Tuesday 6 March 2018

استراتيجيات التداول الاتجاه الفوركس


سمارت فوريكس تريند استراتيجية التداول.


وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية لطيفة جدا تتألف من المؤشرات الاتجاه 2 فقط التالية. يمكن استخدام هذه الإستراتيجية على أطر زمنية أكثر شعبية بما في ذلك الرسم البياني لكل ساعة.


المؤشرات: HMA_v2، FXprime_V2Final-جي.


الإطار الزمني المفضل: M5، M15، M30، H1، H4، دايلي، ويكلي.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + غبب / جبي و ور / جبي.


مثال: غبب / جبي 15 دقيقة الرسم البياني.


في هذا المثال، أدت 3 إشارات دخول في اثنين من انتصارات 2 و 1 خسارة صغيرة. انقر على المخطط للتكبير.


مؤشر هما يرسم النقاط ليتبلو (الاتجاه الصاعد) أشرطة مؤشر FXprime_V2Final-جي مؤشر اللون الأخضر (من الأحمر إلى الأخضر)


== & GT. بدء شراء التجارة.


وقف الخسارة: 5 نقطة تحت أدنى مستوى متأرجح (دعم قصير الأجل).


إستراتيجية الخروج: الخروج من نسبة المخاطر / المكافأة 2: 1 أو أفضل (أي المخاطرة ب 60 نقطة لكسب 120).


مؤشر هما توجه النقاط الحمراء (الاتجاه الهابط) مؤشرات اتجاه FXPrime_V2Final-جي مؤشر أحمر اللون (من الأخضر إلى الأحمر)


== & GT. بدء تجارة البيع.


وقف الخسارة: 5 نقطة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير (المقاومة على المدى القصير).


إستراتيجية الخروج: الخروج من نسبة المخاطر / المكافأة 2: 1 أو أفضل (أي خطر 45 نقطة لكسب 90).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسكو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل استراتيجية تداول الاتجاه لجميع الأطر الزمنية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1 يوم.


هذا مطلب جريء جدا هنا قائلا "أفضل استراتيجية التداول الاتجاه لجميع الإطار الزمني."


ولكن في واقع الأمر، صحيح تماما وهنا لماذا ... مع هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية، أنت:


فقط باستخدام حركة السعر للتداول مما يعني عدم وجود مؤشرات وسهولة جدا لتجار الفوركس حتى جديدة لفهم تقنية التداول والإعدادات التجارية سهلة على الفور وهذا النوع من الإعداد التجاري يحدث في جميع الأطر الزمنية. ويمكنك تداول أي زوج من العملات مع هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه.


حتى إذا كنت تاجر الفوركس الذي يتداول باستخدام 1 دقيقة إلى 5minute الأطر الزمنية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية الفوركس وكذلك تلك التي تتداول الأطر الزمنية أكبر.


فما هي استراتيجية التداول هذه التي تستند إلى تجارة السعر؟


إذا كنت لا تعرف ما هي مستويات الدعم والمقاومة ثم هنا هو تعريف بسيط:


مستوى الدعم هو المستوى الذي ارتد السعر منه بعد أن كان قد انخفض لبعض الوقت. سترى مستويات الدعم "الوديان" على الرسم البياني للسعر.


ما هو مستوى المقاومة؟


مستوى المقاومة هو المستوى الذي ارتد السعر منه بعد أن كان يتسلق لبعض الوقت. سترى مستويات المقاومة على أنها "قمم" على الرسم البياني للسعر الخاص بك.


مع هذا النظام، هناك تطور طفيف:


عندما يكسر السعر مستوى الدعم، سيكون هناك أوقات عندما سوف يعود مرة أخرى إلى مستوى الدعم السابق الذي كسر فقط منذ بعض الوقت. الآن هذا المستوى الدعم السابق غالبا ما يميل إلى أن يكون بمثابة مستوى المقاومة من الذي السعر يضربه وينخفض ​​إلى أسفل.


والعكس صحيح أيضا ... عندما يكسر السعر مستوى المقاومة ويتسلق أعلى، سيكون هناك أوقات عندما ينخفض ​​إلى مستوى المقاومة السابق الذي كسر قبل بعض الوقت. غالبا ما يميل مستوى المقاومة السابق هذا إلى العمل كمستوى دعم ينبثق منه السعر.


في سوق تتجه جيدة، سترى هذه المستويات الدعم والمقاومة التي يجري تشكيلها وسوف نرى كيف يتفاعل السعر إلى هذه المستويات لأنها تحصل على كسر.


لذلك يتم بناء قواعد التداول حول تلك النقاط المذكورة أعلاه.


هنا هو الرسم البياني لتعطيك صورة أكثر وضوحا ... لاحظ أن تلك الصناديق الزرقاء على الرسم البياني الفوركس تشير إلى مستويات الدعم التي تم كسرها سابقا ثم عاد السعر مرة أخرى لاختبار تلك المستويات.


قواعد التداول في هذه الاستراتيجية التجارية تريند.


بالنسبة لتداول بيع البيع، يجب كسر مستوى الدعم أولا ثم يتحرك السعر لأسفل لبعض الوقت ثم يبدأ في نهاية المطاف في الارتفاع مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم السابق الذي كسره. يمكنك إما وضع أمر حد البيع، أو أمر السوق الفورية أو استخدام أمر وقف بيع للدخول في التجارة في هذا الدعم تحولت إلى مستوى المقاومة. وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط فوق شمعدان عالية مع أعلى ارتفاع (وهذا هو لوضع بيع ... تفعل العكس لشراء الوضع) لتحقيق هدف الربح، وقياس المسافة في نقاط بين حيث مستوى الدعم وصولا الى حيث يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم المكسور واستخدام النقاط التي تتضاعف بنسبة 2 أو 3 والتي تعطيك كم نقطة من الأرباح تحتاج إلى تعيين على أي مستوى السعر الذي يقع عليه.


أفضل شيء عن هذا الاتجاه استراتيجية التجارة.


بل هو نظام التداول الاتجاه موثوق بها جدا عند استخدامها في الأطر الزمنية الكبيرة. بعد أن قلت ذلك، وهذا يمكن أن تستخدم في الأطر الزمنية الصغيرة جدا بنجاح كذلك. يمكنك التوقف عن فقدان الخسارة هو حقا في مكان مثالي أو مستوى، فقط فوق مستوى المقاومة أو أقل بقليل من مستوى الدعم وهذا يجعل من الصعب الحصول على توقفت قبل الأوان. والخطر على نسبة مكافأة من هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه هو جيد حقا. يمكنك استخدام الشموع لتأكيد دخولك لشراء أو بيع.


أفضل استراتيجية تداول الاتجاه لجميع الأطر الزمنية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1 يوم.


هذا مطلب جريء جدا هنا قائلا "أفضل استراتيجية التداول الاتجاه لجميع الإطار الزمني."


ولكن في واقع الأمر، صحيح تماما وهنا لماذا ... مع هذه التجارة الفوركس استراتيجية التداول، أنت:


فقط باستخدام حركة السعر للتداول مما يعني عدم وجود مؤشرات وسهولة جدا لتجار الفوركس حتى جديدة لفهم تقنية التداول والإعدادات التجارية سهلة على الفور وهذا النوع من الإعداد التجاري يحدث في جميع الأطر الزمنية. ويمكنك تداول أي زوج من العملات مع هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه.


حتى إذا كنت تاجر الفوركس الذي يتداول باستخدام 1 دقيقة إلى 5minute الأطر الزمنية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية الفوركس وكذلك تلك التي تتداول الأطر الزمنية أكبر.


فما هي استراتيجية التداول هذه التي تستند إلى تجارة السعر؟


إذا كنت لا تعرف ما هي مستويات الدعم والمقاومة ثم هنا هو تعريف بسيط:


مستوى الدعم هو المستوى الذي ارتد السعر منه بعد أن كان قد انخفض لبعض الوقت. سترى مستويات الدعم "الوديان" على الرسم البياني للسعر.


ما هو مستوى المقاومة؟


مستوى المقاومة هو المستوى الذي ارتد السعر منه بعد أن كان يتسلق لبعض الوقت. سترى مستويات المقاومة على أنها "قمم" على الرسم البياني للسعر الخاص بك.


مع هذا النظام، هناك تطور طفيف:


عندما يكسر السعر مستوى الدعم، سيكون هناك أوقات عندما سوف يعود مرة أخرى إلى مستوى الدعم السابق الذي كسر فقط منذ بعض الوقت. الآن هذا المستوى الدعم السابق غالبا ما يميل إلى أن يكون بمثابة مستوى المقاومة من الذي السعر يضربه وينخفض ​​إلى أسفل.


والعكس صحيح أيضا ... عندما يكسر السعر مستوى المقاومة ويتسلق أعلى، سيكون هناك أوقات عندما ينخفض ​​إلى مستوى المقاومة السابق الذي كسر قبل بعض الوقت. غالبا ما يميل مستوى المقاومة السابق هذا إلى العمل كمستوى دعم ينبثق منه السعر.


في سوق تتجه جيدة، سترى هذه المستويات الدعم والمقاومة التي يجري تشكيلها وسوف نرى كيف يتفاعل السعر إلى هذه المستويات لأنها تحصل على كسر.


لذلك يتم بناء قواعد التداول حول تلك النقاط المذكورة أعلاه.


هنا هو الرسم البياني لتعطيك صورة أكثر وضوحا ... لاحظ أن تلك الصناديق الزرقاء على الرسم البياني الفوركس تشير إلى مستويات الدعم التي تم كسرها سابقا ثم عاد السعر مرة أخرى لاختبار تلك المستويات.


قواعد التداول في هذه الاستراتيجية التجارية تريند.


بالنسبة لتداول بيع البيع، يجب كسر مستوى الدعم أولا ثم يتحرك السعر لأسفل لبعض الوقت ثم يبدأ في نهاية المطاف في الارتفاع مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم السابق الذي كسره. يمكنك إما وضع أمر حد البيع، أو أمر السوق الفورية أو استخدام أمر وقف بيع للدخول في التجارة في هذا الدعم تحولت إلى مستوى المقاومة. وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط فوق شمعدان عالية مع أعلى ارتفاع (وهذا هو لوضع بيع ... تفعل العكس لشراء الوضع) لتحقيق هدف الربح، وقياس المسافة في نقاط بين حيث مستوى الدعم وصولا الى حيث يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم المكسور واستخدام النقاط التي تتضاعف بنسبة 2 أو 3 والتي تمنحك عدد النقاط التي تحتاج إلى ضبطها عند مستوى السعر الذي يقع عليه.


أفضل شيء عن هذا الاتجاه استراتيجية التجارة.


بل هو نظام التداول الاتجاه موثوق بها جدا عند استخدامها في الأطر الزمنية الكبيرة. بعد أن قلت ذلك، وهذا يمكن أن تستخدم في إطارات زمنية صغيرة جدا بنجاح كذلك. يمكنك التوقف عن فقدان الخسارة هو حقا في مكان مثالي أو مستوى، فقط فوق مستوى المقاومة أو أقل بقليل من مستوى الدعم وهذا يجعل من الصعب الحصول على توقفت قبل الأوان. والخطر على نسبة مكافأة من هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه هو جيد حقا. يمكنك استخدام الشموع لتأكيد دخولك لشراء أو بيع.


كيفية الربح من الاتجاه التجارة.


تجار تجارة الفوركس بالتجزئة لديهم شيئين الذهاب لهم التي يمكن استخدامها لنمو حسابات التداول الخاصة بهم، وكلاهما يمكن التعرف عليها بسهولة باستخدام الرسوم البيانية الأسعار المتاحة بحرية. العامل الأول هو الاتجاه: تحديد أزواج العملات أو غيرها من الأدوات التي تتجه، والتجارة فقط تلك الأزواج / الصكوك، في نفس الاتجاه مثل هذا الاتجاه. والعامل الثاني هو اختيار نقاط دخول جيدة للتجارة داخل تلك الاتجاهات. هذه المقالة سوف تظهر لك كيف يمكنك النجاح في القيام على حد سواء والربح من تداول الاتجاه.


كيفية البحث عن الاتجاهات.


يمكنك أن تجد جميع أنواع مؤشرات معقدة لاقول لكم عندما يكون هناك اتجاه. وتستند هذه المؤشرات عادة حول المتوسطات المتحركة أو المؤشرات المماثلة. في حين أن هذه المؤشرات يمكن أن تعمل، معظم التجار استخدامها بشكل غير صحيح. والأسوأ من ذلك، أنها ليست ضرورية حقا! هناك طريقة بسيطة جدا لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه والأداة الوحيدة التي تحتاجها هي القدرة على الاعتماد. فقط اسأل نفسك: هل يتداول زوج العملات هذا أعلى مما كان عليه أو كان أقل منه؟ هذا هو! هذا هو كل ما تحتاج. إذا كان تداوله أعلى، هناك اتجاه صاعد، ويجب عليك أن تبحث عن الصفقات الطويلة. إذا كان التداول أقل، ثم هناك اتجاه هبوطي، ويجب عليك أن تبحث عن الصفقات قصيرة.


كما ربما كنت تسأل نفسك بالفعل، تداول أعلى أو أقل من وين؟ أود استخدام مرشحين اثنين عملا تاريخيا جيدا، وخاصة مع أزواج العملات بالدولار الأمريكي واليورو: مقارنة بالأسعار التاريخية من كل من ثلاثة أشهر وستة أشهر. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى أوسد / جبي، أسأل نفسي عما إذا كان السعر أعلى مما كان عليه قبل ستة أشهر وثلاثة أشهر، أو أقل من تلك الأسعار التاريخية. هذا يخبرني ما إذا كان للبحث عن صفقات طويلة أو قصيرة، أو عدم تداول هذا الزوج من العملات على الإطلاق إذا كان السعر في مكان ما بين.


يمكنك أيضا استخدام هذا لقياس مدى قوة الاتجاهات. على سبيل المثال، إذا كان السعر أعلى قليلا قليلا من أسعاره منذ ثلاثة وستة أشهر، ثم من الناحية الفنية لديك اتجاها صعوديا، ولكن ربما ليس الاتجاه الذي يجب أن يكون واثقا جدا في. وسوف أفضل الاتجاهات تظهر سعرا مثل أكثر من 2٪ بعيدا عن سعرها قبل ثلاثة أشهر، وأكثر من ذلك لا يزال من سعره قبل ستة أشهر.


وذلك عن طريق القيام بهذا التحليل بسيط جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك وندش]؛ فقط من خلال النظر في عدد قليل من الأسعار المختلفة وندش]؛ أنت تعرف أي أزواج للتجارة وفي أي الاتجاهات. الآن حان الوقت للنظر في كيفية اختيار أفضل إدخالات التجارة الخاصة بك.


كيفية اختيار إدخالات التجارة.


أول شيء يجب معرفته هو أنه من خلال التداول فقط في نفس اتجاه الاتجاهات الصلبة، لقد ربحت أكثر من نصف المعركة. التداول مع الاتجاه على المدى الطويل هو أكثر أهمية من استراتيجية الدخول الدقيقة التي تستخدمها. غالبا ما يركز التجار حصريا على حيل الدخول. مقالات مهمة، ولكن التداول مع الاتجاهات الجيدة هو أكثر أهمية!


أفضل طريقة لدخول الصفقات في الفوركس هو الانتظار لسحب تراجع (خطوة ضد الاتجاه). ثم، أدخل في اتجاه الاتجاه مرة واحدة وقد بدأ السعر تتحرك في اتجاه هذا الاتجاه. وهذا يعطي نتائج أفضل عموما من هبوط التداول (الإفراط في كسر الاختراق هو خطأ شائع آخر).


طريقة واحدة لتنفيذ هذا هو الانتظار للسعر لجعل انخفاض جديد على مدار 24 ساعة في اتجاه صعودي، أو أعلى 24 ساعة جديدة في اتجاه هبوطي. وبحكم تعريفها، ستكون هذه التراجعات. واحد لديك أن عالية جديدة أو منخفضة، والانتظار للسعر لتحويل حولها مرة أخرى في اتجاه الاتجاه وجعل جديدة 4 ساعة عالية أو منخفضة. هذا هو الزناد الإدخال الخاص بك. يمكنك وضع أمر وقف الخسارة فقط أسفل الجانب الآخر من 4 ساعة قطعة من السعر. أقترح 4 ساعات لأن هذا يبدو أن تعمل بشكل جيد كحل وسط بين الحصول في وقت مبكر بما فيه الكفاية أن يكون وقف ضيق إلى حد ما أكثر من مرة & نداش؛ مهمة لتحقيق مكافأة جيدة لنسب المخاطر & نداش؛ ولكن في وقت متأخر بما فيه الكفاية للحركة ليكون لها معنى. في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن إدخالات أفضل تميل إلى أن تكون من 4 ساعات نطاقات السعر التي هي على الأقل كبيرة مثل متوسط ​​نطاق 4 ساعات من العمل السعر.


أحد الأمور الهامة التي يجب التأكيد عليها هنا هو أنه يجب أن يتم تشغيل الإدخال في غضون 4 ساعات من الإعداد الأولي، وإلا لا ينبغي أن تؤخذ التجارة. وبهذه الطريقة، يمكنك التمسك بالصفقات التي تظهر بعض الزخم الأولي. وبطبيعة الحال، إذا تم ضرب مستوى وقف الخسارة قبل يتم تشغيل دخول، انتظر لمدة 4 ساعة أخرى قطعة من السعر لتشكيل انعكاس مرة أخرى في هذا الاتجاه.


تكرير إدخالات التجارة.


يجب أن تكون قادرا على كسب المال فقط عن طريق اتباع هذه الخطة أو شيء مماثل له. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع أنظمة جامدة، وهناك سوف تفقد خطوط من العديد من الصفقات في صف واحد. قد تكون قادرة على تحسين هذا الوضع، ولكن يمكن أن يكون تحديا لأحدث الصفقات. ومع ذلك، وهنا بعض الحيل التي يمكن أن تحسن الأداء:


بعض أزواج العملات ميتة جدا في أوقات معينة من اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول غبب / أوسد، سوف تجد أفضل الصفقات التي يتم إعدادها عادة خلال ساعات العمل في لندن.


سوف تحصل على صفقات أفضل إذا كنت تأخذ فقط مجموعة المنبثقة التي تستكمل أيضا التشكيلات الرئيسية مزدوجة أو ثلاثية الرئيسية، أو أكثر وتحت التشكيلات، أي مجموعات التي هي متموجة مع دعم واضح إلى حد ما والمقاومة. ومع ذلك، إذا كان هناك حقا قوية بشكل لا يصدق و [لدقوو]؛ هارب & رديقو؛ الاتجاه يحدث، لا داعي للقلق حول ذلك ويمكن أن تأخذ فقط كل دخول.


أفضل الصفقات تميل إلى الذهاب إلى الربح بسرعة كبيرة.


مخارج التجارة.


فمن الأفضل عدم محاولة أن تكون ذكية جدا حول مخارج. الهدف حوالي ضعف المخاطر على كل التجارة. يمكنك إما تعيين الهدف أو الهدف للحصول على دعم واضح أو منطقة المقاومة التي هي في حوالي تلك المسافة من نقطة دخول التجارة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment