Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية ترادركسب


مراجعة ترادركسب.
توقف ترادركسب عن جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.
ترادركسب ثنائي وسيط مراجعة.
الموقع الرسمي: ترادركسب المقر الرئيسي: سيبروس رقم الهاتف: 213-995-3028 يرجى الاتصال بنا صفحة للأرقام المحلية عنوان البريد الإلكتروني: & # x73؛ & # x75؛ & # x70؛ & # x70؛ & # x6f؛ & # x72؛ & # x74؛ & # X40؛ & # x74؛ & # X72؛ & # X61؛ & # إلى x64؛ & # مسلسل x65؛ & # X72؛ & # 120؛ & # 112؛ & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 109؛ منصة التداول المستخدمة: منصة ترادركسب في مايو 2018 توقف ترادركسب قبول أوسا التجار. سنقوم بتحديث إذا تغير أي شيء.
هو ترادركسب عملية احتيال؟
نحن لا نعتقد أن ترادركسب هو عملية احتيال. ومع ذلك فهي ليست على قائمة قصيرة من وسطاء ثنائي الموصى بها. لماذا ا؟ حسنا، مرة واحدة توقفت ترادركسب قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية أنها تلقت إضرابا في كتبنا الشخصية يجري كما أننا موجودون. لم يمنعنا ذلك من البحث عنها. بعد ذلك، نجد أن لديهم قضايا خدمة العملاء التي كانت قلقة إلى حد ما. بما فيه الكفاية حتى أننا ذهبنا قدما وأعطاهم ضربة اثنين وثلاثة & # 8230؛ نعم، ونحن على جادة في الحصول على إجابات على أسئلتنا. وبما أننا لا نستطيع التجارة هناك حتى لو استطعنا ذلك، فإنهم جعلوها على القائمة السوداء (انظر هنا) أيضا ولكن هذا لا يعني أننا نصر على البقاء بعيدا عنهم. لقد ربحنا للتو & # 8217؛ نوصي بها في هذا الوقت.

ترادركسب ثنائي خيارات وسيط.
حسابات العملات.
ور أوسد غبب.
الروسية الإنجليزية الألمانية الفرنسية الأسبانية العربية التركية الصينية اليابانية.
مراجعة المحتويات:
وعلاوة على ذلك، ترادركسب يفعل كل شيء من أجل تزويد عملائها مع كل ما يلزم من المعلومات والمشورة بشأن تداول الخيارات. منصة التداول يحتوي على عدد من الميزات بدءا من حول دردشة على مدار الساعة وتنتهي مع مدير الحساب والأخبار الاقتصادية والمالية، وتحليل السوق والتدريب الشخصي. ومع ذلك، كل ما هو مكتوب أعلاه هو مجرد كلمة الترحيب. وسترد أدناه حقيقة ذلك الواقع.
شروط التداول.
الربحية - من 70٪ إلى 400٪ خسارة استرداد - ما يصل إلى 10٪ الحد الأدنى للإيداع - 200 $ الحد الأدنى من حصة - 25 $ حساب تجريبي - لا النسخة المحمولة - نعم التعليم - نعم.
تسجيل حساب التداول.
بشكل عام، فمن السهل جدا ومفهومة. يستغرق حرفيا 2-3 دقائق لأي شخص أن يصبح عميلا لشركة وساطة ترادركسب. سيكون لديك لملء نموذج بسيط على الانترنت واختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه. يقدم الوسيط 3 عملات للاختيار من بينها لتجديد الحساب - الدولار الأمريكي، اليورو أو الجنيه البريطاني. وطرق تجديد الموارد هي أيضا نفس العدد. توفر الشركة للعملاء مع أقصى قدر من سهولة فيسا وماستركارد استخدام خدمات الدفع، فضلا عن أنظمة الدفع الإلكترونية.
أنواع حسابات التداول:
محطة التداول.
الشعارات الإعلانية للشركة تقول عن تفرد برامج التداول المقدمة. ومع ذلك، بعد فتح قسم التداول في صفحة الحساب الشخصي المتداول وجدنا محطة التداول سبوتوبتيون المشتركة تماما. جيدة أو سيئة - والامر متروك لكل تاجر لاتخاذ قرار. فمن ناحية، هو الأمثل لمنصة التداول طلبات التجار الأكثر شيوعا، والتي تتميز بسرعتها، وظائف، وميزات كبيرة ومستوى كاف من الأمن. من ناحية أخرى، ليس هناك شيء جديد في ذلك بالنسبة لك أن ترى. لا يزال الفقراء من وجهة نظر مهنية نظر، بدءا من عدم وجود أدوات للتحليل الفني والانتهاء من مع بناء الأصول المالية يقتبس الرسوم البيانية كخط.
دعونا نلاحظ مزايا منصة التداول الرئيسية:
الأصول المتداولة.
هناك 83 أصولا في شركة ترادركسب. يتضمن المخزون أصول الشركة 34 من الأسهم الأكثر شعبية، 14 أزواج العملات الشعبية، 7 السلع و 28 مؤشرات من جميع البورصات العالمية. الكل في الكل، فإنه ليس سيئا لشركة الوساطة في الوقت الحاضر من تطوير سوق الخدمات المالية، وهو ما يكفي للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الفرص التجارية الخيارات الثنائية.
يوفر ترادركسب لعملائه مكافآت تتراوح بين 30٪ إلى 100٪ اعتمادا على مجموع الأموال المودعة لتمويل الحساب الأول. كما تقدم الشركة "مانايس" و "مستوى الذهب" المستخدمين حساب فرصة لاستخدام الصفقات خالية من المخاطر.
أنواع الخيارات.
وبالنظر إلى أنواع الخيارات، يوفر ترادركسب 4 منهم.
تعليم التجار.
ويستند تعليم التجار في ترادركسب على دورة تمهيدية تفاعلية، وبعض دروس الفيديو (بدون دراسات متعمقة)، فضلا عن كتاب الظاهري حول أساسيات تداول الخيارات الثنائية. وهذا كل شيء للتعليم. من حيث المبدأ، فإن معظم الوسطاء على نفس الطريق، مما يجعل التركيز الأساسي على نوعية الخدمات التجارية في حين نسيان التدريب المهني لعملائها. تم اختيار هذا المسار في ترادركسب كذلك.
الدعم المهني.
الوضع هنا ليس سيئا كما في التعليم منذ الشركة لديها 9 لغات معتمدة (بما في ذلك اللغة الإنجليزية). يتم عرض على الانترنت الدردشة، وأوامر لإجراء معاودة الاتصال وتبادل البريد الإلكتروني. في نفس الوقت، الدعم على مستوى كبير و أبدا يجعل العميل إلى الانتظار لفترة طويلة.
إيداع / سحب الأموال.
تقدم شركة ترادركسب الوساطة لعملائها الخاصة لإيداع الأموال عن طريق باي بال، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويب ماني و كاشو. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لتجديد الودائع مع مساعدة من بطاقات الائتمان فيزا وماستركارد. يحدث تحويل ائتمان العميل على الفور. الانسحاب ممكن باستخدام جميع أنظمة الدفع المذكورة. مدة سحب الأموال هي 3 أيام.
مزايا ترادركسب الرئيسية:
واستخدام منصة التداول المشتركة وموثوق بها. الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى للتجارة هو 25 دولار أمريكي؛ والأمن التجاري، وحماية المعلومات المالية؛ توافر منصة التداول المحمول. توافر المكافآت؛ توافر الصفقات خالية من المخاطر. مجموعة جيدة من الأصول المالية؛ توافر استرداد الخسارة؛ مجموعة ممتازة من الخيارات للتجارة؛ دعم متعدد اللغات.
ينبغي ملاحظة ما يلي:
الافتقار إلى فرص التحليل التقني؛ والافتقار إلى التعليم المناسب؛
استنتاج.
ترادركسب يمكن وصفها بأنها شركة متوسطة المستوى ضمن مشغلي مماثلة من الخيارات الثنائية تصنيف خدمات التداول. ومع ذلك، فإن شروط التداول وتداول الخيارات النهائية هي في مستوى كاف لتداول الخيارات الثنائية مريحة في الأسواق المالية. بالإضافة إلى ذلك، شركة ترادركسب هي واحدة النامية بحيث تعزيز جودة خدمات الدعم (التعليم والدعم المهني) ويبدو أن مجرد مسألة وقت.

التاجر زب.
مراجعتنا على التاجر زب.
اختبار كامل، دليل ومنتدى وسيط التاجر زب.
تجدر الإشارة إلى أن ترادر ​​زب لا يقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.
أنشئت في عام 2009، ترادركسب هي واحدة من الوسطاء الذين شاركوا في إضفاء الطابع الديمقراطي على تداول الخيارات الثنائية للأفراد. التاجر زب العلامة التجارية هي ملك للتجارة زب المحدودة، التي يقع مكتبها المسجل في قبرص.
يوفر التاجر زب منصة بسيطة لتداول الخيارات الثنائية بفضل تكنولوجيا البرمجيات & # 8220؛ سبوتوبتيونس. & # 8221؛
ويعكس الحد الأدنى المرتفع نسبيا لمركز الافتتاح (25 دولارا) هدف العملاء الراقي.
كونه أول أو واحد من أول مؤسسي تداول الخيارات الثنائية، يقدم ترادركسب أكثر من 80 أصول أساسية ويوفر فتح حساب حقيقي لإيداع الحد الأدنى من 200 $.
النقش على التاجر زب من خلال بونوسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة حصرية من 40٪ (بدلا من 30٪) على مبلغ الإيداع الأول الخاص بك.
خدمة العملاء الإنجليزية المتاحة 24h / 24 و 7 د / 7 عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف تساعدك على كسب المال على ترادر ​​زب.
يمكنك أيضا تنزيل تطبيق ترادر ​​زب إفون لتكون قادرة على تداول الأصول المتاحة الأساسية من أي مكان من أجل الاستفادة من أقصى الفرص في أي لحظة. التاجر زب الروبوت التطبيق حاليا في التنمية وغير متوفر في الوقت الراهن. الموقع متوافق تماما مع الهاتف الذكي.
لاحظ فريق من بونوسبيناريوبتيونس أن العديد من التجار حاليا في صراع مع هذا الوسيط لسحب مكاسبها. (لاختيار وسيط موثوق به، فإننا ننصح باستشارة لدينا قائمة من الوسطاء الذين سحوبات سريعة ومضمونة).
انظر أدناه للحصول على كامل اختبار التاجر زب ولا تتردد في إعطاء رأيك في قسم المنتدى الموجود في الجزء السفلي من الصفحة.
نظرة عامة على منصة التاجر زب.
ضمان بونوسبيناريوبتيونس.
تسجيل مع وسيط التاجر زب من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!
خصائص وسيط الخيارات الثنائية.
ورقة البيانات من وسيط التاجر زب.
مكافأة التاجر زب.
مكافأة من 40٪ (بدلا من 30٪) لأول إيداع الخاص بك. لا يوجد حد أقصى للمكافأة القصوى. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.
رمز المكافأة.
كيفية استخدام هذه المكافأة.
الوسيط التاجر زب لا يستخدم رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على التاجر زب من خلال النقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.
شروط سحب المكافأة.
تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). التاجر زب يوفر لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول خلال 30 يوما و 20 أضعاف مكافأة + مبلغ الودائع. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي تم تقديمها لك بعد إيداع 100 $، يجب عليك أولا أن أذهل 20 أضعاف مبلغ 100 + 50 = 150 $ أو ما مجموعه 3000 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن العدد، المنتجات المختارة، وحجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.
معلومات عن شركة الوساطة التاجر زب.
التاجر زب هو مجتمع الوساطة التي تم تسجيلها من قبل شركة تراديكس لت في عام 2009.
عنوان المكتب الرئيسي: أليكساندرو مركز الأعمال -76 أوميرو-3096 ليماسول-قبرص.
تنظيم وسيط التاجر زب.
لا يتم حاليا تنظيم وسيط ترادركسب من قبل أي سلطة. ومع ذلك، التاجر زب قد قدمت بالفعل تطبيق، فإنه ينتظر للحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي وبنك فرنسا. و سيسيك هي سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).
طرق الودائع.
يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:
طرق السحب & أمب؛ الظروف.
يمكنك سحب أموالك عن طريق بطاقة الائتمان (بدون رسوم)، حوالة مصرفية (25 $ رسوم) أو شيك (10 $ رسوم بالإضافة إلى رسوم البريد).
الحد الأدنى للانسحاب من رأس المال هو 100 دولار.
فيديو مظاهرة من وسيط التاجر زب.
مقالات ذات صلة.
هل التاجر زب عملية احتيال؟ اقرأ البيان الصحفي.
هنا هو البيان الصحفي الذي ينقله الوسيط ترادركسب: & # 8220؛ الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل الوسائل المربحة لكسب المال على الانترنت لأنه بين جميع الوسطاء، ويعتبر ترادركسب أفضل والأكثر موثوقية واحدة. بعض التجار الجدد على هذا الوسيط قد يعتقدون أنه عملية احتيال. إذا كنت [& هيليب؛]
تحذير من سيسيك ضد وسيط ترادركسب.
قبل أيام قليلة، أصدر منظم الأسواق المالية سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، استنادا إلى جزيرة قبرص، بيانا على موقعها على شبكة الإنترنت لتحذير التجار ضد وسيط الخيارات الثنائية ترادركسب. في الوثيقة الرسمية للمنظم القبرصي، يتم تحديد أن وسيط ترادركسب ليس لديه إذن من [& هيليب؛]
التاجر زب: تعليقات المنتدى.
وأود أن أوصي بأن إذا كنت ترغب في الوصول إلى أموالنا، ثم لا تستخدم هذه الشركة. أنا & # 8217؛ لقد كان معهم لمدة 2 أشهر، وأنها لم تتم معالجتها لا طلب سحب واحد بالنسبة لي. وأنا & # 8217؛ قدم 3 طلبات حتى الآن. وعلى رأس هذا العمل غير المهني، فازوا & # 8217؛ ر حتى الاتصال بي ومناقشة المسألة معي. إذا كان لي أن أفعل مرة أخرى، وأود أن & # 8217؛ ر استخدام هذه الشركة عن أي شيء! كن وير من هذه الشركة! ج. م.
فابريزيو فابريزيو ريتشي ريتشي • قبل يومين & # 8211؛
والحقائق هي:
أنا منذ بعض الوقت عن فبراير / مارس فتحت حسابا مجانيا مع ترادركسب من المكالمات الهاتفية لقد تعرضت لسوء المعاملة من قبل بعض مكاوي مارتا التي أكدت لي أنها كانت ممارسات الهزيل جدا فيما يتعلق كل من المدفوعات التي تم سحبها بواسطة بطاقة الائتمان بسبب وجود رقم بطاقة بلدي قد سكب مباشرة على البطاقة في حالة الانسحاب، والشيء الذي أنا حقا لا تمانع. سألت عن حساب تجريبي وأنها استوعبت لي داندومين واحد مع مدة 3 أيام.
لذلك كل شيء على حق.
حاولت منصة بدا متعاطفة على الرغم من الخيارات إلى 60 ثانية كانت بطيئة جدا بسبب موجه. قررت أن أواصل علاقتي معهم، ولكن بسبب وظيفتي كنت قد أجلت الدفع في أبريل لأنني كنت قد اتخذت أسبوع قبالة وكنت قد خصصت أكثر للمنصة.
على الرغم من أنني قد حذرت السيدة التي ظلت تدعو كل أسبوع على أساس منتظم يريد أن يعطي المكافآت (التي أنا حقا لا تهمني كما قال في كثير من الأحيان للسيدة) في أبريل دعيت مرة أخرى من قبل السيدة التي بعد بلدي رفض الثامن عشر أجاب لي أيضا في وقحا تقول لي في جميع أنحاء & # 8220؛ لأن واحد يفتح حساب إذا بعد ترادا لا؟ & # 8221؛.
بعد هذه المكالمة الهاتفية قررت أنني لن أفعل أي شيء معهم بدلا عن & # 8216؛ الأسبوع الماضي من أبريل تم الاتصال بي من قبل السيدة الذي اعتذر لي من العديد من المكالمات الهاتفية قائلا ان عمله كان لاستدعاء الناس .
تم إقناع مي لدفع أموالي (الاعتقاد بحسن نية). كالمعتاد، عرضت علي مكافأة لإيداع بلدي ولكن رفضت طلب حساب تجريبي أنه منذ قبل سألت العديد من القصص وفي غضون ساعة واحدة بعد أن تم الاتصال بي وقيل لي أن التجريبي لا يوجد & # 8216؛ لم يكن هناك أي احتمال. عدت إلى البيت حوالي الساعة 18:00 وسكبت يوم الأربعاء 22 من هذا الشهر سألت أوراق اعتماد التجريبي وجعلتني ألف قصص الاتصال بي عبر البريد الإلكتروني وليس عن طريق الهاتف يوم الجمعة الماضي طلبت سحب الأموال بلدي الشعور مثار اليوم أنه وقد كان أسبوع لم أر & # 8216؛ ظل من أموالي والسيدة يختبئ مارتا الحديد ديك اتصالات البريد الإلكتروني من كل أكد هذا الأسبوع أنه إذا كنت أريد أن أستطيع أيضا آخر.
لهذه الأسباب، والشعور مثار رؤية منصة الهارب أمام طلب الكتابة وصلت إلى استنتاجي كتب بالفعل في وقت سابق.
إذا كنت أتذكر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة بعض التفاصيل في وقت لاحق تحيات للجميع ولا تفتح حسابات مع ترادركسب.
أريد أن جعل الحساب.
هذه عملية احتيال كبيرة & # 8211؛ لقد فقدت المال الكبير على هذا مع عدم وجود عوائد عندما كنت طلبت ذلك بعد إرسال جميع الوثائق & # 8211؛ كن حذرا جدا قبل أن تستثمر رصيدك الثابت & # 8211؛ احتيال.
إنها عملية احتيال. أنها لا تدفع باي! هناك سيدة معروفة باسم ماري ويليامز و دانيال غاي. أنها سوف تصر على دفع المزيد من الودائع حتى حساب الذهب USD5000 أن تدرب ويكون حساب تجريبي. انهم نقاش من بونوسس ولكن بعد التداول معهم لبعض الوقت وأنا كيبت فقدت أسألت عن بلدي الإيداع. الآن هو أكثر من شهرين وأنها قد ذهبت تحت الأرض. لا مزيد من رسائل البريد الإلكتروني ومكالمات الهاتف. أنا آمل وأتمنى نوبودي سوف يتعامل معهم. يجب أن تكون بلاستليستد تماما.
ترادركسب هي شركة مهنية تأخذ جميع الشكاوى والقضايا على محمل الجد. نحن نلتزم بشروطنا وظروفنا التي يتم ذكرها بوضوح على موقعنا الإلكتروني لعملائنا للمراجعة في أي وقت. تتم مراجعة طلبات السحب والنظر فيها وفقا لإيداع العملاء، والمكافأة، والتوازن، ودوران. إذا كنت تشعر أنك يحق لك الحصول على الأموال التي تم حجبها ترادركسب خطأ من أنت، يرجى الاتصال بدعم العملاء في دعم @ ترادركسب لتوضيح و / أو قرار لمشكلتك في متناول اليد.
انها ليست سياسة ترادركسب لإعطاء عملائنا "الحسابات التجريبية". يبدو أنك تفكر في شركة مختلفة لأن هذا هو ببساطة ليست ممارستنا. وعلاوة على ذلك، نحن لم تستخدم وسيط مع اسم "مارتا مكاوي". إذا كان لديك بالفعل حساب معنا ولها نوع من المسألة التي لم يتم حلها، يرجى الاتصال بنا على دعم @ ترادركسب.
ترادركسب يلتزم بدقة وفقا للشروط والأحكام المدرجة على موقعنا. من أجل تعزيز منصة التداول العادلة، أنشأنا اللوائح التي تنطبق على كل من عملائنا وكذلك وسطاء لدينا. توفر الشركة للعملاء مع مكافآت لغرض الاستثمارات طويلة الأجل، ولكن هناك دوران معين المطلوبة لجعل من أجل العميل لسحب المكافأة. هذا هو المعيار في صناعة يجري أن المكافأة هي استثمار الشركة. فيما يتعلق "الحسابات التجريبية"، ترادركسب لا تقدم أي شيء من هذا القبيل إلى أي من عملائنا. إذا كنت تشعر أنه يحق لك الحصول على أي أموال بموجب البنود والشروط، فإننا نشجعك على الاتصال بفريق دعم العملاء على دعم @ ترادركسب.
هؤلاء الناس هم لصوص أرسلت المال، ولكن لم يتم تداولها أضافوا مكافأة التي رفضت إضافتها على أي حال. عندما ذهبت إلى تعادل المال كنت أودعت أخذوا في رسوم عدم النشاط من 100٪ من إيداع بلدي.
شكرا على النصيحة. يجعلك تعتقد كيف شرعي الربح في 60 ثانية هو إذا كانوا يوصي وسطاء من هذا القبيل.
لم تعطني ترادركسب مكافأة. لا & # 8217؛ ر تريد واحد. إذا حاولوا أن تعطيني واحدة سوف أقول لهم لاعادته. لا تقبل أي وقت مضى مكافأة! تفقد الوصول إلى أموالك لفترة من الوقت!
ولكن ترادركسب لديها واحدة من أفضل 60 ثانية منصات رأيت. ضاعفت أموالي ثلاث مرات في بضع جلسات قصيرة.
أعتقد أنني أعرف لماذا الكثير من الناس قد قبضة. ترادركسب لديها سياسة أن يكون هناك 30 يوما بين إيداع إلى الانسحاب. إما أن كنت قد اشتعلت في فخ المكافأة. دائما قراءة غرامة الطباعة في فخ المكافأة. كل وسيط يقدم مكافآت و دون & # 8217؛ ر قبولها من أي شخص حتى كنت قد قرأت طباعة دقيقة وترغب في الذهاب للقاعة طويلة!
أنا اتفق تماما مع & # 8220؛ كيرت وولفر & # 8221؛. التاجر زب، كل موظف واحد من هذه الشركة تستحق أن تكون النار. حاليا أنا تقديم النزاع عبر فيزا. أنا نأسف لأنني لم بحث جوجل بما فيه الكفاية قبل التسجيل مع هذه الشركة. الآن لدي صعوبة في استعادة أموالي. إذا كنت تريد المتاعب وترغب في رمي بعيدا أموالك في بالوعة، انتقل لهذا الوسيط. صدق أو لا تصدق، كل ذلك يتوقف عليك.
قررت فتح حساب جديد في ترادركسب في 5 ديسمبر 2018. فتحت الحساب وتمويلها من خلال نيتيلر مع 150 $ (أوسد) وبضع دقائق أضفت إلى حساب إيداع آخر 200 يورو (يوروس) من بطاقة الائتمان الخاصة بي . وأعتقد أنهم سيتبادلون 200 يورو باليورو دولار (مع اليورو عند 1.38USD سيكون $ 276 (أوسد) دولار، ولكنهم لم يفعلوا ذلك، ببساطة إضافة بلدي 150 $ مع 200 € وأصبح رصيد حسابي $ 350 (كان من المؤسف أنهم ارتكبوا خطأ لصالحهم).
لاحظت خطأ وبدأت الدردشة الحية معهم، وشرح كل عملية تمويل الحساب. الشخص الذي كان يتحدث معي قال لي أنها لا تستطيع فهم ما أريد وطلبت أن يتم الاتصال مع وسيط شخصي. لقد طلبت اسمه (السيد باري ميلان) وطلب التحدث معه. لقد قيل لي إنه لم يكن في المكتب ولكنه سيصلني قريبا.
في اليوم التالي، حوالي 10:30 صباحا، دعا السيد باري ميلان مرة أخرى وشرحت له كل شيء. قال لي أن لا تقلق لأنهم لم يسحبوا من حسابي 200 يورو ولكن فقط المبلغ باليورو أنهم بحاجة لجعل 200 دولار أمريكي. على الفور فهمت أنه كان يكذب لأنه لا يستطيع القيام بذلك.
قلت شيئا في الوقت الراهن وقررت الطريق ونرى ما سيؤدي لي هذا. قررت عدم لمس في حسابي حتى كل شيء استقر بالتأكيد أسفل ولكن أنا أدخل الموقع كل يوم تقريبا لمعرفة ما إذا كان تم تصحيح التوازن. في 12 ديسمبر 2018، لاحظت أن الرصيد كان 20.75 $ واستشارة محفظتي. شخص ما كان يتداول مع حسابي منذ أيام 10 و 11 و 12 واستنزفت رصيدي.
على الفور أرسل الرسالة الإلكترونية أدناه إلى Mr. Barry ميلان، دون أي رد:
انها & # 8217؛ ق لي كارلوس، نيابة عن زوجتي كاتارينا.
تحدثنا قبل بضعة أيام عن إيداعي الثاني من 200 يورو إلى حسابي العملة التي هي بالدولار الأمريكي. قلت، عن هذا الإيداع من 200 €، أن كنت قد فعلت الصرف بالدولار الأمريكي وهكذا كنت قد أخذت من حسابي المصرفي حوالي 145 €. حسنا، هذا ليس تماما وذلك لأن لدي تأكيد من البنك الذي ترادركسب دادن & # 8217؛ ر إجراء أي تبادل على الإطلاق، واستغرق من حسابي 200 € وانضم الي حسابي بالدولار الأمريكي.
أسوأ من ذلك هو أن شخصا ما كان يتداول مع حسابي في 10 و 11 و 12 من ديسمبر ورصيدي، من $ 350، هو الآن 20،75 $. وهذا أمر خطير جدا لأنني أعتبر هذا جريمة.
أنا أرفق طلقات الشاشة للمحفظة، والتي يمكنك أن ترى أن، واحد واحد (traderxp01) هو مزورة وفي بقية (من traderxp02 إلى traaderxp06) أود أن أذكر تاريخ التنفيذ وتاريخ انتهاء الصلاحية. وأنه من السهل جدا أن نعرف أنه لم يكن لي الذي فعل كل هذا التداول، فقط تحقق من إب من الكمبيوتر المستخدمة في التجارة.
لذلك، السيد باري، أود أن التحقيق في هذا الوضع وجعل الأمور الحق، وهذا هو، استعادة كل ما عندي من المال لحسابي وأيضا تصحيح معدلات الخطأ من 200 €. & # 8221؛
أرسل هذا البريد الإلكتروني 3 مرات على الأقل، 2 إلى السيد باري ميلان والآخر إلى ترادركسب & # 8217؛ العملاء العناية. لم يردني أحد.
في 18 ديسمبر 2018، حوالي 20:00 بيإم تلقيت مكالمة من السيد سيرجيو موريس، وهو نفسه دعا وسيط من ترادركسب. وقال انه يبدأ الحديث كما لو كان هناك خطأ ما كان يحدث وطلب مني أن تستثمر المزيد من المال في حسابي من أجل التجارة معه. لم أكن أعتقد في ما سمعت وقررت أن مستوى معه لأنه يمكن أن يكون هذا ما يسمى السيد سيرجيو موريس لا يمكن أن يعرف شيئا عن القضية. بشكل لا يصدق، يصر الرجل أن يجب أن تستثمر المزيد من المال مع ترادركسب والسماح الماضي النسيان. على محمل الجد أصبح لي الإهانة جدا مع هذا السلوك، وقال السيد سيرجيو مورايس أنه إذا ترادركسب دندن & # 8217؛ ر تصحيح الخطأ حتى يوم الجمعة المقبل (20 ديسمبر 2018) وسوف نسيت أموالي وقضيتي سيكون في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
في اليوم التالي، في الصباح، دعاني السيد باري ميلان مرة أخرى وكان سلوكه كما لو أنه لم يعرف شيئا على الإطلاق. وادعى أنه لم يستلم أي بريد إلكتروني مني وطلب مني الانتظار قليلا في حين أنه سيتحقق من صندوق بريده الإلكتروني. وأخيرا وجد البريد الإلكتروني (ق) وقال انه كان لي الذين تداولوا لا أحد آخر! وادعى أنني استخدمت تجارة السيارات (يبدو أنه بوت لديهم لهذه الحالات :)) لذلك كان خطأي. لذلك، أدركت أن كل ما يمكن أن أقول له لدحض كلماته سيكون كافيا، لذلك أنا علقت الهاتف.
تجنب التداول مع هؤلاء الرجال لأنه، إذا كان لديهم الفرصة، وسوف احتيال لك!
التاجر زب هو سيء جدا جدا واحد. أنا استثمرت حوالي أوسد 700 وسرقوا أموالي من حوالي أوسد 400. حاولت الاتصال بهم لفترة طويلة جدا ولكن لا يوجد رد منهم. أي نوع من التداول هو هذا. أنا نصيحة الناس الرجاء دون & # 8217؛ ر التجارة مع هؤلاء الرجال. أنت ذاهب للحصول على نوبة قلبية.
تنبيه: لقد سرقت من قبل سبترادر ​​.. تم الوصول إلى حسابي المصرفي وتم أخذ 3000 دولار أمريكي. أيضا، تم استخدام أموالي في التجارة و تركت مكافأة هناك.
أليكس سترين وآدم أنصاري رن لي باستمرار من هذا الرقم +18552710502 يمكن العثور عليها في البحث على شبكة الإنترنت، وهو عدد المستخدمة في الاحتيال. كان يقول لي لجعل & # 8220؛ لائق & # 8221؛ الوديعة. يبصقون من الحد الأدنى المطلوب (200usd) كونه طلب لائق. لقد سجلت في 21.04.2018، إيداع 200 دولار أمريكي & # 8230؛
أنا مارسيلو .. أنا جمع الناس المشاركين مع ترادركسب تهدف إلى تبادل المعلومات وتسريع الحل الفردي أو الجماعي. mar2018hp @ بريد جوجل.
حصلت على حسابي المصرفي ممزق في 3000 دولار أمريكي من قبل ترادركسب في 12/05/14 باستخدام بلدي تفاصيل بطاقة الخصم، واحد اعتدت إيداع 200 دولار أمريكي 14 أبريل 2018.
أدركت الذي كنت أتعامل بعد يدعو باستمرار تصر على أن تجعل من إيداع لائق كما أنها تستخدم ليقوله. للأسف، أخذت الكثير من الوقت لاتخاذ بروفيدانس الحق في بلدي من أجل بلدي ولدي حساب البنك بلدي كسر إلى الصفر.
إنها شركة احتيال.
والآن بعد آلث استعراض سيئة أنهم تحت اسم ديفرينيت.
الآن هم يسمونهم سيلف بيناريغوال.
ترغب لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ("الهيئة") في إبلاغ المستثمرين بأن الشركة ترادركسب لت، (ترادركسب):
1. لا يجوز تقديم خدمات الاستثمار والخدمات الإضافية في الجمهورية، وفقا لقانون خدمات الاستثمار والأنشطة وقانون الأسواق المنظمة، على النحو التالي:
أنا. ولم يسبق أن أذنت به اللجنة.
ثانيا. ؟ ليس مصرفا أو شركة تعاونية، أنشئت في الجمهورية وأذن لها بتقديم مثل هذه الخدمات.
ثالثا. ولم يرد أي إخطار من سلطة مختصة في دولة عضو أخرى، عملا بأحكام المادتين 77 و 80 من القانون المذكور أعلاه.
2 - لا تنظمها اللجنة.
وتحث اللجنة المستثمرين، قبل إجراء أعمالهم مع شركات الاستثمار، على الرجوع إلى موقعها على شبكة الإنترنت (cysec. gov. cy/default_en. aspx) لتأكيد الكيانات المخول لها بتقديم خدمات الاستثمار في الجمهورية.
نيقوسيا، 19 سبتمبر، 2018.
نعم انهم يطلقون على أنفسهم بيناريغال. هذا هو بعد أن أحاول سحب أموالي والوسيط يذهب فجأة يذهب أول.
آدم أنصاري وعدت لي أيضا المال الكبير هنا وأعطاني مكافأة.
ولكن معظم الصفقات تضيع حتى في نهاية حسابي هو صفر وأنه ينبغي أن يكون حساب المضمون لذلك أنا غير قادر فضفاضة وقال.
وهذا أمر سيء للغاية.
فقدت € 7000 عليها أيضا من قبل أليكس ستيرن. وقال انه هو أكثر سيئة. i فاز 1 التجارة.
لم يكن مكافأة وبعد ذلك أريد أن أسحب ولكن هذا لم يكن ممكنا.
وقال ان لديك لمواصلة التداول. إذا سأفقد أحصل على المال ولكنهم لا يفعلون ذلك.
أحتاج إلى معلومات عن شركتك.
اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!
البقاء مسؤولا.
&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

ترادركسب تداول الخيارات الثنائية.
ترادركسب هي واحدة من وسطاء الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية. في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه الممارسة التجارية شعبية للغاية لأسباب مختلفة. السهولة القصوى وسرعة العملية، ودفع تعويضات عالية وحقيقة أنه يمكنك التداول دون استثمار ضخم أو معرفة خبير كبير هي العوامل التي جعلت هذا الشكل من التجارة الدولية أصبحت شعبية للغاية.
الخطوة الأكثر حيوية في العملية برمتها هي اختيار وسيط حسن النية. وقد اكتسبت ترادركسب الثقة والولاء لعملائها من خلال الأداء العالي باستمرار في جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الوسيط، تحتاج إلى معرفة أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
كيفية القيام على ترادركسب تداول الخيارات الثنائية؟
وهنا بعض الحقائق الهامة بشأن ترادركسب تداول الخيارات الثنائية:
الخطوة الأولى من تداول الخيارات الثنائية ترادركسب هي زيارة الصفحة الرئيسية لموقعه على الانترنت واتخاذ جولة سياحية. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح مألوفة تماما مع ميزاتها ومزاياها. زيارة مكتبتهم، وقراءة دليل تاجر البريد الإلكتروني، ويكون الذهاب في حساب تجريبي واتبع خطوة خطوة عملية بحيث لا تفاجأ في وقت لاحق. قبل أن تتمكن من بدء تداول الخيارات الثنائية ترادركسب، لديك لتسجيل وفتح حسابك الخاص. عملية بسيطة وسهلة وسريعة. مجرد إعطاء القليل من المعلومات الشخصية وبمجرد وصول البريد الإلكتروني التحقق لك، يتم تنشيط حسابك. الخطوة التالية هي تمويل حسابك. لديك لإيداع ما بين 200 و 1000 دولار إماراتي بعد أي من عدة طرق مثل بطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية، والتحويلات المصرفية وما إلى ذلك هو في هذا الوقت الذي تقوم بجمع أي مكافأة التي حصلت عليها التعليمات البرمجية. تأكد من توضيح بنود وشروط المطالبة بالمكافأة بشكل كامل. اختر من بين أكثر من خمسين ثلاثة أصول في مؤشر الأصول ترادركسب واستثمر المبلغ الذي تريده. ومن الحكمة الاستثمار في الأصول أو الأسواق التي لديك بعض الفكرة. يتم عرض التجارة وكذلك انتهاء الصلاحية على الشاشة. تحتاج فقط إلى اختيار الخيار وضع أو دعوة. تم الآن وضع صفحتك التجارية. ترادركسب تداول الخيارات الثنائية تقدم دفعات من 75٪ ووقت انتهاء الصلاحية حتى نهاية اليوم. لذلك، سوف تعرف التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك في غضون فترة زمنية قصيرة.
مزايا ترادركسب تداول الخيارات الثنائية.
مزايا ترادركسب تداول الخيارات الثنائية هي كما يلي:
سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة واسعة من الأصول في مختلف الأسواق لتنويع محفظتك. منصة على شبكة الإنترنت تماما من السهل جدا للاستخدام. وهي متوفرة بأربع لغات مختلفة. يمكنك الحصول على خيارات متقدمة مثل ستين ثانية انتهاء، التمديد ومضاعفة الخ عندما كنت التجارة مع ترادركسب.
وأخيرا، تحصل على ما لا يقل عن 75٪ دفع تعويضات عند الانخراط في تداول الخيارات الثنائية ترادركسب.

خيارات تداول الخيارات الثنائية
ترادركسب هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة مع أعلى من التكنولوجيا في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي مما يتيح التداول في جميع أنحاء العالم في سهولة وراحة. يخدم الموقع لأولئك الذين يرغبون في استخدام العملة فيات أو بيتكوين للتداول. تاريخ التاجر زب اليوم والحصول على مكافأة ترحيب خاص.
واحدة من وسطاء الأكثر ملاءمة ومربحة التي يمكنك اختيار من أجل الاستمرار في تداول الخيارات الثنائية هو ترادركسب. مع موقعها جذابة العملاء ودية، واختيار أكثر من خمسين الأصول الكامنة ووعد من 75٪ معدل العائد الفعلي، ترادركسب أصبح بسرعة المفضلة للوسطاء الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى خدمات مربحة من ترادركسب، يمكن للمستخدمين أيضا تنغمس في الروابط بيتكوين كازينو حصرية التابعة التي يقدمها الموقع. ويرجع ذلك إلى العلاقات ترادركسب خلقت في جميع أنحاء السوق بيتكوين، يمكن للموقع الآن توفير فرص الكسب الأخرى. ليست هناك حاجة للمقامرة. مجرد العمل التابعة النقية التي يمكن أن تجلب أرباحا خطيرة.
انها مناسبة تماما للقادمين الجدد في السوق لأنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر أيضا العديد من الميزات المتقدمة للمحاربين القدماء في السوق. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف كيفية القيام على ترادركسب التداول إلى أقصى قدر من الميزة.
عملية التداول تريدركسب.
عملية ترادركسب التداول بسيط جدا. وتنتقل على النحو التالي:
الخطوة الأولى هي فتح حساب مع ترادركسب. عند فتح موقعه على الانترنت، وسوف تجد زر ملحوظ "فتح حساب التداول". اتبع التعليمات خطوة بخطوة التي تظهر عند النقر على هذا. سوف يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية التي يتم الاحتفاظ بها سرية تماما. بعد اكتمال عملية التحقق، سيتم فتح حساب باسمك وسيتم إرسال رسالة إلكترونية إليك بهذا المعنى. الخطوة التالية نحو ترادركسب التداول هو إيداع الأموال في حسابك. جعلت ترادركسب عملية بسيطة وخالية من المتاعب. يمكنك استخدام أساليب متنوعة لجعل الودائع. ترادركسب يقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية وكذلك لاحظ محافظ الإلكترونية مثل ترادركسب مونيبوكيرز. يمكنك أيضا استخدام التحويلات البرقية لحساب حسابك. بعد إضافة الأموال إلى حسابك، يمكنك بدء التداول في ترادركسب. يقدم الوسيط 53 أصول بما في ذلك الأسهم المختلفة والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. إذا كنت مبتدئا، فمن المستحسن أن تبدأ مع كميات صغيرة والاستثمار في الأصول أو الأسواق التي لديك بعض المعرفة المسبقة. مجرد اختيار مكالمة أو وضع الخيار. يمكنك متابعة سعر السوق للأصل الذي يتم عرضه بشكل مستمر. يمكنك استخدام الدولار الأمريكي أو اليورو لجعل الودائع الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين بيتكوين تداول الاعتمادات كريبتوكيرنسي باستخدام معالجات الدفع قبول بيتكوين التي تقدمها ترادركسب. الخطوة الأخيرة هي الانتظار لانتهاء الصلاحية. استخدم الرسم البياني المسمى "المراكز المفتوحة اليوم" لتتبع حركة السعر حتى تعرف دائما كيف يتم الاستثمار. بمجرد انتهاء الصفقة في المال، يمكنك جمع ما يصل الى 70٪ أو حتى أكثر من الأرباح على الاستثمار الأصلي الخاص بك.
استخدام العديد من الميزات الإضافية للحصول على مزايا كبيرة.
كما يمكنك أن تصبح مألوفة مع تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في استخدام العديد من الميزات المتقدمة للتداول ترادركسب لزيادة معدل العائد الخاص بك. استخدام أشرطة الفيديو التدريب، الرسوم التوضيحية الرسوم والأدلة التجارية لفهم العملية في عمق أكبر. ثم، الاستفادة من فوائد التمديد أو بناء الخيار لزيادة الربح الخاص بك.

No comments:

Post a Comment