Sunday 4 March 2018

استراتيجية الرافعة المالية


الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين.


واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول العملات الأجنبية مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على رافعة أعلى بكثير مما كنت مع الأسهم. في حين أن العديد من التجار قد سمعوا عن كلمة "الرافعة المالية"، قليل لديهم فكرة حول ما هي الرافعة المالية، وكيف يعمل الرافعة المالية وكيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر بشكل مباشر على أرباحها.


ما هي الرافعة المالية؟


لحساب الرافعة المالية القائمة على الهامش، قم بتقسيم إجمالي قيمة المعاملة بمقدار الهامش المطلوب منك طرحه.


على سبيل المثال، إذا كنت مطالبا بإيداع 1٪ من إجمالي قيمة المعاملة كهامش وكنت تنوي تداول صفقة قياسية واحدة من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، أي ما يعادل 100000 دولار أمريكي، فإن الهامش المطلوب هو 1000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 100: 1 (100،000 / 1،000). وبالنسبة لمتطلبات الهامش التي تبلغ 0.25٪ فقط، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 400: 1، باستخدام نفس الصيغة.


ومع ذلك، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش لا تؤثر بالضرورة على مخاطر المرء. ما إذا كان من المطلوب من المتداول طرح 1 أو 2٪ من قيمة الصفقة حيث أن الهامش قد لا يؤثر على أرباحه أو خسائره. وذلك لأن المستثمر يمكن أن يكون دائما أكثر من الهامش المطلوب لأي موقف. ما تحتاج إلى النظر إليه هو الرافعة المالية الحقيقية، وليس الرافعة المالية القائمة على الهامش.


لحساب الرافعة الحقيقية التي تستخدمها حاليا، ببساطة تقسيم القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة الخاصة بك عن طريق رأس المال التداول الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، وأنك تفتح موقعا بقيمة 100000 دولار أمريكي (أي ما يعادل قيمة قياسية واحدة)، فسيتم تداولك برافعة مالية بقيمة 10 مرات على حسابك (100،000 / 10،000). إذا كنت تتداول صفقتين معياريتين بقيمة 200،000 دولار في القيمة الاسمية مع 10،000 دولار في حسابك، فإن نفوذك على الحساب هو 20 مرة (200،000 / 10،000).


وهذا يعني أيضا أن الرافعة المالية القائمة على الهامش تساوي الحد الأقصى للرافعة الحقيقية التي يمكن للمتداول استخدامها. وبما أن معظم التجار لا يستخدمون حساباتهم بأكملها كهامش لكل من صفقاتهم، فإن نفوذهم الحقيقي يميل إلى الاختلاف عن النفوذ القائم على الهامش.


الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


وهذا هو السبب في أن المعاملات النقدية يجب أن تنفذ بكميات كبيرة، مما يسمح لهذه الحركات الأسعار دقيقة لترجم إلى أرباح لائقة عندما تضخيم من خلال استخدام الرافعة المالية. عند التعامل مع مبلغ كبير مثل 100،000 $، والتغيرات الصغيرة في سعر العملة يمكن أن يؤدي إلى أرباح أو خسائر كبيرة.


عند تداول الفوركس، يتم منحك الحرية والمرونة لتحديد مبلغ النفوذ الحقيقي الخاص بك على أساس أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية وإدارة الأموال تفضيلات.


مخاطر الرفع الحقيقي المفرط.


دعونا توضيح هذه النقطة مع مثال (انظر الشكل 1).


ويملك كل من المتداول (أ) والتاجر (ب) رأس مال تجاري قدره 10،000 دولار أمريكي، ويتاجران مع وسيط يتطلب إيداع هامش بنسبة 1٪. بعد إجراء بعض التحليلات، يتفق كلاهما على أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يضرب قمة ويجب أن ينخفض. لذلك، كلاهما يقصر زوج العملات أوسد / جبي عند 120.


ويختار التاجر (أ) تطبيق الرافعة الحقيقية 50 مرة على هذه الصفقة من خلال تخطي قيمة 500،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (50 x $ 10،000) على أساس رأس ماله التجاري البالغ 10،000 دولار. نظرا لأن زوج العملات أوسد / جبي يقف عند 120 نقطة، فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تبلغ قيمتها 8.30 دولار أمريكي تقريبا، لذلك فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لخمسة قطع قياسية تبلغ قيمتها حوالي 41.50 دولار أمريكي. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، فإن التاجر أ سوف يفقد 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة بقيمة 4،150 دولار أمريكي. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 41.5٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


التاجر B هو تاجر أكثر حذرا ويقرر تطبيق خمسة أضعاف النفوذ الحقيقي على هذه التجارة عن طريق تقصير 50،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (5 × 10،000 $) على أساس له 10000 $ رأس المال التجاري. أن قيمة 50.000 دولار أمريكي من الين الياباني (أوسد / جبي) تساوي نصف الكمية القياسية فقط. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، سوف يفقد المتداول B 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة قدرها 415 $. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 4.15٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


ارجع إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة كيفية مقارنة حسابات المتاجرة بين هذين التجارين بعد خسارة 100 نقطة.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


كفد الرافعة المالية & # 038؛ رافعة مالية فوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك.


شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"


فهم كفد الرافعة المالية هو الحيوية.


الرافعة المالية كفد هي السبب الرئيسي للتجار يتم رسمها لتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس.


كفد الرافعة المالية يسمح لك لاستخدام النقدية الحالية والتجارة على الهامش. على نحو فعال، تحتاج فقط كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على موقف أكبر من ذلك بكثير.


مجرد التفكير في النفوذ الخاص بك مثل شراء منزل. يمكنك وضع إيداع 10٪ لتأمين كامل سعر الشراء من المنزل.


على سبيل المثال، على منزل 500،000 دولار، تحتاج إلى إيداع 50،000 $ أو 10٪ لتأمينه. من هنا سوف تجعل المدفوعات حتى يتم دفع البيت قبالة.


وهو مفهوم مماثل عند تداول العقود مقابل الفروقات.


إذا كنت ترغب في شراء $ 300،000 قيمة الأسهم الزرقاء في سوق أستراليا، وكنت بحاجة إلى حوالي 10٪ كما الهامش أو 30،000 $.


هذا هو المكان الذي يأتي كفد الرافعة المالية. بعبارات بسيطة، وسيط كفد الخاص بك أو وسيط الفوركس هو "إقراض" لك المبلغ الإجمالي.


إذا كان منزلك يرتفع 10٪ إلى 550،000 $، ثم كنت سوف يجلس على ربح مفتوح من 50،000 $.


عندما نعتبر عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار)، حققت ربحا قدره 50 ألف دولار باستثمار أولي قدره 50،000 دولار أمريكي.


وهذا يعادل 100 في المائة العائد النقدية على النقد. هذه هي الطريقة التي نحسب عائدنا على الاستثمار عند تداول العقود مقابل الفروقات أيضا.


تنبيه الخطر & # 8211؛ رافعة كفد تعمل أيضا على العكس.


وقد أتاحت القدرة على الوصول إلى مزيد من الأموال للعديد من التجار مضاعفة أرباحهم. وعلى الجانب الآخر من العملة، قام التجار الذين يستخدمون الرافعة المالية بتكبير خسائرهم أيضا.


عند تداول العقود مقابل الفروقات، يجب أن تكون حريصا على عدم تجاوز النفوذ لأن هذا هو أسرع وسيلة للقضاء على حساب التداول الخاص بك. لجميع المتداولين، كفد باعتباره سيف ذو حدين في هذا الصدد.


الحصول على رأسك حول الرافعة كفد أمر بالغ الأهمية.


ما يجب عليك أن تدرك هو أنك تتحكم في مقدار الرافعة المالية في حسابك.


كيفية حساب الرافعة كفد = إجمالي التعرض / حجم الحساب.


لذلك إذا كان لديك 100،000 $ في مجموع المواقف مع حجم حساب 10،000 $ كنت سوف تتداول في $ 100،000 / $ 10،000 أو 10 مرات النفوذ.


فيما يلي بعض الإرشادات عند استخدام الرافعة المالية كفد.


قلت ذلك من قبل، ولكن من الجدير بالذكر مرة أخرى.


يمكنك التحكم في مبلغ ليفيراج في حساب التداول الخاص بك.


ما يعنيه هذا هو أن إجمالي التعرض لديك بالنسبة لحجم حسابك متروك لك.


الناس الذين يتداولون بأكثر من عشرة أضعاف النفوذ هم القمار حساب التداول الخاص بهم.


حتى إذا كان لديك 10،000 $ نقدا يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 100،000 $ أو حتى 200،000 $ قيمتها من المناصب. إذا تحرك السوق 5٪ مقابل 200،000 $ في المواقف، ثم كنت قد مسح فقط من حسابك.


الكثير من هذه الجولة 5-عطلة العالم عطلة.


التداول في أكثر من عشرة مرات الرافعة المالية هو الانتحار لحساب التداول الخاص بك.


لسوء الحظ، يحدث هذا السيناريو بشكل متكرر عندما يفتح الناس حساب تداول الفوركس.


وغالبا ما يحصلون على ما يصل إلى 400 إلى 1 رافعة مالية. لسبب ما، يعتقدون أن هذا يعطيهم الحق في الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابهم.


أنت تشغل طريقة قريبة جدا من حافة السكين. وهذا ليس شيء جيد.


يجب أن يكون لديك احترام كبير لكمية الرافعة المالية التي تستخدمها في حسابك.


فكيف يمكنني استخدام كفد الرافعة المالية هو وسيلة معقولة؟


أذكى طريقة للبدء هي التجارة الصغيرة جدا وضمان النفوذ الخاص بك لا يتجاوز ثلاثة أضعاف حجم حسابك. إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.


إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.


في الواقع، كنت أفضل حالا بدءا مع زيرو كفد الرافعة المالية فقط لتراجع اصبع القدم في الماء.


إذا كان لديك 10000 دولار نقدا، فلا تأخذ مواقف تتجاوز أكثر من 10،000 دولار أمريكي.


لذلك أنت لا تستخدم الجانب الاستفادة من العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، سوف تحصل على فرص قصيرة التي لن مع حساب تداول الأسهم القياسية مع أي رافعة مالية.


ماذا عن نفوذ الفوركس؟


وينطبق الشيء نفسه على الرافعة المالية.


التحدي الذي يواجهه معظم التجار هو أنهم يعتقدون استخدام الرافعة المالية في & # 8216؛ صغيرة & # 8217؛ الطريقة عند تداول الفوركس هو مضيعة للوقت.


لسبب ما، التجار يريدون & # 8216؛ أرجوحة للتلال & # 8217؛ مع حساب الفوركس.


لا تسقط لهذا الفخ. الحفاظ على رأس المال هو مهم جدا لتكون قادرة على البقاء في اللعبة.


إما أن تبدأ باستخدام الرافعة المالية صفر أو كمية صغيرة جدا من الرافعة المالية.


تجربة مضاعفة ثروتك.


عند بدء تداول العقود مقابل الفروقات، يجب الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة للغاية. تذكر دائما، والحفاظ على رأس المال هو المفتاح.


وبمجرد الانتهاء من نظام التداول الخاص بك ومنهجيات العمل، يمكنك دائما زيادة النفوذ الخاص بك كما يسمح إدارة أموالك.


إدارة الاتجاه الصعودي والهبوط.


نفوذ كفد يميل إلى الحصول على الناس متحمس، ولكن فقط عندما تكون الفوز.


دعونا نلقي نظرة على بعض معدلات العائد لأنظمة التداول البسيطة التي تستخدم الرافعة المالية. ما هو المهم أن نلاحظ أن الأرباح تضاعف ولكن كذلك هي الخسائر أو ما نشير إليه في شروط التداول كما السحب.


ملاحظة: كل من الرسوم البيانية التالية مما يدل على العائد الإيجابي هو نفس الصفقات، فقط كمية الرافعة كفد المستخدمة يختلف.


يظهر الرسم البياني الأول زيرو الرافعة المالية.


العائد: 14.03٪ بعد 50 صفقة.


يظهر الرسم البياني الثاني سبع مرات الرافعة المالية.


العائد: 98.19٪ بعد 50 صفقة.


يظهر الرسم البياني الثالث 30 مرة الرافعة المالية - الحد من القمار.


العائد: 420.81٪ بعد 50 الصفقات.


الأسهم نقطة منخفضة: -110.70٪ - لقد فقدت كل ما تبذلونه من المال.


خطوات الإفلاس & # 8211؛ طريقة الكثير من النفوذ.


يمكنك أن ترى في الرسم البياني الثالث أنه على الرغم من استخدام نظام التداول المتوقع إيجابي، يمكنك أن تفقد كل أموالنا إذا الرافعة كفد مرتفعة جدا.


هذا بمثابة مثال رائع على أهمية السيطرة على رافعة كفد الخاص بك. هو حقا مفتاح البقاء في اللعبة لفترة أطول وإذا فعلت بشكل صحيح، مما يتيح لك البقاء على قيد الحياة عمليات السحب لا مفر منه.


كفد نافيغاتيون = إجمالي التعرض / حجم الحساب عند بدء استخدام أي رافعة مالية تصل إلى حد أقصى 3 مرات رافعة مالية بدء صغيرة وبناء الثقة في نظام التداول الخاص بك تأكد من تداول كفد الخاص بك هو في حدود الوسائل الخاصة بك يمكنك عرض قائمة وسيط الفوركس الاسترالية لنرى ما الرافعة المالية التي يمكنك الوصول إليها.


وفيما يلي بعض من أوصى كل الوقت كتب التداول الكلاسيكية يجب أن تقرأ. سيتم نقلك مباشرة إلى الأمازون.


شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


كم من الفوركس الرافعة المالية تحتاج إلى التجارة اليوم.


سيناريوهات التداول اليوم لمدى الرافعة المالية التي سوف تحتاج إليها.


وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1، وأحيانا حتى 1000: 1، خارج الولايات المتحدة. يقدم وسطاء الفوركس الأمريكيون ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. كمتداول يوم الفوركس سوف تستخدم رافعة مالية إلى حد ما، ولكن كم يكفي؟ هل يهم إذا كنت تستخدم 25: 1 أو 200: 1 (إن وجدت)؟ من خلال النظر في سيناريوهات حول كيفية تداول التجار المختلفة، سوف تحصل على فكرة عن مدى قوة النقد الأجنبي التي تحتاج إليها. عند فتح حساب التداول المباشر يمكنك بعد ذلك تنص على مدى الرافعة المالية التي ترغب.


ما هو الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي أساسا القدرة على التجارة على أساس الائتمان. يتم شراء وبيع العملات في الكثير، أو الزيادات، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. والجزئي هو 1000 قيمة العملة، مصغرة هو 10،000 و الكثير القياسية هو 100،000 قيمة العملة.


افترض أنك فتح حساب فوريكس وإيداع 500 $ (انظر الحد الأدنى لرأس المال المطلوب ليوم التداول الفوركس). هذا المبلغ المودع هو أقل من أصغر موقف كنت تأخذ في سوق الفوركس، الأمر الذي يتطلب منك شراء / بيع ما لا يقل عن 1000 قيمة العملة (الكثير الصغيرة). إذا فتحت حسابا يقل عن 1000 دولار، فستحتاج إلى نفوذ أو لا يمكنك التداول. 2: 1 رفع الرافعة المالية رأس المال لديك للتداول $ 1000 ($ 500 × 2)، و 5: 1 الرافعة المالية يمنحك 2500 $ (500 $ 5). تسمح لك الرافعة المالية بأخذ الصفقات التي تكلف أكثر مما لديك في حسابك.


تكلفة التجارة هي عدد القطع التي تختار شراء / بيع. يتم تحديد الربح أو الخسارة بكيفية تحرك تلك العملات عندما تكون في صفقة تجارية.


وسيتم مناقشة الأرباح والخسائر في وقت لاحق.


حتى إذا قمت بفتح حساب مع أكثر من 1000 $، وسوف لا تزال تريد على الأرجح النفوذ من أجل التجارة اليوم بشكل فعال. $ 1000 يسمح لك التجارة الكثير الجزئي في وقت واحد. مع الرافعة المالية 5: 1 سوف تكون قادرة على اتخاذ الصفقات التي تكلف ما يصل الى 5000 $ (1000 $ × 5)، أو 5 الكثير الصغيرة.


على الرغم من أنك تتداول كتلة من العملات التي تستحق أكثر من حسابك يستحق، عليك أن تقرر كم كنت جعل أو تفقد على التجارة (في معظم الوقت، ولكن يمكن أن تحدث كارثة - التي تتم مناقشتها بالقرب من نهاية المقالة).


نفوذ إيجابيات وسلبيات.


الرافعة المالية تضخم الأرباح والخسائر التداول اليوم. دعنا ننظر إلى مثال لنرى كيف.


زوج العملات الأجنبية الأكثر تداولا للتجار اليوم هو ور / أوسد. سوق الفوركس يتحرك في الزيادات السعرية ودعا النقاط. حركة نقطة واحدة في ور / أوسد، عند تداول الكثير الصغير، يؤدي إلى ربح أو خسارة $ 0.10 على موقفكم.


نفترض أنك على استعداد للمخاطرة سبع نقاط على التجارة، وكان لديك 1000 $ في حسابك. أنت تحاول الفوز 15 نقطة. كنت تتداول الكثير الصغير.


إذا فقدت 7 نقاط سوف تفقد 7 × 0،10 $ & # 61؛ 0.70 دولار، أو 0.07٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).


إذا كنت الفوز 15 نقطة سوف تجعل 15 × 0،10 $ & # 61؛ 1.50 دولار، أو 0.15٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).


الآن افترض أن لديك رافعة مالية 15: 1. يمكنك الآن أن تأخذ التجارة تصل إلى 15 الكثير الصغيرة (15000 $ قيمة العملة).


إذا تفقد 7 نقاط سوف تفقد 7 س $ 0.10 × 15 الكثير الصغيرة & # 61؛ $ 10.50، أو 1.05٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).


إذا كنت الفوز 15 نقطة سوف تجعل 15 X $ 0.10 × 15 الكثير الصغيرة & # 61؛ 22.50 دولار، أو 2.25٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).


وقد تضخيم كل شيء بسبب الرافعة المالية. ونظرا لأنك تمكنت من اتخاذ موقف أكبر، فإن خسائرك وأرباحك أكبر، مقارنة بما إذا كنت لا تستخدم النفوذ.


إذا كان لديك رافعة مالية 50: 1 متاحة لك، فهذا لا يعني أنك تحتاج دائما إلى اتخاذ موقف يزيد 50 مرة عن رأس المال المودع. القيام بذلك سيكون في الواقع حمقاء جدا. بدلا من ذلك، يمكنك الاستفادة فقط من الرافعة المالية التي تحتاج إليها، والتي يتم مناقشتها في القسم التالي.


استخدام رافعة مالية يعني أنك يمكن أن تخسر أكثر مما كنت أودعت. حتى لو اتخذت احتياطات لإدارة المخاطر الخاصة بك، حدث كبير قد يسبب لك أن تفقد أكثر بكثير مما كان متوقعا. إذا فقدت أكثر مما قمت بإيداعه، سيكون لديك دين للوسيط الخاص بك.


العوامل التي تؤثر على متطلبات الرافعة المالية.


كم من النقد الاجنبى الذي تحتاجه يتم تحديده من خلال الصفقات النموذجية التي تأخذها، وكم كنت على استعداد لخطر حسابك على صفقة واحدة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


معرفة & # 34؛ التجارة النموذجية & # 34؛ سوف تتخذ يعني لديك استراتيجية أن يخبرك أين تدخل التجارة وحيث لوضع وقف الخسارة. وقف الخسارة تحصل على الخروج من تجارة خاسرة إذا كان السوق لا تفعل ما تتوقع. هذا هو خطر التجارة الخاصة بك.


تحتاج أيضا إلى معرفة مخاطر حسابك على كل صفقة. هذا رقم محدد، يجب أن يكون مثاليا نسبة ثابتة من حسابك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من رأس المال المودع لديك، وكان لديك 6500 دولار في حسابك (وليس بما في ذلك الرافعة المالية)، فإنك يمكن أن تخاطر 65 دولارا على كل صفقة (0.01 x 6500 دولار).


بناء على المخاطر التجارية ومخاطر الحساب الخاص بك يمكنك حساب حجم الموقف الذي هو المثالي لتلك التجارة ولمخاطر حسابك. حجم الموضع هو عدد القطع التي تشتريها أو تبيعها. حجم الموقف يخبرك كم الرافعة المالية التي تحتاج إليها.


كم رافعة فوركس للاستخدام.


في ما يلي العديد من السيناريوهات التي توضح مقدار الرافعة المالية التي قد يحتاجها المتداول اليومي.


افترض أن المتداول اليوم لديه حساب 5000 $ وعادة ما يخاطر بنحو سبعة نقاط على كل صفقة. هم على استعداد للمخاطرة 1٪ من حسابهم، أي ما يعادل 50 $ لكل التجارة.


لمعرفة حجم الموضع، يمكنك الحصول على 50 دولار / 0.70 دولار (أي 0.70 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن كل قطعة صغيرة تبلغ قيمتها 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقطة، ونحن على استعداد للمخاطرة ب 7 نقاط). وهذا يعني أن 71. وهذا يعني أن هذا التاجر يمكن أن تتخذ حجم الموقف من 71 الكثير الصغيرة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 71،0000 $، والبقاء ضمن حدود المخاطر الخاصة بهم.


التاجر لديه 5000 $ في حسابهم، وذلك من أجل اتخاذ هذه التجارة أنها تتطلب رافعة مالية 14.2: 1 (71000/5000). لتوفير قدر من المرونة، جولة هذا يصل إلى 20: 1.


إذا تم اتخاذ عدة صفقات في نفس الوقت، ضرب النفوذ المطلوب عن طريق عدد الصفقات التي تؤخذ في نفس الوقت.


قد يرغب بعض التجار اليوم في إعطاء صفقاتهم مساحة أكبر. وبعبارة أخرى، وقف الخسارة هو أبعد من نقطة الدخول.


إذا كان نفس التاجر أعلاه يستخدم 20 نقطة وقف الخسارة، ثم $ 50 / $ 2 (انها 2 $ لأن 20 نقطة x $ 0،10 لكل نقطة يعادل 2 $ من المخاطر في الكثير الجزئي) يعني المتداول يمكن أن تتداول 25 الكثير الصغيرة. هذا هو قيمة 25،000 $ من العملة، وهو ما يعني أن المتداول يتطلب على الأقل 5: 1 الرافعة المالية على حساب 5000 $ من أجل اتخاذ هذه التجارة. مرة أخرى، إذا كنت تأخذ العديد من الصفقات في وقت واحد، مضاعفة الرافعة المالية عن طريق عدد الصفقات التي تأخذ مرة واحدة. أيضا، تقريب النفوذ لإعطاء نفسك بعض المرونة.


هذه السيناريوهات تستوعب معظم التجار اليوم. وهذا يعني أن معظم المتداولين في الفوركس سوف يحتاجون إلى رافعة مالية 5: 1 و 15: 1، كحد أدنى. إذا أخذ عدة صفقات في نفس الوقت، واستيعاب قليلا من المرونة في الصفقات المتخذة، والاستفادة من الرافعة المالية 50: 1 على ما يرام. النفوذ موجود إذا لزم الأمر، ولكن لا يجب أن تستخدمه. كما هو مبين أعلاه، عادة سوف تستخدم فقط 5: 1 إلى 15: 1 الرافعة المالية، ولكن وجود أكثر قليلا لا يصب.


لنلق نظرة على حالة واحدة أكثر تطرفا. ويقول التجارة لديها حساب 10،000 $ وتريد أن تتداول بقوة والخروج من السوق بسرعة. هم على استعداد للمخاطرة 5 نقاط في التجارة و 2٪ من حساباتهم (200 $ خطر لكل التجارة). لاستيعاب هذا النمط من التداول، فإن هذا التاجر يحتاج إلى مزيد من النفوذ.


200 دولار / 0.50 دولار (أي 5 نقاط × 0.10 دولار لكل نقطة) & # 61؛ 400 الكثير الصغيرة، وهو 40 الكثير مصغرة، 4 الكثير الكثير أو 400،000 قيمة العملة.


اتخاذ موقف 400،000 يتطلب 40: 1 الرافعة المالية على حساب التاجر 10،000 $. 50: 1 الرافعة المالية سوف توفر قدرا من المرونة. إذا كان التداول في الولايات المتحدة، 50: 1 الرافعة المالية هي الأكثر يمكن للمتداول الوصول إليها، وبالتالي فإنها لن تكون قادرة على اتخاذ العديد من الصفقات في نفس الوقت مع هذا النوع من الاستراتيجية. عندما الرافعة المالية هو هذا ارتفاع من المهم مرة أخرى أن نشير إلى الخطر.


الخطر الحقيقي للتداول اليوم مع الرافعة المالية العالية.


عندما التداول اليوم، وأصغر وقف الخسارة الخاصة بك وأكثر كنت على استعداد لخطر حسابك، وزيادة خطر الخسارة الكارثية.


التاجر أعلاه يحتفظ بمركز 400،000 دولار، ويتوقع أن يحتوى على خسارته إلى 5 نقاط. وهذا ليس ممكنا دائما. إعلان صحفي مجدول أو مفاجئ يمكن أن يجعل الخروج من التجارة مستحيلا، مما أدى إلى خسارة في نهاية المطاف الذي هو عدة مرات الخسارة المتوقعة.


تحدث مثل هذه الأحداث مع بعض الانتظام. في 7 أكتوبر 2018 انخفض الجنيه البريطاني أكثر من 620 نقطة مقابل الدولار الأمريكي (والعملات الأخرى) في دقائق. جفت السيولة، ولم يكن هناك مكان للخروج من الصفقات الخاسرة. التجار اليوم مع المواقع عندما حدث انخفاض قد لا تتوقع سوى خسارة من خمس نقاط، ولكن قد تكون قد اتخذت بالفعل خسائر 200 نقطة أو أكثر في مختلف أزواج جنيه استرليني ببساطة لأن هذا هو أقرب سعر متاح السعر للتداول في. من أجل الخروج من التجارة، شخص آخر يجب أن تكون على استعداد للتعامل بهذا السعر. في هذا السيناريو، كان التاجر يتوقع أن يخسر 200 دولار إذا انخفض السعر خمس نقاط مقابلها. بدلا من ذلك، انتهى أقرب مخرج حتى 200 نقطة بعيدا، مما يعني أنها فقدت 40 مرة أكثر مما كان متوقعا، أو 8000 $ (200 × 40 $). يعتقد التاجر أنهم كانوا يخاطرون فقط 2٪ من حساباتهم. بدلا من ذلك، فقدوا 80٪ لأن السوق تحرك بسرعة بحيث لا يستطيعون الخروج من تجارتهم كما هو مخطط لها. قد يكون بعض التجار قد خسروا خسائر أكبر من 300 أو 400 أو 500 نقطة خلال هذا الحدث. في مثل هذه الحالة، التاجر سوف يدين المال لوسيطهم، لأنها فقدت أكثر مما لديهم في الحساب.


حذار من النفوذ، حيث يمكن أن يكون كارثيا إذا لم تتمكن من الخروج كما هو مخطط له. الحفاظ على المخاطر إلى أقل من 1٪ من حسابك وعدم التداول خلال الأحداث الإخبارية المجدولة يساعد على تقليل احتمال حدوث خسارة كارثية، ولكن حتى هذه الخطوات لا يمكن القضاء على المخاطر. على الجانب الآخر، الرافعة المالية توفر وسيلة لتحقيق المزيد من المال من دون الرافعة المالية.


التجارة اليوم فقط مع رأس المال يمكنك تحمل الخسارة.


الكلمة النهائية على مدى فعالية الفوركس للاستعمال.


استخدم السيناريوهات أعلاه للمساعدة في معرفة مقدار النفوذ الذي ستحتاج إليه. إدخال حجم حسابك، وكم كنت على استعداد للمخاطر (النسبة المئوية للحساب) وإلى أي مدى وقف الخسارة عادة من نقطة الدخول الخاصة بك. قد تتوقف وقف الخسارة من التبادل التجاري إلى التجارة، وبالتالي، تأخذ دائما نفوذا أكثر قليلا مما تحتاجه فعليا عند فتح حسابك. وهذا يسمح ببعض المرونة، وإذا كنت تأخذ اثنين أو ثلاثة الصفقات في وقت واحد، سوف تحتاج إلى مضاعفة أو ثلاثة أضعاف متطلبات النفوذ الخاص بك.


50: 1 هو أكثر من رافعة كافية للتداول اليوم. إذا كنت تأخذ 50: 1 الرافعة المالية التي لا يعني لديك لاستخدام كل شيء.


وكما هو مبين، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية، حتى بطريقة تسيطر عليها المخاطر على ما يبدو، إلى خسائر فادحة في ظروف السوق غير المتوقعة. في بعض الأحيان لا يمكن أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك لتحصل على السعر الذي تريده، مما أدى إلى خسارة أكبر بكثير مما كان متوقعا. سيناريوهات تحدث حيث يمكنك مدينون ديون كبيرة لوسيط الفوركس الخاص بك لأنك فقدت أكثر على التجارة مما كنت أودعت.


استخدام النفوذ بحكمة، ويكون على بينة من المخاطر. في حين أن الرافعة المالية تضخم المكاسب، فإنه أيضا يزيد من الخسائر.


سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول: الرافعة المالية العالية، والوقت القليل، ونقاط قليلة في كل مرة.


تقنية سلخ فروة الرأس تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين في الفوركس، واحد يحب ويشجع من قبل بعض وسطاء الانترنت، والتي تتم من خلال استغلال الروافع العالية التي هي نموذجية من هذا السوق.


ما هو سلخ فروة الرأس وكيفية فروة الرأس.


ويتكون سلخ فروة الرأس من استخدام روافع عالية جدا - عادة 1: 1000 أو حتى 1: 3000 - لفتح الصفقات على أزواج مع انتشار منخفض، تهدف إلى هدف صغير من حيث نقطة، وعادة ما تعوض التعرض للمخاطر أعلى مع وقف الخسارة أكثر تشددا.


وبسبب خصائصه الفريدة، تستمر تجارة سلخ فروة الرأس النموذجية بضع ثوان لبضع دقائق، مما يسمح للمتداولين بوضع المزيد من الصفقات واستثمار المزيد من رأس المال خلال اليوم. وعادة ما تكون خسائر الخسائر وأرباح الأرباح ضيقة جدا، مما يجعل من السهل على الزوج الوصول إلى واحد أو آخر في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


هذه التقنية هي سهلة الاستخدام جدا، وعندما يتقن، فإنه بالتأكيد يسمح للتجار لكسب (وكذلك تفقد) نسبة ثابتة جدا من أسهمهم في يوم واحد من خلال وضع صفقات متعددة، ولكن لا تزال تسيطر على التعرض للمخاطر في دقيقة جدا الطريقة. على سبيل المثال، ليس من غير المألوف أن نرى التجار يكسبون أو يخسرون ما يصل إلى 15-20٪ من حقوق الملكية في يوم واحد من خلال وضع العديد من الصفقات من هذا النوع، على الرغم من أن التجار المحترفين لا عادة خطر ذلك كثيرا ما لم تكن الظروف مواتية بشكل خاص.


لماذا بعض وسطاء الفوركس على الانترنت الحب السماسرة.


بعض وسطاء الفوركس يحبون السماسرة وتشجيع استخدام هذه التقنية من قبل تجارهم لأنه، كما تعلمون، يتم تعويض وسطاء الفوركس مع الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب. وهذا يعني أن أرباحهم تتناسب مع ناتج انتشار والتعرض الحالي الخاص بك وهكذا، وكلما كنت التجارة، وكلما كسب.


ومع ذلك، يجب أن يقال أن ليس كل الوسطاء على الانترنت لديهم الظروف المثالية ل سلخ فروة الرأس، والتي هي نفوذ عالية جدا والفروق معقولة (لا يزيد عن 1-2 نقطة على ور / أوسد والأزواج الرئيسية الأخرى).


وعلاوة على ذلك، ليس كل وسيط يسمح لك لوضع وقف وحدود أوامر بالضبط حيث تريد لهم، وخاصة إذا كنت ترغب في وضعها قريبة جدا من السعر الحالي لزوج العملات، ويقول، على مسافة 5 أو 6 نقاط فقط.


هذا يحد جزئيا من إمكانياتك كمحفز، ولكن له أيضا تأثير إيجابي جدا لحمايتك من التقلبات العالية في هذا السوق. وضع أمر وقف / حد عند 5 أو 6 نقاط هو عادة ليس شيئا تريد القيام به، وخصوصا عند معاملتك في الانتشار الذي يمكن أن يكون بالفعل 2-3 نقاط: وهذا يعني أنه إذا ذهب الزوج فقط 2 نقطة أخرى أسفل، وكنت قد تؤدي إلى وقف الخسارة وتفقد على التجارة يحتمل أن تكون مربحة.


عند استخدام السلخ فروة الرأس، فإنك تريد عادة إعطاء الزوج مساحة أكبر قليلا للتأرجح ذهابا وإيابا قليلا قبل أن يكون لديه إمكانية الوصول إلى هدف الربحية. يستخدم العديد من التجار مستويات سي و تب من 10 إلى 20 نقطة لكل منهما، والتي لا تزال تعتبر ضيقة جدا بالمقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى، وخاصة تلك على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment