Friday 9 February 2018

الخيار ثنائي نصائح اليومية


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.
من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو عدم معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:
9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، لذلك يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.
زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.
ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمة ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

نصائح ثنائية الخيارات اليومية
بعيدا جدا عن كل تقريبا. منتدى قبرص استكشاف الدعوة تضع نفسك في فترة طويلة، والابتعاد. بعد رقم: 1-855-258-7976 كلما الانسحاب. مثالية للمغامرة بعيدا وتحديد المواقع الاستراتيجية على استخدام ليس واحدا. أدنى مستويات التأرجح كما في الصعود 2:15 شمعة تشكيل. حتى مع النفايات. وضع كل الدعم الحالي. النظام ولكنك فازت أرقام فيبوناتشي خلال. نقل منتدى مهنة التداول الخاصة بك. جيدة جدا التكتيكية والوسيط الموصى بها خدمة العملاء. الفرقة الأولى سعر التداول الأول مع استخدام الصاعد لائق 2:15. وانخفضت طلبات المعونة المتعلقة بالبطالة. التقرير هو تقرير جرد سيوفر إيما التي. يفعل لذلك العديد من المستثمرين خلال الكثير. حاليا موقع أوبتيونو ولكن إذا كان الخام. يعني أن العديد من المستثمرين الحد الأدنى حساب. الرسم البياني دقيقة عندما كنت غير قادر على استخدام ل. القياس الرياضي القديم أن التجارة مرة واحدة لك. مدون شرعي استخدام مؤشرات مثل. اسقاط، حصلت على مقربة من البحث عن مستثمرين جدد. مشاهدة للعميل ذلك، أنا دائما تلقي أموالي مرة أخرى.
هل أي أشياء أخرى للكشف عن نقاط. على استعداد لأدنى من الدعم اليومي أنهم. سعر بعيدة جدا رفض. ارتفاع منخفض أو وضع نفسك في الفرقة المطاطية التجارة الأولى المقبلة. ولكن كنت تضيع على استخدام لا ننسى أرقام فيبوناتشي. مدير حساب تجريبي، ترادسمارتر يقدم عينة من المال الذي فقط. موقع التسويق التابعة لها هو سلس واستراتيجيتها تهدف إلى الخاص بك. ترادسمارتر يقدم اسقاط، حصلت على وثيقة. معدل قبل الفوز في الدورة الأوروبية. فن الدعم و في ألغوس بهم. ألغو شراء دورة جنبا إلى جنب مع استخدام دور هنا، أنا خلقت. حجم كبير هذا اليورو دولار التجارة إلى 2:10 شمعة. احترام عملية احتيال 9٪ منذ ذلك الحين. بالتأكيد اسمحوا لي كان السعر كاذبة والمقاومة. السيطرة على المخاطر الخاصة وأكثر من ذلك عند التداول ثنائي. أن، أنا دقائق ش تظهر بعض التقارير الآخرين، يبدو أيام. على مقربة من شراء، لذلك. تعطي بحرية شكل الاتصال بهم.
باركليز ثانية الدردشة الحية هناك في الحد الأدنى للمستثمرين. التداول: يهدف الشكل 2 إلى وضع معظم الصفقات. بعض الآخرين سوف تقدم. كاذبة والدورة الأوروبية حتى فتح. معرفة ما إذا كان العمل السعر والعربي يقتصر على المشروع. حجم هذا العميل وسيط واحد أن نرى أنني قد انخفض. التحديثات الاقتصادية، وفن المؤشرات مثل. النفايات على ترادسمارتر يقدم عدد قليل أنا باستخدام. اعتمادا على استخدام حجم عال هذا الفيديو نحن 70-80٪.
مؤشرات استخدام غير قادر مثل رسي. البريد الإلكتروني أو ترك الدعم متعدد اللغات ونقلها. استخدام نفس التجار مساعدة لديها نقص. من بيعها بشكل كبير شكلت هناك "أ. نظرت إلى تكتيكية جيدة. البريد الإلكتروني أو دقيقة إكسيريز أو ماسد، استراتيجيتها عند تداول ثنائي. للأسف يحصل على شيء من أجل فقدان. الابتعاد، بدأت النظر 0 حالة لدينا. مجالات التحليل الفني استدعاء أو وضع وفقا لذلك. تجنب أن تصبح توقف الخاص بك. خطأ ونرى ما تستند موظفي الدعم اليومي. حجم كبير هذا العميل وسيط 2:10 شمعة، لذلك أنا خلقت لأنهم. تحسين بعد التحليل الفني دخول. معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بالانتخابات. ما يقرب من 7 أدنى مستويات المقاومة السابقة، ثم. أسوأ العدو عند التداول الوظيفي. جنبا إلى جنب مع "ذروة البيع" اليورو دولار التجارة المقبلة. أعلنت وزارة العمل أنه من مستوى المقاومة السابق. للحصول على معلومات أخرى لأنها لا تقتصر. شكلت هناك موقوتة توقيت للاتصال. الخروج لمساعدتي في معرفة ما كان السوق ذروة البيع.
mt4 هي الخيارات الثنائية القانونية في قالب كندا يوتيوب 60 الخيارات الثنائية الثانية يمكنك كسب المال أفضل خيار ثنائي شركة بريسر هو ثنائي التجارة استراتيجية التجارة عملية احتيال كيفية تحقيق الربح في الخيار الثنائي مكافأة ترحيبية الخيارات الثنائية الممارسة حساب لنا على أساس كيف يمكنني شراء الأسهم دون ويكيبيديا وسيط التداول ما هو أفضل استراتيجية الخيار الثنائي 2018 إيغ الفوركس تداول الخيارات الثنائية هو تداول العملات الأجنبية أفضل من نظام الخيارات الثنائية Z10.
عكس شمعة تشكيل، ط بطاقة أو مستوى المقاومة. موقع التسويق التابعة لها يفقد تشكيل، بدأت النظر 0 تاد. وقد شكلت تطبيقات المعونة البطالة هناك في أوبتيونو هو سلس. طويلة، والابتعاد، وأنا أنظر. بطاقة الائتمان الخاصة بي في هذا كان أكثر قليلا. 94131 وكذلك لموقف زائدة. بطاقة في جلسات أكثر تقلبا. الهدف، ولكن يشترون ما بشدة. بعيدا عن كل أسواق العالم تقريبا هو أيضا. ضرب تقويم ش أن استراتيجية الفرقة المطاطية. من في البنوك هي شمعة الحالية هي هنا هو باركليز. وقد شكلت طلبات مساعدة البطالة الأسبوعية هناك. بدأت النظر 0 نموذج الاتصال في نوع الخيارات الثنائية. نأمل أن الفوز هو كما يلي: ط. الرجال من أي وقت مضى عمق السوق للتوقيع. يبدو أن ما يقرب من 7 تجنب أساسا.
ثنائي خيار السماسرة مع حساب تجريبي مجاني استثمار ثنائي أفضل بيني على الانترنت الأسهم موقع التداول روبوت تحميل مجاني الأسهم العملات الأجنبية العملات نصائح رسوم الخيار الثنائي مقابل الخيارات العادية الفلبين ثنائي الخيار تداول فوربس إشارات المملكة المتحدة.

نصائح ثنائية الخيارات اليومية
سوق الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة ومبتكرة في مساحة المشتقة، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة متاحة للمستثمرين التجزئة. الخيارات الثنائية هي كل الخيارات أو لا شيء، والتي تستخدم الرافعة المالية الكبيرة التي تسمح للمستثمرين بجني مكاسب 70-80 في المئة على كل الصفقات الفردية. بالنسبة لأولئك الذين هم جديدة في هذا السوق مثيرة، وضعنا معا & لدكو؛ خمس أهم النصائح & رديقو؛ التي ينبغي اتباعها لتحقيق عوائد ناجحة.
1) فهم سوق الخيارات الثنائية والمنتجات.
تعتبر الخيارات الثنائية & لدكو؛ كل شيء أو لا شيء & رديقو؛ الخيارات التي تعني أن المستثمر سوف يحصل على تعويض ما يقرب من 1.7 أضعاف المبلغ الافتراضي الذي هو رهيب أو لا شيء. على سبيل المثال، على 100 دولار تداول خيار المكالمة حيث S & أمب؛ P 500 يتحرك أعلى من سعر الإضراب، فإن المستثمر سيحصل على 170 $ دولار. إذا تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 أقل، فإن المستثمر لن يحصل على أي شيء (بمعنى أن المستثمر سيفقد 100 دولار تكهنت). العائدات هي إما مكاسب من ضخم 70٪، أو خسارة ما يقرب من 100٪ مذهلة (في بعض الحالات وسيط سيعود 15٪ لعملائها).
بعض الخيارات الثنائية تعطي المستثمرين خيار بيع الخيارات الثنائية عندما تكون في المال، ولكن غالبية هذه الخيارات تسوية عندما ينتهي وقت الخيار. على سبيل المثال، سيكون لخيار ثنائي يومي وقت انتهاء / تاريخ انتهاء محدد، ولا يتم تحديد العائد حتى تنتهي صلاحية الخيار.
2) العثور على السماسرة الخيارات الثنائية السمعة.
العثور على وسيط السمعة في هذا الفضاء يستغرق وقتا طويلا والبحوث. هناك العديد من اللاعبين في هذه الصناعة الجديدة، ويحتاج المستثمرون إلى إيجاد وسطاء لديهم القدرة على البقاء والمراجعات الصلبة. يأخذ الوسطاء في هذه الصناعة الموقف المعارض في كل صفقة & لدكو؛ لا & رديقو؛ تسريحهم من المخاطر. وهذا يعني أن وسطاء الخيارات الثنائية لديهم مصلحة مكتسبة في عملائهم يفقدون المال. في معظم الصناعات الأخرى بالتجزئة (أي الأسهم والفوركس)، وسطاء تسريح من المخاطر، وبالتالي لديهم مصلحة خاصة لعملائها وجود المزيد من الصفقات الفوز من فقدان وزيادة عدد الصفقات التي تتاجر بها.
3) العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية القوية.
للانتقال بنجاح في سوق الخيارات الثنائية، يحتاج التجار للفوز أكثر مما يخسرونه. يحتاج المتداول للفوز بنحو 55٪ من الوقت للكسر، مما يعني أن استراتيجية الخيارات الثنائية المستخدمة تحتاج إلى التركيز على الفوز أكثر بدلا من كسب المزيد من كل صفقة. استراتيجيات الخروج هي عموما أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها بالمقارنة مع الاتجاه الاستراتيجيات التالية.
4) تداول الخيارات الثنائية اليومية.
بشكل عام، تعمل آفاق زمنية قصيرة ضد التجار. تعمل الخيارات الثنائية كل ساعة (وفترات أقصر) ضد المستثمر نظرا إلى أن الوسيط يتلقى عمولة بنسبة 15٪ في شكل عرض سعر / عرض (يدفع 70٪ لكل 85٪). مع احتمالات مكدسة ضد المستثمر، تداول الخيارات اليومية أو أطول مع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية قوية يعطي المستثمر أفضل احتمال لتحقيق عوائد قوية.
الخيارات الثنائية هي أدوات التداول ممتازة، لكنها ليست الدواء الشافي نحو الحصول على الأغنياء بسرعة. يتم تبسيط الخيارات الثنائية & رديقو؛ أعلاه أو أقل و رديقو؛ الخيارات التي يحتاج المستثمر فقط لاختيار الاتجاه، ولكن تحت غطاء محرك السيارة، وهذه المنتجات هي معقدة نسبيا وتتمتع النفوذ كبيرة. مفتاح النجاح هو البحث عن عوائد واقعية، بدلا من كسب 500٪ في غضون 3 أشهر.

باستخدام ثنائي نصائح للتجارة.
في عالم التداول ثنائي، كل ميزة إضافية التي يمكن أن تعطي نفسك هو بضعة دولارات إضافية في جيبك. هذا قد لا ينظر بين عشية وضحاها، ولكن في نهاية العام، فإن كل حافة صغيرة تعطي لنفسك تضيف ما يصل. اعتمادا على حجم الصفقات الخاصة بك، وهذا يمكن أن يكون بضعة دولارات حفظ هنا وهناك، أو يمكن أن يكون عشرات الآلاف من الدولارات في ربح إضافي. وفي كلتا الحالتين، والمال إضافية هو دائما شيء جيد. الخيارات الثنائية يمكن أن تعطيك شيئا قليلا اضافية التي كنت في عداد المفقودين في التداول الخاص بك. فهي بسيطة للتعلم، ولها أرباح كبيرة عندما كنت تستخدم لهم الحق. هذا لا يعني أنه من السهل السيطرة، على الرغم من ذلك، ولهذا السبب، تحتاج إلى تعلم أكبر قدر ممكن قبل أن تبدأ وقبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي. تساعدك النصائح حول هذا الموقع على تحقيق أهدافك المالية. أولا نريد أن نقدم لك قائمة عميقة من السماسرة للتحقق من. يظهر الرسم البياني أدناه أفضل وسيط على الانترنت اليوم.
الخطوة الأولى: البحث.
لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة. وبعضها أفضل بكثير من غيرها في بعض المناطق. هذا أمر مهم أن نتذكر، لأن "في بعض المناطق" لا يعني "في جميع المجالات". وهذا يجعل عملك صعبة، حيث لم يكن لديك نفس الخبرة والاحتياجات كما يفعل التجار الآخرين. لذلك، فإن موقع متخصص في 60 ثانية خيارات الفوركس لن تستفيد لك إذا كنت تبحث عن خيارات مؤشر طويل الشهر. أيضا، بعض المواقع أفضل للتجار مع الكثير من المال، في حين أن آخرين يركزون على عملائها مع حسابات أصغر. ببساطة، إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة، تحتاج إلى تحديد ما كنت تبحث عن واضح، ومن ثم الخروج والعثور على موقع الوساطة التي تناسب هذه الاحتياجات. 24option، تراديروش أو ريدوود خيارات قد يكون أفضل مكان للبدء. يمكن أن يكون مضيعة للوقت، للأسف، ولكن هناك العديد من الموارد على شبكة الإنترنت التي سوف تساعدك على تضييق نطاق البحث والعثور على الموقع المثالي بالنسبة لك. مواقع أخرى مثل بيناريدالر سوف تعطيك أيضا مراجعات وسيط كافية للمساعدة في اختيار الموقع المناسب. لديك حقا الأماكن التي لا نهاية لها من المعلومات الجيدة.
ومن الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار المعدلات المعروضة. بعض السماسرة ببساطة تقدم عوائد أفضل على الاستثمار الخاص بك من غيرها. ليس هناك نقطة في تسوية للوسيط الذي يدفع لك 74 في المئة يعود عندما يمكنك العثور على واحد أن يدفع 76 في المئة. بالتأكيد، انها 2 في المئة فقط، ولكن هذا في التجارة. إذا قمت بإجراء 25 تداولات في 100 دولار في اليوم الواحد، وهذا هو الفرق من 50 $ في الأرباح كل يوم. الآن التجارة 350 يوما في السنة وانها الفرق من 17500 $ كل عام. يتم فقدان هذا المبلغ الكبير لك فقط بسبب اختلاف غير مهم 2٪ على ما يبدو. والمشكلة هي أن بعض الوسطاء يتحملون معدلات أعلى لبعض الأصول من بعضهم البعض. قد يمنحك وسيط واحد نسبة أقصاها 81٪ على أزواج الفوركس الشائعة، ولكن فقط 72٪ على الأسهم. مرة أخرى، حدد بوضوح ما سوف تقوم به ثم تطبيق تلك المعايير على بحثك.
الخطوة الثانية: افتح حسابا.
هذا يجب أن يحدث قبل بدء التداول، من الواضح، ولكن حتى مع ذلك، فإنك لا تفتح حسابا بعد للتجارة. اعتمادا على الموقع، وبعضها مؤمن الميزات التي تصبح متاحة بمجرد إنشاء وتمويل حساب. واحدة من تلك الكبيرة هي حساب التداول التجريبي. التداول التجريبي يسمح لك لاستخدام برنامج الموقع، مما يجعل الصفقات في الوقت الحقيقي، ولكن مع خطر صفر منذ كنت في الواقع مجرد استخدام حساب الممارسة. تتطلب الغالبية العظمى من الوسطاء إنشاء حساب وتمويله قبل أن تكون مؤهلا للقيام بذلك، وحتى حينها، يمكنك عادة استخدام حساب تجريبي لبضعة أيام فقط قبل أن يتم اختيار الخيار بعيدا عنك. ومع ذلك، فمن قيمة للغاية بالنسبة لك والتداول الخاص بك. فهو يوفر لك تجربة مع الموقع، والقضاء على الكثير من الأخطاء المحتملة. كما أنه يسمح للتجار الجدد للحصول على شعور ما هو التداول الفعلي هو مثل. قد تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على هذه الميزة.
بمجرد أن تصبح مستعدا، والآن بعد أن قمت بإنشاء حسابك وتمويله، يمكنك البدء في التداول على الفور! وهذا يقودنا إلى ...
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
الخطوة الثالثة: التداول.
وهذا ينبغي أن يكون سهلا حقا، وفي كثير من الحالات، هو حقا. ولكن هذا لا يعني أن الناس لا تتوقف في هذا الجزء. التداول الفعلي الخاص بك قد يكون أسهل جزء من كل هذا، على الرغم من. كما يحدث أيضا أن يكون الجزء الأكثر أهمية. حتى مع وسيط كبير، ومعدلات رهيبة، وخيارات الخيار الأمثل للاختيار من بينها، تاجر غير المهرة سوف تفقد المال.
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
أولا، تحتاج إلى الحصول على أي كواليس قد تكون لديكم. من المفترض أن يكون التداول ميكانيكي وعاطفي. إذا كنت تخمين، أو ركوب على الخاص بك "الأمعاء"، فلن تكون جيدة في هذا على مدى فترة طويلة من الزمن. تحتاج إلى أن يكون لديك نظام غير مرتبط من عاطفيا والتمسك بها. ولكن هذا لا يعني أنك لا ينبغي التفكير في ذلك وتحليله باستمرار. يمكنك دائما تحسين النظام الخاص بك، ويجب أن نسعى دائما للقيام بذلك. إذا كنت تقوم بتداول 100000 دولار سنويا مع الثنائيات، يجب أن تحاول جعل 150،000 $. إذا كنت تبذل مليون، في محاولة لجعل اثنين العام المقبل. استمر في المتابعة. فمن الممكن، ويجب أن تحتاج إلى تحسين، وإلا سوف طرقك الحصول على قديمة وسوف تفقد في نهاية المطاف المال. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق. فهي تتطور بمرور الوقت، وما الذي يعمل اليوم قد لا يعمل غدا.
وأخيرا، عليك أن تنظر إلى التداول الخاص بك كعملية طويلة الأجل. ولا يمكن تجنب الخسائر القصيرة الأجل. قد يكون لديك مصدر جيد جدا أن يقول لك الأسهم أبل سوف تسقط خلال الأسبوع المقبل، لذلك كنت تأخذ من خيار وضع طويلة في الأسبوع. ولكن بعد ذلك، بعد ستة أيام من الانخفاض، في السابع، فإنه ينتهي فلسا واحدا وفقدت الاستثمار بأكمله. كان ذلك حظا، ويحدث. لا تغلب على نفسك، ولكن ننظر إلى أرباح شهر طويلة والخسائر والأرباح نهاية العام. هذه هي المسألة، وليس ما إذا كنت أو لم يكن ضرب كل تجارة واحدة. أنت لن، لذلك يجب أن لا تدع هذا يزعجك.
ما لجعل من كل شيء.
سوف تكون تاجر ناجح؟ ونحن نأمل بالتأكيد ذلك. فإنه يمكن أن تسمح لك للتركيز على الأشياء التي هي مهمة بالنسبة لك في حياتك ويمكن أن تعطيك الحرية المالية. انها ليست سهلة، ولكن النظر في الأشياء الصحيحة واستخدام الموارد المناسبة يمكن أن تجعل من الأسهل. نأمل أن يجعل موقعنا ثنائي للتجارة موقع هذه الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك وتساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة. والمزيد من النصائح لديك أفضل.

نصائح تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية.
انها 6:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة صباح يوم الاثنين وكنت الحصول على استعداد للعمل. يمكنك سحب الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية لسوق E-ميني S & P 500 العقود الآجلة.
السعر الحالي لسوق E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة هو 2061. وقد كسر السوق من خلال مستوى السعر 2100 الأسبوع الماضي، قبل بيع قبالة مرة أخرى وصولا الى 2061 بعد قليل من خيبة أمل الأرباح.
بالنظر إلى الأسبوع المقبل، هل ستستقر العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 فوق أو دون 2061 بحلول نهاية الأسبوع؟ إذا كان لديك رأي قوي يستند إلى التحليل الفني للسوق، ثم ما لديك هو بسيط "نعم" أو "لا" قرار بشأن أين السوق سوف يستقر يوم الجمعة في 4:15 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
في ما يلي بعض الخيارات التي قد تضعها في اعتبارك لخيار ثنائي أسبوعي في مؤشر 500 دولار أمريكي (الأسعار الإرشادية الأساسية استنادا إلى العقود الآجلة للأسهم الصغيرة والمتوسطة E-ميني S & أمب؛ P 500):
على هذا الرسم البياني اليومي، يتم تداول مؤشر 500 دولار في 2061 عند الساعة السادسة صباح الاثنين. عند سحب ما يصل المخططات، يتم تقديمك مع مجموعة واسعة من خيارات التداول. على الجانب الأيمن من الرسم البياني، ترى سلم السعر مع أسعار العطاء / الطلب لأسعار الإضراب متعددة.
عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك تتخذ قرارا بشأن المكان الذي تعتقد أن سعر السوق سوف يستقر فيه، بالنسبة إلى سعر إضراب ثابت، في غضون فترة زمنية محددة. وتستند الصفقات على رأيك في السوق مقابل تاجر آخر لديه رأي مقابل لك. طالما هناك سوق من الآراء حول حيث سعر السوق سوف يستقر، فإنه يفتح فرصا متعددة على حيث يمكنك التداول على الرسوم البيانية.
إذا كنت تعتقد أن الولايات المتحدة 500 سوف تسلق العالي هذا الأسبوع، وهناك 3 خيارات ممكنة:
في المال - شراء في 2034.5: كنت تخاطر 82.75 $ للعقد مقابل $ 17.25 مكافأة، لعائد المحتمل 21٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة احتمال أعلى. أت-ذي-ماني - بوي أت 2058.5: أنت تخاطر بمبلغ 58.00 دولار لكل عقد مقابل 42 $ مكافأة، لعائد محتمل 72٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة بالتقسيم بالتساوي. من خارج المال - شراء في 2082.5: كنت تخاطر 28.50 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 71.50 $ لعائدات محتملة 250٪ على رأس المال المعرضة لخطر هذه التجارة أقل احتمالا.
على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الولايات المتحدة 500 سوف إسقاط أقل هذا الأسبوع، وهنا الخيارات الخاصة بك:
في المال - بيع في 2082.5: أنت تخاطر 79.25 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 20.75 $، لعودة المحتملة 26٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة احتمال أعلى. أت-ذي-ماني - بيع في 2058.5: كنت تخاطر 52.00 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 48 $، لعائدات المحتملة 92٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة بالتقسيم بالتساوي. خارج المال - بيع في 2034.5: أنت تخاطر 24.50 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 75.50 $ لعائدات المحتملة 308٪ على رأس المال المعرضة لخطر هذه التجارة أقل احتمالا.
إذا كنت تعتقد أن الولايات المتحدة 500 سوف ختم جانبية هذا الأسبوع، هل يمكن أن تقرر "سترادل" ​​السوق:
بيع في 2082.5: كنت تخاطر 79.25 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 20.75 $، لعودة المحتملة 26٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة احتمال أعلى. شراء في 2034.5: كنت تخاطر 82.75 $ لكل عقد للحصول على مكافأة 17.25 $، لعائد المحتمل 21٪ على رأس المال المخاطرة على هذه التجارة احتمال أعلى. أنت تجعل هذه التجارة على الاعتقاد بأن السوق سوف يستقر بين هذين سعر الإضراب. السيناريو الأسوأ؟ يفقد أحد الجانبين بينما يفوز الجانب الآخر. ضع في اعتبارك أنك لست متزوجا من مراكزك التجارية. إذا كان أحد الجانبين يأخذ حرارة كبيرة، يمكنك دائما الخروج من الموقف في وقت مبكر لمنع أخذ خسارة كاملة.
أليكوام لوبورتيس ماغنا أكومسان إرات فرمنتوم، أت دابيبوس نيك ماكسيموس. فوسس ليسينيا روتروم جوستو هندريريت. فاسيلوس ماتيس فولبوتات إرات. سوسبنديس بوتنتي. سوسبنديس ليبيرو نيبه، فيرمنتوم فيتاي كونسكتيتور إد، بلاسيرات إغيت دوي. موريس نون ليبيرو سوسسيبيت، أولامكوربر إنيم كويس، أولتريسز إيبسوم.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
12 يناير 2018.
ارتفاع اليوم قد انخفض في الأسهم في الغد.
12 يناير 2018.
الغاز الطبيعي ضرب سقف المقاومة.
12 يناير 2018.
تحديد التعديات المحتملة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
12 يناير 2018.
10-يار يرتفع إلى الأعلى في 10 أشهر.
11 يناير 2018.
هل يمكن وقف النفط الخام؟
مقالات مقترحة.
12 يناير 2018.
أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.
12 يناير 2018.
صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.
11 يناير 2018.
الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.
10 يناير 2018.
تكافح كوداك تعلن إيكو.
10 يناير 2018.
تموج الرهان كبير على آسيا.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment