Saturday 3 March 2018

العملات الحية يقتبس بنك ساكسو


أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ساكسو بنك مراجعة.
إن التجار الذين يبحثون عن مجموعة كبيرة من الأدوات وفئات الأصول في الأسواق المالية العالمية لن يخيبوا من مجموعة الخدمات المميزة التي يقدمها ساكسو بنك، بالإضافة إلى خدمات إدارة الثروات التي تلبي احتياجات المستثمرين.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست في عام 1992، العلامة التجارية ساكسو اليوم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفوركس والوساطة متعددة الأصول، مع العديد من الكيانات المنظمة بما في ذلك ساكسو الأسواق، التي تنظم في المملكة المتحدة، وساكسو بنك، وهو مرخص وتنظيمها كمصرف الدنماركي مع مقرها في كوبنهاغن. تدير ساكسو عددا من الكيانات الأخرى التي تخضع للتنظيم في جميع أنحاء العالم في المراكز التنظيمية الرئيسية والناشئة.
يغطي ساكسو بنك تقريبا كل فئات الأصول المتداولة إلكترونيا، ويوفر الفوركس الفوري، وخيارات الفوركس، والعقود الآجلة غير القابلة للتسليم، وعقود الفروق، والأسهم، وخيارات الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، ، العقود الآجلة، خيارات العقود، والسندات.
يخدم ساكسو بنك عملاء التجزئة والمؤسسات، ويقدم إدارة الثروات والخدمات المصرفية من خلال العروض ذات الصلة. وفقا لأرقام ساكسو بنك لعام 2018 في نهاية العام، كان لدى الشركة 1.88 مليار دولار في الأصول المدارة (أوم)، و 13.07 مليار دولار في ودائع العملاء الضمان، مما يجعلها واحدة من كبار الفوركس الفوركس والسماسرة متعددة الأصول على مستوى العالم.
العمولات والرسوم.
خطة التسعير الأكثر عدوانية ساكسو بنك يجلب أسعار العمولات تصل إلى 20 $ لكل مليون أو 2 دولار لكل وحدة قياسية (100،000 وحدة من العملات) المتداولة، ويضيء أكثر للمتداولين النشطين، مقارنة مع التسعير المعروض على نموذجها الخالي من العمولة حيث ينتشر أعلى .
على التسعير القائم على العمولة، يتوفر مستويين أدنى، اعتمادا على حجم تجارة العملاء في ساكسو بنك، كما هو موضح أدناه، بالإضافة إلى خطة خالية من العمولة.
من حيث العمولات والرسوم، وبالنظر إلى آخر 30 يوما (سبتمبر 2018) البيانات، في وقت قريب من الاستعراض لدينا، وكان انتشار على ور / أوسد و غبب / أوسد أكثر تنافسية وانخفاض ما يصل إلى 0.2 نقطة كل في ساكسو بنك.
كما تقدم ساكسو خطة تسعير شاملة حيث لا توجد عمولة - ومع ذلك فإن هذه الخطة تتضمن انتشارا أكبر، مع انتشار اليورو / دولار إلى ما يصل إلى 2.0 نقطة، وهي ليست تقريبا تنافسية كما التسعير القائم على العمولة أو مقارنة للمنافسين مع عروض مماثلة.
وأخيرا، قدمت ساكسو مؤخرا نموذجا تنفيذيا إضافيا، من شأنه أن يساعد، جنبا إلى جنب مع هيكل العمولة والرسوم، على استكمال عروضها، حيث يمكن للمتداولين تحديد صفات التنفيذ عند تقديم طلبات محددة. تم إطلاق نموذج التنفيذ القائم على الطلب في منتصف نوفمبر 2018.
وبشكل عام، تصنف ساكسو بالقرب من القمة من حيث عمولاتها ورسومها وعبر خيارات التسعير المتاحة للمتداولين النشطين، على الرغم من أنها ليست مرتفعة بالنسبة للتجار الأقل نشاطا أو تلك الموجودة في نموذج التسعير الخالي من العمولة.
خدمة الزبائن.
في اليوم التالي لفتح حساب تجريبي تلقيت المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من اثنين من ممثلي ساكسو بنك تقديم مساعدتهم، وتحدث في نهاية المطاف إلى واحد منهم الذي كان مهذب جدا ومعرفة خدمات الشركة.
أتيحت لي الفرصة للتحدث إلى ممثل ساكسو في المناسبات اللاحقة، وفي كل مرة كانوا مهذبين والمهنيين، مما يساعد على تقديم تجربة إيجابية شاملة مع خدمة العملاء.
وكان الوصول إلى الدردشة الحية ليس سهلا لأصحاب الحسابات التجريبية، وهذه الميزة متاحة فقط لأصحاب الحسابات الحية مع أكثر من 100،000 $، ويتيح للمستخدم الدردشة مباشرة مع تاجر من داخل المنصة. هذه الميزة المتميزة يمكن أن تكون حاسمة للتجار عند الحاجة إلى الدعم الفوري ويمكن الوصول إلى مكتب التداول بسرعة كبيرة من داخل المنصة.
للعملاء الذين يزيد عددهم عن 100،000 دولار، يقدم ساكسو بنك خدمات متميزة إضافية، بما في ذلك الأخبار وفريق دعم مخصص على مدار 24 ساعة. للعملاء الذين لا يقل عددهم عن 500،000 دولار، يقدم ساكسو بنك خدمة البلاتين التي تشمل التسعير الفردي، وفوارق أكثر تشددا على خيارات الفوركس، وخدمة العملاء المفضلة.
تقدم ساكسو قنوات متعددة للبحث، بما في ذلك فريقها الداخلي من المحللين الذين ينشرون الآراء اليومية ويجرون ندوات على بوابة ساكسو بنك للبحوث والتعليم - ترادينجفلور، وكذلك ضمن منصات التداول المتاحة.
ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم تركيز أبحاثه داخل منصة الويب ساكسوترادرغو.
ضمن منصة ساكسوترادرغو القائمة على الويب، توفر علامة التبويب الأخبار والأبحاث في الصف العلوي من نافذة المنصة للمتداولين لمحة سريعة عبر الأسواق العالمية، من الفئة الفرعية للأسهم، بالإضافة إلى الأخبار والآراء وتقويم التقويم. ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم تركيز أبحاثه داخل منصة الويب ساكسوترادرغو.
تنشر ساكسو تقريرا ربع سنوي عن الصفقات الأساسية، وتقدم تقارير أبحاث الأسهم من فاكتسيت من داخل منصة التداول، وتتميز المنصة بالأخبار الاقتصادية المتدفقة من نوسدج.
إصدار سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​لديها المزيد من أدوات البحث، بما في ذلك أجهزة الفحص، وسلاسل الخيارات التفصيلية، وتقارير فاكتسيت، وغيرها من الميزات وراء ما يقدم نسخة الويب.
المنصات والأدوات.
منصة التداول الرئيسية ساكسو بنك تحت جناح "ساكسوترادر" يعمل على سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والمحمول. ويشار إلى إصدارات الويب والمتنقلة باسم ساكسوترادر ​​غو، وتقديم مظهر ومظهر متسقين مقارنة مع إصدار سطح المكتب ساكسوترادر.
ساكسوترادر ​​غو يعمل بسلاسة جدا على شبكة الإنترنت، بمساعدة من تصميم هتمل 5، والطريقة التي تم تصميمها تخطيط يحافظ على عدد من علامات التبويب والأقسام إلى الحد الأدنى، مع فقط التداول والأخبار والأبحاث، والحساب، والفئات الرئيسية الثلاث على الصف العلوي من واجهة المنصة.
يمكن تغيير حجم النوافذ داخل المنصة ولكن تبقى ثابتة خلاف ذلك. هذا يمكن أن يساعد على إبقاء الأمور المنظمة مقارنة مع غيرها من المنصات التي تسمح النوافذ تطفو، والتي يمكن أن تتداخل لوحات أخرى. من الناحية المثالية، سيكون من الجميل أن يكون كلا الخيارين، حيث يمكن للمستخدم اختيار قفص الاتهام لوحة أو السماح لها تطفو بحرية (خيار موجود عادة في إصدارات سطح المكتب).
وقد قام ساكسو بانك بعمل جيد للغاية للحفاظ على الشكل والمظهر المتناسق عبر المنصات، حتى جلب وظائف مثل مزامنة الرسوم البيانية وقوائم المراقبة مع الأجهزة النقالة، من بين صفات التصميم الأخرى المماثلة، حيث يتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل.
يحتوي التخطيط الافتراضي على ساكسوترادر ​​غو على ثلاثة نوافذ رئيسية: واحدة لقوائم المراقبة والتنبيهات، واحدة للنظرة العامة والرسوم البيانية، وواحدة للمراكز والأوامر. في الصف السفلي من الشاشة هو نظرة عامة رفيعة المستوى من معلومات رصيد الحساب، مثل قيمة الحساب، والنقدية المتاحة والهامش، ونسبة الهامش المستخدمة حاليا.
وقد قام ساكسو بانك بعمل جيد للغاية للحفاظ على الشكل والمظهر المتناسق عبر المنصات، حتى جلب وظائف مثل مزامنة الرسوم البيانية وقوائم المراقبة مع الأجهزة النقالة، من بين صفات التصميم الأخرى المماثلة، حيث يتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل.
تم تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10، وشاركت تخطيط مماثل - بعد حزم أكثر تحت غطاء محرك السيارة من نظيره على شبكة الإنترنت، كما تفعل معظم منصات التداول سطح المكتب مقارنة مع الإصدارات على شبكة الإنترنت.
أدوات فرز الأسهم الأسهم وأدوات البحث هي اختلافات ملحوظة في إصدار سطح المكتب، فضلا عن قدرات الإبلاغ إضافية داخل قسم الحسابات، ومزيد من وجهات النظر وطرق للدخول ضمن علامات التبويب التداول.
على غرار إصدار الويب من المنصة هو القدرة على الدردشة مع تاجر مباشر مباشرة من داخل المنصة، تحت قسم الدردشة والصقور، دون الحاجة إلى نوافذ إضافية لفتح أو إعادة توجيه إلى صفحة ويب (هذه الميزة هي متاح فقط للعملاء الحية مع أكثر من 100،000 £).
لم تكن القدرة على تغيير حجم النوافذ أو تثبيتها أو إعادة ترتيبها بديهية مثل تغيير حجم النوافذ في الإصدار المستند إلى الويب، إلا أن إصدار سطح المكتب يعطي المزيد من الخيارات لإجراء عمليات التخصيص.
غير أن الرسم البياني لم يكن سائلا، مما يتطلب اتخاذ عدة خطوات قبل أن تملأ بيانات الصك تاريخ المخطط، على الرغم من أنه بمجرد التغلب على هذه الخطوة، فإن عدد أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات المتاحة على قدم المساواة مع ساكسو البنك، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، فكسم، أواندا، وفوركس.
اكتشفت أن المراكز المفتوحة مرئية على الرسم البياني كسهم صغير ويمكن إغلاقها مباشرة من الرسم البياني، تماما كما يسمح التداول من الرسوم البيانية، على الرغم من أن كلا من هذه العناصر لم تكن واضحة كما لي (كما كان هذا السهم خفية جدا - كما يمكن أن يرى في الصورة أعلاه) مقارنة مع منصات أخرى "وحدات الرسم البياني.
وعموما، يحتل ساكسو بنك درجة عالية في هذه الفئة. وتظهر منصة ساكسوترادر ​​المستندة إلى سطح المكتب في أهم مجالات التداول الرئيسية، بما في ذلك الرسوم البيانية والأخبار والأبحاث، على الرغم من عدم توفر أي إمكانيات تداول آلية (إلى جانب ميزة التداول الإجتماعي المتاحة في قاعة التداول).
تجارة المحمول.
كان التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو متسقة للغاية في مظهرها ويشعر مقارنة مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي. لقد اختبرنا التطبيق على أندرويد، كما أنه متوفر لأجهزة يوس.
أحد المستخدمين عيب لقاء عند تسجيل الدخول هو الافتراضي شاشة ملخص الحساب، والتي هي في الغالب فارغة في منتصف الشاشة، والتجارة، وأوامر، وعلامات التبويب المواضع في الجزء السفلي.
هذا الفضاء الثمين المتاحة على مستخدمي الشاشة الأولى التي تواجه عند تسجيل الدخول - الذي الافتراضي إلى صفحة ملخص الحساب - يمكن استخدامها بشكل أفضل (عن طريق إضافة حقول أخرى إلى قسم فارغ أو التخلف عن فئة أخرى). وفي الوقت نفسه، فإن أفضل أجزاء من التطبيق هي على الشاشة التالية مرة واحدة للمستخدمين اختيار أين انتقل إلى من بين الخيارات الثلاثة على الشاشة الرئيسية أو من القائمة.
كانت قدرات رسم الخرائط للتطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو غنية مع أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات، وكانت متطابقة تقريبا مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.
كانت قدرات رسم الخرائط للتطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو غنية مع أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات، وكانت متطابقة تقريبا مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.
الرسوم البيانية حتى مزامنة مع النسخة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى قائمة المراقبة المزامنة تلقائيا بين الويب وإصدارات الجوال. وهذا يعني أنه إذا كنت رسم خطوط الاتجاه وإضافة مؤشرات على ساكسوترادرغو على شبكة الإنترنت، فإنها سوف تظهر أيضا من داخل التطبيق المحمول.
ساكسوبانك فعلت بشكل جيد جدا في التعبئة الكثير من الميزات في التطبيق المحمول، والتنقل تخطيط كان من السهل جدا من الشاشات الرئيسية ومن القائمة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق، بالإضافة إلى أمر الدخول وعمليات التداول.
عموما، التطبيق المحمول ساكسوترادرغو ممتاز وانتهت وسيط الثاني للتداول المحمول.
الملاحظات الأخرى.
وبشكل افتراضي، فإن الطريقة التي تتعامل بها ساكسو مع الأقساط أو معدلات الانقلاب (تعرف أيضا بمعدلات المبادلة) تختلف عن الطريقة التي تعمل بها معظم الشركات عن طريق تعديل معدل الدخول الأصلي للتجارة لتعكس علاوة إيجابية أو سلبية. ومع ذلك، تقدم الشركة أيضا الطريقة التقليدية حيث يتم تطبيق الائتمان أو الخصومات على الصفقات التي عقدت خلال اللحظة الماضية ويمكن للعملاء اختيار الخيار التمديد الذي يناسب احتياجاتهم.
في إطار الإعداد الافتراضي، بدلا من إضافة رصيد أو خصم إلى الرصيد مباشرة كبند، يتم تعديل هذه المبالغ من سعر الدخول الأصلي للتجارة في كل مرة يتم فيها تداول التجارة (يمكن أن يساعد هذا الهيكل أيضا في تسهيل الاحتياجات من العمالء اإلسالميين حيث ينطبق الشريعة اإلسالمية فيما يتعلق بكسب الفائدة (.
وهناك فرق آخر في ساكسو بنك هو الطريقة التي يتم بها حساب الهامش، والذي يتبع نهج المستويات التي تعتمد على صافي التعرض لكل زوج، مع تطبيق حسابات هامش مختلفة على أجزاء مختلفة من تجارة واحدة أو على أساس صافي التعرض عبر جميع الصفقات في كل زوج / صك.
على سبيل المثال، يمكن للعميل فتح صفقة طويلة لمليون وحدة من اليورو / الدولار الأمريكي ثم فتح تسع صفقات أخرى طويلة لمليون وحدة لكل منها - والتي يبلغ مجموعها الإجمالي 10 ملايين في التعرض الكلي في زوج يورو / دولار ور / أوسد، مما تسبب في مستويات الهامش المختلفة أن تنطبق على أجزاء مختلفة من المركز العام ل 10 مليون نسمة.
لذلك، يجب على التجار الذين يتخذون مناصب أكبر أن يخططوا مسبقا لكي يعرفوا كيف سيؤثر حساب الهامش ساكسو بنك على موقفهم - اعتمادا على مستويات المستويات التي تم التوصل إليها - حتى يتمكنوا من ضبط هامشهم أو مراكزهم حسب الحاجة.
وبالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن حلول لإدارة الثروات، فإن مجموعة ساكسو سيليكت من المنتجات تتضمن إستراتيجية ماكروفكس فوركس، وسلسلة محفظة متوازنة يتم تنظيمها باستخدام إتفس وبناء على أهداف العملاء بمحفظة محافظة ومعتدلة وعدوانية متاحة لأقل من 10000 $.
وتشمل المنتجات الاستثمارية الإضافية للمستثمرين سلسلة الأسهم، التي تجمع بين 30 مخزونا من الجودة اختارها مورنينغستار، وهي متاحة كما ساكسو مورنينستار موات ® التي تتطلب ما لا يقل عن 30،000 € على الأقل. بحد أدنى قدره 20،000 دولار أمريكي، يقدم ساكسو بنك سلسلة استراتيجية التداول، والتي تنطوي على مخاطر / مكافآت محتملة أعلى - وتشمل أنظمة تداول منهجية وتقديرية لإدارة أموال المستثمرين.
وأخيرا، يقدم ساكسو بنك ميزة تداول اجتماعي عبر عرض ترادينغفلور، حيث يمكن للعملاء نسخ الصفقات الحية للمستخدمين الآخرين (أي تداول النسخ) وإدراج تلك الصفقات في حساب التداول الخاص بهم تلقائيا.
افكار اخيرة.
ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم توحيد سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، ومنصات متحركة. وعلاوة على ذلك، تجربة المستخدم على ساكسوترادرغو على حد سواء على شبكة الإنترنت والجوال هو مثير للإعجاب للغاية.
مع نداء إلى احتياجات إدارة الثروات للمستثمرين، ساكسو يلبي أكثر من مجرد تجار التجزئة والمضاربين، وبالتالي هو الخيار المثالي لأولئك الذين تراكمت الأصول والذين يحتاجون إلى المساعدة باستخدام الخدمات الاستشارية ساكسو البنك.
من ناحية أخرى، يجب على الداخلين الجدد في السوق أو أولئك الذين لا يستطيعون دفع مبلغ 10000 $ لبدء حساب حقيقي في ساكسو بنك، إيجاد خيارات بديلة في أقرانهم من الصناعة الأخرى مثل إيغ و Plus500 و سمك الأسواق، والتي هي أقرب الخيارات للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات عند أدنى حد أدنى للإيداع.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

الفوركس ينتشر واللجان.
أسعار العملات الأجنبية & نداش؛ الحساب الأساسي.
تقدم ساكسو فروق أسعار محدودة في السوق وانخفاض عمولات على حساب ساكسو الأساسي المحدود للمخاطر. اطلع على نظرة شاملة على التسعير لساكسو إسنتيال هنا.
ملاحظة: ساكسو الأساسية لديها هامش استخدام هامش من 20،000 و اليورو؛ ويتيح لك الوصول إلى مجموعة محدودة من أزواج 20 فكس، 10 كفدس مؤشر ولدينا مجموعة كاملة من الأسهم والسندات.
خطة خصم على أساس حجم العملات الأجنبية.
التسعير التنافسي والشفاف من منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة، بالإضافة إلى العمولة تخفيضات العمولات المتزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر * ابدأ كل شهر على مستوى خصم العمولة المكتسبة بمتوسط ​​الأحجام الشهرية الاتساق في الانتشار عبر أحجام التداول الافتراضية لا يوجد حد أدنى لتكلفة العمولة الشهرية مصممة للتسعير بساطة.
* سيتم احتساب العمولة على أساس متوسط ​​آخر 3 أشهر من حجم التداول (إن وجد). لمعرفة المزيد عن كيفية عمل خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية، يرجى الانتقال إلى صفحة الأسئلة الشائعة حول الفوركس.
تقدم خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية المتداولين ذوي الحجم المنخفض على قدم المساواة فضلا عن أنها تقوم بتجار عالية الحجم، مع الأخذ في الاعتبار أن أحجام التداول يمكن أن تتقلب. نحن نحصل على سعر عمولة قياسي قدره 50 دولار أمريكي لكل مليون دولار أمريكي، مع الاستفادة من زيادة الخصومات لحجم التداول التراكمي الأكبر، أي كلما زاد حجم التداول، أصبحت تكاليف التداول (العمولة) الأرخص.
إذا كنت تتداول أكثر من 50 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 20٪ (10 أوسد) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 40٪ (20 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم التداول المتداولة تصل إلى 250 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 250 مليون دولار أمريكي، سوف تتلقى خصم 50٪ (25 أوسد) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 500 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 500 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 60٪ (30 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها تصل إلى 1،000 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 1،000 مليون دولار أمريكي، سوف تحصل على خصم 66٪ (33 دولار أمريكي) على العمولة المدفوعة على حجم تداولها أكثر من 1،000 مليون دولار أمريكي.
أسئلة مكررة.
لمعرفة المزيد عن كيفية عمل خطة الخصم المستندة إلى حجم العملات الأجنبية، يرجى النقر هنا.
شروط التداول.
لفهم الفوركس الفوركس و فكس إلى الأمام شروط التداول الفوري الرجاء الضغط هنا.
الطلبات & أمب؛ إعدام.
ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات.
لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر.
يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.
ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.
جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.
29th فلور 29-A، زعبيل.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.
يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.

أسعار الفوركس.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

أسعار الفوركس الحية ساكسو بانك
في ساكسو جميع الأسهم تتداول على بيانات السوق الفعلية من البورصات. للحصول على وتداول بيانات السوق في الوقت الحقيقي، يجب على العملاء الاشتراك في تبادل الفردية.
انقر على الزر & كوت؛ الاشتراك & كوت؛ رابط للخدمة التي تريد الاشتراك فيها. إكمال اتفاقية المشترك وقبول البنود والشروط. انقر على الزر & كوت؛ إرسال اتفاقية الاشتراك & كوت؛ في نهاية الاتفاقية.
يتم تحميل رسوم الاشتراك على حسابك مباشرة بعد الاشتراك في الخدمة ويتم تحصيل رسوم منك دائما لمدة شهر تقويم كامل بغض النظر عن تاريخ الاشتراك. تعتبر الشركات من قبل البورصات للمستثمرين المحترفين وتحمل رسوم المستخدم النهائي المهنية وفقا لذلك إلا إذا كانت معفاة على وجه التحديد في شروط اتفاق المشترك.
يمكن العثور على معلومات إضافية حول اتفاقيات الصرف ومعدلات الاشتراك الشهري هنا.
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.
تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.
أبل، إيباد 和 إفون 是 苹果 公司 在 在 美国 和 其他 国家 注册 的 商标. App ستور 是 苹果 公司 的 服务 商标.

No comments:

Post a Comment