Friday 16 March 2018

أسعار الفوركس فيتنام دونغ


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فيتنام دونغ (فند)


فيتنام دونج (فند) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة فيتنام دونغ (فند) سعر الصرف (فيتنام دونغ تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في دينا فيتنام دونغ (فند) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف دونغ فيتنام.


شورت: فند لونغ: فيتنام دونغ الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: ستات بانك أوف فيثنام البنك المركزي موقع الويب: sbv. gov. vn الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 17،2018 15:55 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى فيتنام دونغ (فند) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


فند - دونغ الفيتنامية.


الدونغ الفيتنامي هو عملة فيتنام. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف فيتنام دونغ الأكثر شعبية هو سعر فند إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب دونغ هو فند، و رمز العملة ₫. ستجد أدناه أسعار دونغ الفيتنامية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات فند أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: ₫ 200، ₫ 500، ₫ 1000، ₫ 2000، ₫ 5000.


الفرق المستخدمة: ₫ 100، ₫ 200، ₫ 500، ₫ 1000، ₫ 2000، ₫ 5000، ₫ 10000، ₫ 20000، ₫ 500000.


بنك الدولة في فيتنام.


هل لديك المزيد من المعلومات حول دونغ الفيتنامية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في فند؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار الأمريكي إلى أسعار الصرف دونغ الفيتنامية.


عملة جديدة نسبيا على الساحة، دونغ هي مرتبطة في كل تاريخ فيتنام والدولار الأمريكي.


محول العملات.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: الشهر الماضي.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 3 أشهر.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 6 أشهر.


الأسعار التاريخية لتحويل [فرومكورنسيو] إلى [توكورنسيو]: آخر 12 شهرا.


أسعار الصرف آخر تحديث الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:14:44 ص إست. أسعار الصرف عبر الإنترنت التي يوفرها هذا محول العملات المقصود كدليل فقط، وينبغي ألا تستخدم لأغراض المعاملات. جميع الأسعار قابلة للتغيير من وقت لآخر دون إشعار. قد تختلف أسعار الصرف المستخدمة في المتجر عن تلك المعروضة على الإنترنت. سيتم استخدام معدل بيع ترافيليكس عبر الإنترنت للتحويلات من الدولار الأمريكي إلى العملة الأجنبية.


آخرها على أوسد إلى فند أسعار الصرف.


الذهاب في عطلة في فيتنام؟


انخفاض على دونغ الفيتنامية.


يقف فخور كعملة فيتنام منذ توحيدها في مايو 3 1978، دونغ الفيتنامية قد تجعلك تشعر وكأنك مليونيرا - 100 دولار سوف تحصل على حوالي 2 مليون دونغ!


كلمة دونغ نفسها تأتي من مصطلح đồng تين الذي يعني ببساطة "المال". ويرجع ذلك إلى المصطلح الصيني تونغ كيان، الذي يشير إلى العملات البرونزية الصينية التي استخدمت كعملة خلال الفترات الأسرية القديمة للصين وفيتنام.


في عام 1946، حكومة فييت مينه - الذي أصبح فيما بعد حكومة فيتنام الشمالية - قدم دونغ ليحل محل قناطر الهند الصينية الفرنسية بنفس القيمة. وفي عام 1951، أعيد تقييم المعدل من 100 إلى 1، وبحلول عام 1958، أثيرت مرة أخرى إلى 1000 إلى 1. وفي فيتنام الجنوبية، صدرت كل من القروش والأوراق النقدية دونغ في عام 1953. عندما سقطت مدينة سايغون في 22 سبتمبر 1975، أصبحت عملة جنوب فيتنام دونغ التحرير، بقيمة 500 من دونغ فيتنام القديمة.


وتمت إعادة توحيد فيتنام في 3 مايو 1978 وحذفت دونغ من خلال الاندماج في عملة واحدة. وكان دونغ جديد يساوي دونغ الشمالية و 0.8 دونغ التحرير الجنوبي - حتى أعيد تقييمه مرة أخرى في 14 سبتمبر 1985 بسبب التضخم، مع دونغ الجديد بقيمة 10 من العمر.


إذا كنت يتوهم باستخدام دولار أمريكي بينما كنت في فيتنام، انهم مقبولة على نطاق واسع واستخدامها في المدن الفيتنامية، على الرغم من أنك من المرجح أن تحصل على معدل أفضل بكثير عن طريق تحويل دولارك إلى دونغ بدلا من ذلك.


نظرة على الدولار الأمريكي لمعدلات دونغ الفيتنامية.


وفي عام 1986، أجري إصلاح اقتصادي كبير في فيتنام. وكان زعماء البلاد الجدد غير راضين عن الافتقار الى التحسينات الاقتصادية فى البلاد بعد نهاية حرب فيتنام، ووضعوا اصلاحات لتغيير فيتنام من "اقتصاد مخطط" الى "اقتصاد السوق الموجه الاشتراكي".


وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2000، كان دونغ الفيتنامي يتبادل بسعر 14،154.57 ينا للدولار الواحد. واستمرت هذه المعدلات في الارتفاع بشكل مطرد لتصل إلى 15،880 إلى 1 دولار بحلول تموز / يوليو 2005 قبل أن تميل بشكل حاد إلى 20،885 في شباط / فبراير 2018.


ديفالوينغ دونغ.


في يونيو من عام 2018، كانت دونغ تصل إلى حوالي 21000 and وخفضت بنسبة 1٪ على أمل أن يساعد على النمو الاقتصادي، فضلا عن النمو والقدرة التنافسية للصادرات. وأعقب ذلك مرة أخرى في يناير 2018 مع انخفاض قيمة 1٪ ومرة ​​أخرى في مايو من عام 2018 مع انخفاض قيمة 2٪.


ولا تزال العلاقة بين الدولار الفيتنامي والدولار الأمريكي مهمة. على الرغم من أن دونغ ليست قابلة للتحويل بحرية، فإنه لا يزال مربوط فضفاضة للدولار في ترتيب يعرف باسم "ربط الزحف".


فييتنام نام دونج (فند) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.


هذا محول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 17 يناير 2018.


أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار فيتنام دونغ ونقطة واحدة فقط العملة الأخرى على أي عملة أخرى.


فييت نام دونغ هو العملة في فيتنام (فيتنام، فن، فنم). يمكن كتابة رمز ل فند D. تم تحديث سعر الصرف ل دونغ فييتنام آخر تحديث في 17 يناير 2018 من ياهو المالية. عامل التحويل فند ديه 5 أرقام كبيرة.


مصادر أخرى.


ويكيبيديا: فييتناميس & أمب؛ # 272؛ & أمب؛ # 7891؛ نغ - تاريخ وتداول المعلومات. العنوان باللغة المحلية فيثنام بانكس & أمب؛ المال - التعامل مع العملة الأجنبية من وجهة نظر المسافر.


تعليقات تحويل العملات.


10m دونغ أقل من 700 دولار لا أستطيع أن أجد في أي مكان يمكنني دفع القليل جدا تبين لي ف 702 215 9382 أو grinchman007 @ ياهو.


أرخص أنا قد رأيت هو ل $ 105 دولار أمريكي ل 1 ميل دونغ. dinartrade.


اترك تعليقا.


يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

No comments:

Post a Comment