Tuesday 13 March 2018

أفضل ناسخة تجارة النقد الاجنبى


فوركس تريد ناسخة 2 - أفضل أداة لنسخ الطلبات في ميتاتريدر 4.


نحن نقدم برامج بسيطة وموثوق بها التي يمكن تكرار / نسخ الصفقات بين أي حسابات MT4.


سهلة الاستخدام ناسخة ميتاتريدر الذي يوفر الوقت الثمين موثوق بها، لذلك كنت محمي من القضايا التقنية قوية، مع الكثير من الميزات المتاحة.


تحميل التجريبي المجاني من الفوركس ناسخة 2 للتأكد من أن الفوركس ناسخة هو الخيار الافضل.


خصومات تصل إلى 40٪


ضمانات.


ونحن واثقون من أن منتجاتنا هي أفضل واحد في السوق وأنه يعمل تماما كما ينبغي. ولذلك، نحن نقدم غير المشروط 30 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تحب المنتج لأي سبب من الأسباب، ثم سنعود كامل المبلغ الذي دفعت لنا.


تحقق من منتجاتنا الأخرى التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


هذا المنتج يسمح لك باكتست استراتيجية الفوركس الخاص بك على البيانات التاريخية. فإنه يحاكي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي. حتى تتمكن من التجارة على البيانات التاريخية مثل تفعل ذلك في الحساب الحي ولكن سوف تكون قادرة على السيطرة على سرعة الوقت لذلك لن تضطر إلى الانتظار لتغيير الأسعار. اختبار الفوركس هو "يجب أن يكون" برنامج للتجار الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم التجارية. اطلع على مزيد من التفاصيل حول فوركستستر.


الذين يمكن استخدام هذا ناسخة MT4؟


فوركس كوبير هو حل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات تجارية من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاتريدر 4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم "بعد آخر الكأس المقدسة إي"، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى.


لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه.


هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر "إشارات سيئة" وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي.


الملامح الرئيسية للتجارة الفوركس ناسخة:


أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيط لتثبيت واستخدام الموثوقية مخصص الكثير / إدارة المخاطر تصفية أوامر ضبط نسخ نسخ من قبل معايير المستخدم النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، لا دفعات شهرية / سنوية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم المتلقي متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس النائية الناسخة) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا.


ما يقوله عملائنا؟


(تاجر فردي، ألمانيا)


"فوركوبير يساعدني على حل المشاكل الاستراتيجية. استخدمته لتقسيم الصفقات على حسابات مختلفة، وهذا يساعدني على مراجعة استراتيجيات بلدي في رأي آخر، برنامج مفيد حقا مع جميع الوظائف المطلوبة، وأنا استخدامه الآن لمدة 2 تقريبا أشهر ل كوميونيتيترادينغ مواقع مثل ميفسبوك و زولوتريد.


ممتاز لفريق فورسكوبير "


"لقد تداولت الفوركس لأكثر من عقد من الزمان، وفي السنوات القليلة الماضية، لقد بحثت عن وسيلة لنشر المخاطر بلدي باستخدام وسطاء متعددة ولكن كان دائما تحديا الآن مع الفوركس ناسخة،


أركز والتجارة على حساب واحد / وسيط وأنا تتداول بشكل فعال 4 حسابات مع وسطاء مختلفة. وضع انعكاس هو الجليد على الكعكة. شكرا يا رفاق "


"مع البرنامج أنا راض جدا، إذا قمت بإعداد البرنامج بشكل صحيح، لا توجد مشاكل، فإنه يأخذ لي تيم لوضع كل شيء، لأنني فوجئت بعدد من الميزات مثل نسخ الصفقات مربحة، رائعة على الاطلاق. التداول أوبوسيت هو excelent. Program يعمل على الحسابات التجريبية بشكل جيد جدا. الدعم هو ممتاز، ردت دائما في غضون 24H. يمكنني أن أوصي به فقط "


(تاجر فردي، أستراليا)


"أجد البرنامج الخاص بك ممتاز جدا، سريع جدا ولم يكن لدي أي مشاكل خلال الصفقات نسخة.


شكرا جزيلا لك أيضا الدعم السريع. "


(مدير الحساب، إسبانيا)


"أعتقد أن الفوركس ناسخة هو أفضل أداة نسخة تجارية MT4 في السوق، وهو يعمل مثل السحر ولا يتطلب الكثير من الجهود لإنشاء. في ​​هذه المرحلة أنا إدارة 14 حسابات MT4 من موكلي وأنا أحب حقيقة أن تحتاج إلى إدارة واحدة فقط منهم والبرمجيات سوف تفعل بقية العمل بالنسبة لي ".


(تاجر فردي، أستراليا)


"ميزة عكس هي خدعة كبيرة الآن أعرف كيفية الحصول على الربح حتى من" الخاسر "إي J"


(تاجر فردي، الولايات المتحدة الأمريكية)


"كنت مفاجأة سارة مع ناسخة الفوركس، استغرق مني أقل من 5 دقائق للبدء في استخدامه وأنها لا تزال تعمل من دون أي مشاكل. عمل عظيم!"


(المدير القطري - مكتب نيجيريا، نيجيريا)


البرنامج مدهش ويلبي جميع احتياجات ومتطلبات بلدي. "


لقطات البرنامج.


واجهة سهلة الاستخدام.


من السهل تكوين.


ملخص تهيئة الحساب.


الطلبات الحالية.


تاريخ النسخ.


هو الفوركس ناسخة 2 سهل الاستعمال؟


نعم فعلا! يجب أن لا يكون لديك لقضاء ساعات لمعرفة كيفية إعداد وتكوين منطقتنا في MT4.


فعلنا قصارى جهدنا لجعل المنتج سهلا كما يمكن أن يكون لتوفير وقتك.


هل تعتقد أن الفوركس ناسخة يمكن تركيبها في عدد قليل من النقرات وأقل من 1 دقيقة؟ حسنا، دعونا تحقق من أن في شريط فيديو قصير:


كما ترون، تم تصميم هذا المنتج لتحرير وقتك للأشياء التي هي أكثر أهمية.


هل أداة نسخة ميتاتريدر الخاصة بك أفضل من الأدوات الأخرى؟


ربما كنت تعرف بعض الأدوات الأخرى التي تفعل نفس الأشياء، لذلك قد تسألنا "لماذا هو برنامجك أفضل؟ هل هناك أي فرق؟ "سيكون جوابنا: نعم! هناك فرق كبير بين المهنية أدوات نسخة MT4 مثل بلدنا وغيرها من الأدوات الأساسية التي يمكنك أن تجد في السوق.


كن حذرا مع اختيار الأداة المناسبة لاحتياجاتك. إذا اخترت بعض البرامج "الهواة"، فقد يكون ذلك خطرا على الحساب الذي ترسل إشارات إليه. لقد رأينا حالات حيث انفجرت بعض قطع البرامج حسابات استقبال عن طريق "نسخ" مكررة من نفس الترتيب في حلقة لا نهاية لها. يمكنك أن تتخيل ما يقوله التجار حول هذا النوع من البرامج!


منتجاتنا ناضجة (كنا نعمل على ذلك لأكثر من 6 سنوات)، لذلك هو موثوق جدا و لن تجلب لك مثل هذه مفاجآت غير سارة. أيضا، ناسخة ميتاترادر ​​لدينا توفر عددا من الحائز على جائزة من الميزات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الفلاتر، والتحولات، وخيارات إدارة الأموال التي تتوفر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. برامج أخرى لا توفر مثل هذه مجموعة واسعة من الميزات مثل منتجاتنا.


6 أسباب لماذا ناسخة التجارة لدينا أفضل من الحلول الأخرى.


كما أن لديها وحدات حماية إضافية. فمثلا،


وحدة "الإنصاف / سحب السيطرة" توقف عملية النسخ إذا انخفضت الأسهم إلى مستوى ما أو إذا كان هناك سحب كبير.


من الصعب تكوين (العديد من الخيارات غير الواضحة)


نظام مرئي سهل الاستعمال الذي يظهر العلاقات بين المصدر (ق) والمتلقي (ق).


وبعبارة أخرى، إعدادات مرنة تعطيك فرصة لتخصيص عملية النسخ لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


كيف يتم نسخ الصفقات؟


وينقسم لدينا أداة MT4 نسخة التجارة إلى 2 أجزاء: مستشار خبير المصدر (إي) والمتلقي إي. يراقب خبير المصدر النشاط على حساب المصدر، وإذا كان هناك شيء يتغير هناك (يتم فتح أمر / تعديل / مغلقة) ثم يرسل الأمر إلى محطة الاستقبال حيث يقوم إي إي بتنفيذ هذا الأمر.


لم يكن لديك إلى الاهتمام بتثبيت هؤلاء المستشارين الخبراء على الرسوم البيانية ووضع ملفات إي في المجلدات المناسبة للمحطة. لقد قمنا بتصميم المثبت التلقائي الذي يقوم بتكوين كل شيء. كل ما عليك القيام به هو تحديد المصادر والمستقبلات في مخطط النسخ البصري (انظر الصورة أدناه).


لاحظ أن "فوركس تريد كوبير 2" هو ناسخة MT4 المحلية (لذلك يتم نسخ الصفقات بين محطات MT4 على نفس الكمبيوتر). إذا كنت ترغب في استنساخ أوامر من أجهزة الكمبيوتر الأخرى ثم هناك نوعان من الحلول الممكنة:


تثبيت الحيوانات المستنسخة من حسابات المصدر على جهاز الكمبيوتر حيث يتم تثبيت منصات الاستقبال. في هذه الحالة، المواقف التي تم فتحها في حساب المصدر على أجهزة الكمبيوتر الأخرى سوف تظهر على الحيوانات المستنسخة من هذا المصدر وسيتم نسخها إلى جميع أجهزة الاستقبال.


استخدام الفوركس الناسخة عن بعد، والذي يسمح بإرسال إشارات مباشرة عبر الإنترنت. نوصي هذا الإصدار للتجار الذين يخططون لتقديم خدمات إشارة الفوركس.


هل يمكن لبرنامجك مساعدتي لكسب المال عندما يخسر شخص آخر؟


هذا يبدو غريبا، ولكن نعم! فوركس ناسخة يمكن أن يحقق الربح على أساس إشارات سيئة / حسابات سيئة / مناطق العد سيئة. هذا ممكن بسبب وظيفة عكس، الذي نسخ المواقف المعاكسة.


وهي تعمل بهذه الطريقة:


كيف يمكنني إدارة العديد من الحسابات باستخدام آلة تصوير MT4؟


إذا كنت تدير العديد من منصات MT4 وتريد فتح / إغلاق نفس الأوامر على كل واحد منهم، ثم الفوركس التجارة ناسخة 2 سوف تعمل على ما يرام. كل ما عليك القيام به هو تثبيت محطات ميتاتريدر التي تريد إدارتها على نفس الكمبيوتر وتثبيت برنامجنا. هذا سوف يسمح لك للتداول من منصة واحدة فقط. سيتم نسخ أوامر إلى محطات أخرى تلقائيا.


إذا كانت الحسابات من نفس الوسيط ثم يمكنك تثبيت عدة محطات من هذا الوسيط وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة على كل محطة.


إذا كنت ترغب في التداول على جهاز كمبيوتر واحد وتكرار أوامرك في الحسابات الأخرى التي تقع على أجهزة الكمبيوتر الأخرى، فس، أو الملقمات، ثم يمكنك تثبيت استنساخ من المحطة الطرفية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر (فس) حيث يتم تثبيت حسابات الاستقبال. وسوف تعمل بهذه الطريقة:


يمكنك فتح أمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك -> هذا النظام يظهر تلقائيا على استنساخ المحطة الطرفية التي يتم تثبيتها على نفس الكمبيوتر (فس) حيث يتم تشغيل منصات الاستقبال -> ناسخة نقل النظام من محطة استنساخ لجميع أجهزة الاستقبال.


يمكنني استخدام المنتج الخاص للإشارة الخدمة؟


بالتأكيد. لقد قمنا بتصميم نسخة خاصة من ناسخة ميتاتريدر التي تسمح لك بإرسال إشارات التداول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر العملاء التي تقع في جميع أنحاء العالم. ويسمى هذا الإصدار "الفوركس الناسخة النائية". انظر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


يتم سرد المزايا الرئيسية للحل لدينا أدناه:


استضافة ذاتيا: أنت لا تعتمد على خوادم شخص آخر، لذلك إذا كان لديك خادم جيد مع اتصال إنترنت جيد ثم خدمتك ستكون متاحة 99.9٪ من الوقت.


يمكنك التحكم في اشتراكات كل عميل، لذلك إذا كان شخص ما لا يدفع للخدمة الخاصة بك ثم انه أو أنها لن تتلقى إشارات بعد الآن.


جزء العميل هو سهل التركيب والاستخدام: يمكن للعميل إعداد كل شيء في بضع دقائق. يجعل حياتك أسهل، لأنك لم يكن لديك لدعم كل عميل.


أي دعم وسيط MT4. ليس لدينا أي اتفاقيات مع وسطاء حتى حلنا يعمل بشكل جيد على جميع منصات MT4 من جميع الوسطاء.


لا دفعات شهرية / سنوية. عند شراء الفوركس الناسخة النائية، ثم تحصل على رخصة الحياة.


لا المدفوعات على أساس عدد من العملاء، لذلك هل يمكن أن يكون عدد غير محدود من العملاء (تحتاج فقط أن يكون الخادم الذي هو قوي بما فيه الكفاية لمعالجة جميع الاتصالات).


سعر معقول: لدينا الحل يكلف أقل من معظم النظير.


أمثلة (حالات الاستخدام)


الحصول على إشارات من حساب مربح.


لذلك، أنت تعرف بعض تاجر جيد أو حساب مع إي مربحة وتريد أن تتبع له / لها الحرف. أنه سهل! كل ما تحتاج إلى معرفته هو كلمة مرور المستثمر للحساب الذي تريد استنساخ الصفقات من. ثم تحتاج إلى:


تثبيت محطة MT4 إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سيكون من الأفضل إذا كانت محطة MT4 من نفس الوسيط مع المصدر الذي تريد متابعة)


تسجيل الدخول إلى حساب المصدر على MT4 إضافية.


تثبيت لدينا ناسخة وتحديد ميتاتريدر الخاص بك باسم "المتلقي" ومصدر ميتاترادر ​​كمصدر "


هذا هو! الآن حسابك يتداول تماما مثل المصدر واحد، وكنت لا داعي للقلق حول فتح الصفقات يدويا. ناسخة يفعل ذلك "العمل القذر" بالنسبة لك.


إدارة عدة حسابات.


قد تحتاج إلى رعاية العديد من الحسابات في نفس الوقت. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إدارة الحساب الخاص بك بالإضافة إلى حساب زوجتك بالإضافة إلى حساب ابنك، أو قد ترغب في تقديم خدمة الإدارة والتجارة لعملائك. بطبيعة الحال، كنت لا تريد لإدارة المواقف يدويا على كل من منصات التداول. التي من شأنها أن تأخذ الكثير من الوقت والطاقة.


لذلك، يمكنك محاولة MT4 مولتيترمينال طبعة ولكن ... أن نكون صادقين، فإنه ليس حقا مريحة للاستخدام وحتى أنك لا يمكن تشغيل مناطق العد هناك.


الحل المثالي هو العمل على محطة MT4 واحدة و مرآة الصفقات الخاصة بك لجميع الحسابات الأخرى التي تديرها. لدينا ناسخة فكس هو البرنامج الذي سوف نفعل ذلك بالنسبة لك! كل موقف واحد الذي قمت بفتح / إغلاق / تعديل على النظام الأساسي الخاص بك "الرئيسية" مكررة على جميع منصات "استقبال" حتى تتم مزامنتها مع الرئيسية. سيتم حفظ وقتك، وسوف تكون قادرة على التركيز على استراتيجية التداول بدلا من العمل الروتيني لفتح المراكز على جميع المحطات.


الحصول على الربح من فقدان الحسابات.


دعونا نتصور أنك تعرف الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، الشخص هو مجرد بداية مهنة التداول، وهذا يعني أن هناك على الأقل احتمال 90٪ أنه أو انها سوف تفجير حساب (وهذا أمر محزن ولكن كنت تعرف الإحصاءات ...). أو قد يكون لديك بعض إي الذي هو دائما فقدان المال، حتى تتمكن من تثبيت هذا إي على تجريبي وجعل هذا الحساب التجريبي تفقد (وهو ما يرام طالما أنك لا تخاطر أموالك الخاصة).


لذلك، كنت أسأل ما يمكنك الحصول عليه من هذا الخاسر. يبدو غريبا، ولكن يمكنك الحصول على الربح! ماذا؟ بسيطة جدا، مجرد تركيب لدينا ناسخة في وضع عكسي ونسخ الصفقات عكس من الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، عندما يتم فتح أمر بيع على "الخاسر" ثم يتم نسخ أمر شراء إلى حسابك. لذلك رصيدك ينمو في كل مرة عندما يتم فقدان بعض المال على "الخاسر".


لاحظ أن هناك بعض التحذيرات:


قد تفقد المال عندما "المصدر" (الذي عكس الصفقات من) يكسب شيئا، لذا كن حذرا عند اختيار المصدر لعكس أوامر من. نحن لا ننصح عكس الصفقات من تاجر المهنية.


أيضا، نحن لا ننصح عكس مواقف قصيرة الأجل (سلخ فروة الرأس)، لأن الربح سوف تنخفض من قيمة الانتشار.


تشغيل خدمة الإشارة.


إذا كنت تاجر المهنية وكنت تعتقد أنه يمكنك كسب المال من خلال توفير إشارات للعملاء، ثم كنت في حاجة البرمجيات التي تربط حسابات العملاء إلى واحد الرئيسي الخاص بك. يمكننا أن نقدم مثل هذا البرنامج لك. يرجى النظر في استخدام فوركس ريموت كوبير، والذي يسمح لك بإرسال إشارات التداول عبر الإنترنت وتنفيذ هذه الإشارات على منصات العملاء.


ما هو ناسخة التجارة إي؟


تجارة الفوركس ناسخة إي هو تطبيق أو نظام يقوم بنسخ الصفقات من حساب إلى حساب آخر أو العديد من الحسابات الأخرى. وبعبارة أخرى يمكن القول أن ناسخة التجارة نسخ الصفقات من الحساب الرئيسي لحساب الرقيق. التجارة الناسخات تنفيذ إشارات الفوركس مباشرة في حساب التداول دون التشغيل اليدوي. معظم التجار مشغولون بأعمالهم أو أنشطتهم اليومية. يصبح من الصعب بالنسبة لهم الجلوس لحرف مناسبة طوال اليوم وتنفيذها في حساب التداول الخاص بهم. ناسخة التجارة هو حل جيد بالنسبة لهم. لأنه يقوم على مجموعة وينسى النظام. فإنه يسمح التجار نسخ التجارة من حساب المصدر إلى حسابهم الخاص. يمكن للتجار الفرديين نسخ نسخ الصفقات الرئيسية من الحساب من خلال تفعيل مستشار الخبراء. في هؤلاء التجار النظام أنفسهم يمكن إدارة الكثير، صندوق، خطر الخ أو قد يوصي مزود ناسخة التجارة لإدارة ذلك.


الأنواع الثلاثة من الرسوم البيانية هي:


لماذا التجار مثل الفوركس التجارة ناسخة.


شعبية الفوركس ناسخة التجارة إي يتزايد يوما بعد يوم. ومن الصعب على المتداول الفردي أن يطور استراتيجيته الخاصة وحدها وأن ينفذها لكسب التجارة. يحتاج تجار الفوركس إلى الجلوس ساعات بعد ساعة من الكمبيوتر لتطويره. في بعض الأحيان تحتاج سنوات بعد سنوات من العمل الجماعي للبحث والتحليل في قطاعات مختلفة من سوق الفوركس لوضع استراتيجية ناجحة. A ناسخة تجارة النقد الاجنبى هو الحل الذي تم تطويره أساسا من قبل فريق من الخبراء مع نجاح ثبت. فهو يقلل من الإجهاد والوقت الانفاق من تجار الفوركس في جعل التجارة الفوز. في بعض الأحيان يشتري تجار الفوركس إشارة من مزودي إشارات الفوركس الموثوق بهم. ولكن لا يمكن تنفيذها بشكل صحيح جهدهم لا قيمة لها. وغالبا ما يحدث ذلك. يوفر مزودي إشارات الفوركس إشارة تنفيذ السوق التي لا يمكن للمتداولين تنفيذها في حساب التداول الخاص بهم. استخدام التجارة يمهد الطريق السهل للفوز التجارة. مرة واحدة يتم تعيين في فس أو تشغيل الكمبيوتر فإنه نسخ التجارة تلقائيا من الحساب الرئيسي إلى حسابات العبيد.


مزايا التجارة ناسخة الخدمة.


الفوركس التجارة ناسخة يقلل من الضغوط من التجار في تنفيذ إشارات الفوركس في حسابات التداول. يوفر ناسخة تجارة العملات الأجنبية فرصة لنسخ الصفقات من حساب المتداول لدينا المهنية لحسابك الفردي. ويمكن أن تقلل من العوامل النفسية التي قد تؤثر على التجار التداول الحكم الذي قد يؤدي إلى التداول الخاطئ. المشتركون لا يحتاجون لقضاء ساعات بعد ساعات في دراسة الداخل والخارج المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. يتم نسخ جميع الصفقات على الفور. لذلك التجار لا تفوت فرصة الفوز التجارة. يمكنك إدارة الصندوق الخاص بك في اختيارك أو قد تدير وفقا لتوصية مقدمي يمكن للتجار التحكم في تجارتها يدويا. أو يمكنهم إغلاق الصفقات يدويا. تتوافق آلات تصوير العملات الأجنبية مع نظام التشغيل تقريبا. التثبيت والإعداد سريعة وسهلة باستخدام معالج التثبيت لدينا من قبل تجارة العملات الأجنبية آلة ناسخة الخاص بك قد كسب أرباح كبيرة في خطر منخفض. لمزيد من الميزات يمكنك الاتصال بالدعم @ دايليبسسيغنال.


لماذا اليومية نقطة بالنقاط التجارة ناسخة الخدمة.


وتهدف علامة بيبس دايلي لتكون إشارات الفوركس رقم 1 وخدمة ناسخة التجارة. لدينا فريق كبير والموارد إلى إشارات لا تقبل المنافسة أن معظم إشارات مقدمي يحلمون لتقديم. نحن دائما ولاء لمشتركينا والسماح لهم معرفة من الداخل والخارج من التداول، واستراتيجيات الفوركس. نحن نشاطر استراتيجية لجعل التجار المهنية. في نظام تداول العملات الأجنبية لدينا نحن نقدم خدمة عن طريق كل من نظام ناسخة عن بعد ونظام ناسخة المحلي.


في نظام ناسخة عن بعد لدينا، تحتاج إلى أن يكون فس أو تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت. سيتم تنفيذ الصفقات المنفذة في الحساب الرئيسي تلقائيا في حساب العبيد بمساعدة الملقم البعيد. إذا كان لديك فس، لا تحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت. مجرد تحميل النقد الاجنبى ناسخة التجارة وتثبيته في فس الخاص بك أو الكمبيوتر وفقا للمبادئ التوجيهية التي تقدمها لنا. مرة واحدة مجموعة موافق، فإنه تلقائيا نسخ جميع الصفقات المنفذة من حساباتنا الرئيسية.


في منطقتنا نظام النقد الأجنبي التجارة ناسخة، ونحن إدارة كل حساب من قبل فريقنا وفقا لتوصية المشتركين. يمكن أن يوصي الكثير، خطر الخ أو طلب المساعدة من إدارة الحساب وفقا للرافعة المالية. في هذا النظام الصفقات ولدت في جهاز الكمبيوتر المحلي لدينا نسخها على الفور في حساب التداول الأخرى عبر لان. يتم مراقبة كل الحسابات والحرف من قبل فريق العمل لدينا. إذا تم إغلاق الصفقات المطلوبة يدويا. في هذه الحالة لدينا فريق لا وظائف ما الخادم البعيد يفعل في نظام ناسخة التجارة عن بعد.


في بعض الأحيان الناس يسألون لماذا نظام النقد الأجنبي النقد الأجنبي على الرغم من وجود نظام ناسخة الخاص بك عن بعد؟ جوابنا هو واضح. نحن نحاول تقديم أفضل خدمة ممكنة الفوركس إشارة للمشتركين لدينا. أحيانا التجار لا يمكن إدارة فس لينة بشكل صحيح. إذا قال بصراحة، أحيانا الصفقات ولدت في الحساب الرئيسي يجعل قليل من التأخير الثاني في حساب العبيد. لهذا السبب مقدمي ناسخة التجارة أذكر حوالي 1 إلى 5 تأخير الثاني. هذا التأخير المسألة أكثر عندما يتم زيادة انتشار. في هذه الحالة لدينا نظام ناسخة المحلي يمكن أن يكون خيارا كبيرا. لأن كل الصفقات تتم مراقبتها من قبل التجار المحترفين لدينا. هناك عدد قليل من الأسباب لماذا ناسخة التجارة لدينا مختلفة ومناسبة من غيرها.


نحن نعلن الكمال حزمة بالنسبة لك نحن نقدم أفضل إشارات الفوركس والتجارة ناسخة خدمة الانترنت.


أزواج العملات المتداولة شراء / بيع تنبيهات إلى أهداف البريد الإلكتروني الخاص بك إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سعر سعر جني الأرباح إشارات عبر رسائل البريد الإلكتروني تحديث على وقف الخسارة لتقليل الدردشة الحية & أمب؛ البريد الإلكتروني الدعم 7 أيام.


أزواج العملات المتداولة شراء / بيع تنبيهات إلى أهداف البريد الإلكتروني الخاص بك إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سعر الدخول اربح الأسعار إشارات عبر الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني تحديث على وقف الخسارة لتقليل الدردشة الحية والبريد الإلكتروني دعم 30 يوما.


خدمة ناسخة التجارة أمر فوري تنفيذ دليل وظيفي كامل تحديثات التجارة تنبيهات فس: وشملت إدارة الكثير: نعم الحد الأدنى للإيداع: 2000 أوسد 24/7 دعم خدمة العملاء 30 يوما.


التجارة ناسخة + إشارات الفوركس تنفيذ النظام الفوري دليل وظيفي كامل التجارة سمز والبريد الإلكتروني تنبيهات فس: وشملت إدارة الكثير: نعم الحد الأدنى للإيداع: 2000 أوسد 24/7 دعم خدمة العملاء 90 يوما.


ما يجعل إشارة لدينا هو أفضل؟


أفضل إشارات فكس.


نحن نقدم لك أفضل جائزة الفوز إشارات الفوركس العالم مع ضمان استعادة الاموال.


تحقيق هدفك.


إذا كنت الأعمال معنا، ثم نحن يمكن أن تعطيك جميع المعلومات لتحقيق الهدف فوريكس الخاص بك.


لحظة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


كل الإشارات نرسل على الفور عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني، لذلك ليس هناك طريقة لتفوت إشارات.


الدعم الصادق.


نحن نقدم لك 24/7 دعم ودية، كل ما تحتاجه نحن 24/7 على استعداد لدعم لك.


100٪ إشارات مربحة.


نحن نقدم لك الفوركس الإشارات مع كامل ضمان استعادة الاموال، لذلك أنت النجاح هو أعمالنا.


ليميتليس فوريكس سيغنالس.


نحن نقدم لك إشارات الفوركس غير محدود، في كل حركة السوق الوقت نعطي إشارات عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.


ما نقدمه أكثر.


الفوركس التجارة ناسخة.


ما هو ناسخة التجارة إي؟


تجارة الفوركس ناسخة إي هو تطبيق أو نظام يقوم بنسخ الصفقات من حساب إلى حساب آخر أو العديد من الحسابات الأخرى. وبعبارة أخرى يمكن القول أن ناسخة التجارة نسخ الصفقات من الحساب الرئيسي ل.


تحليل الفوركس.


كيفية القيام بتحليل الفوركس؟


يعتمد تداول الفوركس على مدى تحليلات المتداول لسوق الفوركس. التاجر الذي يتم وضعه يجب أن يقوم على نوع من التحليل حتى لو كان المتداول سلخ فروة الرأس. يجب أن يكون هناك بعض المنطق وراء التداول.


الرسوم البيانية الفوركس.


كيف نفهم الرسم البياني فوركس؟


تعتبر مخططات الفوركس جزءا من منصات التداول مثل Metatrader4 أو ميتاتريدر 5. الرسوم البيانية هي حيث كنت قادرا على عرض حركة السعر من أزواج العملات المختلفة. لديك ببساطة لاختيار زوج العملات التي لك.


أخبار الفوركس.


لماذا تعد بيانات الأخبار حاسمة بالنسبة لمتداولي الفوركس؟


وتتأثر أسعار سوق الفوركس من قبل مجموعة متنوعة من العوامل. وفي بعض الأحيان، هناك بعض العوامل (لا سيما العوامل الاقتصادية) التي تؤدي إلى تحركات كبيرة جدا داخل أسعار السوق. ويشار إلى هذه على أنها أخبار الفوركس. بالنسبة لمتداول الفوركس، فمن المهم جدا أن نحيط علما أخبار الفوركس المتوقع خلال النهار كما كنت التجارة.


لماذا أخترتنا؟


لماذا الزبائن لنا!


صادقة مزود إشارة من أي وقت مضى.


لقد استخدمت الخدمة القياسية أولا. ولكني كنت بحاجة إلى التداول التلقائي في حسابي. أوصي ليأخذ خدمة ناسخة التجارة. هو حقا رهيبة وأداء مدهش.


شكرا جزيلا لخدمتكم صادقة. انت عظيم حقا. لقد حصلت على ربح أكثر من توقعاتي. عمل عظيم!


إشارات ملتزمة حقا. حاولت الكثير من الإشارات من قبل. في معظم الأحيان كنت أحبط. أخيرا هذه الإشارات جعلتني أعتقد أن الإشارات تعمل حقا في سوق الفوركس. عمل عظيم! الراغبين في الاستمرار على مدار السنة.


هذا هو أفضل إشارة الفوركس لقد وجدت من أي وقت مضى. ينصح بشدة للاستخدام.


عظيم مزود إشارة على الانترنت و أنا سعيد للغاية مع أدائها. قيمة جيدة من أموالي للخدمة الممتازة.


خدمة رائعة. إشارات الفوركس دقيقة ما كنت في حاجة. أحسنت النقط اليومية إشارة مواكبة عملك الجيد.


لقد تم استخدام إشارات النقاط اليومية لمدة شهر تقريبا. حتى الآن النتيجة جيدة. أنا أحب فقدان الخاص بك استعادة استراتيجية أكثر من غيرها.


تجارة ناسخة.


تجارة ناسخة.


مع اشتراك برو، والحصول على لدينا MT4 التجارة ناسخة المساعد ونسخ لنا في كل مرة ندخل أو الخروج من التجارة. متوافق في جميع أنحاء العالم مع أي وسيط الفوركس MT4.


وهذا يعني عندما نتداول حسابنا، حسابك سوف تتداول تلقائيا أيضا. عندما ننتقل من وقف الخسارة أو جني الأرباح، سوف التجارة الخاصة بك تفعل الشيء نفسه.


نحن نتفهم أن النتيجة النهائية تحتاج إلى الربح أو أنك لن ترغب في متابعتنا. وتستند إشاراتنا على معايير صارمة وتوليدها بشكل انتقائي. وسوف ننتظر ما دامت الحاجة حتى يتم تحديد التجارة جديرة.


أداء ناسخة التجارة.


لدينا ناسخة التجارة يدخل موقف مع نفس نقطة الدخول المرسلة في البريد الإلكتروني لدينا ورسائل سمز. نقوم بإغلاق الصفقة وفقا لتقدير فريق التداول لدينا.


لعرض النتائج الدقيقة للتداول مع ناسخة التجارة لدينا، ونحن نستخدم ميفسبوك لتظهر كل من الصفقات لدينا.


الميزات الرئيسية ل ميتاترادر ​​4 التجارة ناسخة.


سوف برنامجنا وحساب MT4 الخاص بك القيام بكل العمل. سيتبع حسابك أسعار الدخول والوقف وجني الأرباح. لن يكون لدينا أكثر من 3 صفقات في وقت واحد. تعرف على ما يجري في جميع الأوقات مع إشعار البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي كلما فتحت التجارة أو يغلق.


أنت & # 8217؛ في السيطرة!


لدينا لوحة مفاتيح ناسخة التجارة تمكنك من تحديد حجم الكثير الخاص بك، الرافعة المالية وعرض التقارير من جميع الصفقات المفتوحة والمغلقة.


سهلة التركيب المكونات في.


ومن السهل تثبيت البرنامج المساعد في حساب التداول MT4 الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، ونحن هنا لدعم لكم عن طريق الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو على الرغم من أن جلسة تقاسم الشاشة عبر الإنترنت.


دعم متعدد اللغات!


لوحة القيادة متاحة باللغة الإسبانية والصينية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والمجرية والإيطالية واليابانية والليتوانية والروسية والبرتغالية.


هل يتم تنفيذ جميع الإشارات الخاصة بك مع ناسخة التجارة؟


نعم فعلا. كما يتم إرسال جميع الإشارات المرسلة كرسالة بريد إلكتروني ورسالة نصية قصيرة سمز كإشارة آلية مع ناسخة التجارة باستخدام نفس نقطة الدخول ووقف الخسارة. ونحن نهدف إلى هدفنا 2 أو الهدف 3 خذ / الربح. كما تقدم التجارة، ونحن قد الخروج من التجارة في ناسخة التجارة على أساس تقدير فريق التداول لدينا. لا مزيد من القلق حول فقدان تلك التحركات الفوركس.


ما الوسيط الذي أحتاج لاستخدامه لاستخدام آلة النسخ التجارية؟


أي وسيط MT4 على ما يرام. ليس مطلوبا منك استخدام أحد وسطاءنا المميزين.


هل أحتاج إلى أي معدات خاصة؟


ليس هناك حاجة إلى معدات خاصة. كل ما هو مطلوب هو أن تبقي لدينا المساعد ناسخة التجارة تعمل على منصة MT4 الخاص بك 24 ساعة في اليوم للتأكد من أنك لا تفوت التجارة. البرنامج المساعد متوافق فقط مع نظام التشغيل ويندوز. إذا لم تستخدم ويندوز، أو يمكنك الاحتفاظ بحسابك عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم، فإننا نقترح حل استضافة MT4.


ما مدى أهمية حسابي في متابعة إشاراتك؟


يمكنك استخدام ناسخة التجارة مع حساب أي رصيد.


كيف ابدأ؟


نحن نحافظ على استراتيجيات وأساليب الفوركس.


الحالية مع البحوث الجارية وتحليل السوق.


نحن جاهزون عن طريق الهاتف، الدردشة الحية عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني لمناقشة أي.


أسئلة قد تكون لديكم حول إشاراتنا.


استفسارات الولايات المتحدة اتصل بالرقم 1-800-525-1090.


أو دوليا.


يرجى الاطلاع على أرقام هواتف الاتصال المملكة المتحدة: 0800-014-8954 الولايات المتحدة الأمريكية: 1-800-525-1090 أستراليا: +61 (02) 8046 6546 المملكة العربية السعودية: +966 08 111 055270 جنوب أفريقيا: + 27-21-300 -2834 إسبانيا: + 34-932 204 321 آل إنترناشونال: + 1-949-542-3500.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.


في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بيستفوريكستراديكوبير مراجعة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بيستفوريكستراديكوبير في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


قبل أن اشتريت ذلك كنت مترددا بسبب الاستعراضات السلبية.


هل تستخدم إعدادات وقف الخسارة؟


إذا كان الأمر كذلك، أنا لا أرى كيف يمكن أن يكون أسفل مئات من الدولارات في حسابك. لماذا لا إيقاف تشغيله إذا كان سيئا للغاية؟


ناسخة التجارة لديها أقصى وقف الخسارة حتى لا يمكن أن تأخذ خسارة أكثر من 55 نقطة.


وقد دفعت لنفسها في الأسابيع القليلة الأولى من شرائها.


يبلغ حسابي حاليا 292 نقطة. منح ليس لدي خدمة فس ويجب أن إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي خلال الدورة الآسيوية بسبب العمل حتى الآن أنا سعيد مع النتائج.


1 - تغطي الأرباح تكلفة الرسم الشهري و.


2. إذا كانت الخدمة تستخدم دائما وقف الخسارة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment