Saturday 3 March 2018

أفضل وسيط الكندي لتداول الخيارات


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.
آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.
نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.
في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.
في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.
جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.
بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.
$ 6.95 (ميزة الخطة)
0.75 دولار (خطة ميزة)
6 تعليقات.
ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.
يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.
أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.
بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.
هذا هو عام 2018، وليس 1973.
فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.
متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟
حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.
النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)
كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:
1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:
الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.
خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.
الأسهم: $ 4.95 شقة.
خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.
أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.
أنا مع كستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.
أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.

أفضل وسيط كندية لتداول الخيارات
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

PersonalFinanceCanada.
880 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ إهتوني.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 54008 على & # 32؛ أب-562 & # 32؛ في 2018-01-18 00: 28: 27.315628 + 00: 00 قيد التشغيل 956ff3a رمز البلد: وا.

كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.
وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو البائعين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.
التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.
وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمهم ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.
فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.
تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.
لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.
سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ded6f5044058b0a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment