Tuesday 20 March 2018

استراتيجية التداول كروس مزدوجة


ما هي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة مع المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (ديما)؟


يستخدم المتداولون المتوسطات المتحركة للمساعدة في تحديد متى يكون سعر الأمن خارج النطاق، مما يشير إلى الوقت اللازم للتحرك. في بعض الأحيان، يمكن أن تنشر إعلانات الأخبار والأرباح ارتفاعات في الأسعار قصيرة الأجل، لذلك يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاهات، وتخفيف الصعود والهبوط. يحدد نوع المتوسط ​​المتحرك وفترة القياس المستخدمة الاستراتيجيات التي يقوم المتداول بتنفيذها. فعلى سبيل المثال، يظهر المتوسط ​​المتحرك البسيط، أو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك البالغ 200 يوم، اتجاهات طويلة الأجل، في حين يظهر المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج، أو المتوسط ​​المتحرك اليومي، الذي يبلغ 20 يوما اتجاهات كثيرة على المدى القصير. يفضل التجار اليوم وأولئك الذين يبحثون عن أرباح سريعة ديما بسبب حساسية متزايدة، مما يعطي قبالة إشارات أسرع بكثير.


واحدة من الأكثر شيوعا التجار استراتيجيات التداول تستخدم جنبا إلى جنب مع أداة ديما هو تحديد تحركات الأسعار عند خط ديما طويلة الأجل وقصيرة الأجل. على سبيل المثال، إذا رأى المتداول أن مؤشر الديموقراطية الديموقراطي لمدة 20 يوما ينخفض ​​ويجعل التقاطع المتحرك ل 50 يوما، وهو إشارة هبوطية، فإنه قد يبيع مراكز طويلة أو يتخذ مناصب قصيرة جديدة. على العكس من ذلك، يدخل التاجر مراكز بيع طويلة ويخرج من المراكز القصيرة عندما يعبر مؤشر ديما المتحرك لمدة 20 يوما وأكثر من 50 يوما.


بالإضافة إلى البحث عن عمليات الانتقال من خطين ديما، يطبق التجار أيضا هذا المتوسط ​​المتحرك الأسرع على مؤشرات أخرى مثل بولينجر باندز التي تستخدم المتوسط ​​المتحرك كجزء من المؤشر. على سبيل المثال، تطبيق ديما على بولينجر باند يعطي التجار المزيد من المهلة على الهروب. التجار سوينغ الاعتماد على الاستفادة من هذه المنعطفات. وبالتالي فإن ديما أكثر فائدة بالنسبة لهم.


مزدوجة إما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وتتكون استراتيجية النقد الأجنبي المزدوج (المتوسط ​​المتحرك الأسي) من 3 مؤشرات فنية. وتخلق مؤشرات 2 إما استراتيجية شاملة ستستخدم لتحديد الاتجاه الرئيسي صعودا وهبوطا. سيتم استخدام مؤشر الاتجاه الاتجاه للدخول في التجارة طويلة أو قصيرة في اتجاه الاتجاه الأساسي.


المؤشرات المستخدمة: 75 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، 15 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، Trend_Bars.


الإطار الزمني: 1 ساعة وما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


غبب / أوسد رسم بياني لكل ساعة واحدة مثال.


شراء التجارة: الذهاب لفترة طويلة عندما 15 إما يعبر 75 إما من أدناه ويتغير مؤشر تريندبارز من الأحمر إلى اللون الأزرق. ضع وقف الخسارة الوقائي أسفل منطقة الدعم الأحدث. جني الأرباح عند تجاوز 15 إما 75 إما من أعلى (أو استخدام أي طريقة أخرى).


بيع التجارة: اذهب قصير عند تجاوز 15 إما 75 إما من الأعلى ويتغير مؤشر تريندبارس من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر. وضع وقف الخسارة الوقائي فوق منطقة المقاومة الأخيرة. جني الأرباح عندما تعبر 15 إما عن المتوسط ​​المتحرك 75 إما من الأسفل (أو تستخدم أي طريقة أخرى).


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مذبذب مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.


4.13 استراتيجيات التداول المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك بناء على المقاومة والدعم.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك كدعم، يتم إنشاء إشارة لفترة طويلة عندما يضرب السعر هذا الدعم أو يقترب منه. في حال كان لديك بالفعل موقف قصير ثم قد ترغب في الخروج. في حالة حدوث انقطاع مفاجئ في هذا الدعم، فمن الأفضل أن ننتظر سعر الإغلاق لتلك الفترة. إذا كان السعر لا تعقب العودة إلى إغلاق فوق الدعم ثم قد يكون مؤشرا على فشل الدعم وبالتالي لا ينصح الشراء. في مثل هذه الحالة يرجى الانتظار للحصول على شريط سعر واحد.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك يتصرف مثل المقاومة وسعر يضربه أو يقترب منه، تحصل على إشارة قصيرة. في حال كان لديك بالفعل موقف طويل ثم قد ترغب في الخروج منه. في حالة حدوث اختراق مفاجئ صعودي، يرجى الانتظار للتحقق من سعر الإغلاق لتلك الفترة واتخاذ قرار بشأن اتخاذ إجراء إلا إذا كان الإغلاق فوق مستوى المقاومة هذا. في الواقع فمن الأفضل أن ننتظر واحد على الأقل أكثر من شريط السعر للفترة المقبلة.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك بناء على عمليات الانتقال.


خلال الاتجاه الصعودي عند تحرك السعر بشكل مستمر فوق خط المتوسط ​​المتحرك، فإن أي اختراق لذلك يشير إلى أن الأسعار قد تتراجع بشكل أكبر وأن الإشارات إلى أن البيع القصير قد يكون فكرة جيدة. للتاجر الذي لديه بالفعل موقف طويل، فإنه إشارات الخروج.


خلال الترند الهبوطي عند تحرك السعر دون خط المتوسط ​​المتحرك بشكل مستمر، يشير الاختراق الصاعد إلى أن العكس قد يكون على البطاقات، وقد يكون الشراء عند هذه النقطة أمرا يجب مراعاته. هل أنت بالفعل على الجانب القصير؟ حسنا، قد ترغب في الخروج هنا.


مزدوجة ومتحركة الثلاثي استراتيجيات التداول المتوسط.


دوبل كروسوفرز.


سهم صعودي أو & كوت؛ شراء & كوت؛ يتم توليد إشارة عندما يمر المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل (أسرع واحد) على المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا (أبطأ واحد).


هبوطي أو & كوت؛ بيع & كوت؛ يتم إنشاء إشارة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


الثلاثي كروس.


استخدام المتوسطات المتحركة إشارات للدخول والخروج.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 6 (مؤشر ستوكاستيك المزدوج)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:36.


من خلال مضاعفة تحليل ستوكاستيك نحن مضاعفة على دقة التداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه مع كل أداة جديدة الفوركس وأضاف تعقيد يمكن أن تظهر. ونهج معقد جدا ليس دائما جيدة.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني المخطط: 1 ساعة، 1 يوم.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك الكامل (21، 9، 9) ومؤشر ستوكاستيك الكامل (9، 3، 3).


قواعد الدخول: عند ظهور كروس أوفر (21، 9، 9) ستوشاستيك - أدخل (أو انتظر إغلاق شريط الأسعار الحالي ثم أدخله). وسوف يكون الاتجاه الرئيسي.


إلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) لتوقع تقلبات داخل الاتجاه الرئيسي وإعادة إدخال + السوق مرة أخرى - إدخالات إضافية. أيضا تجاهل التحركات على المدى القصير مؤشر ستوكاستيك (9، 3، 3) أن إشارة للخروج - لا تخرج في وقت مبكر حتى مؤشر ستوكاستيك (21، 9، 9) يعطي إشارة واضحة للقيام بذلك.


قواعد الخروج: عند التقاطع التالي لخطوط ستوكاستيك الرئيسية (21، 9، 9).


المزايا: باستخدام مؤشرين ستوكاستيك يساعدان على رؤية الاتجاه الرئيسي والتأرجح داخله. وهذا يعطي صفقة دخول أكثر دقة ويعطي قواعد خروج جيدة.


العيوب: يحتاج إلى رصد مستمر، ومرة ​​أخرى نحن نتعامل مع مؤشر متخلف.


هل هذه الاستراتيجية مناسبة للخدش؟


هو يعمل في TF5؟


من المحتمل جدا. ومع ذلك يلزم إجراء المزيد من الاختبارات للعثور على زوج العملات الأكثر ملاءمة.


هل هناك استراتيجيات تعمل بشكل جيد على بعض أزواج العملات في حين أنها لن تفعل الشيء نفسه على أزواج أخرى؟


يمكنك ان تعطي مثالا؟


هل هناك سبب لذلك؟


نعم، هناك مثل هذه الاستراتيجيات. العديد من الاستراتيجيات في الفوركس "مصممة" خصيصا لبعض أزواج العملات.


هناك سببان على الأقل يمكنني التفكير بسرعة في:


الأول هو تكلفة الانتشار. على سبيل المثال، يوصي العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس زوج العملات ور / أوسد (أو على الأكثر غبب / أوسد)، لأن اليورو / الدولار لديه حاليا أدنى انتشار. وهذا يعني أن السماسرة الذين يستهدفون فقط 3-5 نقاط الربح في التجارة لا تضطر لدفع تكلفة انتشار عالية، وبالتالي الانتظار قبل فترة طويلة من تحقيق أرباحها في الواقع. وعادة لا يوجد مجال كبير للانتشار في استراتيجيات سلخ فروة الرأس: يمكنك إما الفوز الخاص بك 5 نقاط أو أنك سوف تخسر.


والثاني هو "سلوك" العملة، والذي يتضمن تقلبا، ومتوسط ​​النقاط يتحرك يوميا الخ على سبيل المثال، أزواج العملات مثل أوسد / جبي، غبب / جبي و غبب / أوسد من المعروف أن تنتج بانتظام التحركات الكبيرة، والتي هي مفيدة للتجار باستخدام استراتيجيات الاختراق.


هناك طريقتان منطقيتان في البحث عن نهج التداول الخاص:


1. اختيار استراتيجية تناسبها في الجدول اليومي الخاص أفضل ثم اختبار على أزواج العملات المقترحة (أو كل) اختيار أفضل أداء واحد.


2. اختيار زوج العملات (باستخدام معايير أعلى ساعات النشاط والجدول الزمني الخاص، وتقلب، وخصائص تتجه، وانتشار) ومن ثم تبحث عن استراتيجية مناسبة لاستخدام مع هذا الزوج.


في كلتا الحالتين يقترح دائما اختيار واحد أو اثنين على الأكثر من أزواج العملات للتجارة مع والتعلم قدر الإمكان عن سلوكهم في سوق الفوركس.


مساء الخير (أو الصباح).


ويبدو أن هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام.


ولكن، شيء عبرت ذهني.


ماذا أفعل عندما يتم وضع استراتيجية للعمل على الرسم البياني 1 ساعة أو يوم واحد و الرسم البياني اليومي يعطي إشارة شراء في حين أن ساعة 1 نارت يعطي إشارة بيع؟


أنا أتحدث عن أي استراتيجية، وليس عن استراتيجية محددة.


الحل بسيط جدا في هذه الحالة.


إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل وعدم التخطيط لمغادرة مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها - استخدام 1 ساعة الرسم البياني إشارة فقط.


إذا كنت تخطط لاتخاذ موقف على المدى الطويل، ثم المخطط الأساسي الخاص بك هو يوميا، ولكن يجب اختيار أفضل نقطة دخول باستخدام الرسوم البيانية ساعة. لذلك، هنا إذا كان لديك إشارة شراء على الرسم البياني 1 يوم، ولكن بيع إشارة على الرسم البياني 1 ساعة، عليك أن تنتظر حتى 1 ساعة الرسم البياني يغير إشارة إلى "شراء".


مرحبا بالجميع، من بوغوتا، كولومبيا.


هذا النظام التجاري يبدو مثيرا للاهتمام. يحتوي برنامج التداول الخاص بي (ميتاتريدر) على مؤشر ستوكاستيك واحد فقط. أعتقد هو ستوش بطيئة. سوف تكون النتائج هي نفسها مع هذا مذبذب؟ هل يمكنني تغيير برنامجي؟


شكرا مقدما، وأتمنى لكم سعيد للتجارة.


كارلوس ألبيرتو كاستيلو سانشيز.


لم يكن لديك لتغيير أي شيء. استخدام مؤشر ستوكاستيك البطيء. ستكون النتائج هي نفسها.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment