Tuesday 6 March 2018

استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع هيكين الشمعدان العشي


اتجاه التداول مع الشمعدان هيكين العشي الشمعدان نظام الفوركس.


نظام تداول الفوركس المتجول يتكون من مؤشر شمعدان هيكين أشي الملمس والمتوسطات المتحركة. أنه يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية ساعة 1 وأطر زمنية أعلى.


مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed، 12 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، 50 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الأطر الزمنية المفضلة: H1، H4، D1، W1.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: غبب / أوسد، ور / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد.


مثال: ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني.


في هذا المثال، سمح لنا ور / أوسد بالدخول إلى تجارة شراء وبيع استنادا إلى قواعد التداول البسيطة. تم إغلاق أول تداول قصير مقابل +70 نقطة (استراتيجية خروج البيع 1). وتبقى التجارة الثانية للشراء مفتوحة (شراء استراتيجية الخروج 1). انقر على المخطط للتكبير.


إما 12 يعبر سما 50 من الأسفل هناك فجوة ملحوظة بين المتوسط ​​المتحرك 12 و سما 50 (الاتجاه الصاعد) يظهر الأخضر الشمعدان هيكين أشي كاندلستيك على الرسم البياني.


== & GT. بدء شراء التجارة.


وقف الخسارة: ضع نقطة الإيقاف الأولي ب 5 نقاط أسفل خط سما 50.


شراء استراتيجية الخروج 1: الخروج من التجارة على أول أحمر ريد سموثد هيكين أشي شمعدان.


شراء استراتيجية الخروج 2: المخاطر / المكافأة، من الناحية المثالية لا يقل عن 2: 1 (أي خطر 20 نقطة لجعل 40)


إما 12 يعبر سما 50 من فوق هناك فجوة ملحوظة بين المتوسط ​​المتحرك 12 و سما 50 (الاتجاه الهبوطي) يظهر أحمر شمعدان هيكين أشي على الرسم البياني.


== & GT. بدء تجارة البيع.


وقف الخسارة: ضع نقطة الإيقاف الأولية بمقدار 5 نقاط فوق خط سما 50.


بيع خروج استراتيجية 1: الخروج من التجارة على أول الأخضر ملمس هيكين أشي الشمعدان.


بيع استراتيجية الخروج 2: المخاطر / مكافأة، من الناحية المثالية لا يقل عن 2: 1 (أي خطر 70 نقطة لجعل 140)


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية الفوركس تنوعا بسيطة مع هيكين العشي شمعدان.


استفد من شمعدان هيكين أشي الملمس مع هذه الإستراتيجية التجارية المتعددة. ويمكن استخدامه لجميع أنماط التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس وتداول اليوم.


مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed، 144 فترة الانتقال المتوسط.


الإطار الزمني المفضل: أي.


جلسات التداول: أي (اليورو والولايات المتحدة جلسة ل سلخ فروة الرأس)


أزواج العملات المفضلة: أي.


الرسم البياني 5 دقائق يظهر لك تجارة شراء وبيع. أحمر هيكين أشي شمعدان تحت 144 سما يعطي إشارة بيع. على العكس من ذلك، شمعة هيكين أشي الخضراء فوق 144 سما يعطي إشارة شراء. انقر على المخطط للتكبير.


المعايير رقم 1: شمعدان هيكين العشي يجب أن يغلق فوق 144 فترة معايير سما # 2: شمعة هيكين أشي يجب أن تكون خضراء.


هذا هو دخول الشراء.


1) مكان توقف تحت أدنى مستوى سوينغ السابق.


2) إغلاق التداول عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس (بيع).


الأهداف السعرية (جني الأرباح الجزئية):


احجز 50٪ أرباح عند 1: 1 خطر إلى مكافأة. حجز أرباح 50٪ في 1: 3 (استخدام وقف زائدة).


المعايير رقم 1: شمعدان هيكين العشي يجب أن يغلق تحت 144 فترة معايير سما # 2: شمعدان هيكين أشي يجب أن تكون حمراء.


هذا هو دخول بيع الخاص بك.


1) وقف مكان فوق أعلى سوينغ السابقة.


2) إغلاق التداول عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس (بيع).


الأهداف: انظر قواعد التداول شراء.


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أعلى 10 سوبر فعالة أرباح عالية الفوركس هيكين العشي نظام التداول والاستراتيجية.


يتم استخدام تقنية هيكين العشي من قبل التجار الفنيين لتحديد اتجاه معين بسهولة أكبر. وتستخدم الشموع الجوفاء مع ظلال أقل للإشارة إلى اتجاه صعودي قوي، في حين تستخدم الشموع شغلها مع عدم وجود أعلى الظل لتحديد اتجاه هبوطي قوي.


وينبغي استخدام هذه التقنية في تركيبة مع الرسوم البيانية شمعدان القياسية أو غيرها من المؤشرات لتوفير المتداول التقني المعلومات اللازمة لجعل تجارة مربحة.


أعلى 10 الفوركس هيكين العشي نظام التداول والاستراتيجية.


وهناك خمسة إشارات أساسية تحدد الاتجاهات وفرص الشراء:


الشموع المجوفة بدون أدنى & # 8220؛ الظلال & # 8221؛ تشير إلى اتجاه صعودي قوي: دعونا ركوب الأرباح الخاصة بك! تشير الشموع المجوفة إلى اتجاه صعودي: قد ترغب في إضافتها إلى موضعك الطويل، والخروج من المراكز القصيرة. شمعة واحدة مع جسم صغير تحيط بها الظلال العلوية والسفلية تشير إلى تغيير الاتجاه: التجار المحبة للخطر قد شراء أو بيع هنا، في حين أن آخرين سوف تنتظر تأكيد قبل قصيرة أو طويلة. تشير الشموع المليئة إلى اتجاه هبوطي: قد ترغب في إضافتها إلى موضعك القصير، والخروج من المراكز الطويلة. الشموع المليئة بلا ظلال أعلى تحدد اتجاه هبوطي قوي: البقاء قصير حتى لا يكون هناك تغيير في الاتجاه.


وتظهر هذه الإشارات أن تحديد الاتجاهات أو الفرص يصبح أسهل بكثير مع هذا النظام. لا تتوقف الاتجاهات عن طريق إشارات كاذبة في كثير من الأحيان، وبالتالي يتم رصدها بسهولة أكبر. وعلاوة على ذلك، فإن فرص الشراء خلال أوقات التوحيد واضحة أيضا. وفيما يلي أعلى 10 الفوركس هيكين العشي نظام التداول والاستراتيجية:


1. الفوركس سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع هيكين العشي.


الفوركس أرباح عالية سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع الزخم و هيكين العشي أو شا تريند الباحث & # 8211؛ هذا النظام ليس عنك وكيف تريد التجارة. هو عنك بعد القواعد. يعمل النظام تماما مرارا وتكرارا. فقط اتبع هذه المبادئ التوجيهية ل وديز تسي وسوف تجعل تقدما هائلا في التداول الخاص بك.


لا تجعل التداول وديز نظام تسي الصعب فقط لأنك تستخدم لجعل التداول الثابت. ليس هناك سبب يجب أن يكون. إذا اخترت لجعلها معقدة ثم سوف يكون هزيمة هدف التداول وعدم الاستفادة من بساطة نظام وديز تسي.


وديز نظام تسي هو مثل أي نظام آخر في العالم. انه سهل. انه كامل. إنها دقيقة. الأمر الواضح. إنه أمر لا لبس فيه. وبسبب ذلك بيونسيج الخلط حتى أسهل يبدو. لذلك ترك عقلك على وسادة قبل الخروج من السرير إلى التجارة. سوف تفعل أفضل بكثير دون ذلك. لا توجد إشارات متضاربة في وديز تسي. لا تحصل على الخلط. لا يوجد شيء بالنسبة لك لتخمين حول.


2. الفوركس هيكين العشي متحرك متوسط ​​نظام التداول.


أرباح بسيطة وعالية الفوركس هيكين العشي المتحرك متوسط ​​نظام التداول. والغرض من الرسوم البيانية هيكين العشي ملطخة هو تصفية الضوضاء وتوفير تمثيل بصري أكثر وضوحا من هذا الاتجاه.


بالنسبة للتجار الجدد فإن الاتجاه هو أسهل لرؤية، وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة هيكين العشي السلس عربة تساعد على الاحتفاظ بها في تتجه الصفقات وقادرة على بقعة بقعة الانتكاسات، في حين لا تزال قادرة على رؤية التقليدية الإعداد نمط الرسم البياني.


تساعد مخططات هيكين-أشي الملساء التجار على عرض الاتجاهات وتحديد التبعات المحتملة. ولذلك، فهي تنطبق على التجار الاتجاه.


هيكن العشي الشموع الملطخة استخدام القيم فتح / إغلاق من الفترة السابقة والقيم المفتوحة المنخفضة المنخفضة إغلاق من الفترة الحالية لإنشاء خاص هيكين أشي ملطخة شمعة. يتم تصفية النتيجة شمعدان من بعض الضوضاء في محاولة لالتقاط أفضل الاتجاه.


هيكين العشي ممسحة يمثل متوسط ​​وتيرة الأسعار. هيكين-أشي ملطخة الشموع لا تستخدم مثل الشموع العادية. متعددة من شراء أو بيع أنماط انعكاس تتكون من 1-3 الشموع ليست موجودة. ولكن بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذه الشموع لتحديد فترات تتجه، ونقاط الانعكاس المحتملة وأنماط التحليل الفني الكلاسيكي.


هيكين العشي تقنية ملمس مفيد حقا لجعل الرسوم البيانية الشمعدان أكثر قابلية للقراءة، ويمكن الكشف عن الاتجاهات وجدت الكثير بسهولة أكبر، ويمكن رصد فرص شراء / بيع في لمحة. عند استخدام مؤشرات هيكين أشي سموثيد بشكل صحيح، هذه التقنية يمكن أن تساعدك على اكتشاف الاتجاهات والتغيرات الاتجاه الذي يمكنك الحصول على بعض النقاط! & # 8230؛


3. ضعف تسي ارتداد الفوركس طريقة التداول مع هيكين العشي ممسحة.


إستراتيجية التداول تسي & # 8211؛ مزدوجة تسي طريقة تداول العملات الأجنبية مع هيكين العشي ممسحة. وقد شهد مؤشر التجارة الدولية نموا كبيرا في شعبية المستثمرين الفنيين؛ في الوقت الحالي، يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد الاتجاهات الدورية ليس فقط السلع، ولكن أيضا الأسهم والعملات.


ویمکن أن یکون مؤشر التسھیلات التشغیلیة، عند استخدامھ بالتزامن مع مؤشرات التذبذب الأخرى، أداة قیمة لتحدید القمم والوديان المحتملة في سعر الأصل، وبالتالي تزوید المستثمرین بأدلة معقولة لتقدیر التغیرات في اتجاه حرکة سعر الأصل .


ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


تسي في التصحيحات تسي على الانفجارات تسي في الصفقات المتباينة.


وستكون هذه المقالة الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.


4. هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية.


أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ يبدو مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعدان، ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أسعار مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. كل شمعة واحدة مستقلة عن الآخرين وليس لها علاقة مع الشمعدان السابق أو التالي.


على العكس من ذلك، يتم احتساب الشموع هيكين العشي وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر الافتتاح: السعر المفتوح في شمعة هيكين-أشي هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعة السابقة. [أوبين (بار السابق) + كلوز (البار السابق)] / 2 سعر الإغلاق: سعر الإغلاق في شمعة هيكين-أشي هو متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة. (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4 سعر مرتفع: يتم اختيار السعر المرتفع في شمعة هيكين-أشي من أحد الأسعار العالية والمفتوحة والوثيقة التي لها أعلى قيمة. ماكس (هاي، أوبين، كلوز) السعر المنخفض: السعر المنخفض في شمعة هيكين-أشي يتم اختياره من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة. مين (لو، أوبين، كلوز)


لذا فإن الشموع من مخطط هيكين العشي ترتبط ببعضها البعض لأن السعر المفتوح لكل شمعة يجب أن يحسب باستخدام شمعة قريبة قريبة وأسعار مفتوحة، وأيضا السعر العالي والمنخفض لكل شمعة يتأثر بالشمعة السابقة.


هذا هو السبب في مخطط هيكين العشي أبطأ من الرسم البياني الشمعدان وتأخر إشاراتها.


عند رسم هذا النوع من الرسم البياني فإنه يوفر قليلا من التأخير ولكن ليس بالقرب من التأخير كما هو الحال في المتوسط ​​المتحرك كما هو مبين في الصورة المصغرة. وهكذا، فإنه يحصل لك في التجارة بسرعة ويبقي لكم في مجرد عكس الاتجاه. دعونا ننظر إلى تجارة بسيطة اقامة ومتابعة من خلال:


الزناد هو وجود اثنين من أشرطة ملونة نفسه في نفس الاتجاه. المخرج هو عندما يكون لديك شريط ملون واحد في الاتجاه المعاكس.


إذا لاحظت في الرسم البياني العادي 5 دقائق بعد نفس الفترة كان لديك العديد من إشارات توقف كاذبة. باستخدام أطر زمنية مختلفة يمكنك استخدام هذا للمساعدة في توجيهك على الزناد التجارة أو تساعدك على البقاء في التجارة لفترة أطول للسماح الأرباح الخاصة بك يعمل. التجربة وإخبارنا بما قمت به ...


5. هيكين العشي التداول اليومي النظام.


هيكين أشي كوسكوس نظام التداول & # 8211؛ كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر مع هيكين العشي كوسكوس التداول اليومي النظام. هيكين أشي كوسكوس سلخ فروة الرأس هو نظام التداول اللحظي مربحة للغاية. وهذه الاستراتيجية هي الاتجاه التالي. أفضل وقت الإطار: 15 دقيقة. أفضل أزواج العملات: التخصصات، و إنديسيز. أفضل الدورات: لندن ونيويورك.


تقنية هيكين العشي مفيدة للغاية لجعل الرسوم البيانية الشمعدان أكثر قابلية للقراءة & # 8211؛ الاتجاهات يمكن أن يكون موجودا بسهولة أكبر، ويمكن رصد فرص الشراء في لمحة.


يتم إنشاء الرسوم البيانية بنفس الطريقة مثل الرسم البياني الشمعدان العادي، باستثناء الصيغ شريط معدلة. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه التقنية تساعدك على اكتشاف الاتجاهات والتغيرات الاتجاه الذي يمكنك الربح!


وهناك خمسة إشارات أساسية تحدد الاتجاهات وفرص الشراء:


الشموع المجوفة بدون أدنى & # 8220؛ الظلال & # 8221؛ تشير إلى اتجاه صعودي قوي: دعونا ركوب الأرباح الخاصة بك! تشير الشموع المجوفة إلى اتجاه صعودي: قد ترغب في إضافتها إلى موضعك الطويل، والخروج من المراكز القصيرة. شمعة واحدة مع جسم صغير تحيط بها الظلال العلوية والسفلية تشير إلى تغيير الاتجاه: التجار المحبة للخطر قد شراء أو بيع هنا، في حين أن آخرين سوف تنتظر تأكيد قبل قصيرة أو طويلة. تشير الشموع المليئة إلى اتجاه هبوطي: قد ترغب في إضافتها إلى موضعك القصير، والخروج من المراكز الطويلة. الشموع المشبعة بلا ظلال أعلى تحدد اتجاه هبوطي قوي: البقاء قصير حتى لا يكون هناك تغيير في الاتجاه.


وتظهر هذه الإشارات أن تحديد الاتجاهات أو الفرص يصبح أسهل بكثير مع هذا النظام. لا تتوقف الاتجاهات عن طريق إشارات كاذبة في كثير من الأحيان، وبالتالي يتم رصدها بسهولة أكبر. وعلاوة على ذلك، فإن فرص الشراء خلال أوقات التوحيد واضحة أيضا.


6. سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين العشي ومؤشر ستوكاستيك.


حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس هو الاتجاه التالي لنظام التداول للتداول اللحظي. على الخط هناك إعداد مختلف من هذا النظام.


الإطار الزمني: دقيقة واحدة، 5 دقائق. 15 دقيقة.


أزواج العملات الأسواق (التخصصات) و إنديسيز.


تحديد الاتجاه الحالي. (تذكر؟ الاتجاه هو صديقك؟) تجاهل جميع الإشارات ضد التيار الحالي!


7. هيكين العشي بسيط متحرك استراتيجية التداول كروس.


الفوركس هيكين العشي بسيط متحرك متوسط ​​كروس استراتيجية التداول & # 8211؛ والمتوسط ​​المتحرك البسيط هو على الأرجح أحد أكثر الأشكال الأساسية للتحليل الفني. حتى اللاعبين الأساسية الأساسية الصلبة سيكون لها شيء أو اثنين أن أقول عن المؤشر. التاجر يجب أن نكون حذرين، حيث أن هناك عدد غير محدود من المتوسطات التي يمكنك استخدامها وبعد ذلك يمكنك رمي الأطر الزمنية متعددة في المزيج وكان لديك حقا مخطط فوضوي.


في ما يلي اللعب عن طريق اللعب باستخدام المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اللحظي. في المثال أدناه سنغطي البقاء على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه بعد وضع على موقف طويل.


8. كوسكوس هيكين العشي المتحرك نظام التداول.


أرباح عالية نظام تداول الفوركس واستراتيجية & # 8211؛ هذا مؤشر فوركس كوسكوس هيكين العشي المتحرك نظام التداول هو استراتيجية النقد الايجابي زخم الاتجاه لأنه يتألف من مؤشرات الاتجاه ومؤشرات الزخم.


أفضل إطار زمني: 15 دقيقة أو أعلى.


الفوركس كوسكوس هيكين العشي المتوسط ​​المتحرك المؤشرات:


مؤشر إيقاف بولينجر باندز (15، 2)؛ مؤشر القوة النسبية هيستو المؤشر (14 فترة) + 2 مستويات (+12، -12). ويليام & # 8217؛ s نسبة مئوية (14 الفترة)؛ مؤشر النجوم (ربيريودس 21، ص. 0.30، إسموث 0.30)؛ هاما (هيكين أشي موفينغ أفيراج) باد V.2 (3، 21،3) أوبتيونال؛ مؤشر ستوكاستيك (14،3،3،)؛ نقاط المحورية اليومية.


المؤشرات الرئيسية في هذا النظام التجاري هي كوسكوس، هاما، و رسي هيستو. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر فني يستخدم في تحليل الأسواق المالية. ويهدف إلى رسم القوة الحالية أو التاريخية أو ضعف الأسهم أو السوق على أساس أسعار الإغلاق لفترة التداول الأخيرة. وينبغي عدم الخلط بين المؤشر والقوة النسبية.


يصنف مؤشر القوة النسبية على أنه مذبذب الزخم، وقياس سرعة وحجم حركة الأسعار الاتجاهية. الزخم هو معدل الارتفاع أو الانخفاض في السعر. یحسب مؤشر القوة النسبیة الزخم حیث أن نسبة الإقفال الأعلی إلی الإغلاق الأدنی: المخزونات أو العملات التي لدیھا تغییرات إیجابیة أکثر أو أقوى لدیھا مؤشر رسي أعلی من الأسھم أو العملة التي کانت لدیھا تغیرات سلبیة أکثر أو أقوى.


وعادة ما يستخدم مؤشر القوة النسبية على إطار زمني مدته 14 يوما، ويقاس على مقياس من 0 إلى 100، مع مستويات عالية ومنخفضة ملحوظ في 70 و 30، على التوالي. يتم استخدام الأطر الزمنية الأقصر أو الأطول لتوقعات أقل أو أطول بالتناوب. أكثر تطورا مستويات عالية ومنخفضة -80 و 20، أو 90 و 10-تحدث أقل كثيرا ولكن تشير إلى قوة دفع أقوى. ولكن في هذا مؤشر القوة النسبية هيستو نستخدم 10 و -10 مستوى للقبض على الاتجاه.


9. ببوين ماسد نظام التداول مع هيكين العشي.


الفوركس ببوين ماسد نظام التداول هو الاتجاه فولوينغ نظام التداول وأنه & # 8217؛ ق استنادا إلى مؤشر ماسون ببوين و هيكين أشي. هذا النظام تداول الفوركس بسيط جدا ولكن جدا جدا فعالة.


المتوسط ​​المتحرك التقارب (ماسد) هو مؤشر شعبية للغاية المستخدمة في التحليل الفني. يمكن استخدام ماسد لتحديد جوانب الاتجاه العام للأمن. وأبرز هذه الجوانب هي الزخم، فضلا عن اتجاه الاتجاه ومدته.


هناك ثلاث طرق شائعة تستخدم لتفسير الماكد:


كروسوفرز & # 8211؛ كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد دون خط الإشارة، فإنه إشارة هبوطية، مما يشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان للبيع. على العكس من ذلك، عندما يرتفع مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يعطي المؤشر إشارة صعودية، مما يشير إلى أن سعر الأصل من المرجح أن يواجه زخم صعودي. ينتظر العديد من المتداولين خطا مؤكدا فوق خط الإشارة قبل الدخول في موقف لتجنب الحصول على & # 8220؛ فاكيد خارج & # 8221؛ أو الدخول في موقف مبكر جدا، كما هو مبين في السهم الأول. ديفيرجانس & # 8211؛ عندما يختفي سعر الأمان من ماسد. وهو يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. ارتفاع دراماتيكي & # 8211؛ عندما يرتفع مؤشر الماكد بشكل كبير & # 8211؛ أي أن المتوسط ​​المتحرك الأقصر يسحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا & # 8211؛ بل هو إشارة إلى أن الأمن هو ذروة الشراء، وسوف يعود قريبا إلى مستويات طبيعية.


10. الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول.


الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول هو الاتجاه التالي نظام التداول على أساس هيكين العشي ممسحة، متف 4TF مؤشر ومؤشر تسي المزدوج.


يتم استخدام تقنية هيكين-أشي سموثد من قبل التجار التقنيين لتحديد اتجاه معين بسهولة أكبر. وتستخدم الشموع الجوفاء مع ظلال أقل للإشارة إلى اتجاه صعودي قوي، في حين تستخدم الشموع شغلها مع عدم وجود أعلى الظل لتحديد اتجاه هبوطي قوي.


وينبغي استخدام هذه التقنية في تركيبة مع الرسوم البيانية شمعدان القياسية أو غيرها من المؤشرات لتوفير المتداول التقني المعلومات اللازمة لجعل تجارة مربحة.


ارتفاع الاحتمالات الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول مع ضعف تسي و هاس شريط الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول هو الاتجاه. بسيطة جدا الفوركس الفوركس ببوين ماسد نظام التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات هيكين العشي الفوركس ببوين نظام التداول ماسد هو اتجاه فولوينغ التداول. كيف تنجح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية. كيفية استخدام الفوركس هيكين العشي بسيط متحرك متوسط ​​كروس استراتيجية التداول الفوركس هيكين العشي بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس استراتيجية التداول & # 8211؛. تحميل مجاني أعلى 10 سوبر عالية الأرباح تتحرك متوسط ​​نظام التداول الفوركس لا تتردد في تحميل أعلى 10 أرباح عالية عالية تتحرك. سوبر فعالة اتبع الاتجاه تجارة مع هيكين العشي الربح الأعلى تحميل سوبر فعالة الفوركس هيكين العشي الربح التداول العليا. أرباح عالية الفوركس كوسكوس هيكين العشي المتحرك المتوسط ​​نظام التداول واستراتيجية الأرباح المرتفعة نظام تداول الفوركس واستراتيجية & # 8211؛ هذا كوسكس الفوركس. أرباح عالية و فكب فعالة نظام التداول الفوركس (بروتوكول الفوركس السري) هذا هو نظام بروتوكول السرية الفوركس. لقد فعلتها. فوركس ترادينغ توتوريال & # 8211؛ أرباح عالية الفوركس هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية الأرباح المرتفعة نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ تقنية هيكين العشي هي. فوريكس سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع الزخم و هيكين العشي الفوركس أرباح عالية سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع الزخم.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ أعلى 10 سوبر فعالة أرباح عالية الفوركس هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية & رديقو؛


لدي سؤال حول مؤشر trendalt_Alert. هل من الممكن أن ترسل الرمز الأصلي لي. ربما يمكنني تغيير رمز لمنع إعادة طلاء!؟


هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس أن & # 8217؛ s بسيطة لتعلم.


أي استراتيجية هيكين العشي هي تباين من الشموع اليابانية وهي مفيدة جدا عند استخدامها كاستراتيجية تداول شاملة في أسواق مثل الفوركس.


على عكس الشموع اليابانية العادية، الشمعدانات هيكين العشي القيام بعمل عظيم من تصفية الضوضاء التي نراها مع الشموع اليابانية. كما أنها قادرة على تسليط الضوء على اتجاه السوق أسهل بكثير من أساليب التآمر الأخرى.


هيكين أشي ضد الشموع اليابانية.


يشبه مخطط شمعدان العشي هيكين نظيره ولكن حساب الشمعدان يعطيه مظهرا مختلفا.


وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان القياسية، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعة التي يتم تشكيلها ليس لها علاقة باستثناء سعر الافتتاح (إلا في بعض الحالات) إلى الشمعدان الذي جاء قبل ذلك. يتم احتساب شمعدان العشي هيكين باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:


بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التفاصيل، وهنا هو كيف يتم احتساب كل شمعدان هيكين العشي:


سعر الافتتاح: هيكين أشي شمعدان هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعدان السابق ارتفاع السعر: اختار من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. السعر المنخفض: تم اختياره من أحد الأسعار المرتفعة والمفتوحة والوثيقة التي تحتوي على أدنى قيمة سعر الإغلاق: متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.


ما يعنيه ذلك هو أن كل شمعة يتم تشكيلها على هيكين الرسم البياني العشي يرتبط السابق. ميزة هذا هو أنه ينعم من الضوضاء في أنماط شمعدان اليابانية القياسية.


هيكين أشي تشارت + جابانيس كاندلستيك تشارت.


يمكنك الاطلاع على كيفية & # 8220؛ منظف & # 8221؛ يتم مقارنة الرسم البياني شمعدان العشي هيكين إلى الرسم البياني الشمعدان اليابانية المعتادة.


بعض الأمور التي يجب أن نضع في اعتبارنا:


لأن كل شمعة تعتمد على الشمعة السابقة لحساب، سيكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون الثغرات كاستراتيجية التداول السعر الأخير لن ينعكس في الشمعة الأخيرة بسبب حساب المتوسط ​​المستخدمة من قبل شمعدان هيكين العشي قوي ضغط الشراء سوف عموما لا يكون ظلال أقل (الفتائل) ضغط بيع قوي عموما لا يكون الظل العلوي. يمكنك أن ترى بوضوح هذا على الرسم البياني أعلاه. إذا كنت تبدأ في رؤية الفتائل العليا على أسفل الشموع ها والفتات الدنيا على الشموع ها، تكون في حالة تأهب لاتجاه ضعف.


هل هناك حاجة لتحميل مؤشر هيكين العشي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها الخيار لرسم تحركات الأسعار كما هيكين العشي الشمعدان. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال نافذة خصائص التخطيط.


كيف يمكن للمتداولين قراءة واستخدام شمعدان هيكين أشي.


يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدانات هيكين العشي بنفس الطريقة كما الشموع اليابانية العادية. يمكننا بسرعة قائمة 3 البنود التي سوف تسمح لك لفهم قوة الشموع ها.


رصد وجود الظلال العليا أو السفلى كما هو موضح سابقا يمكن أن تشير إلى قوة هذا الاتجاه. لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق. باتباع اتجاه الاتجاه كما هو مبين من قبل الألوان من الشمعدانات، يمكنك يحتمل أن تتجنب يجري قدم خاطئ أثناء العمل سعر السائبة.


باختصار: أنماط الرسم البياني شمعدان العشي هيكين تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!


بسيطة هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس (أو أي سوق أخرى)


لقد حددنا الأسباب التي تجعل شركة ها تعتبر متفوقة على الشموع اليابانية لذا دعونا نأخذ تلك الأسباب ونضع نظاما تجاريا من حولنا.


سوف نستخدم تقنية تداول سحب قياسي واستخدام الألوان من الشموع هيكين العشي وكذلك الظلال للمساعدة في تقديم إشارات التداول لدينا.


يمكن أن يكون لدينا إعدادات المخطط أي إطار زمني ولكن نضع في اعتبارنا أن إشارات التداول على الأطر الزمنية أعلى قد يحقق المزيد من الأرباح في نهاية المطاف.


لاستراتيجية التداول عينة لدينا، وسوف نستخدم فول فولينغ:


الإطار الزمني اليومي 20 إما لرصد التراجع في السعر اتجاه الاتجاه كما هو مبين من شموع ها مراقبة قوة استخدام الظلال استخدام التحول اللون كما دخول التجارة.


في الرسم البياني التالي، يظهر 20 إما الاتجاه الرئيسي على هذا الرسم البياني اليومي. عندما يكون لدينا تحولات اللون في هيكين العشي، حتى أنماط الأسعار و 20 إما تظهر تغيير الاتجاه، ونحن لا تزال تبحث عن تقصير الفرص.


وباستخدام ما نعرفه، تظهر هذه الشموع سوقا متجهة نحو الأسفل، ولا تعطينا سوى القليل من الظلال، سنعتبر هذا اتجاها قويا. تظهر الشموع الخضراء وترتفع الأسعار فوق وأكثر من 20 إما حق في المنطقة التي كانت تدعم مرة واحدة. سوف تكون المقاومة؟ بيع وقف انخفاض أول أحمر هيكين أشي شمعة لتظهر. يتوحد السعر وينزلق جانبيا إلى 20 إما. هذه ليست تجارة بولباك! السعر يرفض، يضع في رفض أقل، رسم العلم الدب، موقف قبل كسر الدعم في أول شمعة حمراء لطيفة التجمع في 20 إما ومنطقة الدعم السابقة. شمعة حمراء كبيرة. يمكنك اختيار لتمرير هذه التجارة بسبب حجم هذه الشمعة. آخر ارتفاع يصل إلى 20 إما والمنطقة نفسها كما # 4. تجارة قصيرة لطيفة.


سيمبل هايكين أشي نظام التداول.


إدارة هذه الصفقات الفوركس.


يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا عندما ندخل التجارة، وفي هذه الحالة، فإن المسافة فوق قمم المحاور ستكون بقعة لائقة. كنت لا تريد ذلك خارج المحور كما سوف تكون ضحية وقف الصيد من وقت لآخر.


يمكنك تعيين أهداف الربح عند المحورية منخفضة يحدث قبل عمليات التراجع. يمكنك أيضا الاستفادة من واحدة من أفضل الأشياء حول تجارة هيكين العشي وهذا هو استخدام نفس طريقة الخروج كما تفعل الإدخالات. يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك مرة واحدة تقلب اللون.


إذا كنت ترغب في إدارة أكثر نشاطا خلال التجارة، واختبر خارج وقف الخاص بك وتشديد عليه عند وجود الظلال العليا (في الاتجاه الهبوطي) تظهر على الشموع ها حيث يشير هذا الضعف.


هل هذه هيكين أفضل استراتيجية العشي؟


سأقول لك الآن لا يوجد أفضل استراتيجية ولكن هناك هو أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك!


بعض التجار قد تجد استراتيجية بسيطة قليلا جدا & # 8230؛ .. بسيطة. قد يحتاج هؤلاء التجار إلى المزيد من تأطير السوق للمساعدة في تداولهم. هؤلاء التجار قد تجد الاستراتيجية التالية أكثر ترضاهم.


قواعد الشراء:


9 يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأعلى. السعر يجب أن تمتد من إماس (التفكير في الشريط المطاطي). انتظر لمعرفة ما إذا كنت شمعدان العشي هيكين الهبوطي يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد شراء قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إشارة الشراء الفعلية هي شمعدان الشموع العشي هيكين الصاعد التي تشكل بعد أن تلك الشموع هيشي الهبي الهبي في الخطوة 3 قد لمست خط (ق) إيما فتح أمر شراء في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق انخفاض إشارة دخول شراء هيكين أشي شمعدان.


قواعد البيع:


للبيع، فقط تفعل العكس تماما من شراء:


9 يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي عن 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأسفل. السعر يجب أن تمتد من خطوط إما. انتظر لمعرفة ما إذا كان شمعدان العشي هيكين الصاعد يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد بيع قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إن إشارة البيع الفعلية هي شمعدان شمعدان أشي هيكين الأحمر الذي يشكل بعد أن تلمس الشموع الصاعدة في الخطوة 3 خط (ق) إيما فتح أمر بيع في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق ارتفاع إشارة دخول بيع هيكين أشي شمعدان.


كيفية تحديد أهداف جني الأرباح.


تعيين الربح الخاص بك في مجموعة في 2 أو 3 مرات المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فقم بتعيين هدف الربح عند 60 نقطة أو 90 نقطة. وهناك طريقة أخرى لتحديد هدف الربح وهي تحديد المستويات السابقة للارتفاع المستهدف للربح لأوامر الشراء وأدنى مستويات التأرجح السابقة لهدف الربح الخاص بك لأوامر البيع. ولكن هنا & # 8217؛ ق الشيء: لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


إدارة التجارة.


ملاحظة، لهذه الإدارة التجارية، لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


أفضل طريقة للحصول على نقاط أكثر ربحية من اتجاها قويا هو درب وقف الصفقات الخاصة بك باستخدام أعلى مستوياته اللاحقة متأرجحة لتجارة الصفقات وقيعان أعلى البديل للتداول شراء.


إذا كانت صفقة بيعك مربحة وحرك السعر بشكل إيجابي، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك الانخفاضات على التوالي انخفاض أعلى سوينغ عالية مع انخفاض السعر يتحرك. وبالمثل، إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك مربحة، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القيعان المتزايدة على التوالي أو أدنى مستوياته سوينغ مع ارتفاع الأسعار.


السبب في استخدام وقف زائدة بهذه الطريقة هو أن تعطي غرفة السوق للتنفس وحتى لا تحصل توقفت قبل الأوان.


أعراض استراتيجية هيكين للتطهير من أشي.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل عندما يتجه السوق ولكن عندما لا تتجه، قد تحصل توقفت مع الاجهزة الكاذبة. يجب أن يكون لديك فهم العمل السعر وهيكل لتجنب يجري المفروم حتى في تلك الأسواق.


وقف الخسارة قد تكون كبيرة لذلك تأكد من استخدام نموذج مناسب لتحجيم الموضع لوضع المحطة. يمكنك اختيار استخدام الرسم البياني الشمعدان الياباني لوضع المحطة الخاصة بك ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى هيكين العشي للإدارة.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الاختراق ل 70٪ من الوقت عندما لا تتجه السوق، فإن استراتيجيات الاختراق الفوركس 21 التالية تستحق التحقق من:


يرجى عدم & # 8217؛ ر تزوير لتبادل، سقسقة أو مثل هذه هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على أي واحد من الأزرار أدناه مع أصدقائك إذا كان هذا قد ساعدك بأي شكل من الأشكال أو شكل.


هيكين العشي الرسوم البيانية وكيفية استخدامها.


وأوضح هيكين العشي.


الرسوم البيانية شمعدان العادية هي بديهية وسهلة الاستخدام. كل شمعدان يمثل ببساطة مفتوحة، وثيقة، عالية ومنخفضة أن السعر المحرز خلال فترة زمنية.


مع مخطط هيكين العشي، كل شمعة لا تتضمن فقط معلومات عن السعر في الفاصل الزمني الحالي. كما أنها تقدم معلومات من الماضي.


صيغة شمعدان هيكين أشي هي:


ها كلوز = ¼ x (O + H + L + C)


ها أوبين = متوسط ​​فتح ها السابق و ها قريب.


ها هاي = ماكس (ها مفتوح، H، ها قريب)


ها لو = مين (ها مفتوح، L، ها قريب)


ولأن كل شمعة ها تستخدم القيم من آخر واحد، يجب تهيئة أول شمعة ها. تقليديا يتم ذلك عن طريق استخدام مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق في الشريط الأول في المخطط (أو نقطة البداية).


ويبين الشكل أدناه مجموعتين من أنماط الشمعدان. أعلى واحد هو مخطط هيكين العشي والأدنى هو الرسم البياني شمعدان القياسية.


كيفية تفسير هيكين أشي الشمعدانات.


من النظرة الأولى الرسوم البيانية تبدو مشابهة تماما. إذا كنت تبحث عن كثب على الرغم من أن هناك بعض الاختلافات الهامة. أول فرق كبير يبدأ في شمعة # 4.


شمعة ها يظهر نمط نوع دوجي الذي يشير إلى التردد وإمكانية عكس. ومع ذلك بدأت الشمعة على الرسم البياني القياسي في الارتفاع في هذه المرحلة. هذا ملحوظ مع شمعة بيضاء صاعدة طويلة.


وبالمثل، في الشمعة رقم 6، لا يزال مخطط هيكين أشي في الارتفاع، في حين أن الرسم البياني الشمعداني القياسي يعرض مطرقة هبوطية.


والفرق الكبير الثاني هو طول الشموع. A شمعدان هيكين العشي دائما إما نفس الحجم أو أكبر من شمعدان القياسية في نفس الرسم البياني الموقف.


أخيرا، في الشمعدان # 14، يظهر الرسم البياني القياسي شمعة هبوطية صغيرة. لكن مخطط هيكين أشي يظهر شيئا مختلفا تماما. انها تظهر شمعة صعودية قوية & # 8211؛ لأنه يتضمن بعض من قوة الشمعة الصاعدة قبل ذلك.


إذا، ماذا يضيف كل هذا؟ نظام هيكين العشي هو متوسط ​​بعض التغيرات في الأسعار لأنه يجمع بين المعلومات من الماضي. الشموع القياسية تتضمن فقط معلومات من الفاصل الزمني الحالي.


هذا العقار إلى الأمام يجعل ه الرسم البياني هجين بين الرسوم البيانية الشمعدان العادية والمتوسطات المتحركة. ولكن على عكس المتوسطات المتحركة التي لها فترة محددة من المتوسط، كل شمعة ها متصلة كل واحد قبلها، ولكن في الماضي في الماضي.


لماذا هيكين العشي مفيدة؟


هيكين المخططات العشي مفيدة لاستراتيجيات التداول الاتجاه على المدى القصير. في النقد الاجنبى، وهذا يجعلها خيارا شعبيا للمتسلقين، والتجار البديل، وتجار اليوم. وكلها تحاول تحديد اتجاهات قصيرة ولكنها مربحة.


مرة أخرى إذا أخذنا نظرة على الشكل 1، فإن مخطط هيكين أشي يجمع معا الشموع الصعودية والهبوطية في مجموعات. فإنه يفعل ذلك عن طريق تصفية بعض الضوضاء في كل الفاصل الزمني.


ويمكن أن يساعد هذا المتوسط ​​على فهم حركة السعر على أفق زمني أقصر. وهذا هو، مع الرسوم البيانية ها هو أسهل لتحديد الأماكن التي يتجه السوق في الأفق الزمني القصير.


ويبين الشكل 2 الرسم البياني لساعة أوسجبي لساعة واحدة. الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني شمعدان القياسية، والوسط هو مخطط هيكين العشي، ويتم تمهيد أقل هوكين العشي المخطط. لاحظ كيف تبرز الاتجاهات أكثر وضوحا بكثير في كل من الرسم البياني ها و ها السلس.


لا يتم شحن مؤشر هيكين أشي مع ميتاتريدر، ولكن يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته بنفسك عن طريق الذهاب إلى موقع ميتاتريدر.


تمهيد هيكين العشي.


مع معيار هيكين العشي، وتستمد الشموع من السعر. وهناك بديل عن هذا هو معروف هيكين عشي. مع سلسة هيكين العشي، صيغة يستخدم ليس السعر ولكن يشير على خط المتوسط ​​المتحرك. وهذا يضيف مستوى إضافي من التمهيد. الأول هو تمهيد المتوسط ​​المتحرك نفسه والثاني هو المتوسط ​​في كل شمعة ها.


يبدو مخطط هيكين أشي السلس أشبه بخط متوسط ​​متحرك منتظم عندما تكون فترة المتوسط ​​المتحرك كبيرة. والفرق الرئيسي هو أن ترى الألوان حيث الاتجاه آخذ في الارتفاع أو السقوط. وهذا يجعل من المفيد لتصور الاتجاهات. انظر الشكل 2.


كيفية التعرف والتجارة هيكين أنماط العشي.


نحن التجارة هيكين العشي يشبه كثيرا الرسم البياني شمعدان القياسية، ولكن فقط طاعة بعض القواعد البسيطة.


القاعدة 1: الأولى هي القاعدة التي تكون هيكين أشي شمعة تكون دائما إما متساوية في الحجم أو أطول من شمعة القياسية في نفس الموقف. وهذا يعني أن شمعة هيكين أشي يمكن أن تعرض مستوى لم يصله السوق فعلا في ذلك الوقت. على سبيل المثال، انظر الشمعة رقم 3 في الشكل 1. تماما مثل خط المتوسط ​​المتحرك، إذا كانت شمعة ها تغرق خط دعم أو مقاومة، فقد لا يكون السعر بالضرورة قد تجاوز هذا الخط.


القاعدة 2: القاعدة الثانية هي أن شموع هيكين أشي تتضمن بعض التأخير بسبب خصائص متوسطها. هذا يمكن أن تكون جيدة وسيئة اعتمادا على الطريقة التي ننظر إليها. وهذا يعني أنك أكثر عرضة لرؤية مجموعات من الشموع الهبوطية أو الصاعدة وتكون قادرة على تحديد تلك كنقاط دخول أو خروج التجارة. على الجانب الآخر، فإن المتوسط ​​يؤدي إلى تأخر في الاستجابة بحيث الشموع ها تبدأ في رد فعل قليلا في وقت لاحق من الشموع العادية عندما يتغير الاتجاه الاتجاه.


أنماط الشمعدان التالية مفيدة في هيكين أشي:


ومع ذلك فإن القوة الحقيقية ل ها ليست كثيرا في تفسير أنماط الشموع، ولكن قدرتها على تسليط الضوء على الاتجاهات المربحة.


استنتاج.


مخططات هيكين العشي تعطيك طريقة أخرى لتفسير الرسوم البيانية السعر العادية. انهم الأكثر فائدة للتداول الاتجاه الفني.


الإيجابيات:


هيكين أشي الرسوم البيانية تجعل من الأسهل على الفور الاتجاهات لأن الشموع العنقودية معا في خطوط صعودية / هبوطية منعم هيكين العشي بمثابة متخيل الاتجاه الجيد كل شمعة هيكين العشي يحمل معلومات من الماضي. لا شيء من أي وقت مضى مستقلة تماما.


عيوب هيكين العشي هي:


ويؤدي المتوسط ​​إلى تأخر المعلومات في كل شمعدان بفترة زمنية أكثر من مرة واحدة. قد تكون الرسوم البيانية مضللة لأن السعر قد لا يكون بالضرورة قد لمست المستويات التي تظهر الشمعدان في تلك الفترة الزمنية.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


و أرون هو مؤشر تتجه منذ فترة طويلة استخدمت لاستراتيجيات التداول الزخم. انها خاصة. ما هو نمط عكسي دوجي؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي.

No comments:

Post a Comment