Saturday 24 March 2018

أخطاء تداول الخيارات الشائعة


10 خيارات التداول أخطاء كل المبتدئين يجعل.


خيارات الخيارات الصحيحة يمكن أن تكون مربحة. الصفقات الخاطئة يمكن أن تكون مدمرة. قراءة هذا لمعرفة الأخطاء الأكثر شيوعا وكيفية تجنبها.


خطأ: التداول بدون خطة مناسبة.


خيارات التداول دون استراتيجية مثل قيادة سيارة بدون تأمين. إن احتمال الخسارة هائل.


لديك كمية محدودة من الوقت الذي يمكنك كسب المال على الصفقة. إذا كنت تفوت الفرصة، قد تفقد قدرا كبيرا من المال.


إذا كنت لا تجعل خطة قبل شراء أو بيع الخيار، قد يكون هدفك صنع المال لا عموم بها. حتى أفضل استراتيجية وضعت يمكن أن تفشل، ولكن الاحتمالات هي في صالحك عندما كنت تخطط.


قبل إجراء أي صفقات، إنشاء خطة عامة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الخطة لمعظم الخيارات، والتكيف مع الصفقات التي تتطلب ذلك.


وهناك طريقة رائعة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك هو إجراء الصفقات الورقية.


بعض السماسرة، مثل تد أميريتراد، تقدم هذه الخدمة. تحصل على القيام التداول في الوقت الحقيقي، ولكن من دون المال. كنت وضعت خطتك في مكان ونرى كيف تمنع بها. يمكنك بعد ذلك تغيير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس النتيجة. انها ليست ضمان أن خطتك سوف تعمل عند الخروج في العالم الحقيقي. ولكن بعض الممارسات أفضل من لا شيء.


خطأ: نسيان صياغة خطة خروج.


في بعض الأحيان لا تحمي خطتك. ثم ماذا تفعل؟ دون خطة الخروج، يمكنك الاحتفاظ بالخيار. هذا قد يترك لك مع خسارة كبيرة. حتى إذا كنت تحقق ربحا، يمكن أن تفقده إذا كنت البقاء في التجارة وقتا طويلا. بدلا من ذلك، تحتاج إلى خطة خروج:


اختيار الخروج الخاص بك عندما كنت مربحا (كم الربح سوف أترك لكم راض)


اختيار الخروج الخاص بك عندما كنت تعاني من فقدان (كم يمكنك أن تخسر)


وجود خطة يمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل. ماذا لو تركت المال على الطاولة من خلال الخروج في وقت مبكر جدا؟ عليك الانتقال إلى التجارة القادمة. انتصارات متسقة هي أفضل بكثير من حتى خسارة واحدة كبيرة. أنت لست في ذلك لضرب الفوز بالجائزة الكبرى. انها عن استراتيجية متسقة التي تخلق باستمرار الأرباح بالنسبة لك.


خطأ: تجاهل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ومن بين الخيارات العديدة التي ينطوي عليها تداول الخيارات، يكون تاريخ انتهاء الصلاحية عاملا رئيسيا. بمجرد أن تتوقع الطريقة التي سوف تذهب الأسهم، يجب أن تقرر كم من الوقت سيستغرق. ربما كنت تتوقع تقرير الأرباح أن يكون لها تأثير كبير على الأسهم. أو كنت تعرف بعض الأحداث الكبرى الأخرى التي ينبغي أن يكون لها تأثير (نأمل في الاتجاه الصحيح) على الأسهم.


هذه العوامل تلعب دورا. وستساعدك في اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح. إذا كنت لا تولي اهتماما للتواريخ، هل يمكن تداول خيار أن تنتهي قبل الحدث المتوقع. ثم خطة التداول بأكملها يمكن أن تكون لا قيمة لها.


خطأ: أوفيرليفيرازينغ الصفقات الخاصة بك.


إذا كنت اكتساب الخبرة في تداول الأسهم قبل الخيارات، فمن المحتمل أن تستخدم لتداول مبالغ كبيرة من المال. عند شراء الأسهم مباشرة، تدفع كامل سعر السهم.


لنفترض أنك تستخدم لشراء الأسهم مقابل 1000 دولار في المرة الواحدة. الآن يمكنك التبديل إلى خيارات. لأن الخيارات هي مشتق، فإنها لا تكلف ما يقرب من الكثير. يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم لجزء بسيط من ما يكلف للأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، لا تحتاج إلى استثمار $ 1،000 ويجب أن لا تستثمر كثيرا.


هل يمكن أن تتعرض لخطر الإفراط في التعامل مع الصفقات الخاصة بك. وبعبارة أخرى، قد تستثمر الكثير من المال في الخيارات.


والقاعدة الجيدة هي الحد من خسائرك بين 1 و 5٪ من إجمالي محفظة التداول. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تبدو خاطئة حقا، فإنك لا تخاطر محفظتك بأكملها. يمكنك التقاط القطع ومحاولة تجارة مختلفة.


خطأ: خيارات الشراء لأنهم "رخيصة"


رخيصة ليست دائما جيدة في تداول الخيارات. وأقل تكلفة خيار الخيار، وعادة ما يكون أكثر "من المال" هو عليه. في حين أنها قد تبدو وكأنها "سرقة"، فإنه من غير المرجح أن تجعلك أي أموال.


وعادة ما يكون للخيارات ذات الأقساط المنخفضة سعر إضراب أعلى بكثير أو أقل من سعر السوق. وبعبارة أخرى، ستحتاج إلى تغيير جذري قبل أن تكسب المال.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، ستحتاج إلى حركة تصاعدية جذرية. إذا كنت قد اشتريت وضع، فسوف تريد حركة هبوطية جذرية.


ما لم يكن هناك تقرير أرباح كبيرة أو إعلان آخر يأتي قريبا، فإنه من الصعب لكسب المال على الصفقة.


هذا لا يعني خيارات "من المال" لا تعمل أبدا. انها ليست مجرد استراتيجية أفضل، وخاصة للمبتدئين.


خطأ: عدم معرفة كيفية التعامل مع الخيارات المخصصة في وقت مبكر.


عندما تبيع خيارا، يكون لديك التزام، وليس حقا. إذا قام المشتري بتعيين العقد، يجب عليك شراء أو بيع وفقا لذلك. إذا قمت ببيع مكالمة، يجب عليك بيع السهم بسعر الإضراب. إذا كنت تبيع وضع، يجب عليك شراء الأسهم بسعر الإضراب.


ليس هناك قافية أو سبب يجعل المتداول يمارس خيارا مبكرا. بعض المستثمرين الذعر وممارسة حقهم لأنهم لا يعرفون ماذا تفعل. أما اآلخرون فهم مهرة ويعرفون متى يقطعون خسائرهم. في كلتا الحالتين، وبائع الخيار، يجب أن تكون على استعداد لهذا الوضع. سوف تحتاج إلى ما يكفي من النقد لتغطية الصفقة أو امتلاك الأمن الأساسي.


عدم التخطيط لهذه المسألة يمكن أن أترك لكم عالية وجافة.


خطأ: اختيار التجارة الحجم خاطئ.


حجم التجارة الخاصة بك يجب أن تطابق محفظتك. يجب أن لا خطر محفظة بأكملها، على الرغم من. العودة إلى خطتك، معرفة كم كنت على استعداد للمخاطر على أي تجارة واحدة. ثم التمسك بهذا العدد. يمكن أن تكون نسبة مئوية أو مبلغ دولار مسطح.


دائما التفكير في أسوأ السيناريوهات، على الرغم من. يمكنك تحمل خطر x كمية من الدولارات إذا كنت تخسر؟ إذا كان سوف يسبب الدمار المالي، وخفض.


على الجانب الآخر، على الرغم من أنك لا تريد أن خطر قليلا جدا. في حين أنك قد لا تفقد أي شيء، يمكنك ترك المال على الطاولة. يستغرق وقتا طويلا وممارسة لمعرفة نقطة الراحة الخاصة بك. عند القيام بذلك، التمسك بها وإعادة ضبط كما ترى الحاجة إلى القيام بذلك.


خطأ: البقاء في خيار مكتوب وهذا هو خسارة.


لم يكن لديك لركوب خيار خارج لمدة بأكملها. إذا كنت تعرف خيار سوف تنتهي "في المال،" بيعه للخروج منه.


خيارات الكتابة ليست مثل المقامرة. يجب أن لا "نأمل" أن الخيار تنتهي لا قيمة له، ويترك لك مع قسط. قد يستغرق منعطفا خاطئا بين عشية وضحاها، ويترك لك مع خسارة كبيرة.


في حالة وضع مكتوب، إذا انخفض سعر السهم، الخيار الخاص بك يمكن أن يكلفك الكثير من المال. أنت ملزم بشراء السهم بسعر الإضراب. هل يمكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال.


بدلا من الجلوس على ذلك، يمكنك شراء طريقك للخروج. إذا كان القسط هو جزء صغير فقط من ما باعته ل، لا تزال تبقي بعض قسط الخاص بك. النظر في ذلك خفض الخسائر الخاصة بك. يمكنك الاحتفاظ قسط، ناقص العمولات المدفوعة. الآن أنت لست ملزما لشراء الأسهم بسعر من شأنه أن أترك لكم مع خسارة.


قاعدة جيدة من الإبهام: إذا كان شراء طريقك يترك لك مع ما لا يقل عن 80٪ من قسط الأولي الخاص بك، نفعل ذلك. كنت المشي بعيدا عن المخاطر، ولا تزال لديها بعض المال في جيبك.


خطأ: مضاعفة تصل إلى تعويض عن الخسائر.


