Saturday 17 March 2018

أفضل مستشار الفوركس إي خبير


أفضل الفوركس إي | S | المستشارين الخبراء فكس ل ميتاترادر ​​MT4 | فوريكس روبوتس - توب 30 الترتيب سبتمبر 2017.


عزيزي تاجر الفوركس!


مرحبا بكم في موقعنا 100٪ اختبار الموقع مجانا.


"أفضل الفوركس إي'S | المستشارين خبراء إكس فور ميتاترادر ​​MT4 | روبوت الفوركس"


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


هذه هي أفضل الفوركس الروبوتات في سبتمبر 2017، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار أفضل الفوركس إي وفقا لاحتياجاتك.


وهناك الكثير من تجار الفوركس يقضون سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات الفوركس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.


تستند مراجعاتنا على اختبارات الظهر، نتائج التداول الحية على الحسابات الحقيقية، وآرائنا، وآراء التجار الآخرين.


توب 30 ترتيب على أساس العودة الشهرية - الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:


الحصول على مزيد من المعلومات هنا:


شكرا لزيارة موقعنا على الانترنت!


لنجاح التداول الخاص بك.


أفضل الفوركس إي'S | المستشارين الخبراء فكس ل ميتاترادر ​​MT4 | فوريكس روبوتس.


أفضل MT4 الخبراء المستشارين.


مستشار الفوركس الخبراء، المعروف أيضا باسم إي أو برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي، هو في الواقع نظام التداول الميكانيكي المكتوب بلغة البرمجة MQL4 التي تم تطويرها لأتمتة أنشطة التداول على منصة MT4. يمكن تصميم مستشاري ميتاترادر ​​الخبراء لتنبيهك إذا نشأت فرصة التداول التي قد تستحق اهتمامكم. ويمكن أيضا استخدام وحدات ميتاترادر ​​إيا لإدارة جميع جوانب عملية التداول تلقائيا - من إرسال الأوامر مباشرة إلى الخادم لإدارة وتعديل وقف الخسارة، وموقف زائدة ومستويات الربحية.


تعد مناطق العد ل ميتاترادر ​​4 فريدة من نوعها تماما وسوف تتبع قواعد مختلفة حول متى للدخول والخروج من السوق. كما هو الحال مع أي نوع من البرامج الآلية، الفوركس إي يزيل القرارات التداول العاطفي التي يمكن أن تؤثر على حسابات التداول من التجار الجدد. فكس أفضل ميتاترادر ​​4 مستشار خبير يتيح للمستثمرين استخدام نظام التداول الصارم دون الوقوع خارج أي من المعلمات المبرمجة. هذا الثبات الصلب هو واحد من العديد من الخصائص التي تجعل هذه البرامج فكس جذابة جدا للمستثمرين ذوي الخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، المستشارين الخبراء قادرون على تقييم كمية أكبر من المعلمات في نفس الوقت من أي إنسان من أي وقت مضى يمكن. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام جميع المؤشرات الفنية المتوفرة في منصة ميتاترادر ​​4 من قبل مستشار خبير بسبب لغة البرمجة MQL4. كل نوع من المتوسط ​​المتحرك (إما، سما الخ)، تسي، رسي يمكن استخدامها، وكان لديك أيضا القدرة على إنشاء الخاصة بك مؤشرات فكس المخصصة التي يمكن استخدامها مع إي. لقد أعدنا هذه المقالة للمساعدة في تحديد أفضل الخبراء الاستشاريين في منصة التداول ميتاترادر ​​4.


أنواع إي في MT4.


ليس سرا أن هناك مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من MT4 الخبراء المستشارين. وقد تم تطوير بعضها خصيصا لتداول الأحداث الإخبارية والبقاء خارج السوق في جميع الأوقات الأخرى، في حين أن غيرها من مناطق العد تهدف إلى البقاء نشطة 24/7.


تجار الفوركس من ذوي الخبرة الذين وضعوا الخاصة بهم فكس أنظمة التداول اليدوي في كثير من الأحيان استئجار مبرمجين MQL4 لأتمتة أنظمتها، وبالتالي خلق مخصص MT4 إي. جميع مستشاري الخبراء لديهم غرض مماثل وهذا هو أتمتة آلية تداول الفوركس بشكل كامل وتحقيق ربح أثناء القيام بذلك. المستشارين الخبراء الاستفادة من المؤشرات الفنية لقياس الظروف في السوق ومن ثم اتخاذ قرارات التداول. قبل استخدام مستشار الخبراء، يجب أولا أن تعلق على الرسم البياني على منصة MT4. يمكن لمستشار الخبراء MT4 أن يأخذ في الاعتبار العشرات من العوامل والعناصر من أجل تقرير ما هي الإجراءات التالية ستكون. هذه القدرة على النظر في مثل هذا النطاق الواسع من الأسعار التي تؤثر على العناصر، بالإضافة إلى انضباط نظام التداول الآلي المحروم من العواطف، وغالبا ما يؤدي إلى مزيج مفيد وناجح جدا.


كيف وظيفة إي؟


يعمل هذا البرنامج من خلال حساب مختلف المؤشرات التي تم تطويرها لاستخدامها، ويتخذ الإجراءات عندما تستوفي ظروف السوق المعايير الصحيحة كما هو موضح في شفرة المصدر لمستشاري الخبراء. على سبيل المثال، قد يكون لدى مستشار خبير ميتاترادر ​​العادي إعداد مثل هذا: "إذا تعبر 20 يوم و 9 يوم ما مع المتوسط ​​المتحرك 9 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك 20؛ ومؤشر القوة النسبية أعلى من 50 ثم يجب عليك فتح موقف طويل (أي شراء). يوضح هذا المثال لنا أنه يمكنك تعيين كمية لا حصر لها من الشروط للدخول والخروج من السوق وإدارة بعض الصفقات لمواقف زائدة فضلا عن مستويات الربحية متعددة.


وعموما، ينقسم مستشار خبير MT4 إلى ثلاثة أجزاء: بدء التشغيل أو وظيفة 'إينيت'، والوظيفة الرئيسية، و 'دينيت' أو وظيفة التنظيف. وسوف تعمل إي من خلال خيار بدء التشغيل وعند بدء التشغيل، وسوف تعمل أيضا من خلال وظيفة التنظيف في نهاية المطاف. وفي الوقت نفسه، يمر برنامج ميتاتريدر 4 إي من خلال دورة من وظائفه الرئيسية مرارا وتكرارا مع كل علامة واردة في حين أنها تعلق على الرسم البياني. المستشارين الخبراء، وخاصة مستشار الخبير MT4 مجانا، لن تبدأ دورة أخرى لعلامة جديدة في حال كان لا يزال في منتصف واحد سابق.


هذا هو تماما ملخص بسيط من ما يمكن أن يكون مصمم خبير مستشار بسيط للقيام به. يمكنك أن تطلب منه التحقق من حسابك، في حالة وجود ما يكفي من الأسهم لبدء التجارة، وبعد ذلك يمكنك أن تسأل إذا كان هناك أي الصفقات المتاحة للانضمام في تلك اللحظة. إذا كان هناك بعض، يمكنك أن تسأل عما إذا كانت تميل إلى أن تكون مغلقة أو ما إذا كانت تتطلب وقف زائدة لها ليتم تعديلها. في حالة عدم وجود صفقات مفتوحة على الإطلاق، يمكنك أن تسأل إذا كانت ظروف السوق هي الحق في فتح واحد.


أنواع إي ل MT4 بالتفصيل.


هناك أنواع مختلفة من الخبراء المستشارين MT4 المتاحة لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. وسوف نناقش بعض الأنواع الأكثر شعبية وشائعة. هذه ليست قائمة شاملة - ليس هناك شك في أن هناك أنواع أخرى من الخبراء المستشارين.


أخبار ميتاترادر ​​4 مستشار خبير - هذا إي التحوط. يتم تطوير المستشار خبير الأخبار للاستفادة من الأحداث الإخبارية والتحولات السعرية الكبيرة التي يمكن أن تحدث خلال النشرات الإخبارية المالية. مستشار الخبراء الاختراق - وهذا مبرمج لفتح التجارة لحظة كسر السعر من خلال مستويات الدعم والمقاومة سلفا. مستشار التحوط الخبراء - كل إي التي تلعب اثنين من مواقف منفصلة ومعارضة ويقلل من الخسارة على واحد في حين تحقيق أقصى قدر من الأرباح على التجارة الجيدة يندرج تحت هذه الفئة. سكالبر إكسيرت أدفيسور - وهو نوع من مستشار الخبراء ل MT4 التي سوف تحصل على حسابك إلغاء، أو على الأقل محدودة بشكل كبير من قبل الوسطاء. والغرض منه هو تأمين أرباح صغيرة بمجرد توفرها.


هل من الممكن تشغيل أكثر من واحد إي في آن واحد؟


الجواب نعم. يمكنك استخدام مثيلات متعددة من إي على محطة عميل ميتاترادر ​​4. ومن الجدير بالذكر أنه ليس كل مستشارين الخبراء يعملون معا على محطة واحدة. ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها سوف تحاول التعامل مع الصفقات المفتوحة بعضها البعض. المبرمجين الحصول على جميع أنحاء هذا من خلال تطبيق أرقام خاصة في جزء مدخل السوق من شفرة المصدر مستشار الخبراء.


هناك بعض القيود منصة. يمكن لمستشار خبير واحد ميتاترادر ​​4 التواصل مع خادم تداول واحد فقط في أي وقت. إذا كان العديد من المستشارين الخبراء تظهر الكثير من النشاط على نفس المحطة وأكثر من واحد يحاول التواصل مع خادم التداول، سوف تتلقى في نهاية المطاف "سياق التجارة مشغول" الأخطاء في السجلات. يحدث هذا إذا كان لديك عدد كبير جدا من وحدات التشغيل على محطة عميل واحد.


هل يعمل خبراء الخبراء MT4 في عام 2018؟


نقترح مناقشة مسألة ما إذا كانت مناطق العد ل MT4 وخبراء استشاريين مجانيين ل MT4 على وجه الخصوص تعمل حقا. كما هو ممثل برامج التداول الآلي، وكميات كبيرة تسبب الكثير من النقاش على شبكة الإنترنت. أولا وقبل كل شيء، دعونا نحدد الأمور الإيجابية:


لا ينام إي - يمكن أن تعمل 24/7 يحرم من أي عاطفة لا شيء يمكن أن يصرف مستشار خبير من العمل الخبراء المستشارين متاحة لمنصة MT4.


بجانب العيوب القياسية، والتي تشمل عدم وجود الإبداع، وهناك شيء أكثر من ذلك. من الصعب حقا التحقق من دقة أي إي إلا إذا كنت قد استخدمت ذلك بنفسك. دعونا نحدد سيناريوهين يمكن أن يحدثا نتيجة لاستخدام إي:


الأول هو أن مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4 قرص مرات لا حصر لها وأنه لا يزال لا يمكن أن تظهر أرباحا ثابتة على العرض. والثاني هو أن إي في الواقع بشكل جيد حقا على العروض، ولكن لسبب غير معروف عندما يحاول التجار لتطبيقها على حسابات حية مع أموالهم الخاصة، وفجأة لا يعمل إي كذلك ولسوء الحظ التجار يفقدون المال.


من المهم أن نفهم أنه لا يوجد كأس مقدس في الفوركس - قبل الاعتماد على أي شيء آخر عليك الاعتماد على المهارات الخاصة بك والمعرفة.


استنتاج.


و إي مع ميتاتريدر 4 يمكن أن تخدم المستخدمين بشكل جيد طالما أنها تستخدم بحكمة - من الناحية المثالية يعني أنك تجمع بين التداول اليدوي والآلي. ومن الملائم أن تكون مناطق العد متاحة مباشرة على منصات التداول MT4، حيث أن لديك جميع الأدوات اللازمة في مكان واحد. هناك العديد من أنواع إي وجميعها تعمل بطريقة محددة. فقط القيام البحوث الخاصة بك، وسيكون لديك كل فرصة للعثور على أفضل مستشار MT4 الخبراء بالنسبة لك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل وسطاء المستشارين (إي).


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لمستشاري الخبراء (إي).


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية لمستشاري الخبراء (إي)!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Pepperstone.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


ThinkMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي)


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى من المستشارين الخبراء (إي) (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق بين أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على المستشارين الخبراء (إي) (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي)؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للمستشارين الخبراء (إي)، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن مجموعة رأس المال و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


التداول مع الفوركس الخبراء المستشارين.


المستشارين الخبراء، المعروف أيضا باسم الروبوتات الفوركس، توفر وسيلة لتداول الأسواق بطريقة آلية. المستشارين الخبراء القضاء على الحاجة للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم، مملة من خلال الرسوم البيانية والأرقام والإعدادات والمؤشرات والأخبار، وما إلى ذلك، فمن الممكن استخدام البرمجيات للقيام بكل هذا بالنسبة لك ومن ثم لتنفيذ التجارة نيابة عنك ، مما يوفر لك كل عناء.


ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الروبوتات لتداول الأسواق في حين أن المستخدم يحضر إلى بعض الأعمال الأخرى. العديد من التجار هم في الواقع العمال اليوم الذين يستخدمون التداول كتدفق الدخل الثاني، وهذه الفئة من اللاعبين في السوق سوف تستفيد من استخدام الروبوتات الفوركس.


ما هو مستشار الخبراء؟


مستشار خبير لسوق الفوركس هو نظام البرمجيات التي بنيت لتحليل أزواج العملات في سوق الفوركس لتحديد الفرص التجارية، ومن ثم لتنفيذ إشارات شراء أو بيع على الرسوم البيانية الفوركس. عادة ما ينطوي التداول في الفوركس على تحليل السوق من خلال الذهاب إلى العديد من إعدادات الرسم البياني، ثم اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع، فضلا عن اتخاذ قرار بشأن أي نوع من الأوامر سوف تستخدم لتحقيق أفضل النتائج التجارية. هذه كلها الآلي عندما يتم استخدام الروبوت التداول.


وقد خضع المستشارون الخبراء (إيس) الكثير من التعديلات من الأيام الأولى التي تم إدخالها. انتقل هؤلاء المستشارين الخبراء من الروبوتات البسيطة التي فعلت التحليل ومن ثم تداولت الحسابات إلى برنامج التداول الخوارزمية المعقدة التي تستخدم اليوم لتداول العملات الأجنبية المتقدمة. لذلك سوف نتحدث عن هذه التجربة ليس فقط من وجهة نظر البرمجيات البسيطة، ولكن أيضا من المجمع قبل أنظمة التداول التي التداول الروبوتات هي اليوم.


التداول مع الروبوتات يعرف أيضا باسم التداول الكمي. أساس التداول الحسابي أو التداول مع الروبوتات هو لنظام حاسوبي البرمجيات لتشغيل تحليلات على العديد من أزواج الفوركس ولتوليد وتنفيذ في نهاية المطاف إشارات البيع والبيع على منصات الفوركس.


مميز إي وسيط: إيتكس كابيتال.


إذا كنت قد قررت أنك تريد استخدام مستشار خبير لاستراتيجية التداول الخاصة بك وتبحث عن وسيط يدعم استخدام التداول الآلي مع المستشارين الخبراء، إيتكس كابيتال هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية.


بعض أسباب اختيار الأشخاص إيتكس كابيتال هي:


وسيط مؤسس & # 8211؛ أكثر من 10 سنوات في مجال الأعمال التجارية (في الأعمال التجارية منذ عام 2002) ينظمها سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) # 124721 ينتشر ضيق عروض الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات، ثنائي، الأسهم والسلع والمؤشرات مجموعة واسعة من الأسواق.


نوعين من التداول الفوركس الروبوت خوارزمية:


تجارة عالية التردد تداول التردد المنخفض.


ويركز التداول عالي التردد مع المستشارين الخبراء على خلق حافة بالسرعة. سرعة الاتصال هي الميزة الرئيسية التي الروبوتات تداول عالية التردد تمنح على التاجر. وتهدف الروبوتات تجارة عالية التردد لتحقيق الربح من المراجحة. وبعبارة أخرى، يقومون بفحص العديد من التبادلات أو مراكز البيانات حيث يوجد حتى أصغر الاختلافات بين أسعار نفس الأصل. ثم تضع الروبوتات عالية التردد حجم كبير من الصفقات على انخفاض الأسعار (لأوامر الشراء) وتفريغها إلى التجار الآخرين في السوق وبأسعار أعلى. على سبيل المثال، يمكن لمستشار خبير عالي التردد شراء الذهب عند 1200.30 من سعر صرف واحد، وإعادة بيعه إلى تجار آخرين عند 1200.35. الفرق السعر هو 0.05، والتي قد تبدو صغيرة جدا. ومع ذلك، فإن روبوت الفوركس عالية التردد قد يضع 10،000 الكثير على هذه التجارة، والتي تمنح على حركة نقطة بقيمة 100،000 $ لكل نقطة.


تداول التردد المنخفض هو نموذج يهدف إلى استخدام سلامة نموذج التداول المستخدم للحصول على ميزة. هذا لا يعتمد على السرعة. لذلك، الروبوتات التداول التردد المنخفض تتطلع إلى الربح من حركة السعر مع مرور الوقت. يتم تحديد تحركات الأسعار من خلال:


أساسيات التداول مثل تقارير الأرباح وبيانات أسعار الفائدة. أخبار الاقتصاد الكلي مثل تقرير الوظائف غير الزراعية، تقارير التضخم، بيانات الإسكان، الخ. النماذج الإحصائية مثل والارتباطات السعرية، والانحدارات المتوسطة، وما إلى ذلك. أنماط الرسم البياني، الشمعدانات.


يتم تطوير عمليات تقييم منخفضة التردد من عدة وجهات نظر. وتهدف وجهات النظر هذه إلى ضمان ما يلي:


أن الفكرة وراء بناء استراتيجية الروبوت سليمة سواء اقتصاديا وتقنيا. وتستند الاستراتيجية على الأساليب الإحصائية السليمة أن المبدأ الأساسي لاستخدام النماذج الصوتية وليس السرعة هي ما يحكم الروبوتات التداول لدينا.


وهذا يعني أن الروبوتات يجب ألا تستخدم بشكل أعمى. هذا هو السبب في أنه من الصعب جدا لجعل الروبوت التجارية مربحة لأنها لا يمكن تقييمها لمعرفة ما إذا كانت تطيع القواعد المنصوص عليها أعلاه.


كيفية عمل المستشارين الخبراء.


تعمل وحدات العد مع الخوارزميات التي عادة ما تكون مبرمجة مع لغات البرمجة المتخصصة. منصة التداول التي يستخدمها المتداول ستحدد اللغة التي سيتم استخدامها لبرمجة فوركس روبوت. وفيما يلي قائمة من المنصات ولغات البرمجة المستخدمة في برمجة الروبوتات:


يتم استخدام اللغة ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) لبرنامج المستشارين الخبراء ل MT4. ترادستاتيون: تستخدم لغة البرمجة لوا لترميز المستشارين الخبراء لمنصة فكسم. يتم استخدام لغة البرمجة أكتفكس لرمز الروبوتات لمنصات أكتفوريكس. ومن الأمثلة على ذلك منصة أفاترادر. يتم ترميز العديد من منصات إن المهنية مع لغات أكثر تخصصا سو تش C #.


خصائص مستشار خبير جيد.


يجب أن يستوفي مستشار خبير جيد معايير أساسية معينة تمكنه من العمل بشكل مثالي. وهي مدرجة على النحو التالي:


ويجب أن تكون معايير دخول وخروج التجارة محددة جيدا. يجب أن يكون لدى إي معايير مقبولة لإدارة المال. يجب أن يكون مستشار الخبراء قادرين على التطور مع السوق. ولكي يحدث ذلك، يجب على منشئ إي أن يجعله قابلا للتحديثات الدورية. ويجب أن يتوفر في منطقة العد المباعة تجاريا حماية كافية من فك البرمجيات. أساسا، يجب أن يكون الإختراق واقية. يجب أن تكون الشفرة خالية من الأخطاء وخالية من الأخطاء.


أين يمكنك الحصول على المستشارين الخبراء؟


هناك نوعان من المصادر الرئيسية للمستشارين الخبراء، وشراء مسبقة إي أو إنشاء إي الخاصة جدا من الصفر.


كل مسار له مزاياه وعيوبه ويجب أن تكون على بينة من هذه قبل اتخاذ خيار على أي طريقة للذهاب.


شراء إي مسبقة الصنع.


هناك حرفيا الآلاف من المستشارين الخبراء تباع على الانترنت، وأكثر من ذلك التي تقدم مجانا إما كمنتجات المكافأة المستقلة أو كمنتجات الرصاص في منتجات الفوركس الأخرى. من الصعب جدا الحصول على روبوت الفوركس الذي يعمل من مصدر على الانترنت. وذلك لأن لا يوجد وسيلة للتاجر لمعرفة الأداء وإدارة المخاطر من أي مستشار خبير قبل الشراء.


فمن الخطأ دائما أن نعتقد أي شيء مكتوب عن مستشار خبير (إي) على صفحة المبيعات من البائع. يجب أن يكون لديك طريقة لإخضاع إي للتقييم لمعرفة ما إذا كان يلبي المعلمات لروبوت جيد قبل أن تنفق المال الذي كسبت بشق الأنفس. وعادة ما تكون طريقة القيام بذلك هي الاستفادة من أي عروض تجريبية مجانية يقدمها بائعو هذه المنتجات.


تطوير إي الخاصة بك.


هناك العديد من المزايا لاستخدام هذا الخيار. ربما الأكثر أهمية هو أنك سوف ينتهي مع الروبوت الفوركس بالنسبة لك، من قبلك وأنشأت فقط لأجلك. تحصل على إعداد إي مع الاستراتيجية الخاصة بك، ومجهزة لظروف التداول الخاصة بك، رأس المال الخاص بك وإدارة المخاطر. ويتمثل التحدي في الحصول على مبرمج يمكنه ترجمة مقاييس الأداء بشكل ملائم إلى منطقة عمل قابلة للتنفيذ دون الإخلال بعملية الترميز. وجود مستشار الخبراء الخاص بك كما يسمح لك لتحرير التعليمات البرمجية كما يحلو لك.


نهج لبناء روبوت التداول.


لا مبرمج يجب أن يستيقظ فقط عمياء والبدء في برمجة الروبوت التداول. هناك نهج اختبار الزمن لبناء الروبوت التداول. النهج لبناء الروبوت التداول هو:


في تنفيذ هذا النهج من أربع خطوات لتداول الروبوت الفوركس، يجب على التاجر النظر في منصة لاستخدامها، والأدوات التي سيتم استخدامها، والبنية التحتية للمنصة وكيف يمكن تحليل الروبوت في المستقبل لتقييم أدائها التجاري.


تصميم إي هو حيث ينظر التاجر في استراتيجية لاستخدامها، ومعايير إدارة الأموال وشروط شراء أو بيع زوج من العملات. بعد التصميم، يأتي الجانب البرمجة للعب. هذا هو المكان الذي يتم ترجمة تصميم الروبوت إلى رمز البرمجة. عندما يتم تنفيذ كل التعليمات البرمجية، يجب أن يتم اختبار إي ثم تحسينها، قبل أن يتم تنفيذها أخيرا للاستخدام.


من الضروري الحصول على مبرمج ماهر للقيام بوظيفة الترميز. بيد أن بناء منطقة عد جيدة هو عادة نهج متعدد التخصصات. وهو يتطلب مدخلات من مختلف المجالات مثل الإحصاءات والرياضيات والبرمجة ونهج الحس السليم قليلا.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S مجانا.


+++ خصم محدود للغاية - فوريكس فليكس إي - 67٪ خصم سيل +++


الحصول على أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S مجانا.


& # 8220؛ التجارة مع الأكثر تقدما فوركس الخبراء المستشارين التي يمكن أن تولد أرباح مستقرة في أي ظروف السوق & # 8221؛


عزيزي تاجر الفوركس،


إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتوليد الأرباح في سوق الفوركس & # 8230؛ ثم أريد أن أقول لكم عن هذه الفرصة الجديدة التي بنيت للمستثمرين مثلك.


تداول الفوركس صعب جدا وسنساعدك على اختيار أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من التداول مع أي نجاح تقريبا، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات فكس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.


ويستند استعراضنا من أفضل الخبراء الاستشاريين على اختبارات الظهر، نتائج التداول الحية على الحسابات الحقيقية، وآرائنا وآراء التجار الناجحين الآخرين.


سوف تحصل على واحدة من الروبوتات تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا في السوق، والتي تتطلب أي خبرة في السوق وتغيير الربحية ونظام التداول تلقائيا من خلال تحليل حالة السوق الحالية وافتراض اتجاه السوق المحتملة.


مما سيتيح لك الحصول على الأرباح باستمرار في حسابك & # 8230؛ .


هذا يمكن أن يكون إجابتك النهائية للنجاح تداول الفوركس على الانترنت!


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.


فوريكس فليكس إي ريفيو.


+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++


الفوركس فليكس إي.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 67٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: FLEX67OFF.


هناك 2 حزم مختلفة من الفوركس فليكس إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ الفوركس فليكس إي: 1 حساب حقيقي، حسابات ديمو غير محدود، 12 استراتيجيات التداول فريدة من نوعها.


& # 8211؛ التحوط المترابطة إي + الفوركس فليكس إي: 2 الحسابات الحقيقية، حسابات ديمو غير محدود.


فوريكس فليكس إي ريفيو & # 8211؛ مستشار خبير فكس الأكثر تقدما.


الفوركس فليكس إي يعمل بشكل تلقائي تماما. منطق التداول هو أن خبير الخبراء يجد الاتجاه الاتجاه الأكثر احتمالا لل 2 أيام القادمة ويفتح النظام المطلوب في وقت محدد. وتستند حسابات الإشارات على المؤشرات والرياضيات. ونتيجة لذلك يعطي هذا النظام فكس أكثر من 90٪ من الصفقات الفوز.


يستخدم الفوركس فليكس إي التكنولوجيا المبتكرة المطورة حديثا التي تنطوي على "الصفقات الافتراضية". ببساطة، مستشار الخبراء يفتح الصفقات الافتراضية في الخلفية. وتراقب إي باستمرار سوق الفوركس من أجل العثور على نقطة دخول مثالية. عند هذه النقطة سوف الفوركس روبوت فتح الصفقات الحقيقية.


لا نظام الآلي هناك يعمل على المدى الطويل دون إعدادات محدثة. يتميز هذا الفوركس إي فريدة من نوعها بنظام التحديث التلقائي. حتى تتمكن من التأكد من نسختك دائما حتى الآن مع أفضل أداء إعدادات لظروف السوق الحالية.


والحقيقة الأكثر أهمية هو أن الفوركس فليكس إي من السهل جدا لتثبيت: هو & # 8217؛ حرفيا مسألة ربطه إلى الرسم البياني، واختيار استراتيجية من القائمة المنسدلة والنقر فوق موافق، أن & # 8217؛ s ذلك!


يمكنك الاستفادة من 12 استراتيجيات التداول للاختيار، أخبار وفلاتر الوقت، ميزة إدارة الأموال وأعضاء المنتدى النشط فقط.


فوركس فليكس إي أوبديت & # 8211؛ جديدة مرتبطة التحوط إي صدر.


ستيف وفريقه المطور قد أصدرت أخيرا الخاصة بهم التحوط إي التحوط. يستخدم هذا المستشار خبير فكس تقنية التحوط الجديدة المترابطة ويظهر نتائج التداول مربحة وموثوق بها للغاية.


تداول زوج واحد، واستخدام زوج آخر يتحرك بطريقة مماثلة للتحوط الموقف الخاص بك. مثال على علاقة إيجابية هو أودوس و نزدوسد مما يعني أنها عادة التحرك صعودا وهبوطا معا. وهناك علاقة سلبية بين الزوجين في اتجاهين متعاكسين على أساس ثابت. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) و يوروس (يوروس).


بنيت للقيام بكل شيء فوريكس فليكس إي يمكن القيام به، ولكن مع خيارات إضافية للتحوط بطريقة مترابطة إما القسري، أو بشكل طبيعي. الإجبار يعني إذا كان الزوج يتداول، زوجه المترابط المعين سوف يضطر إلى التداول أيضا في نفس الوقت. وبطبيعة الحال يعني اثنين من أزواج شريك مترابطة قد لا تتاجر معا إلا إذا ضرب كل من نقاط الدخول بشكل طبيعي. يمكن ضرب واحد دون الآخر مما يعني أنه سوف التجارة في حد ذاته.


الاحتمالات لا حصر لها هنا. يمكنك تعيينه للتداول مثل أي من الاستراتيجيات الأصلية أو استخدام الإعدادات الخاصة بك.


فوركس فليكس إي & # 8211؛ ما الذي يجعل الفرق.


فوريكس فليكس إي يمكن أن تعمل مع جميع أزواج ولكن نوصي باستخدام التخصصات مثل يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي. يمكنك العثور على أفضل ملفات سيت ضمن منتدى الأعضاء النشطين فقط أو تحسين الإعدادات بنفسك إذا كنت تريد.


هذا المستشار الخبراء سهلة التركيب. إذا كنت ترغب في تغيير المعلمات يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل.


تم إنشاء الفوركس فليكس إي من قبل التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!


فوركس فليكس إي & # 8211؛ ليست على دراية بتداول العملات الأجنبية؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيف تؤثر الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى استقرار اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من الفوركس فليكس إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


فوركس فليكس إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما الفوركس فليكس إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


يبقى الفوركس فليكس إي على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.


خلافا لنا البشر، وفوركس فليكس إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


فوركس فليكس إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


الفوركس فليكس إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


يتم إنشاء الفوركس روبوت للتداول على جميع أزواج العملات. يمكنك التداول مع أقل من 100 $ على حساب نانو، أو ما لا يقل عن 500 دولار على حساب الجزئي (المائة).


عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس فليكس إي لأن المبدعين من هذا البرنامج التداول يضمن نسبة نجاح أكثر من 90٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.


لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

No comments:

Post a Comment