Wednesday 7 March 2018

الخيارات الثنائية النجاح


الأكثر أمانا ثنائي الخيار قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.
العديد من الكتب سوف اقول لكم ان هناك الكثير من الحيل تشارك في تداول الخيارات الثنائية. لقد قرأت عن قصص العديد من الناس، الذين يفقدون الكثير من المال، لأنهم حصلوا على خدع من قبل وسطاء وهمية، وخدمات الإشارة والبرمجيات التجارية. كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تصبح ما يسميه ثنائي الخيارات تاجر مليونير وفشلت.
كل تاجر واحد سوف تواجه بالتأكيد أنواع مختلفة من الحيل خلال رحلتهم من السعي لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس الذين دخلوا في السوق يساء فهمها أن الخيارات الثنائية هي وسيلة لجعل المال السريع وكانوا حريصين جدا في استثمار جميع أموالهم وينتهي خسائر فادحة.
يرجى عدم & # 8217؛ الحصول على خدع. هذا هو الغرض الرئيسي من هذا الموقع. ونحن نوصي فقط وسطاء موثوق به على هذا الموقع.
معظم التجار الذين يفقدون مبلغا كبيرا من المال سوف يقرر الإقلاع عن التدخين ولكن هناك فقط عدد قليل من التجار الذين هم مستمرون. أولئك الذين هم المريض والمستمر سوف تستمر في تحسين مهاراتهم التجارية من خلال ممارسة التداول في كثير من الأحيان وإنفاق ساعات طويلة على دراسة الدروس.
هنا قصة واحدة من القراء. إذا كان لديك قصة مماثلة اسمحوا لنا أن نعرف من خلال الاتصال بنا.
ويسرني أن أكون قد وصلت إلى مستوى المهارة، وأنني الآن في وأنا أتداول بانتظام للربح، ولذا فإنني سوف أقول لكم كيف أنجح. أنا فوق متوسط ​​الدخل الأسترالي. وأنا أعلم أن هناك الكثير من الحيل ولكن لا يهمني وأنا فقط على المضي قدما.
أنا لست غنية حتى الآن من الأرباح التي أدليت بها في التجارة الثنائية وأنا لا تملك سيارة رياضية أو يخت فاخر لاظهار ولكن أنا فخور جدا أنني يمكن أن تعتمد على الأقل على تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لجعل اضافية الدخل للمساعدة في دفع نفقات المعيشة بلدي.
أشعر بأنني يجب أن أشارك قصة النجاح هذه حول رحلة تداول الخيارات الثنائية مع الجميع. أنا لم تنجح بعد في أن تصبح مليونيرا من التداول ثنائي. في الحقيقة، كنت مشبوهة حول أي شخص أصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يوفر الطريق بالنسبة لي أن تشارك في التجارة المشروعة. قد تكون هذه أغرب قصة نجاح الخيارات الثنائية التي جئت عبر الويب.
دخلت السوق في الوقت الذي تم تداول الخيارات الثنائية فقط على الانترنت. كنت غير راض عن وظيفتي في المكتب وكنت آمل أن أتمكن من كسب المزيد. كنت حذرا جدا حول الثراء مخطط سريع وفعلت الكثير من البحوث للحصول على تعليمه على الانترنت تداول الخيارات الثنائية. في نهاية المطاف، وقعت مع وسيط مجهول. وقد أقنعني من قبل وسيط كبير لاستثمار كل عاصمتي في تداول الخيارات الثنائية.
كان خطأ أنني موثوق به في وسيط كبار ونصائحي هو أن تتحرك بسرعة بعيدا عن أي شخص يحاول إقناع لك لاستثمار الأموال من حساب التداول الخاص بك. الإيداع الأول الذي أضعه في حساب التداول الخاص بي هو 3000 دولار أمريكي. مدير الحساب تبقي فقط على مساعدة لكسب المال وإيداع الأولي الخاص بك بسرعة ترتفع من $ 3000 & # 8211؛ $ 6000. الشيء الوحيد الذي لاحظت أنه كان يحاول القيام به هو منعني من سحب الأموال. في نهاية المطاف، سمح لي الوسيط بسحب 500 دولار فقط، وهو أقل بكثير من الإيداع الأولي.
السبب في أنه اسمحوا لي أن سحب بعض المال هو فقط حتى أتمكن من الاستمرار في بناء الثقة فيه واستثمار المزيد من المال في التداول. الإشارات التي يوفرها هذا الوسيط هو دقيق جدا وانه يعطي تعليمات واضحة عن متى يجب أن تضع مكالمة / وضع والمبلغ الذي يجب أن الاستثمار. وسيشرح الوسيط أيضا السبب الذي يدفعني إلى وضع خيار المكالمة / الطرح. أنا ساذجة وضع ثقتي على وسيط واستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي لإيداع المزيد من الأموال للمرة الثانية والثالثة. وفي النهاية، نفقد كل شيء تقريبا باستثناء مبلغ ضئيل قدره 100 دولار. انتهى بي الأمر إلى الاضطرار إلى تسديد الرصيد المتبقي من بطاقات الائتمان بالإضافة إلى أسعار الفائدة.
بعد هذا اللقاء، لقد تعلمت درسي عدم وضع ثقتي على مدير حساب شخصي. هؤلاء المديرين المهرة في استخدام طويل القامة طويل لخداعك في الاستثمار أكثر ولكنهم سوف تفعل بعض الحيل لتجعلك تفقد كل ما تبذلونه من المال في نهاية المطاف. أنا أدرك فقط أنني كنت فعلا خدع بعد قراءة الكتب والدروس.
هل هناك أي المليونيرات في الخيارات الثنائية؟ ربما نعم، ولكن فقط عدد قليل. معظم الناس سوف تفقد المال لأنها إما الاشتراك مع واحدة من وسطاء احتيال أو لديهم أي استراتيجية على الإطلاق وتفقد أموالهم على التجارة الأولى.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
المشاركات الاخيرة.
الصفحات.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

قصة نجاح الخيار الثنائي الأكثر صدقا سوف تقرأ من أي وقت مضى.
شيء واحد يمكنك أن تتعلم بسرعة إذا كنت تنفق أي وقت قراءة الكتب عن التداول، هو أن المسار إلى أن تصبح تاجر إنجازت متناثرة مع الحيل. الكثير من العناوين I & # 8217؛ قرأت على مدى السنوات القليلة الماضية الحديث عن الناس الذين يقعون ضحية لخدمات إشارة الهاتفية، ونظم التداول والندوات والسماسرة. ويبدو أن هذا جزء حقيقي جدا من أن يصبح تاجرا ناجحا. يبدأ الناس قبالة الاعتقاد الضجيج، وأنها سوف تحصل على الأغنياء سريعة، وفي نهاية المطاف أنها تحصل على امتص في ومزق. العديد من الإقلاع عن التدخين، ولكن عدد قليل من الاستمرار، مع العلم في قلوبهم أن هناك وسيلة لكسب المال من التداول. أولئك الذين يثابرون يدركون في نهاية المطاف أن السبيل الوحيد للنجاح في التداول هو من خلال العمل الشاق جدا، وساعات عديدة كثيرة، والتفاني مثل أنها لم تظهر أبدا أي شيء آخر في الماضي.
بعد أن وصلت إلى المستوى الذي أتعامل فيه الآن على أساس منتظم وأستفيد بشكل عام من هذا الشيء، أود أن أقول حكايتي. بالنسبة لي الخيارات الثنائية كانت عملية احتيال أنني بحاجة إلى تعثر في طريقي لتصبح تاجر ناجح باعتدال. لا، أنا ملجأ غني من هذا الشيء، أنا لا أقود سيارة خارقة أو امتلك يختا، هذه واحدة من تلك القصص، لكني أصنع دخل منتظم وأنا ببطء ولكن بالتأكيد تحسين حياتي. هذا هو السبب في أنني نشر قصتي هنا كقصة نجاح للخيارات الثنائية. لم تنجح في الخيارات الثنائية. في الواقع لدي صعوبة في الاعتقاد بأن أي شخص لديه، ولكن الخيارات الثنائية كانت نقطة انطلاق هامة بالنسبة لي أن تصبح تاجر شرعي. لذلك هذا هو بطريقة غريبة الأكثر نجاحا الخيارات الثنائية قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.
دخلت في الخيارات الثنائية في البداية، بعد وقت قصير من بدء الوسطاء في تقديم هذه الصفقات صعودا أو هبوطا للمستثمرين التجزئة عبر الإنترنت. وجاءت الخيارات الثنائية حول في الوقت بالضبط كنت مهتما في معرفة ما إذا كان يمكن أن تصبح تاجر على الانترنت. كنت قد تخرجت من الكلية قبل بضع سنوات، وجدت نفسي وظيفة مكتب غير ملهمة التي دفعت فواتير بلدي وقرضي الطلابي، ولكن لم يكن سعيدا مع آفاق بلدي وأردت أن تفعل أكثر من ذلك. كطفل على شبكة الإنترنت كنت قد تعلمت أن تكون متشككة جدا جدا من الانترنت الحصول على مخططات سريعة الغنية ولكن عندما بدأت البحث في التداول عبر الإنترنت، أن & # 8217؛ عندما أنا حقا وضعت نفسي هناك للحصول على مجنون. شيء واحد سماسرة الخيارات الثنائية تمكنت من القيام بعمل أفضل من أي شخص آخر هناك سوق نفسها. أنا لا أعرف كم ينفقون على التسويق عبر الإنترنت ولكن لافتاتهم في كل مكان، أكثر من ذلك بكثير حتى من وسطاء الفوركس أعتقد، وكانت نفس القصة في ذلك الوقت.
لذلك وقعت في نهاية المطاف مع وسيط ثنائي التي ستبقى مجهول، انها & # 8217؛ واحد كنت & # 8217؛ كل التفكير، واحد الذي لافتات لا تزال في كل مكان، ويجري دائما مناقشتها على هذا الموقع. واحدة من "كبار الوسطاء" اقنعني بسرعة لوضع في كل شيء تقريبا كان لي حساب تداول الخيارات الثنائية. كان الرجل برو الحقيقي، الساحرة، مضحك، ودية، تمكنت من إقناع لي أنه كان يعطيني اهتماما خاصا لأنني كنت مثله وانه يريد مساعدتي. أشعر بالغباء قائلا هذا ولكن يجب القيام به. كان تقريبا كما لو كان يمزح معي وأنا كنت مثل مصاصة لذلك لأنه جعلني أعتقد أنني قد وجدت أخيرا الشخص الذي كان يسير مساعدتي تسلق السلم الاقتصادي. بالمناسبة هذا هو درس مهم جدا، في أي وقت كنت تعتقد أنك & # 8217؛ وجدت "واحد" (في أي نزهة الحياة ما عدا الزواج) يرجى بدوره حولها والمشي على الفور. السبيل الوحيد للحصول على أي مكان هو لوحدك، وهذه هي أحلك الكلمات التي سوف أي وقت مضى تقاسمها معك. على أي حال كان الرجل جيد حقا في ما كان يفعل، وكان في نهاية المطاف إيداع بلدي الأولي من 5000 دولار أمريكي تصل إلى حوالي 7500. الرجل فقط أبقى لي المال. ولكن الشيء كان هو دائما تمكنت من إقناع لي بعدم سحبه. بالتفكير في الأمر الآن أشعر أنني يجب أن & # 8217؛ لقد كان مجنون، ولكن استمعت إليه وانه "يضاعف" عوائدي، مما يجعلني المزيد والمزيد من المال ولكن الاحتفاظ بها مؤمن في حسابي. في نهاية المطاف لم اسمحوا لي أن انسحب 1500 ولكن التفكير في ذلك الآن مع رئيس واضح، كان فقط لبناء ثقتي فيه أكثر من ذلك، وكان أقل بكثير من I & # 8217؛ د أودعت في المقام الأول !!
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2018 - بيناريوبتيونسوير.
كانت إشاراته صلبة جدا، وقال لي عندما نداء ومتى وضع، وكذلك كم للاستثمار، وأوضح أيضا لماذا، من وجهة نظر اقتصادية، الدولار كان على وشك الانخفاض مقابل اليورو أو الين مقابل الجنيه الإسترليني. معا تمكنا من بناء رصيد بلدي يصل إلى حوالي 12،000. ثم تمكن من إقناعني بأننا كنا ننتقل إلى البطولات الكبرى، وأن كل ما كنت بحاجة إلى القيام به هو استثمار 3000 آخر ليجلب لي ما يصل إلى 15،000، وكان واثقا من أننا سوف تكون قادرة على مضاعفة في غضون 6 أشهر. ما كان أحمق. قمت بتنظيف آخر 1000 كان لي في حسابي وأخذ اثنين آخرين من بطاقات الائتمان الخاصة بي، وتراكم المال في هذا الوسيط ثنائي الذي لم يعطني أي سبب للاشتباه به. حتى أنه كان يغمس على السماح لي سحب المال خارجا متوازنة من المال اعتقدت انه كان يجعلني و 1500 ميسي انه ترك لي العودة. على أي حال لقطع قصة طويلة قصيرة تميزت الأشهر الثلاثة المقبلة بسلسلة من "الأحداث الخارجية" التي أكلت تدريجيا إلى أرباحي. لقد انتهى الأمر بفقدان كل شيء تقريبا باستثناء 500 آخر ترك لي الانسحاب في مرحلة ما على طول الطريق. لذلك في كل ما أخذ لي 6000 دولار، اثنان منها انتهى الأمر إلى أن تسدد مع الفائدة لشركة بطاقة الائتمان.
لقد كان درسا مكلفا، ولكن هذا هو الذي وضعني على طريق الاكتشاف الذي قادني إلى أن أكون، وليس إنجازا، ولكن تاجر فوريكس يمكن تمريره. والشيء الذي عمل كثيرا في صالحي كان في الواقع محادثاتنا المطولة. هذا الغش في نهاية المطاف انتهى لي تعليم الكثير عن أسواق العملات، وسطاء ثنائي يتحدثون عن كيف يمكنك التجارة كل هذه فئات الأصول المختلفة ولكن معظم اهتمامهم هو على أزواج رئيسية، وخاصة ور / أوسد، تماما مثل معظم الفوركس التجار التركيز على هذه الأزواج الرئيسية نفسها. قبل أن أختلط معه عرفت صفر عن أسواق العملات، حول التحليل الأساسي، التحليل الفني، المؤشرات الاقتصادية والفنية، الأطر الزمنية، متواليات فيبوناتشي، نوثينغ. ولكن بحلول الوقت الذي انتهى أخذ لي كل ما كان لي قد التقطت بشكل سلبي حتى الكثير من المعرفة المفيدة جدا. وكان الكثير من ذلك بس كاملة كذلك، وهذا بدأت بدأت اكتشاف كما بدأت أبحث في أسواق الفوركس من تلقاء نفسها. فونيلي بما فيه الكفاية هذا هو ما دفعني على. كان مثل وجود مدرس شرير صامت هناك في الغرفة معي ومع تعلمت أكثر بدأت قطع في كل هراء انه باع لي. أتذكر النقطة التي أدركت أخيرا أنني تعلمت المزيد عن التداول مما كان يعرفه حتى، كانت لحظة غريبة جدا. هذا & # 8217؛ ق عندما أغلقت مواقف مفتوحة على حسابي التجريبي الفوركس وفتحت أخيرا حساب التداول الحية. لقد كان طريقا طويلا طويلا، وأدركت فقط أنني قد خدع بعد تعلمت نفسي! على طول أنا على الرغم من أنه كان رجل جيد ونحن & # 8217؛ د فقط كان محظوظا.
حتى أن & # 8217؛ ق حكاية. بالطبع يمكنني & # 8217؛ ر تقاسم جميع الأشياء أنا & # 8217؛ تعلم عن التداول معك هنا، ولكن يمكنني أن أعطيك بعض المؤشرات المفيدة.
لا تقبل أبدا المكافآت، أو حتى التجارة مع وسيط يركز التسويق على المكافآت. فهي مجرد طرق ذكية للحفاظ على الودائع الخاصة بك مؤمنة حتى تتمكن من & # 8217؛ ر سحب أي شيء. وفيما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت، فإن الفوركس هي الطريقة التي يجب أن تذهب إليها، وهي الأكثر سيولة، وأكثرها تنافسا، وقد قامت بتنظيف أعمالها في السنوات القليلة الماضية. نعم انها شاقة في البداية، لكنه لا علم الصواريخ، أفضل الأشياء في الحياة هي الأشياء التي تعمل بجد ل، وليس الأشياء التي تأتي مجانا. عند تداول الفوركس دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هل هم وسيط مكتب التعامل؟ هل يستفيدون من خسائركم؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا الثقة بهم؟
تحذير المخاطر العام: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين.
& # 8220؛ وجدت طريقتي الخاصة والآن أنا التجارة كل يوم من نفسي، وأخذ الأرباح الصغيرة، ولكن تنمو في كل وقت. & # 8221؛ - اشلي.
كان بلدي قصة الخيارات الثنائية النجاح اختصار التي أشعر أنني تجنب فقدان الكثير من المال لفنانين احتيال أخرى. إذا لم يكن لكونها ممزق من قبل بلدي وسيط الخيارات الثنائية أنا قد تم حبل في عدد من الحيل الأخرى قبل العثور على طريقي. وبفضل عربة تجارية متسلسلة ووسيط جذاب جدا مع عدسات انتقالية، وجدت طريقتي الخاصة، والآن أتاجر كل يوم بنفسي، وأخذ أرباحا صغيرة، ولكني تنمو طوال الوقت.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
نصائح من قراءنا أرشيف & # 8211؛ كن ناجحا في الخيارات الثنائية.
من اليأس إلى مبلغ ضخم كل شهر: هنا & # 8217؛ كيف تغيرت تداول الخيارات الثنائية حياتي.
الخيارات الثنائية قصة نجاح مع لبيناري & # 8211؛ آن هارتلي سيدني، أستراليا.
69 تعليقات.
يا اشلي! لقد وجدت قصتك لتكون جيدة جدا لأسباب لي في ذلك المأزق نفسه. الفرق الوحيد هو هذا الرجل يدعي أنه يعرف ما يفعله حتى الآن، وقال انه لم يجعلني أو نفسه أي ربح. بدلا من ذلك لقد تم اتخاذ تماما خسر. لذلك إدخال لي إلى هذا نمط الحياة اشتعلت كثيرا اهتمامي في معرفة المزيد عن التداول / الاستثمار. أشعر بأنهم كثيرا بالنسبة لي لمعرفة المزيد عن استراتيجية التداول الثنائية محددة التي يمكن أن تجعلني كسب، مع العلم أنه مع مرور الوقت سوف تزيد تدريجيا. أود أن أعرف كيف كنت تصمد في هذه الصناعة. أيضا إذا كنت يمكن أن تعطي المزيد من المؤشرات أو ربما مساعدتي جعل بلدي قصة نجاحها سيكون كل تقدير كبير. إذا كنت يمكن أن تجد شخص لدفع أنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك ولكن إيسن & # 8217؛ ر من السهل بسبب الثقة. ولكن قصتك تجعل الناس مثل نفسي الثقة. خصوصا معرفة أنه يمكنك أن تتصل خليفة. يرجى التبرع & # 8220؛ كنولدج & # 8221؛ طريقى. شكرا لكم.
هل يمكن لأي منكم أن يقول لي ما هي المنصات التي تستخدمها. أنا أشعر بهذا أيضا.
أريد فقط أن أعرف إذا كان هؤلاء ما يسمى مديري حسابات كبار الشخصيات لديها أي نجاح تجاري ثبت. كلما تحدثت إلى مدير الحساب، كان التركيز على زيادة حسابي & # 8211؛ إيداع المزيد & # 8211؛ تعطيني مكافأة بنسبة 150٪ & # 8211؛ تقول لي أن دوران لا يهم لأننا & # 8217؛ الذهاب إلى التجارة أحجام أكبر الخ الخ وجعل المزيد من الأرباح & # 8230؛ .. أعتقد أنكم يا رفاق يعرفون & # 8220؛ لحن & # 8221 ؛.
أود فقط أن أعرف المزيد من التفاصيل حول خبراتكم لنرى فقط كيف مماثلة هو مع الألغام.
المشاركة مع موقع خيار ثنائي & # 8230؛.UKoptions.
وقد وضع ذلك & # 8220؛ ممنوع & # 8221؛ رسالة للوصول إلى موقعهم & # 8230؛ فقط لأنني انتقد سلوكهم في عدم الرد على أي رسائل الدعم .. بما في ذلك وسيط بلدي!
لدي استثمارات في هذا الموقع & # 8230؛ هل يمكنهم القيام بذلك؟
لقد تم تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الخارج حول الانضمام إلى شركة ثنائية. جعل الفخامة الوعود حول الفوز والحصول على الأغنياء مع جدا كما هناك & # 8217؛ واحد حتى أن يقول لك فقط تفقد دولارين إذا كنت جعل الخسارة. مع لي عذراء نحو التجارة أود شخص ما يرجى تمرير بعض المعلومات والمعرفة لمساعدتي على البدء من تلقاء نفسها. ثانيا لا & # 8217؛ t تريد أن تكون غنية أريد فقط أن تكون مريحة شكرا لك على أي حال أنا يمكن أن تساعد أنا نقدر ذلك كثيرا. لأنه في نهاية اليوم أنا & # 8217؛ م لا يزال رجل العمل أيضا.
أي واحد يعرف وسيط الفوركس جيدة أن & # 8217؛ ق صادقة وحيث يمكنك أن تتعلم.
شكرا جزيلا.
ما هي الخطوة الرئيسية للنجاح في الخيار الثنائي؟
لا توجد خطوة رئيسية واحدة في نجاح ثنائي أو فوريكس. عليك أن تستثمر الوقت في تعلم الأسواق. أفضل شيء لبدء التعلم هو العمل السعر والدعم والمقاومة، وتعلم ما هي الاتجاهات وما هي أنماط عصا شمعة هي. البحث عن الدروس لطيفة والبدء في القراءة. فتح حساب تجريبي، والتجارة لبضعة أشهر، وعندما اور جاهزة جاهزة.
جانيل، إضافة لي في الفيسبوك.
لا يوجد أي نجاح في الخيارات الثنائية - المخاطر / مكافأة رهيبة. يجب عليك أن تكون على حق شيء مثل 8 من 10 الصفقات ربما مجرد كسر حتى. لدينا الرياضيات، إذا كنت & # 8217؛ إعادة دفع $ 60 للحصول على خيار أن يكون الحد الأقصى للدفع من 100 $ إذا كنت & # 8217؛ الحق الذي أدلى به فقط $ 40 تسبب الآخر 60 $ هو مجرد الحصول على ما دفعته للخيار مرة أخرى. تلك التي تبيع رخيصة دون & # 8217؛ ر تقف فرصة الجليد في الجحيم من الذهاب في المال قد كنت كذلك شراء تذكرة لوتو.
كان هناك، فعلت أن تراكمت إلى 45،000 $ سألوا عن أكثر من 10،000 $ رفض وأغلقت الحساب، غيروا كلمة المرور الوصول ولا أكثر يمكن التواصل.
ما كان وسيط ذلك مع.
قصتي تقريبا يوازي لك، وهناك جولة 50،000 $ العائمة جولة هناك أن ذهب فقط!
ولكن مثلك أعتقد أن الخيارات الثنائية هي الطريق للمستقبل، وأنا بدأت في الحصول على التعامل معها.
كما قلت هذا ليس ثراء الأعمال التجارية السريعة.
الدراسة والدراسة والدراسة هو الشيء، ثم الحصول على أسك التجريبي والممارسة والممارسة والمزيد من الممارسة. عندما الخاص بك I T معدل M هو 70٪ أو أفضل.
ثم وفقط ثم فتح أسك الحية.
أفضل حظا سعيدا لك.
ما الوسيط الذي تشارك فيه؟
I & # 8217؛ م التداول مع 24option الآن و قيل لي أن أكثر أنا التجارة وكسب المال، وأكثر سعادة هم كما يحصلون على نسبة مئوية من كل التجارة من مزود السيولة. الآن، أنا & # 8217؛ قرأت أن بعض السماسرة ليست سعيدة وجود الناس الفوز في كل وقت. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا لهذا و أنا & # 8217؛ d ترغب في معرفة ما يمكن توقعه.
هل استخدام الرجال 24option؟ كيف وجدت ذلك على المدى الطويل؟ يبدو أنهم محترفون حقا!
والحقيقة هي كلما كنت التجارة، وزيادة الخاص بك موازنة فقدان في كل مرة تخسر التجارة هو عندما يقوم الوسيط يجعل المال. لذلك، فإن الطريق إلى الأمام هنا هو التجارة بأقل قدر ممكن، والتي تبدأ مع خطة التداول مع هدف واضح بوضوح لتحقيق في غضون فترة زمنية محددة، دوس و دون & # 8217؛ ر مثل أي عمل جاد والانضباط محض لعصا إلى خطة التداول الخاصة بك.
أيضا، ننسى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة مليون مرة حتى مع مليون دولار وكنت لا تزال فازت & # 8217؛ ر ثراء سريع منه. ولكن بدلا من ذلك & # 8217؛ s ثراء ببطء نوع من الشيء حيث يمكنك جعل باستمرار معقولة 28 & # 8211؛ 40٪ العائد على الاستثمار الشهري عن طريق وضع 5٪ من رصيد حسابك لكل صفقة مع 2 & # 8211 فقط؛ 4 الصفقات على الأكثر كل أسبوع.
نعم، هذا هو كيف يمكنني التجارة. سيد الأول فقط استراتيجية واحدة واحدة وتكون النفس منضبطة، وكذلك لديها المستثمر / عقلية الأعمال والتمسك بذلك بالضبط. يمكنني استخدام الدعم والمقاومة فقط، وكان معدل نجاح جيد جدا معها.
انضمت للتو في تداول ثنائي يمكن ش الرجاء مساعدتي على كيفية السيطرة على هذه ستراترجيز.
كيف هي تجربتك مع 24Option؟ هل يمكنك مشاركة تجربتك معهم؟ الخبرة في تداول الفوركس، إشاراتهم، الربح / الخسارة، سحب المال.
إيف انضم إليهم فقط ولكن في البداية كنت تستخدم من قبل شخص ادعى أن تكون جزءا من 24option على الرغم من أنني فقدت أموالي.
مدير الحساب أبقى الدعوة لي محاولة لجعل لي استثمار أكثر. عندما كنت سحب أموالي جعلوا من الصعب بالنسبة لي.
يا رفاق، الخيارات الثنائية هي مجموعة من الغشاشين، وتقريبا جميع السلطات المالية وأصحاب الأسهم. عليك أن تكون المهوس سوبر مباشرة من مصفوفة الإختراق نظامهم لجعل المال الحقيقي. فقط تخيل، لماذا أي شخص سوف يمر أسرار صنع الثروة، وخاصة من خلال تقاسم الكعكة الخاصة بهم .. هي هنا لجعل الملايين على حساب الناس الذين يحصلون على حملها من قبل كهنة المهنية، الذين يدفعون نسبة من المال يديرون للغش كل يوم واحد. من فضلك لا ينخدع ووقف ساعات من الوقت الثمين والطاقة & # 8230؛ .. المال والسلام في حياتك. اعمل بجد. يعيش أكثر ذكاء ،، التقاعد في سلام & # 8230؛ & # 8230؛ .. التمتع بحياة جيدة ..
شخصيا أعتقد أن خيار ثنائي الأعمال لا يوجد لديه مشكلة. وتكمن المشكلة في أيدي أولئك الذين يديرون منصة معينة. لقد شاركت ولكن لام بعد الاتجاه. i تم رصد كيفية هذه المنصات القيام بعملهم. أنا أعيش في أوغاندا أفريقيا ومعظم بلافورمز المقيمين في قارات أخرى مثل أوروبا وأمريكا. فإنه يجذب شكوكا كبيرة ل أبيرسون للتعامل مع أبوسينيس الذي ش يشعر من الصعب جدا الوصول إلى المكاتب. وهذا جعل الأعمال untrustworth. If هذه الخيارات الثنائية تتغير بعيدا عن العمل مثل أنها يمكن أن تذهب عميقا في كل مركز تجاري أنها تبدأ تقديم الخدمات مثل البنوك تفعل. هذا سوف بيوموت جينيروسلي. هذا ما أنا العمل من بلدي. ثاتس الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نثق هذا النوع من التجارة.
مرحبا أشلي، أنا أيضا كان لها قصة مماثلة. كنت أحاول استخدام & # 8220؛ مدار & # 8221؛ وحسابات الخيارات الثنائية للتعافي من الخسائر من سوق النفط الهبوطي. في الوقت الحاضر، أنا & # 8217؛ م لا يزال البكم ضرب مع بلدي غباء ونصف مجنون مع الخوف والقلق وأنا أحاول أن تجد مسار موثوق بها للانتعاش المالي. وظيفة جيدة ولكن لن قطع عليه. أنا بحاجة إلى استثمار أكثر بحكمة وكذلك الحفاظ على وظيفة. ولتحقيق هذه الغاية، أود أن أتواصل معك وأن أسمع المزيد من التداول الذي تقوم به. يرجى الرد. مع خالص التقدير، سكوت.
لقد فقدت ما يقرب من 4000 دولار أمريكي من 2018 قبل أن أتمكن من معرفة كيفية الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية. سرعان ما سقطت في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ مع سهولة تداول الخيارات الثنائية فخ لأن تصور الأولي كان أنه من السهل جدا. ولكنني أدركت أخيرا منذ وقت ليس ببعيد أنه & # 8217؛ ق أكثر عن التاجر & # 8217؛ s علم النفس من أي شيء آخر. وأن هناك أي وسيلة لتحقيق النجاح في ذلك إذا كنت لا تنضب بالفعل أو على استعداد لزراعة الانضباط في التداول.
أنا & # 8217؛ لا تستخدم مزودي الإشارات من قبل، وسوف أبدا استخدامها. أما بالنسبة لمديري الحسابات وما يسمى خبراء من السماسرة، أدركت في وقت مبكر جدا بما فيه الكفاية أنهم كانوا هناك فقط لغرض واحد & # 8211؛ لمساعدتك على فقدان المال! ولا شيء آخر. بعد كل شيء، تعلمت السماسرة بدلا من كسب المال على خسارتك وبدلا من ذلك تفقد على انتصارات الخاص بك. لذلك أنا دائما أقول من يدعو لي لتقديم وديعة أو تقديم أي نوع من العرض أنني ببساطة دون & # 8217؛ ر الحاجة إليها وأن أنا التجارة على شروط بلدي.
كما قلت قبل أنا & # 8217؛ أبدا ولن تستخدم مزودي الإشارات لأنه عن طريق التداول من تلقاء نفسها من يوم واحد أنا & # 8217؛ وجدت من خلال التجربة والخطأ استراتيجية بسيطة جدا أن يعمل معظم الوقت. وهذا هو العثور على الأصول باستخدام 15 دقيقة عصي الشموع التي تظهر بوضوح الدعم ومقاومة نقاط على مدى 3-4 ساعات الماضية على الأقل. ثم أنا ببساطة الانتظار للسعر إلى قرب أو كسر نقطة الدعم أو المقاومة ووضع التجارة العكسية مع 30،45،60 دقيقة وفوق وقت انتهاء الصلاحية. أجد فرص التداول هذه حوالي الساعة 5:00 صباحا بتوقيت جرينتش و 10:00 بتوقيت جرينتش أو من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش إلى الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش. لقد لاحظنا أن التقلبات الأقل في السوق، كلما قل احتمال استمرار سعر الأصل مع اتجاه صعودي أو هبوطي دون عكس اتجاهه. حتى في الأسواق المتقلبة جدا انها أفضل لزيادة وقت انتهاء الصلاحية أو ببساطة اتباع الاتجاه مع إطارات زمنية أقصر. يحدث دائما أن سعر انتهاء الصلاحية سيكون وسيلة الطريق من سعر الدخول بحيث الوسيط لا يمكن حتى التلاعب في سعر انتهاء الصلاحية للغش لكم من الفوز، والتي معظم التجار تفعل إذا كان سعر انتهاء الصلاحية هو مجرد نقطة أو اثنين من دخول السعر.
تذكر أنه ليس مضمونا بنسبة 100٪.
مرحبا زميلى. لا أعرف إذا كنت ستحصل على هذه الرسالة. أنا & # 8217؛ م حريصة على محاولة تداول الخيارات الثنائية. أنا & # 8217؛ م سعيد لتعليم نفسي و تفعل ذلك ببطء. لا أعرف المصطلحات أو النظام على الإطلاق. هل هناك تعليمي جيد لدراسة أو كتاب يمكن أن أقرأ. يو من الواضح أن لديها استراتيجية التي تعمل بالنسبة لك ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم نصف الشروط الخ. التحيات مارك من المملكة المتحدة.
كنت مسمر it. absuelyely. i خسر ما يقرب من 6 ك بسبب التلاعب في فريق إدارة. may أطلب أي منصة تستخدم؟
مرحبا أنا أعلم أنك وضعت هذا المنصب حتى منذ بعض الوقت، هل تمانع في شرح قليلا بالنسبة لي يعني 30،45،60 دقيقة بعد السوق لذلك الأصول يغلق فقط محاولة يائسة للعثور على استراتيجية جيدة فقدت الكثير من المال و أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد كم عدد المحتالين هناك حتى على هذا المنصب إذا قمت بالتمرير لأسفل إلى وظيفة طرحها ديلانهاري عرضت لمساعدة الناس التجارة والحصول على المال مرة أخرى ولكن بعد التحدث إليه ثم حاول # 8217؛ ق للحصول على لي لرفع مستوى حسابي إلى حساب المشرف الذي ادعى أن تجعلني الكثير من المال ولكن انخفض بيني عندما أدركت أنني اضطر لدفع ثمن هذا وأيضا اسم الحساب مانيجيرس كان بوابات فاتورة فقط لا تبدو الحق على أي حال يمكن أن تساعد؟ أنا أعرف أي استراتيجية 100٪ ولكن هل تمانع لي محاولة الخاص بك.
نشرت لي تجربة تداول الخيارات الثنائية هنا، على أمل أن أشارك الآخرين ولكن لا أستطيع أن أرى ذلك هنا، لذلك أنا نشر مرة أخرى.
أولا، أنا لا أعتقد الانتقال من تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية حيث كنت في نهاية المطاف جعل بعض الأرباح عن طريق التداول لوحدك الآن يمكن اعتبارها صادقة حقا نجاح تداول الخيارات الثنائية. لأنه، كما قلت، كنت تعتمد على مديري الحسابات ومزودي الإشارات للتداول الخيارات الثنائية، الذي هو وظيفة لمجرد مزق قبالة لكم. نعم، كل ما يسمى مزودي الإشارات أو مديري الحسابات من وسيط كنت تتداول مع، الذي يدعو لك وإقناع من الصعب جدا عليك لجعل الودائع والتجارة هي كل ما عدا لصوص ماكرة لأخذ أموالك من أنت. درس واحد تعلمت بسرعة في علم النفس التجاري - لفصل نفسك عن قيمة المال - صحيح أيضا في ذلك، "بمجرد إجراء وديعة، انها بالفعل المال كنت قد فقدت للوسيط". كنت ثم واجهت مع مهمة توظيف المهارات التجارية الصحيحة التي هي أقرب إلى أي نهج تجاري معقول / نهج الاستثمار لتحويل العائدات من تلك الودائع المفقودة. انها "تخسر يفوز بينك وبين وسيط وأنت". الحقيقة بالأبيض والأسود هي وسطاء الربح من الخسائر الخاصة بك، لأن كل هذا المال الذي تخسر يذهب مباشرة إلى وسيط وإثراء لهم. هذا هو السبب في أنها تصميم كل هذه الحشائش من السهل، الحصول على الأغنياء سريعة، لديها نوع الحياة الفاخرة من الإعلانات الخادعة للقبض على ساذج، وليس الذكية ما يسمى التجار الذين يفكرون من جهة كما يجري الاستثمار ولكن على أكبر الجانب ببساطة مقامرة بهم من الصعب كسب المال وأيضا الحصول على حمل بعيدا عن طريق ما يسمى مديري الحسابات أو مقدمي إشارة من الوسطاء. هذا هراء.
لذلك، كنت ببساطة سقطت لهذا الفخ ولكن فقط أن كنت مجرد طالب جيد مع أي معلومات ما يسمى مدير حساب كان يعلمك حتى يتمكن من مزق قبالة لكم، ولكن في الواقع، أن المعلومات يمكن الحصول عليها بسهولة مجانا على الانترنت. هذا لا يعول على قصة نجاح الخيارات الثنائية صادقة.
لقد فقدت كل شيء تقريبا بدأت مع، من فضلك أحتاج إلى الحصول على كل ما عندي من خسائر، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر أي شخص يمكن أن تساعدني على القيام بذلك.
لذلك لقد بدأت مع حساب تجريبي على إق الخيار (وأنا أعلم أنها عملية احتيال ولكن منصة كبيرة حقا)
أنا تمكنت من جعل حوالي 150 جنيه استرليني في حوالي 2 ساعة 20 دقيقة، والتأكد من عدم الحصول على مشاعري المعنية. أنا محاولة حوالي 10 £ وحتى عملية بطيئة بالنسبة لي ولكن إذا كان لدي حساب حقيقي وأود أن يكون الاستثمار أكثر من ذلك. أريد أن أقدم حسابا حيا حتى يمكن لأي شخص أن يقول لي أي منصة يمكنني استخدامها؟ معظمهم من الحيل وكنت غير قادر على سحب المال لذلك أردت أن أعرف إذا كان أي منصة أيها رفاق قد استخدمت وتمكنت من سحب أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك من فضلك قل لي، شكرا !!
خيارات إق ليست عملية احتيال لقد تمكنت من سحب أموالي مع أي مشاكل & # 8230؛
أنها لا تبقي المزعجة لكم مع المكالمات الهاتفية سخيفة.
تعليقات كبيرة ولقد تم مزعجة من قبل وسيط لإضافة 5K أو إذا أنا جاد 10K.
مرحبا العملاء العاديين حول 100k لكنه جعل سبيسيال القضية بالنسبة لي !! لديه حوالي 200 عميل يادادا كنت تعرف القصة.
اسمحوا لي أولا أن أقدم لكم بعض النصائح فعلت.
طلبت منه أن يزيد حسابي مرة أخرى كما كان أول مرة يفعل ذلك يمكن أن يكون فلوك.
ثم قلت لن أنام على ذلك & # 8211؛ هذا إزعاج حقا له !!
ثم قضيت كل عطلة نهاية الأسبوع البحث قصص الإنترنت والتعليقات مثل هذا المجلس.
فعلت بضعة مبالغ في رأسي 200 عميل × 50K كل واحد في المتوسط ​​لماذا التحدث معي مع 250 $.
أنا كل ما قاله ببطء في رأسي على عدد قليل من القهوة و أدركت قصته أبقى تشامنجينغ قليلا أي القليل إضافة 10K $ للحصول على مكافأة 7K $ و سوء جعل غنية & # 8211؛ ثم كان إضافة 10K £ (الاسترليني) للحصول على 3K $ & # 8211؛ $ 7k و سوء ماك غنية !!
لماذا إذا كان على ما يرام هو يتحدث معي. أنا الشرب القهوة منتصف العمر الذكور & # 8211؛ عموما لا أعرف الكثير من الناس خارج بلدي. أي إم عادي !! وليس بوفيه وارن المقبل كما قال أنا مميت يكون لول.
أنا ركلة نفسي لكونها حماقة جدا وإضاعة وقتي الاستماع & # 8211؛ ولكن لحسن الحظ كان وقتي أن يضيع لا المال.
أضع هذا في جوجل للعثور على هذه الصفحة حتى إل إضافته أدناه وجوجل قد تجد مرة أخرى.
لماذا وسيط ثنائي يريد 5000 $.
ثم أنا فقط حصلت على الأمعاء الزائدة لم يكن هذا الحق بعد كان الجشع سحب لي في. & # 8211؛ إذا حدث هذا إيقاف & # 8211؛ كنت قد انتظرت كل حياتك لهذا ما يسمى أوبوبرتونيتي & # 8211؛ ما سوف أسبوع آخر أو أمرين.
واحد سوف ترى الشعور واثنين من المحتمل أن تجعل القرار ثريت وندرك انه / انها سحر ثعبان النفط.
واش يمكنني نشر اسم وسيط !! ولكن هذا من شأنه أن يحصل على حظر بعد & # 8211؛ حذار.
هذا عن Binary8 دعا مدير الحساب الأمير غونزاليس لي لاستثمار 1000 دولار أن لديه خطة تسمى الربح تصعيد يمكنني أن تجعل 3000 في أسابيع انه بدا لطيف جدا وبارد الرجل.
أنا أودعت 1000 دولار أمريكي. مباشرة بعد ذلك أي مكالمات منه أرسل رسائل تستخدم خدمات الدعم binary8 جميع فشل. الآن لدي التجارة بنفسي،
هذا الأمير غونزاليس من Binary8 هو الرجل الذي يعطي وعود فارغة حذار من هذا الشخص.
برنس غونزاليس. هذه هي قصتي الحقيقية.
أنا الانضمام إلى وسيط لا يعرفون كيفية التجارة لأنهم قالوا لي لن تضطر إلى فعل أي شيء. الآن فقدت. يمكن للشخص مساعدتي من فضلك. انا حقا احتاجه.
نفس القصة هنا ولكن مع كت الخيارات. تركوني فقط معلقة ووضعني على البحث عن التعليم على التداول. فإن الشيء الذي أجده هو الانتظار في انتظار حصول الولايات المتحدة على هذا النوع من الأنظمة القانونية. ومع ذلك أن دويست تساعد حقا لك أو لي. لدي المال يجلس ويخاف على التجارة بسبب شركة شهي. آمل فقط ما تفعله بعض للمساعدة حقا.
أنا & # 8217؛ كنت تدرس الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات تقريبا الآن. لقد فقدت المال وأنا & # 8217؛ تمكنت من البدء في تحويل الربح، انها كل شيء عن علم النفس، التمسك استراتيجية الخاص بك الفوز أو الخسارة والتعامل مع الخسارة مقدما. هذه الأدوات ليس لديهم العاطفة، الفوز أو الخسارة، المضي قدما. معدل نجاحي هو الآن 75٪، طرف كبير العثور على وسيط الذي ينظم في بلدان متعددة، بلدي واحد ينظم في أستراليا.
مرحبا تشارلي أتساءل فقط أي وسيط كنت تستخدم الذي ينظم في أستراليا؟
مرحبا أنا الجميع. أنا & # 8217؛ م طالب وأنا أحسب أنا بحاجة إلى بعض الدخل الإضافي لذلك فكرت في الخيارات الثنائية و يبدو حقا غرامة .. أنا & # 8217؛ م البقاء في جنوب أفريقيا حتى حصلت على مكالمة من ثنائي دي بانك من المملكة المتحدة ..يجب أن أودع و 250 $ و أن حسابي سوف تدار بالكامل سوف أراقب أموالي تنمو دون أن تفعل أي شيء على جانبي كوز أوضحت لهم أنني لا أعرف أي شيء عن التداول و دون & # 8217 ؛ فهم حقا كيف يعمل السوق & # 8230؛ الرجاء مساعدة ما يمكنني القيام & # 8230؛
مرحبا اسمي مانويل، أنا & # 8217؛ م يعيشون في جنوب أفريقيا كذلك، أريد أن تتورط مع التداول ثنائي وقيل لي نفس الشيء كما كنت، استثمار 4000 راند وسيتم تحويلها إلى 250 دولار، أنا & # 8217؛ 8217؛ m غير متأكد من. إذا كان هذا هو فكرة جيدة لأنني لا أعرف إذا كان هذا المال سوف يختفي وبعد ذلك الذين لا أتصل.
مرحبا اسمي نويل وأنا مقرها في جوهانسبرغ. مثل أي شخص آخر قال أعلاه & # 8230؛ البحوث والبحوث سوف تساعدك على جعل الحق في الاختيار. حاول الاشتراك مع حساب تجريبي وممارسة حتى يكون لديك بدء العمل في المكان. هل الكثير من الدراسة حول كيفية التجارة في الخيارات الثنائية. العثور على وسيط حيث ش فتح حساب مع 100 $ وبمجرد تفعيل حسابك يمكنك أيضا الحصول على حساب تجريبي لممارسة. دون & # 8217؛ ر مجرد الاستماع إلى أي شخص & # 8230؛.D الواجبات المنزلية الخاصة بك كما قال الجميع أنه لا يوجد ثراء سريع مخطط & # 8230؛ & # 8230؛ ينطبق على وسطاء لا الناس مثلنا & # 8230؛ أنا سوف تستمر في القيام بمزيد من الدراسة وسوف تشارك حيث أستطيع.
له نويل يمكن الثابتة والمتنقلة تبلغني كما ساحرة وسيط أو نظام ثنائي ش تستخدم ند إذا كان لديك صعوبة في سحب الأموال أور.
هاي .. أنا أفضل ش تبدأ مع حساب تجريبي أولا & # 8230؛. والعثور على استراتيجية والتمسك بها .. وإلا سوف تفقد المال أور & # 8230؛.
الابتعاد عن الميل ثنائي الذين تم تسجيلهم من قبل أسيك في أستراليا فقط في الآونة الأخيرة. قدم الوسيط دينيس غولدمان الكثير من الوعود وحاولت إجراء بعض عمليات السحب التي ألغيها دون إذن مني وقررت وضع كل أموالي على الصفقات الخاسرة. فعل ما أراد مع أموالي لم يطلب الإذن. لذلك فقدت أكثر من 10،000 $ ولم يسمع منه، غاضب جدا. سوف أذهب إلى أسيك الذين هم صارمة جدا.
من تجربة صغيرة لدي، عندما يقول وسيط يفوزون فقط عندما تفعل، والقمامة، وعمل التوازن لها، إذا كان لديهم شخصين الذين لديهم وضع ودعوة كل منهم يحملون الأموال، واستخدام التجارة خسر لدفع وحقق ربحا، أي 30٪. يمكن أن تفقد فقط إذا كانت غالبية الصفقات هي انتصارات أو خسائر الأغلبية. لعبة أرقام لعبت من قبل جميع الوسطاء.
إذا كان الرجل يتحدث إليك على الهاتف يقول انه رئيس / كبار تاجر انه ليس، هو شخص بيع لك منصة على أساس عمولة. أنهم يكسبون عمولة على كل زقزقة جديدة أنها تجلب على متن الطائرة. يجب أن يدفع التجار كبار بحكم تعريف التجارة لا دردشة على الهاتف في محاولة لإغراء الودائع أعلى.
لا توجد وجبات غداء مجانية، هو التعلم من شأنها أن تجعل الأرباح. لا يزال يحاول وأنا في الربح ولكن لا كسب العيش على الإطلاق حتى الآن لا يزال التعلم.
نصيحة لتجنب ربما، إذا يفقد 10 $ التجارة وضع تجارة أخرى في نفس الاتجاه من 25 $ ثم إذا كان هذا يفقد الخ نظرية هو بالطبع سوف تعوض الخسارة الخاصة بك، ولكن يعمل فقط إذا تم وضع التجارة عندما يتحرك البند في الاتجاه الصحيح. طريقة سريعة جدا لتفريغ حسابك. التقيد بنسبة 10٪ كحد أقصى لحسابك ولكن 5٪ ربما يكون أفضل أو أقل عند البدء. إذا فشلت التجارة عصا الخاص بك 5٪ دون & # 8217؛ ر مطاردة ذلك، 1 خسارة و 2 انتصارات يساوي توازن إيجابي. خذ الوقت لمعرفة لماذا فقدت، كيف كان ذلك تفوت القراءة.
مؤشرات التجارة، أن الرسم البياني شريط جميلة تقول 34٪ يضع، 66٪ المكالمات تظهر فقط حيث يذهب المال عموما، لا تشير إلى ما إذا كانت طويلة الأجل أو قصيرة الأجل يتداول فقط مجموعة من المال.
الصبر وتعلم ما يمكنك ولكن تكون على علم بأن معظم على شبكة الإنترنت هو توش، ولكن حتى هناك في يمكن أن يكون حبة الحقيقة. لذلك مشاهدته واستخدام تجربتك الخاصة للتعلم منه.
بلدي اثنين من القروش يستحق،
المشكلة مع الخيارات الثنائية ليست أنها عملية احتيال في حد ذاته. ومع ذلك، عندما يحاول شخص غير نيلدغابل للتجارة الخيارات الثنائية، وقال انه سوف تفقد بالتأكيد المال. والمشكلة هي أن الناس حريصون جدا على كسب المال وأنها لا تأخذ الوقت لتعلم تحليل الاستراتيجية & أمب؛ والوقت الدقيق للتداول، تحتاج إلى مساعدة حول كيفية التجارة والحصول على المال المفقود الخاص بك مرة أخرى من وسطاء الجشع أنا يمكن أن تظهر لك أسهل طريقة للحصول على أموالك وإذا كنت تأسيس صعوبة في سحب يمكنني أن تظهر لك طريقة ط استخدام في سحب تتردد في إسقاط البريد (بالنسبة لتلك التي فقدت المال الكبير في التداول استرداد هو 95٪ أكد).
لماذا لا تشارك علنا ​​أفكارك بدلا من توقعنا أن نسقط لك رسالة بريد إلكتروني؟ هذا هو علامة على المخادع آخر في محاولة للحصول على الزبائن هنا. السبب في أننا نقرأ كل هذه المواضيع على هذه المنتديات هو طن الحصول على تلك المعلومات التي سوف تسير فقط من خلال إعطاء البريد الإلكتروني. إذا كنت حقيقية يرجى حصة هنا، لا حاجة لإرسال البريد الإلكتروني أي شخص هنا.
هناك عدد قليل من وسطاء جيدة وعدد قليل من الاستراتيجيات الجيدة. مثل أي شيء، تحتاج الانضباط الجيد وإدارة المال جيدة. الابتعاد عن المكافآت وخدمات الحساب المدارة لأنها كلها القمامة. لدي جيدة جدا استراتيجية الفرقة بولينجر الذي يفعل لي على ما يرام.
مرحبا جيمس يرجى حصة.
لقد بدأت للتو مع إنتيراوبتيونس. لديهم مكاتب في جميع أنحاء العالم والتوسع. لقد حققت أرباحا صغيرة فوم $ 2800 بدء. لديه أي شخص آخر ديلت مع هذه الشركة وإذا كان الأمر كذلك هل كنت قادرا على الانسحاب.
البحث عن وسيط صادق:
المهمة الأكثر أهمية هو العثور على شركة صادقة. نسيان كل الأشياء الأخرى. والتركيز على إيجاد منظمة جديرة بالثقة وصادقة. وفيما يلي بعض الاقتراحات التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد.
1. البدء من خلال القيام البحوث على الانترنت. لا تبحث عن استعراضات لأن معظمهم فقط الإعلان عن وسيط. بدلا من ذلك، ابحث عن مناقشات المنتدى. هناك العديد من المواقع حيث يوجد قسم كامل مخصص لشكاوى المتداول. يمكنك أن تتعلم من تجربة التجار الآخرين.
وأعتقد أنني على وشك أن تمزق، بعد إيداع £ 2 الكبرى وقبول المكافآت رأيت استثمار بلدي تنمو بسرعة إلى حوالي 12 جنيه استرليني فقط إلى ثم تفقد £ 9 الكبرى ترك الأموال التي لا يمكن سحبها. كان يجب أن أقرأ القصص على هذا المنتدى أولا، إم تواجه الآن مع كيفية الخروج من هذا الوضع مثل العديد هنا.
يمكن & # 8217؛ ذكر أي أسماء كما لا تريد تنبيه الفنانين احتيال حتى الآن. كن حذرا جدا من المواقع التي تقول أنها سوف تساعدك على كسب المال الكبير إذا قمت بإضافة المزيد من الاستثمارات وقبول المكافآت، قد لا ترى هذه الودائع مرة أخرى.
مرحبا الجميع، أنا فقط انضمت خيارات إق، جعل بعض الجبن الصغيرة وطلب لانسحاب إلى سكريل ولكن عملية التحقق يستغرق وقتا طويلا. أي شخص كان هذا تشالانج من قبل؟ كم من الوقت يستغرق خيار إق للتحقق من حساب وتأثير دفع تعويضات.
بدأت بو التداول قبل 8 أشهر مع أي خبرة. رأيت العديد من أشرطة الفيديو يوتيوب لإظهار كيف يمكنك كسب المال بسهولة. لذلك، فتحت حساب حقيقي و إيداع 1000 $. فوجئت أنني جعلت 5000 دولار في الأسبوع، ثم وصلت إلى 8000 $. ومع ذلك، فقدت كل شيء لأنني لم يكن لديك معرفة للتجارة. كنت محظوظا جدا لتحقيق الربح ثم ضربني الواقع، وفقدت كل شيء. لا يوجد شيء خاطئ أو احتيال حول الخيار الثنائي. لا يعرف ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال هو المشكلة، وبعض السماسرة شادي بو تأخذ مزايا الناس. لذا، أولا وقبل كل شيء تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. هناك الكثير من الكتب الجيدة للتعلم وبعد أن تشعر بالراحة ثم بدء التداول مباشرة مع كمية صغيرة من المال للحصول على الثقة. الابتعاد عن شركات الإشارات. إذا كانوا يعرفون كيفية التنبؤ بالمستقبل، لماذا سيعطيون ذلك. انها مجرد عملية احتيال للنوبي. لا تنهار لأجله.
يتيح أن تكون حقيقية، فلن تكون غنية من قبل التداول بو. ومع ذلك، يمكنك جعل المال الاضافي مرة واحدة كنت تعرف ما تقومون به. بعد قضاء مئات الساعات من قراءة المواد وممارسة، أحصل على ما لا يقل عن 67٪ إيتم.
أنا التجارة حوالي 4 أيام في الأسبوع، وأنا جعل حوالي 250 $ في اليوم الواحد. لذلك، إذا كنت مكرسة وقضاء بعض الوقت للتعلم، وهناك ضوء في نهاية النفق. خلاف ذلك، كنت مجرد رمي أموالك بعيدا!
مرحبا غوس سي كانت تحاول الثنائيات لبعض الوقت لا تفعل الخير أو سيئة إما، ولكن البقاء بعيدا شكل 500 خيار كبير الوقت المحتالين موقعهم غير فونتيونال لمدة ثلاثة أشهر الآن رجل كالي كريستيان وايت هو العقل المدبر. يتيح الحصول على وسطاء صادقين وتبادل الاستراتيجيات الرجال.
الخيارات الثنائية عملية احتيال تستهدف المحتاجين واليائسين & # 8230؛ لا & # 8220؛ استثمار & # 8221؛ في الخيارات الثنائية .. كنت رمي ​​بعيدا أموالك.
هل سمع أي شخص ماغنوم؟ قيل لي أنني سوف تجعل $ 10000 شهريا مع الدعم الكامل منها. المستشار مضمون لي. يريد إيداع بقيمة 250 دولارا أمريكيا. ماذا علي أن أفعل.
هل يستطيع احد اعطائي نصيحة! التي الخيارات الثنائية هي صادقة؟ حيث يمكنني استثمار المال، والتي يوصى بها.
بانك دي بيناري هي حثالة لا تتاجر مع ذلك الحين.
تحدث معي رجاء لا تخجل. ما هي السماسرة أو المنصات وسحبها دون مشاكل؟ وأخيرا أي استراتيجية؟
الرجاء ارسال لي اتصالات شخص يمكن أن يوجه لي مع التداول عبر الإنترنت ثنائي في جنوب أفريقيا ليمبوبو.
الخيار الثنائي هو كل شيء عن الاستراتيجية. للتجار الجدد، فقط أن ندرك أن الرسوم البيانية تتغير باستمرار مما يعني أن الاستراتيجية الخاصة بك أيضا لا يمكن أن تكون موحدة. عليه أن يتكيف أيضا مع التغييرات، وأن يكون على دراية بذلك، لديك لممارسة. سوف وسطاء تظهر لك دائما ما يفترضون هو المثالي ولكن فقط تذكر أن السماسرة كسب المال عندما تخسر. أبسط استراتيجية الخاص بك هو، هم أفضل التوقعات الخاصة بك. تعلمت أن الإشارات والمؤشرات لا يفترض أن يكون أفضل أصدقائك. هم في الواقع أعدائك لأن هناك الكثير من المتغيرات ولكل تغيير على الرسوم البيانية، لديك لتغيير إعدادات المؤشر الخاص بك وفقا لذلك وإلا فإن فرص نجاحك سيكون مثل المحرك الذي فقد توقيته. سوف السمسار لا مانع مما يتيح لك مؤشرات لأنك تعتقد أنك تعرف كيفية استخدامها؛ ما لا أعرفه أنك ستفوز عندما تكون فترات الرسم البياني مثالية ولكن لحظة تغييرها، سوف تفقد أموالك ولن تعرف ما ضرب لك. لقد تعلمت أن أشتق استراتيجية الفوز باستمرار، وكان ذلك من خلال التجارب والأخطاء الخاصة بي. You can do the same just make sure that you use a demo for at least 6 months and build your own strategy and confidence before you put your.
I lost my first $1000 trading on my own. How i finally earn a decent income from binary options? I took advantage of their loyalty bonus program instead of being an “active” تاجر. It is making me $100 a day.
Which trading platform should I use as a new trader?
i just have a few questions about this application called IQ Options is it for real ? i mean i’m still learning how to trade and everything they gave me a 1000 as a demo and in less then 5 days it becomes over 20000 i mean is that even possible?? if not what platform do you guys advice and thank you.
مرحبا! may i know what happen with IQ Options please? i’m thinking of joining it . شكرا.
HI! actually the account manager doesn’t gain any profit over your losses but they do get commission when you invest. they don’t really want you to lose as you will go away But when you request a withdrawal then it is of their concern as they will lose commission on it. the goal is to make you invest and stay.
Please be aware of the post up this page by dylanharry45 it’s a scam he will try to get you to upgrade to a admin account I nearly fell into this trap this is how they work they attach themselves to posts like this offering to help and you think every thing is good because you have contacted him it’s a whole team behind it waiting to get your money please don’t fall into it .
Please be aware of the post further up this page by Dylanharry45 it’s a scam I nearly fell into his trap he is offering to help unfortunate people but his team is trying to get hold of your money he will tell you about a admin account that you should upgrade to with 95% chance of winning trades then you will be charged for this again and again this is how they work they attach themselves to posts like this so you contact them and you think that it must be fine but I promise you it’s not scam be careful.
forex or binary are good the bad thing is giving your trust to a broker employe ther job is to retain your money, spend more and make you lose, the best thing is learn your selfe and trade yourself forex or binary it does not mater.
From what I have read, binary options is basically betting. It is addictive, and the majority of people lose money as the odds are around 55% that you will lose. So over time, you will have to be right more than 55% of the time to break even. Also, when you win, someone else has to have lost. I recommend trying long term investment. You just put your money into a stock you have done research on and preferably gives dividends. Leave it there and watch it grow in value over the years and collect dividends. Google for solid dividend stocks. Invest in companies that you understand. If you shop at Walmart everyday for example, invest in Walmart. You will now earn dividends off the profit Walmart makes. If you love Starbucks coffee, invest in Starbucks. With $1,000 investment in Starbucks placed a few months ago, the value went up $90. You get almost 2% dividends or $20 per year on that, as well. So, basically by investing in Starbucks, I get back some of the money I spend on drinks. I have actually doubled my investment money on some investments over a year or two. NVidia (my favorite graphics card maker) and Activision (my favorite video game make) were very profitable for me.
Long term investing doesn’t take nearly as much learning and constant attention as binary options, either. The Robinhood app offers free trades and is a great place to get started in investing.
As with all investing, there is risk. However, we are currently on a very long winning streak (bull market) for stocks, thanks to low bank interest rates. If you started investing after the financial crisis of 2008, you could probably have easily tripled your money after five years.
The 2008 crash wiped my assets, leaving them at 1/3 the value they had been the year before. However, I just left my funds in and they recovered after 5 years. You don’t actually earn or lose money on stocks til you sell them. So, I generally don’t sell unless the price is higher than what I bought for. Since I am a long term investor, I can wait as long as I want for the price to rise again. I invest in solid companies that likely won’t go bankrupt. Microsoft, Google, Apple are all in my portfolio.
If you wanna make money quickly, however, you could invest in riskier stocks, but risk losing all if the company goes bankrupt.
I like stocks that offer dividends, because I like getting the extra cash to either spend or reinvest at will. My higher dividend stocks offer almost 10% which destroys anything banks have to offer in savings accounts or cds. Generally, higher dividend stocks may incur greater risk. I was following ARP stock which offered 40% dividends and that stock was removed from the NY stock exchange after it crashed from $4 per share to pennies per share.
Anyways, long term investing with a diversified portfolio is what I do. From what I have heard on this page and a forbes article which recommends staying away from binary options, long term investment is a safer, but slower way to amass wealth.

يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟
يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.
ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.
إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.
الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.
إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.
اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:
STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.
أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.
أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.
متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)
إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.
مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.
لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.
الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.
خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.
لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.
على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.
بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.
من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.
قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.
أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.
توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.
إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.
الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.
كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.
الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.
العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.
سوف تحصل على الأغنياء؟
الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛
أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟
يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.
والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛
وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟
الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟
ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.
بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.
لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.
صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.
إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.
أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.
يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.
يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.
مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.
مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.
مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.
95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.
هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.
الروبوتات هي وهمية.
أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.
بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟
ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.
هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟
هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..
إق الخيار و 24option.
لذا، ما هي إستراتيجيتك.
كيف يمكنك البقاء منضبطة؟
أنا جديد على النظام.
لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.
مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.
مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.
لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.
مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂
معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂

Binary options success


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
How to get refund for binary scam.
Is there such a thing as a “Good” Binary Option Company”?
The simple answer is No.
من نفسي وريبيكا سنوات من الخبرة والتحقيقات الجارية لدينا كشفنا العديد من الحقائق التي قد صدمة ومفاجأة لك.
هل الأسعار على منصة ثنائي تتطابق مع السوق؟
سعر إغلاق أي صفقة يتم فتحها سيكون دائما سعر السوق. The price that the company offers you when you are opening the trade will never be the market price. This is why you will see a couple of seconds before your trade closes you will see a quick movement (correction) so it will match the market price. Please note that the companies do not hide this, at least the regulated have this in the small print.
How do Binary Companies Make Money ?
Contrary to what every broker will tell you. When you lose a trade the broker and binary company win. They have absolutely no other means of making money other than when you lose.
Is My Binary Account Secure & Safe ?
The company is in full control of your account. They can manipulate the prices of the assets offered on a client by client basis. If you are winning, they will make it harder and harder for you to keep on winning.
Does my Binary Broker have the Relevant Experience ?
“Brokers, account managers or analysts” are none of the above. They are sales people. If your account manager claims to be a broker ask from him/her there personal broker licence number and which authority licences them. They will surely try to change the subject very quickly. Never take the advice of these sales people.
Is this Gambling ?
However strongly the binary companies try to market this as “investing” please be aware this is not investing in any sense of the word. This is GAMBLING. You are safer going into a casino than investing on a binary site.
Can you make money trading Binary Options ?
Statistically you need to have a winning ratio of at least 57% just to break even. 99% lose in the first month and only 3% win, It means the rest of 97%
Lose. That is not easy. You have a better chance in a casino.
They will Give me Bonuses, Risk free trades and Gifts.
If you have an account with a binary company do not take any bonuses, benefits, gifts or insured, risk free trades from them. Nothing and I mean nothing is risk free or comes without strings attached.
I Researched the Company Before I Deposited.
Any webpage that you see and it gives a particular binary options company a 4 or 5 star rating is probably owned by that company. Don’t fall for it!
But the Company is Regulated.
Regulation: It does not really mean anything. Most big binary companies are regulated by so called “soft regulators” from small in descript countries, mostly tax havens. I have serious doubts whether any reputable regulator (FCA London, Bafin Germany or SEC USA) would ever regulate any of these firms.
No they are not banks or investment houses. They are media companies. Another issue is not just the actual Binary companies themselves, you have the service providers (Spotoption, Tradologic etc) these companies are facilitating all of the above scams. These are the main root of the problem. Anyone and I mean anyone can contact either of these companies and licence there platform software and start their own binary company in their garage. No due diligence, background checks… nothing.
Even if a given individual does that, it proves very little. It’s a single, anecdotal account from a person you don’t know that you can’t verify.
I, personally, have much more trust in official statistics. And they are very telling. Even the FBI, of all organizations, recently issued a warning against binary options supported by their very own statistics.
You can earn decent amount at Binary Options, but it will require a lot of work and a lot of time. Especially if you want to trade, not gamble.
The secret is [binary options strategy used] and [market daily calendar].
No single binary options strategy will deliver the same results for all who use it as different people use different ways of reading, analyzing, and playing the ever risky financial trading game. This, however, should not deter you from investing in this opportunity and possibly make a considerable return if that is your desire. The primary goal of every strategy is to establish and develop a detailed plan of action that you can use to minimize the risks involved in financial trading. Sticking to this plan will promote discipline which is essentially disregarding emotions that may only serve to hinder your progress towards profit.
If you wish to invest in binary options, you may find that either a specific trading strategy or a combination of two or more strategies will deliver positive results. Although strategies having to do with binary options are too many to mention, experienced investors have outlined some of the more important ones that may be applied in most cases:
1. Reversal is the binary options strategy wherein you buy an option contrary to an asset's present trend, especially if the price movement is radical going either up or down. An investor who employs this strategy realizes that the price of an asset will not remain indefinitely at a certain point and may perhaps revert to its original trading value. Reversal takes into account the proven axiom that what goes up must come down and usually at the same speed at which it climbed.
2. The hedging binary options strategy entails safeguarding whatever profit has been made on an asset prior to its maturity, often when there is little time left. An investor will sell an asset to realize his or her present gains in anticipation of any downward price movement. He or she may also retain a portion of the asset and possibly earn more from it if the asset remains in the money all the way up to maturity. The buyer will at the very least get back his or her initial investment along with a little income while leaving the remainder for any last-minute trades. Additional profit can still be realized from the remaining asset but if the opposite is true, any losses will be more than offset by the gains made from the earlier selling before maturity.
3. Double trading is most often used by investors who have a good grasp of what goes on in the financial market. If an investor buys an asset and then sees that it is performing to his or her advantage prior to maturity, he or she may buy more of the same asset as long as the option follows the same movement towards the final price.
4. Pairing or straddling is a variation of double trading. It refers to buying put and call options that are both in the money. If the price upon maturity is anywhere between the two prices at which you bought the asset, you can still generate a return.
Whichever binary options strategy you feel will earn you a substantial return, you must have a good understanding of the market and its trends, the willingness to use your available resources wisely, and the discipline to stick to your chosen strategy every time you trade.
Well, it’s quite easy. Binary Options brokers offer a predetermined profit like 60 to 90% of the investment.
Accordingly, if you invest $1000, you can make $600–900. If you invest $10 000, you can earn $6000–9000, and so on.
Yet, the important thing you should keep in mind is that you can easily lose the whole investment. So, if you invest $1000 in a trade, there are high risks to lose everything because there are only 2 options - win that percentage (whatever it is) or lose everything.
I hope this helps!
Yes, some people consider it as an extra income but if you want trading to be your main source of income then you have to put a lot of time in it. You will make many mistakes and if you are a quick learner you won't repeat them. The hardest part is not mastering the many different strategies, the hardest part is mastering yourself, your pyschology and your emotions.

قصتي للنجاح في مجال الخيارات الثنائية.
هذا هو حساب رمي، جعلت فقط لتبادل قصتي مع يا رفاق.
ملاحظة جانبية: أنا متوسط ​​90٪ -95٪ نسبة النجاح في بلدي إشارات ثنائية.
بدأ كل شيء قبل حوالي 12 شهرا، وكنت دائما النوع الفني و إيف دائما هاجس مع خطوة خطوة تقنية للأشياء. حتى على أي حال قبل 12 شهرا كنت مقامر، على الرغم من أنني فقط ذكرت أنا دائما بحاجة إلى بنية في حياتي، لن يكون هذا النوع من المشي في كازينو و رمي المال بشكل عشوائي في الألعاب على أمل الفوز، وأود أن يكون دائما منهجي نحو نهجي، في محاولة والفشل في التغلب على الصعاب كازينو. وأود أن أجلس لساعات وبناء استراتيجيات في رأسي الذي كنت في وقت لاحق اختبار رياضي لاحتمال الخ وأخيرا تخلى وأدركت أن الكازينو خلاف يمكن أبدا عن طريق ضرب على المدى الطويل. لذلك في تلك النقطة سألت نفسي سؤالا. ماذا يكون أفضل شيء المقبل للعب القمار مع احتمال أعلى حيث يمكنني استخدام نهج منهجي. وجاءت أسواق الأسهم إلى الذهن على الفور. كنت أعرف أنه لن يكون المشي في الحديقة لتعلم مثل هذه المهارة، ولكن بدأت البحث. وبمجرد أن بدأت بحثي أنا تعثرت على التحليل الفني، وأنا أعرف على الفور أنه كان بالنسبة لي. ولكن قليلا لم أكن أتوقع التنبؤ تحركات السوق إلى احتمال كبير في أي وسيلة سهلة. اسمحوا لي أيضا إضافة أنا الكمال، من اليوم 1 كان على الفور في الجزء الخلفي من ذهني "أنا بحاجة إلى العثور على شيء من شأنها أن التنبؤ هذه التحركات إلى احتمال كبير للغاية". وهكذا ذهبت أبحاثي إلى الأمام، ذهبت من البورصة إلى التحول إلى الفوركس (باعتبارها السوق الأكثر سيولة في العالم - وبالتالي المزيد من الشموع للتقيد التحليل الفني). بعد مزيد من البحوث سرعان ما جاء لفهم واقع التداول . كان من الممكن، ومربحة، ولكن كنت في حاجة الى السوق في الواقع موف وقت كبير لجعل المال ممتازة. لقد أحبطت، ثم وجدت الخيارات الثنائية. بدا رائعا عندما رأيت ذلك لأول مرة، وأنه لا يزال هو ميزة كبيرة مع الخيارات الثنائية هو أنك لا تحتاج إلى خطوة سوق ضخمة لتحقيق كميات كبيرة من الأرباح. و تم استغراب في فكرة أن 80٪ أو نحو ذلك .. ربح كل 60 التجارة الخيار الثاني، لذلك بدأت إنفاق مئات الساعات تبحث عن استراتيجية احتمال عالية إلى حيث يمكن التنبؤ التحركات السوق على أساس دقيقة واحدة. بعد بعض الوقت أدركت أن هذا كان مستحيلا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الإطار الزمني دقيقة متقلبة جدا، يمكن للمستثمرين قليلا جدا شمعة دقيقة ترتد في جميع الاتجاهات، بغض النظر عن قوة الاتجاه أو أي شيء آخر. لذلك ذهبت من ذلك إلى 5 دقائق الإدخالات، في محاولة لاستخدام فيبوناتشي ومؤشرات الزخم للتنبؤ مكافحة نقاط الاتجاه الاتجاه في سوق تتجه. هذا عمل نصف لائق، وأود أن أضيف .. ولكن كما قلت من قبل، إم الكمال. لقد سعت إلى استراتيجية من شأنها أن تكون مثالية. سريع إلى الأمام 6 أشهر أخرى حتى الآن. لقد قضيت آلاف الساعات تداول الورق في السوق. لقد قضيت في بعض الأحيان 80 ساعة في الأسبوع تبحث من خلال الرسوم البيانية حتى وقت متأخر من الليل، وتحليل المؤشرات وكيف وما يجعلها القراد. مقدار الوقت والجهد وضعت في كل هذا أمر لا يصدق. أنا هنا لاقول لكم، ثيريس واحد فقط كان لتسويق بنجاح في السوق. وهذا هو أن يجيد معها. تحتاج إلى أن تكون قادرة على النظر في أي نقطة في الرسم البياني وتكون قادرة على تحليل ما تقوم به، حيث الهياكل الرئيسية هي، ودعم المقاومة، خطوط الاتجاه، وأنماط الماكرو، والتغيرات في القطبية. ثم ثيريس المؤشرات، كما قلت قبل أن أعرف الكثير أكثر عن مؤشرات بلدي من مجرد عندما تكون إشارة وأعلى أو لأسفل إشارة. تحتاج إلى معرفة ما يجعلها بهذه الطريقة وعلم النفس السوق المترابطة وراء كل واحد من هذه الإشارات. علم النفس السوق، لها واحدة صعبة لفهم. عندما أنظر إلى الرسم البياني الآن أنا لم يعد أرى العصي شمعة بسيطة مرتبة في ترتيب عشوائي، أرى الخوف والجشع من المستثمرين، والأهم من ذلك أرى تردد المشترين والبائعين من خلال المؤشرات وتحليل الأسعار. وقف إله الرهان على نحو ذلك، ولكن مدهش مدى بعيد يأتي. أنا أحب أن أعطيك كل صيغة من نهج خطوة بخطوة حول كيفية قهر الأسواق إلى احتمال كبير للغاية، وسوء اقول لكم الآن ممكن، ولكن ببساطة لن تعمل كما لو فعلت ذلك لكم جميعا لن يفهمون علم النفس وراء ذلك، وهذا مهم جدا أعتقد. أن تصبح ناجحا هو منحنى التعلم الذي هو أفضل القيام به لوحدك. يمكنك إنشاء استراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، وهي مصنوعة من قبلك! كنت أفهم ذلك، وأنت تعرف كل من الداخل والخارج من ذلك. ولكن بقية أؤكد أي شيء هو إنجاز قادرة مع تقرير كاف. تحتاج إلى السعي لتحقيق أهدافك. (أنا أعرف فعلت!)

No comments:

Post a Comment