Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية إتريد


الخيارات الثنائية إتريد
إتريد وسيط خيار ثنائي هو واحد من أقدم وسطاء الخيار الثنائي الذي أنشئ في عام 1998 ومسجل في اسم أستراليا للأوراق المالية المحدودة. وتنظم الشركة من قبل أسيك في أستراليا. إتراد الخيار الثنائي هو واحد من أول من أدخل التداول عبر الإنترنت ثنائي الخيار إلى الأسترالي العادي. وقد قطعت الشركة شوطا طويلا في توفير لعملائها مواد البحث متفوقة والأدوات لجعل التداول تجربة رائعة. أنها توفر لعملائها منصة التداول ممتازة والتي من السهل أن نفهم وبسيطة للعمل. كما أن العوائد على الاستثمار في جميع المناصب هي أيضا عالية جدا مما يجعلها أكثر مغرية للتجار.
منصة التداول التي يتم تقديمها من قبل إتراد لعملائها هي الملكية الذاتية ويدعى إتراد برو و إتراد موبايل برو. الموقع متاح باللغتين الإنجليزية والصينية. واجهة التداول بسيطة جدا ويتم تحميلها مع الميزات التي تجعل التداول حروف الجر مربحة. الميزات التي تقدمها لهم للتجار تشمل التداول بنقرة واحدة، ورسم حزمة وتدفق الأخبار تغذية على سبيل المثال لا الحصر منهم. لديهم أيضا خيار أوامر الحد.
تقدم إتريد لعملائها عددا من الأصول التجارية التي تم توزيعها على مختلف الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس. أنها توفر لعملائها 50 أزواج العملات للاختيار من بينها، ويشمل كلا، الأزواج الرئيسية والأزواج الطفيفة. هم نوع صانع السوق من وسيط ولها عمولات والرسوم على التجارة التي يتم القيام بها. على العقود مقابل الفروقات العمولة هي من 0.1٪ إلى 0.1195٪. ليس لديهم أي عمولة على التداول في المستقبل. على تداول الأسهم ل & لوت؛ $ 18K العمولة هو 19،95 $ و & غ؛ 18K $ اللجنة هي 0.11٪. على خيارات التداول العمولة هو 0.143 دولار أمريكي لكل عقد. إتراد وسيط الخيار ثنائي أيضا رسوم رسوم للتمديد وهامش الفائدة. ومع ذلك، ليس لديهم رسوم على المبلغ الذي تودعه في حسابك.
لا يسمح وسيط الخيارات الثنائية إتراد بالخداع ولكن يسمح التحوط خلال التداول. كما أنها تقدم للتقاعد العملاء وحساب تجريبي مجاني. حساب تجريبي مجاني يساعد التاجر لمعرفة منصة التداول بشكل أفضل، ويمكن للتجار أيضا وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب مع إتريد هو 1000 دولار. وبمجرد الانتهاء من فتح حساب مع إتريد، سيكون على التجار ملء استمارة طلب إضافية للحصول على الموافقة على خيارات التداول. خدمة رعاية العملاء التي تقدمها إتراد ثنائي هو من الطراز العالمي، وتتوفر باللغة الإنجليزية والصينية ومن الاثنين إلى الجمعة 8Am إلى 8PM. تستغرق استجابة البريد الإلكتروني أكثر من أسبوع للحصول على رد. كما أنها تأخذ أوامر الهاتف. لديهم سحب الرسوم من 5 $ إلى 37 $ للانسحاب سحب نفس اليوم. ومع ذلك، فإنها لا توفر أي نوع من البريد الإلكتروني أو تنبيهات الجوال. أنها لا توفر لعملائها أي مدير شخصي لإدارة حساباتهم.

الخيارات الثنائية إتراد -
غير مصنف.
ينظم وسطاء الاختيار الثنائي. BinaryEX.
معرفة هذا النظام المجاني تماما يمكن أن تغير حياتك بشكل دائم. أن تكون قادرة على كسب المال على الانترنت كل دقيقة واحدة هو شيء قليل تحقيق بعد أنه ليس من الصعب. الاستفادة من هذه منصات التداول يمكنك حقا الخيارات الثنائية مقارنة وسيط تبدأ لإتقان تداول العملات. وقد حافظت المقرضين الأوروبيين بالفعل أسرارهم قريبة من سترة. نوربر، وقد كشفت بانكر الألمانية ما هو أفضل نظام التي تستخدمها حقيقية تداول العملات الايجابيات في جميع أنحاء العالم.
إشارات ثنائية السيارة: هذه الخدمة هي للتداول الآلي بالكامل، كما يوحي الاسم، ويظهر مثل مجموعة متنوعة. من ناحية، فإنها تنشر لقطات روتينية من الكفاءة. من ناحية أخرى، يتم تعبئة الصفحة مع أوبيناري نسخة المبيعات اتهم ذهنيا، لذلك نهج بحذر (إذا كان على الإطلاق). وبالمثل مشكوك فيها هو أن السعر هو في أي مكان المدرجة في صفحة المبيعات.
في القسم إشارات إشارات الخيارات الثنائية والاستجابة يمكنك اكتشاف إجابات للشواغل المشتركة ولكن غالبا ما يتم تجاهلها بشأن وساطة تطبيق البرمجيات وخدمات التداول بين المشترين والبائعين أو في شروطنا التجار المبتدئين وعلى التوالي، والخيارات الثنائية المشروعة المهنية وسطاء التجار الذين يستخدمون هذه الخدمات التي تشمل: تحميل مؤشرات MT4 والمكونات الإضافية، نسخ لايف الصفقات، إشارات الخيارات الثنائية والبرمجيات لصناعة السيارات في التداول. سوف نغطي أدناه النقاط الرئيسية بالضبط ما هي هذه الخدمات كلها.
التداول الآلي يمكن أن يعوض عن غياب الفهم المطلوب للنجاح في صناعة ثنائي. التداول المباشر مع وسيط قد يكون محفوفا بالمخاطر بشكل كبير، وتحديدا إذا لم يكن لديك المعرفة على أفضل الطرق فوركسترادينغباني / وسيط / أوليمب التجارة للتجارة البدائل الثنائية. الآلي تداول البدائل الثنائية قد يكون الخيار الأفضل إذا كنت مبتدئا أو لا تشعر مثل إضاعة وقتك أو قرض!
إشارات الاختيار الثنائية.
إن إمكانات الأرباح العالية للبدائل الثنائية، المقترنة بالتنفيذ الفوري لها، تنتج استثمارا كبيرا.
وهناك مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من إشارات التداول بدائل ثنائية، ولكل منها مزاياها وعيوبها. لقد تألفنا من وصف سريع لكل منها لمساعدتك على معرفة أي نوع هو الأفضل بالنسبة لك النظر الجدول الزمني الخاص بك، والموارد، ومستوى الخبرة. إذا كنت تريد أن تصبح جزءا من هذا المنصب المتميز، كل ما عليك القيام به هو ملء بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعملة المفضلة. إذا كنت لا تتفق مع الشروط والشروط التي حددها فينباري، كنت جيدة للذهاب.
استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا. وكما ذكرنا، فإن الشيء الوحيد الذي يشتركونه هو أنها تخلق إشارة ثم اقول لكم كيفية تداول هذه الإشارة، وكم كنت يجب أن تستثمر. ومع ذلك، فلكل من هذه الإجراءات، هناك الكثير من النهج المختلفة. لفهم الاختلافات بين أنواع أساليب الخيارات الثنائية، دعونا ننظر في كل جزء من تقنية على حدة.
عامل الربح يدرس نسبة الفوز إلى الخسارة، ويجمع هذا مع المبلغ فاز في كل صفقة مقارنة بالضبط ما فقد. وينتج عن هذا الحساب بسط حيث يكون متوسط ​​عدد مرات الفوز في السلاسل الزمنية، يزداد بالمبلغ المعتاد، والمقام هو متوسط ​​عدد الخسائر مضروبا في متوسط ​​الخسارة. ويشير عنصر الأرباح من 1 إلى أنه مقابل كل دولار واحد تكهنت، يجب على الممول توقع عودة الدولار.
الخيارات الثنائية تجريبي.
تنظيم، مرخص، مرخصة أو معتمدة، نسميها بالضبط ما تريد، ولكن التغيير يحدث في السوق وسطاء خيار ثنائي!
يتم تقديم إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل شركة، فرد أو فريق الذي وضع بعض البرامج التي من شأنها إجراء تحليل تقني والتعرف على أنماط في حركة الأصول في العديد من الأسواق. وسيحدد هذا التطبيق البرمجي نمطا مقتربا من خلال التعرف على نمط راسخ يرجح تكراره في سيناريوهات مماثلة.
النص متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي - المشاركة على التوالي؛ قد يتم تطبيق شروط إضافية. من خلال استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الشخصية ويكيبيديا В® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، Inc.، وهي شركة غير ربحية. المبدأ هو دائما التحقق من الخدمة أولا قبل المخاطرة النقدية الحقيقية الخاصة بك. لا تتاجر إشارات على حسابك المباشر دون التحقق أولا من كيفية القيام بها بنفسك! سوف تتمتع لتبادل رحلتي معك، يبدو أنك في نفس الموقف المثبط كما أنا.
أين يمكنني العثور على مؤشرات مجانية للخيارات الثنائية؟ ويمكن اكتشاف مؤشرات مجانية مع تطبيق البرمجيات التي تشمل خدمات التخطيط. بعض البرامج التجارية الأكثر شعبية هي ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، هوتفوريكس ميتا التاجر، وطريق التجار MT4. معظم منصات الرسوم البيانية تقدم ما يصل إلى 50 مؤشرات مجانية التي يمكن أن تكون بمثابة فائدة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في التجارة مع نجاح أفضل بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون بمثابة مصدر مفتوح، تعديل، نص جديد، أو تعزيز تماما لصناعة السيارات في التجارة البرمجيات التطبيق. إلقاء نظرة على الخيارات الثنائية مقارنة مظاهرة بين Mt4 و بو منصة تجريبي الحسابات.
حتى الآن بعض البرامج إشارة القليلة التي يمكنني تقديم المشورة هو أوبتيونيروبوت أوبتيونروبوت هو المخضرم تعتمد على الخدمة التي يتم تقديمها خالية تماما. خدمة إشارة أخرى التي بدأت مثل الكثير في الآونة الأخيرة من قبل وسيط ثنائي المدارة 24Option في هذه اللحظة أنا لست واثقا في تقديم المشورة خدمة إشارة أخرى جانبا من هذه الثلاثة. تتوفر البدائل الثنائية أيضا من خلال تبادل الخيارات مجلس شيكاغو (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبو البدائل الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي ليس كل الوسطاء توريد الخيارات الثنائية التداول، ولكن.
نصائح الخيارات الثنائية من الخبراء الخبراء.
في القسم التالي، وسوف أتحدث عن سوق مالية أخرى يجري الإنفاق على 60 2 خيارات الخيارات الثنائية بالإضافة إلى ذلك يمكن تحقيقه. العالم حصلت على اتصال مع العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع تبادل البند، وسترى كيف يأتي هذا السوق المحدد حتى ما يقرب من 60 اقتراحات الخيارات الثنائية الثانية تبادل في أقرب وقت الاستثمار المالي اليوم.
بسبب حقيقة أن العودة من خسارة 50 في المئة يحتاج إلى كسب 100 في المئة، وهذا هو قضية. وسيتطلب فقدان صفقة بيع صفين ربحا بنسبة 300٪، وسيتطلب فقدان 3 صفقات ربحا بنسبة 700٪ فقط لاسترداد التكلفة. كما تظهر هذه الأمثلة، لديك لمنع حفر نفسك في حفرة عميقة، أو أنه سيكون من الصعب العودة. كنا راضين جدا مع سهولة الاستخدام، وارتفاع معدلات الفوز (ما يقرب من 70٪ معدل الفوز) والشفافية الكاملة من النتائج. كما أنها توفر 24/7 الدعم، وهو أمر عظيم للمبتدئين.
اختيار حصتك، والعمل على أقصى قدر ممكن من الإيرادات والخسائر المحتملة، واتخاذ موقف بشأن ما إذا كان الحدث سيحدث (شراء) أو لن (بيع). هو اسم تجاري ل دوت زينك ليميتد، مسجلة في انكلترا (4093922) و مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). لدينا عنوان الاشتراك هو: القلعة، سيسيلي هيل، سيرنسستر، غلوسترشاير، GL7 2EF. نحن تصنف كوسيط الائتمان لائتمان العملاء، وليس مزود القرض. فإن الحيازة سوف ترتفع أو تنخفض خلال وقت انتهاء معين. يمكن أن يتراوح هذا الإطار الزمني من 20 دقيقة إلى عدة ساعات.
30 يناير / كانون الثاني (رويترز) - وافقت شركة هكابيتال تروست بلك التي تتخذ من لندن مقرا لها، على بيع شركة زينيث، وهي شركة تأجير سيارات بريطانية، إلى شركة بريدجيبوانت في عرض بقيمة 750 مليون جنيه (942.08 مليون دولار) الإثنين. لديك 30 دقيقة دعوة المكاسب البديلة و 15 دقيقة وضع خيار الخسائر. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من 70٪ دعوة الجوائز و 15٪ عزاء استرداد من وضع البديل (العكس يمكن أن يحدث، وضع انتصارات الاختيار وخسائر اختيار المكالمة).
التجار إهمال ظروف التقلبات في السوق الكامنة لا بد أن تحصل على إصابة وأنه هو طبق لسوء استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية. وبالمثل، يؤدي تجاهل ظروف التقلبات المرتفعة إلى استخدام تقنيات تداول غير مناسبة. بعد الشهر الأول يمكنك سحب كل ما تبذلونه من الأرباح وترك 250 $ لتداول الشهر المقبل، أو قد سحب $ 250 وترك جميع الأرباح في حسابك لزيادة حجم الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك البدء في كسب أكبر كسب المال من الصفقات بين 50 $ و 75 $. هذه هي التقنية التي وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذه هي التقنية التي أود أن تظهر لك اليوم.
طرق أوبتونس الثنائية.
الاستفادة من نوع الاتصال لدينا من أجل الحصول على اتصال مع مجموعة مساعدة الخبراء إمبيروبتيون ل. سوف مسؤول تنفيذي حساب يعالجك في لغتك الخاصة جدا.
حقا لا يمكن أن يكون أي أسهل. عند الاشتراك سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني آلية مع إرشادات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى موقع الأعضاء. كنت مجرد الدخول إلى منطقة الأعضاء وشحنة الإعداد من الإشارات الخاصة بك لبدء تلقي الإشارات. يمكنك أن تقرر الحصول على إشارات عن طريق الرسائل القصيرة / رسالة نصية و / أو البريد الإلكتروني. هذا هو! يتم تقديم المستثمرين الخبراء في فوريكسق دائما للرد على أي مخاوف قد تكون لديكم بشأن الخيارات الثنائية أو منصة التداول الأخرى.
سيتم التحقق من البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتطوير حسابك، والملفات الشخصية التي ترسلها إلى ملف تعريف المستخدم الخاص بك يجب أن تكون حقيقية ويجب أيضا تأكيد هويتك. مع هذا النظام، يمكنك أن تنقذ نفسك عناء الحاجة إلى تعلم التحليل الفني ومعاناة الخسائر التي لا مفر منها التي تشمل هذا الإجراء. وستحافظ الإشارات على الأقل على الوافدين الجدد على بعض القروض، وقد يحافظون على مهنتهم التجارية بأكملها. سعر / رسوم الاشتراكأولا قبالة، فإنه يستحق أن نضع في اعتبارنا أن لا تحتاج إلى تثبيت و / أو تحميل أي شيء للوصول إلى إشارات 365.
على الرغم من أن هناك فوائد وعيوب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، الايجابيات لا تزال تفوق على سلبيات من صفقة. ونحن نلاحظ بعض الوظائف التي تحولت بالفعل هذا النوع من الأدوات المالية إلى تقنية استثمار شعبية في جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن هذه هي الحالة، فإن أي بدائل ثنائية تقدمها الشركة لن يتم التحكم بها إما من قبل لجنة الألعاب أو من قبل فكا. إذا كنت تملك التجارة حتى التسوية، ولكن كاملة من المال، يتم فحص أي رسوم التجارة للخروج.
إشارات الخيارات الثنائية هي في الواقع معلومات قصيرة أرسلت من قبل المستشارين المحترفين للأفراد الذين سجلوا لهذه الخدمة. تساعد هذه الإشارات أو المعلومات التجار على الاعتراف بأفضل فترة زمنية لتقديم أصل أو شراء. بالنسبة للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول الخيارات الثنائية، أو أولئك الذين يحتاجون إلى المهارات اللازمة للتداول في هذه السوق من تلقاء نفسها وليسوا على دراية جيدة مع أجهزة الكمبيوتر أيضا، وهذه الإشارات هي مفيدة للغاية بالنسبة لهم.
أفضل طريقة لإنشاء تقنية تداول الأسهم فعالة هي معرفة المزيد عن الأسواق، ولكن أيضا لمعرفة المزيد عن شخصيتك الخاصة جدا. فهم أي نوع من المتداول كنت سوف تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية التداول الخاص بك. فهم بالضبط ما يتحرك الأسواق وكيف تتفاعل مع المخاطر الجيوسياسية والمعلومات المالية يمكن أن يكون الفرق بين الفوز والخسارة في الأسواق. وتحقيقا لهذه الغاية، أنشأت 24option مكتبة الفيديو حيث يمكنك معرفة المزيد عن الأسواق وإدارة رأس المال وإدارة المحافظ لتطوير سريع طريقة التداول الشخصية الفعالة.

اختيار الوسيط الأول - من أين تبدأ؟
الحصول على اقامة لأول مرة للتجارة الخيارات الثنائية هي واحدة من أكبر حواجز الدخول التي التجار المحتملين يجب التغلب عليها.
انها نوع من التخويف الحصول على التوقيع وإرسال أكثر من قطعة من المال إلى موقع التداول عبر الإنترنت للمرة الأولى. أعني أننا لا نتحدث عن مواقع مثل أميريتريد، سكوتريد، إتراد وغيرها من المواقع التجارية المالية المعلن عنها بشكل كبير. أعني هذه هي في الغالب المواقع التي توجد في الخارج وتجارة الخيارات الثنائية، في حين تعتبر شرعية وينظمها كبوي، مواقع التداول الفعلية نفسها ليست & # 8216؛ ينظم & # 8217؛ بأي صفة رسمية.
عندما أصبحت مهتمة أولا بتداول الخيارات الثنائية لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تقديم القليل من المال عن طريق المخاطرة بالمال القليل بدأت في إجراء بحثي.
لوضعها قريبا، لقد أحرقت قبل إيداع الأموال في المواقع على الانترنت مثل بوكر الإمالة الكاملة وبوكر المطلق. في حين أن التداول ثنائي يختلف تماما عن لعبة البوكر على الانترنت، فإنه لا يزال جعل وديعة كبيرة حتى لو جعل الحد الأدنى للإيداع ممكن (أمثلة من أصغر الودائع الممكنة.
لذا، بدأت البحث. لقد وجدت طن من المواقع الثنائية الخيار التابعة هناك. بعض منهم جيدة حقا والتي يبدو أن تقدم استعراضات حقيقية. ما لم أجد مباشرة كان الموقع الذي كان مدفوعا على استعراض التاجر الحقيقي. هذا هو السبب في أنني جمعت بحثي وأطلقت هذا الموقع بقصد أن يكون التجار مكان تذهب لقراءة آخر الأخبار والشكاوى والتحذيرات وأشاد للسماسرة خيار ثنائي خدمة هذا المتخصصة.
الآن أعترف تماما أنه في الوقت الحالي لا يزال الموقع في سن الرضاعة. لقد كان فقط حول منذ عام 2018، والآن استعراض المتداول هي قليلة وبعيدة بين.
إذا كنت قد قرأت هذا الآن، يمكنني استخدام مساعدتكم. اترك تقييم / مراجعة لأحد الوسطاء الذين تعاملت معهم للمساعدة في بدء العملية! الشكاوى نرحب طالما أنها حقيقية، والشكاوى الشخص الأول وليس فقط لأنك فقدت المال مما يجعل الصفقات سيئة. يحدث ذلك. إنه شائع.
موافق & # 8211؛ العودة إلى اختيار الوسيط الأول.
هنا هو ما أبحث عنه:
سمعة إيجابية & # 8211؛ أنا نظف المنتديات للأخبار الحالية والمعلومات الحد الأدنى للإيداع والتجارة مبالغ كنت مريحة مع كان نوع من الخيارات الثنائية الصفقات أردت أن تجعل (أعترف، أردت أن مقامرة قليلا ث / 1 دقيقة خيارات انتهاء الصلاحية). إذا كان الأصل الأساسي أردت التجارة.
بعد أن قررت أنني أريد أن التجارة، أنا فقط بحاجة لاختيار وسيط. لذا، من الذي جعلتني أول تجارة ثنائية مع؟ اخترت 24option. لماذا ا؟ لديهم سمعة رهيبة. وكان الحد الأدنى للإيداع 250 $ الذي كان مثاليا. الحد الأدنى للتجارة هو فقط 24 $. لديهم 60 خيارات ثانية وأنا يمكن أن تجارة الثنائيات الذهب هناك.
نلقي نظرة من خلال قائمتنا من أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية للعثور على أول مكان للتجارة.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية إتريد
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
الخيارات الثنائية إتراد البرمجيات.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

No comments:

Post a Comment