Thursday 22 March 2018

استراتيجية التداول النشط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc4fa916304825b & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ناشط مستثمر.


ما هو "المستثمر النشط"


المستثمر النشط هو فرد أو مجموعة تشتري أعدادا كبيرة من أسهم الشركة العامة و / أو تحاول الحصول على مقاعد في مجلس إدارة الشركة بهدف إحداث تغيير كبير في الشركة. يمكن أن تصبح الشركة هدفا للمستثمرين النشطين إذا ما أسيئت إدارتها، وكانت تكاليفها مفرطة، يمكن أن تدار أكثر ربحية كشركة خاصة أو لديها مشكلة أخرى يعتقد المستثمر النشط أنه يمكن إصلاحها لجعل الشركة أكثر قيمة.


تراجع "ناشط المستثمر"


شركات الأسهم الخاصة وصناديق التحوط والأفراد الأثرياء هي أنواع الكيانات التي قد تقرر أن تعمل كمستثمرين ناشطين. ويشارك العديد من المساهمين الناشطين المعروفين مثل كارل إيكان ونيلسون بيلتز في أنشطتهم التجارية من خلال شركاتهم القابضة أو صناديق التحوط.


كارل إيكان.


كارل إيكان هو مؤسس إيكان الشركات، وهي شركة قابضة متنوعة التي تمتلك العديد من الاستثمارات التي تجعل إيكان. في الماضي، اتخذت إيكان مناصب في شركات مثل شركة ياهو وشركة نيتفليكس وشركة كلوروكس. واحدة من الاستثمارات ايكان أكثر وضوحا كان في شركة أبل. اشترى 4.7 مليون سهم للشركة ودفع للحصول على إعادة شراء 150 مليار $. في 27 يونيو 2018 أعلنت شركة زيروكس عن تعيينها لشركة إيكان في مجلس إدارتها.


بيل أكمان.


بيل أكمان هو المؤسس والرئيس التنفيذي (سيو) لصندوق التحوط بيرشينغ كابيتال. وقد اتخذت بيرشينغ مناصب في شركة الهدف وشركة ويندي. وتشمل التحركات الأكثر شهرة في أكمان موقف قصير في هرباليفي المحدودة والرهان الكبير على شركة الأدوية المضطربة فاليانت فارماسيوتيكالز إنترناشونال Inc. في عام 2003، عقد أكمان شراكة مع إيكان لأسهم هالوود ريلتي، وهي صفقة أدت إلى رفع دعوى قضائية ضد أكمان على الأرباح من بيع الأسهم.


ديفيد إينهورن.


ديفيد إينهورن هو مؤسس ورئيس غرينليت كابيتال، وهو صندوق التحوط الذي يديره لمدة 20 عاما. اثنين من مسرحيات اينهورن أكثر شهرة تشمل تقصير ليمان براذرز وشركة أليد كابيتال. في مايو 2018، أعلن إينهورن أن غرينليت قد اتخذت حصة 60 مليون $ في شركة الصرخة


دان لوب هو مؤسس صندوق التحوط 10 مليار $ شركاء النقطة الثالثة. في عام 2018، اتخذت لوب موقفا في ياهو واكتسبت في نهاية المطاف مقعدا في مجلس إدارتها. في عام 2018، أعلن لوب أن شركته كانت أكبر مساهم في سوثبي. لدى النقطة الثالثة أيضا مناصب كبيرة في شركة باكستر الدولية وشركة ليغاند للادوية


كارل إيكان استراتيجية الاستثمار.


كارل إيكان هو واحد من أكثر الشخصيات نجاحا في وول ستريت. في الثمانينيات من القرن العشرين، أصبح هذا الراكب المشترك - الذي يستخدم سندات دريكسل بورنهام غير المرغوبة - معروفا برأس مال نسر، واتخذ مناصب في الشركات العامة، وطالب في البداية بتغييرات متطرفة في أساليب القيادة والإدارة على مستوى الشركات. في كثير من الأحيان، دفعت الأهداف له "غرينمايل" المال، مع شرط أنه سوف يتخلى عن هدفه. وبحلول نهاية القرن العشرين، تغيرت سمعته عندما أصبح ناشطا مساهما.


يتبع المستثمرون زمام المبادرة واشترى في الشركات التي ركز عليها إيكان. الزيادة في سعر السهم الناجم عن توقع أن إيكان سوف تكشف عن قيمة المساهمين أصبح يعرف باسم "رفع ايكان".


في هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة على إيكان وأثره "رفع" ظاهرة في السوق والاستثمار في العالم.


فلسفة الاستثمار.


وقال ايكان: "فلسفتي الاستثمارية، عموما، مع استثناءات، هو شراء شيء عندما لا أحد يريد ذلك". وبشكل أكثر حتديدا، فإنه بصفته مستثمرا مناقضا، يحدد الشركات التي لديها أسعار أسهم تعكس انخفاض نسب السعر إلى األرباح) نسبة السعر إلى الربحية (أو القيم الدفترية التي تتجاوز القيمة السوقية احلالية.


ثم تشتري "إيكان" بقوة مكانة هامة في الشركة وتدعو إلى انتخاب مجلس إدارة جديد تماما أو تصفية الأصول من أجل تقديم المزيد من القيمة للمساهمين. ويركز إيكان علنا ​​على تعويضات الرئيس التنفيذي، قائلا إنه يعتقد أن العديد من كبار المديرين التنفيذيين يتقاضون أجورا زائدة وأن أجورهم لا ترتبط إلا قليلا بأداء الأسهم.


البدايات.


في عام 1979، انتصار ايكان الأول كان الاستيلاء من خلال التصويت بالوكالة لشركة تابان. بعد فترة وجيزة من الفوز بمقعد على متن الطائرة، قام بتصريف بيع الشركة في صفقة ضاعفت استثماره الأولي. بعد فترة وجيزة، كان يستهدف مارشال فييلدز و فيليبس بيتروليوم، وكلاهما حقق عوائد كبيرة كما قاتلت الشركات لتفادي سيطرته.


وكانت توا ذروة مساعي إيكان المبكرة. في عام 1985، تولى شركة الطيران التي تسيطر عليها هوارد هيوز. بعد فترة وجيزة، اشترت توا العديد من شركات الطيران الإقليمية الصغيرة، حيث سعت إيكان إلى استخدام كفاءة شركات الطيران الموسعة لتوليد أرباح أكبر. في عام 1988، أخذ الشركة الخاصة من خلال خطة إعادة شراء الأسهم 650 مليون $ التي سمحت له لاستعادة ما يقرب من كامل 469 مليون $ الاستثمار. هذا أيضا توا توا مع 540 مليون $ في الديون. بعد فترة وجيزة، سيتم بيع الطرق الأكثر قيمة للشركة للمنافسين، مما أدى ضعف الأعمال للإعلان عن الفصل 11 في عام 1992 و إيكان ترك الشركة في بداية العام التالي.


في غضون ذلك، إيكان تم التفاوض على قسائم الطيران من الشركة بدلا من 190 مليون $ التي توا المستحقة له. وبما أن الصفقة تضمنت الحكم بأنه لا يستطيع بيع هذه التذاكر من خلال وكلاء السفر، أسس إيكان لويستفار، حيث باع كل من التذاكر وأحدث ثورة في صناعة السفر.


تأملات على تجربة توا.


إن تجربة إيكان مع شركة توا ستوجهه إلى التركيز بشكل أساسي على السعي لتحقيق الربح من خلال الزيادات الأساسية في أسعار الأسهم، والتي يتم تحقيقها عادة من خلال تصفية الأصول أو تصفية أصولها بشكل مباشر. وثمة نتيجة أخرى هي الدفع المباشر ل غرينمايل إلى إيكان. وتبدأ المنهجية المستخدمة بشراء مجموعة كبيرة من الأسهم في الشركة، يليها اقتراح لائحة من المديرين تشمل إيكان وحلفائه.


أحد الأمثلة على أسلوب عمله كان مقنعا ل أوسكس - سليل شركة أندرو كارنيجي's أوس ستيل - لتدوير قسم تصنيع الصلب، وبدلا من ذلك ركز على الأعمال البترولية من خلال ماراثون أويل، وهي شركة يملكها جون دوكفيلر . في عام 1991، بعد إنشاء فئة ثانية من أسهم أوسك لتمثيل قسم الصلب، وارتفعت كل من فئات الأسهم بنسبة 28٪. وتشمل صفقات ايكان عمله كمحفز خلال المعركة بين بنزويل وتكساكو. هناك، تراكمت ايكان أكثر من 13٪ من أسهم تكساكو وفشلت في جهوده للسيطرة على المجلس. ومع ذلك، أدى الاتفاق النهائي بين الشركات المتقاضمة إلى ارتفاع في أسعار أسهمها، مما يجعل إيكان غير مالي.


المزيد من النجاحات الأخيرة.


في معركة أخرى سيئة السمعة، تراكمت إيكان حصة 7.3٪ في رر نابيسكو خلال أواخر 1990s. ثم أطلق معركة وكيل لكسب السيطرة على المجلس وإجبار تفكك الشركة. وعلى الرغم من أنه لم ينجح في هذه الجهود، إلا أنه حقق الفوز من خلال أرباح غير عادية في استثماره حيث أن إدارة الشركة كانت مدعومة من قبل المستثمرين، وهو ما يكفي لإعطاء إكان زيادة قدرها 100 مليون دولار في محفظته.


وفي محاولة مماثلة، فشلت إيكاهن في إجبار تايم وارنر على تقسيم عملياتها إلى أربع شركات مدرجة بشكل منفصل كما كان يدافع عنه في عام 2006. وعلى الرغم من رفض إكان من قبل المساهمين الرئيسيين الآخرين لهذه الشركة، فقد جني أرباحا كبيرة في استثماراته وضغط على الشركة لانتخاب واثنين من أعضاء مجلس الإدارة المستقلين، والالتزام بتدابير خفض التكاليف.


وكان آخر مثال على تأثير إيكان في أسعار الأسهم مع نيتفليكس في خريف عام 2018. تماشيا مع فلسفته المتضاربة، تراكمت إيكان أكثر من 10٪ من الشركة عندما كانت بالقرب من أدنى مستوى لها في 52 أسبوعا. وأرسل "إيكان ليفت" السهم ارتفاعا بنسبة 14٪ بعد أن كشف عن ذلك في عملية تنظيمية لحصته في الشركة.


الخط السفلي.


وصف كارل إيكان مجموعة من نسر الرأسمالية ل غرينمايلر. كان يطلق عليه اسم "اليعسوب" وناشط المساهم. في الواقع، لم تتغير فلسفته ولا استراتيجيته كثيرا على مدى العقود الثلاثة الماضية، وخلالها ارتفع من سمسار لأحد اللاعبين الأكثر تأثيرا في وول ستريت.


صناديق التحوط النشط: اتبع تريل للربح.


وتنظم صناديق التحوط صناديق الاستثمار الخاصة التي تستخدم استراتيجيات الاستثمار غير التقليدية والملاجئ الضريبية في محاولة لتحقيق عوائد غير عادية في أي سوق. وعادة ما تتم هيكلة هذه الصناديق على أنها شراكات محدودة وتحد من االستثمار في المؤسسات التجارية أو المؤسسات. وقد أعطت هذه العوامل هالة سرية ومظللة في المجتمع المالي؛ ومع ذلك، القواعد واللوائح سيك تجعل من الممكن لأحد أن يلقي نظرة على أنشطتهم. هذه المقالة سوف تستكشف كيف يمكن للمستثمرين من ذوي الخبرة والدهاء الاستفادة من بعض صناديق التحوط الأكثر وهمية في وول ستريت. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر لمحة موجزة عن صندوق التحوط).


الخطوة 1: البحث عن صندوق التحوط لمشاهدة.


أولئك الذين أمضوا بعض الوقت في السوق قد تكون على دراية العديد من صناديق التحوط الناشطة هناك. بعض الأموال عامة جدا عند مكافحة الإدارة، في حين أن البعض الآخر هادئ للغاية عن أنشطتهم. (لمزيد من المعلومات، انظر مقدمة إلى صناديق التحوط - الجزء الأول والجزء الثاني).


الخطوة 2: تتبع صناديق التحوط.


يمكنك العثور على ملفات سيك باستخدام قاعدة بيانات إدغر الرسمية أو غيرها من الخدمات المجانية مثل سيكفيلينغز، والتي تسمح لك لإعداد البريد الإلكتروني وتنبيهات رسس لإرسال الإخطارات عندما صناديق التحوط جعل الصفقات.


وأهم شكل تقدمه صناديق التحوط الناشطة هو النموذج 13D، وهو بيان بالملكية النافعة (5٪ أو أكثر). هناك عدة أقسام ضمن هذا الإيداع يمكن أن توضح لنا دوافع صندوق التحوط والإجراءات المستقبلية المحتملة:


1. الأمن والمصدر: يحتوي هذا التقرير على معلومات أساسية عن السهم والشركة المرتبطة به.


2 - الهوية والخلفية: تتضمن هذه الأقسام معلومات عن صندوق التحوط الذي يكتسب المخزون، بما في ذلك الكشف عن سجله الجنائي وأي قضايا معلقة.


3. المصدر، مبلغ الصناديق والاعتبارات الأخرى: يشرح هذا القسم حيث تأتي الأموال المستخدمة لشراء الأسهم من (النقد في اليد أو الدين).


4. الغرض من الصفقة: هذا هو الجزء الأكثر أهمية في سك 13D. فإنه يحدد بالتفصيل ما يخطط صندوق التحوط للقيام به مع استثماره. ویجب علی صندوق التحوط أن یفصح عما إذا کان یحتفظ بالمخزون کاستثمار فقط، أو إذا کان یھتم "بالبحث عن بدائل استراتیجیة".


5. الفائدة في الأوراق المالية للمصدر: هذا القسم يكشف عن عدد الأسهم المملوكة وأحيانا تواريخ المعاملات للمشتريات الرئيسية.


6. المواد التي سيتم تقديمها كما المعارض: هذا هو ثاني أهم قسم من سك 13D. فإنه يحتوي على أي رسائل إلى إدارة أو غيرها من المعارض التي غالبا ما تحتوي على معلومات مفيدة للغاية بالتفصيل الإجراءات في المستقبل.


مجتمعة، هذه المعلومات يمكن أن تعطي المستثمرين الأفراد الكثير من التبصر في ما يحاول صندوق التحوط القيام به مع استثمارها، وعما إذا كان سيحاول الاستيلاء على الشركة أو تبحث ببساطة عن استثمار جيد.


الخطوة 3: فك شفرة نشاط صندوق التحوط.


1- مطالبات المجلس: هذه هي طلبات محددة تقدم إلى مجلس الإدارة تطالب ببعض التغييرات. ويمكن أن تشمل هذه العمليات الاستبدالات الإدارية وعمليات الدمج أو الاستحواذ وتغييرات هيكل رأس المال وصرف الاحتياطيات النقدية وغيرها من البنود.


2. نداء إلى المساهمين: هذه هي الحالات التي يتطلع صندوق التحوط إلى تولي الشركة من خلال معركة بالوكالة. هذا هو الوضع الذي يتطلب من المساهمين التصويت للتصويت على المرشحين صناديق التحوط بدلا من المديرين الحاليين للشركة.


تنشط صناديق التحوط الناشطة في العديد من الأنشطة لإطلاق قيمة المساهمين، بما في ذلك:


عمليات الاستبدال / التغييرات الإدارية عمليات الاندماج أو الاستحواذ المحتملة تغييرات هيكل رأس المال المصروفات أو تخفيضات التعويضات التنفيذية صرف الاحتياطيات النقدية للمساهمين عن طريق توزيعات الأرباح وعمليات إعادة الشراء وما إلى ذلك.


وإجمالا، فإن هذا القسم من ملف سك 13D يمنحك جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الوضع. وفي معظم الأحيان، لا تملك صناديق التحوط هذه أي شيء تخفيه لأنها تريد أن يفهم المستثمرون كيفية فشل الإدارة.


الخطوة 4: العمل بناء على المعلومات.


في ما يلي بعض أنشطة صناديق التحوط المشتركة وأوقات عوائدها العامة:


برامج إعادة الشراء حصة أرباح الأسهم تغيرات رأس المال.


من المهم النظر في كل هذه الأمور قبل اتباع صندوق التحوط. تذكر أنه في جميع الحالات تقريبا، سيكون متوسط ​​سعر الصندوق أقل من سعره، مما يسبب احتمال حدوث فرق كبير في نقاط التعادل.


نشاط المساهمين: استخدام تحليل أحداث 13D كاستراتيجية استثمار.


قبل عام، قامت تحليلات التدقيق بتحليل نشاط المساهمين كما جاء في تقارير الجدول 13D. يتم تقديم النموذج سك 13D إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات في غضون 10 أيام كلما حصل شخص أو مجموعة على نسبة تزيد عن 5٪ في أي فئة من الأوراق المالية للشركة والاحتفاظ بالحق في القيام بدور ناشط. يتتبع تحليلات التدقيق النزاعات التي تم الكشف عنها والإجراءات والنوايا للمساهمين النشطين كما هو مبين في بطاقات التبليغ سك 13D.


وقد ركز تحليل العام الماضي على الإيداعات سك 13D للشركات التي تضم مؤشر رسل 3000 المعاد تشكيله سنويا في الفترة 2005-2018. 1 بعد تحديث البيانات لتشمل إيداعات سك 13D حتى الوقت الحالي، يظهر تحليلنا أن 2018 شهد زيادة بنسبة 46.15٪ بالنسبة لمقدمي الطلبات الذين أبلغوا عن التصرف في أسهم أو نية بيع أسهم.


تحليل للتداول من الداخل & # 8212؛ عدم الخلط بينه وبين نشاط المساهمين & # 8212؛ وقد نقلت أيضا "العلم الأحمر" على السوق، في شكل زيادة في حصتها من الداخل من تصفية. في مقالة حديثة أجراها بارون تشير إلى دراسة السلوك الداخلي الذي أجرته نيجات سيهون بجامعة ميشيغان، أفيد بأن المطلعين "الحقيقيين" (أي ضباط الشركات والمديرين، على عكس الأطراف الخارجية التي تفي بتعريف المجلس الأعلى للتعليم " ) ارتفعت أسعار الأسهم في الجزء الأخير من عام 2018. هل يمكن اعتبار كلا الاتجاهين دليلا على أن السوق يزداد سخونة؟


في حين أن الاتجاهات في نشاط المساهمين والتداول من الداخل على حد سواء مؤشرات متخلفة، وهناك سوق لاستراتيجيات مبنية على الأحداث علنا ​​الكشف عنها من قبل الناشطين والمطلعين. وتشير الطبعة الأخيرة من فورتشن إلى أن المستثمرين المؤسسيين الرئيسيين يتراكمون في صناديق التحوط الناشطة. على سبيل المثال، تدير صناديق محفز العديد من صناديق الاستثمار المشتركة التي تركز على التداول من الداخل. ويستفيد مستشار الصناديق من البحث النوعي بناء على نماذج لجنة الأوراق المالية 3، 4، 5 (أي النماذج المستخدمة من قبل المطلعين) بالاقتران مع البحوث الكمية في محاولة لتلبية مختلف المحفزات الأموال & # 8217؛ استراتيجيات الاستثمار.


ومن المثير للاهتمام، هناك صندوق مشترك يحركها الحدث الذي يتتبع الإيداعات 13D كاستراتيجية الاستثمار الرئيسية: صندوق الناشطين 13D. صندوق صغير إلى حد ما (بدأت العمليات 12/28/11)، والصندوق لديه 133.1 مليون $ في الأصول تحت الإدارة. واعتبارا من 11/27، ارتفعت أسهم الفئة ألف للصندوق بنسبة 32.46٪ للسنة و 27.87٪ منذ إنشائها. وللمقارنة، حقق مؤشر S & أمب؛ P 500 إجمالي العائد العائد 29.22٪ و 23.91٪ لنفس الفترات المعنية.


واستعرضت تحليلات مراجعة الحسابات مقتنيات صندوق الناشطين 13D لآخر أربعة تقارير ربع سنوية تم الإبلاغ عنها، مشيرة إلى أن الصندوق يمتلك حصصا في 48 مصدرا. وباستخدام تلك الشركات ال 48 المصدرة المقابلة لحيازات الصندوق على مدى العام الماضي، أسفر تحليل للادعاءات المقدمة من الفئة 13 دال منذ 4/1/13 عن النتائج التالية. 2.


تمثل القضايا المذكورة أعلاه تصنيف تحليلات الحسابات للقضايا التي تم الكشف عنها في البند 4 "الغرض من المعاملة" في النموذج سك 13D. نلاحظ أن تحليلنا لل 48 مصدرا التي عقدت من قبل صندوق النشاط 13D أسفرت عن عدد قليل نسبيا من الإفصاحات حيث تم إدراج قضية "التخلص من الاستثمار" أو "تعتزم بيع أو تخفيض حصة" في الإيداعات الأصلية. وكان من الأهمية بمكان في تحليلنا ل سك 13D لحيازات الصندوق قضايا "نية لتغيير أو ترشيح مجلس الإدارة و" لا تتفق مع إجراءات الإدارة أو استراتيجية "قدم ناشط جدير بالذكر كارل ايكان ضخمة 54.43٪ من التبليغ عن الإيداعات هاتين المسألتين.


كما قمنا بتحليل نشاط نشاط المساهمين في صندوق الناشطين 13D من خلال النظر في توزيع المساهمين الأكثر نشاطا في الشركات التي يملكها الصندوق. ويوضح الجدول أدناه أي من نشطاء المساهمين قدموا معظم بطاقات إيداع سك 13D للشركات ال 48 المصدرة التي تم تحليلها.


ليس من المستغرب أن كارل إيكان و بيل أكمان في بيرشينغ سكوير كابيتال مانجمنت، L. P. هي من بين أفضل عشرة ناشطين مدرجة في مراجعتنا. ويكشف المزيد من التحليل عن بعض الجوانب المثيرة للاهتمام المتعلقة بحيازات الصندوق النشط 13D. وقد انخفض أحد أفضل صناديق الاستثمار في عام 2018، وهو برنامج تاكي-تو إنتيرتينمنت، بنسبة 5٪ بعد إعلان 26 نوفمبر الذي وافق فيه "تاكي تو" على إعادة شراء جميع أسهم إيكان & # 8217 في صانع اللعبة . استقال إيكان & # 8217؛ s المعينين على مجلس الاقلاع اثنين في وقت لاحق. انخفضت أسهم شركة أدت (التي عقدها الصندوق في ثلاثة أرباع التقارير الماضية) بشكل حاد في 25 نوفمبر مع الأخبار التي أدت إعادة شراء الأسهم التي تحتفظ بها كورفيكس إدارة لب. وبالاقتران مع اتفاق إعادة الشراء، استقال المؤسس والشريك الإداري لشركة كورفيكس ماناجيمنت لب مؤخرا من مجلس إدارة شركة أدت. كورفيكس & # 8217؛ ق مؤسس، كيث مايستر، هو الملازم السابق ايكان الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة ايكان الشركات G. P. وشركة قبل تأسيس كورفكس. في وقت سابق من نوفمبر، أعلنت ترانزوسان صفقة مع أكبر مساهم لها، كارل إيكان، لتقديم أرباح 3 $ للسهم الواحد. من ناحية أخرى، رفضت كراكر برميل لمنح بيغلاري محاولة لتحقيق لمرة واحدة 20 $ أرباح خاصة وكذلك يهز مجلس سلسلة المطاعم. وسجل المستثمرون العلائقيون ذهابا وإيابا في وقت سابق من هذا العام عندما تمكن صندوق الناشطين برئاسة رالف ويتوورث، وهو عضو سابق في شركة T. بون بيكنز، من إقناع مجلس إدارة تيمكين بتفكيك وحدته الفولاذية. وارتفعت أسهم تيمكين بنسبة 46٪ من الوقت الذي كشفت فيه تيمكين عن حصتها في صانع المحامل الكروية خلال يوم الإعلان العرضي.


1 - أجري في تشرين الثاني / نوفمبر تحليل للطلبات المودعة في الفترة من 2005 إلى 2018 في العام الماضي. وبناء على ذلك، لم يتم إدراج الإيداعات من ديسمبر 2018 في التحليل


2 - وتتطابق المذكرات الربعية الأربعة لصندوق النشطاء ال 13 دال مع الفترات التالية: 7/1 / 12-9 / 30/12 و 10/1 / 12-12 / 31/12 و 1/1 / 13-3 / 31/13، & أمب؛ 4/1 / 13-6 / 30/13. لم يتم رفع ملف الإيداع 7/1 / 13-9 / 30/13 إلى المجلس الأعلى للتعليم. وبدون معرفة متى بدأ مستشار الصندوق بتتبع بطاقات تبليغ سك 13D للكيانات التي تصدر الأوراق المالية التي تتألف من أموال الصندوق، اختارت أناليتيكش أناليتيكش 4/1/12 كحد أدنى للإيداعات سك 13D.↩

No comments:

Post a Comment