خيارات يمكن أن تتحول بسرعة على لك. الذعر أن النتائج يمكن أن تجعلك تذهب ضد أفضل استراتيجيات التداول الخيارات الخاصة بك. لا تدع مشاعرك تولي، على الرغم من.


مضاعفة لأنك الذعر يمكن أن يؤدي إلى خسارة أكبر. الآن لديك أكثر عرضة للخطر. إذا استمر السهم للذهاب في الاتجاه المعاكس، تخسر أكثر من ذلك. بدلا من ذلك، خفض الخسائر الخاصة بك وإعادة تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك.


خطأ: تداول خيارات إلكويد.


تريد تداول الخيارات التي لديها سيولة. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أو الخروج منها بسرعة. هذا يساعد عندما كنت تحاول خفض الخسائر الخاصة بك. إذا كان لديك خيار غير سائلة، سيكون لديك صعوبة في قطع هذه الخسائر لأن التكلفة ستكون أعلى بكثير لشراء للخروج منه.


عند تداول الخيارات، إيلاء اهتمام وثيق للاهتمام المفتوح. وهذا يدل على عدد العقود المفتوحة لسعر الإضراب. كلما كان الاهتمام أكثر انفتاحا، كان ذلك أفضل. وينطبق الشيء نفسه على الحجم. تماما كما هو الحال مع الأسهم، وكلما تداول حجم أكبر في ذلك اليوم، كان ذلك أفضل. لذلك مرة أخرى، وتريد حجم أعلى إذا كنت تريد استراتيجية خروج سريع.


عموما، الشركات الصغيرة لديها المزيد من الخيارات غير السائلة والشركات الكبرى لديها خيارات أكثر سيولة.


الخط السفلي.


تحدث أخطاء. لا تضرب نفسك إذا كنت قد جعلت واحد أو أكثر منهم قبل. بدلا من ذلك، التقاط القطع وخلق استراتيجية جديدة. إذا كنت جديدا على الخيارات، والنظر في تداول الورق أولا. بهذه الطريقة، سوف تحصل على شعور جيد من ما يمكن توقعه.


حتى الخبراء يخطئون ويخسرون المال. انها اسم اللعبة. طالما كنت التكيف أثناء التحرك على طول، سوف تحصل في نهاية المطاف إلى الأخدود. نأمل، أن الأخدود يترك لك مع الأرباح المرجوة.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


كيفية خيارات التجارة.


كيفية الاستثمار في الأسهم.


خيارات التداول.


مكالمة مغطاة.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


أفضل وسيط الخيارات.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، لا تنحرف عنها.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنه ليس عن عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقعه، أنت كثيرا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة الحفاظ على تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عند الحصول على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المائة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، من المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


7 خيارات تداول الخيارات الشائعة لتجنب.


تعرف على بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا حتى تتمكن من اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة. انظر كيف فيديليتي في الربح / الخسارة حاسبة، واحتمالات حاسبة، وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعد في عملية صنع القرار.


بواسطة مكتب استراتيجية تجارة فيديليتي.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


كما تاجر الخيارات الجديدة، فإنه ليس من غير المألوف لتجربة شعور من طغت. واحدة من فوائد خيارات التداول هو أنه يوفر لك مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة مما تعتقد أنه قد يحدث للأمن الكامنة. واحدة من المفاضلات لرفاهية هذا التنوع، هو أن هناك أيضا المزيد من الفرص للأخطاء والمزيد من المخاطر للنظر فيها. والهدف من هذه المقالة هو خلق الوعي بشأن بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا من أجل مساعدة الخيارات التجار اتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الخطأ رقم 1: لا تتطابق الاستراتيجية مع توقعاتك.


عنصر مهم عند البدء في خيارات التجارة هو القدرة على تطوير النظرة لما تعتقد أنه يمكن أن يحدث. بعض نقاط البداية المشتركة لتطوير التوقعات تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا. یدور التحلیل الفني حول تفسیر إجراءات السوق (خاصة الحجم والسعر) علی الرسم البیاني والبحث عن مجالات الدعم والمقاومة و / أو التوجھات من أجل تحدید فرص الشراء / البیع المحتملة. يتضمن التحليل األساسي مراجعة القوائم المالية للشركة وبيانات األداء واتجاهات األعمال الحالية لصياغة نظرة مستقبلية على قيمة الشركة. إن النظرة المستقبلية لا تتكون فقط من تحيز اتجاهي، ولكنها تتضمن إطارا زمنيا لمدى اعتقادك بأن فكرتك ستتخذ للعمل.


عند مراجعة استراتيجيات الخيارات المختلفة، من المهم التأكد من أن الاستراتيجية التي تختارها مصممة للاستفادة من التوقعات التي تتوقعها. دليل استراتيجية الخيارات الإخلاص هو وسيلة واحدة للتعرف على نفسك مع استراتيجيات مختلفة، ويمكن أن تساعدك على تحديد أنسب واحد لحالتك.


الخطأ رقم 2: اختيار انتهاء صلاحية خاطئ.


كما هو الحال مع الاستراتيجيات، كنت تواجه مسألة وجود العديد من الخيارات عند اتخاذ قرار بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية. والخبر السار هو أنه إذا كنت تطوير النظرة، ثم اختيار انتهاء الصلاحية بشكل صحيح يقع في مكانه. طريقة واحدة لمساعدتك على اختيار أفضل انتهاء لنظركم هو أن يكون قائمة مرجعية بسيطة:


كم من الوقت أعتقد أنه سوف يستغرق للتجارة للعب بها؟ هل أريد الاستمرار في التداول من خلال إعلان الأرباح أو تقسيم الأسهم أو غيرها من الأحداث؟ هل هناك سيولة كافية لدعم تجارتي؟


خطأ 3: اختيار حجم الموقف خاطئ.


معظم أخطاء التحجيم في الموقف تنبع من مشاعر مشتركة: الخوف أو الجشع. إذا كنت جشعا عند اتخاذ القرارات التي يمكن أن ينتهي تداول حجم الموقف الذي هو كبير جدا لحجم حسابك. قد يحدث هذا عندما تتعارض التجارة مع التوقعات ومن ثم كنت عالقة مع خسارة معوقة. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون مثل بعض التجار الذين يتاجرون صغيرة للغاية. تداول حجم صغير على ما يرام، ولكن قد تفوت على العودة المادية.


ومن الطرق الشائعة لتحجيم الموضع ما يلي:


1. اختبر نسبة مئوية من قيمة حسابك.


2. استخدام قيمة الدولار ثابت.


في نهاية المطاف، عند اتخاذ قرار بشأن حجم التجارة يجب أن تكون مريحة مع كمية رأس المال سوف تفقد إذا كانت التجارة لا تذهب لصالحك. من الناحية المثالية، يجب أن يكون حجم التجارة كبيرا بما فيه الكفاية لتكون ذات مغزى للحساب، ولكن صغيرة بما فيه الكفاية حتى لا تفقد النوم في الليل.


الخطأ رقم 4: تجاهل التقلبات.


إن التقلب الضمني هو مقياس لما تتوقعه السوق من حدوث تقلب في المستقبل لأمن معين. من المهم أن ندرك ما إذا كان التقلب الضمني مرتفعا نسبيا أو منخفضا، لأنه يساعد على تحديد سعر علاوة الخيار. إن معرفة ما إذا كانت العلاوة "مكلفة" أو "رخيصة" عاملا مهما عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخيار الأفضل في نظرتك. إذا کانت الخیارات رخیصة نسبیا، قد یکون من الأفضل النظر إلی استراتیجیات الخصم، بینما إذا کانت الخیارات باهظة التکلفة نسبیا، قد یكون من الأفضل تقدیمك بحثا عن إستراتیجیات الائتمان.


يوفر فليديتي's أكتيف ترادر ​​برو ® أداة ضمن إحصائيات الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كان التقلب أعلى أو أقل من المعتاد. ويمكن الاطلاع على نفس المعلومات أيضا على الإحصائيات الرئيسية الإخلاص (التي تقدمها ليفيفول، وشركة). في المثال أدناه، كان نطاق 52 أسبوعا للتذبذب الضمني لمدة 30 يوما 9.98 إلى 35.68. هذا يخبرك أعلى وأدنى مستويات التقلب الضمني لخيار افتراضي 30 يوما على مدى الأسابيع ال 52 الماضية. إذا مرر مؤشر الماوس فوق نقطة الارتكاز، فسترى نافذة منبثقة في الأسفل. المنبثقة يخبرك مستوى التقلب الضمني الحالي (13.01) وحيث أنها تصنف في شكل المئين. وتتراوح النسبة المئوية بين 0-100 وبالتالي فإن قراءة 12٪ تعني بيئة تقلب ضمنية منخفضة نسبيا.


خطأ رقم 5: عدم استخدام الاحتمال.


مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتمالات لاستراتيجية الخاص بك هو عامل مهم عند اتخاذ قرار لوضع التجارة. ليس فقط أنها وضعت في منظور ما من المرجح إحصائيا أن يحدث، ولكن من الضروري فهم ما إذا كان خطر / مكافأة منطقي. من المهم أن نلاحظ أن الاحتمال ليس لديه تحيز اتجاهي. إنها مجرد فرصة إحصائية من أن يكون السعر عند مستوى معين في تاريخ التقييم نظرا للعوامل الحالية. يمكنك استخدام حاسبة الاحتمالات فديليتي (التي تقدمها كونفيرجكس) للمساعدة في جعل هذا التحديد.


باستخدام الصورة أعلاه، والنظر في هذا المثال من 1140/1150 وضع انتشار الائتمان وكيف يمكن أن تلعب الاحتمالات في التحليل. إن احتمال أن يكون السعر فوق 1150 عند انتهاء صلاحيته هو 68٪ تقريبا و لديه ما يقرب من 27٪ فرصة أقل من 1140. عند انتهاء الصلاحية، أي سعر أكثر من 1150 يمثل أقصى ربح، وأي سعر أقل من 1140 يمثل خسارة قصوى. إذا كنت قادرا فقط على جمع 2.50 $ الخاص بك 10 $ انتشار، ثم مجرد النظر في الاحتمالات وحدها يمكنك معرفة ما إذا كنت يتم تعويضهم عن المخاطر.


68٪ من الوقت سوف تحصل على الحد الأقصى للربح 250 $ 250 * .68 = $ 170 27٪ من الوقت سوف تحقق أقصى خسارة 750 $ 750 * .27 = - 202.50 $.


إذا كنت صافي المبلغين، هناك خسارة صافية قدرها 32.50 $. وهذا يعني أنه إذا كنت تضع نفسك باستمرار في هذا السيناريو الاحتمالات تملي بمرور الوقت أن يكون لديك عوائد سلبية، إحصائيا. نضع في اعتبارنا 5٪ من الوقت، وسعر الكامنة في هذا المثال سوف تقع بين الحد الأقصى للربح والخسارة القصوى، وسوف الربح أو الخسارة على موقف تختلف والتي سوف تؤثر على حساب الخسارة الصافية إيجابا أو سلبا.


خطأ رقم 6: التركيز على الرسم البياني انتهاء الصلاحية.


كمتداول، فمن المهم أن تقيم باستمرار كمية المخاطر / المكافأة لديك على الطاولة وتحقق لمعرفة ما إذا كان لا يزال منطقيا لحسابك. التركيز فقط على المنصب الرسم البياني انتهاء الصلاحية لا اقول مقدار المخاطر التي تحملها اليوم، أو في تاريخ لاحق.


باستخدام أداة الربح / الخسارة (التي تقدمها كونفيرجكس) أداة يمكن أن تساعدك على معرفة كيف موقفكم سوف تتفاعل مع حركة السعر ليس فقط اليوم، ولكن في أي يوم في المستقبل حتى انتهاء الصلاحية.


يمثل الخط الأزرق الفاتح الموضع عند انتهاء الصلاحية، ويمثل الخط الأزرق الداكن الموضع اليوم، والخط البرتقالي هو تاريخ محدد في المستقبل. في هذا المثال تم نقل الخط الأبيض الرأسي إلى سعر السوق الحالي للجزء الأساسي، وحيث يتقاطع مع هذه الخطوط يحكي مقدار الربح أو الخسارة في التجارة.


كما يقف الموقف في هذا المثال، كنت قد حصلت بالفعل على غالبية الأرباح ولها كمية كبيرة من الغرفة على الجانب السلبي لتحقيق أقصى قدر من الخسارة تنتهي إذا كان الموقف يتحرك ضدك. عند هذه النقطة قد تسأل نفسك، هو الخطر السلبي المحتمل يستحق الحفاظ على الموقف على تحقيق أقصى قدر من الربح؟


قد تنظر في ما يمكن أن يحدث إذا كان الموقف يجعل خطوة كبيرة في أي اتجاه على مدى الأيام التي تلت ذلك. إذا كان هذا التحرك صعودا، فستستمر في تحقيق ربح إضافي، ولكنه سيكون مبلغا اسميا بالنسبة لما قمت به بالفعل. على الجانب الآخر، مع خطوة هبوطية كبيرة قد تفقد جزءا كبيرا من الأرباح التي قمت بها بالفعل. في هذه المرحلة من التجارة، قد تغيرت المخاطر / المكافأة ويمكن أن تذهب دون أن يلاحظها أحد إذا كنت تركز فقط على يوم انتهاء الصلاحية.


الخطأ رقم 7: عدم وجود خطة تداول.


واحدة من الخطوات الأولى في تجنب الأخطاء التجارية الشائعة هو أن يكون هناك خطة تداول سليمة. يجب أن تتكون خطة التداول الأساسية من، على سبيل المثال لا الحصر:


كم أنت على استعداد للمخاطر في التجارة؟ كيف تجد فرص في السوق؟ متى ستدخل التجارة؟ ما هي استراتيجية الخروج الخاصة بك؟


وكما ذكر من قبل، فإن الخوف والجشع يمكن أن يؤدي إلى قرارات غير منطقية لا تقوم بها عادة. الفائدة الرئيسية من وجود خطة التداول هي إزالة هذه المشاعر العاطفية من التداول الخاص بك. كما أنه يخلق عملية يمكن تكرارها بسهولة. التكرار هو عامل مهم للمساعدة في التعلم من الأخطاء وجود القدرة على رؤية العيوب في الصفقات التي تضعها. بدون خطة يصبح من الصعب جدا لتحسين كالتاجر والحفاظ على المضي قدما.


تتضمن خيارات التداول عددا من الاعتبارات قبل وبعد وضع الصفقة. العديد من الأخطاء المذكورة يمكن حسابها قبل فتح التجارة من خلال الاستفادة من الأدوات والموارد العروض الإخلاص. خطوة واحدة أهم لخيارات التداول هو وضع خطة والعصا معها! بعض الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخطة الخاصة بك وتشمل دليل استراتيجيات الخيارات، الإحصاءات الرئيسية، حاسبة الاحتمالات، وحساب الربح / الخسارة. الاستفادة من هذه، وغيرها من الأدوات والموارد التجارية الإخلاص يوفر لمساعدتك على تجنب هذه الخيارات الشائعة تداول الأخطاء في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


من السهل فتح حسابك الجديد يستغرق دقائق فقط.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


الأخطاء الشائعة لتجنب عند خيارات التداول.


كيفية خيارات التجارة.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


بالإضافة إلى المخاطر، تسوس الوقت، والمواقف العدوانية بشكل مفرط، وهناك عدد قليل من الأخطاء الشائعة الأخرى التي تجعل التجار الخيار، سواء كانوا في السوق لمدة يوم واحد أو عقدين.


مشكلة علامة السعر.


تم الإبلاغ عن توماس جيفرسون ليقول، & لدكو؛ لا شراء شيء كنت لا تحتاج فقط لأنها رخيصة. & رديقو؛ هذه الفلسفة هي الحقيقية للملابس، كنيك المواهب، والمواقف الخيار! قد يجتذب التجار الخيارات، وخاصة التجار المبتدئين أو التجار ذوي رأس المال المحدود، إلى خيارات عميقة من المال بسبب انخفاض سعرها. ولكن مع انخفاض الاستثمار الرأسمالي يأتي فرصة ضئيلة للنجاح.


إذا كان الخيار هو خارج من المال، فإنه يجب أن تتحرك ذلك أبعد بكثير لتصبح مربحة قبل انتهاء الصلاحية. على العكس من ذلك، فإن الخيارات التي تكلف أكثر (لأنها في المال أو لديك المزيد من الوقت حتى انتهاء) لديها فرصة أكبر للنجاح. المخاطر سوف ترتبط دائما للمكافأة، وعند محاولة التأرجح للأسوار، في كثير من الأحيان سوف لا ضربة خارج!


الخوف والجشع.


هذه المشاعر هي الفضل على نطاق واسع باعتباره تاجر الأوراق المالية الأعداء، ولكن الشيء نفسه ينطبق على التجار الخيارات. عندما تفوز تجارة، العديد من المستثمرين كهف إلى الجشع وغير قادرين على إغلاق مواقعهم خوفا من فقدان في الاتجاه الصعودي إضافية. الطمع يمكن أن تعبر عن نفسها على الطريق إلى أسفل أيضا، كما يرفض المستثمرون الاعتراف هزيمة وبدلا من الاستمرار على الرغم من أرباحها أونفورل والخسائر بناء. قد يكون للمستثمرين الآخرين مشكلة عكسية، الإفراط في رد الفعل والإفراج عن موقف في أول علامة من المتاعب.


طريقة لمكافحة هذا هو أن يكون لديك خطة قبل حتى الدخول في التجارة. نظرة على الرسوم البيانية، والنظر في أهداف الاستثمار الخاص بك والتسامح المخاطر، وحدد الهدف الصعودي عند أي نقطة سوف تغلق التجارة الخاصة بك. أيضا اختيار نقطة الإنقاذ عندما كنت تخطط لخفض الخسائر. هذه هي الخطوة الأولى. الخطوة التالية هي في الواقع التمسك بهذه الخطة عندما المشاعر تنفجر.


تخصيص بشكل صحيح.


كما سبق ذكره، لا تريد أن ترتكب أكثر من 5٪ من محفظتك لأي تجارة خيار واحد. ولكن هناك طريقة أخرى للتفكير في هذا عندما يتعلق الأمر الأسهم مقابل الخيارات. إذا خطط المستثمر لتخصيص 50،000 دولار من منصبه إلى مايكروسوفت، وقال انه لا ينبغي فقط شراء 50،000 $ في خيارات مسفت. بدلا من ذلك، يجب عليه شراء خيارات مكافئة للسيطرة على 50،000 $ في أسهم مسفت (كل عقد الخيار يمثل 100 سهم).


على سبيل المثال، سيشتري 50000 سهم من أسهم مسفت بقيمة 1500 سهم مع 32 دولارا. على جانب الخيارات من الأشياء، فإن 15 عقدا على المدى المتوسط ​​(ستة أشهر)، في مقابل المال (32 ضربة) مسفت المكالمة ستكون أقل من 3000 $. هذا يترك 47،000 $ للاستثمار في استراتيجيات أكثر تحفظا أو تنويع محفظة واحدة عبر مختلف الأسهم أو القطاعات. إن إنفاق 50 ألف دولار على 250 عقدا يشكل خطرا كبيرا، وقد ينتهي بك الأمر بفقدان كل شيء.


إبقاء هذه المزالق في الاعتبار ومحاولة تجنبها كما تبدأ حياتك الجديدة كمستثمر الخيارات!


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / كومون-ميستاكيس-تو-أفويد-ون-ترادينغ-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


أواب 064: أخطاء التداول في الخيارات 15/1 و # 8220؛ التي يمكن تجنبها "أنت الآن".


لا أحد التاجر المثالي - وليس من قبل أي امتداد. نحن جميعا نخطئ، وعندما نملك لهم، ونحن زيادة كبيرة في قدرتنا على التغلب عليها في المستقبل. مع أكثر من 35K أعضاء في مجتمعنا هنا في الخيار ألفا، لقد رأيت كل حالة ممكنة وخطأ يمكن أن تأتي مع - واليوم نحن ذاهبون للذهاب من خلال ما أعرفه هي أعلى 15 1/2 خيارات تداول الخيارات الناس يقومون الآن.


ثق في؛ لم يكن من السهل تضييق هذه إلى 15. الحقيقة تقول، أردت أن أبدأ غضبا من أكثر من 30، ولكن كنت أعرف أنه كان علي أن أركز فقط على المجالات الأكثر أهمية التي يمكن أن تساعد في تغيير أو تغيير المسار الخاص بك. وبطبيعة الحال، سوف نتأكد أيضا لتغطية والتحدث علنا ​​عن أوجه القصور والتحديات كتاجر. في النهاية، آمل أن تتعرف على منطقة واحدة فقط حيث كنت تكافح ووضع خطة عمل للتغلب عليها بحلول نهاية الأسبوع.


أخطاء 15/2 التي يمكن تجنبها التي أدلى بها خيارات التجار:


يقول الناس أنهم ليس لديهم الوقت الكافي لمعرفة استراتيجيات الخيارات. ولكن لديك ما يكفي من الوقت، وكنت فقط لا ترغب في التضحية بشيء آخر للقيام بذلك. كنت تعمل بجد من أجل أموالك لا للاستثمار الوقت لتعلم كيفية بناء ثروتك وجعلها تعمل بالنسبة لك.


لا يمكنك الحصول على النتيجة دون وضع في الجهد والقيام بهذا العمل. وينبغي أن يكون العمل على تعلم كيفية تغيير مستقبلك المالي. من المهم القيام بالعمل للوصول إلى حيث كنت في حاجة للذهاب، حتى عندما يكون من الصعب.


3. استخدام الصلاة والانتقام التداول.


عندما التجارة يسير سيئة، العديد من التجار يصلي أنه يعود مرة أخرى. الآخرين الانتقام التجارة، وهذا يعني أنها محاربة التجارة وتفترض أنها على حق، مما اضطر وجهة نظركم إلى السوق. هذا يزيل كل نوع من الفكر المنطقي من التجارة. لا تفكر في الأرقام والإحصاءات، بدلا من ذلك تصبح تاجر العاطفي.


4. وجود "أنا الحق" تجارة العقلية.


حتى بعد أن تظهر الأرقام والأدلة، لا يزال الناس عالقين في عقليتهم عالقة على كونه الشخص الذي هو حق بدلا من أن يصبح الشخص الذي هو مربحة. ابحث عن المبادئ والنظم الرياضية الموجودة التي تظهر لك كيفية كسب المال. لا تفترض أنك على حق ثم يجبره في.


بناء الثروة هو سلسلة من الخطوات الفردية الصغيرة على طول الطريق، وليس فرصة كبيرة واحدة. فمن الأفضل أن يكون لديك القدرة على اتخاذ خطوات صغيرة مع كل الفرص الصغيرة على طول الطريق التي تضيف في نهاية المطاف إلى نتيجة كبيرة. لا تزيد على تخصيص المواقف الخاصة بك، وسوف يكون هناك العديد من الفرص.


6. لا التقليب عملة بما فيه الكفاية.


تداول فرصة 70٪ من النجاح في التجارة، قد لا يكون لديك 7 فائزين و 3 خاسرين بعد أول 10 صفقات. عليك أن تكون في اللعبة طويلة بما يكفي لرؤية الاحتمالات العمل بها. وكلما زادت التجارة، كلما زاد عملهم نحو النتيجة المتوقعة. تداول الخيارات هو لعبة على المدى الطويل - هو مسألة احتمال والنتائج المتوقعة على المدى الطويل.


7. مشكلة كونها متسقة ومستمرة.


يتم التوصل إلى النجاح من خلال القيام باستمرار الشيء الصحيح، مرارا وتكرارا. كونه مستمرا هو المفتاح، حتى عندما يكون من الصعب أو كنت لا تريد أن تفعل ذلك. النتائج تأتي مع الوقت، وباستمرار كونها مستمرة.


