Thursday 8 March 2018

استراتيجيات خيارات الاتجاه


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 6105a4f0-0335-11e8-984e-a907318b1072.


التداول الاتجاهي.


تعريف "التداول الاتجاهي"


استراتيجيات التداول بناء على تقييم المستثمر للسوق العريضة أو اتجاه أمن محدد. ويمكن أن يعني التداول الاتجاهي استراتيجية أساسية للتمدد لفترة طويلة إذا كان ينظر إلى السوق أو الأمن على أنهما يتجهان إلى أعلى، أو اتخاذ مواقف قصيرة إذا كان الاتجاه نحو الانخفاض. ومع ذلك، فإن المصطلح يستخدم على نطاق أوسع فيما يتعلق بتداول الخيارات، حيث يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات للاستفادة من تحرك أعلى أو أقل في السوق الواسع أو مخزون معين. في حين أن التداول الاتجاهي يتطلب من المتداول أن يكون لديه قناعة راسخة بالسوق أو الاتجاه الأمني ​​على المدى القريب، يحتاج التاجر أيضا إلى وجود استراتيجية لتخفيف المخاطر لحماية رأس المال الاستثماري في حالة الانتقال إلى الاتجاه المعاكس.


كسر "التداول الاتجاهي"


التداول العام في الأسهم يحتاج عموما إلى خطوة كبيرة إلى حد ما لتمكين التاجر لتغطية العمولات وتكاليف التداول ولا تزال تحقق أرباحا. ولكن مع الخيارات، بسبب نفوذها، يمكن محاولة التداول الاتجاهي حتى لو كان من المتوقع أن تكون الحركة المتوقعة في المخزون الأساسي كبيرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول (اتصل به بوب) صعوديا على الأسهم شيز، الذي يتداول عند 50 $، ويتوقع أن يرتفع إلى 55 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبالتالي يمكن ل بوب شراء 200 سهم عند 50 دولارا، مع احتمال وقف الخسارة عند 48 دولارا في حالة عكس السهم للاتجاه. إذا وصل السهم إلى الهدف 55 $، يمكن أن بوب بيعها في ذلك السعر للحصول على ربح إجمالي (قبل العمولات) من 1000 $.


ماذا لو كان بوب يتوقع شيز للتجارة فقط تصل إلى 52 $ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة؟ في هذه الحالة، فإن الارتفاع المتوقع بنسبة 4٪ قد يكون صغيرا جدا لتبرير شراء الأسهم بشكل مباشر. خيارات قد تقدم بوب بديل أفضل لجعل بعض المال قبالة شيز.


لنفترض أن بوب يتوقع أن يتداول شيز (الذي يتداول بسعر 50 دولار) بشكل رئيسي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، مع ارتفاع صعودي إلى 52 دولارا وهبوطا إلى 49 دولارا. أحد الخيارات المحتملة للتجارة هو بوب لبيعها في المال (أتم) يضع مع سعر الإضراب من 50 $ تنتهي في ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن يحصل على قسط من 1.50 $. ولذلك يكتب بوب اثنين من عقود خيار الشراء (100 سهم لكل منهما) ويحصل على أقساط إجمالية قدرها 300 دولار (أي 1.50 × 200 دولار). إذا ارتفع شيز إلى 52 $ بحلول الوقت تنتهي الخيارات في غضون ثلاثة أشهر، وأنها ستنتهي غير مكتشفة ومكاسب بوب هو قسط من 300 $ (أقل عمولات). ومع ذلك، إذا كان تداول شيز أقل من 50 دولارا بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن بوب سيكون ملزما بشراء الأسهم عند 50 دولارا.


إذا كان بوب صعودي جدا على شيز وأراد الاستفادة من رأس ماله التجاري، وقال انه يمكن أيضا شراء خيارات الاتصال كبديل لشراء الأسهم مباشرة. وعموما، توفر الخيارات مرونة أكبر بكثير لتنظيم الصفقات الاتجاهية بدلا من الصفقات الطويلة / القصيرة المستقيمة في الأسهم أو المؤشرات.


سمب التدريب المدونة.


سيتين & # 8217؛ على الشرفة الأمامية سيبين & # 8217؛ شاي مثلج.


ومن المضحك كيف يختلف تداول الخيارات غير الاتجاهية عن العديد من أنواع التداول الأخرى. على سبيل المثال، تتطلب معظم أشكال التداول تغيير السعر للاستفادة من التاجر. تجار اليوم يلطفون عندما ينظرون إلى الرسوم البيانية التي هي عمودي، في أي من الاتجاهين. التجار الخيارات الاتجاه هي بنفس الطريقة. ولكن، الخيارات غير الاتجاهية التجار عادة ما يكون أفضل عندما & # 8230؛ اقرأ أكثر.


مفتاح الفوز استراتيجيات الخيارات هو كيف يمكنك التعامل مع الأشهر الخاسرة.


جميع الاستراتيجيات خيارات كبيرة سوف تفقد الأشهر. ليس هناك حول الحصول على هذه الحقيقة البسيطة، وأنه من الأهمية بمكان لعقلك باعتباره تاجر الخيارات الناجحة التي تقبل هذه الأشهر كجزء من اللعبة. في حين أن خيارات غير الاتجاه تنتشر استراتيجيات كما هو معروف & # 8220؛ خيارات الدخل الصفقات & # 8221؛ (إعطاء بعض التجار فكرة خاطئة بأن الاستراتيجيات سوف & # 8230؛ قراءة المزيد.


ما أحب حول تداول الخيارات.


I & # 8217؛ م جالسا هنا صباح اليوم في مكاتب العاصمة سمب في وسط مدينة مانهاتن، مما يجعل بعض الملاحظات تحسبا للهجوم أنا & # 8221؛ ليرة لبنانية القيام به هذا الأسبوع، تسجيل غالبية أشرطة الفيديو التي ستشكل جوهر لدينا خيارات برنامج التدريب. جلبت لي مرة أخرى إلى الأيام الأولى لي كالتاجر الخيارات والإثارة الشديدة & # 8230؛ اقرأ أكثر.


كيفية استخدام الاتجاهات الاتجاه وغير اتجاهي.


بقلم سوزي سميث،


الصفقات الاتجاهية.


أنت & # 8217؛ ربما كنت على علم بالفعل & # 8211؛ واستخدام & # 8211؛ الاستراتيجية الأساسية للتجارة الاتجاهية. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم ترتفع، أو يمكنك شراء وضع إذا كنت تعتقد أن الأسهم تتراجع.


لكي تعمل التجارة الاتجاهية، عليك أن تعرف تفاصيل عن الأسهم، كما هو الحال عندما تأتي الأرباح أو إذا كانت الشركة ستقدم عرضا. يجب أن تكون صحيحة حول اتجاه الأسهم، الفترة الزمنية والسعر الذي سوف يضرب ل. عليك أيضا أن تكون صحيحة حول تقلبات الأسهم وتقلبات السوق بشكل عام، لأنها تؤثر على ما إذا كان سعر الخيار سوف ترتفع أو تنخفض.


هذا هو عدد قليل من القرارات التي يجب اتخاذها قبل وضع التجارة خطر الاتجاه. وبطبيعة الحال، والمزيد من القرارات لديك لجعل، وأسهل هو أن تجعل من الخطأ. والمزيد من القرارات التي يمكن أن تأخذ من المعادلة، وأفضل احتمالات الخاص بك من تجارة مربحة.


الصفقات غير الاتجاهية.


بل هو أيضا القول المأثور المعروف أن 80٪ من جميع الخيارات الاتجاه الصفقات تنتهي لا قيمة له. على مر السنين، تعلمت كيفية استغلال هذا الاتجاه ووضع 80٪ على جانبي. أنا شراء وبيع الخيارات باستخدام هياكل تجارية مختلفة، والذي يسمح لي لخلق تيارات الدخل لعملائي بغض النظر عن ظروف السوق بشكل عام. وهذا ما يسمى التداول غير اتجاهي، ويتيح لك الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.


سيارتي المفضلة مع أعلى نسبة من الصفقات الناجحة تأتي من سلم الائتمان سبس.


دعونا نبدأ بمزايا هذا الأسلوب من التداول:


يتم تنظيم إدخالاتك نفسها في كل مرة. تركيزك ليس على الصواب أو الخطأ، بل هو على إدارة المخاطر. هيكل التجارة الخاص بك هو كبير من المال، لذلك لديك التعرض الاتجاه منخفضة. قد تؤدي خطوة قوية جدا في السوق إلى إجراء تعديل، ولكن لا داعي للقلق بشأن التقلبات اليومية. لا داعي للقلق بشأن مخاطر الأرباح، نظرا لأنك تركز على مادة العرض نفسها. الخطر الرئيسي هنا هو حدث البجعة السوداء (الأسواق تتحرك مئات النقاط أعلى أو أقل على الأخبار من حدث غير متوقع، مثل 11/09 أو حدث كارثي الطقس). وتنتشر فروق الائتمان بشكل جيد في سوق متقلبة أو متداخلة النطاق، حيث أنها صفقات عالية الاحتمال. لا ينتشر وقت الائتمان لتحديد الوقت أو الحفاظ عليه، وهو خيار رائع للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل.


أريد أن أكون واضحا جدا هنا: طريقة سحرية للتداول لا توجد. أي المال الذي وضعت في السوق هو المضاربة المالية. ومع ذلك، من خلال الالتزام بالقواعد، يمكنك تحسين كبير احتمالات الخاص بك من خلق والحفاظ على تيار دخل ثابت.


الهيكل التجاري غير الاتجاهي.


1. انظروا إلى الرسم البياني سبس، وتحديدا الارتفاعات والانخفاضات وحيث يتداول حاليا، و ماسد و ستوكاستيك لمعرفة ما إذا كنا نستعد لتغيير الاتجاه. اتخاذ المستوى حيث نحن التداول حاليا (في الرسم البياني أدناه، انها & # 8217؛ s 2091.48) وطرح 100 نقطة لثور وضع انتشار أو إضافة 100 نقطة لدعوة انتشار الدب. فكر في هذا "المنطقة الآمنة".


2. استنادا إلى الرسم البياني سبس، تأكد من أن نطاق نقطة تحت المتوسطات المتحركة الرئيسية (20 و 50) وخارج البولنجر العصابات. للحصول على انتشار المكالمة الدب، تأكد من أنك لا تبيع في منطقة الفجوة.


3. الآن نلقي نظرة على سلاسل الخيارات. تبدأ مع السلاسل الأسبوعية، ونرى كم قسط يمكنك الحصول على انتشار 25 نقطة. الذهاب منخفضة (أو ارتفاع لدعوة ينتشر) كما يمكنك في حين لا يزال الحفاظ على التقاط قسط لائق.


4. يتطلب انتشار 25 نقطة 2500 $ في قوة الشراء. في محاولة لجمع ما لا يقل عن 2.10 $ في قسط أثناء البقاء في غضون 2-3 أسابيع انتهاء فترة. هذا وسوف تعطيك 8٪ العائد على أموالك. الحصول على قسط كبير كما يمكنك أثناء البقاء في "منطقة آمنة".


5. خطة على إغلاق انتشار لمدة سنت واحد. هذا ما يمثل 0.10 $ إضافية في قسط. إذا كنت تفعل ذلك في عشرة الكثير باستخدام الخيارات الأسبوعية، فإن 8٪ توليد 2000 $ في الأسبوع في الدخل على 25،000 $ القوة الشرائية.


6. استغلال هذه الاستراتيجية عندما تتحرك السوق الرئيسية يحدث في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. إذا كان السوق لديه الجانب السلبي خطيرة، وسوف يضع على استراتيجية في حجم أكبر. أنا أفضل وضع الثور تنتشر على انتشار الدعوة الدب، كما أنك لا تعرف أبدا إلى أي مدى يمكن للسوق تشغيل.


7. فكر في تجارتك بهذه الطريقة: السوق ليس من المرجح أن تذهب "هنا" من قبل "س" التاريخ.


8. سلم ينتشر الخاص بك: قد أسبوع 1، مايو الأسبوع 2، وثيقة قد أسبوع 1، ووضع في أسبوع مايو 3، وما إلى ذلك يشار إليها باسم رونغس. لا تلتزم بشكل مفرط محفظتك لهذه الاستراتيجية. ينطبق نفس تحمل المخاطر هنا كما هو الحال مع أي تجارة أخرى. كن مطلعا عند البدء - قد تضطر إلى البدء مع شهر أيار / مايو شهريا للحصول على قسط.


9. محاولة لبيع عالية التقلب. وهذا يعني أنك يجب أن تفضل انتساب الدببة ينتشر على وضع الثور ينتشر، حيث أن الأقساط ستكون أعلى للمكالمات.


10. يمكنك بيع كل من الثور وضع ينتشر والدبوس ينتشر المكالمة. هذا هو كوندور. أود أن أوصي محاولة جانب واحد أولا للحصول على راحة مع الاستراتيجية، ومن ثم بناء على قاعدة المعرفة الخاصة بك من هناك.


الكشف الكامل: لدي مجموعة متنوعة من سبس الائتمان ينتشر حاليا مفتوحة. للحصول على معلومات عن خدمات إدارة المحافظ الخاصة بي يرجى الاتصال بي في سوز في إنفستسبس دوت كوم.


جمال استراتيجية غير اتجاهي.


02/09/2018 8:00 آم إست.


كنت قد سمعت القول بأنك يمكن أن تجعل المال في خيارات حتى عندما كنت على خطأ، وهنا جريج لوهر من أوبتيونسبوز يوضح كيف لا تحتاج حتى لاختيار الطريقة التي الأسهم تسير من أجل كسب المال.


واحدة من أصعب الأشياء التي سمعت مؤخرا كان "انها سووو لطيفة عدم وجود لاختيار الطريقة التي الأسهم هو الذهاب!" جاء ذلك من واحد على واحد طالب التدريب من الألغام التي سقطت في فخ الإفراط في تحليل الرسوم البيانية وتبحث عن "هذا الحق واحد" مؤشر. لم يكن الاضطرار إلى اختيار اتجاه قد حمل عبئا كبيرا على كتفيها.


أنا لا أعرف كم مرة قلت للناس أن التداول لا يعني أن يكون التفكير الصحيح "ينتشر الائتمان والتقويمات"، ولكن بدلا من ذلك، انها حول إدارة التجارة. ومع استراتيجيات غير اتجاهي، مثل هذا الطالب التداول هو التعلم، والاتجاه هو أقل من عامل.


وهنا مخطط آبل. ما هي الطريقة؟ يمكنك النقر لفتح مخطط أكبر في نافذة متصفح أخرى.


آبل الرسم البياني اليومي.


اضغط للتكبير.


وأعتقد أن معظم الناس يقولون أن السهم آخذ في الارتفاع. في الواقع، أنت لا تعرف حقا. يمكننا أن نقول أن الأسهم قد ترتفع، وهذا هو المكان الذي تبدأ مناقشة التحليل الفني ويسير في الليل. هناك من جانب واحد يعتقدون تماما أنهم يستطيعون اختيار اتجاه المخزون بشكل موثوق (لا أستطيع حتى أن أفعل ذلك بشكل لا يمكن الاعتماد عليه)، ومن ثم هناك الدكتور بيرتون مالكيل من جهة أخرى. لذلك بالإضافة إلى حجة حيث آبل تسير، هناك حجة ما إذا كان التحليل الفني حتى "يعمل".


دعونا لا ندخل في أي من المشاعر لا أحد يحصل على الأذى.


بدلا من اختيار الاتجاه والمخاطر سحب "الطريق الخطأ كوريجان"، دعونا نذهب مع نهج غير اتجاهي. انظر الرسم البياني الأخضر في منتصف تلك الصورة؟ وهذا هو مجموع متوسط ​​تقلب الخيارات. انها منخفضة جدا بالمقارنة مع النطاق الذي كان عليه في العام الماضي. لا يوجد شيء يقول أن التقلبات لا يمكن أن تذهب أقل، ولكن هناك بضعة أشياء التي تجعلني أعتقد أن التجارة غير اتجاهي يستحق النظر في ل.


تذكر، مع التجارة غير اتجاهي مثل خنق لا نهتم الطريقة التي يذهب السهم. ومن هنا يكون الاسم. نريد إما ما يكفي من حركة الأسهم للتغلب على ثيتا. أو ارتفاع كبير بما فيه الكفاية في التقلب للتغلب على ثيتا، أو كليهما.


مع آبل، وكان السهم تتحرك مؤخرا بما فيه الكفاية لتغطية ثيتا. هذا جيد، خاصة إذا استمر. وقد أظهرت التقلبات بعض علامات الالتقاط. مرة أخرى، هذا أمر جيد، ولكن من الواضح أننا نود أن نرى إما، أو كليهما، مواصلة.


ربما أفضل جزء من هذه الفكرة التجارية هو أنه إذا كنا مخطئين ولا يتحرك السهم، انها نهج منخفض المخاطر جدا للتداول مع التقلب في الطابق السفلي كما هو عليه. يمكن أن تذهب أقل، ولكن كنت تأخذ هذا الخطر على اختيار الاتجاه.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

No comments:

Post a Comment