Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية وقف الخسارة


إستراتيجية وقف الخسارة الثنائية.


وقف الخسارة استراتيجية التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيار ثنائي. تعتبر استراتيجية وقف الخسارة في التداول بسيطة في النظرة الأولى ولكن في الممارسة العملية تحتاج الخبرة والخبرة لاختيار الوقت المناسب وقف الخسارة. لتحديد استراتيجية وقف الخسارة أمر صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على العديد من العوامل المذكورة أدناه:


• تحمل المخاطر: تؤثر القدرة على تحمل المخاطر للتاجر على استراتيجية وقف الخسارة للتجار. لأن هناك تجار مزاجية مختلفة في السوق، وهذه الاستراتيجية تعتمد حقا على التفضيلات الشخصية للتاجر.


• مركبة التداول: إنه يعتمد حقا على أداة السوق التي تعمل على كل منها لديها استراتيجية وقف الخسارة الخاصة بها. يبحث تاجر الأسهم عن مستوى وقف الخسارة المستمر في حين أن تاجر الخيارات قد يختار استراتيجية وقف الخسارة ثنائية الأبعاد.


• نمط التداول: تختلف هذه الإستراتيجية لكل تاجر لأن نمط التداول لكل تاجر يختلف عن النمط الآخر. قد يقوم المتداول بصنع 5 صفقات خلال اليوم بينما يقوم الآخر بعمل واحد فقط. ولذلك فإنه يعتمد حقا على نمط التداول، حيث أن الأول سوف تبحث عن استراتيجية وقف الخسارة الضيقة في حين أن الأخير يريد استراتيجية أقل وقف صارمة ومرنة وقف الخسارة.


• سلوك سوق الأوراق المالية: سلوك سوق الأسهم له تأثير كبير على الاستراتيجية التي يستخدمها المتداول. فالأسواق الهادئة تعني استراتيجيات أكثر صرامة واستراتيجيات مرنة خلال فترات التجارة غير المستقرة.


لهذه الأسباب، استراتيجيات وقف الخسارة هي استراتيجيات معقدة. في هذه الاستراتيجيات كل تاجر يحدد حده الخاص وتطوير نظامه الخاص وفقا لتجربته.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو شكل خاص من أوامر السوق التي يستخدمها التجار المحترفين للحد من خسائرهم أو فتح أوامر قصيرة جديدة. أوامر وقف الخسارة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لتجار الخيارات الثنائية لأنها عادة ما تحدث في حزم في الأماكن الاستراتيجية، مما يسمح فعليا للتجار لإيجاد فرص تجارية مربحة.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على أوامر وقف الخسارة وكيف يمكنك استخدامها لكسب المال مع الخيارات الثنائية. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هو أمر وقف الخسارة؟ كيف يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنك العثور على أوامر وقف الخسارة؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على خلق استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة التي يمكن أن تجعلك المال مع الخيارات الثنائية.


جرب التداول الآن مع أحد الوسطاء الموصى بهم أو تابع قراءة المقالة أسفل الجدول ...


ما هو أمر وقف الخسارة؟


أمر وقف الخسارة هو شكل خاص من النظام مع الأصول التقليدية. من المهم أن نفهم أن أوامر وقف الخسارة هي أوامر من التجار من الأسهم وغيرها من الأصول التقليدية وأن التجار الخيارات الثنائية لا تضع أوامر وقف الخسارة أنفسهم ولكن يمكن أن تجعل الكثير من المال من خلال فهم حيث يتم وضع أوامر وقف الخسارة وكيف يمكن أن تستفيد من هذه المعرفة.


أوامر وقف الخسارة تخدم غرض بسيط: لا يمكن للتاجر التجارة لمدة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. هذا الحد البسيط يخلق ثلاث مشاكل:


وكثيرا ما يجد التجار فرصة مربحة أن الوقت لم يأت بعد. وبحلول الوقت الذي يحصل المتداول على التجارة مرة أخرى، قد تكون الفرصة قد مرت، والتاجر قد غاب عن تجارة مربحة. يحتاج التجار إلى وسيلة للاستفادة من هذه الفرص دون الحاجة إلى الانتظار أمام منصة التداول الخاصة بهم كل يوم. عندما اشترى التجار الأسهم، فإنها تريد التأكد من أنها يمكن أن تتجنب خسائر كبيرة. الأخبار السيئة عن شركة يمكن أن تجعل انخفاض الأسهم في المئة في المئة، وليس هناك سبب للتجار التقليدي لانقاص هذا المال الكثير فقط لأنها كانت نائمة في حين تم الافراج عن الأخبار. انهم بحاجة الى وسيلة للخروج من موقفهم تلقائيا عندما يتحول السوق ضدهم. يمكن لكل تاجر مراقبة أصول واحدة فقط في كل مرة. لتجنب فقدان فرص التداول أو الوقت المناسب للخروج من الموقف، يحتاج التجار إلى طريقة للتعامل مع الأصول التي يتعذر عليهم التركيز عليها في الوقت الحالي تلقائيا.


أوامر وقف الخسارة حل كل هذه المشاكل. أوامر وقف الخسارة تسمح للتجار لبيع الأصول تلقائيا عندما يصل السوق سعر الإضراب محددة مسبقا.


عندما يقوم أحد المتداولين بشراء أصل ما، يمكنه تحديد أمر وقف الخسارة للخروج من الموضع بمجرد أن يتحول السوق مقابلها. عندما لا يكون لدى المتداول أي موقف، فإنه يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لدخول السوق بمجرد أن تبدأ الأسعار في الانخفاض.


لفهم هذا النظام بشكل أفضل، تخيل أن المتداول قد اشترى أصلا بسعر 100 دولار لأنه توقع ارتفاع أسعار الأصول في المستقبل القريب. وهو يعلم أيضا أن التنبؤ به يصبح غير صالح إذا كان سعر الأصل ينبغي أن يقل عن 98 دولارا. للتأكد من أنه لا يفقد المزيد من المال مما هو ضروري إذا كان توقعه خاطئا، يريد التاجر التأكد من أن الأصل يباع تلقائيا عندما ينخفض ​​سعره إلى 98 $.


هذا هو ما هو أمر وقف الخسارة. التاجر يضع أمر وقف الخسارة في 98 $. عندما يصل السوق إلى هذا السعر، يتم بيع أصله تلقائيا.


وبالمثل، يمكن للتاجر أن يتوقع أن يستمر الأصل في الانخفاض بعد أن يتحرك دون 100 دولار. للتأكد من أنها تستثمر في هذه الحركة إذا حدث ذلك، فإن التاجر وضع أمر وقف الخسارة في 99 $. مرة واحدة في السوق يصل إلى هذا المستوى السعر، فإنه سيتم تشغيل النظام وبيع الأصول قصيرة تلقائيا. وسيستفيد التاجر الآن من انخفاض الأسعار.


مع هاتين الطريقتين ببساطة، أوامر وقف الخسارة يمكن أن تحل العديد من المشاكل التجار الكلاسيكية لديها. وبالتالي، أوامر وقف الخسارة هي أداة شعبية يستخدمها العديد من التجار.


كيف يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟


مفتاح كسب المال عن طريق أوامر وقف الخسارة هو فهم أن التجار من الأصول الكلاسيكية يضع أوامر وقف الخسارة استراتيجيا على مستويات سعرية محددة. عندما يصل السوق إلى مستوى سعر هذه الأوامر، فإنها تحصل على تشغيل تلقائيا. يتم تنفيذ العديد من الأوامر في نفس الوقت، مما يؤدي إلى انحدار قوي في العرض وانخفاض سريع في الأسعار.


من خلال التعلم لتحديد البقع وقف الخسارة النظام عادة ما تحدث في، يمكن للتاجر إنشاء وسيلة آمنة لإيجاد فرص استثمارية جيدة.


من خلال توقع حيث وضع التجار العديد من أوامر وقف الخسارة، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية تحديد مستويات الأسعار التي، عند تشغيلها، ومن المؤكد أن تؤدي إلى حركات هبوطية قوية. عندما يتم تداولها مع خيار منخفض أو بالنسبة للتجار الذين لديهم درجة عالية من تحمل المخاطر مع خيار لمسة واحدة أو خيار سلم، ومستويات الأسعار التي تحمل العديد من أوامر وقف الخسارة يمكن أن توفر فرصا تجارية عالية الجودة التي تسمح لك للفوز نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك والحصول على دفع تعويضات عالية.


بالطبع، كنت غير قادر على التنبؤ كل أمر وقف الخسارة واحد في السوق. بعض التجار قد وضعوا أوامرهم بشكل عشوائي أو دون إعطاء قراراتهم الكثير من التفكير. قد يستخدم بعض التجار نظام لا يستخدم أي شخص آخر. ومع ذلك، هناك أداة واحدة تسمح لك بالتنبؤ حيث تظهر العديد من أوامر وقف الخسارة بكميات كبيرة. هذه الأداة هي التحليل الفني.


التحليل الفني هو شكل تحليل السوق الذي يستخدمه التجار للتنبؤ بتحركات السوق على أطر زمنية قصيرة. عندما يتعين على التجار التنبؤ بما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض ​​خلال الساعات القليلة القادمة، فإن تحليل العوامل الأساسية ليس سوى القليل من المساعدة. لحل هذه المشكلة، التحليل الفني يحدد أنماط الأسعار التي غالبا ما تؤدي إلى نتيجة محددة. ويستخدم المحللون الفنيون أنماط الأسعار هذه للوصول إلى تنبؤات بشأن ما سيحدث بعد ذلك.


في كثير من الأحيان، يجب على السوق للوصول إلى مستوى سعر معين لإكمال حدث كبير للمحللين الفنيين. وعلى مستوى السعر هذا، يضع المحللون الفنيون أوامر وقف الخسارة. عندما تفهم تشكيلات الأسعار التي سيستخدمها هؤلاء المحللون لوضع الأوامر، يمكنك توقع التحركات القوية التي سيخلقونها.


على سبيل المثال، يتم وضع أوامر وقف الخسارة عادة عند مستويات الدعم. مستويات الدعم هي مستويات الأسعار التي تحولت السوق مرارا وتكرارا. على سبيل المثال، إذا كان الأصل يتداول عند 100 دولار تقريبا وانخفض إلى 99 دولار مرتين فقط للتراجع مرة أخرى، يعتبر 99 $ مستوى دعم. على ما يبدو، العديد من التجار على استعداد لشراء الأصول مقابل 99 $، ولكن قلة على استعداد لبيع لهذا السعر المنخفض، وهذا هو السبب المحللين التقنيين يتوقعون أن السوق يستدير مرة أخرى عندما يقترب 99 $ في المرة القادمة.


عند فشل هذا التوقع، يتم كسر مستوى الدعم عند 99 $. الآن، يتوقع التجار أن يستمر السوق في الانخفاض حتى يصل إلى مستوى الدعم التالي. التجار الذين استثمروا في ارتفاع الأسعار سوف يخرجون من مراكزهم، وبعض التجار سوف تستثمر في هبوط الأسعار، وبعض التجار سوف تفعل على حد سواء. لتنفيذ هذه الإجراءات تلقائيا، فإن العديد من التجار يضع أوامر وقف الخسارة أقل من 99 $، وربما في حوالي 98.80 $.


عندما يكسر السوق مستوى الدعم، يتحول إلى مقاومة، مما يخلق بيئة مختلفة تماما بالنسبة لمعظم المستثمرين. وبالتالي، سوف تقوم بتصفية مراكزها الطويلة وفتح مراكز جديدة قصيرة، مما يخلق الكثير من العرض. وبالتالي، من المرجح أن ينخفض ​​السوق بقوة.


أنماط مماثلة تشكل عندما كسر السوق من خلال خطوط الاتجاه يكمل نمط استمرار أو نمط انعكاس.


وتسمى حركة السعر القوية التي تم إنشاؤها بواسطة أوامر وقف الخسارة الاختراق. كالتداول الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من الاختراق في عدد من الطرق:


يمكنك الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في اتجاه الاختراق. تأكد من اختيار وقت انتهاء مناسب.


إذا كنت يمكن التنبؤ مسافة الحركة، يمكنك الاستثمار في خيار الحدود أو خيار اللمس.


كيف يمكنك العثور على أوامر وقف الخسارة؟


للعثور على أوامر وقف الخسارة في السوق، عليك أن تتعلم التحليل الفني نفسك. في حين أن هذا يمكن أن يبدو وكأنه أمر طويل القامة، وهناك العديد من الاختصارات التي يمكن أن تتخذ. لم يكن لديك لفهم كل جانب صغير من التحليل الفني. لديك فقط لمعرفة بعض الجوانب والتجارة بها بشكل جيد. فما هي أسهل تشكيلات التحليل الفني للتعلم؟


دعونا نلقي نظرة أسهل التشكيلات:


الاتجاهات هي أسهل تشكيل التحليل الفني لأنها تتعلق بالطريقة التي نفكر فيها بشكل حدسي في السوق. نحن نبحث باستمرار عن الأصول التي سوف ترتفع أو تسقط، والاتجاهات هي تحركات الأسعار التي تأخذ الأصول إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة.


الاتجاهات هي حركات متعرجة. عندما يرتفع السوق أو يسقط، فإنه لا يتحرك في خط مستقيم. يستغرق خطوتين إلى الأمام وخطوة إلى الوراء، تتحرك في اتجاهها الرئيسي حتى ينفد من الزخم، يجب أن تمر من خلال فترة التوحيد ويمكن أن تستأنف اتجاهها الرئيسي مرة أخرى.


ولا يزال الاتجاه سليما طالما أن كل تطرف جديد هو في اتجاه الاتجاه أكثر من السابق السابق.


الاتجاه الصعودي سليما طالما أن كل ارتفاع جديد أعلى من السابق السابق وكل أدنى مستوى جديد أعلى من المستوى السابق. الترند الهبوطي لا يزال سليما طالما كان كل انخفاض جديد أدنى من المستوى السابق وكان كل ارتفاع جديد أدنى من المستوى السابق.


لا اتجاه يستمر إلى الأبد. ويعد الاتجاه النهائي حدثا هاما بالنسبة للمحللين الفنيين لأن هؤلاء التجار الذين استثمروا في هذا الاتجاه عليهم إغلاق مراكزهم ومن المرجح أن يستثمروا في مراكز في الاتجاه المعاكس.


وينتهي الاتجاه الصعودي عندما يخلق أدنى مستوى جديد قبل أن يخلق أعلى مستوى جديد. ينتهي الاتجاه الهبوطي عندما يخلق مستوى مرتفعا جديدا قبل أن يخلق مستوى منخفض جديد.


ومن المؤكد أن هذه الأحداث تولد حركات قوية. اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك، يمكنك تداولها مع خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


2. التشكيلات شمعدان بسيطة.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. بدلا من استخدام خط بسيط، كما تفعل العديد من الرسوم البيانية الأسعار التقليدية، والحركات عرض السوق الشمعدان في العديد من الرموز الصغيرة التي تبدو وكأنها الشموع.


الشموع هي الطريقة المفضلة لعرض تحركات الأسعار للمتداولين الجادين لأنها تعرض معلومات أكثر من المخططات الخطية البسيطة.


المخططات الخطية فقط استخدام السعر لكل فترة وربطها إلى خط. في الرسم البياني لكل ساعة، على سبيل المثال، سيستخدم المخطط الخطي فقط السعر الأخير لكل ساعة وربطها بخط. يتم تجاهل كل سعر آخر. هذه مشكلة. يتم عرض الفترة التي انتقلت فيها الأسعار بعيدا عن سعر الافتتاح وعادت بنفس الطريقة التي تبقى فيها الأسعار مسطحة.


المخططات الخطية يحرمك من معلومات هامة. تشكيلات الشمعدان حل هذه المشكلة عن طريق عرض أسعار الافتتاح والختام لكل فترة مع جسمها السميك وارتفاع وارتفاع كل فترة مع الفتات أرق لها إلى كل نهاية.


مع هذا النظام، أنت تعرف كل سعر لفترة دون الحاجة إلى تكبير. وبالتالي، يمكن شمعة واحدة توفر معلومات هامة حول ما يحدث في السوق. وقد حدد المحللون الفنيون العديد من التشكيلات التي تسمح للتنبؤات البسيطة التي يمكنك أن تتعلم بسرعة. لم يكن لديك لفهم جميع التشكيلات، ولكن حتى لو كنت تفهم واحد فقط أو اثنين، يمكنك أن تجد الكثير من الفرص التجارية.


واحد تشكيل شمعدان كبير هو مطرقة مقلوب. عندما بدأ السوق في التحرك صعودا بعيدا عن سعر الافتتاح، في فترة ولكن تحول نحو التحرك بالقرب من سعر الافتتاح أو قاع الفترة، فقد أنهى السوق الفترة في اتجاه هبوطي. معظم التجار يترددون في الاستثمار في هذه الإشارة وحدها، بدلا من انتظار السوق لتأكيد مطرقة مقلوب من خلال كسر من خلال انخفاض المطرقة.


عندما يكون انخفاض المطرقة المقلوب عند 99 دولار ولكن السعر النهائي عند 99.50 دولار، سوف ينتظر المتداولون أن يصل سعر السوق إلى 99 دولارا مرة أخرى قبل أن يستثمروا في هبوط الأسعار أو الخروج من مراكزهم التي تتوقع ارتفاع الأسعار. ونتيجة لذلك، سوف يضع أوامر وقف الخسارة في 99 $.


يمكنك توقع هذه الطلبات والحركة القوية التي سوف تخلق. عندما يصل السوق إلى أدنى مطرقة مقلوب السابقة، والاستثمار في خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


يمكنك اتباع استراتيجية مماثلة عندما يخلق اتجاه هبوطي انخفاضا جديدا. كلما كان الاتجاه يكسر من خلال مستوى سعر آخر انخفاض بعد أن خلق أعلى مستوى جديد، فإن الاتجاه يثبت أنه لا يزال سليما. هؤلاء التجار الذين استثمروا في تحول سيغلقون مواقفهم، وسوف يستثمر العديد من التجار في انخفاض الأسعار. وستكون النتيجة حركة قوية يمكنك الاستفادة منها.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من التشكيلات شمعدان التي تسمح لتوقعات بسيطة مماثلة. من خلال تعلم التعرف على حفنة من الشموع والتوقعات التي تسمح بها، يمكنك إنشاء استراتيجية متعددة الاستخدامات والفعالة التي تستخدم قوة أوامر وقف الخسارة لجعل لكم المال.


المتوسطات المتحركة هي المؤشرات الفنية التي تحسب متوسط ​​سعر السوق على مدى الفترات الماضية ورسم النتيجة في الرسم البياني للسعر. والنتيجة هي السطر الذي يعرض متوسط ​​سعر الفترات السابقة لكل فترة منها.


وتستخدم بعض المتوسطات المتحركة الهامة من قبل العديد من التجار استخدام. عندما يعبر السوق هذه المتوسطات المتحركة من الجانب العلوي إلى الجانب السفلي، فإنه حدث مهم للمحللين الفنيين من المؤكد أن يؤدي العديد من أوامر وقف الخسارة.


المتوسطات المتحركة كبيرة جدا لأنها تسمح للمتداولين بتقييم ما إذا كان الأصل يتحرك حاليا صعودا أو هبوطا. فكر في هذا المثال: عند استخدام متوسط ​​متحرك يحسب متوسط ​​سعر آخر 20 ساعة، هناك احتمالان:


قد يكون سعر السوق الحالي أعلى من المتوسط ​​المتحرك: في هذه الحالة، يبدو أن السوق في ارتفاع. قد يكون السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك: في هذه الحالة، السوق على ما يبدو السقوط.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي إلى الجانب السفلي، تغيرت بيئة السوق. ما كانت بيئة السوق الصاعدة حيث استثمر العديد من التجار في ارتفاع الأسعار تحولت إلى بيئة سوق هبوطي حيث يستثمر التجار في هبوط الأسعار. لأن هذا التغيير يحدث بسعر معين، فمن جذري ومن المؤكد أن تؤدي العديد من أوامر وقف الخسارة.


كما تاجر الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من حركة السوق القوية هذه الأوامر سوف تخلق من خلال الاستثمار في خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


استنتاج.


أوامر وقف الخسارة هي وسيلة مريحة للتجار من الأصول التقليدية لفتح مراكز قصيرة أو إغلاق صفقات طويلة تلقائيا. عندما يتم تشغيل العديد من الخيارات المنخفضة في وقت واحد، فإن الفائض الناتج من المعروض دفع السوق في حركة قوية. الخيارات الثنائية تسمح لك لاستباق هذه الحركة والربح منه. ثلاث حركات أسهل للعثور على الاتجاهات، تشكيلات شمعدان بسيطة والمتوسطات المتحركة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استخدام وقف الخسارة اليومية لحماية دخل التداول الخاص بك.


معظم التجار اليوم يعرفون عن الحد من مخاطر الصفقات، ولكن الحد من الخسائر اليومية هو ممارسة التجار يمكن أن تستفيد أيضا من. عن طريق الحد من المخاطر على كل التجارة واليوم، والتاجر هو اتخاذ خطوات للتأكد من أن أي تجارة واحدة أو يوم واحد يدمر شهرهم، أو أسوأ من ذلك، حسابهم. لكي تصبح تاجرا ناجحا، حاول أن تفكر كالتاجر الناجح بالفعل & # 8211؛ ومن ثم يعتمد على حسابه التجاري (رأس المال) للحصول على دخل كل شهر من أجل العيش. عندما يفقد المتداول جزءا كبيرا من رأس المال فإنه ينبغي أن يشعر على غرار ما يشعر به معظم الناس إذا كانوا قد أطلقوا النار من عملهم. الحد من المخاطر، على كل التجارة وعلى أساس يومي، يمكن أن تساعد في تجنب هذا الوضع غير مريح والشعور.


وتحدث سلاسل الخسائر. حتى بعد نظام كبير، وجود رؤية السوق حريصة سوف يؤدي إلى عدد من الخاسرين على التوالي في مرحلة ما. هذا & # 8217؛ ق فقط بالطريقة التي هي عليه. إذا كنت خطر أكثر من اللازم على كل التجارة على الرغم من خسائر سلسلة صغيرة يمكن مسح الحساب.


فقط خطر 1٪ إلى 2٪ من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة. وبهذه الطريقة لا تجارة واحدة سوف تدمر لك. انظر تحديد حجم مركز الخيارات الثنائية للحصول على وصف تفصيلي لكيفية إدارة المخاطر التجارية بهذه الطريقة.


في حين أن الحد من المخاطر على الصفقات الخاصة بك هو المهم، لذلك هو تحديد المبلغ الذي يمكن أن تخسر في يوم واحد.


دعنا نفترض أنك تتداول لمدة شهر (20 يوم تداول)، مما يحقق ربحا قدره 2000 دولار أمريكي. في المتوسط ​​قمت حوالي 100 $ / يوم. بعض الأيام التي فقدتها، بعض الأيام التي قمت بها أقل من 100 دولار وأيام أخرى أكثر، ولكن هذا هو المتوسط. لديك عطلة نهاية الأسبوع قبالة، والشعور جيدة عن الشهر الماضي، ومن ثم المضي قدما لتفقد 500 $ في يوم التداول التالي.


تغيير هذه الأرقام لتتناسب مع الظروف الشخصية الخاصة بك، ولكن النقطة التي يجب أن تأخذ المنزل هو أن هذه الخسارة اليومية هو من اجتز مع متوسط ​​الربح اليومي.


وسوف يستغرق خمسة أيام عادية فقط لجعل مرة أخرى أن الخسارة اليومية واحدة. يجب ألا يحدث هذا.


أوصي توقف يومي العائمة، أو وقف متتالية يوميا-توقف (تماما الفم).


خسارة متتالية توقف اليومي هو عند تحديد عدد الصفقات التي كنت على استعداد لتخسر في صف واحد قبل أن يطلق عليه في اليوم. إذا خسرت ثلاثة إلى أربع صفقات على التوالي، أنا لست في منطقة الرأس الصحيحة، استراتيجياتي أرين & # 8217؛ مناسبة للسوق أو أي شيء آخر يقوم به. في أي حال، أوقف التداول. لا أريد أن أهدر المزيد من المال أكثر مما يجب علي في اليوم الذي لا يظهر فيه نوع العمل السعر الذي أريده.


توقف يومي عائم هو أكثر تعقيدا قليلا. وهي تستند إلى متوسط ​​الربح اليومي على مدار آخر 20 إلى 30 يوما من أيام التداول. إذا كنت قد حققت مبلغا قدره 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خلال 20 يوما من أيام التداول، فإن متوسط ​​الربح اليومي هو 100 دولار أمريكي لذلك، حافظ على أقصى خسارة يومية بالقرب من هذا الرقم & # 8211؛ بين 100 دولار و 125 دولارا.


هذا هو نهج بسيط للحصول على انك بدأته. للحصول على مزيد من الدقة، يمكنك اتخاذ متوسط ​​أيامك الفائزة فقط. من خلال عدم تضمين الأيام الخاسرة في المتوسط، قد تكون تبذل 175 دولارا في أيامك المربحة. هذا هو أيضا مستوى التوقف اليومي مقبول.


والفكرة هي التأكد من أيامك الخاسرة دون & # 8217؛ ر تتجاوز كثيرا كم كنت جعل في أيام مربحة.


من خلال وضع حد لضياعك اليومي بنفس المقدار تقريبا من متوسط ​​يومك المربح، تأكد من عدم وجود أي يوم واحد يؤلمك بشكل كبير. إذا كنت تتبع هذه القاعدة، أي أموال تفقد يوم واحد يمكن بسهولة استرداد في يوم الفوز المتوسط.


إدارة المخاطر التجارية أمر مهم، ولكن ذلك هو إدارة الخسارة اليومية. قم بإيقاف الخسارة اليومية على نفسك، حتى لا يخسر يوم واحد (أو عدة) يوم التداول الخاص بك. إذا فقدت ثلاثة أو أربعة صفقات على التوالي، توقف عن التداول لهذا اليوم. حدد أيضا الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره في اليوم & # 8211؛ استنادا إلى متوسط ​​الربح اليومي & # 8211؛ ثم التمسك به. تماما كما كنت لا تريد تجارة واحدة لتدمر لك، لا تريد يوم واحد لتدمير لك إما.


الملف الشخصي للمخاطر والمكافآت للخيارات الثنائية.


المخاطر المحدودة تعني مخاطري محدودة. حق؟


حسنا نعم. ولكن هناك المزيد لهذا المصطلح البسيط. وانها سبب كبير الخيارات الثنائية قوية جدا.


المخاطر المحدودة تعني أنك تعرف الحد الأقصى للمخاطر الخاصة بك على كل صفقة قبل أن تدخل المنصب. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر على التجارة من ما دفعته لدخوله.


كما تعلمون من الدورة السابقة، خيار ثنائي لا يمكن أبدا أن تذهب تحت الصفر أو فوق 100، بغض النظر عن ما يحدث في السوق الكامنة يستند ثنائي. حتى إذا كان السوق لديه آخر "فلاش تحطم"، فإن الخيار الثنائي الخاص بك لا. قد يذهب إلى الصفر، لكنها لن تذهب سلبية.


ويعني الملف الشخصي المحدود للمخاطر أيضا أن الربح الخاص بك محدد بحد أقصى. إذا كان السوق الكامنة يجعل خطوة كبيرة لصالحك، سوف ثنائي الخاص بك يذهب إلى 100 وليس أكثر من ذلك. بعض التجار يتداولون مثل هذه التحركات الكبيرة مع سلسلة من الخيارات الثنائية في أسعار الإضراب المختلفة، وتقسيم الانتقال إلى عدة قطع، ولكل منها خطر محدود. وكثير من التجار مثل وجود هدف الربح محددة. التجار الناجح لديهم دائما استراتيجية الخروج.


وهناك طريقة أفضل للحد من المخاطر من أوامر وقف الخسارة.


إذا كنت قد تداولت أسواق الرافعة المالية مثل العقود الآجلة أو العملات الأجنبية، كنت قد رأيت إخلاء المسؤولية عن المخاطر التي تنص على "قد تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك." رد فعلك قد يكون، "هذا لا يمكن أن يحدث لي، وأنا استخدام توقف إلى إدارة المخاطر. "


ولسوء الحظ، فإن تاريخ التداول يتناقض مع الحسابات المتوقفة من التجار الذين يتاجرون بالطريقة القديمة، فقط أن يكون هناك حدث مفاجئ واحد يستنزف حسابهم وحتى يترك لهم بسبب المزيد من المال.


قد يكون موجز المخاطر من الخيارات الثنائية أفضل شيء عنهم. لن تكون كل التجارة ناجحة، ولكن مع ناديكس ويضمن لك أن تحصل على أن تقرر أسوأ حالة السيناريو قبل وضع التجارة.


لأن خطر الخاص بك هو توج تلقائيا، لا تحتاج أو استخدام أوامر وقف الخسارة لحماية تجارتك من الخسائر. ومع ذلك، يمكنك الخروج في وقت مبكر مع خسارة أقل من الحد الأقصى.


إذا كنت قد توقفت من قبل خطوة السوق سريعة، فقط لمشاهدة السوق تتحول مرة أخرى في الاتجاه الخاص بك، وكنت أفهم خطر استخدام توقف. على النقيض من ذلك، قد يؤدي الخيار الثنائي إلى قيمة صفر، ولكن لن يتم إيقافك من التداول. إذا وعندما يعود السوق إلى الوراء، ستظل قادرا على الربح. كنت قد اشترى أساسا الوقت ليكون على حق.


إجمالي قيمة العقد والضمانات.


دعونا نلقي نظرة الآن على القيمة النقدية لخيار ثنائي. جميع الخيارات الثنائية ناديكس، بغض النظر عن السوق الكامنة، لديها الخصائص التالية:


النطاق السعري هو من 0 إلى 100 نقطة كل نقطة تساوي 1.00 $ قيمة العقد الإجمالية هي $ 100.00 الحد الأقصى لمخاطر المشتري هو سعر الشراء ناقص الحد الأدنى من الصفر الحد الأقصى لمخاطر البائع هو السقف 100 ناقص السعر الذي دفعته للبيع. ضمانات المشتري بالإضافة إلى ضمانات البائع يساوي دائما 100.00 $.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أنك تريد شراء خيار ثنائي أوس 500 في 27. ستبدو تذكرة الطلب كما يلي:


سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط على اليسار) لهذه الصفقة هو إذا استقر عند الصفر. وتظهر تذكرة طلبك أقصى خسارة (27 نقطة × 1.00 $ لكل نقطة أو 27.00 $) حتى تتمكن من معرفة ذلك قبل وضع النظام. منذ نادكس لا تفعل التداول بالرافعة، إذا لم يكن لديك هذا $ 27 ضمانات في حسابك، والتجارة ببساطة لن تمر. لن تحصل على مكالمة هامش من نادكس.


لكل بائع، هناك بائع. إذا كنت تبيع خيارا ثنائيا بسعر 27، فإن سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط على اليمين) هو تسوية 100. إذا نقرت على البيع، فستظهر تذكرة طلبك الحد الأقصى من المخاطر ب 73 نقطة ( 100 - 27) مرة 1.00 دولار لكل نقطة أو 73.00 دولار. كبائع، كنت طرح $ 73.00 في ضمانات لتنفيذ التجارة. إذا لم يكن لديك 73 دولارا في حسابك، فإن التجارة لن تمر. و 73 دولارا هو كل ما يمكن أن تخسره.


حسنا، أحصل على المخاطر، ولكن ماذا عن مكافأتي؟


المكافأة المحتملة على أي تداول نادكس ثنائي الخيارات هي أيضا حسابية بسيطة. تظهر الأجزاء الخضراء من القضبان أعلاه جانب المكافأة من 100 دولار.


على جانب الشراء، وأفضل نتيجة ممكنة هي دائما 100. وبالتالي فإن المكافأة المحتملة للمشتري هو ببساطة 100 ناقص سعر الشراء. في هذا المثال الذي سيكون 100 - 27، أو 73 نقطة، أي ما يعادل 73.00 $ (ممثلة باللون الأخضر في الرسم البياني الأيسر أعلاه).


على جانب البيع، وأفضل نتيجة ممكنة دائما 0. عندما تنتهي صلاحية الخيار الثنائي لا قيمة له، يحصل البائع 100 $ ناقص سعر البيع الأولي. في هذه الحالة، دفعت مبلغ 73 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ليكون بائع، وبالتالي فإن الحد الأقصى للمكافأة سيكون 100 - 73 = 27 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان المخاطرة 73 لجعل 27 يبدو وكأنه خيار غريب، والتفكير في ذلك بهذه الطريقة: ثمن 73 $ يعكس احتمال تقريبا 73٪ في الوقت الذي دخلت التجارة أن ثنائي ستنتهي لا قيمة له. كانت الاحتمالات في صالحك كبائع وهذا هو السبب الذي دفعته أكثر.


مرة واحدة كنت قد التجارة الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، وهذا الرياضيات تصبح الطبيعة الثانية. ولكن لجعل الأمور أسهل وتعطيك وسيلة لفحص مزدوج، نحسب أقصى قدر من الخسارة والربح ووضع الرقم المباشر في الجزء السفلي من تذكرة طلبك. تغيير سعر طلبك، وسيتم تحديث الأرباح والخسائر تلقائيا.


ولا تشمل هذه الأمثلة رسوم الصرف، التي ستكون 1 دولار لدخول التجارة، وبالنسبة للصفقات التي لا تنتهي عند الصفر، $ 1 للخروج. نحن لا نفرض رسوم الإغلاق على الصفقات التي تنتهي لا قيمة له. للحصول على تفاصيل حول كيفية احتساب الرسوم، يرجى الاطلاع على رسوم ناديكس للصرافة.


ما هو المقصود بمحدودية المخاطر القيمة الإجمالية لعقد الخيار الثنائي كيفية معرفة الحد الأقصى للمخاطر المحتملة والمكافأة لأي تجارة الخيارات الثنائية سواء شراء أو بيع إذا كنت لا تزال غير متأكد بالضبط كيف تعمل المخاطر / مكافأة، وكنت يجب أن تعرف على الأقل إلى أين تذهب للعثور على هذا عند وضع التجارة (تلميح: انها في الجزء السفلي من تذكرة النظام)


استخدم هذه الأسئلة لاختبار تفهمك:


احرزت:


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


أخذ الربح ووقف الخسارة على منصة الخيار إق!


كما لاحظ الكثيرون بالفعل إق الخيار أضاف الفوركس إلى مجموعتها من أدوات التداول. كان نهج هذا الحدث مبتكرا حقا وجذابا، وبالتالي، ونتيجة لذلك نحن سعداء أن أعرض لكم فوائد التداول لأوامر الربح ووقف الخسارة (سي / تب). لأن سي سي / تب هو واحد من المفاهيم الأساسية في سوق الفوركس.


الحصول على الربح من الصفقة في الوقت المناسب لا يقل أهمية عن تحديد اللحظة المثلى من وقفها. تقلبات الأسعار هي جزء لا يتجزأ من حياة السوق، وما بدا مرة واحدة وكأنه اتجاه إيجابي في لحظة واحدة يمكن عكس ذلك تماما تتحول إلى انخفاض مفاجئ.


ويعتقد الاعتقاد السائد أنه من الأفضل دائما تحقيق الربح الآن بدلا من الانتظار والمخاطرة بفقدان الأرباح المحتملة. تذكر أن إعطاء الربح للنمو دون إغلاق الصفقة قبل الأوان ليست سيئة، لأنه هو الطريق لجزء من الأرباح المحتملة يتم تشكيلها. ولكن في أي حال يجب أن لا تتورط والانتظار حتى آخر، لأن فرص للحفاظ على أو فقدان متساوية.


يستخدم التجار أوامر الربح والوقف الخسارة لمنع المخاطر المالية المحتملة التي لا داعي لها. ويحدث ذلك من خالل احلد من اخلسارة وموقف اإلغالق التلقائي، مما يضمن احلصول على األرباح في الوقت املناسب من الصفقات الناجحة التي من شأنها أن تساعد على احلفاظ على األرباح احملتملة من التقلبات في السوق. وبعبارة أخرى، تساعد هذه الميزات على إنشاء & # 8220؛ شبكة الأمان & # 8221؛ للتجار في حالة حلول الاندفاع، سابق لأوانه والطفح الجلدي عن طريق التداول عبر الإنترنت.


وبعبارة بسيطة، فإن مبادئ العمل من أخذ الربح ووقف الخسارة هي نفسها، في حين أن تعريفها مختلفة. أوامر الربح تأخذ يمنحك الفرصة لخلع المال في ذروة الصفقة. وجوهر أوامر وقف الخسارة تكمن في التقليل من نفقات التاجر. يمكن للتاجر تعيين أوامر سي / تب على القائمة بالفعل، وكذلك على التداول في انتظار. ولكن من الجدير أن نتذكر أنه سيتم تنفيذها فقط في المراكز المفتوحة وليس في حالة الأوامر المعلقة.


لذلك، ما هو نوع من أوامر معجزة وقف الخسارة وأخذ الربح هي؟ لماذا يجب على المتداول استخدامه في التجارة؟


وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو وسيلة مريحة للحد من الخسائر من الصفقة، إذا كان سعر الأصل المختار بدأت في تغيير & # 8211؛ والتقدم في اتجاه غير مربح. وبعبارة أخرى، هذا يتيح للمتداول أن يرسل هذا الأمر إلى وسيط فوركس ويحد من خسائره المحتملة على موقف مفتوح حاليا. يتم إغلاق صفقة محددة تلقائيا بسعر السوق الحالي عندما يصل سعر الأصل المختار إلى مستوى حالي. وبالتالي، يقلل التاجر من خسائره المحتملة من التجارة الجارية. من المهم أن نلاحظ أن سعر وقف الخسارة لا يجب أن يكون سعر تنفيذ وقف الخسارة، أي أنه يمكن أن يستخدم أيضا إذا حدث فجوة في الأسعار.


وقف الخسارة فتح النظام.


عند فتح وقف الخسارة أوامر التاجر فمن الضروري تحديد المبلغ الذي كنت مستعدا عن طيب خاطر للمخاطر في تنفيذ كل صفقة محددة. في المقابل، فإن آلة حاسبة خاصة أتيك منصة التداول الخيار أداء تلقائيا جميع الحسابات اللازمة لمبلغ سيتد من الفائدة اعتمادا على قيمة الاستثمار الأولي. إن نجاح التاجر سيتألف من الاستجابة في الوقت المناسب والقدرة على ما قبل إغلاق الصفقة لعدم تكبد الخسائر. كل تاجر يطور هذه المهارات بعد انقضاء وقت كبير مع تجربة التداول المتراكمة. كبار التجار تقاسم فائدة هذه الأوامر، وليس فقط كمية من المال التاجر هو على استعداد ل & # 8220؛ التضحية & # 8221؛، ولكن أيضا لضمان أنه يستخدم بشكل معقول لظروف السوق ككل.


3 التقنيات الأساسية لتحديد أوامر وقف الخسارة الأمثل:


• & # 8220؛ النسبة المئوية للتوقف & # 8221؛ يستخدم لتحديد موقف أوامر وقف الخسارة، استنادا إلى مقدار الاستثمار الذي يرغب المتداول في المخاطرة في أي لحظة من عملية التداول. مع كل هذا، يتوقف وقف الخسارة النظام على إجمالي رأس المال وكمية الأموال المستثمرة. ولكن تذكر، قاعدة غير مكتوبة من الخبراء، الذين يوصيون بتخصيص أمر وقف الخسارة فقط حوالي 2٪ (وليس أكثر) من المبلغ الإجمالي لرأس المال المتداول في معاملة واحدة.


• & # 8220؛ غرافيك ستوب & # 8221؛ & # 8211؛ وهي طريقة موجهة في معظمها إلى تحليل تقني على النقيض من بقية الطرق. وكما تظهر التجربة، تسمح أوامر الربحية ووقف الخسارة المثلى بتحديد مستويات الدعم والمقاومة. تحديد نقطة وقف الخسارة وراء هذه المستويات هو في حد ذاته واحدة من الطرق لكيفية القيام به. التاجر يحصل على فرصة جيدة، عندما يتداول السوق خارج هذه المناطق، كما تستمر الاتجاهات للعمل ضدك. ونتيجة لذلك، سيكون الوقت هو جمع ما تبقى من الاستثمار.


• & # 8220؛ توقف التقلبات & # 8221؛ هو & # 8220؛ الشيء المرغوب فيه & # 8221 ؛، أن لا أحد يريد أن تفوت. كما تبين الممارسة، فإن تقلب توقف يمكن أن تكون مختلفة إلى حد كبير لمختلف الأصول. هذا يؤثر بشكل كبير على التجارة، لأن معرفة ما مجموعة من حركة السعر سواء الأسهم أو السلع، سوف التاجر تكون قادرة على تعيين الأمثل وقف الخسارة النظام. يجب أن تتذكر دائما أن جميع الأصول المتقلبة تتطلب اهتماما كبيرا لخلق المخاطر، ونتيجة لذلك، توقع مستويات أعلى من أوامر وقف الخسارة.


أمر جني الأرباح.


أوامر الربحية تسمح لإغلاق الصفقة مع الربح، عندما يصل سعر الأصول إلى مستوى معين معين. تنفيذ هذا الأمر يوفر لإغلاق الصفقة بموجب قواعد أوامر الحد. الربح يمكن تعيين فقط في موقف فتح، ووقف النظام و / أو أمر معلق.


فمن المستحسن استخدام أدوات التحليل الفني لأوامر أخذ الربح لتحديد لحظة مثالية لإغلاق الصفقة الحق أمام انعكاس الاتجاه. دفع انتباهكم على بولينجر باندز، مؤشر الاتجاه المتوسط ​​و / أو مؤشر القوة النسبية، كل منهم هي الأنسب للسيطرة على وقف الخسارة وأخذ الربح أوامر.


(!) ملاحظة صغيرة: فمن المستحسن استخدام نسبة المخاطر المكافأة يساوي 1: 2. لذلك، سوف رادر تكون قادرة على الاحتفاظ الربحية باستمرار على أساس طويل الأجل، حتى مع نسبة متساوية من المعاملات الفاشلة والناجحة. ولكن هذا لا يعني أن هذه النسبة هي الجوهر والقاعدة الذهبية التي يجب اتباعها. يجب عليك دائما تصحيح أي نصيحة وفقا لاستراتيجيات التداول الخاصة بك. في هذه الحالة، ابحث عن النسبة المثلى للمخاطر والمكافأة، لأن أيا من القواعد المعروفة لا يعمل بنفس الطريقة بالنسبة للأصول الفردية كما موتش كما لكل تاجر.


ببساطة أقول، التجار استخدام أوامر سي / تب مغادرة السوق بشكل صحيح في الوقت المناسب. معظم التجار يستخدمون أوامر وقف الخسارة في مقابل أوامر أخذ الربح، لأنها ربما يشعرون أنها أقل ضررا. ومع ذلك، في رأينا، وهذا يمكن أن يكون خطأ، لأن أوامر أخذ الربح تساعد على تجنب العديد من المشاكل والسماح لتوفير المال في تنفيذ الصفقات على موقف الفوز.


هؤلاء التجار يستخدمون أوامر سي / تب، غير ملزمون بمواصلة التداول، حتى يصل سعر الأصول إلى مستوى محدد سلفا. كل شخص حر في إغلاق الصفقة تحت تحركات أسعار غير مواتية في السوق. لا تدع مشاعرك تتخذ قرارات. أعطها القرار الصحيح والبرد والموضوعي. لأن القيام بذلك التسرع يمكن أن يكون في كثير من الأحيان الأكثر تدميرا، مما يؤدي إلى خسائر غير معقولة. هذه القاعدة غير المكتوبة تعمل في حالة تحديد أوامر ست / تب.


"تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال."


المحتوى ذو الصلة:


التحوط في الخيارات الثنائية للتجارة 31.10.2017 كيف يمكن للمتداول الفوركس التكيف مع تداول الخيارات الثنائية؟ 17.12.2017 أصبحت الخيارات الرقمية متاحة للجميع في منصة الخيار إق 14.07.2017 الخيارات الثنائية وفوركس: الميزات المشتركة والاختلافات 09.08.2017 تداول الخيارات الثنائية. ما يمكن توقعه في عام 2017. تجربة تداول الخيارات الثنائية 12.05.2017 ما هي العقبات الرئيسية على الطريق من الخيارات الثنائية التاجر؟ 14.12.2017 تداول الخيارات في وقت الأزمة المالية للتاجر 20.12.2017 تداول بيتكوين والخيارات الثنائية 28.07.2017 ارتفاع نمط تداول الخيارات الفعالة يسمى «دليل» 22.07.2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


التنقل.


أفضل وسطاء خيار ثنائي.


كونستانتين أون فينماكس هل يمكنني تداول كريبتوكيرنسيز على منصة فينماكس؟ & هيليب؛ Сафрон أون فينماكسفكس Понравилась торговля на فينماكسفكس. Доволен что откр & هيليب؛ Давид أون فينماكسفكس Отлично автор написал в своем обзоре، который посв & هيليب؛ Леон على فينماكس Я как раз и повелся на безрисковую сделку. По ней & هيليب؛ دونوفان على فينماكس منصة التداول المهنية للغاية مع الكثير من & هيليب؛


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


تم إنشاء هذا الموقع للأشخاص المهتمين بالتعلم والتداول الخيارات الثنائية، وبالطبع كيف لا تقع لطعم منصات التداول عديمي الضمير. هنا يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات المفيدة حول السماسرة والاستراتيجيات وآخر الأخبار من عالم الخيارات الثنائية والعديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام.


هنا سوف تعطى الفرصة لفهم جوهر العالم من الخيارات الثنائية، وأخيرا تبدأ لكسب على تداول الخيارات الثنائية (ولكن فقط في حالة إذا كان لديك الرغبة في التعلم)


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


شبكات اجتماعية.


تنصل.


لا تستجيب سافيتراديبيناريوبتيونس لفقدان المال والمخاطر المحتملة المرتبطة تداول الخيارات.


يجب على المستخدم أن يفهم تماما ويقبل جميع المخاطر المحتملة التي تقوم بها أي عمليات، وكذلك الخسائر الجزئية أو الكاملة للموارد المالية المستثمرة. جميع الإجراءات، ونتيجة لذلك، نتائجها، فضلا عن طريقة استخدام المعلومات والخدمات والمنتجات التي يقدمها الموقع يجب أن تتحمل بالكامل من قبل المستخدم & # 8217؛ ق المسؤولية.


"تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال."

No comments:

Post a Comment