لا يهم ما كل ما تبذلونه من الافتراضات تضيف ما يصل إلى، لأن كل شيء سيكون على وشك نفسه في نهاية المطاف. بغض النظر عن تخصيص أو تنويع مزيج لديك، في نهاية المطاف أنه يؤدي إلى نفس النتيجة. تعيين الافتراضات الأساسية، الأساسية التي تؤمن بها وتعمل هذه الافتراضات على المدى الطويل.


9. وجود تجارة الأشياء لامعة.


تداول شيء معين، ولكن فقط تحاول ذلك لمدة يوم أو يومين، أبدا يعطيها الفرصة للعمل نفسه بها. وهذا لا يسمح بتنفيذ استراتيجيات طويلة الأجل.


10. عدم قبول عدم اليقين.


مع تداول الخيارات، عليك أن تقبل أن هناك أشياء لا يمكنك السيطرة عليها. التوقف عن القلق حول الأشياء التي لا يمكن السيطرة عليها، وقبول عدم اليقين والتركيز على الجوانب التي يمكنك التحكم فيها. الطريق من خلال الحصول على الحدث البجعة السوداء هو أن لا يكون كل من أموالك في موقف واحد ولها وفرة نقدية وافرة - 50٪ من حسابك نقدا.


عقلية تخشى أن تخبر الآخرين أنك تاجر الخيارات مهم لنمو الخاص بك كمتداول لعدم الحفاظ على التداول الخاص بك محمية أو مخفية عن الآخرين في حياتك. تحتاج الدعم والأساس من حولك للمساعدة في تعزيز التعليم الخاص بك كتجارة الخيارات.


12. عدم تدريس شخص آخر.


في كثير من الأحيان التجار لا يعلمون الآخرين من خبرتهم والمعرفة المستفادة. تعليم شخص آخر يؤكد من جديد كل الأشياء التي تعرف أنها صحيحة. وكلما تعلم، والمزيد من العناصر التأسيسية والأرقام والرياضيات الحصول على عززت في عقلك.


13. عدم وجود أي أهداف ملموسة.


كثير من الناس يقولون أنهم ليس لديهم أي أهداف لتداولهم يجب أن يكون لديك أهداف ملموسة من أجل معرفة ما إذا كنت سوف تكون ناجحة أم لا. لديك لعكس الهندسة أهدافك على طول الطريق إلى خلق استراتيجية الخاص بك.


14. لا تلعب لعبة الرياضيات.


لعبة تداول الخيارات هي مجرد لعبة الرياضيات، مع النتائج المتوقعة والاحتمالات يعد لكم الانتظار لتعلم لعبة الرياضيات، ويعد سوف يستغرق للوصول الى النجاح.


15. عدم الاستثمار في نفسك.


في أي وقت تستثمر في التعلم والتعليم الخاص بك، فإنه يدفع دائما المزيد من الأرباح الاستثمار في نفسك يخلق فرصا جديدة.


15 1/2. لا يكون لديك شريك المساءلة / المدرب.


الحصول على المساءلة في حياتك، والتي سوف تبقى لكم على الطريق الصحيح للقيام الأشياء التي تحتاج إلى القيام به، باستمرار. يمكن أن يكون ذلك زوجك أو أخوتك أو صديقك الذي يتحقق معك مرة في الأسبوع حيث تخبرهم عن تقدمك.


عندما تعارض التجارة، تعرف أنها جزء من النظام فقط. لا محاربة التجارة، مجرد التحرك. خذ الدروس التي تعلمتها وحاول عدم إعادة الوضع أو البيئة التي كنت فيها الجشع أو الخوف أو العاطفية. وهم يعتقدون أنهم يرون مجموعة جيدة حقا، ويفترضون أنه إذا خصصوا أكبر نسبة ممكنة، فسيكون ذلك ناجحا. في كثير من الأحيان، كنت في نهاية المطاف يتأرجح والمفقودين.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية المسح الضوئي بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار التاجر Q & أمبير؛ ل ث / لاري.


التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. سؤال هذا الأسبوع يأتي من لاري الذي يسأل: كيف تذهب نحو إيجاد التجارة والبت في أي اختيار؟ ما هو التحليل خطوة بخطوة؟


تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


شكرا بول & # 8211؛ نقدر ردود الفعل!


مرحبا سؤال جيد وأن يعود إلى قسط قسط جديد، وانخفاض استراتيجية التقلب نقوم به والتي غطينا في نهاية المعرض # 61. قد يكون من الأسهل للاستماع إلى أن من لي كتابة ذلك هنا.


غريت & # 8211؛ سوف تحقق من ذلك. شكرا على العودة إلى لي.


شكرا جدا للتعليق!


هذا هو نوع من المعلومات التي ينبغي أن يستمع إلى كل بضعة أسابيع حتى يتم محفور تماما في واحد & # 8217؛ ق العقل. مفيد جدا!!

No comments:

Post a Comment