Wednesday 21 March 2018

أنواع وسيط الفوركس


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


أنواع وسيط الفوركس: التعامل مع مكتب وليس مكتب التعامل.


الخطوة الأولى في اختيار وسيط الفوركس هي معرفة ما هي اختياراتك.


كنت لا مجرد المشي إلى مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس:


ويسمى الوسطاء التعامل مع مكتب أيضا صناع السوق.


لا يمكن تقسيم مكاتب التعامل إلى مزيد من التقسيم إلى:


(ستب) وشبكة الاتصالات الإلكترونية + المعالجة المباشرة (إن + ستب).


ما هو مكتب التعامل الوسيط؟


وسطاء الفوركس التي تعمل من خلال وسطاء التداول (د) وسطاء كسب المال من خلال ينتشر وتوفير السيولة لعملائها. وتسمى أيضا "صناع السوق"


في حين قد تعتقد أن هناك تضارب في المصالح، وهناك حقا لا.


يقدم صانعو السوق كلا من بيع وشراء الاقتباس، وهو ما يعني أنها تملأ كلا من أوامر الشراء والبيع من عملائها. فهي غير مبالية لقرارات تاجر الفردية.


وبما أن صانعي السوق يتحكمون في الأسعار التي يتم فيها ملء الأوامر، فإنه يتبع أيضا أن هناك مخاطر ضئيلة جدا بالنسبة لهم لتحديد فروق أسعار ثابتة (سوف تفهمون لماذا يكون ذلك أفضل بكثير لاحقا).


أيضا، عملاء وسطاء مكتب التداول لا يرون أسعار السوق بين البنوك الحقيقية. لا تخافوا رغم ذلك. المنافسة بين السماسرة قاسية جدا أن الأسعار التي تقدمها وسطاء مكاتب التداول هي قريبة، إن لم يكن هو نفسه، إلى أسعار ما بين البنوك.


التداول باستخدام وسيط التعامل التعامل يعمل أساسا بهذه الطريقة:


لنفترض أنك وضعت أمر شراء ل ور / أوسد ل 100،000 وحدة مع وسيط التعامل الخاص بك.


لملء لك، سيحاول الوسيط الخاص بك أولا العثور على أمر بيع مطابقة من العملاء الآخرين أو تمرير الصفقات الخاصة بك إلى مزود السيولة، أي كيان كبير أن يشتري أو يبيع الأصول المالية بسهولة.


ومع ذلك، في حالة عدم وجود أوامر مطابقة، وسوف تضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أن مختلف وسطاء الفوركس لديهم سياسات مختلفة لإدارة المخاطر، لذلك تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذا.


ما هو عدم التعامل مكتب وسيط؟


كما يوحي اسمها، لا وسطاء التعامل مع (ند) وسطاء لا تمرير أوامر عملائها من خلال مكتب التعامل.


وهذا يعني أنها لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة موكليهم لأنها ببساطة ربط طرفين معا.


و ندس مثل بناة الجسور: أنها بناء هيكل على خلاف ذلك إمباسابل أو يصعب تمرير التضاريس لربط منطقتين.


يمكن أن نداش إما ندس عمولة صغيرة جدا للتداول أو مجرد وضع الترميز عن طريق زيادة انتشار قليلا.


لا يمكن للوسطاء مكتب التعامل إما أن تكون ستب أو ستب + إن.


ما هو وسيط ستب؟


يدعي بعض الوسطاء أنهم وسطاء إن صحيح، ولكن في الواقع، لديهم مجرد نظام المعالجة المباشرة.


وسطاء الفوركس التي لديها نظام ستب توجيه أوامر عملائها مباشرة لمزودي السيولة لديهم الذين لديهم إمكانية الوصول إلى السوق بين البنوك.


لدى وسطاء ند ستب عادة العديد من مزودي السيولة، مع كل مقدم عروض يقتبس من سعره الخاص وسعر الطلب.


لنفترض أن وسيط ند ستب لديه ثلاثة مزودي سيولة مختلفين. في نظامهم، وسوف نرى ثلاثة أزواج مختلفة من العطاءات وطلب علامات الاقتباس.


ثم يصنف نظامهم هذه العطاءات ويطلبون عروض الأسعار من الأفضل إلى الأسوأ. في هذه الحالة، أفضل الأسعار في جانب العطاء هو 1.3000 (كنت ترغب في بيع عالية) وأفضل الأسعار على جانب الطلب هو 1.3001 (كنت ترغب في شراء منخفضة). عرض / طلب الآن 1.3000 / 1.3001.


هل سيكون هذا الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك؟


الوسيط الخاص بك لا يعمل الخيرية! الوسيط الخاص بك لم تذهب من خلال كل تلك المتاعب من الفرز من خلال تلك الاقتباسات مجانا!


لتعويضهم عن مشكلتهم، وسيط الخاص بك يضيف صغيرة، وعادة ثابتة، علامة. إذا كانت سياستهم هي إضافة ترميز من نقطة واحدة، فإن الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك سيكون 1.2999 / 1.3002.


سترى انتشار 3 نقاط. انتشار 1 نقطة يتحول إلى انتشار 3 نقاط بالنسبة لك.


إذا تم الإقرار بالطلب الخاص بك، فإن موفر السيولة A أو B سيكون له وضعية قصيرة من 100،000 وحدة من 1.3001 ور / أوسد، وسيكون لديك موقف طويل من 100،000 وحدة من اليورو / دولار عند 1.3002. وسيحصل وسيطك على نقطة واحدة في الأرباح.


هذا العرض المتغير / طلب الاقتباس هو أيضا السبب في أن معظم سماسرة نوع ستب لها فروقات متغيرة. إذا اتسعت فروق أسعار مزودي السيولة لديهم، ليس لديهم خيار سوى توسيع فروق أسعارهم أيضا.


في حين أن بعض السماسرة ستب تقدم فروق ثابتة، معظمها ينتشر متغير.


ما هو إن بروكر؟


صحيح وسطاء الفوركس إن، من ناحية أخرى، تسمح لأوامر عملائها للتفاعل مع أوامر من المشاركين الآخرين في إن.


يمكن أن يكون المشاركون بنوك وتجار التجزئة وصناديق التحوط، وحتى الوسطاء الآخرين. في جوهرها، يتداول المشاركون ضد بعضهم البعض من خلال تقديم أفضل عرض أسعارهم وأسعارهم.


كما تسمح إنز لعملائها بالاطلاع على "عمق السوق".


عمق عرض السوق حيث أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق الأخرى هي. بسبب الطبيعة إن، فمن الصعب جدا لصفعة على ترميز ثابت حتى وسطاء إن يحصل عادة تعويض من خلال لجنة صغيرة.


التقدم المحرز الخاص بك.


إن انضباط كتابة شيء ما هو الخطوة الأولى نحو تحقيق ذلك. لي إياكوكا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنواع مختلفة من الوسطاء.


الوسطاء هم وسطاء يقومون بتنفيذ الصفقات في الأسواق المالية والسلع الأساسية. ويمكن لمتداولي الفوركس المؤسسيين أن يتاجروا مباشرة مع البنوك أو بعضهم البعض عن طريق منصات التداول الإلكترونية التي توفر الوصول المباشر إلى الأسواق. غير أن الأفراد يحتاجون عادة إلى الوصول إلى سوق الفوركس عن طريق وسطاء متخصصين.


وسطاء تأتي في جميع الأشكال والأحجام، ولكن يمكن فصلها إلى نوعين رئيسيين. المدير والوكالة. يقوم الوسطاء الرئيسيون بتشغيل مكاتب التداول. الذي السعر، تنفيذ الصفقات العملاء والاحتفاظ المواقف الناتجة حتى يتداول العملاء للخروج منه.


ومع ذلك، فإن النموذج مشهور مع تضارب المصالح المحتملة، في المقام الأول أن السمسار الأرباح عندما يفقد موقف العملاء. ويثير هذا النزاع حوافز ضارة في العلاقة بين الوسيط والعميل.


هذا النموذج يشبه النموذج الذي تستخدمه البنوك للتداول مع المشاركين في السوق المتطورة. النزاعات حادة عندما يقوم وسطاء الفوركس بالتجزئة بنشر نماذج التعامل الرئيسية، والتي تتعامل مع التجار الأفراد.


نموذج وسيط وكالة يشبه واحد المستخدمة في الأسهم التجارية. في هذا النموذج، وسيط يعمل كعامل العميل، وتنفيذ المعاملات في تبادل أو مكان آخر. في هذا النموذج، تتماشى مصالح الوسيط والزبون بشكل وثيق.


من المهم أن تبحث السماسرة جيدا قبل فتح حساب التداول. هناك وسطاء سمعة طيبة الذين يجعلون أسواق الجودة. من ناحية أخرى، هناك وسطاء وكالة معلنة يجمعون & كوت؛ الحسومات & كوت؛ من شركاء السيولة الذين ينفذون معهم صفقات العملاء. ومن الواضح أن ھذه الأنواع من الترتیبات تضر بتوافق المصالح داخل نموذج الوکالة.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أنواع حسابات الفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


لذلك مررنا بأساسيات تداول العملات الأجنبية، والمخاطر، وأنماط الرسم البياني، وكيفية فك الأخبار الاقتصادية وكيفية تداول العملات. الآن حان الوقت لاختيار وسيط. كما تطرقنا لفترة وجيزة في وقت سابق في تجول، وهناك ثلاثة أنواع أساسية من حسابات التداول - القياسية، صغيرة ومدارة - ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. يعتمد نوع الحساب المناسب لك على عدد من العوامل، بما في ذلك تحملك للمخاطر وحجم الاستثمار الأولي ومقدار الوقت الذي يجب أن تتاجر فيه بسوق الفوركس على أساس يومي.


حسابات التداول القياسية.


حساب التداول القياسي هو الحساب الأكثر شيوعا. هذا الحساب يتيح لك الوصول إلى الكثير من العملات القياسية، كل منها يستحق 100،000 $.


وكما تعلمون، هذا لا يعني أن لديك لاخماد 100،000 $ من رأس المال من أجل التجارة. قواعد الهامش والرافعة المالية (عادة 50: 1 في النقد الاجنبى) تسمح لك بتداول الكثير القياسي مع اقل من 2000 دولار. (اقرأ المزيد عن الهامش والرافعة المالية في إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس وبرنامج التداول الخاص بالهامش.)


وبما أن الحساب القياسي يتطلب رأسمالا كافيا كافيا للتداول بالکامل، فإن معظم الوسطاء يقدمون المزيد من الخدمات والمزايا الأفضل لمتداولي الفوركس الذين يملکون هذا النوع من الحسابات. (تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار وسيط ذو سمعة طيبة في تقييم الوسيط.)


مع كل نقطة أن تكون قيمتها 10 $، إذا كان موقف يتحرك في صالحك بنسبة 100 نقطة في يوم واحد، وسوف يكون كسب الخاص 1،000 $. لا يمكن تحقيق هذا النوع من المكاسب مع أي نوع حساب آخر، ما لم يتم بالطبع تداول أكثر من قطعة قياسية واحدة.


في معظم الحالات، يدعو الوسطاء إلى أن يكون للحسابات القياسية رصيد أولي منخفض نسبيا. من 5000 $ إلى 10،000 $ الحد الأدنى شائعة للمستثمرين الجدد لفتح حساب فوريكس قياسي ..


تماما كما لديك فرصة لكسب 1000 $ إذا كان موقف يتحرك في صالحك، هل يمكن أن تخسر نفس المبلغ في خطوة 100 نقطة في الاتجاه الآخر. خسارة من هذا الحجم يمكن حقا وضع دنت في حساب تاجر المبتدئين الذين لديهم فقط الحد الأدنى للمبلغ في حسابه أو لها. (لمعرفة المزيد، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


ويوصى حساب تداول قياسي للتجار ذوي الخبرة الذين لديهم حصة عادلة من رأس المال للاستثمار.


حسابات التداول البسيطة.


حساب التداول المصغر هو مجرد حساب تداول يسمح لمتداولي الفوركس بإجراء صفقات باستخدام كميات صغيرة (أصغر). في معظم حسابات الوساطة، الكثير الصغير يعادل 10،000 $، بدلا من حساب قياسي، الذي يتداول الكثير 10 مرات هذا الحجم. وهناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون حسابات قياسية أيضا تقديم حسابات صغيرة كوسيلة لجذب العملاء الذين هم جديد نسبيا إلى النقد الأجنبي وهي مؤقتة عن التداول الكامل الكثير بسبب رأس المال اللازم للبدء.


من خلال التداول في $ 10،000 الزيادات، يمكن للتجار الجدد وضع الصفقات دون تنظيف حساباتهم. ويمكنهم أيضا تجربة استراتيجيات مختلفة دون القلق بشأن فقدان أكوام من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


انخفاض متطلبات رأس المال.


يمكن فتح معظم الحسابات الصغيرة مع ما يتراوح بين 250 و 500 دولار.


المفتاح لكونها تاجر الفوركس ناجحة هو وجود خطة لإدارة المخاطر والالتزام بها. مع الكثير مصغرة، انها أسهل بكثير لتحقيق هذا الهدف، لأنه إذا كان الكثير معيار واحد مخاطرة كبيرة جدا، يمكنك شراء أربعة أو خمس قطع صغيرة بدلا من ذلك والحد من المخاطر. (اقرأ المزيد في الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)


كما يقول المثل الشائع، مع ارتفاع المخاطر يمكن أن تأتي مكافأة عالية، ولكن العكس صحيح أيضا: مع انخفاض المخاطر يأتي مكافأة منخفضة. حسابات البسيطة التي تتداول $ 10،000 فقط تحقيق مكاسب 1 $ لكل نقطة من حركة إيجابية، مقارنة مع 10 $ في حساب قياسي.


حساب التداول المدار.


حسابات التداول المدارة هي حسابات الفوركس التي ينتمي فيها رأس المال إلى المستثمر / التاجر، ولكن قرارات الشراء والبيع من قبل المهنيين. يتعامل مديري الحسابات مع هذه الحسابات تماما مثل مديري الأموال الذين يتعاملون مع حسابات الأسهم المدارة. يتم تحديد الأهداف (أهداف الربح، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك) من قبل المستثمر. (اقرأ المزيد في تقييم مدير الاستثمار.)


بشكل عام، هناك نوعان من الحسابات المدارة:


صناديق مجمعة: في هذه الحسابات، يتم وضع الأموال في صندوق الاستثمار المشترك مع نقد المستثمرين الآخرين. يتم تقاسم الأرباح بين المستثمرين. يتم تقسيم هذه الحسابات وفقا لمخاطر تحمل المستثمرين. التاجر الذي يبحث عن عوائد أعلى سيضع أمواله في حساب مجمع مع نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت، في حين أن تاجر الفوركس يبحث عن دخل أكثر استقرارا سوف تستثمر في صندوق أكثر أمانا. احرص دائما على قراءة نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق قبل االستثمار في أي صندوق جماعي. الحسابات الفردية: في هذه الحسابات، سيتولى الوسيط التعامل مع كل حساب على حدة، واتخاذ قرارات مخصصة لكل مستثمر فردي بدلا من مجموعة كاملة من المستثمرين . (راجع الحسابات المدارة بشكل منفصل: نعمة للجميع).


وجود وسيط الفوركس المهنية التعامل مع حسابك هو ميزة محددة التي لا يمكن الاستهانة بها. أيضا، إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك دون إنفاق يومك كله يراقب الأسواق، وهذا هو الاختيار الذكي.


يجب أن يعرف التجار أن معظم الحسابات المدارة تتطلب استثمارا بحد أدنى 2،000 دولار أمريكي للحساب المجمع و 10000 دولار أمريكي للحساب الفردي. وعلاوة على ذلك، سوف مديري الحسابات دائما الاحتفاظ عمولة، أو "حساب رسوم الصيانة"، والتي يتم احتسابها شهريا أو سنويا. (اقرأ المزيد في كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.)


إذا كنت تراقب عن كثب الأسواق ورؤية فرصة شراء، فلن يكون لديك المرونة لوضع التجارة. بدلا من ذلك، عليك أن تأمل أن يرى مدير الحساب نفس الفرصة ويستفيد منه. ويوصى حساب المدارة للمستثمرين مع الكثير من رأس المال وقليل من الوقت أو الفائدة لمتابعة السوق.


بغض النظر عن نوع الحساب الذي تختاره، يجب عليك دائما إجراء اختبار القيادة أولا. كما ناقشنا، يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية ومنصات أخرى للتجار للحصول على راحة قبل القفز. (انظر الفوركس: تجريبي قبل الغوص في لمزيد من المعلومات.)


كقاعدة أساسية من الإبهام، أبدا وضع المال في حساب الفوركس إلا إذا كنت 100٪ راض عن الاستثمار الذي يجري. مع كل الخيارات المختلفة المتاحة لحسابات تداول العملات الأجنبية، والفرق بين كونه مربحا وفقدان قميصك يمكن أن تكون بسيطة مثل اختيار نوع الحساب الصحيح.


أنواع مختلفة من الوسطاء.


الفوركس يتميز نوعين رئيسيين من الوسطاء، أولئك الذين & لدكو؛ جعل السوق & رديقو؛ في الفوركس وأولئك الذين تطابق المشتري والبائع. صناع السوق، مختصر مم، وتسمى & لدكو؛ تجار & رديقو؛ في السوق بين البنوك المهنية. وهم يتقاضون عادة انتشارا بدلا من عمولة ويتهمون أحيانا بالتلاعب بالفروق (والأسعار أيضا) للاستفادة من موقفهم. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يتسع نطاق االنتشار ويضيق وفقا لظروف السيولة الفورية في السوق، ولكن في الممارسة العملية، يقدم وسطاء مم انتشارا ثابتا ويتنافسون مع بعضهم البعض على أساس االنتشار. وكقاعدة عامة، سم وسطاء ليست مولعا من السماسرة الذين يريدون الحصول على والخروج بسرعة كبيرة.


وسطاء مطابقة بحكم تعريفها لا تحمل مواقف الفوركس على كتبهم الخاصة وأقرب إلى وسيط صحيح بمعنى خدمة فقط كوسيط. وسطاء غير مم يأتي في مجموعة متنوعة من النكهات وعليك أن تكون حذرا لمعرفة بعض المصطلحات للحفاظ على التوالي.


نوع واحد من وسيط غير مم هو إن، واقفا لشبكة الاتصالات الإلكترونية. عادة ما يتقاضى وسطاء إن عمولة، على الرغم من أن شعبية انتشار التسعير يجعل تلك القاعدة أقل من الصخور الصلبة. لا ترسل العديد من المعاملات عبر شبكة الاتصال التي ينفذها مكتب التعامل مع صانع السوق في عملية تسمى & لدكو؛ مباشرة من خلال معالجة، & رديقو؛ أو ستب. فكلما زاد عدد صانعي السوق في إن كان مستقرا، كان ذلك أفضل بالنسبة للعميل لأنه يعني ضمنا أن هناك مجموعة واسعة من فروق العرض والعروض ستكون متاحة في جميع الأوقات. ذي إن يدفع عموما صناع السوق و لدكو؛ الخصم و رديقو؛ استنادا إلى تدفق النظام يمكن أن توفر، وهذا يعني ارتفاع قاعدة عملاء إن، وانخفاض اللجنة أو انتشار. وبدلا من ذلك، لا تتطابق بعض شركات المشترين والبائعين بالتجزئة أولا قبل إرسال طلب صاف إلى البنوك أو لمزودي السيولة الآخرين. مجموعة من مقدمي السيولة الذين يقتبس إن تظهر هو مجهول أساسا للتاجر و [مدش]؛ كنت لا تعرف إذا كان الطرف المقابل الخاص بك هو ابن عمك جورج أو سيتيبانك.


ويفترض بسبب سوء معاملة العميل، إن و [رسقوو]؛ s حصلت على سمعة سيئة. وكان من المفترض أن يكون ذلك بمثابة محور يربط مصادر السيولة بالزبائن، وكان من السخرية ولا يمكن تصديقها في بعض الأحيان أنه لا يمكن ملء الطلبات. ونتيجة لذلك، جاء العملاء يفضلون وسيط ستب، الذي هو مجموعة فرعية من مجموعة إن الشاملة. الفرق الحقيقي الوحيد بين وسيط ستب و إن العادي هو أن وسطاء ستب يتميز الوصول المباشر إلى السوق، أو دما. في الممارسة العملية، قد يكون وسيط ستب يستخدم نفس البرنامج الذي يجسر منصة التداول (مثل MT4 شعبية) مع مزودي السيولة كما يستخدم إن، وفي كثير من الحالات التي تربط نفس الأسماء المناظرة، على الرغم من أن يتم استبعاد ابن عم جورج لأن وصولك المباشر هو صانع السوق. ستبس دائما استخدام طريقة ترميز الرسوم من الحصول على أموال ولكن أن نكون منصفين، لذلك تفعل الكثير إن لم يكن كل إن العادية & [رسقوو]؛ s، على رأس اللجنة.


الوصول إلى الأسواق المباشرة غالبا ما يدعي وسطاء شركة ستب أن تنفيذهم أسرع، وقد يكون ذلك صحيحا أو قد لا يكون صحيحا، حيث يتم نقل عروض الأسعار مباشرة من مزودي السيولة، ولكن لا تزال عمليات إعادة الأموال التي تم إرجاعها قد تدخلت في برنامج الوسيط من أجل الوصول قبل وصولها إلى السيولة مزود. إن مزودي السيولة عادة ما يكونون مناصب التعامل المهني الكبيرة في البنوك والصناديق، وهم لا ينخرطون في أي من الشينانيجان حول التعبئة الجزئية أو طرق أخرى لربط طلباتكم. يدعي وسطاء ستب أن تجمع إن & لدكو؛ مجهول & رديقو؛ فإن مزودي السيولة لديهم ميل إلى عرض عروض أسعار وعروض غير حقيقية (وبالتالي يمكن رفضها إذا أصابتهم)، أو المشاركة في عمليات التعبئة الجزئية والتأخير والانزلاق وغيرها من الألعاب.


ميزة حقيقية من ستب و رسكو؛ ق هو أنها تقدم من الجزئي الكثير التحجيم، في حين أن معظم إن و رسكو؛ ق تتطلب أحجام الكثير القياسية، على الرغم من أن هذه الأيام تأتي في جميع الأحجام. إذا كان لديك ستب مكتب التعامل الخاصة به (مما يجعلها & لدكو؛ هجين & رديقو؛)، هل يمكن أن يعود إلى أن تصبح خائفا من أن الوسيط الخاص بك هو التلاعب في الأسعار أو يملأ ضدك. قد تقدم ستب ثابت أو متغير. عندما يكون الفارق متغيرا، قد تكون محطة المعالجة ستحصل على العطاء من مزود واحد والعرض المقدم من مزود آخر (بالإضافة إلى ذلك، ناقص علامة المتابعة). وهذا يستلزم بعض القدرات الحاسوبية المتطورة. تقدم ستب أخرى فروق ثابتة، والتي هي عموما أوسع إلى حد ما من الإصدار المتغير انتشار.


اسم آخر من ستب يدعى ند، ل & لدكو؛ عدم التعامل مكتب. & رديقو؛ في ما الوسطاء ند استدعاء نموذج & لدكو ؛، & رديقو؛ يختارون أفضل العطاءات والعروض من بين مجموعة من التجار وإضافة علامة المتابعة لإظهار للعملاء. تم تسمية هذه العملية & لدكو؛ التجميع & رديقو؛ ويتم بيعها كوسيلة لتحسين السيولة على شبكة إن التي قد يكون لديها واحد أو عدد قليل من مقدمي الأسعار، بما في ذلك تجار التجزئة الآخرين. بالنسبة للعميل، والسؤال هو من هو الطرف المقابل. عندما كنت تتداول على منصة ند، ترى تغذية سعر واحد في اختيار وسيط وكنت لا تعرف اسم الطرف المقابل و [مدش]؛ يمكن أن يكون البنك، والوساطة، وصناديق الاستثمار المشترك، أو وسيط آخر. الاستفادة من أن الطرف المقابل لا ترى توقف الخاص بك أو مكونات أخرى من التجارة العامة الخاصة بك، وحتى لا يمكن التلاعب في الأسعار إلى احتيال لك. يرى مزود السيولة فقط عنصر تجاري واحد وأنت مجهول له. قد تكون ند في الواقع أكثر تكلفة إلى حد ما (نقطة واحدة) في تكلفة التنفيذ.


وهناك تباين آخر هو الوسيط المختلط الذي يجمع بين محطة معالجة مركزية أو إن مع مكتب التعامل مع السوق. هذا يبدو مشؤوما حتى تدرك أن مقدمي السيولة حقا لا تريد أن تعمل مع كميات صغيرة والوسيط قد التزمت أوامر من الحد الأدنى للحجم. عن طريق إضافة مكتب صانع السوق الخاصة بها إلى النظام، وسيط قادر على استيعاب الرجل قليلا. هذا، بطبيعة الحال، يجلب كل القصص المألوفة عن التداول وسيط ضدك عندما تبدأ المكاسب الخاصة بك الحصول على حجم كبير. ومن المتصور أنه بعد أن كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وقد حصلت على وسيط لمحة عنك، ويمكن تخصيص الصفقات الخاصة بك إلى الجانب ستب من متجرها أو الجانب صانع السوق.


إيرنفوريكس يقدم قائمة مفصلة من وسطاء إن لتحليل الخاص بك والاختيار.


يمكنك أن تسأل الوسيط الخاص بك إذا كان يشغل مكتب صنع السوق جنبا إلى جنب مع عملية ستب و [مدش]؛ فإنه قد لا يتم الكشف عنها على موقع الوسيط. وكما تعلمون، فإن المنافسة بين وسطاء الفوركس شرسة بشكل خاص، مما أدى إلى خفض كبير في التكاليف وخطوات متقدمة في تكنولوجيا المعالجة. يمكنك تحمل أن تشوسي.


1. ستب لتقف على.


معيار نوع الأنابيب مستقيم من خلال المعالجة.


2. الوصول المباشر إلى السوق يؤدي مزودي السيولة إلى عمليات إعدام أسرع و بالكاد أي عطاءات / عروض مرفوضة.


خطأ صحيح.


3. الوسطاء الذين يتعاملون مع الغير يقررون العطاءات والعروض التي تظهر من بين مزودي السيولة لديهم، مما يقلل من الارتباك.


خطأ صحيح.


4. إن محطة المعالجة الهجين أو إن تقدم كميات صغيرة ولكن يمكن أن تتداول ضدك.

No comments:

Post a Comment