Tuesday 20 March 2018

الفرق بين تداول العملات الأجنبية والأسهم


تداول الفوركس مقابل. تداول الأسهم.
واحد من أكبر الأسباب التي يفضلها بعض التجار الفوركس لسوق الأسهم هو نفوذ الفوركس. فيما يلي، نقارن الاختلافات بين تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية.
في تداول الأسهم، يمكنك التجارة عادة مع الحد الأقصى من اثنين إلى واحد الاستفادة من. هناك أيضا بعض المتطلبات المؤهلة قبل أن تتمكن من القيام بذلك. لا يتم الموافقة على كل مستثمر لحساب الهامش، وهو ما تحتاجه من أجل الاستفادة من سوق الأسهم.
تداول الفوركس مختلف جدا. للتأهل للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة فتح حساب تداول الفوركس. لا توجد متطلبات مؤهلة. في الولايات المتحدة، تقتصر على 50: 1 الاستفادة، ولكن في بلدان أخرى، يمكنك الاستفادة تصل إلى 200: 1.
اختلافات السيولة.
عند تداول الأسهم، كنت شراء أسهم الشركات التي تكلف في أي مكان من بضعة دولارات لمئات من الدولارات. ويختلف سعر السوق باختلاف العرض والطلب. التداول في الفوركس هو عالم مختلف. على الرغم من أن المعروض من عملة البلد يمكن أن يتقلب، وهناك دائما كمية كبيرة من العملات المتاحة للتداول. ونتيجة لذلك، فإن جميع العملات العالمية الرئيسية عالية السيولة.
الصفقات المقترنة.
في تداول العملات، يتم نقل العملات دائما في أزواج، لذلك ليس فقط عليك أن تكون مهتمة بالصحة الاقتصادية للبلد الذي تتاجر به العملة، ولكن أيضا مع الصحة الاقتصادية للبلد الذي تتداول ضده.
وتختلف مخاوفك الأساسية أيضا من سوق لآخر. عندما تشتري أسهم شركة إنتيل، فإن اهتمامك الأساسي هو ما إذا كان السهم سيزداد من حيث القيمة - فأنت أقل قلقا بشأن أسعار أسهم الشركات الأخرى عند الشراء أو البيع في الفوركس، من جهة أخرى اليد، لديك للنظر في اقتصاد البلدين.
ھل یوجد لدى بلد واحد نمو في الوظائف أکثر من غیرھ، أو الناتج المحلي الإجمالي الأفضل، أو الآفاق السیاسیة؟ لذلك فإن التداول الناجح الوحيد على الفوركس يتطلب تحليل كيانين ماليين، وليس أحدهما. وتظهر أسواق الفوركس في بعض الأحيان حساسية أكبر للأوضاع السياسية والاقتصادية الناشئة في بلدان أخرى؛ فإن سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة ليست في مأمن ولكنها عادة ما تكون أقل حساسية لهذه القضايا الأجنبية.
حساسية السعر للنشاط التجاري.
وللسوقین حساسیة سعریة مختلفة للغایة بالنسبة للنشاط التجاري. قد يؤثر شراء أسهم 10،000 سهم على سعر السهم، خاصة بالنسبة للشركات الأصغر حجما التي يقل عدد أسهمها عن شركات العملاقة مثل أبل.
في تناقض حاد، فإن تداول العملات الأجنبية من عدة مئات من ملايين الدولارات بعملة رئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير ضئيل على سعر السوق بالعملة وقد لا يكون لها أي شيء.
إمكانية الوصول إلى الأسواق.
وتتمتع أسواق العملات بقدر أكبر من الوصول إلى أسواق الأسهم. على الرغم من أنه في القرن ال 21 فمن الممكن لتجارة الأسهم 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، فإنه ليس من السهل بشكل خاص. يتداول معظم مستثمري التجزئة من خلال الوساطة الأمريكية مع فترة تداول رئيسية واحدة يوميا، من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء، مع ساعات أقل بكثير & # 34؛ بعد ساعات & # 34؛ سوق التداول مع تقلبات معروفة وقضايا الأسعار التي تثبط العديد من المستثمرين التجزئة من استخدامه.
تداول الفوركس، على العكس من ذلك، يمكن أن يتم ستة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، لأن هناك العديد من التبادلات الفوركس في جميع أنحاء العالم - انها دائما وقت التداول في منطقة زمنية واحدة أو أخرى.
لا الدب الأسواق في تجارة الفوركس.
عندما تنخفض سوق الأسهم، يمكنك كسب المال عن طريق التقصير، ولكن هذا يفرض مخاطر إضافية، واحدة منها أن (على الأقل من الناحية النظرية) قد يكون لديك خسائر غير محدودة. في الواقع، من غير المحتمل أن يحدث ذلك - في مرحلة ما، وسيطرك وسيط الموقف القصير. ومع ذلك، فإن معظم المستشارين الماليين يحذرون من التقصير لجميع المستثمرين ولكنهم الأكثر خبرة، وكثير منهم تنفيذ وقف الخسارة الموازية وأوامر الحد لاحتواء هذا الخطر.
في تداول العملات الأجنبية، يمكنك الذهاب قصيرة على زوج من العملات بسهولة كما يمكنك أن تذهب طويلة والمواقف اثنين تمثل مخاطر مماثلة. ولا يلزم القيام بأي صفقات وقائية إضافية للحد من الخسائر.
حرية أكبر من التنظيم.
تداول الأسهم في البورصات الرئيسية لديها العديد من الأنظمة والحدود. تداول العملات الأجنبية هو أقل تنظيما. وفي بعض النواحي، تفرض البيئة التنظيمية في البورصات الرئيسية حدودا قد لا ترحب بها؛ كما أنه يحميك والمستثمرين الآخرين إلى درجة الفوركس لا.
انها اختيارك.
معظم المستثمرين أكثر دراية بسوق الأسهم من العملات الأجنبية، وأن الألفة قد تكون مريحة. والحرية النسبية من التنظيم على الفوركس ودرجة عالية من الاستدانة الممكنة يجعل من السهل السيطرة على الصفقات الكبيرة دون مؤهلات خاصة وبكمية محدودة من المال. هذا الارتفاع في سوق الفوركس، ولكن أيضا الجانب السلبي - المشاركة في الفوركس تزيد من فرص الاستثمار والمخاطر.

ما هي الاختلافات الرئيسية بين تداول الفوركس والأسهم؟
أو لوضعها بطريقة أخرى يمكن للشخص الذي يتداول أرباحا مربحة أيضا كسب المال مع الفوركس الفوري. الجواب هو نعم، ولكن مع بعض التحذيرات على أسلوب التداول ومع الاعتراف بالاختلافات بين هذين النوعين من السوق. بطبيعة الحال الفوركس بقعة يميل إلى تفضيل الصفقات قصيرة الأجل لأسباب سيتم شرحها لاحقا.
ولكن الفرق الرئيسي الأول بين الفوركس الفوري والأسهم هو حيث يتم تداولها. تداول الأسهم في البورصات مثل بورصة لندن، في حين أن أسواق الفوركس الفورية تتداول على العداد، وهذا هو المعاملات التي تتم مباشرة بين البنوك الكبرى، والوساطة وغيرها من المؤسسات الكبيرة.
الفرق الرئيسي الآخر هو ساعات التداول. الفوركس هو 24/7 في حين أن معظم الأسهم قابلة للتداول فقط خلال ساعات يحددها الصرف. ومع ذلك، في الفوركس الممارسة عادة ما تكون نشطة فقط خلال أوقات معينة من اليوم. يشهد السوق عادة انخفاضا كبيرا في النشاط من حوالي الساعة السابعة صباحا بتوقيت لندن حيث تستيقظ أوروبا وتعد لندن أكبر سوق الفوركس وتأتي آسيا في نهاية يوم عملها. ثم من حوالي 1:00 فصاعدا، يرى السوق عادة قفزة في السيولة مرة أخرى مع الولايات المتحدة على الانترنت. كما أنه خلال ساعات الولايات المتحدة يتم الإفراج عن عناصر البيانات الكبيرة التي تصدرها معظم الساعات. وتميل البيانات الأمريكية إلى تحريك أسواق الفوركس حيث أن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم، والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم. وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن هذه هي أفضل الساعات التي يمكن تداولها حيث أن السيولة جيدة وتميل الاتجاهات إلى التطور. ولكن بحلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة المتحدة تميل أسواق الفوركس إلى الهدوء مرة أخرى.
في حين أن في البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم هناك 100s من الشركات الكبيرة التي لديها أسهم سائلة جدا، أعتقد S & أمب؛ P 500 (500 أكبر الشركات الأمريكية المدرجة) أو فتس 100 هناك ثلاثة أزواج العملات الرئيسية فقط حيث يحدث معظم العمل في الفوركس: ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد. أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشي هي أيضا أزواج مهمة جدا. الفرق بين أسعار الشراء والبيع، على هذه الأزواج الرئيسية هي الأضيق، وبالتالي الأكثر ملاءمة للتجار اليوم و سكالبرز حيث تكاليف الصفقة هي أدنى. ومع ذلك، بالنسبة للتجار على المدى الطويل يمكن أن تتطور الفرص المثيرة للاهتمام حول العملات الأكثر غرابة مثل نوك، سيك، سغد و نزد. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار ستكون أوسع على الأزواج التي تنطوي على "الغريبة" حيث إن السيولة أقل بكثير.
هذا التركيز على عدد قليل من أزواج العملات يعطي التجار ميزة أن تكون قادرة على التخصص. على سبيل المثال، فإن بعض التجارة فقط ور / أوسد أو غبب / أوسد وتصبح خبيرا جدا على واحد فقط من تلك الأزواج. يمكن لتجار سوق الأسهم أن يتخصصوا في عدد قليل جدا من الأسهم السائلة مثل كوكا كولا أو فودافون. ومع ذلك، فإن تلك االستراتيجيات تشمل عادة مراقبة مؤشرات األسهم الرئيسية، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 أو داو جونز في الواليات المتحدة أو مؤشر فاينانشال تايمز 100 في المملكة المتحدة، مما يجعل اإلعداد أكثر تعقيدا. ویمکن أن یختار الآخرون ببساطة مکافحة زخم الزخم في الوقت الحالي، مما یعني البحث بین الألف من الأسھم المدرجة. وهناك برامج حاسوبية يمكن أن تحدد تلك الأسهم السريعة الحركة، ولكن عدم وجود تخصص في تلك الأسهم يمكن أن يترك المتداولين مفتوحين أمام الخسائر.
حقوق الطبع والنشر: جيم لي / أب.
والعامل الآخر هو أن الفروق في أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون الرقاقة رقيقة وأضيق مما هي عليه في الأسهم، وهذا يجعل تكاليف المعاملات أقل. أيضا، عادة ما تكون هناك أي عمولات لدفع على تداول العملات الأجنبية. ولا شك أن هذا يعكس أن سوق الفوركس أكبر بكثير من أسواق الأسهم العالمية. وأيضا المنافسة بين مقدمي منصة الفوركس مكثفة وفي السنوات الأخيرة ينتشر على أزواج العملات الأجنبية الكبرى قد ضاقت إلى حد كبير، وهو ما يفيد كثيرا التجار اليوم والسماسرة.
إن تقصير األسهم عبر وسطاء األسهم قد يكون صعبا ومكلفا. ومع ذلك، فإن تقصير الأسهم يمكن أن يكون خطير جدا وأكثر من ذلك بكثير من العملات. النظر في تقصير أسهم شركة حيث يتم الإعلان عن عرض الاستحواذ بعد ساعات التداول، وهذا يعني أن المتداول لا يمكن أن تغطي موقفهم القصير حتى يتم إعادة فتح السوق. الاستيلاء عادة ما يحدث في قسط لسعر سهم اليوم، ويمكن أن يؤدي حتى إلى الحروب العطاءات وندش]؛ فإنه ليس من غير المألوف للأسهم لتجمع 50٪ حتى 100٪ في ظل هذه الظروف، والتي يمكن أن تدمر رأس المال المتداول، وخاصة إذا كان الرافعة المالية المعنية.
الفرق الرئيسي الآخر هو الرافعة المالية & نداش؛ على الفوركس فإن النفوذ المسموح به عادة أعلى بكثير من الأسهم. هذا بالطبع يأتي مع مزايا وعيوب. الجانب السلبي للكثير من الرافعة المالية هو أن المخاطر يجب أن يتم رصدها بعناية فائقة حيث يمكن أن تضيع أكثر بكثير من الإيداع الأولي. ومع ذلك، فإن أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون أقل تقلبا من الأسهم، تعتبر أن تحذير أرباح الشركات يمكن أن يمسح فورا 10٪ من القيمة السوقية لشركة رئيسية، في حين أن اليورو / دولار لن يتحرك 10٪ في جزء من الثانية.
الهوامش العليا تميل إلى تفضيل أنماط التداول على المدى القصير، مثل التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس. معظم أدوات التحليل الفني، والتي يمكن استخدامها لتحليل حركة سعر السهم، مثل المتوسطات المتحركة، فرق البولنجر، أنماط الرسم البياني ومؤشر القوة النسبية، تعمل أيضا بشكل جيد مع العملات. ومع ذلك، فإن ارتفاع مستويات الرافعة المالية يعني أن اختيار نقاط الدخول للصفقات يجب أن يكون أكثر دقة وأن إدارة الأموال تحتاج إلى أن تكون أكثر تشددا.
ولكن هناك عدد من الصعود. وتعني زيادة النفوذ وانخفاض تكاليف المعاملات أنه من الممكن أن يحقق ربحا مربحا مع رأسمال أقل مما هو مطلوب للأسهم. أيضا، فإن الأطر الزمنية أقصر عادة على الفوركس التداول يعني أن إجراء التحليل الأساسي هو أقل أهمية بكثير من التحليل الفني ونداش؛ على الرغم من الفهم الأساسي لكيفية تأثير هذه العوامل على أسعار الصرف من الجيد أن تعرف. هذا بطريقة تجعل عملات التداول أكثر بساطة. التجار الناجحون أو المستثمرين في الأسهم يبحثون عن مواقف طويلة الأجل عادة ما ينظرون إلى أساسيات مثل آفاق الشركة والقوة المالية والجمع بين ذلك مع بعض شكل من أشكال التحليل الفني.
وهناك فرق رئيسي آخر هو البنوك المركزية. نعم فإن أفعالهم تؤثر بالتأكيد على سوق الأسهم، ولكنهم غالبا ما يشعرون أولا وأحيانا بشكل غير متناسب في أسواق الفوركس. في كثير من الأحيان، كما يفعل بنك اليابان بشكل منتظم، فإنها سوف تتدخل لتخفيض قيمة العملة الوطنية وأنها تفعل ذلك عن طريق التدخل مباشرة في أسواق الفوركس. لذا إذا بدأ الين الياباني قوي جدا، يمكن لبنك اليابان بيع كمية كبيرة من الين الياباني لدفع قيمته إلى أسفل. هذه الأيام البنوك المركزية نشطة جدا نتيجة لمحاولة إدارة التسرب من الأزمة المالية. وبالتالي فإن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الذي يميل إلى عدم التركيز على قيمة الدولار الأمريكي، يمكن أن يؤثر على قيمته من خلال الانخراط في برامج التيسير الكمي للمساعدة في تعزيز فرص العمل. ومع ذلك، فإن هذا أيضا تأثير دفع الدولار الأمريكي أقل.
فما هو أفضل؟ الأسهم أو العملات؟ ومن غير المنصف إصدار حكم قاطع لصالح أي منهما. انها حقا إلى أسفل للشخص، وطابعهم وتفضيلاتهم. بعض التجار يشعرون بطبيعة الحال أكثر راحة مع الأسهم في حين أن الآخرين مع الفوركس بقعة. لأسهم التاجر على المدى الطويل قد يكون جيدا خيارا أفضل، فإنها يمكن أن تجعل التحركات السعر مذهلة والمستويات الدنيا من النفوذ يعني إدخالات لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا وندش]؛ هناك المزيد من الغفران في الحصول على شيء في وقت مبكر جدا على سبيل المثال. ولكن بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى التعامل مع سلخ فروة الرأس وتداول اليوم، فإن الفوركس، مع مستويات أعلى من الرافعة المالية المتاحة، يجب أن تكون دراسة جادة. كما أنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال، فإنه يوفر فرصة للتخصص وفي بعض النواحي، كما نوقش في وقت سابق، النقد الاجنبى هو أبسط من الأسهم. إذا لم يكن لديك تداول الفوركس، ثم وسيلة جيدة للحصول على يشعر لأنه ببساطة فتح حساب تجريبي والتجربة.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل الأسهم.
وهناك ما يقرب من 2800 سهما مدرجة في بورصة نيويورك. وهناك 100 3 أخرى مدرجة في بورصة ناسداك.
أي واحد سوف تتداول؟ حصلت على الوقت للبقاء على رأس الكثير من الشركات؟
أليس أربعة أزواج أسهل بكثير لإبقاء العين على الآلاف من الأسهم؟
انظروا إلى السيد فوركس. انه واثق جدا ومثير. السيد الأسهم ليس لديه فرصة!
هذا مجرد واحدة من العديد من المزايا من سوق الفوركس على أسواق الأسهم. وفيما يلي بعض أكثر:
سوق 24 ساعة.
سوق الفوركس هو سوق سلس على مدار 24 ساعة. معظم الوسطاء مفتوحة من الأحد في 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء عادة ما تكون متاحة على مدار الساعة.
مع القدرة على التداول خلال ساعات السوق في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.
الحد الأدنى أو لا اللجان.
معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم معاملات إضافية لتداول العملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
يتم تعويض معظم الوسطاء عن خدماتهم من خلال توزيع العطاءات / الطلبات.
التنفيذ الفوري لأوامر السوق.
يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور في ظل ظروف السوق العادية. في ظل هذه الظروف، عادة ما يظهر السعر عند تنفيذ أمر السوق الخاص بك هو السعر الذي تحصل عليه.
كنت قادرا على تنفيذ مباشرة قبالة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار (أوه يياه! وقت كبير!).
فالتعبئة الفورية في معظم الأحيان، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي، كما هو الحال أثناء هجمات المريخ، قد يواجه تنفيذ الأوامر تأخيرات.
بيع قصيرة دون أوبتيك.
وخلافا لسوق الأسهم، لا يوجد أي قيود على البيع القصير في سوق العملات. فرص التداول موجودة في سوق العملات بغض النظر عما إذا كان المتداول طويلا أو قصيرا، أو أيهما يتجه السوق.
وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد تحيز هيكلي في السوق. لذلك لديك دائما الوصول المتساوي للتجارة في سوق صاعدة أو هبوط.
لا وسطاء.
توفر التبادلات المركزية العديد من المزايا للتاجر. ومع ذلك، واحدة من المشاكل مع أي تبادل مركزي هو إشراك الوسطاء.
ومن ناحية أخرى، فإن تداول العملات الفورية هو أمر لامركزي، مما يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف من تجار العملات المختلفة.
المنافسة بينهما شرسة جدا أن كنت دائما تقريبا أكد أن تحصل على أفضل الصفقات. تجار الفوركس الحصول على وصول أسرع وتكاليف أرخص.
شراء / بيع البرامج لا تسيطر على السوق.
كم عدد المرات التي سمعت فيها أن "الصندوق أ" كان يبيع "X" أم يشتري "Z"؟ سوق الأوراق المالية عرضة جدا لشراء الأموال الكبيرة وبيعها.
في التداول الفوري، فإن الحجم الهائل لسوق الفوركس يجعل من احتمال وجود صندوق أو مصرف واحد يتحكم بعملة معينة صغير جدا.
البنوك، وصناديق التحوط، والحكومات، ودور تحويل العملات بالتجزئة، والأفراد من أصحاب الثروات الصافية ليست سوى بعض المشاركين في أسواق العملات الفورية حيث السيولة غير مسبوقة.
المحللون وشركات الوساطة أقل عرضة للتأثير على السوق.
هل شاهدت التلفزيون مؤخرا؟ سمعت عن مخزون الإنترنت معين ومحلل من شركة وساطة المرموقة المتهمين بالحفاظ على توصياتها، مثل "شراء"، عندما كان السهم يتراجع بسرعة؟
إن مكاتب الملكية الفكرية هي أعمال تجارية كبيرة للشركات التي تسير على العموم ودور الوساطة.
العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لمنازل الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. وهذا الصيد -22 لن تختفي أبدا.
إن النقد الأجنبي، باعتباره السوق الرئيسي، يولد المليارات من العائدات للبنوك العالمية، وهو ضرورة للأسواق العالمية. ويؤثر المحللون في النقد الأجنبي تأثيرا ضئيلا جدا على أسعار الصرف؛ أنها مجرد تحليل سوق الفوركس.
في المعركة بين العملات الأجنبية مقابل الأسهم، يبدو أن بطاقة الأداء بين السيد فوركس والسيد ستوكس يظهر انتصارا قويا من قبل السيد الفوركس! سوف تذهب ل 2-0 مع السيد الآجلة؟
التقدم المحرز الخاص بك.
تستطيع تأخير، ولكن الوقت لا. بنجامين فرانكلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

5 الاختلافات بين تداول الفوركس وتداول الأسهم.
وقد يبدو أن سوق الصرف الأجنبي يشبه إلى حد بعيد الأسواق المالية الأخرى. على السطح، فإن تبادل العملات الأجنبية لديه العديد من أوجه التشابه مع البورصة. ومع ذلك، هناك عدد من الاختلافات. وفيما يلي تفصيل لبعض الاختلافات الرئيسية التي قد لا تكون واضحة للجميع.
ويرى البعض أن سوق النقد الأجنبي (فوركس) يشبه إلى حد كبير الأسواق المالية الأخرى. صحيح أن تداول العملات الأجنبية يشارك العديد من الخصائص مع البورصة، ولكن عند الفحص، سوف تتعلم أن لديهم أيضا عددا من الاختلافات التي تميز الفوركس والأسواق المالية من بعضها البعض. قمنا بتدوين عدد قليل من هذه الاختلافات حسب (1) ساعات التداول، (2) سوق التداول، (3) الاحتكاك المالي، (4) السرعة و (5) التعقيد.
كل من سوق الأوراق المالية وسوق الفوركس تعمل في جدول زمني صارم. معظم سوق الأسهم تعمل لمدة 8 ساعات، ثم يغلق حتى صباح اليوم التالي عندما فتح للتداول مرة أخرى ،. على سبيل المثال، ساعات التداول في سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك) بين الساعة 10 صباحا و 9: 30 مساء بتوقيت سيدني. يمكنك التحقق من جدول أكثر تفصيلا في موقع أسك على شبكة الإنترنت هنا. في المقابل، لا يوجد توقف في تداول العملات الأجنبية. سوق الفوركس يعمل 24 ساعة يوميا في 3 نوبات، طوال العام بأكمله. يمكنك الاختيار بين ساعات تداول العملات الأجنبية الأمريكية أو الآسيوية أو الأوروبية، على الرغم من أنها تتداخل وبالتالي تسمح بتداول العملات ليلا أو نهارا.
الفوركس، على عكس أسواق الأسهم، ليست مرتبطة جغرافيا أسفل. وهو يعتبر في الواقع تبادل دون وصفة طبية (أوتك). ويمكن إجراء ذلك على موقع الأنسب للطلب والراحة للتاجر. بعض ملابس الفوركس مثل غو الأسواق، حتى يسمح للتداول المحمول باستخدام اي فون أو آي باد. ومن ناحية أخرى، تتمركز أسواق الأسهم. وهذا يعني أنها تقع أساسا في مكان واحد مثل بورصة نيويورك (نيس)، حيث يتم إدخال جميع الصفقات أو الخروج منها.
قراءة القواعد الذهبية للتجارة وضعت على الكتاب المجاني النقد الاجنبى من غوماركيتس من خلال التوقيع هنا.
سوق الأوراق المالية تتطلب دائما وسيطا، مما يؤدي إلى المزيد من الاحتكاك المالي، أو ببساطة: الرسوم. في كل مرة يباع الأسهم، وسيط، قد يكون وسيطا أو بعض الكيانات الأخرى، يقف دائما بين المشتري والبائع. أنها تجعل المال فقط لتسهيل التجارة. والشيء نفسه هو الحال في كل مرة يتم شراء الأسهم. عليك أن تذهب من خلال وسيط. هذا ليس هو الحال مع تداول العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يمكن للتاجر شراء أو بيع مباشرة عن طريق التداول الفوري لأن سوق الفوركس ليست مركزية. ولكن هناك بالطبع، وسطاء الفوركس. ولكن الحافة هي، في سوق النقد الاجنبى، وانتشار شفافة. الى جانب ذلك، فإن معظم السماسرة لا تتطلب رسوم معاملة إضافية أو حتى تهمة عمولة.
في أسواق الفوركس، يمكن للتاجر استخدام برامج لتنفيذ تجارة الفوركس تلقائيا على إشارة تداول العملات الأجنبية. هذا يجعل تداول الفوركس تقريبا لحظية. تاجر الفوركس هو أقل احتمالا لتفويت التجارة بسبب الوقت الذي يستغرقه لتنفيذ واحد تيد. في أسواق الأوراق المالية من جهة أخرى، على المتداول أن يحصل على هذا الأمر إلى قاعة التداول، ومن هناك، فإنه يمكن أن يستغرق عدة دقائق ليتم تنفيذها.
عندما تفكر في ذلك، يتداول تداول الفوركس وصولا إلى تتبع فقط 4 أزواج العملات الرئيسية. بالطبع، يمكن للمرء أن يجادل أنه في تداول العملات الأجنبية، وكنت قد حصلت على القيام بالكثير من صياغة ودراسة لتحليل السوق النقد الاجنبى سليمة. على جانب زائد، العديد من المواقع على شبكة الإنترنت توفر موارد التعليم الفوركس ونصائح الفوركس مجانا. مقارنة هذا إلى تبويب الآلاف من الأسهم في سوق الأسهم. وفي أسواق الفوركس، يتمتع تجار العملات بميزة استخدام أنظمة النقد الأجنبي. تساعد هذه الأنظمة تاجر العملة في تحديد أفضل وقت لبيع أو شراء عملة وأفضل شيء أن تاجر سوق الأسهم لذلك هو وسيط.
مهتمة في صرف العملات الأجنبية؟ زيادة التعليم الفوركس الخاص بك مجانا. قراءة القواعد الذهبية للتجارة وضعت على الكتاب المجاني النقد الاجنبى من غوماركيتس من خلال التوقيع هنا. زيارتنا بانتظام للحصول على أحدث الأخبار تداول العملات الأجنبية!

الفرق بين تداول العملات الأجنبية والأسهم
قد يبدو سوق الفوركس لبعض الناس مشابهة جدا لأسواق التمويل الأخرى. وهنا أعلى 5 الاختلافات بين الفوركس وتداول الأسهم.
أتوزفوريكس - تداول العملات الأجنبية لديه العديد من التشابه لتداول الأسهم. ومع ذلك، أرى الكثير من الاختلافات في كل منهما. وفيما يلي توضيح لبعض الاختلافات الرئيسية بين الفوركس وتداول الأسهم التي قد لا تكون واضحة للجميع.
أعلى 5 اختلافات بين الفوركس وتداول الأسهم.
أنا شخصيا أوصي بأن سوق الفوركس هي واحدة من أفضل الأسواق للتداول اللحظي. ولكن لا يزال، أقترح عليك أن تحلل عمليا الفرق بين سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية وبعد ذلك اتخاذ قرار.
# 1 ساعات التداول.
كل من سوق الفوركس وسوق الأسهم وظيفة في توقيت صارم. سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم في 3 جلسات استراحة على مدار السنة. على الرغم من أن سوق الفوركس لا تتداخل ويمكنك الاختيار بين ساعات التداول الآسيوية والأوروبية والولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الأسهم عادة ما يعمل لمدة 7-8 ساعات في ثلاث جلسات التداول. الافتتاح قبل السوق هو أيضا جزء من تداول الأسهم حيث يمكن للمتداولين وضع أوامرهم قبل جلسة تداول السوق الفعلية.
تفتح بورصة نيويورك (نيس) في الساعة 09:30 وتغلق عند الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي. في حين أن فرانكفورت للأوراق المالية - دويتشه بورس تعمل لأطول جلسة تداول من 09:00 حتي 20:00 بالتوقيت المحلي.
# 2 سوق التداول.
على عكس سوق الأسهم، سوق الفوركس هو سوق مستقل تماما للتجار. ويسمى أيضا كما تبادل العداد (أوتك). ويمكن تداولها وفقا للموقع، والطلب على أساس والقواعد واللوائح الحكومية. كما هو الحال في بعض البلدان، فإنه غير قانوني جزئيا لتداول أزواج العملات المختلفة. وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. ومع ذلك، فإن سوق الأوراق المالية مركزية داخل البلاد. يقع هذا بشكل رئيسي في مكان واحد مثل بورصة نيويورك (نيس)، بورصة لندن (لس)، بورصة بومباي (بس). لذلك، سوق الفوركس من حيث السيولة أكبر من سوق الأسهم.
# 3 الاحتكاك المالي.
سوق الأوراق المالية يتطلب دائما وسيط للاستثمار لدينا التجارة أموالك في السوق. وهذا يؤدي إلى المزيد من الاحتكاك المالي أو رسوم السمسرة العالية. في كل مرة يتم بيع الأسهم هناك وسيط أو كيان لشراء أو بيع. ولكن في حالة الفوركس سوق الفور شراء فعالة لأن الفوركس ليست مركزية. في انتشار سوق الفوركس شفافة. لا يحتاج معظم الوسطاء إلى رسوم معاملات إضافية أو حتى رسوم السمسرة مثل أدس سكوريتيز لندن ليميتد و شتب أونلين تريد و تجارة أوربكس حتى توفر منصات تداول مجانية وحسابات تجريبية وحسابات حية.
# 4 الفرق في الرافعة المالية.
الحد الأدنى للمبلغ الذي نطلبه لتداول أي وحدة أصول معينة يسمى النفوذ. إذا كنا نتحدث عن سوق الأوراق المالية، والرافعة المالية المقدمة عادة حوالي 5: 1. في سوق الفوركس تكون الرافعة المالية عشرة أضعاف من سوق الأسهم أي 50: 1 على الأقل أو أكثر من ذلك. العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا طبيعيا بنسبة 100: 1 والتي قد تصل إلى 500: 1. صدمت!! فإن المتداول سيحصل على رافعة مالية تصل إلى 500،000 دولار عن طريق إيداع 1000 دولار في حساب التداول.
# 5 سرعة التداول والتعقيد.
سوق الفوركس لديه سيولة عالية بالمقارنة مع سوق الأوراق المالية. يتم تداول الفوركس على العداد مما يعني أن التجارة يتم تنفيذها على الفور دون أي تأخير. في حالة تداول سوق الأسهم، تحتاج إلى الانتظار لأجل الحصول على تنفيذها بسبب الوسيط بين التجارة. بعض الناس يعتقدون أن تداول الفوركس معقد من سوق الأسهم، وكنت بحاجة إلى معرفة الكثير من الصيغ والاستراتيجيات للتجارة الفوركس. فيما يلي أهم 5 مؤشرات MT4 مجانية يجب على متداولي الفوركس استخدامها أثناء التداول. توفر العديد من مواقع الفوركس إشارات الفوركس اليومية المجانية والتعليم الفوركس مجاني للتداول في سوق الفوركس.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment