Monday 26 March 2018

الفوركس استعراض أنظمة التداول الآلي


الجلوس والسماح لروبوتات الفوركس تفعل التداول بالنسبة لك.


هل هذه استراتيجية تداول معقولة أو مجرد سهل وبسيط؟ نحن بصدد النظر في روبوتات الفوركس والتداول الآلي هنا اليوم، وبعد قضاء بعض الوقت في قراءة ما يجب أن نقوله يجب أن تكون في وضع يمكنها من تكوين رأيك الخاص. الروبوتات الفوركس، أو فكس بوتس كما الحشد الدهاء التكنولوجيا يدعو لهم، هي برامج الكمبيوتر التي تستخدم مجموعة متنوعة من إشارات التداول لتقرر ما إذا كان لشراء أو بيع زوج عملة معينة، في لحظة معينة من الزمن. لقد ناقشنا بالفعل إشارات الفوركس، والتداول الآلي الفوركس يأخذ الأمور خطوة واحدة فقط أبعد من ذلك. مع نظام آلي من التداول، يتم إزالة العنصر النفسي في كثير من الأحيان ضارة من عملية التداول. كما أنه يسمح للمتداولين بالتعامل مع أمور أخرى. فهل هذا شيء جيد أم سيء؟ كما هو الحال مع العديد من الحجج أنه يعتمد على أي زاوية نظرتم إليها من. حان الوقت للاستمرار في مزيد من المعلومات المستنيرة، ثم سنترك الأمر لك لاتخاذ قرار بشأن & # 8230؛


أفضل الروبوتات الفوركس - ماذا يفعلون؟


من أجل فهم بالضبط ما يفعله الروبوت الفوركس، يجب علينا أولا دراسة تداول العملات الأجنبية بشكل عام. والهدف من أي متداول فوركس هو التنبؤ بما سيحدث لقيمة العملة الأجنبية، وتحقيق ربح من المضاربة. وهو شكل شائع جدا من الاستثمارات لأن هناك إمكانية لتحقيق ربح سريع من تغيير طفيف في قيمة عملة البلد.


عالم التجارة وتجهيز الأسهم بدأت مع البشر جلس وراء مكتب والتفاوض ووضع أوامر عبر الهاتف. في الوقت الحاضر، كما هو الحال مع أشياء كثيرة، وقد ذهب التداول الرقمية، ويمكن أن يحدث حتى على أساس الآلي، مع أي تدخل من البشر. الأدوات والبرامج الآلية، واحدة منها المعروفة باسم "الروبوتات الفوركس"، هي إضافة حديثة لتداول العملات الأجنبية. وهناك المئات من التجار الذين يعتقدون أنهم أفضل شيء منذ شرائح الخبز. يستخدم العديد من هذه الأدوات الآلية الآلية لتحقيق الاستفادة الكاملة منها، وتحول حسابات التداول الصغيرة إلى حسابات أكبر بكثير.


ومع ذلك، هناك أيضا عدد من التجار الذين يعالجون هذا التقدم في التكنولوجيا مع الكثير من التشكك. كيف يمكن للروبوت اتخاذ قرارات استثمارية معقولة؟ وهناك نقطة صالحة لهذا الجانب من الحجة أيضا: في حين أن هناك عددا من المستثمرين الذين اكتسبوا من استخدام الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، وهناك عدد الذين فقدوا كل شيء.


فكيف يعمل الروبوت الآلي الآلي؟ ويستخدم قدراته التحليلية الخاصة جدا للتحقيق في الأداء الماضي لزوج عملة معينة، على حد سواء على المدى القصير والطويل. وهو يقضي وقته في البحث عن الاتجاهات التي حدثت، مرارا وتكرارا، خلال عمر زوج العملات. انها تبحث عن الحوض وكذلك المكاسب، وللأحداث التي قد تسبب ارتفاع أو انخفاض في السعر. ثم يختار الروبوت ما إذا كان لتنفيذ الصفقات الخاصة بها على أساس ما كشفت من خلال النظر في العروض الماضية. وبمجرد تحليل زوج العملات فإنه يقرر ما إذا كان الاستثمار في أو ضد، استنادا فقط على زوج العملات & # 8217 الماضي الأداء؛ الذي هو إلى حد كبير نفس مستثمر البشري والدهاء.


يبدو مضمونا جدا، وبالفعل يمكن أن يكون. ولكن - وهو كبير ولكن - هناك جانب سلبي لهذا النظام. فالأسواق المالية، بل والعالم عموما، لديها ميل للتغيير على أساس منتظم، ولا تتبع عادة أي قواعد. لا يوجد أي ضمان على الإطلاق أن الظروف في السوق ستبقى على حالها. الاقتصاد العالمي لا يتصرف مثل جهاز كمبيوتر، وبالتأكيد لا يتبع نظام نعم أو لا. العالم يسيطر عليه البشر، مع كل مشاعرهم الإنسانية وعدم القدرة على التنبؤ. ولهذا السبب، لا يمكن للكمبيوتر أن يتفاعل مع كل حالة. والأحداث التي تحدث خارج نطاق اختصاصها رمي استراتيجية الاستثمار من النافذة، وربما حتى الضرر به. لا يمكن تفسير العنصر البشري في السوق للروبوت، وأنه لا يمكن التنبؤ بها.


كل ما يتطلبه الأمر هو واحد من هذه الأحداث لرمي نظام التداول الآلي إلى الأحمر. فبالنسبة لكل تجارة مربحة يملك الروبوت القدرة على صنعها، هناك واحد ينتظر أن ينطلق منه. قل، على سبيل المثال، يتم الإعلان السياسي الذي يسبب انخفاضا طفيفا في قيمة العملة. الروبوت لا يعرف كيفية الرد، أو يفعل ذلك بطريقة خاطئة، ومشغل الروبوت يمكن أن تكون مفلسة.


ومع ذلك، هناك طريقة لحل هذه المشكلة؛ وذلك من خلال عدم السماح للروبوت اتخاذ جميع القرارات، ولكن الاقتران تحليلها مع أن من المتداول من ذوي الخبرة الذي هو في تناغم مع الاقتصاد العالمي وأسواق العملات. يراقب المتداول الخبراء الروبوت، ويساعد في عملية صنع القرار، فضلا عن تكييف البرنامج لتغطية أي تغييرات جديدة وغير متوقعة.


هل تداول الفوركس الآلي هو نظام الأغنياء الذي غالبا ما يعد بأن يكون؟


إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت قراءة بعض الإعلانات لروبوتات تداول العملات الأجنبية، فإنه لن يكون طويلا قبل كنت مقتنعا أنها الكأس المقدسة. ولكن هل كان الكأس المقدسة موجود حقا، أم أنها مجرد قصة من الأساطير والأساطير؟ في نفس الطريقة، قصص من الروبوتات التداول يجري 100٪ فعالة، واحد والرد فقط على صلاتك تجارة الفوركس، هي لا قيمة لها تماما، وفي الواقع مجرد حلم. ليس هناك مخطط سريع الغني، وإذا كان هناك، لماذا على الأرض أي شخص يريد بيعه؟ بعض من أكبر الشركات المالية الحفاظ على برامج التداول الخاصة بهم آمنة ومأمونة تحت القفل والمفتاح، حيث لا أحد آخر يمكن العثور عليها.


لسوء الحظ، لأن تداول العملات الأجنبية لا يزال غير منظم نسبيا، وعدد من الحيل يبدو أن يتزايد باستمرار. أحد المجالات التي يحدث هذا على أساس منتظم هو مع السير الآلي تداول العملات الأجنبية. العديد من النظم تجعل بعض المطالبات غير واقعية جدا، ووعد مهنة تجارية ناجحة، حتى عندما كنت نائما. بل يبدو أنهم قادرون على نشر نتائج إيجابية على مواقعهم. ومع ذلك، كلمة تحذير: هذه النتائج المدهشة هي في كثير من الأحيان نتيجة للاختبار الخلفي، أو استنادا إلى نتائج افتراضية. قد تبدو مثل الصفقات المثيرة للإعجاب على السطح، ولكن لن يتم الالتزام بأي أموال، ولن يتم استخدام بيانات "الوقت الحقيقي"، ولكن البيانات التاريخية فقط. نتائج الاختبار الخلفي هي أيضا من المرجح جدا أن يكون التلاعب بها، وغالبا ما تغطي فقط التداول الافتراضي لفترة قصيرة ومختارة بعناية من الوقت، وعادة عندما كانت النتائج كان الأكثر إثارة للإعجاب. النتائج التي تم الحصول عليها خلال التداول المباشر، على مدى فترة أطول من الوقت سيكون أكثر صحة وذات الصلة.


العوامل التي يجب مراعاتها لتجنب التعرض للسرقة من قبل مزود احتيال الروبوت.


المشكلة الأكثر شيوعا مع أنظمة التداول الروبوت الاحتيالي هي في الطريقة التي يتم تسويق الخدمات. وعود النجاح المضمون والأرباح التي لا حدود لها من الواضح أنها غير صحيحة. المسألة ليست مع ما يقال، ولكن في كيفية دعم هذه المطالبات؛ لأن دعونا نواجه الأمر، إلا أن أحمق سوف نعتقد أن مسار تداول الفوركس روبوت & # 8217؛ s معبد مع الذهب. أي نظام تجاري فقط جيدة مثل الشخص الذي وضعه؛ ولكن من أجل الحصول على التجار & # 8217؛ الاهتمام التي يتم تسويقها باستخدام النتائج التي تم تحقيقها باستخدام البيانات التاريخية والاختبار الخلفي، ولكن مع معايير محددة جدا ومحددة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج. دون & # 8217؛ ر يقولون أن بعد الأوان هو شيء رائع؟ حسنا، مع أنظمة التداول الآلي هذا هو الحال بالتأكيد. ويمكن إجراء الصفقات لتبدو هائلة، ولكن من المستبعد جدا أن تتكرر هذه النتائج في سيناريو التداول الحقيقي الحقيقي.


قد يدعي بعض مزودي خدمة فكس بوت أن نتائج التداول الخاصة بهم تم الحصول عليها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الأموال استخدمت، وأن التجارة وقعت بالفعل، على الرغم من أنه يمكن الاستدلال. ما يقوله في الواقع هو أن الروبوت استخدم تغذية البيانات الحية، بدلا من أن يتم اختبارها على البيانات التاريخية. من المهم أن نتذكر أن نتائج الأداء السابقة لا يمكن بأي حال اعتبارها انعكاسا دقيقا لكيفية عمل النظام في العالم الحقيقي. النتائج الافتراضية هي مجرد أن لا شيء أكثر، وينبغي أن تؤخذ دائما مع أكثر من حبة من الملح. وستكون نصيحتنا هي الاتصال بموفر نظام التداول الآلي وطلب التحقق المستقل الإضافي لنتائج التداول.


نصائح للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


سنكون أول من يعترف بأن الروبوتات تداول العملات الأجنبية الآلية هي بالتأكيد اقتراح جذاب. وهناك عدد من الناس يستخدمونها، لذلك لا يمكن أن يكون كل سيء. وجود فرصة لتداول العملات الأجنبية 24 ساعة في اليوم يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. لقد نصحنا بالفعل الحذر إذا كنت تبحث عن بوت الفوركس، وحتى الآن حان الوقت بالنسبة لنا لمساعدتك في العثور على واحد. التداول الآلي لديه القدرة على زيادة الأرباح الخاصة بك، ولكن عليك أن تتذكر أن هناك مخاطر تنطوي. من أجل الاستفادة القصوى من الروبوت الفوركس الآلي، عليك أولا العثور على أفضل واحد. اتبع نصائحنا وكنت أكثر احتمالا بكثير لتحقيق بعض النجاح.


إجراء بحث على الانترنت - اكتب "الروبوتات الفوركس" في محرك البحث المفضل لديك، وكنت قد تجد نفسك طغت تماما مع عدد من الزيارات. عندما فعلنا ذلك كان لدينا أكثر من 5 ملايين النتائج. من الواضح أنك لن تكون قادرا على عرض كل شيء، ولكنك لا تريد أن تذهب لأول واحد سواء. أنت لن تجد أفضل واحد في ساعة واحدة فقط. انها سوف تأخذ قليلا من الوقت والجهد من أجل القيام بالبحث والعثور على واحد عليك أن تكون سعيدا لعصا مع طويلة في المستقبل. يجب أن تكون قادرا على اختيار عدد قليل من الوصف الأولي في كل منهما، ومن هناك تحديد عدد قليل كنت تشعر بالراحة أكثر من حيث الكفاءة المهنية. يجب أن تكون قادرا على الحصول على شعور جيد من خلال النظر في المواقع الفردية، ولكن لا ينخدع من قبل الكثير من أجراس وصفارات الهوى. إنشاء قائمة مختصرة - بمجرد إلقاء نظرة على عدد قليل من المواقع يجب أن تكون قادرا على الخروج مع قائمة من عدد قليل من المتنافسين المفضلة. الآن حان الوقت للبحث كل واحد على حدة. قد تكون قادرا على العثور على بعض المعلومات المفيدة هنا على موقعنا، ونحن سوف ننظر في عدد منهم، وتقاسم رأينا. يجب أن ننظر أيضا في منتديات التداول عبر الإنترنت ومواقع مراجعة مستقلة بحيث يمكنك قراءة بعض مراجعات العملاء صادقة. إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء يجب أن تنظر في بدء مؤشر الترابط الخاصة بك لمعرفة ما يأتي. مرة واحدة كنت قد حصلت على مزيد من المعلومات أكثر قليلا حول مقدمي الفردية يجب أن تكون قادرة على تضييق قائمتك أبعد قليلا. اختيار تلك التي تقدم نسخة تجريبية مجانية - وهذا سوف تعطيك فرصة مثالية لنرى كيف يعمل الروبوت واختبار وظائفه. كنت تريد أن تشعر بالراحة استخدامه وعدم الاضطرار إلى النضال، وهذا سوف يعوق فقط نجاحك. يجب أن يكون هناك أيضا العديد من الميزات المضافة، وكلها مصممة لمساعدتك على النجاح.


اختبار مستوى خدمة العملاء - جانب واحد مهم جدا من أي نوع من أداة أو خدمة هو مستوى خدمة العملاء والدعم. إذا كان لديك أي مشاكل، كنت تريد منهم أن يكون هناك عندما كنت في حاجة إليها. ويفضل على مدار 24 ساعة، كما تعلمون فرص حدوث شيء في منتصف الليل. بعد كل شيء، كم مرة تفعل الأمور على غير ما يرام في منزلك من ساعات العمل العادية. تحقق من الطباعة الصغيرة - يجب التأكد من أن الروبوت الذي تشترك فيه يأتي مع بعض أشكال سياسة الإرجاع أو ضمانه، خاصة إذا كنت قد دفعت المال له. بعد كل شيء، فمن الممكن تماما أنك لن تكون راضية عن الأداء. يقدم عدد كبير من موفري البرمجيات ضمان استعادة الأموال، وهو أمر عظيم لأنه يوفر لك الوقت لتقييم النظام بمساعدة حساب تجريبي قبل المخاطرة بأي أموال. نحن دائما ننصح التجار لتجنب شراء أي نوع من نظام التداول الذي يعد أرباحا غير واقعية واعدة، أو حتى تلك التي هي موضع شك - ما لم يكن من الممكن إثبات أن النظام قد تم اختباره في حساب التداول المباشر مع الأموال الحقيقية. وكانت النتائج إيجابية، وتم التحقق منها بشكل مستقل. اختيار البائعين في المواقع الخاضعة للتنظيم - واحد الفكر النهائي لأولئك منكم تبحث عن الآلي الآلي الروبوتات تداول الفوركس هو اختيار واحد الذي يقع في بلد حيث الأنظمة المالية هي متطورة، وبالتالي يمكن الاعتماد عليها، بدلا من بلد حيث الخدمات المالية هي سيئة التنظيم. ومن الأمثلة على الهيئات التنظيمية الأفضل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة الأمريكية، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) في أستراليا، وبافين في ألمانيا. مع وجود هيئة تنظيمية معترف بها، من المرجح أن يكون هناك اللجوء إضافية في حالة وجود مشكلة، أو إذا كان البرنامج الذي دفعته بيعت لك تحت ادعاءات كاذبة. ومع ذلك، فإننا ننصحك أن تقرأ دائما الشروط والأحكام، وقراءة أي مطالبات بعناية، وكثير من المطالبات هي مكتوبة بشكل جيد، ويمكن قراءتها وتفسيرها في عدد من الطرق المختلفة.


الفكر الأخير، الذي ينطبق بالفعل على عدد من الحالات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، هو التحقيق بدقة قبل أن تقرر الاستثمار. أي شكل من أشكال الاستثمار يأتي مع مستوى معين من المخاطر، وليس فقط هناك فرصة للربح، ولكن هناك فرصة متساوية للخسارة. فقط استثمار ما يمكن أن تحمل بصراحة لتخسر، ويجب أن لا تأتي كروبر من أي خدمة احتيالية أو الاستثمار السيئ. مرة واحدة كنت قد قررت الاستثمار، لا تغفل عن الحس السليم، ومراقبة باستمرار الاستثمارات الخاصة بك. حتى إذا قررت الاستفادة من النظام الذي يعد بكل ما في وسعك، لا ينبغي تركه لأجهزته الخاصة - حتى عندما تكون نائما. وحينما تصبح مشبوهة من أي مخالفة، أو مزود يختفي فجأة قبالة وجه الأرض، وسحب قبل أن تفقد كل شيء. نضع في اعتبارنا أيضا أن بعض وسطاء الفوركس لا تسمح باستخدام الروبوتات على منصاتها.


تداول العملات الأجنبية ليس من المفترض أن يكون مجرد وسيلة لكسب المال، ولكن ينبغي أيضا أن تكون ممتعة. كن معقولا، والثقة في الغرائز الخاصة بك، واتخاذ أي نصيحة يمكنك الحصول عليها. القيام بذلك، وسوف يكون تداول الفوركس الخاص بك متعة كبيرة. ونأمل، سوف ينتهي بك الأمر مع بضعة دولارات إضافية، أو ربما مهنة جديدة!


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟


ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟


هذه مناقشة حول ما هو أفضل برنامج تداول الفوركس الآلي؟ ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب؛ لقد وجدت شيئا يسمى القرش 7.0 ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا لديه خبرة مع برنامج الآلي مماثلة. أنا .


صناديق سوداء التجارة الاستراتيجية الخاصة بك (أو سوف تثق أي الجمهور؟)، يجب عليك الاعتماد على تجربتك وبعض إدارة المخاطر الأساسية. \


من ناحية أخرى، منصات غوترادينغ كاملة مكلفة جدا (تعثرت مؤخرا على 15K $ لبعض الأساسية & كوت؛ إتناروبوت & كوت؛). ولكن يمكنك تصميم و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك أفضل طريقة.


وأعتقد أن أفضل سيكون MT4 مع بعض وحدات ألغو العامة للتعلم واللعب، ثم تحسين واحد أو شراء مخصص تطوير البرنامج المساعد.


برامج التداول المخصصة & أمب؛ تطوير منصات، 200 الولايات المتحدة، رو الموظفين.


جيد أو سيء؟ دعونا مساعدتك عليك أن تقرر مع دليل مفيد لروبوتات الفوركس.


عندما يتعلق الأمر الروبوتات الفوركس، وهناك دائما أن يكون التجار الذين يعتبرونهم هبة من السماء، وأولئك الذين يعتبرون استخدامها هي وسيلة كسول للتجارة. هنا في توبونلينيفوريكسروكيرز نحن نفضل الجلوس على السور. بدلا من أن أقول لك أنها أفضل شيء منذ شرائح الخبز، أو أداة يجب عليك توجيه واضح، وسنحاول وتعطيك كل المعلومات الأساسية بطريقة غير متحيزة وواضحة قطع. وبهذه الطريقة يمكنك أن تزن كل شيء وتقرر لنفسك ما إذا كان تداول السيارات الفوركس هو الطريق بالنسبة لك.


ما هو تداول الفوركس الآلي؟


أن تصبح تاجر الفوركس مربحة يعني قضاء الوقت في مراقبة تحركات أسواق العملات، ومواكبة الاقتصاد العالمي والأخبار. والتي تستخدم لتعني ساعات قضيت على الكمبيوتر، في محاولة للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأحداث ذات الصلة. ومع ذلك، هناك الآن أداة يمكن أن توفر التجار من هذه المهمة الشاقة، ويأتي في شكل الروبوتات الفوركس، أو التداول الآلي. وقد أصبحت هذه الأداة المفيدة شعبية جدا، لا سيما في عالم اليوم مشغول، والعديد من التجار تستفيد الآن من نظام يمكن أن تفعل كل شيء بالنسبة لهم، وبصرف النظر عن توفير الأموال اللازمة. حتى أن تاجر الفوركس الحديث اليوم يمكن الحصول على مع حياتهم العادية، دون القلق باستمرار حول حالة سوق الفوركس.


التداول الآلي الفوركس يجعل من استخدام أداة تعرف باسم الروبوت الفوركس، الذي هو في الأساس مجرد برنامج كمبيوتر أو خوارزمية. برنامج بفحص سوق الفوركس تبحث عن الصفقات المربحة للاستفادة من. يمكن أن تستند خوارزميات الروبوتات إلى معلمات محددة مسبقا أو استراتيجيات التداول، ويمكن أن يتم إرشادها إما للتداول تلقائيا نيابة عن المتداول أو إعطاء المتداولين خيار الدخول إلى التداول يدويا. تستخدم الغالبية العظمى من الروبوتات التداول الآلي الفوركس المؤشرات الفنية للمساعدة في إيجاد فرص تداول الفوركس مربحة، مع وجود الفرق في استراتيجية التداول المستخدمة. يمكن لروبوت التداول الآلي الفوركس مشاهدة الحركات أكثر كفاءة من الإنسان، وليس مثقلة بالمشاعر البشرية عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات التداول.


هل يتم ضمان النجاح مع الروبوت الآلي تداول العملات الأجنبية؟


علينا أن نكون صادقين هنا ونعترف بأنه لا توجد طرق حريق متأكد لنجاح تداول العملات الأجنبية، ولكن كنت تخطط للقيام بذلك. لا توجد استراتيجيات، أدوات، أنظمة، أو طرق اللعب في السوق التي تضمن 100٪ النجاح. ولا يختلف عن أنظمة تداول السيارات في فوركس. هناك عدد من الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة على شبكة الإنترنت، ولكن هل تعتقد حقا أن شخصا ما سوف تبيع المال المثالي جعل النظام؟ بالطبع لا، أنها سوف تبقي لنفسها، وفي الواقع العديد من الشركات المالية الكبيرة الحفاظ على برامج التداول الآلي بقوة تحت القفل والمفتاح.


هدفنا هو إعطاء رأي غير متحيز تماما من الروبوتات الفوركس، وتوفير لكم مع صورة متوازنة من ما لديهم لهذا العرض. لذلك من الجدير بالذكر أن هناك عددا من الروبوتات تجارة السيارات الفوركس التي تجعل وعود كبيرة نوعا ما، ولكن نادرا ما تكون متصدع. وهناك عدد منهم في الواقع الحيل، وهناك عدد قليل جدا من المقالات من الأخبار والمصادر المالية التي تروج لهم. ويبدو أن وسيلة شعبية لكثير من التجار الروبوت على الانترنت لتعزيز البرامج الخاصة بهم هو من قبل سيئة يتكلم المنافسة، والكثير من المطالبات الإعلانية من التجار مما يجعل أرباحا ضخمة هي في الواقع استعراض وهمية فقط.


نصائح حول اختيار أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


أفضل طريقة للحصول على فهم فوائد استخدام الروبوتات تداول العملات الأجنبية هو قضاء بعض الوقت في قراءة حقيقية مراجعات العملاء. هناك الكثير التي يمكن العثور عليها على الانترنت، ولكن تذكر أن تأخذ منهم مع قليل من الملح، وليس كل ما تقرأ على الانترنت هو حقيقي. يمكن للروبوتات الفوركس تحليل الملايين من الرسوم البيانية أسرع بكثير من الإنسان، ولكن المعلومات التي العديد منهم تخرج غير دقيقة وغير صحيحة. أي الروبوت هو فقط قادرة على أداء فضلا عن برنامجها، وأنها ليست قادرة على التفكير بشكل خلاق أو من خارج منطقة الجزاء مثل يمكن الإنسان. مستوى وظائف الروبوت التداول يقتصر كثيرا على الأداء الماضي، والطريقة التي تم برمجتها.


نصيحتنا هي عدم الاعتماد على أنظمة التداول الآلي تماما، لأن التداول الناجح يتطلب قدرا كبيرا من البحوث البشرية والمراقبة. العقل البشري هو أيضا أفضل بكثير في متابعة الظروف الاقتصادية والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار المالية. الروبوتات هي، ومع ذلك، جيدة جدا في التقاط الاتجاهات الإيجابية وإشارات التداول، ولكن وظائفهم يمكن أن تعوقها اتجاهات هشة ومعلومات غير صحيحة. في الوقت الحاضر، هناك أيضا خطر من قراصنة، والفيروسات، والحيل دخول المزيج وعبث الامور تماما.


عليك أن تتذكر أنه إذا جعلت الروبوتات من السهل للمتداولين الفوركس لكسب المال سيكون هناك المزيد من الناس القفز على عربة، وليس هناك حاجة لأحد أن يذهب إلى العمل من أي وقت مضى مرة أخرى. يمكننا أن نقول فقط أن هناك أدلة على أن تداول الفوركس بمساعدة الروبوتات الفوركس يمكن أن يكون مفيدا، ولكن بشكل عام فقط على المدى القصير. ولن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ القرارات التي يتخذها روبوت التداول في خسارة المال، ويمكن للتاجر أن يجد نفسه في موقف مؤسف من فقدان كل شيء.


أشياء يجب مراعاتها عند اختيار أفضل الفوركس تداول السيارات الروبوت.


باك-تستينغ & # 8211؛ ابحث دائما عن روبوت تداول الفوركس الذي تم اختباره مرة أخرى على أزواج العملات المختلفة، وفي مجموعة متنوعة من ظروف السوق. الفشل في القيام بذلك من المحتمل أن يعني أنك مسح كل ما تبذلونه من الصعب كسب النقود أسفل المقلاة. سيظهر لك الاختبار الخلفي كيف كان البرنامج سيعمل في ظروف السوق المختلفة مثل التقلبات العالية والمنخفضة، والإعلانات، والأخبار الهامة. وسوف تشير أيضا إلى الخسائر المحتملة، انتصارات، الحد الأقصى للسحب، والمخاطر والمكافأة التي هي ممكنة. تاجر الروبوت الحقيقي لا ينبغي أن العقل إذا اخترت أن تفعل الاختبار الخلفي نفسك. ولكن إذا فعلوا ثم هذا هو علامة النار مؤكد أن الروبوت هو حقا لا قيمة لها حقا. نتائج التداول المباشر & # 8211؛ ومن الشائع للبائعين الروبوت لنعد نسبة الفوز من 90-99٪. ولكن هذا الرقم هو خداع جدا، ويجب أن نلقي نظرة على الجزء السفلي من الصفحة لمعرفة ما إذا كانت النتائج تقوم على الوقت الحقيقي أو محاكاة التداول. كما أن هناك فرقا كبيرا بين النتائج في التداول في الوقت الحقيقي، حيث يمكن للأسواق أن تكون فوضوية جدا، والمحاكاة التداول حيث يتم التحكم بدقة المعلمات. وهناك أيضا حقيقة أن التداول المحاكاة لا يأخذ في الاعتبار السيولة، وهو جزء حاسم من التداول في الوقت الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تضع في الاعتبار أن التداول محاكاة يمكن بسهولة التلاعب بها بحيث الروبوت الفوركس يخرج الفائز في كل مرة. في حين أن نتائج التداول في الوقت الحقيقي تظهر الأداء الحقيقي للتداول الفوركس السيارات. القيود المتعلقة بحجم الطلب & # 8211؛ انها فكرة جيدة لاختبار كيفية التعامل مع الروبوت مجموعة متنوعة من الأحجام النظام، والعديد من العمل ببراعة إذا كانت العصا مع حجم أمر معين، ولكن الأمور يمكن أن تذهب أوري عندما يكون هناك تغيير في حجم النظام. تحقق الروبوت يعطي نتائج متساوية ما إذا كان حجم النظام هو 2 أو 20 أو 200 الكثير. إذا كان هناك انخفاض في الربحية أو نسبة الربح / الخسارة يجب عليك إعادة النظر بجدية في شرائها. تراجع & # 8211؛ ليس كل التجار هي نفسها. يفضل البعض سحب 50٪، بينما يفضل البعض الآخر 25٪. تحقق من سحب أي روبوت كنت تفكر في استخدام، وهذا يعني على أساس تجاري، وكذلك سحب التوالي. تقرر على مستوى الشخصية الخاصة بك من السحب والعثور على الفوركس التداول الآلي الروبوت الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك. مصداقية النظام & # 8211؛ تحقق دائما من عدد جيد من الاستعراضات والشهادات. تعرف على مدة تشغيل النظام. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون على الأقل عامين من العمر. القيام بمقدار معقول من هذا النوع من البحوث سوف تسدد على المدى الطويل.


مزايا وعيوب أنظمة التداول الآلي.


قد يتم اعتبارك استخدام نظام التداول الآلي للمساعدة في تداول الفوركس الخاص بك. لذلك دعونا نؤكد على إيجابيات وسلبيات الرئيسية لهذه الطريقة من التداول.


مزايا تداول السيارات الفوركس.


العواطف يمكن أن تبقى في الاختيار & # 8211؛ لا يوجد مكان حقيقي للعاطفة في تداول العملات الأجنبية، وباستخدام نظام التداول التلقائي يمكن إزالة هذه المشكلة تماما. مع أوامر الفوركس نظام التداول الآلي سيتم تنفيذها تلقائيا شريطة استيفاء عدد من المتطلبات. وبخلاف الإنسان، لن يتردد النظام الآلي أو يشكك في القرار. ويمكن أيضا أن تكون أداة مفيدة للتجار الفوركس الذين هم عصبيون عن وضع النظام، وكذلك أولئك الذين لديهم ميل لشراء وبيع في كل فرصة يمكن تخيلها. قواعد التداول يمكن بسهولة باكتستد & # 8211؛ تتضمن اختبارات الاختبار تطبيق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية، من أجل تقييم قابليتها للبقاء. برنامج الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل أي تخمينات حول ما يجب القيام به. ومن الحتمي أن يقال بالضبط ما يجب القيام به في كل سيناريو يمكن تصوره. يجب أن تكون القواعد دقيقة جدا ويمكن اختبارها على البيانات التاريخية قبل أن يتعرض أي أموال حقيقية للخطر في التجارة. وبعد تقييم دقيق جدا، يمكن بعد ذلك ضبط فكرة التداول بشكل جيد، ويمكن تحديد توقع النظام. يمكن الحفاظ على الانضباط & # 8211؛ حتى في السوق المتقلبة، وقواعد نظام التداول السيارات تبقى دائما نفسها. تتم إزالة العوامل العاطفية، مثل الخوف من فقدان أو الرغبة في الضغط على أكبر قدر ممكن من الربح. أوتوترادينغ يضمن الحفاظ على الانضباط كما سيتم اتباع الخطة إلى الرسالة. التناسق & # 8211؛ قد يكون من الصعب جدا الحفاظ على أي مستوى من الاتساق عند تداول الفوركس، ويستغرق المتداول منضبط جدا للتغلب على المشكلة. خاصة إذا كان هناك اثنين أو ثلاثة خسائر على التوالي. لا يوجد شيء مثل خطة التداول الناجحة 100٪ لذلك هناك دائما ستكون خسارة، والتي يمكن أن تكون صدمة نفسيا. بعد خطورة خاسرة يمكن أن يكون مغريا جدا لتخطي التجارة القادمة، وإذا كانت هذه التجارة كان الفائز المحتمل المتوقع تدمير خطة التداول. يتم تحسين سرعة دخول النظام إلى حد كبير & # 8211؛ الكمبيوتر هو أسرع بكثير للرد على ظروف السوق المتغيرة من الإنسان، وتوليد أمر على الفور يتم استيفاء المعايير. هذه الثواني القليلة الحيوية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا جدا في نتائج التجارة. الأسواق المالية يمكن أن تتحرك بسرعة البرق، ويمكن أن يكون بدلا من إزالة معنويات تفوت على التجارة لأن الدماغ البشري والأصابع لم تتحرك بسرعة كافية. يمكن تنويع التداول & # 8211؛ مع نظام التداول الآلي يمكن للتاجر التجارة عدد من الحسابات، ولكل منها استراتيجية مختلفة، إذا كان هذا هو ما يريدون القيام به. ويسمح ذلك باالنتشار على مجموعة متنوعة من األدوات وكذلك إنشاء تغطية ضد المراكز الخاسرة. فالكمبيوتر أكثر كفاءة من هذا النوع من تعدد المهام من الإنسان، ويمكنه تنفيذ أوامر بالمللي ثانية، فضلا عن تجفيف مجموعة من الأسواق لفرص التداول ومراقبة عدد من الصفقات المختلفة.


من أجل خلق صورة واقعية لأنظمة التداول الآلي حان الوقت للنظر في بعض من الكسور يجب أن تكون على بينة من.


عيوب تداول الفوركس الآلي.


فشل آليات النظام & # 8211؛ التداول الآلي هو وسيلة متطورة جدا من التداول ولكن ليس بأي حال من الأحوال دون خطأ. ماذا يحدث إذا فقد الاتصال بالإنترنت؟ ماذا يحدث عندما يحصل أمر تجاري على جهاز كمبيوتر، قبل أن يصل إلى الخادم؟ والنظرية لا تتطابق دائما مع الحقيقة. من أجل عدم العثور على نفسك اشتعلت، كما أن هناك منحنى التعلم، فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة وإعطاء الوقت اللازم لعملية المكرر. المراقبة لا تزال مطلوبة & # 8211؛ في حين أنه قد يبدو مثاليا لمجرد الحصول على مع يومك والسماح للبرنامج القيام بكل ما تبذلونه من تداول العملات الأجنبية أنها ليست فكرة واقعية جدا. هناك عدد من القضايا التي يمكن أن تحدث مثل فقدان الاتصال، انقطاع التيار الكهربائي، تعطل الكمبيوتر ونظام المراوغات التي تحتاج إلى أن ينظر إليها. قد يؤدي الإخفاق في التقاط مثل هذه الحالات الشاذة إلى أوامر مكررة أو مفقودة أو أوامر خاطئة تماما. قد تبدو جيدة على الورق ولكن هذا لا يعني أنه سيكون جيدا في الحياة الحقيقية & # 8211؛ فمن السهل إلى حد ما على الخالق نظام التداول الآلي لجعلها تبدو بارزة على الورق، ولكن يمكن أن يكون غير موثوق بها تماما في التداول المباشر. طريقة واحدة هي مع الإفراط في التحسين الذي يشير إلى المفرط منحنى المناسب و التغيير والتبديل من استراتيجية لإنتاج نتائج ممتازة على البيانات التاريخية التي تم استخدامها لاختباره.


يجب الآن أن تكون قادرا على رؤية كلا الجانبين من صورة الروبوتات الفوركس وسننتهي بالقول أن هناك الكثير من المرح والتمتع بها من تداول العملات الأجنبية. سيتم إزالة كل هذا هو السماح لك قطعة من البرنامج تفعل كل شيء بالنسبة لك. ولكن الروبوتات الفوركس لا تزال لديها مكان خاص بها.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.


نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.


إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.


شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.


يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. يمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.


عن ماذا تبحث.


عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.


يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.


على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.


فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.


أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.


حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.


ترادستاتيون الآلي البرمجيات.


أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.


يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.


متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)


هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.


يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.


تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.


انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.


يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.


هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي جدا يمكن استخدامها مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.


صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.


ترادستاتيون الآلي برامج التداول.


هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.


بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.


انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.


ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.


واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.


أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.


الآلي ورقة عينة التداول -


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.


منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.


كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، وتنبيهات الحالة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة مراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.


كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.


الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.


على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.


انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.


الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.


هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.


لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.


لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.


بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.


حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون التجارة في أنواع العملات متعددة.


يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديها عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما تكون متاحة خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا ترغب في المخاطرة في الوقت الحالي.


ليستنتج.


برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.


تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.


برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.


العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.


ملحوظة المحرر.


مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.


فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)


أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.


ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment