Friday 9 March 2018

90 10 خيارات استراتيجية


90 10 خيارات استراتيجية.


60-استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية - بسيطة ولكن ...


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية - هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية يعمل بشكل جيد جدا كجزء من استراتيجية التداول العامة الخاصة بك.


خيارات التداول والأخبار - بارون.


يوفر مركز الخيارات أحدث الأخبار الأخبار والتحليلات، بما في ذلك الرسوم البيانية الثاقبة، قائمة الخيارات الأكثر نشاطا والعناوين الأخيرة.


الخيار سفر التكوين - أن تكون الخيارات في نهاية المطاف المستثمر.


5- 90. 96.67٪. WYNN. . نحن نقدم لك مع طريقة لجعل خيارات التداول المال.


مؤشر تقلب كبوي & # 174؛ (فيكس & # 174؛) استراتيجية الخيارات.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة | تيري نصائح خيارات الأسهم.


شراء لفتح غن 15SEP17 90 يضع. العلامات: استراتيجيات الخيارات الصاعدة، المكالمات،. إستراتيجية خيارات الأرباح. اليونانيون.


مؤشر القوة النسبية 10 -6 و 90-94 استراتيجية التداول - إتف عالية الاحتمال.


مؤشر القوة النسبية 10 -6 و 90 -94 استراتيجية التداول هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في.


صفر التكلفة الخيار استراتيجية باستخدام يضع & أمب؛ يتصل من أجل …


صفر استراتيجية الخيار التكلفة أو استراتيجية عكس المخاطر يمكن استخدامها مع خيارات ل. يتم اقتباس خيار مكالمة 31 فبراير بسعر 0 $. 90 و 29 فبراير طرحت الخيارات في $ 0.


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية - أعلى 10 استراتيجية الثنائية.


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية - تعلم أسرار التجار المهنية والخدع! أرباح فورية + 100٪ استراتيجيات العمل! ابدأ التداول بنجاح!


2Q 2 0 1 7 استراتيجيات الحافظة المدارة 90/10 الهدف.


90/10 التخصيص المستهدف استراتيجية محفظة صناديق الاستثمار المتداولة. 90/10 التخصيص المستهدف استراتيجية محفظة صناديق الاستثمار المتداولة. العقود الآجلة والخيارات قد لا تستخدم في محفظة لخلق.


الفصل 14 خيارات الأسهم - جان رومان - أناليتيكال ...


الفصل 14 خيارات الأسهم. وتستتبع استراتيجية الاستثمار الأولى ببساطة. والنظر في استراتيجية بديلة لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 90 $.


90/10 الاستراتيجية.


تعريف استراتيجية '90 / 10 '


استراتيجية الاستثمار التي تنطوي على نشر 90٪ من رأس المال الاستثماري في الأدوات التي تحمل فائدة والتي لديها درجة أقل من المخاطر، والباقي 10٪ في الاستثمارات عالية المخاطر. وهذه استراتيجية استثمارية محافظة نسبيا تهدف إلى توليد عائدات أعلى على الحافظة الشاملة. وعادة ما تقتصر الخسائر المحتملة على 10٪ التي يتم استثمارها في الاستثمارات عالية المخاطر، وهذا يتوقف على نوعية السندات المشتراة.


تراجع '90/10 استراتيجية'


ومن التطبيقات الشائعة لاستراتيجية 90/10 استخدام سندات الخزينة قصيرة الأجل لعنصر الدخل الثابت (90٪ من المحفظة)، مع استخدام الرصيد المتبقي بنسبة 10٪ للأوراق المالية ذات المخاطر الأعلى مثل حقوق الملكية أو خيارات المؤشر أو الأوامر .


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر الذي لديه محفظة بقيمة 100000 دولار يستخدم إستراتيجية 90/10. ويستثمر 000 90 دولار في سندات الخزينة لسنة واحدة والتي تسفر عن 4 في المائة سنويا، ويبلغ الرصيد المتبقي 000 10 دولار في حقوق المساهمين في مؤشر S & P 500. وإذا عاد مؤشر S & P 500 بنسبة 10 في المائة في نهاية سنة واحدة، فإن العائد على المحفظة سيكون 4.6٪ (0.90 × 4٪ + 0.10 × 10٪). ومع ذلك، إذا انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 10٪، فإن العائد الإجمالي على المحفظة بعد سنة واحدة سيكون 2.6٪ (0.90 × 4٪ + 0.10 × -10٪).


إق أوبتيون ستراتيغي 2017 - 90٪ وينس - الأكثر ربحية من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


Опубликовано: 2 июл 2017 المزيد ستراتيجيس & أمب؛ إشارات، يرجى زيارة بلدي تويتر.


الخيارات الثنائية 2017،


إق الخيار استراتيجية 2017،


إق الخيار استراتيجية بسيطة،


Комментарии & بول؛ 3.


لا تستسلم. على الخيار الثنائي. إذا كنت في حاجة إلى خبير ثنائي تاجر جيد لإدارة حسابك أو مساعدتك في تداول ثنائي مع 90٪ على الأقل المكاسب؟ الاتصال السيدة أستريد هيلينا. انها تتداول للمبتدئين، وغير الخبراء، أولئك الذين ليس لديهم الوقت لوضع الصفقات الخاصة بهم وكذلك أولئك الذين فقدوا الكثير في الخيارات الثنائية. وقالت انها يمكن أن تساعدك على إدارة حسابك مع استراتيجية ماستر كلاس لها، وقالت انها تدير العملاء حساب وسيط. أنت لا تحتاج إلى الكثير للبدء،


- المال (الاستثمار) 100٪ آمنة ومضمونة ومراقبتها.


- حساب التداول بشكل جيد 100٪ مع أفضل برامج التداول الآلي مع خطر صفر.


- ويتم ضمان العوائد الخاصة بك وضمان 100٪


* الاتصال مرس أستريد هيلينا. أستطيع أن أؤكد لكم أنها وسيط جيد. أستطيع أن أشهد على ذلك.


إق أوبتيون ستراتيغي 2017 - 90٪ وينس - الأكثر ربحية من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


Опубликовано: 2 июл 2017 المزيد ستراتيجيس & أمب؛ إشارات، يرجى زيارة بلدي تويتر.


الخيارات الثنائية 2017،


إق الخيار استراتيجية 2017،


إق الخيار استراتيجية بسيطة،


Комментарии & بول؛ 3.


لا تستسلم. على خيار ثنائي. إذا كنت في حاجة إلى خبير ثنائي تاجر جيد لإدارة حسابك أو مساعدتك في تداول ثنائي مع 90٪ على الأقل المكاسب؟ الاتصال السيدة أستريد هيلينا. انها تتداول للمبتدئين، وغير الخبراء، أولئك الذين ليس لديهم الوقت لوضع الصفقات الخاصة بهم وكذلك أولئك الذين فقدوا الكثير في الخيارات الثنائية. وقالت انها يمكن أن تساعدك على إدارة حسابك مع استراتيجية ماستر كلاس لها، وقالت انها تدير العملاء حساب وسيط. أنت لا تحتاج إلى الكثير للبدء،


- المال (الاستثمار) 100٪ آمنة ومضمونة ومراقبتها.


- حساب التداول بشكل جيد 100٪ مع أفضل برامج التداول الآلي مع خطر صفر.


- ويتم ضمان العوائد الخاصة بك وضمان 100٪


* الاتصال مرس أستريد هيلينا. أستطيع أن أؤكد لكم أنها وسيط جيد. أستطيع أن أشهد على ذلك.


لماذا يجب على التجار الخيار الجلوس على هامش 90٪ من اللعبة.


كما الاطفال، لم نكن نريد أن تترك خارج اللعبة. استمتعنا في الحصول على هناك واللعب بجد.


ولكن كمستثمرين يجب أن نكلي في القدرة على الجلوس بهدوء على هامش والقيام بمزيد من مشاهدة من اللعب.


وقد وضع أفضل من قبل جيسي ليفرمور الشهير الذي قال "لم يكن لي التداول الذي جعلني المال في السوق، بل كان دائما بلدي الجلوس ضيق".


هل كانت تلك الكلمات أكثر توازنا مما هي عليه اليوم؟ مع ارتفاع مكافئ في التداول المضارب الصغيرة (كل من الأسهم والخيارات) على مدى السنوات العشر الماضية، وجدنا حشد يتمتع حقا التشويق من اللعبة بدلا من النتيجة.


أنا استمتع آراء من مقاعد البدلاء.


أصبح التداول أكثر مرادفا لما يسمى بالتاجر "الأذكى". أنا أعترض.


حتى مع الشهر الرهيب الأخير للأسهم يمكنك أن ترى لماذا المال أكثر ذكاء قد يكون في الواقع على هامش مشاهدة وشرب البيرة في حين أن الجميع يحاول تغطية مواقفهم.


في بلدي التداول الشخصي، لقد وجدت في كثير من الأحيان أنني أفضل عندما ذكيا والمريض. وغالبا ما يكون الانتظار في الغالب تجارة أفضل في بعض الأحيان أكثر من طويلة أو قصيرة. عندما يعرض الحق في وضع نفسه، والهجوم بقوة وإدارة المخاطر.


لدينا دراسة حالة.


لدفع المنزل هذه النقطة، سأبدأ هنا مع العضوية المميزة الخاصة بنا. لبدء الربع الأول من هذا العام، كنا التداول خفيفة جدا. 1 إلى 3 وظائف في الشهر على الأكثر - بالكاد نشطة.


واصلت الأسهم إلى أعلى من ذلك، وكان التقلب في المراهقين، لذلك التداول بالطريقة التي نحن لا تجعل أي معنى. بالتأكيد كنت غاب عن المدى الضخم حتى في الأسهم ولكن هذا لم يكن لدينا خطة اللعبة.


عندما بدأ السوق لدخول التصحيح الحالي في أوائل مايو، بدأت في الاستثمار بقوة أكبر. وكان التقلب في ازدياد، وكانت الصفقات التي أردت جعلها متاحة الآن. حتى لو استمرنا في رؤية البيع، فإن شهر يونيو سيكون شهر عظيم لأعضائنا.


النقطة هي أنني لن أجبر الصفقات في السوق لمجرد التداول. لماذا يجب علينا أن نقول فقط أن نقول لدينا موقف؟ أليس من الأفضل أن ننتظر الموقف الصحيح من الأمل في خطأ واحد أن يستدير؟ أنا متأكد من الجحيم أعتقد ذلك.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


بلدي 90/10 القاعدة التداول.


على الرغم من أنني لم أنفق المال على إجراء دراسة رئيسية للخيارات التجار في جميع أنحاء العالم، وأود أن نفترض بقوة أن التجار أكثر ربحية قضى 90٪ من وقتهم على هامش في معظم النقدية. و 10٪ أخرى من الوقت سيكون عندما رأوا 2-5 فرص كل عام لوضع الكثير من المال للعمل مع نسب مخاطر / مكافأة مواتية.


وأود أيضا أن نفترض بقوة أن 10٪ من التجار هناك جعل 90٪ من المال. ربما كنت قد سمعت عادة من 80/20 ولكن أعتقد أنه حتى أكثر غير متوازن في الأسواق المالية هل توافق؟


يلقي تصويتك عبر التعليقات.


دعونا نسمع ما عليك أن تقوله. هل تعتقد أنك جعل / توفير المزيد من المال يجلس على هامش أو هل تعتقد التداول بنشاط كل أسبوع / شهر هو أكثر ربحية على المدى الطويل؟ يلقي لك التصويت الآن في قسم التعليقات!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


كيرك، بقعة على. هذا السوق هو صعبة، وسيلة لكثير من المتغيرات، اليونان، اسبانيا، وظائف، ماذا كنت. على سبيل المثال، كنت في ساق قصيرة انتشار سبس 1285 الذهاب الى صباح الجمعة كان عليه أن إسقاط 25 نقطة للذهاب أقل من 1285، تخمين ما، كما تعلمون. وستعمل هذه التجارة 99 من أصل 100 محاولة. لذلك، مرة أخرى لقد انخفض الخدمة التي قدمت لي التجارة. أنا ألقي باللوم على الخدمة، لا، ولكن أنا تعبت من أن يصل 10000، أسفل 5000. حتى أسفل الخط كيرك هو الرجل، نعم انه سيكون لديك تفقد أيضا نأمل فقط أنا لا & # 8217؛ ر تفقد 1500 على واحد التجارة. ولكن في حين أن هذا الموضوع هو التداول أقل، وأود أن يكون هناك المزيد من المسرحيات من كيرك، لأنني أعرف أن إرادته جعل ما لا يقل عن 95 في المئة من المرات، وسوف تكون على استعداد لدفع المزيد لمزيد من الصفقات.


شكرا للتصويت على مشروع قانون الثقة كما هو الحال دائما!


وأود أن بطريقة مختلفة قليلا. يجب أن تمر خيارات الخيارات الفائزة بالعديد من العقبات قبل أن تضعها على الإطلاق. بالنظر إلى الأساس، هل أنت صاعد، هبوطي، أو محايد؟ ما هو تقييمك للتقلب الحالي ونظرك للتذبذب في المستقبل؟ هذا سؤال صعب في بعض الحالات. ثم، ما هي استراتيجيتك لاستغلال الظروف؟ وأخيرا، ما هي التجارة المحددة التي ستفعل ذلك بالنسبة لك مع احتمال كبير للفوز ومخاطر مقبولة لنسبة المكافأة؟ تحتاج إلى قضاء الوقت للكشف عن الكثير من الحالات، ثم تحقق ثيتا، غاما، وفيغا من المواقف كنت تفكر. ثم، عندما تبدو واحدة جيدة، تحتاج إلى الخروج مع & # 8220؛ خطة B & # 8221؛ لضبط التجارة إذا كان دوسن & # 8217؛ ر تلعب بالطريقة التي تتوقع. وأخيرا، كنت وضعت على التجارة ومتابعته كما يتطور. كل ما قال، هذا هو العمل. التداول هو عمل ليس من السهل تعلمه. هذا & # 8217؛ s لماذا هناك الكثير من الخاسرين. إذا كنت على استعداد للذهاب المسافة ووضع في العمل في الجبهة، وسوف تفعل بشكل جيد للغاية. لا تفعل الكثير، ولكن الجهد يستحق ذلك جيدا.


حسنا وضع جريج & # 8211؛ هو حقا عملية بدلا من التشويق العاطفي. قائمة كبيرة من الأسئلة هنا أيضا التي قد تساعد الآخرين الذين ربما لا & # 8217؛ ر لديها خطة التداول اقامة. هذه سوف تحصل بدأت لك على يقين! شكرا على التعليق!


تداول الأسواق سوف يكون دائما طن من الضوضاء والشائعات والمعلومات السيئة. يحدث فقط أسرع بكثير في عام 2018 مما كان عليه في 1980 & # 8230؛ لا يزال، وأعتقد أنه من الأفضل للتجارة الشركات الكبرى. تحتاج فقط أربعة كبيرة منها لجعل ثروة. تذكر يمكنك أن تكون طويلة وقصيرة في نفس الوقت، فلماذا تفوت على 90٪ من اللعبة يجلس على مقاعد البدلاء؟ التوقيت هو كل شيء.


في معظم الأحيان، وأنا أتفق مع مبادئ مقالك & # 8211؛ إسبانيا. فور نيوبي ترادرس & أمب؛ التجار ذوي الخبرة المحدودة الأسواق المتقلبة التداول. ومع ذلك، بالنسبة للتاجر سافي جدا الذي لديه قيادة قوية من انتشار التداول، واليونانيين، تا، & أمب؛ والتقلب، أن التاجر سوف نكهة أي حالة السوق، لأنه لديه ما يكفي من الأدوات في أدواته الخيار لكسب المال 24/7. استراتيجية واحدة من عدد قليل أنا توظيف أن يجعل المال بالنسبة لي على أساس ثابت هو كسر الجناح بوترفي (بوب & # 8211؛ 1/3/2 أو 1/4/3).


مع دعوة بوب، يمكنك وضع التجارة على للحصول على الائتمان. إذا كان السهم لا يزال مستقرا، الدبابات، إذا كان هناك & # 8216؛ فلاش & # 8217؛ كراش & # 8211؛ تنتهي الصفقة أوتم & أمب؛ ش الحفاظ على الائتمان الكامل (تصل إلى 10٪ + روي). لا يوجد خطر دونيد. إذا كان السهم يذهب طريقك & أمب؛ يصعد إلى شبكة فراشة، يمكن للمرء أن يحقق أرباح جدية $ s.


فقط & # 8216؛ ريال & # 8217؛ ريسك & # 8211؛ يحتفظ السهم بالتسلق & # 8211؛ انتقل إلى & # 8216؛ الربح & # 8217؛ منطقة (خيمة بلفلي) & أمبير؛ الأراضي على الجانب الآخر من الخيمة. هذا هو الحدث منخفض بروب لأن تاجر أرويت سوف تأخذ أرباحه b4 أن يحدث. لا أستطيع أن أتصور مشهد السوق حيث هذا التكتيك لن تكون مربحة (إذا استخدمت بمهارة على مخزون عالي السيولة).


Theo، أحب أن أعرف المزيد عن تلك ثيو.


Bill مكان، مثال سريع: آخر ثورس وضعت على التالي 2 يونيو التجارة وكلي. غوغ: 595 & # 8211؛ 600 & # 8211؛ 605 استدعاء بوب @ $ 1.30 الائتمان / $ 3.70 الهامش. كان غوغ @ 582. اليوم، أغلقت التجارة لإضافة & # 8217؛ ل .10 الائتمان.


إجمالي الائتمان المستلم. $ 1.30 + .10 = 1.40 دولار / 3.70 هامش = 37.8٪ عائد استثمار. طالما بقيت غوغ أقل من 600 ضربة قصيرة & # 8211؛ وأود أن تبقي 1.30credit +. إذا ذهبت غوغ داخل خيمتي (بين 595-605)، فإن الأرباح كانت أكبر. وأود أن تأخذ أرباحي & أمب؛ تشغيل b4 واسمحوا غوغ الذهاب 605 الماضية (منطقة الخطر بلدي حيث يمكن أن تحدث خسائر كحد أقصى).


فعلت تجارة أخرى اليوم: ما 410 دعوة بوب @ $ 1.49 الائتمان. كان يمكن أن أغلق الصفقة ل .80 الائتمان (.69 الربح)، ولكن أنا & # 8217؛ الجشع (ها) & أمب؛ توقعاتي هو ما ستبقى أدناه 410 قبل انتهاء الصلاحية.


ثيو التجارة العظيمة. الآن هناك & # 8217؛ ق الرجل الذي لا يقل عن الاعتراف جشعه؛)


Theo، وأعتقد أن على الساقين الأولين كنت شراء لفتح وعلى المحطة الثالثة كنت تبيع لفتح؟ شكر.


Theo، @ بيل بلاس. مع تجارة فراشة & # 8211؛ كنت طويلة الساقين 1 & أمب؛ 3. أنت قصيرة على & # 8216؛ الأوسط & # 8217؛ الإضراب (الساق 2).


ثيو، ثيو، سوف تكون مهتمة لسماع كيف تحولت ما الخاص بك التجارة مع ما في 418. شكرا.


Bill مكان، مع فراشة، أنت طويل على 1st & أمب؛ 3rd الساق. أنت & # 8216؛ شورت & # 8217؛ على الضربة الوسطى (الساق 2). للحصول على أقصى قدر من الأرباح، يجب على السهم أن تهبط بالقرب من الخاص قصير & # 8217؛ (ميدل)، ستريك. سيصبح هذا أكثر وضوحا بالنسبة لك على الرسم البياني للخطر.


أنا أتفق تماما مع هذا وممارسة قدر الإمكان. لقد وجدت أيضا أن هذا كان حقيقة لبعض الوقت.


على سبيل المثال ازدهار تأتي من الكلمات اللاتينية برو (ل) سبيرو (على أمل). حتى تكون مزدهرة في الحياة، يجب أن نكون على استعداد للجلوس على هامش عندما يرى الكون ذلك ضروريا.


وآمل أن أفضل في مهنة التداول، والحفاظ على التداول بريسستنتلي.


كيرك، وهذا هو نصيحة جيدة جدا. ولكن أعتقد أنه يعتمد أيضا على الاستراتيجيات التي تنفذها. بعض الاستراتيجيات سوف تستفيد من التحركات الحادة، وبما أنك لا يمكن التنبؤ متى تلك التحركات سيحدث، قد ترغب في التجارة أكثر لا تفوت عليها.


هذا صحيح إذا كنت التجارة يوم أو خيارات التجارة سوينغ.


في بعض الأحيان أن يسكن على هذا، نعم، هامش جيدة. لا شيء خاطئ، في رأيي، يجري في كل النقد وانتظر التراجع. القيام بذلك في الوقت الراهن، وسوف تستمر في القيام بذلك وأعتقد أن هذا السوق يمكن أن تأتي تراجع.


بيل، إذا كان لديك افتراض بأن السوق يمكن أن تأتي تتراجع لماذا لا تتاجر هذا الافتراض، أليس كذلك ما يفعل التجار؟


الطريقة الوحيدة للحصول على الخير في شيء هو أن تفعل ذلك الكثير، ممارسة الممارسة الممارسة، لماذا التداول سيكون أي مختلفة؟ هذا السؤال ليس موجها لك على وجه التحديد بيل ولكن للجميع.


لا، لا أعتبرها شخصية على الإطلاق. فهم وجهة نظرك جيدا. أنا لا أقصر كثيرا على الرغم من أنني أعتقد أنها تتراجع. فقط تفضل الانتظار على الأسهم أحب والحصول على على الانخفاضات.

No comments:

Post a Comment