Wednesday 21 March 2018

آنا كولينغ الفوركس


الفوركس للمبتدئين.
بقلم آنا كولينج (غودرادز المؤلف)
الفوركس للمبتدئين هو بريكول إلى أول كتابين، نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الأجنبية، ودليل كامل لتحليل الأسعار الحجم. هو التمهيدي لعالم الفوركس. وقد كتب لوضع.
. المزيد الفوركس للمبتدئين.
الفوركس للمبتدئين هو بريكول إلى أول كتابين، نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الأجنبية، ودليل كامل لتحليل الأسعار الحجم. هو التمهيدي لعالم الفوركس. وقد كتب لوضع الأسس وتوفير إطار للبدء في عالم الفوركس، في ما أعتقد هو الطريق الصحيح. بلدي الكتب الأخرى ثم بناء على ما سوف تتعلم هنا، لمواصلة تطوير مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة.
تطبيق ما تعلمته.
ما أحاول القيام به في جميع كتابي، هو أن تظهر لك كيفية تطبيق تلك المعرفة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ثقة. بعد كل شيء، والتعلم هو كل شيء جيد وجيد، ولكن إذا لم يتم تدريس كيفية تطبيق تلك المعرفة بطريقة عملية، فإنه هو القليل من الاستخدام. هو تطبيق المعرفة التي تمكن، وهذا هو ما حاولت القيام به هنا، وفي بلدي غرف التدريب على الانترنت، وجميع كتبي.
انها كل شيء عن المخاطر.
هناك بالطبع العديد من الكتب عن تداول العملات الأجنبية. ما هو مختلف حول هذا الكتاب، هو التركيز على تلك الجوانب من التداول التي أعتقد أنها أساسية. بعد كل شيء، هناك اثنين فقط من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عند النظر في موقف في السوق: -
ما هو الخطر على هذه التجارة - عالية، متوسطة أو منخفضة؟ ما هي المخاطر المالية على هذه التجارة؟ الأول هو أصعب سؤال للرد، والكتاب سوف يشرح بالتفصيل التحليل والنهج لاستخدامها، من أجل الإجابة على هذا السؤال بثقة. السؤال الثاني هو أكثر وضوحا ويتم الرد على أن يكون لديك فهم المخاطر وإدارة الأموال وتحديد الموقف فيما يتعلق رأس المال الخاص بك التداول. مرة أخرى، يتم تناول ذلك بالتفصيل في الكتاب. كما يقول خط العلامة على الغلاف الأمامي "ما تحتاج إلى معرفته للبدء، وكل شيء بين" الذي يلخص حقا ما سوف تتعلم.
هذا الكتاب هو لك.
يشرح الكتاب كل شيء، من الميكانيكا البحتة إلى منهجية التداول التي أدافع عنها، والتي استخدمتها في جميع تجارتي الخاصة والاستثمار لأكثر من 17 عاما. ويكرس الفوركس للمبتدئين أيضا لجميع أولئك التجار الذين طلبوا مني أن أكتب مثل هذه المقدمة، استنادا إلى معرفتي ومنهجيتي. هذا الكتاب هو لك.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

آنا كولينغ فوريكس
أنا مسرور جدا ويسرني أن النسخة الصينية التقليدية من دليل كامل لتحليل الأسعار حجم متاح الآن بعد أن نشرت [& # 8230؛]
تداول الأسهم & # 038؛ الاستثمار باستخدام تحليل سعر التداول.
في هذا الكتاب لأكثر من 200 أمثلة عمل لتجار الأسهم والمستثمرين، سوف تكتشف النهج الذي تم استخدامه من قبل التجار مبدع [& # 8230؛]
تداول الفوركس باستخدام تحليل سعر التداول.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام تحليل سعر التداول بالنسبة للعديد من المتداولين، السعر والسعر البياني نفسه هما البداية و [& # 8230؛]
الشموع دوجي تقلب على حد سواء إس & # 038؛ NQ.
كما كنت تتوقع إس e مصغرة أيضا اتبعت مسار مماثل اليوم من حيث العمل السعر وحجم مع اليومية [& # 8230؛]
أول توقف كبير في يم.
يبدو اليوم أن حركة السعر في يم (مستقبل إيميني الإلكتروني ل داو جونز) ستغلق بشمعة نجم إطلاق النار على حجم مرتفع جدا، [& # 8230؛]
الذهب يجد موجو لها.
الرسم البياني الشهري للذهب يعطي تجار الذهب والمستثمرين بعض الهتافات التي تشتد الحاجة إليها حيث أن المعادن الثمينة لديها الآن بعض الدعم القوي عند 1257 $ [& # 8230؛]
العوامل السياسية لليورو والدولار الكندي.
من العملات العملات الرئيسية اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الدولار الكندي هي على الأرجح الأكثر إثارة للاهتمام حيث يتم دفع اليورو والدولار الكندي أعلى، وليس [& # 8230؛]
أوسد.
ويبدو أن الانخفاضات الحادة الأخيرة في الدولار الأمريكي قد توقفت مؤقتا بعملة الاحتياطي الأول، حيث وجدت بعض الدعم في منطقة السعر 90 [& # 8230؛]
يتوقف الذهب على قوة الدولار الأمريكي.
وكان التركيز الكبير حاليا على كريبتوكيرنسيز يعني أقل من تسليط الضوء على الذهب، الذي تم تنظيم مسيرة مثيرة للإعجاب منذ منتصف ديسمبر، و [& # 8230؛]
ين & # 038؛ ويستمر فيكس في الانخفاض.
مع استمرار مؤشرات الولايات المتحدة في الارتفاع من أي وقت مضى، ليس من المستغرب أن نرى مجموعة الين من أزواج تتحرك بقوة صعودا، والمشاعر الهابطة في [& # 8230؛]
تجدنا على شبكة الإنترنت.
الأسهم: هل حان الوقت لشراء أو بيع أو عقد؟ هذا الكتاب يجيب على السؤال. عرض المزيد عرض أقل.
ديف بلاكيهابي سعيد الاحد وصل لي كتاب جديد !! ما هناك لا ترغب في قراءة جديدة من آنا. سعيد جدا.
منذ 14 ساعة & ميدوت؛ 1.
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
يوليوس فكس الكتب تستحق أكثر من المال. أفضل مؤلف لي، أبارك خارج التدبير.
الكتاب الذي كنت تنتظر هو هنا - الآن. عرض المزيد عرض أقل.
ديف بلاكيغريت الأخبار - على حد سواء أوقد ن المدرسة القديمة نسخة مطبوعة الآن على amazon. co. uk :))
فكس ويماثانكس أنا أنا فقط حصلت على الألغام على كيندل.
ساندرو هوغود الأخبار، ل سوف يقرأ بعناية.
جيمي لامارالريدي سواء على حد سواء!
السياسة في اللعب لكل من اليورو و كاد.
من العملات قد تكون أزواج العملات الرئيسية / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الدولار الكندي الأكثر إثارة للاهتمام حيث أن اليورو والدولار الكندي يدفعان أعلى من ذلك، ليس فقط بسبب ضعف الدولار المزمن، ولكن أيضا من خلال السياسة ...
90 مستوى السعر على دكسي توفير بعض الدعم الذي تشتد الحاجة إليه ل أوسد. للحصول على مكاسب لعقد دكسي يحتاج إلى كسر وعقد 91. أي فشل سيشهد 85 وحتى 80 تأتي في اللعب - المستويات التي تمتد بعض الوقت الطويل.
ويبدو أن الانخفاضات الحادة الأخيرة في الدولار الأمريكي قد توقفت مؤقتا بعملة الاحتياطي الأول، حيث وجدت بعض الدعم في منطقة السعر 90 على مؤشر دكسي. ولكن أي اختراق هنا سيشهد الدولار ...
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
النسخة الورقية من الأمثلة الأسهم فبا متاحة الآن في الأمازون.
في هذا الكتاب من أكثر من 200 أمثلة عمل لتجار الأسهم والمستثمرين، وسوف تكتشف النهج الذي تم استخدامه من قبل التجار مبدع من الماضي لبناء ثرواتهم الشاسعة. نجح التجار مثل جيسي ليفرمور، وريتشارد وايكوف وريتشارد ناي جميعا لأنهم فهموا قوة.
مرحبا الجميع - الكتاب الإلكتروني من عمل فبا أمثلة للأسهم (ولكن يشمل أيضا بعض العقود الآجلة) هو متاح الآن في الأمازون. غلاف ورقي سيكون متاحا في الأيام القليلة المقبلة.
في هذا الكتاب من أكثر من 200 أمثلة عملت سوف تكتشف نهجا للأسواق التي كان يستخدمها التجار مبدع من الماضي لبناء ثرواتهم الشاسعة. وقد نجح تجار مثل جيسي ليفرمور وريتشارد وايكوف وريتشارد ناي في فهمهم لقوة الشريط الذي يستخدمه.
مجرد الانتهاء من بلدي اتخاذ على كريبتوكيرنسيز - الكتاب يجب أن تكون جاهزة في بضعة أسابيع. . عرض المزيد عرض أقل.
陳家慶 و أتام و 2 من الأشخاص الآخرين معجبون بهذا.
تابعني على تويتر.
مساهم في.
السلع.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
الذهب يستفيد من ضعف الدولار الأمريكي - الرسم البياني الشهري مثير للاهتمام مع دعم سعر قوي الآن في مكان 1257 $ حيث لدينا فوك مع هدف صعودي 1357 $ في الرأي. على الرغم من أن الأيام الأولى ستكون أحجام هذا الشهر أساسية. . عرض المزيد عرض أقل.
ow. ly/qYgE30hJ4YL - نسخة أوقد متاحة الآن. يجب أن يكون الغلاف الورقي جاهزا في غضون بضعة أيام. شكرا جزيلا لصبرك. استمتع! . عرض المزيد عرض أقل.
بالنسبة للعديد من التجار، السعر والسعر المخطط نفسه هي بداية ونهاية التحليل الفني. كل ما يعتبرونه هو الثمن ولا شيء آخر. ومع ذلك، لنفسي، وغيرها الكثير، وهذا النهج يتجاهل تماما تمديد السعر إلى ارتباطها المنطقي مع حجم، والتي توغ.
من الجيد أن نرى ضعف الدولار الأمريكي في الآونة الأخيرة يعطي الذهب دفعة قوية، حيث وصل الارتفاع القوي الأخير إلى نقطة توقف، مع شمعة الرجال يوم الجمعة والاثنين شمعة تعطي الوزن للتصحيح.
وكان التركيز الشديد الحالي على العملات الخفية يعني أقل من تسليط الضوء على الذهب، الذي تم تنظيم مسيرة مثيرة للإعجاب منذ منتصف ديسمبر، والتي شهدت التحرك المعادن الثمينة من ...
تجارة الكم.
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
من المثير للاهتمام أن أزواج العملات في أقصى درجاتنا هيتماب تخضع للقوى السياسية في الوقت الحاضر، وفي حالة أوسد / كاد اجتماع بوك غدا. عرض المزيد عرض أقل.
أوسد ترتد على 4 ساعات كسي، ولكن يحتاج إلى التحرك أعلى بكثير ليوميا لتحويل، حيث أنها لا تزال مفرطة في البيع. . عرض المزيد عرض أقل.
تغيير كبير في الترتيب على هيتمبا لدينا مع تحرك قوي الأسبوع الماضي في كاد مما أدى إلى أزواج لوني اتخاذ البقع العليا والسفلى. كاد / جبي يستفيد أيضا من النفط & أمبير؛ الين خطر من المشاعر. في الجزء السفلي لدينا أوسد / كاد الذي شهد خطوة كبيرة أقل على الرسم البياني اليومي. وكما هو الحال دائما، مع أزواج في الظرف الوقت سيأتي لعكس. . عرض المزيد عرض أقل.
تجارة الكم على تويتر.
منصات التداول لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

آنا كولينج.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ثلاثة أفضل كتب الفوركس لقراءة للمبتدئين.
شارك هذا:
منذ فترة كتبت حوالي 10 أفضل الكتب المالية الشخصية. هنا قائمة أخرى لأفضل الكتب. هذه المرة، انها & # 8217؛ ق فقط حول تداول العملات الأجنبية. لقد قرأت عن تداول الفوركس لبعض الوقت. آمل أن تكون & # 8217؛ د الحصول على قيمة وضع قراءة هذه الكتب.
إذا كنت على استعداد للقفز إلى عالم تداول العملات الأجنبية، وانت تعرف أن إجراء البحوث الخاصة بك هي واحدة من أهم الخطوات الأولى لاتخاذ. في بعض الأحيان، على الرغم من أنه من الصعب أن تعرف من أين تبدأ. لحسن الحظ، وقد تم بالفعل بعض من هذا العمل بالنسبة لك في شكل عدد قليل من الكتب العظيمة حول هذا الموضوع.
وفيما يلي أفضل ثلاثة كتب الفوركس للمبتدئين.
هذا هو للمبتدئ الحقيقي، كما يتحدث الكتاب لكم من خلال كل شيء من الأساسيات الأساسية لمفاهيم أوسع حول الاستثمار بشكل عام. هذا هو كتاب الأساس كبيرة للمبتدئين. ليس فقط سوف تتعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية، ولكن هو مكتوب في لهجة يمكن الوصول إليها للغاية.
حيث يمكن لبعض الكتب المساعدة المالية تطغى على المفاهيم، كوبلينغ يعرف فقط كيفية الوصول إلى جمهورها. كتبت آنا كولينغ كتابين سابقا، لكنها تعتبر هذا الكتاب المبتدئ الحقيقي. امرأة ذاتي الصنع، كولينغ لديه خبرة ليقول ذلك مثل المبتدئين يحتاج إلى سماع ذلك - بعد كل شيء، وقالت انها تدرس الذاتي.
يفترض هذا الكتاب لديك فهم لائق لكيفية عمل سوق الفوركس كمفهوم. ما يجعلها رائعة للمبتدئين هو الطريقة التي يمشي مستثمر البداية من خلال العملية برمتها ليس فقط مع تعليمات ولكن مع مجلة التداول المدرجة في الكتاب.
شكل الكتاب هو فصل يوميا من الأنشطة التجارية، حتى تتمكن من متابعة حرفيا على طول لمدة ثلاثين يوما وتتبع النتائج الخاصة بك! وتشارك راغي بشكل متكرر في مقالات الفوركس وبعض المواقع الرائدة في هذه الصناعة، كما أن رأيها يحظى باحترام كبير.
ما هو مهم حول هذا الكتاب هو أن بواردمان يتداول كما أن الغالبية العظمى من الناس الآخرين سوف تتداول في سوق الفوركس - مثل التاجر بدوام جزئي مع المعرفة الذاتي.
يتم فحص منهجيته جيدا ويعمل، لكنه لا يفترض أن المستثمر سوف يكون بعض المعرفة المسبقة عن كيفية عمل السوق وكذلك بعض الألفة مع تتبع التقدم المحرز الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم هذه التجربة، ويقدم الكتاب أدوات وتقنيات التحليل لتطوير هذه البصيرة.
من الكتب الثلاثة المذكورة، يجب أن يبدأ المبتدئ المطلق مع كولينغ & # 8217؛ ق الكتاب ومن ثم العمل حتى من خلال كتب هورنر وبوردمان. هذا الثلاثي يوفر كل شيء يمكن للمبتدئين يأمل في امتصاص حول إنز أند أوتس من تداول العملات الأجنبية!
شارك هذا:
اثنان من المؤلفين الثلاثة يدرسون التجار أنفسهم. وهذا من شأنه أن يساعد المتداول المستقل المبتدئ الذي يقترب من سوق الفوركس ليتصل بتجاربهم.
سعيد لمعرفة هذا روبرت، والكتب رهيبة يجب أن أقول.
ترك الرد إلغاء الرد.
101 سنتا في المرة الواحدة.
منشورات شائعة.
تابعنا على فاسيبوك.
نبذة عن الكاتب.
بلوجر عن طريق الاختيار وتكنولوجيا المعلومات مدير المهنة. التمويل هو العاطفة و البستنة هو أعظم الارتياح. ولد في الهند، استقر في الولايات المتحدة، زوج وأب. أنا خلقت هذه بلوق في عام 2018 مع رؤية لمساعدة الآخرين. شكرا لرعايتكم. مزيد من المعلومات عن صفحتي "حول".
تنويه الموقع.
يتم نشر واحد سنت في وقت من قبل سب. الآراء التي أعرب عنها من قبله هي الخاصة به وليس من صاحب العمل أو أي شخص آخر. جميع المحتويات على وان سنت في وقت واحد لأغراض الترفيه فقط. من خلال قراءة هذه المدونة، فإنك توافق على أن سب و / أو سنت واحد في وقت ليست مسؤولة عن أي إجراءات اتخذت بعد قراءة هذه المدونة. لهذا العقد الكامل، انقر هنا .

معلومات عنا.
تعرف على لنا في الكم التجارة.
يوم تداول نموذجي مع آنا وديفيد.
ديفيد & أمب؛ وقد شاركت آنا كولينغ في الأسواق المالية منذ ما يقرب من 20 عاما، سواء كمتداولين أو مستثمرين، وهم مؤسسو ومالكو كوانتوم ترادينغ.
بدأت مهنهم التجارية في سوق العقود الآجلة في الأيام الأولى قبل الإنترنت، عندما وضع أمر يعني استدعاء الوسيط الذي بدوره تحدث إلى أرضية الصرف لتنفيذ أوامر وملء. وممارسة الإجهاد جعلت أسوأ من عدم موثوقية عامة للتكنولوجيا اليوم.
منذ ذلك الحين كزوجين تجاريين، فقد تداولوا تقريبا كل سوق وأداة، والآن يركزون التداول المضاربي على الفوركس والسلع والمؤشرات، مع الأسهم في المقام الأول للاستثمار على المدى الطويل.
كما التجار المستقلين كانوا محظوظين لبدء رحلتهم، مع فهم ومن ثم الاستفادة من قوة العلاقة سعر السعر لتحديد اتجاه السوق. وقد وفر هذا النهج حجر الأساس لنهج التداول الذي يستكمل بعد ذلك بمجموعة من الأدوات والمؤشرات التجارية.
نهجها في السوق هي فريدة من نوعها. وهي تتداول باستخدام طريقة عرض ثلاثية الأبعاد تستند إلى التحليل التقني والأساسي والعلائقي. هذا النهج القوي، عندما يقترن مع حركة السعر وأنماط الشمعة ويدعمها تحليل حجم السعر، أعطاهم معرفة عميقة ومفصلة للقوى التي تدفع الأسواق المالية، والتي تنعكس بعد ذلك في معنويات السوق الكامنة.
استخدام حجم والسعر هو، بالطبع، لا شيء جديد. كانت الطريقة المفضلة للعديد من التجار البارزين في الماضي - ريتشارد وايكوف وريتشارد ناي، على سبيل المثال اثنين فقط.
على مدى السنوات العشر الماضية تبادلت آنا وديفيد معارفهم وخبراتهم مع الآخرين تقديم تحليل السوق الحرة وغرف التدريب عبر الإنترنت. في الآونة الأخيرة كوانتوم للتجارة أنها أطلقت مجموعة فريدة من المؤشرات التجارية لمساعدة التجار زميل تعكس نجاحها، وعلى وجه الخصوص للتجار اليوم حريصة على إضافة المخططات القراد إلى ترسانتها التجارية.
مساهمة آنا الأخيرة في تعليم المتداول هي أفضل الكتب مبيعا، وكلها متاحة على الأمازون في كيندل والورق:
كل هذه الكتب تعكس رغبة آنا العاطفية في ضمان حصول التجار على أفضل تعليم ممكن وبناء على تجربة تداول حقيقية، من شخص كان هناك، فعل ذلك، ونجحت. الآن مع ترف الوقت، وقالت انها وزوجها ديفيد قادرة على تمرير المعرفة التجارية واسعة النطاق والخبرة للجيل القادم من التجار والمستثمرين.
يمكنك متابعة آنا وديفيد آخر تحليل السوق على موقع آنا في أناكولينغ، وحيث يمكنك أيضا الاشتراك في ندوات التداول عبر الإنترنت مجانا.
يمكن تلخيص شعار آنا وديفيد التجاري بكل بساطة على النحو التالي: "كلما تعلمت، كلما كسبت أكثر".
منصات لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment