Saturday 17 March 2018

24option الخيار الثنائي 4


24Option - أفضل وسيط للخيارات الثنائية.
24Option هو وسيط الخيارات الثنائية معروفة جدا التي يتم استخدامها من قبل عشرات الآلاف من الناس على أساس يومي. هذا هو وسيط التي لديها في جميع أنحاء العالم التالية وذلك بفضل السمعة العالية والربحية. بالطبع الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لتوليد دخل جيد على أساس يومي، ولكن كنت في حاجة الى وسيط الحق لجعل ذلك يحدث. إذا كنت ترغب في الانخراط في تداول الخيارات الثنائية وتحتاج إلى وسيط جيد للقيام بذلك، 24Option هي واحدة من الخيارات الأولى التي يجب أن تبحث في.
24Option هو وسيط الخيارات الثنائية مربحة جدا وهذا ما يتضح من النفوذ المالي الخاصة بهم. هؤلاء الرجال تدير لجعل ما يكفي من المال لتسويق 24Option في جميع أنحاء العالم في بعض الطرق مذهلة جدا. على سبيل المثال، كونور ماكجريجور، المقاتل وفك، برعاية 24Option، ونفس الشيء يمكن أن يقال لبوريس بيكر ونادي يوفنتوس لكرة القدم كذلك. 24Options يعرف ما يفعلونه، وهم يعرفون كيفية جعل لكم الربح، وأنهم يعرفون كيف نفعل ذلك مع أي مشكلة تقريبا على الإطلاق.
24Option وسيط هو آمنة & أمب؛ أمنا.
ولعل أفضل جزء من وسيط 24Option هو أنه واحد من أسلم وأكثر أمنا، والأكثر تنظيما للغاية الخيارات الثنائية السماسرة التي يمكنك استخدامها. هؤلاء الرجال يذهبون إلى أطوال مذهلة لضمان أن جميع الصفقات الخاصة بك آمنة وأنه لا شيء من المعلومات الشخصية أو المصرفية الخاصة بك من أي وقت مضى يحصل تسربت أو اختراق.
وعلاوة على ذلك، 24Option تحت مراقبة دقيق من سيسيك، منظم القبرصي الذي يتيح هذا الوسيط تعمل في أي مكان في أوروبا (ولكن في أي مكان آخر)، ويتأكد من أنها تتبع القوانين المالية إلى المحملة من أجل ضمان أن حسابك وأموالك هو آمنة من التدخل الخارجي والسرقة. إذا كنت في حاجة الى كبير وسيط الخيارات الثنائية التي تعلمون سوف تبقي أموالك ومعلوماتك آمنة من خلال لوائح صارمة، 24Option هو وسيط رائع للذهاب مع.
24Option - منصة.
منصة التداول 24Option نفسها مذهلة جدا من حيث وظيفتها وسهولة الاستخدام. أولا، على عكس معظم غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة التي تستخدم 2 منصات التداول طرف ثالث الرئيسية، تلك التي بقعة الخيار وترادالوجيك، 24Option يستخدم منصة المالية المالية. هذه المنصة هي متقدمة جدا وتقدم لك التاجر مع العديد من الخيارات التجارية والاستراتيجيات والأصول وأكثر من ذلك.
فمن السهل جدا لاستخدام منصة أن أي شخص تقريبا يمكن الحصول على تعليق في غضون دقائق فقط. يتحدث عن سهولة الاستخدام وبراعة، 24Option هو أيضا ودية المحمول ويدعم على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت حتى تتمكن من التجارة حتى عندما كنت لا يجلس الحق أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
شيء آخر أنك سوف نقدر بالتأكيد عن منصة التداول 24Option هو أن لديها واحدة من أكبر قوائم الأصول التي سوف تأتي عبر أي وقت مضى. 24Option يمنحك مجموعة كبيرة من الأصول مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع للتجارة مع. وجود المزيد من الخيارات هو دائما أفضل لأنه يتيح لك تنويع الصفقات الخاصة بك، مما يسمح لك لزيادة فرص تحقيق ربح لطيف.
24Option يجعل التداول سهلة.
شيء أن وسيط 24Option يفعل بشكل جيد للغاية هو مساعدتك على أن تكون أفضل تاجر ثنائي التي يمكنك، بالإضافة إلى بالطبع لجعل أعلى الأرباح الممكنة أيضا. 24Option يوفر لك المستخدم مع مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية التي تغطي جميع استراتيجيات التداول الرئيسية، ما أساليب التداول تعمل على أفضل، التداول ثنائي الأساسي، وأي شيء تقريبا وكل شيء آخر التي تحتاج إلى معرفته حول التداول ثنائي.
24Option كما يأتي مع مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق التي تحلل مجموعة كبيرة ومتنوعة من عوامل السوق لمساعدتك في تحديد الصفقات التي لديها أعلى إمكانات أن تكون ناجحة ومربحة. وعلاوة على ذلك، 24Option يوفر لك أيضا مع تحديثات حية من الأخبار المالية من جميع أنحاء العالم، ولكن أداة أخرى مفيدة لمساعدتك على تحديد الصفقات التي ستكون أكثر ربحية في أي وقت من الأوقات.
24Option - ماذا يمكنني التجارة؟
وسيط 24Option يتيح لك التجارة في مجموعة متنوعة من الأشياء بما في ذلك الخيارات الثنائية القديمة الجيدة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات أيضا. وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، يمكنك اختيار العديد من أنواع التداول المختلفة بما في ذلك الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة، والتداول على المدى القصير، لمسة واحدة، والحدود خيارات التداول كذلك. 24Option هو منصة التداول كبيرة ببساطة لأنه يعطيك مجموعة واسعة من الخيارات من حيث ما يمكنك فعلا التجارة ومهما كان السم الخاص بك، وهذا وسيط يكون ذلك.
24Option - روي ريت.
للحفاظ عليه قصيرة وحلوة، لا، هذا الوسيط ليست خالية من المخاطر 100 في المئة وليس دائما الذهاب للفوز في كل صفقة واحدة، ولكن بقدر ما يذهب جميع الوسطاء، 24Option بالتأكيد واحدة من أفضل دفعات هناك. أعلى عائد مسجل أو عائد الاستثمار على أي استثمار مع 24Option هو 82٪، ولكن متوسط ​​دفع تعويضات لهذا الوسيط يجلس في مكان قريب من 72٪. 72 في المئة قد لا يبدو وكأنه عدد كبير، ولكن هذا يعني لكل 100 باكز كنت تستثمر سوف تجعل ربح 72 دولار، وهو ليس سيئا على الإطلاق.
أنواع حسابات 24Option.
24Option يقدم لك مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات وأفضل حسابك هو، وأفضل تجربة التداول الخاص بك سيكون. 24Option لديه نوع الحساب الأساسي فضلا عن الفضة والذهب والبلاتين، والماس، ولكل منها ميزات أكثر من سابقتها.
يعتبر الحساب الأساسي رائعا بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة الذين يرغبون في التداول بحجم منخفض، ولكن ليس هناك العديد من الخيارات مثل حسابات البلاتين أو الماس، ناهيك عن أن الحسابات ذات المستوى الأعلى تسمح بزيادة حجم التداول أيضا.
24Option - أفضل وسيط مراجعة.
24Option هو إلى حد بعيد واحدة من أكثر موثوقية، مربحة، وآمنة السماسرة التي يمكن أن تستخدم لتداول الخيارات الثنائية أو الفوركس. هذا وسيط يمنحك مجموعة كبيرة من الخيارات، فمن السهل أن استخدام، فإنه يساعدك في تحقيق الربح، وأنه يبقي كل من المعلومات الخاصة بك آمنة ومأمونة. كنت حقا لا يمكن أن تسأل عن أي شيء أكثر من ذلك.
شكرا جزيلا لك على قراءة هذا الاستعراض احتيال مفصلة. الاشتراك في بلوق لدينا من أجل أن تكون محمية تماما وأن تكون حتى الآن مع جميع خدمات الخيارات الثنائية هناك. بالإضافة إلى ذلك يرجى حصة ومتابعتنا في الفيسبوك، تويتر، جوجل و بينتيريست. أراك المرة القادمة!

24option وسيط عروض منصة التداول MT4.
ووفقا لأحدث التقارير، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة. 24option، عن كيفية دمجها مع منصة ميتاتريدر 4.
من الآن فصاعدا، التجار جنوب أفريقيا قادرون على استخدام هذه منصة التداول للاستثمار في الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
مع MT4، التجار المسجلين في جنوب أفريقيا قادرون على تجربة التداول في ثلاثة أنواع الرسم البياني، ومجموعة مختارة من الأدوات الفنية والمؤشرات وكذلك خيار استخدام منصة التداول المخصصة.
الفائدة الرئيسية من منصة 24option MT4 هي إمكانية لمشاهدة الأسواق المالية عن كثب وتكون قادرة على اتخاذ قرار تداول أكثر دقة حول الوقت المناسب لفتح موقف.
جديد 24option تجربة التداول على منصة MT4.
قبل بضعة أيام فقط، أصدرت 24option بيانا كيف أنها لم تعد العميل تيشفينانسيال كما كانت لسنوات الآن بسبب خططها من النشاط التجاري في الملكية الملكية في النظام.
حاليا، 24option تعمل على ربط عملائها لمنصة ميتاترادر ​​مع خيار للحفاظ على الاتصالات الموجودة.
يتم تشغيل العلامة التجارية 24option من قبل شركة رودلر المحدودة وتقديمها في السوق المالية العالمية كعلامة تجارية وساطة ممتازة منذ عام 2018. لسنوات الآن، وهذا الوسيط يقدم منصة حديثة وبعد بسيطة والتي هي مناسبة للتجار المبتدئين وكذلك المهنيين.
حتى الآن، لم نكتشف تفاصيل أكثر تحديدا حول 24option منصة MT4 جديدة. ومع ذلك، فإننا نعتقد كيف سيحافظ هذا الوسيط على وضعهم الجاد وتوفر لأصحاب الحسابات المسجلين معلومات قيمة وفقا لذلك.

24Option استعراض وسيط.
منصة التداول الرائدة في مجال صناعة المتداول الخيارات الثنائية والدهاء، وحائز على جائزة متعددة 24Option هو بسهولة واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في السوق.
دلائل الميزات.
60 تداول الخيارات الثنائية الثانية مجموعة متنوعة من الأصول المتداولة القابلة للتداول التجارة أثناء التنقل مع تداول الخيارات الثنائية الثنائية 24Option.
24Option ريفيو & # 038؛ إحصائيات النظام الأساسي.
سواء كنت بدأت للتو أو كانت حول كتلة تداول الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، وهناك احتمالات أن هذا الوسيط 24Option كان على الارجح واحدة من الأسماء الأولى التي جئت عبر. أطلقت في عام 2009 على شبكة الإنترنت منصة تيش المالية المالية (لذلك لا يوجد برنامج لتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو مكافأة التلقائي في كتبنا) واصلت 24Option للابتكار وخلق موقع الخيارات الثنائية مصممة لتحصل على التداول بسرعة مع واسعة مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية الأصول الأساسية المتاحة في الأسواق العالمية.
البساطة هي اللعبة.
و 24 أوبتيون منصة تداول الخيارات الثنائية واجهة المستخدم، لعدم وجود كلمة أفضل، هو رائع. الآن لا داعي للقلق، سيكون لدينا الكثير لتقوله عن كل الأشياء التي ليست كبيرة جدا مع هذا الوسيط وسيط الخيارات الثنائية، ولكن عليك أن تعطي الائتمان حيث من المقرر الائتمان، وهذا الوسيط يفعل شيئا واحدا تماما، و وهذا هو خلق واضحة وسهلة لاستخدام نظام الملاحة الذي يبسط عملية التداول.
على سبيل المثال، لا يتم إخفاء مخططات التداول المالية والمعلومات المباشرة على الإنترنت بعشر صفحات، إذا نقرت على مادة العرض التي تريدها (وليس مجموعة أو قسم أو بلد)، فستظهر علامة تبويب صغيرة فقط فوق الأصول مع معلومات من قبل وكالات الأنباء المالية جزء ثالث موثوق بها، فضلا عن الرسوم البيانية المالية العامة والمعلومات.
الأصول القابلة للتداول & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.
أداة مثيرة للاهتمام، والتي تحتاج إلى الحصول على استخدام ل إذا كنت قد لعبت حولها مع غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية، هو حقيقة أن 24Option وضع تركيز كبير على الصفقات على المدى القصير. من الواضح أن اللحاق بالارتفاع إلى 60 ثانية من خيارات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية، فإنهم يرتبون قائمة الأصول المالية الأساسية من أقصر إلى أطول أوقات انتهاء الصلاحية - جذابة بوضوح للمتداولين ذوي المخاطر العالية أو الخسائر العالية أو الربح المرتفع.
ولكن حتى لو كنت أكثر تحفظا في أساليب التداول الخاصة بك، وبمجرد الحصول على جميع أنحاء هذا الزورق قليلا، ستجد منصة تداول الخيارات الثنائية الصلبة لجعل الصفقات الخاصة بك في أي من الطرق التي تريد، بما في ذلك ساعة إلى يوم طويل الصفقات.
24Option لديها مجموعة واسعة من الأصول الأساسية للاختيار من بينها، وقد زادت على مدى السنوات القليلة الماضية. أن نكون منصفين، إذا كنت تريد الذهاب في التجارة في ما تعرفه، تحتاج فقط للتأكد من أن لديهم ما تريد المتاحة، حتى لو لم تتمكن من العثور على بعض السلع والأسهم أكثر غموضا.
الربح & أمب؛ إرجاع.
وهنا الخبر السار. في حين أننا لا ننصح في كثير من الأحيان عند قراءة استعراضنا الخيارات الثنائية التي تختار وسيط فقط استنادا إلى العائد المتوسط، في حالة هذا الوسيط 24Option، لدينا فقط أشياء جيدة أن أقول. مع في عائدات المال تصل إلى 88٪ على الصفقات الناجحة وهذا هو من بين بعض من أفضل الأرقام ستجد في السوق الثنائية. فقط حذار أن مثل في جميع مواقع الخيارات الثنائية الأخرى يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. لن يكون القمار إذا كنت لا تستطيع.
أحد العوامل المقيدة للمبتدئين أن يكون على بينة من ذلك، هو أن الحد الأدنى من التجارة هو أعلى قليلا من المعتاد، في المتوسط ​​24 $ وما فوق. ولكن هذا لا ينبغي أن يثنيك إذا كنت تعرف ما تفعله والحد الأدنى للاستثمار يتغير فعلا من الأصول إلى الأصول، لذلك سيكون لديك بعض المرونة اعتمادا على الأسواق المالية التي تختارها.
إيداع & أمب؛ انسحاب.
دعونا نبدأ مع الجانب السلبي الأول. 24Option الحد الأدنى للمبلغ هو 250 $. بعض من هناك لن حتى طرفة في السعر، ولكن تلك التي كنت تبحث عن اشتغل في مجال الخيارات الثنائية والرهان المالي قد عرض ذلك بشكل مختلف. هذا هو تماما وسيلة فوق متوسط ​​رسوم الحد الأدنى للإيداع من هذه الصناعة، والتي عادة ما تكون فقط في 100 $، لذلك مبتدئين قد تبدأ في البحث في مكان آخر للقيام إيداع أصغر. ولكن قبل أن تفعل، نضع في اعتبارنا أن 24Option ينظمها سيسيك. وبعبارة أخرى، أموالك آمنة والميزات التي تقدمها عند اختيار هذه منصة التداول الثنائية تفوق بكثير الخداع على المدى القصير من الرغبة في إيداع مبلغ أصغر، في رأينا.
عملية الانسحاب 24Option هي معيار إلى حد ما، ونحن لم يكن لديك أي مشاكل حتى الآن (إذا كان أي شخص هناك قصة مختلفة، ونحن نريد أن نعرف عن ذلك! الطلبات هي معيار إلى حد ما في هذه الصناعة، ويستغرق في المتوسط ​​حوالي 3 إلى 5 أيام مع عدم وجود أقصى مبلغ يمكنك سحبه. وسوف يتم سحب الأموال إلى مصدر الصندوق الأصلي وسيتم طلب الوثائق التالية عند السحب الأول:
الهوية الرسمية مع صورة، والدليل على العنوان إذا تم استخدام بطاقة الائتمان لإيداع الأموال: بطاقة الائتمان الأمامية والخلفية تظهر فقط الأرقام الأربعة الأخيرة.
إذا كنت ترغب في تسريع العملية، اختر محفظة إلكترونية موثوق بها مثل سكريل (مونيبوكيرز) كما هو مطلوب أقل معرف.
الحد الأدنى للسحب مبلغ السحب: 10 $ / £ / € أو 10،00JPY - وهو عادل النظر الحد الأدنى للإيداع الخاص بك هو أكثر من الحد الأدنى لمبلغ الانسحاب. ولكن يبقى السؤال، لماذا لا تجعل الحد الأدنى للإيداع أيضا 100 $ / £ / € وجعلها أكثر ترحيبا للجميع؟
إذا كنت من كبار الشخصيات الخيارات الثنائية التاجر، يمكنك الحصول على سحب يوم واحد ودون أي رسوم.
مع كونه وسيط منظم سيسيك يمكنك الاعتماد على الودائع الخاصة بك والسحوبات يجري التعامل معها بأمان ويضمن عملية سلسة.
دعم العملاء.
عندما كنت التعامل مع الرهانات والمال الخاص بك، وتريد أن تتأكد من يمكنك التحدث إلى شخص ما في أقرب وقت ممكن إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ.
24Option الموظفين دعم العملاء تقع في المكاتب في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن دعم اللغة التي تقدمها مثيرة للإعجاب، مع الأرقام المحلية في قبرص والمملكة المتحدة واسبانيا وايطاليا ورومانيا والنرويج.
تتوفر الدردشة الحية أيضا بلغات متعددة، على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في الدردشة على مدار 24 ساعة، وهناك احتمالات عليك أن تتحدث إلى ممثل باللغة الإنجليزية، مع اللغات المحلية تعمل فقط خلال ساعات التداول القياسية.
ومع ذلك، وهو سعر صغير لدفع ثمن الاتصال 24 ساعة. إذا فشل كل شيء آخر ومشكلتك ليست ملحة، ثم هناك دائما جيدة أزياء البريد الإلكتروني القديم.
الخيارات الثنائية التداول عبر الهاتف المتحرك.
هناك 24Option فون والروبوت التطبيق متاح في المخازن منها بحيث يمكنك تحميل وبدء التداول على الذهاب. موقعهم ومنصة التداول هو متاح أيضا دون الحاجة إلى تحميل. انها امتداد لموقع التداول عبر الإنترنت مخصص لجعلها أسهل بالنسبة لك للتجارة أثناء التنقل. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتحديث أو تحميل أي شيء للبدء فقط زيارة موقع 24Option من هاتفك النقال ويمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية على الفور.
الآن ما هي الأجهزة التي تدعمها النسخة المحمولة التي قد تسأل؟ إذا كان لديك الهاتف الذكي ثم كنت مغطاة إلى حد كبير. كما يتم دعم أجهزة إيباد وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وتجربتك المحسنة للجهاز الذي تستخدمه. موقع تداول الخيارات الثنائية المحمول يأتي مع نفس القيود نظير سطح المكتب مما يعني أنه متاح 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.
فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.
إذا كان لدينا 24Option الاستعراض أعلاه جعلت سكيت قليلا كمبتدئ، ثم هذا القسم يجب أن تجعلك تشعر على نحو أفضل. انهم يحبون إعطاء الدروس للوافدين الجدد إلى منصة التداول الخاصة بهم. على سبيل المثال يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الكتب القابلة للتنزيل حيث ستجد في عمق المعلومات حول كيفية بدء التداول على منصة، فضلا عن مساعدتك على تحليل كيفية اختيار الخيارات الثنائية لتناسب احتياجاتك.
إذا كنت أكثر من شخص مرئي، وهناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو للحفاظ على الترفيه لساعات، من الأساسية إلى استراتيجيات التداول أكثر تقدما. وإذا كنت يتوهم قليلا من كلا العالمين، والكتاب الإلكتروني التفاعلي، مع مقالات وأشرطة الفيديو ورؤى لا يصدق سيكون مجرد شيء الخاص بك. كبيرة للمتداولين المبتدئين لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.
مرة واحدة كنت تشعر بالراحة وتريد 'اختبار' المهارات الخاصة بك دون الالتزام إيداع، يمكنك 'اللعب' مع المال الظاهري في حساب تجريبي حتى كنت مريحة الاستثمار الحقيقي.
أما بالنسبة للمتداول الأكثر تقدما، فسوف تحافظ ندواتهم الأسبوعية مرتين على مهاراتك الحادة وتجعلك تفكر في استراتيجيات التداول الواضحة، ولكن الأهم من ذلك أن أدوات التداول التحليلي ضمن المنصة شاملة جدا.
من استخدام منافذ السوق المالية طرف ثالث (مثل ياهو) لتجلب لك آخر الأخبار، فضلا عن قائمة من مؤشرات السوق الرئيسية (مسح أبيكس الخ ..)، إلى حساب انتهاء شفافة - 24Option فعلت كل شيء ولكن تجريد مرة أخرى الموقع وأظهرت لك رمز، لطمأنة لك أنها تلبي أعلى المعايير على شبكة الإنترنت. لديهم أيضا أداة الإغلاق المبكر بنيت في جميع الصفقات، استراتيجية مفيدة جدا للتاجر أكثر محنك.
ميزة جديدة: اختيار التجار. وقد أدخلت موقع 24Option ميزة جديدة لمنصة التداول الخاصة بهم حيث يمكنك مرآة أنماط كبار التجار في الوقت الحقيقي تقريبا. هذا يسمح لك لتطوير المهارات الخاصة بك ومعرفة ما بعض التجار الأكثر ربحية تقوم به. وهناك طريقة رائعة للتعلم ولديها القدرة على زيادة الأرباح الخاصة بك من خلال تعزيز المعرفة.
سيكون لديك للاشتراك في حساب تداول مجاني للوصول إلى معظم هذه الأدوات - ولكن سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأول الخاص بك لتكون قادرة على الوصول إليه. هذا يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت ويستحق القيام به إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية ومنصة التداول الخاصة بهم، ولكن كما نحن الكثير مفيدة، وهنا هو وصلة لدليل مفصل حتى تتمكن من الحصول على نظرة خاطفة سريعة قبل مما يتيح لهم التفاصيل الخاصة بك.
- منصة متنقلة أدوات مجانية - تحميل مجاني الكتاب الإلكتروني.
- في عمق دروس الفيديو.
- آخر الأخبار المالية من التمويل ياهو.
استنتاج.
24 الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية التي لا تزال تنمو من قوة إلى قوة. قد يختفي المبتدئون في البداية بسبب الحد الأدنى من الحد الأدنى للإيداع والرهان، ولكن مع كمية هائلة من الأدوات التعليمية المتاحة، فإنه لا ينبغي أن تكون مخفضة. هناك العديد من الأسباب لماذا هذا هو موقع خيار ثنائي كبير للتجار من جميع مناحى الحياة.
البساطة وسهولة استخدام هذه منصة التداول، فضلا عن البيئة المبتكرة للتجارة، وجعل 24Option واحدة من نجوم هذه الصناعة. بالتأكيد، ستجد بعض السماسرة هناك مع المزيد من الأصول المالية، أدوات الخيار وأدوات التداول أكثر تقدما أو الأساليب، ولكن قليلة توفر جيدة كل حزمة مستديرة.
- الاتحاد الأوروبي سيسيك ينظم وسيط الخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك.
- الودائع الآمنة والسحب.
- دروس الفيديو مجانا.
- المقالات والأخبار المالية.
- سهولة الاستخدام منصة التداول & أمب؛ الموقع ثنائي الخيارات البصائر | التقييم 5.
المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

24option 2018.
عودة إلى: 88٪ دقيقة. الاستثمار: $ 24 دقيقة. إيداع: 250 $ حساب تجريبي: نعم ليفشات: نعم.
24Option ربما يكون واحدا من وسطاء الأكثر تأثيرا وشعبية في صناعة التداول عبر الإنترنت. وقد بدأت بها وأصبحت معروفة لتقديم تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، اعتبارا من الآونة الأخيرة، 24Option تحول تركيزها على الفوركس والعقود مقابل الفروقات وببطء تتحرك بعيدا عن تداول الخيارات الثنائية.
في هذا الاستعراض 24Option سنكون إعطاء جميع المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الوسيط المعروف الذي هو معروف جدا لخدمة التداول ممتازة. الميزة الأبرز هي بالتأكيد منصة الفوركس والعقود مقابل الفروقات الجديدة. فمن المستخدم ودية للغاية وليس معقدة للغاية في التصميم الذي هو من أهمية كبيرة للتجار الحاليين والمحتملين الذين يحاولون معرفة كيفية التنقل في العديد من المنصات الموجودة بالفعل في السوق.
24Option - ميزات الحساب.
هناك خمسة حسابات تجارية مختلفة متاحة في 24Option التي تهدف إلى توفير تجربة تداول متميزة للمتداولين بغض النظر عن أساليب الاستثمار. يتم تحميل جميع الحسابات مع ميزات مفيدة جدا لكلا العقود مقابل الفروقات والفوركس، مع فارق رئيسي واحد بين الاثنين، وهو انتشار. الحسابات التي تمت ترقيتها على 24Option تأتي أيضا مع المواد التعليمية والتنبيهات ومدرب الشخصية التي هي بالتأكيد فائدة كبيرة للتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة واسعة في تلك الأنواع من التداول.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس تنتشر منخفضة تصل إلى 3 نقاط انتشار القاصرين منخفضة تصل إلى 4 نقاط منصات المتاحة & # 8211؛ MT4 و عميل ويب بنقرة واحدة التداول الروبوت و يوس تطبيقات الجوال رسوم السحب الشهري 24 / خدمة العملاء التداول المركزي.
ميزات من الحساب الأساسي تنبيهات التداول مدرب الشخصية.
ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 2 نقطة القصر انتشار ما يصل الى 3 نقاط تنبيهات التداول الشخصية مدرب الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني التنبيهات.
ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة القاصرين انتشار منخفضة تصل إلى 2.5 نقطة السحوبات الحرة تنبيهات التداول مدرب شخصي الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني تنبيهات جلسات التداول الحية موقع ويب البحث.
ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة القصر انتشار ما يصل إلى 2.5 نقطة انسحابات الحرة تنبيهات التداول الشخصية مدرب الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني تنبيهات جلسات التداول الحية موقع ويب بحث تذاكر يوفنتوس منصة للتخصيص.
نوع الحساب الذي لا يمكن تركه غير محدد هو حساب تجريبي على 24Option. بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل يمكنك الاختيار بين نوعين من الحسابات & # 8211؛ الحساب الحقيقي والحساب التجريبي. هذا الأخير هو الخيار الأمثل لأولئك التجار الذين يريدون التأكد من أن لديهم فهم كامل لمنصة التداول قبل أن تبدأ فعلا في التجارة مع الصناديق الحقيقية. يتضمن حساب تجريبي 10000 الأموال الافتراضية المتاحة للاستخدام في بيئة خالية من المخاطر.
24Option - برامج التداول.
وقد أسفرت أعمالنا التحقيقية أثناء كتابة هذا الاستعراض عن معلومات مثيرة للاهتمام. في حين جعل التحول من تداول الخيارات الثنائية لتقديم حصرا الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد يكون من الواقعي أن نتوقع ومنصة التداول معقدة للغاية أيضا، ولكن هذا ليس هو الحال. 24Option لديها منصة التداول المبسطة حقا التي سيتم استيعابها بسهولة من قبل جميع أنواع التجار.
يوفر 24Option ويبترادر ​​مما يجعل عملية التداول مبسطة حقا كما يمكنك الوصول إلى منصة من أي متصفح دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتضمن هذا الإصدار أيضا إمكانية القيام بتحليل تقني بسيط والتي يمكن استخدامها عن طريق الرسم البياني تنفيذها.
خيار آخر، للتجار الذين هم دائما على الذهاب ولكن لا تزال تريد أن تكون قادرة على الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم أينما كانوا، التطبيق المحمول 24Option هو الحل الأمثل. التجار الذين يعتبرون أنفسهم أكثر خبرة والمهنية يمكن تحميل برامج سطح المكتب MetaTrader4 للوصول إلى المزيد من الميزات الأمثل.
24Option - دعم العملاء.
24Option الموقع متاح في العديد من اللغات التي تسمح للتجار الذين يحبون التجارة على لغتهم الأم ليشعرون بمزيد من الراحة مع استخدام المنصة. وقد أثبت فريق دعم العملاء أن يكون مطلعا جدا والمهنية في تقديم المعلومات اللازمة.
خلال كتابة هذا الاستعراض، وصلنا إلى فريق الدعم وطلب المساعدة على عدة مواضيع مختلفة، والتي تم التعامل معها بكل سهولة وموقف ودية. تتوفر هذه الخدمة من خلال خيار الدردشة المباشرة، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين إرسال بريد إلكتروني أو استخدام رقم الهاتف المباشر أو نموذج ويب مناسب للغاية.
24Option - الشركة والمعلومات المصرفية.
24Option تعمل تحت شركة رودلر المحدودة التي هي شركة استثمار قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الرخصة رقم 207/13.
عندما يتعلق الأمر بالودائع، الحد الأدنى هو المعيار في صناعة التداول عبر الإنترنت والذي هو $ 250. طرق الإيداع متنوعة جدا حيث يمكن للمتداولين الاختيار بين جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والمحافظ الإلكترونية التي تشمل سكريل و نيتيلر. بالطبع، أنت حر في استخدام سلك مصرفي لهذا الغرض، ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن طريقة الإيداع هذه أكثر تكلفة وأبطأ قليلا في التنفيذ. طريقة الإيداع التي تختارها، ستعتمد على مكان تواجدك.
وفيما يتعلق بالسحب، فإن الانسحاب الأول مجاني، وبعد ذلك تطبق رسوم معينة. ومع ذلك، في حال كنت قد فتحت حساب البلاتين أو الماس، وجميع عمليات السحب خالية تماما.
من أجل سحب الأموال بنجاح، يجب عليك التحقق من حسابك. لهذا، سوف تحتاج إلى إعداد نسخ ممسوحة ضوئيا من بطاقة الهوية الخاصة بك، فاتورة المرافق التي لا يزيد عمرها عن 6 أشهر جنبا إلى جنب مع اسمك، ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك في حال كنت قد اخترت هذه الطريقة لإيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك . يحتاج التجار إلى ملاحظة أن الأمر يستغرق 3 أيام لمعالجة جميع الوثائق المذكورة.
استنتاج.
24Option هي واحدة من أفضل السماسرة أن السوق العالمية لهذا العرض. الجمع بين التنظيم من الدرجة الأولى وتعزيز الشركاء مع مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات، وتحصل على أفضل ما يجعل هذا الوسيط حتى شعبية - تنظيم ومنصات التداول سهلة الاستعمال.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل 3 خيارات.
استراتيجيات التداول عبر الإنترنت.
أفضل الإشارات.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

24option الخيار الثنائي 4
كل يوم، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يبحثون عن دليل على أن 24option ليست عملية احتيال على منتديات المناقشة. 24Option دون & # 8217؛ ر يكون المنتدى الخاص بهم، ولكن لماذا لا يمكننا أن نجعل واحد بالنسبة لهم؟ إذا كنت تريد الرد على شيء، لا تتردد في التعليق تحت هذه المقالة!
منتديات حول 24 الخيار.
هناك العديد من المنتديات المناقشة على الانترنت حيث يمكنك مناقشة أي شيء إلى حد كبير. هناك منتديات، حيث يمكنك التحدث عن وسطاء الخيارات الثنائية، وسطاء الفوركس، والمؤسسات المالية الأخرى. بعض هذه هي: الخيارات الثنائية التي تمتص أو منتدى التداول ثنائي. إذا كنت تريد، يمكنك البحث عنه.
يتم الرد على معظم الأسئلة المطروحة في مثل هذه المناقشات على موقعنا. على سبيل المثال 24option مراجعة إجابات تقريبا كل منهم. ولكن ما هي الأسئلة الأكثر طلبا؟ دعنا نلقي نظرة عليها. سأقوم أولا بإدراجها ثم أتحدث عنها وأجيب عليها.
طرح معظم الأسئلة في المنتديات حول 24option.
القضايا والشكاوى 24Option التعليم مشاكل الانسحاب 24 خيارات الاستعراض.
إجابات على هذه الأسئلة.
القضايا والشكاوى.
الناس، من وقت لآخر، يشكون من أموالهم المفقودة. حسنا، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا يحتاج إلى إجابة أكثر تفصيلا. إنه & # 8217؛ s بسيط & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية قد تكون بسيطة، ولكنها بالتأكيد ليست سهلة ويجب أن تتعلم أولا والتجارة على حساب تجريبي قبل البدء في صنع الصفقات مع المال الحقيقي. وإلا، سوف تكون واحدة من الناس الذين يفقدون المال.
يسأل أشخاص آخرون إذا كان هذا الوسيط يقدم أي مواد تعليمية. الجواب بسيط نوعا ما مرة أخرى. نعم فعلا! 24option يقدم المواد التعليمية في شكل مقسمة إلى 3 فئات: أساسيات، وسيطة ومتقدمة. كما أنها توفر ندوات مجانية وكتب إلكترونية تفاعلية.
إذا لم يكن ذلك كافيا لك، فأنا أشجعك على الاطلاع على عرض التحليل الفني & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا، ونحن نعتقد أن كل تاجر يجب أن نتعلم ذلك.
لقد تحدثنا عن هذا في المادة 24option عملية احتيال. إنه & # 8217؛ s بسيط & # 8211؛ إذا كنت ترغب في سحب الأموال الخاصة بك على الفور أو بعد بضعة أيام من إيداع، يجب أن لا تقبل مكافأة. وإلا، قد يكون لديك وقت صعب سحبه.
بعض التجار الذين يعتقدون أنهم من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية يريدون مساعدة التجار الآخرين، والمبتدئين. وهذا هو السبب في أنهم يكتبون مراجعة بسيطة حول 24option. ولكن من تجربتنا: أنهم لا يعرفون بالضرورة ما يتحدثون عنه! يمكنك العثور على أفضل السماسرة & # 8217؛ استعراض في موقعنا على الانترنت، التحقق من ذلك! استعراض الخيارات الثنائية السماسرة.
موجز موضوع المنتديات.
على الرغم من أن الأشخاص يبحثون عن الشبكة للعثور على منتديات حول السماسرة، مثل 24option، فإنه ليس فكرة جيدة. إذا كنت تريد، والمضي قدما! ولكنك لم تجد أي شيء مفيد هناك. أو على الأقل لن تتمكن من العثور على أي شيء، وهذا غير وارد في موقعنا على الويب & # 8230؛
المزيد عن 24option.
المزيد عن المؤلف: الخطوة.
لقد أردت بناء عمل من نوع وكسب المال منذ كنت في المدرسة المتوسطة. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر أنا مربحة التجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل، وبالتالي تبادل بكل سرور خبراتي معك. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
7 الردود على & # 8220؛ المناقشة: منتدى 24Option & # 8221؛
جيست تو غونو زينستوايم 350 e i كو 0 زومبي تو زودزيج نيا ويدزسي إم w تو كو opowiadają بو بيوني نا مني تيز ناسكوسزا تيلكو أوكراسا i نيك وييسج.
لا تأخذ أي عرض مكافآت من الوسيط الخاص بك أو مديرك، لا تسمح التجارة مدير الوسيط نيابة عنك. هذه هي الطريقة التي التلاعب أموال التجار.
مرحبا إلين، نعم، أن & # 8217؛ s ترو & # 8211؛ أنا لن أنصح بذلك. وقد تم إيقاف المكافآت التجارية بتو قبل بضعة أسابيع من قبل سيسيك.
الناس من أوبتيونبوت تبذل وعودا ضخمة على أساس لا شيء، ولا حتى المعلومات المالية. بدأوا في وعود لي ربح في الأسبوع الذي سيغير حياتي تماما. وبناء على الطريقة التي يتحدثون بها للعملاء، ودفع العملاء لوضع المال دون وجود أي إعداد في المجال المالي يمكنك أن تقول كيف غير مهني هم.
لم يكن هناك رد منهم عندما بدأت أسألهم ما يحدث مع أموالي إلى بريدي الإلكتروني أدناه إلا رسالة أخرى من شخص مجهول يرفض الكشف عن اسمهم.
وبما أن هناك العديد من القضايا التي تتعلق ليس فقط بعدم كفايتهم في هذه المسألة، ورفض الدخول في حوار بناء معي عندما أدركوا أنني وجدت أنهم فقدوا كل ما عندي من المال، قلت لهم أنني أريد أن أوقف وأنها حصلت وقحا جدا لي أن ليس لدي الحق في القيام بذلك. لذلك أرادوا أخذ المزيد من المال من لي تقول لي أن الأمور الجيدة تحدث الآن في السوق المالية، بالطبع هراء فقط لأخذ أموالي مرة أخرى. نصيحتي هي الابتعاد عن أوبتيونسبوت لأن الشيء الوحيد الذي يريده هو سرقة أموالك ثم تختفي وكأن شيئا لم يحدث، فإنها سوف تتمتع أموالك، وسوف تكون مجرد أحمق آخر أنهم خدعوا.
قررت مع اثنين من الأصدقاء الذين تم أيضا سمعت من قبل أوبتيونبوت للسماح للآخرين يعرفون أنه إذا قرروا اختيار العمل معهم سوف تدع دون أموالهم.
المشكلة مع الخيارات الثنائية ليست أنها عملية احتيال في حد ذاته. ومع ذلك، عندما يحاول شخص غير نيلدغابل للتجارة الخيارات الثنائية، وقال انه سوف تفقد بالتأكيد المال. والمشكلة هي أن الناس حريصون جدا على كسب المال وأنها لا تأخذ الوقت لتعلم تحليل الاستراتيجية & أمب؛ الوقت الدقيق للتداول.
مرحبا أنا & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات الثنائية لمدة 4 سنوات الآن لقد جئت عبر الكثير من الصحافة السلبية، ولكن الشيء البسيط هو أن الناس يعتقدون أن استراتيجية تعمل واستخدام أنظمة الروبوت، اسمحوا لي أن أقول لكم أنه لا يعمل، أنت التجارة الثنائية بحتة على أساسيات الأخبار التي تخرج وجود نظام إدارة المخاطر السليم في مكان، كما نقطة الدخول هو المفتاح، لديك أيضا أن نكون حذرين من ما السماسرة التي تستخدمها كما أن هناك 2 أنواع صناع السوق و ستب.
نعم كريغ. يمكنك التحقق من بعض مقالاتنا بشأن أنليسيس الأساسية هنا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(11) خيارات الخيارات الثنائية (21) الخيارات الثنائية للخيارات (21) الخيارات الثنائية للتجارة (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) التفاعلية (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment