Tuesday 20 March 2018

إي روبوت الفوركس المنتدى


إي روبوت فوريكس فورم
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

باستوربرو الفوركس روبوت.
الفوركس الروبوتات سعر الخصم هنا.
يمكنك استرداد 100٪ من سعر الروبوت.
أزواج العملات: غبوسد، يوروس.
ضمان استعادة الاموال.
معظم حساب إي استخدام الدولار الأمريكي.
باستوربرو الفوركس روبوت مراجعة - نحن توليد.
ميزة باستوربرو الفوركس روبوت المستخدم.
100٪ نظام التداول الآلي تماما.
ثبت مربحة ومستقرة.
وضعت مع سهلة خطوة بخطوة وتنسيق منطقي.
اختبارها على نطاق واسع مع اختبارات إلى الأمام محددة.
مستشار الفوركس على أساس أفكار معارفنا بين المطلعين العموميين في الفوركس.
لا تضاهى إدارة وقف الخسارة.
30 أيام ضمان استعادة الاموال.
24/7 دعم العملاء.
كل الوقت الفوز مستشار الفوركس من نوعه على شبكة الإنترنت.
100٪ دقة التداول العالية.
وضعت من البحوث والخبرة الشاملة.
سهلة الاستخدام مع صفر المعرفة والخبرة في الفوركس.
مصممة للتداول دون توقف.
تحديثات مجانية للمستخدمين.
البرمجيات الخالية من المخاطر.
خبير تحليل المخاطر.
باستوربرو الفوركس روبوت هو مربحة جدا وموثوق بها مستشار فكس إبيرت التي أنشأتها وليام غروب. المطورين من هذا الفوركس روبوت وقد عملت بجد لسنوات، لتكون قادرة على خلق هذا فريدة من نوعها صانع المال خوارزمية التداول.
مع باستوربرو الفوركس روبوت - في نهاية المطاف على طول الطريق!
يجري مؤتمتة بالكامل، باستوربرو الفوركس روبوت تثبيت مرة واحدة سوف تعمل بسلاسة حماية الأرباح الخاصة بك في حين ينمو حسابك دون أي مدخلات المستخدم بينهما.
نظرا لأننا نقدم لك نفس البرنامج الذي نديره على حسابنا المباشر، سترى نفس النتائج مثل حسابنا المباشر، مما يؤكد على نوايانا الموثوقة والجيدة في نمو حسابك.
كما باستوربرو الفوركس روبوت يعمل بسلاسة مع حتى حسابات سينت صغيرة - أنت سيد حجم الاستثمار الخاص بك وتقرر رأس المال الخاص بك!
إلى الأعلى كل شيء هنا هو الجليد، وجعل المال في أي اتجاه وندش]؛ عندما ترتفع العملة أو يسقط، باستوربرو الفوركس روبوت نصائح لك لجعل الأرباح، غير مادية سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو شاغلها!
باستوربرو الفوركس روبوت - Your صديق في حاجة.
باستوربرو الفوركس روبوت بسيط، سهل الاستعمال وفريق الدعم الممتاز لدينا، ويجري المتاحة كلما كنت في حاجة، ويضمن أنك لا ازعجت مع أي كتل التقنية.
باستوربرو الفوركس روبوت - Your صديق في حاجة.
باستوربرو الفوركس روبوت بسيط، سهل الاستعمال وفريق الدعم الممتاز لدينا، ويجري المتاحة كلما كنت في حاجة، ويضمن أنك لا ازعجت مع أي كتل التقنية. نحن نريد أن تستمتع هاسل الحرة التداول!
باستوربرو الفوركس روبوت - أرين & [رسقوو]؛ ر دراية مع تداول العملات الأجنبية؟
باستوربرو الفوركس روبوت قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة ضد بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من باستوربرو الفوركس روبوت وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
وندش]؛ هيفن عن هيرد حول الروبوتات تجارة العملات الأجنبية قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما باستوربرو الفوركس روبوت هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
ويستمر باستوربرو الفوركس روبوت على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص تبادل مربحة خلال الجلسات الليلية والإضرابات عند كسب يمكن أن يتوقع. لذلك ما لم يتم إيقاف تشغيله، فلن تفوت خيار تجارة مربح واحد.
خلافا لنا البشر، و باستوربرو الفوركس روبوت خالية من عدم الاستقرار العاطفي، وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
باستوربرو الفوركس روبوت وندش]؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
باستوربرو الفوركس روبوت يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعات أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
تم تصميمه للتداول على زوج العملات يوروس و غبوسد.
وينبغي أن يكون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد في المحطة 625 دولارا.
استخدام الوسطاء الموصى بهم:
عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا من الفشل مع باستوربرو الفوركس روبوت لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 86٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي المزيد من الثقة في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أكبر المستثمرين في العالم.
باستوربرو الفوركس روبوت على الفور متاحة بسعر لا يصدق، أي فقط 139 $. لذلك لا تنتظر الاستيلاء على نسختك!
زيارة موقع باستوربرو الفوركس روبوت الرسمي.
تراجع.
جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)
يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.
معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"
أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.
فكسكرجر إي.
فكسكرجر إي ريفيو & نداش؛ مستشار الفوركس الأكثر تقدما المستشار فكسكرجر إي هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء التي تم إنشاؤها من قبل شركة فكس-بيلدر المعروفة (التي وضعت فستابيليزر شعبية و فكس سر إي كذلك) التي تعمل على منصة ميتاتريدر 4. تم تصميم هذا الروبوت تجارة الفوركس لفتح الصفقات كل يوم. أخذ الربح من كل أمر هو دائما فريدة من نوعها، مستشار الخبراء يضبطه للوضع الحالي في سوق الفوركس. فكسكرجر إي يتداول دائما في الربح. افحصه الان!
هنا يمكنك مقارنة 2 الخبراء المستشارين.
إي'S توب 3 حساب حقيقي.
زكسل الفوركس الربح الحقيقي.
وسيط الربح.
مدير التداول برو.
يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!
أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.
مساحات الإعلانات المتاحة.
1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)
2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)
للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.
تنصل.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

إي روبوت مقابل إشارات.
مرحبا شباب بين استخدام الإشارات والروبوت الذي واحد يا أفضل.
التي تعتمد أموالك إذا كنت تستخدم إشارة يجب المزيد من التوازن الضخم هذا التاجر. لماذا ا؟ إذا كان التاجر لديها تراجع كبير تاجر صغير سيموت قريبا ثم التاجر. ثاتس :)
الروبوت التي تعتمد على الروبوت. روبوت سيئة سيئة كسب. روبوت جيد مكاسب جيدة تقريبا أرى الكثير من الخطأ خلق الروبوت حتى لا كسب العديد أو يموت.
مرحبا شباب بين استخدام الإشارات والروبوت الذي واحد يا أفضل.
معظم إشارات ادعى استخدام الروبوت.
مرحبا شباب بين استخدام الإشارات والروبوت الذي واحد يا أفضل.
الروبوت هو أكثر اتساقا على المدى القصير ولكن أقل موثوقية على المدى الطويل إلا إذا كان يتضمن الاحتياطات الشاملة المشفرة والمدخلات يدويا على المدى الطويل الحبس على أساس التوقعات. الروبوتات هي أقل شأنا في وجه واحد بالمقارنة مع الإشارات اليدوية على الرغم من - مقارنة أفضل الحالات جنبا إلى جنب لديهم قدرة ربح أصغر.
إشارة بلدي غير متناسقة جدا على مدى فترة 1-10 يوم، أكثر اتساقا خلال فترة الشهر ولكن أتوقع أكثر من أساس سنوي سيكون أكثر اتساقا لا يزال من قبل عدد من العوامل.

► MT4talk.
ملاحظة: تسجيل أو تسجيل الدخول مع الفيسبوك لتحميل أكثر من 10،000 الروبوتات الفوركس مجانا!
مكافآت الفوركس، لا إيداع مكافأة، 3500 $ مكافأة الفوركس، 250٪ مكافأة الفوركس وأكثر من ذلك ..
► مكافآت الفوركس ولا مكافأة الإيداع.
عروض مكافأة الفوركس - 3500 دولار مكافأة الفوركس - 250٪ مكافأة الفوركس - 100٪ مكافأة الفوركس. في هذا المنتدى سوف ترى كل نوع من العروض مكافأة الفوركس مختلفة. الفوركس لا إيداع المكافآت والمكافآت إيداع أول مرة. يرجى التحقق من هذا المنتدى في كثير من الأحيان.
212 المواضيع 308 مشاركات آخر مشاركة: مجانا تحميل بلدي قوية إي 01-16-2018 14:19:27 من قبل فيبول ديفكار.
تنزيل & أمب؛ تحميل الروبوتات الفوركس، الفوركس إي، مؤشرات الفوركس وأكثر من ذلك ..
► تحميل & أمب؛ تحميل المصدر المفتوح الروبوتات الفوركس.
يرجى حصة الروبوتات مفتوحة المصدر فوركس، وأفضل المستشارين الخبراء تعلمون. كما دعا المستشار الخبير الفوركس إي. يمكنك مشاركة أي الروبوتات مفتوحة المصدر المصدر التي تعتقد أنها الأفضل لتداول العملات الأجنبية. المزيد من الفوركس روبوت أدرجنا الأفضل لجميع المستخدمين فورم. دعا الفوركس الروبوت أيضا فوريكس إي أو إكستيرت مستشار. تحميل ملفات mq4 و ex4).
2،237 المواضيع 15،738 مشاركات آخر مشاركة: تيست بليس ASSARV11.ex4 أمس 22:38:23 من غوفير.
► تحميل & أمب؛ تحميل مؤشر فوركس مفتوح المصدر.
يرجى حصة مؤشرات الفوركس مفتوحة المصدر. تحميل أي مؤشر مفتوح المصدر الفوركس التي تعلم أنها تعمل بشكل جيد. يمكنك أيضا تحميل أي مؤشرات الفوركس التي يشاركها أعضاء المنتدى. تحميل ملفات mq4 و ex4).
4،003 المواضيع 5،988 مشاركات آخر مشاركة: زمف إي 01-09-2018 20:25:07 بواسطة غوفير.
تحميل & أمب؛ تحميل البرامج النصية MT4.
يرجى حصة البرامج النصية MT4 مجانية. السيناريو هو برنامج مكتوب باللغة ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4). ويهدف البرنامج النصي MT4 لأداء واحد من أي إجراءات. يتم استخدام البرنامج النصي MT4 للوفاء بالوظائف التحليلية والتجارية.
208 المواضيع 677 مشاركات آخر مشاركة: كل زوج التاريخ تحميل السيناريو 01-15-2018 15:30:47 بواسطة فيبول ديفكار.
تحميل & أمب؛ تحميل مجانا فوركس الكتب الإلكترونية.
يرجى حصة مجانية فوركس الكتب الإلكترونية التي لديك قراءة جاهزة. يمكن أن يكون مفيدا جدا لأعضاء المنتدى الآخرين. إذا كنت جديدا على تجارة الفوركس، فإن الكتب الإلكترونية فوركس جيدة للتعلم منها.
123 المواضيع 523 مشاركات آخر مشاركة: بيل إيكين - برايس أكتيون ترادينغ 12-25-2017 16:39:11 بي amaz_bn.
الروبوتات الفوركس ولدت مع مولد MT4talk إي.
يتم تحميل جميع الروبوتات تلقائيا من مولد إي. رموز MQ4 أساسية. يمكنك نسخ التعليمات البرمجية المصدر والتحديث، يمكنك أيضا الرد على الرد مع رمز إي ثابت.
114 المواضيع 357 مشاركات آخر مشاركة: قوة تصحيح - ملف MQ4 (إكس ... أمس 22:31:56 بواسطة غوفير.
مبتدئين الفوركس - إشارات الفوركس، والخيارات الثنائية، فس الفوركس وأكثر من ذلك.
أعضاء الفوركس الجدد يبدأون هنا!
يرجى تقديم نفسك لأعضاء المنتدى الآخرين. أخبرنا ببعض المعلومات عن نفسك مثل بلدك، ومدى خبرة التداول لديك وما إلى ذلك.
915 المواضيع 3،056 مشاركات آخر مشاركة: يرجى شرح؟ :) اليوم 07:17:22 بواسطة garyl2018.
تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو عظيم للمبتدئين وسهلة جدا لفهم. إذا كنت قد استخدمت تداول الخيارات الثنائية في الماضي، يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك.
50 المواضيع 354 مشاركات آخر مشاركة: الخيارات الثنائية التنبؤ مؤشر 01-09-2018 20:23:22 بواسطة غوفير.
إشارات الفوركس ومزودي إشارات الفوركس.
شراء / بيع إشارات. تبادل إشارة الفوركس الخاص بك أو تبادل الفكر الخاص بك، يجب أن نشتري أو بيع اليوم؟
107 المواضيع 413 مشاركات آخر مشاركة: أنا إدارة حساب الفوركس مع انخفاض ريس ... 01-09-2018 11:28:42 بواسطة أديولافكس.
اسأل خبير الفوركس!
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ هل هناك أي شيء في الفوركس كنت لا تفهم؟ اسأل الخبراء! يمكن للمتداولين الخبراء الإجابة على أسئلتك في هذا المنتدى!
150 المواضيع 503 مشاركات آخر مشاركة: أفضل الأوقات؟ 01-04-2018 10:10:58 بواسطة ريكي.
فوركس خادم فس للتداول الآلي.
الحديث عن فوريكس فس. ما هي شركة فس فوركس التي تستخدمها؟ شارك خبرتك. اسأل، أجب، مساعدة الآخرين.
83 المواضيع 375 مشاركات آخر مشاركة: هل تبحث عن فكس الفوركس ف ... 01-06-2018 19:07:38 بواسطة غوفير.
دروس الفوركس.
في هذا المنتدى التعليمي، يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء تعلم الداخل والخارجية من سوق الفوركس التجزئة. تحميل مواد ذات صلة بفوركس، ومقاطع فيديو تعليمية، إلخ.
49 المواضيع 255 مشاركات آخر مشاركة: مجموعة واسعة من الفوركس 12-16-2017 15:08:06 بواسطة ستيفي.
مركز تعلم الفوركس!
تحدث عن الكلمات الرئيسية ومعاني الفوركس. هل أنت متداول فوركس جديد؟ في هذا المنتدى يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات التي لم تكن متأكدا من ما يعني. كما يمكنك معرفة المزيد عن الفوركس.
169 المواضيع 197 مشاركات آخر مشاركة: ميتاتريدر 01-07-2018 11:02:24 بواسطة adabang35.
وسطاء الفوركس - فكسرو، إنستافوريكس، الشركات التابعة الفوركس وأكثر من ذلك.
4 و 5 أرقام وسطاء الفوركس؟
هل تعرف و 4 و 5 وسطاء الفوركس؟ يرجى فتح موضوعات جديدة هنا وتقديم تفاصيل مفصلة عن كل وسطاء.
4 المواضيع 6 مشاركات آخر مشاركة: أرقام مختلفة وسيط 01-13-2018 14:59:16 بواسطة فيبول ديفكار.
الفوركس التعليقات - أخبر الحقيقة عن وسطاء الفوركس.
نشر تعليقات حول أي وسطاء الفوركس. تحدث عن تجربتك الجيدة أو السيئة. لا تخجل، قل الحقيقة عن السماسرة.
40 المواضيع 240 مشاركات آخر مشاركة: إيك الأسواق يبدو وسيط فوركس جيد اليوم 00:54:44 بواسطة غوفير.
أفضل وأسوأ وسطاء الفوركس؟
إذا كان لديك خبرة مع أي وسطاء الفوركس، يرجى حصة أفكارك. اللائحة؟ نوعية التنفيذ؟ متوسط ​​الانزلاق؟ عمولة / ينتشر؟ أخبر عن أفضل وأسوأ وسطاء الفوركس التي واجهتها مع.
117 المواضيع 406 مشاركات آخر مشاركة: يمكن للتاجر كسب المزيد. أمس 16:26:21 بي كاريل هيتين.
أسئلة وأجوبة عن وسطاء الفوركس.
هل لديك سؤال حول أي وسيط فوركس؟ ربما يمكن لأعضاء المنتدى الآخرين الإجابة على أسئلتكم.
99 المواضيع 311 مشاركات آخر مشاركة: ممتاز إي 12-29-2017 06:35:21 بي جينجي.
الغش التابعة و يب البرنامج؟
احترس من الفوركس وسيط يب الحيل. في هذا المنتدى، يمكنك فتح موضوع حول كل هؤلاء الوسطاء الذين يغشون على العملاء التابعين لهم، ورفض سحب الطلبات دون سبب وما إلى ذلك. إذا حدث ذلك لك، يرجى إنشاء موضوع جديد مع قصتك ولكن تأكد من أن تقدم برهان.
6 مواضيع 13 مشاركات آخر مشاركة: احتيال على ترادغب 12-21-2017 04:38:38 بي جفيرنا.
هل خدعت من قبل وسيط الفوركس؟ اكتب مراجعتك!
هناك بعض سماسرة الفوركس الذين يتلاعبون في عرض السعر / الطلب وينتظرون وقف الخسائر! هل تشعر أنك قد خدع من قبل أي وسيط الفوركس؟ إنشاء موضوع مع قصتك وتحذير التجار الفوركس الآخرين أن تكون على بينة من احتيال!
10 المواضيع 43 مشاركات آخر مشاركة: جافكس سكام أم لا؟ 01-08-2018 14:05:35 بواسطة Cryptoguy444.
منتدى الفوركس للحديث عن فكسرو.
ناقش أي شيء عن وسيط فكسرو. لا يهم إذا كان لديك تجربة جيدة أو سيئة مع فكسرو فقط تقاسمها مع أعضاء المنتدى ومشاركتها مع العالم.
25 المواضيع 78 مشاركات آخر مشاركة: فكسرو 10-16-2017 06:41:28 بواسطة ليبرون.
منتدى إنستافوريكس.
تحدث عن وسيط إنستافوريكس.
9 المواضيع 33 مشاركات آخر مشاركة: إنستافوريكس لا إيداع مكافأة $ 1000 10-13-2017 20:10:00 من قبل المشرف.
استراتيجيات الفوركس - سلخ فروة الرأس، مارتينغال، التحوط وأكثر من ذلك.
الروبوتات سلخ فروة الرأس الفوركس - هل تستخدم إي سلخ فروة الرأس؟
الحديث عن الفوركس سلخ فروة الرأس أو تحميل أفضل الخاص بك المستغل إي لهذا المنتدى! مساعدة أعضاء المنتدى الآخرين لكسب المال مع سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى!
سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية تداول اليوم لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة. الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا.
57 المواضيع 433 مشاركات آخر مشاركة: تجارة عالية التردد (هفت) 01-18-2018 14:41:07 بي فيبول ديفكار.
فوركس التحوط الروبوتات - هل تستخدم إي التحوط؟
الحديث عن التحوط الفوركس أو تحميل أفضل التحوط إي الخاص بك لهذا المنتدى!
في الفوركس، التحوط هو استراتيجية شائعة الاستخدام. للتحوط، على المتداول أن يختار زوجين متقاربين إيجابيين مثل ور / أوسد و غبب / أوسد أو أود / أوسد و نزد / أوسد ويتخذان اتجاهين متعاكسين على حد سواء. ويهدف التحوط إلى القضاء على فقدان المخاطر خلال أوقات عدم اليقين وأنه يقوم بعمل جيد جدا من ذلك.
14 المواضيع 88 مشاركات آخر مشاركة: كيلتنر برو إي بما فيه الكفاية بروفيتا ... 11-23-2017 12:36:47 بي benkwok804.
الروبوتات مارتينغال الفوركس - هل تستخدم إي مارتينغال؟
الحديث عن الفوركس مارتينغال أو تحميل أفضل مارتينغال إي لهذا المنتدى!
مارتينغال من نهج تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس سوى عملية من حيث التكلفة المتوسط، حيث يتم زيادة التعرض (الضعف) على فقدان الصفقات. على الرغم من المخاطر التي تشكلها طريقة التداول مارتينغال، وهناك عدد كبير من أتباع هذه الاستراتيجية التداول.
22 المواضيع 134 مشاركات آخر مشاركة: أفضل مارتينغال إي 11-01-2017 06:10:20 بواسطة تينارا.
دليل استراتيجية الفوركس - ما هي استراتيجية الفوركس اليدوي الخاص بك؟
هل لديك خبرة في التداول اليدوي؟ شارك إستراتيجيات الفوركس اليدوية مع أعضاء المنتدى الآخرين.
169 المواضيع 473 مشاركات آخر مشاركة: من يريد الحصول على ثيوارز ثور ... 12-25-2017 09:18:18 بي madgenius7.
أزواج العملات والمعادن - أزواج العملات، الذهب، الفضة، بيتكوين وأكثر من ذلك.
العملات الرئيسية العملات الأجنبية.
تبادل الخبرات الخاصة بك حول أزواج العملات الرئيسية. تبادل الموارد والنصائح التداول حول أزواج العملات الرئيسية.
138 المواضيع 269 مشاركات آخر مشاركة: توقعات غبوسد أسبوعيا 12-16-2017 15:01:55 بواسطة ستيفي.
أزواج العملات الأجنبية الأخرى لتداول الفوركس.
تبادل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك عن أي أزواج العملات. مشاركة النصائح والحيل مع أعضاء المنتدى.
25 المواضيع 43 مشاركات آخر مشاركة: فكرة التجارة ور / نزد 08-31-2017 10:18:54 بواسطة Abovee122.
تجارة الذهب. (تجارة الفوركس)
يرجى حصة كل ما تبذلونه من الخبرة حول تداول الذهب. يرجى أيضا تبادل الموارد والنصائح التداول حول تجارة الذهب.
69 المواضيع 155 مشاركات آخر مشاركة: غولد روبوت 01-07-2018 06:27:56 بواسطة غوفير.
سيلفر (تجارة الفوركس)
تبادل الخبرات الخاصة بك حول التداول سيلفر. تبادل الموارد و (أو) نصائح التداول حول تجارة الفضة.
49 المواضيع 72 مشاركات آخر مشاركة: ما هي أفضل لحظة للاستثمار أنا ... 10-25-2017 16:23:47 من قبل adabang35.
بيتكوين للصرافة (تجارة الفوركس)
العالم هو أبوز على بيتكوين التداول. هل لديك أي شيء عن بيتكوين أو لديك أي خبرة؟
17 المواضيع 71 مشاركات آخر مشاركة: ليجيت بيتسوان صنبور الموقع 11-11-2017 22:16:19 من قبل داني أويليت.
منصات التداول الفوركس - ميتاترادر، MT4 ويبترادر، سوبر التاجر.
ميتاترادر ​​4 - (MT4) - منصة الفوركس.
تحدث عن منصة ميتاتريدر 4. مع ميتاتريدر 4، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه لتعزيز التداول الخاص بك.
141 المواضيع 360 مشاركات آخر مشاركة: هل من الممكن فك ex4 إلى ... 01-06-2018 19:21:19 بواسطة غوفير.
MT4 ويبترادر ​​(منصة تداول الفوركس)
الحديث عن MT4 ويب تاجر. هذا هو منصة ميتاتريدر 4 عبر الإنترنت التي كنت تنتظرها. التجارة من المتصفح أو الهاتف المحمول. لا يلزم تثبيت.
19 المواضيع 29 مشاركات آخر مشاركة: فوركس ترادينغ-MT4 توتوريال-إنترودوك ... 12-08-2017 16:14:49 بواسطة شباندا.
ميرور ترادر ​​(منصة تداول الفوركس)
الحديث عن مرآة التاجر بلاتفورم! مرآة التاجر يمكن أن تساعدك على التجارة استراتيجيات الآلي، بما في ذلك أين لتعيين توقف وحدود.
6 المواضيع 10 مشاركات آخر مشاركة: أعتقد أن الشخص الوحيد الذي لديه ... 08-29-2017 01:37:25 بواسطة مارك فريمان.
سوبيرترادر ​​(منصة تداول العملات الأجنبية)
في هذا المنتدى يمكنك التحدث عن سوبيرترادر. سوبيرترادر ​​يسمح للعملاء لنسخ التجار الناجحين واستراتيجيات التداول.
15 المواضيع 34 مشاركات آخر مشاركة: بدء نسخ الصفقات المربحة فيت ... 08-31-2017 11:26:07 بواسطة Abovee122.
كترادر ​​(منصة تداول العملات الأجنبية)
تحدث عن كترادر. واحدة من منصات سوق الفوركس الأكثر ابتكارا، كترادر ​​الأزواج ينتشر منخفضة مع تنفيذ إن سريعة.
74 المواضيع 122 مشاركات آخر مشاركة: فكسيرهك-v2 مجانا إي كترادر ​​/ كالغو 10-02-2017 20:43:59 بي فكسيرهك.
شترادر ​​(منصة تداول الفوركس)
الحديث عن منصة سترادر. مع X_Trader®، في وقت واحد التجارة أسواق متعددة من شاشة واحدة قابلة للتخصيص بالكامل مع سرعة متقدمة والاستقرار والدقة.
17 المواضيع 22 مشاركات آخر مشاركة: الهدف المكاسب 02-24-2017 15:27:35 بواسطة تكاساهيكاوا.
مناقشة أخرى - MQ4 البرمجة، طلب إي جديد، أخبار الفوركس وأكثر من ذلك.
أنا إنشاء بلدي MQL4 مستشار الخبراء الخاصة جدا.
إذا كنت تعلم كيفية إنشاء مستشار خبير، يمكنك طلب المساعدة في هذا المنتدى. عرض التعليمات البرمجية الخاصة بك أو طلب المساعدة أو يمكنك نشر MQL4 تعليمي التعليمات البرمجية.
30 المواضيع 92 مشاركات آخر مشاركة: حاجة إي لوقف كل نوع من التداول ... 11-17-2017 14:37:45 بي piso_731.
جينيرال فوريكس تالك - تحدث عن الفوركس.
تحدث عن أي مواضيع متعلقة بفوركس. مشاركة أي شيء يتعلق بتداول العملات الأجنبية.
439 المواضيع 1،275 مشاركات آخر مشاركة: فبس تداول العملات الأجنبية 12-20-2017 16:02:41 من قبل الأردن بريتشيت.
طلب فوركس روبوت جديد مع استراتيجية الفوركس الخاصة بك.
قد يطلب أعضاء المنتدى فوركس روبوتات جديدة في هذا المنتدى. أيضا المبرمجين إي لديهم فرصة في هذا المنتدى لكسب المال عن طريق إنشاء الروبوتات الفوركس جديدة.
38 المواضيع 88 مشاركات آخر مشاركة: بسيطة و مثالية، مربحة سترا ... 01-15-2018 15:49:39 بواسطة كرودزيلا.
فوركس نيوس / فوريكس أوتلوك.
تبادل الأخبار الفوركس الحالي وتوقعات النقد الاجنبى اليومية مع أعضاء المنتدى.
95 المواضيع 169 مشاركات آخر مشاركة: فوركس تف - لايف أخبار الفوركس تيارات ... 09-26-2017 16:31:55 من قبل المشرف.
هل ربحت أو فقدت اليوم في سوق الفوركس؟
عرض الرسم البياني ونتائج التداول! تحميل لقطة من مخطط الفوركس اليوم الخاص بك مع مواقف مفتوحة أو مغلقة. أخبرنا إذا كنت الفوز أو تخسر اليوم. دعونا نتحدث عن الصفقات اليوم الخاص بك.
13 المواضيع 88 مشاركات آخر مشاركة: & كوت؛ بيج واليت & كوت؛ إي روبوت - ريسولتس ليف ... 09-08-2017 19:31:34 بواسطة سوليفوسو.
اسأل أي شيء من الفوركس التجار.
طرح أي أسئلة، أو مجرد إجابة للآخرين.
139 المواضيع 554 مشاركات آخر مشاركة: كم عدد أزواج يجب أن أكون التداول؟ ... 11-08-2017 13:46:25 بواسطة إلياستروي.
ردود الفعل - ردود الفعل على مولد MT4talk إي أو اقتراحات.
مساعدة / التغذية المرتدة / ملحقات إي التنزيل.
في هذا المنتدى، يمكنك نشر ردود الفعل أو تقرير البق. أيضا، يمكن للمستخدمين مولد إي مساعدة بعضها البعض مع مولد MT4talk إي.
10 المواضيع 26 مشاركات آخر مشاركة: مساعدة مع MT4talk إي تنزيل ... 01-11-2018 22:58:39 من قبل المشرف.
إي (الفوركس الروبوتات) MT4talk الفوركس إي مولد الاقتراحات.
في هذا المنتدى، يمكنك أن توصي خيارات جديدة في مولد MT4talk إي. نشر كل ما تبذلونه من الأفكار، وسوف ننظر في جميع الاقتراحات. اقتراحات مولد إي فقط!
5 مواضيع 31 مشاركات آخر مشاركة: لصناعة السيارات في الربح. 3.0 01-16-2018 14:30:02 من قبل فيبول ديفكار.
منتديات تجارية - بيع الروبوتات الفوركس وأكثر من ذلك.
تريد أن تبيع إي الخاص بك (الفوركس روبوت)؟
تريد بيع إي الخاص بك؟ أنشئ موضوعا عن عرضك في هذا المنتدى. تكون مفصلة قدر الإمكان. تحميل النتيجة الحية أو باكتست الملفات، الخ .. هذا هو النموذج الوحيد الذي يمكنك تقديم إي الخاص بك للبيع! (فقط الأعضاء النشطين والموالية يمكن أن تنشر في هذا المنتدى)
19 المواضيع 573 مشاركات آخر مشاركة: الربح هنتر نظام التداول 12-02-2017 20:00:16 بواسطة ساثودكس.
العروض التجارية الأخرى ذات الصلة. (الفوركس فقط)
أعلن عن أي مواضيع أخرى فوركس ذات الصلة التي لا تتناسب مع المنتديات التجارية الأخرى! (فقط الأعضاء النشطين والموالية يمكن أن تنشر في هذا المنتدى)

أفضل الفوركس الروبوتات إي.
أهلا في موقعنا!
هذا هو أفضل 100٪ مجانا الفوركس روبوت (الخبراء الاستشاريين أو أفضل الفوركس إي'S) موقع الاختبار.
جميع نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة ..
مثلك، نحن مهتمون في إيجاد الروبوتات مربحة حقا. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان.
نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.
الفوركس روبوت الجدول التفاعلية! مثال: انقر على "تشغيل الوقت (اليوم)"
حساب جديد لايف يمكنك فتحه عن طريق النقر على اسم الوسيط في الجدول.
ترغب في شراء الروبوت؟ الرجاء النقر المزدوج على اسم الروبوت!
"الاختبارات المغلقة" يمكن العثور عليها هنا.
روبوت أعلى مرتبة.
مراجعة الروبوتات والمنتدى!
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
يمكنك شراء مستشار الخبراء من خلال النقر على الاسم.
مراجعة الروبوتات والمنتدى!
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
يمكنك شراء مستشار الخبراء من خلال النقر على الاسم.
مراجعة الروبوتات والمنتدى!
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
يمكنك شراء مستشار الخبراء من خلال النقر على الاسم.
أفضل الوسطاء في عام 2018.
ما هو الفوركس؟
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو السوق المالية اللامركزية في جميع أنحاء العالم دون وصفة طبية لتداول العملات. سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويشمل التجار البنوك الكبيرة والبنوك المركزية ومضاربي العملات والشركات والحكومات والمؤسسات المالية الأخرى. ويتزايد باستمرار حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي العالمي والأسواق ذات الصلة. وتفيد التقارير أن حجم المبيعات اليومي تجاوز 3.98 تريليون دولار أمريكي في نيسان / أبريل 2018 من قبل بنك التسويات الدولية.
ما هو إي (مستشار الخبراء)؟
ما هو أفضل الفوركس الروبوتات أو أفضل الفوركس إي؟
حساب تداول الفوركس الحقيقي عرض النتيجة: فكس الأزرق و ميفسبوك نتائج الربح جيدة (الحد الأدنى 3 أشهر) انخفاض دراون والحماية الصلبة مؤتمتة بالكامل منخفضة أو متوسطة السعر.
في بيست فوريكس إكسيرت أدفيسورس لدينا ميل للبحث عن صافي لمنتجات الفوركس موثوقة وصادقة. ثم تأخذ تماما نظرة على المنتج مع الاستعراضات الأكثر فعالية قبل أن تقرر ما إذا كان يجب أن تكون مدرجة لايف. هذا يترك لك أن تستقر على من بين منتج الفوركس الأكثر فعالية في السوق في حين لا داليانس والنقدية على المنتج التي لا تعمل.

No comments:

Post a Comment