Wednesday 21 March 2018

أسعار صرف العملات في باكستان


أسعار صرف العملات في باكستان
Forex. pk، أفضل بوابة الفوركس في باكستان يوفر لك تصل أسعار الفوركس دقيقة في السوق المفتوحة في باكستان، باكستان البنك الدولي & أمب؛ سوق الفوركس الدولي. هنا سوف تجد أسعار العملات الأجنبية المحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس، ودليل تجار الفوركس، ودليل العملة، وأسعار الذهب، وباكستان نتائج جائزة الجائزة ومجموعة واسعة من المعلومات لمساعدتك على استكشاف عالم الفوركس.
اختيار أفضل وسيط الفوركس مهم. في دينا وسطاء الفوركس ديركروي ستجد أدلة على اختيار أفضل شركة الوساطة الفوركس.

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بريكوردر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e05b9d040154ec6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.
لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، وإجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، وتحويل العملات لدينا قد غطت.
ابدأ اليوم.
اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.
سنرسل إليك إشعارا بالبريد الإلكتروني في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.
شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.
تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان السوق يصل إلى 1 = في أو قبل 2/19/2018.
لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.
عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.
* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.
© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.
كل الحقوق محفوظة.
مواقع ويسترن ونيون.
اتصل بنا.
للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:
1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)
أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.
في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.
هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟
انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.
استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

الروبية الباكستانية (يير)
روبية باكستانية (يير) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة الروبية الباكستانية (يير) سعر الصرف (الروبية الباكستانية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في روبية الباكستانية (يير) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الباكستانية.
شورت: يير لونغ: روبية باكستانية البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: ستات بانك أوف باكيستان البنك المركزي موقع الويب: sbp. pk الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في 20 كانون الثاني (يناير) 2011، 23:13 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الباكستانية (يير) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment