Monday 5 February 2018

أطلس مراجعة النقد الاجنبى


أكفكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست أتلسكابيتال في أكتوبر 2007 ويقع مقرها الرئيسي في وسط ليماسول، قبرص. الشركة عضو في أتلسغروب، واحدة من تكتلات الأعمال الأكثر شهرة في جنوب شرق أوروبا. تمتلك شركة أتلسغروب عشرين عاما من الخبرة في مجال الاستثمارات والخدمات المصرفية التجارية، فضلا عن الاستثمارات العقارية. مقرها في قبرص والتي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص ونحن ممتثلون تماما مع الاتحاد الأوروبي - ميفيد التوجيه (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). أسفكس، العلامة التجارية المملوكة من قبل أطلس كابيتال، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك تنفيذ التداول وحلول ستب للتداول من خلال منصة ميتاتريدر 4. أكفكس يضمن أفضل تنفيذ للعملاء، وتوفير ينتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة. وتشمل الفوائد الرئيسية للتداول مع أكفكس انخفاض الهوامش والحسابات الصغيرة والحسابات الخالية من المبادلة (الإسلامية) ومنصة التداول ميتاتريدر والرافعة المالية حتى 1: 500 و 57 زوجا من العملات بما في ذلك أزواج العملات الغريبة وحسابات 6 عملات و 24/5 الدعم عبر الإنترنت . تقدم أكفكس حسابات التداول للمتداولين الجدد إلى الفوركس & نداش؛ يسمح للتجار لتجربة الإثارة في سوق الفوركس مع ما لا يقل عن 50 $.


أكفكس لديها دعم متعدد اللغات ليف 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع & # 8213؛ الهاتف، ليفشات، والبريد الإلكتروني،


اشترك للحصول على حساب ممارسة مجاني بقيمة 50،000 دولار أمريكي. المنتجات المعروضة.


اللائحة أسبكس مفوضة من قبل: المملكة المتحدة: جمعية الخدمات المالية (فسا). أذن وتنظيم: قبرص: لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) معلومات الاتصال.


الحسابات التجريبية كلاسيك (ميكرو + ميني) الحسابات الكلاسيكية مبادلة الحسابات (الإسلامية).


وضع الصفقات مباشرة من الرسوم البيانية وضع الصفقات من يقتبس الحية وضع الصفقات من المنصة.


التنفيذ السريع والعادل. مكتب التعامل ضمان 24 ساعة سريعة وأفضل تنفيذ لجميع العملاء. أفضل فروق المتاحة لجميع عملاء أكفكس.


يقدم أتلاسيفوريكس الأسعار بأربعة أرقام من نقطة في العملات الرئيسية لتوفير فروق ثابتة لأكثر من مرة.


جميع ميزات ميتاتريدر 4.


$ 50،000 حساب تداول الممارسة.


يمكنك اختبار وتقييم استراتيجيات التداول دون أي خطر. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء أكفكس 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أخبار يوفر أكفكس الأخبار الحرة على منطقة الأعضاء من الموقع والوصول إلى 24- ساعات و [رسقوو]؛ الأخبار عبر منصة ميتاتريدر 4.


مجانا أناليسيس التقنية، أكفكس توفر حرية الوصول إلى التحليل المهني على الموقع. معدلات الحية: أسعار صرف العملات الحية على مدار الساعة.


إمايل: سوبورت @ أكفكس، إنفو @ أكفكس ويبزيت: أكفكس.


* يرجى ملاحظة أن: ينتشر المدرجة في مواصفات العقد لدينا هي أفضل فروق الأسعار الممكنة لدينا المستخدمة في ظروف السوق العادية. وفي ظل ظروف سوقية معينة، مثل الإفراج عن الأرقام الاقتصادية الرئيسية، خلال فترات ظروف السوق المتقلبة، وخلال فترة الليل الأوروبية غير السائلة في وقت ما، قد يكون الانتشار أوسع.


*** دون إدارة المخاطر المناسبة، تداول العملات لديه درجة عالية من الرافعة المالية التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك المكاسب. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقراءة الإفصاح الكامل.


معلومات التداول أكفكس.


مواد أكفكس.


من أجل الاحتفال بهذا الحدث الأعلى في فصل الصيف، يسر مسابقات الفوركس أن تعلن عن مسابقة جديدة ومثيرة ستستضيف على الفوركسكومبيتيتيونس.


انها شركة قديمة جدا في السوق مع سمعة قوية. ومع ذلك، تحدث الأمور السيئة وقبرص منظم علقت رخصة أكفكس لفترة قصيرة من الزمن. توافق تماما مع جميع التجار أنه ليس جيدا ولكن وسيط لا تزال تعمل. أنا سحب المال بسهولة من الحساب. نأمل أنها سوف يعود مع حلول أفضل بكثير وجودة الخدمة.


أنها آمنة نظرا لعضوية مع مجموعة أطلس تتألف من مجموعة واسعة من المؤسسات المالية والتأمين، والتي يمكن أن توفر للوسيط مع تقنيات مبتكرة للتجارة في ظل ظروف جيدة ومحمية. وهذا هو على الأرجح الميزة الوحيدة. أما بالنسبة لبقية أنا بخيبة أمل. انزلاق وتوسع فروق العائمة هي المعتادة هنا. ويؤخر الانسحاب صامتا ردا على مذكرتي.


أكفكس أتلس كابيتال هو الأفضل. أنا بحزم التجارة مع هذا الوسيط وليس لديهم أي مشكلة على الإطلاق. لا ريكوتس و لقد سحب ما يقرب من 100 ألف دولار من هذا الوسيط منذ أوائل عام 2018 .. هذا الوسيط هو الأفضل. فهي جزء من البنك. كل خير عنهم.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


فتحت حساب ستب معهم قبل شهر واحد. قبل أن كنت تبحث لمعرفة ما إذا كان هناك أي تجارب غير سارة مع هذا الوسيط (ديدن؛ ر تجد أي)، ودعم العملاء جيدة، وسحب الأرباح (عملية الانسحاب السريع). أشعر أن الأموال آمنة لأن هناك مجموعة كبيرة وراء وسيط وأنها شفافة جدا.


مهلا، كنت العقل إرسال لي رسالة بالبريد الالكتروني أود أن أسألك شيئا عن هذا أكفكس وأنا استخدم هذا الوسيط كذلك .. بريدي الإلكتروني هو Rizviarbab1 جوجل.


سيد 9 نوفيمبر، 2018.


دعم جيد، والتنفيذ سريع، والمال هو آمن (فهي جزء من البنك). كل خير عنهم.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أطلس كابيتال مراجعة وسيط الفوركس.


أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط على الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك. أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط على الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك. أكفكس هو الاسم التجاري لشركة أتلسكابيتال، وهي شركة تابعة لشركة أطلس بانك - وهي شركة فوركس و كفد وسيط على الإنترنت تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات سيسيك.


بروس وسيط منظم MT4 منصة التداول المحمول الحسابات الصديقة الإسلامية الدردشة الحية 24/5 كل من فروق ثابتة ومتغيرة المتاحة تقبل جميع مجموعة متنوعة من طرق إي من مجموعة متنوعة من العملات الأساسية.


كونس لا تقبل عملاء الولايات المتحدة.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) مراجعة زيارة الموقع.


تعليقات وهمية تركت من الموظفين أكفكس على 2018-01-27، 2018-11-05، 2018-05-27، و 2018-11-16. ويشعر اتحاد المحامين بخيبة أمل كبيرة من أن هذه الحوادث غير الأخلاقية لا تزال تحدث. إذا كان هذا هو كيف صادق وسيط هو مع الاستعراضات، كيف صادقة سوف الوسيط يكون مع المال المتداول.


هناك محكمة التجار فبا الحكم مذنب ضد أكفكس. ويوصي بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذر للتعامل مع هذه الشركة حتى يمكن حل هذه المسألة.


المعروف سابقا باسم أتلاسيفوريكس.


أطلس كابيتال فكس هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت. تقدم أكفكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ويبترادر ​​أعلى المنصات. تقدم أكفكس أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا والذهب والفضة والنفط والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


رقم حسابي في هذا الوسيط هو 16753 هذا الوسيط لم تدفع أموالي بعد 6 أشهر والآن هم موقع و mt4 هي أيضا،


أرسلت الكثير من الشكوى إلى سيسيك وأنا ملأت نموذج شكوى في موقع سيسيك، لكنها لم تفعل أي شيء بالنسبة لي، وأنا لا أعرف كيف يمكنني الحصول على أموالي الآن،


أنا أبحث في هذه المسألة بالتفصيل وسوف نقدر حساباتك. أعدك أن نؤكد عدم الكشف عن هويته كاملة في جميع الأوقات.


شيء واحد هو عدم الرد على طلبات تتعلق بالوضع (كما أنها أوقفت وظيفة الدردشة على الانترنت من أجل عدم الحصول على الكثير من الانزعاج) وشيء آخر هي الأعذار الغريبة التي ترسلها (في حال كانت الإجابة في الواقع - الذي لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان).


وبما أن متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه الصفقة هو أكثر من ساعتين، فإن الأمر سيستغرق أقل من 10 ثوان للتحقق من حسابي وإطلاق الدفعة. وبدلا من ذلك فإنهم يتأخرون بشكل مصطنع في دفع تعويضات أو ربما حتى النظر في عدم الدفع على الإطلاق (لا إيداعي الأولي ولا الكسب الذي تداولته).


في حال أنها سوف تحصل على أي وقت مضى رخصة التداول الخاصة بهم، وينبغي تجنب هذه الشركة إلى الأبد!


وفقا لنقطة 6.2. قرار سيسيك 7 أبريل 2018 يجب أن يعود، لكنها لا تفعل ذلك. طلبت تحويل أكفكس إلى حسابي المصرفي 927.01 $ (الربح والإيداع)، ولكن لا أنور.


أنا عميل من يوليو 2018. يبدو وسيط عادي. و الأن.


حذار اتخاذ صفقة مع أكفكس.


مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟


مرحبا هل انت هنا؟


عزيزي أندريس غاينيس،


• المبلغ: 4771.79 دولار أمريكي.


• معرف الحساب: 98532.


يمكن أن يكون أيضا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سيدي؟


طلبك في قائمة الانتظار السير.


ونحن نعتذر عن أي إزعاج هذا التأخير سبب لك.


مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟


عندما أحاول التجارة ميتا التاجر 4 يقول يتم تعطيل التجارة.


98532 هو حسابي.


نود أن نحيطكم علما بأنه نظرا لقضايا تتعلق بالتداول المسيء الذي قام به عدد من عملائنا، تم تعليق رخصة أكفكس اعتبارا من 7 أبريل 2018 من أجل أن تكون قادرة على تحديد الوضع والرد على سيسيك في هذا الشأن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أكفكس.


أسككس، تأسست في عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. وهي عضو في مجموعة أطلس، وهي واحدة من أكبر التكتلات التجارية في جنوب شرق أوروبا تتألف من شركات في مجالات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والعقارات مع أكثر من 20 عاما من العمليات.


في يناير 2018، تم تشكيل أطلس كابيتال فكس (أكفكس)، وهو الاسم التجاري لخدمات أطلس كابيتال المالية (أكفس)، من أجل تزويد مستثمري التجزئة بإمكانية الوصول إلى أسواق العملات والسلع والطاقات والأسهم.


أكفكس تحت سيسيك و ميفيد التنظيم. تلقت أكفكس & كوت؛ الوسيط الأكثر ابتكارا & كوت؛ جائزة في حفل اختتام معرض الفوركس فكسكوف المرموقة الذي عقد في أيس كراك آند أوكوت؛ مركز الكونغرس W في عام 2018. فكسكوفس هو أكبر معرض الفوركس الذي عقد في بولندا.


تقدم أكفكس مجموعة واسعة من حسابات التداول التي في عدة فئات مختلفة. هناك فروق ثابتة، فروق أسعار عائمة، حسابات ستب راو و إن برو لتتناسب مع أي نمط من التداول.


أنواع حساب أكفكس.


يستخدم الحسابان الأولان فروق أسعار ثابتة. الحساب الكلاسيكي يحتاج فقط 50 $ لبدء والحد الأدنى من انتشار هناك 2.0 نقطة. هناك حاجة إلى 10،000 $ لفتح حساب كبار الشخصيات وينتشر تبدأ عند 1.7 نقطة. يتم توفير الرافعة المالية 500 لكل من الحسابات وليس هناك عمولة اتهم على أي واحد منهم.


يمكن تعيين حسابات مجانية مبادلة تصل باستخدام أي من هذه الحسابات وهناك مكافأة ترحيب ومكافأة إعادة الإيداع لكل منهما.


كل من حساب كلاسيكي و فيب يمكن إعداده مع فروق عائمة و نفس المزايا والميزات متوفرة لكليهما. الحد الأدنى للفارق العائم للحساب الكلاسيكي هو 1.0 نقطة وحساب فيب هو 0.5 نقطة.


في فئة الخام ستب، وهناك ثلاثة حسابات تجارية مختلفة. الحساب الكلاسيكي لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من $ 50 والحد الأدنى من انتشار 1.2 نقطة. حساب فيب يتطلب 10،000 $ لبدء والحد الأدنى من انتشار 1.0 نقطة. يمكن فتح حساب راو مع 10،000 $ وليس لديه الحد الأدنى من انتشار. ومع ذلك، هناك لجنة صغيرة قدرها 15 دولارا للحساب الخام في حين لا توجد عمولة لحسابين آخرين لمحطة المعالجة. التنفيذ لجميع الحسابات الثلاثة هو السوق وهناك مكافأة ترحيب لكل واحد منهم.


يتطلب حساب إن فيب فيب حد أدنى للإيداع قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يبدأ انتشار عند 1.7 نقطة، الرافعة المالية في 500 وهناك تنفيذ الفوري.


أسفكس ينتشر على المعادن.


أصحاب كل من أي من الحسابات المذكورة أعلاه تستفيد من مدير حساب شخصي، تقارير السوق والتحليل ومجموعة من الميزات الأخرى.


يمكن للمتداولين أيضا اختيار فتح حساب تجريبي وخالية من المخاطر التجارية لفترة من الوقت، وأولئك الذين يتبعون قوانين الشريعة حرة في فتح حساب إسلامي.


في أكفكس يمكن للتجار أكاديمية التعلم الاستفادة من قائمة طويلة من أشرطة الفيديو التي توفر معلومات مفيدة عن تداول العملات الأجنبية، فضلا عن المواضيع التي يمكن أن تستفيد من المبتدئين والمتداولين الفوركس المتقدمين.


أكفكس أشرطة الفيديو التعليمية.


يتم عرض تقارير الأخبار والتحليل على أساس يومي وعادة ما تكون مصحوبة الصور ذات الصلة وعرض الرسوم البيانية. يتم أخذ الأخبار من عدة مصادر بما في ذلك نبك و ماركيتواتش.


قسم أخبار أكفكس.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع قائمة بالإحاطات الإعلامية السابقة في السوق من جميع أنحاء العالم وكذلك عناوين الأخبار السابقة. كما يتم نشر التحليل الفني للأحداث الجارية على الموقع. وقد كتب الكتاب الاليكتروني أكفكس خصيصا للتاجر عديمي الخبرة ولكن متاح مجانا لجميع أصحاب الحسابات بغض النظر عن عدد سنوات من الخبرة التجارية لديهم. يتضمن الكتاب الاليكتروني عمليات الدخول والخروج من تداول العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في أسواق الفوركس.


مسرد فوريكس الكامل يغطي جميع الشروط والمفاهيم التي يحتاجها المتداول عند التداول مع أكفكس أو مع أي وسيط فوركس آخر والتقويم الاقتصادي للأحداث من جميع أنحاء العالم هو ما يصل إلى التاريخ وسهلة القراءة.


مكافآت / الترقيات.


يتم منح مكافأة ترحيب 30٪ لجميع التجار فتح أي من حساب التداول العديدة. وهناك أيضا مكافأة الولاء 40٪ لكل وديعة، وتصل إلى 3000 $.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الوصول إلى ممثل أكفكس عن طريق الهاتف إلى مكتب ليماسول أو عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة متاحة أيضا، وكنت مسرور لرؤية أنه عندما اخترت لإزالة خيار الدردشة، وانقر على & لسكو؛ وثيقة و [رسقوو]؛ ، تم نقل خيار الدردشة إلى أسفل الصفحة والخروج من الطريق. لا أستطيع أن تعتمد دائما على الدردشة للقيام بذلك مع وسطاء آخرين.


وهناك طريقة إضافية للوصول إلى دعم العملاء عبر نموذج عبر الإنترنت حيث يمكن للمتداولين إرسال أسئلة أو تعليقات إلى فريق أكفكس.


ودائع / السحوبات.


يمكن أن يتم تمويل حسابات أكفكس عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات البرقية وخطط الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر، سكريل، فاستباي، ويب ماني.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق ويتم تنفيذها على الفور تقريبا. لا توجد رسوم يفرضها الوسيط على أي إيداع أو سحب.


استنتاج.


ظلت أكفكس وفيا لهدفها المتمثل في تعزيز أفضل خدمة الفوركس. من خلال التزامها بالتميز، تقدم أكفكس مجموعة كبيرة من الميزات، وخدمة العملاء الموثوقة، وسياسة تنفيذ التجارة من الدرجة الأولى.


مزايا.


اختيار واسع من حسابات التداول التجريبي والحسابات الإسلامية اختيار العديد من المنصات.


سلبيات.


ليس العديد من العروض الترويجية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أكفكس (أطلس كابيتال فكس) التعليقات.


أكفكس مناقشة.


معلومات الحساب.


شروط التداول.


16 مايو 2018: أضف للقائمة ل أكفكس (أتلس كابيتال فكس).


تفاعلات القارئ.


يقول مسعود حسين.


لم أكن قد اكتملت معلومات حول قواعد تداول أكفكس،


لذلك شعرت مشكلة & أمب؛ تحدثت إليهم للحصول على القرار. أطلعوني بطريقة شاملة جدا & أمب؛ سوء فهم حصلت على تطهيرها. أنا أبدأ العمل مرة أخرى مع أكفكس لأنه، تنفيذ سريع ولا بيكوت الفورية سحب دعم كبير ..


أكفكس هو جيد جدا وسيط موثوق به.


ماي أكفكس أسك # 85466.


أريد أن أشارك إكسيرينس التي كان لي مع أس فكس، قبل أودعت أود أن أطلب منهم الشروط والحالة وقالوا لي على التوالي جدا أن نقدم 50٪ مكافأة والتي سوف تساعدني إذا كانت الصفقات بلدي س السلبية حتى يمكن أن يكون الدعم من هذا ولكن أنا دراسة جيدة جدا في السوق بسز أنا في السوق من السنوات ال 10 الماضية، أنا أودعت 2000 $ بتز أعرف الاستثمار مهم جدا في سوق الفوركس، وأنا حققت أرباحا جيدة جدا من 1344 $، في الواقع زوجتي كانت مريضة وتحتاج الأموال جدا عاجل، عندما أضع الانسحاب تلقيت البريد الإلكتروني منها أن بلدي الانسحاب سيكون عملية مع في 24 ساعة كنت سعيدا بزز كان دعما جيدا من وسيط.


بعد فجأة أنا استجوب دعوة من السيد كاران مع موقف جدا أن أستطيع سحب أموالي بزز أنا كسر شروط وحالة المكافأة، عندما سألته أن شرح لي أي المصطلحات أنا كسر انه ابتسم وقال اننا لن تظهر لك أنيهتينغ ولا حتى الانسحاب الخاص بك إذا كنت تريد الانسحاب لديك لتداول 40 الكثير في حساب ستب أو أننا سوف تعطيك نصف أموالك.


أوضح له أنا بحاجة إلى الأموال في حالات الطوارئ لكنه عنصري معي بتز أنا من باكستان وانه لم يستمع احتياجاتي.


لأنني بحاجة إلى الأموال أبدأ في القيام بتجارة بتز أنا بحاجة إلى أموالي على وجه السرعة بسبب زوجتي كانت مريضة ولكن عندما قدمت 30 الكثير قلت له محاولة لفهم الوضع لكنه كان عنصري جدا معي. وقال إذا أريد أموالي، لا بد لي من استكمال 40 الكثير، بعد أن قلت له موافق، أرى الشموع وهمية في السوق بتز أرادوا لي أن تفقد الأموال.


هو الهندي، بتز أنا من باكستان انه يظهر حقا وجه غريب جدا، سلوكه كانوت الصحيح و فضفاضة الكثير من الأموال.


بعد ون اكتمال 40 لوتس تركت فقط 1800 $ من 3344 $، وهو خسارة كبيرة بالنسبة لي وأنا لم أحصل على أموالي عندما أحتاج ولدي كل البراهين ضدهم، وسوف ملف القضية أغينت لهم إلى سيسيك والفوركس جيش السلام كذلك.


هذا الوسيط العنصري، وأنا اعتذر لجميع الرجال من العالم لا التجارة معهم، بسبب علاقتي الشخصية معهم، وتصرف السلوك.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


يقول نيمت ستيفان.


لدي حساب حقيقي في أكفكس، طلبت سحب قبل 3 أسابيع إلى مونيبوكيرز. بعد عدة أيام من الانتظار قالوا لديهم بعض المشاكل التقنية مع مونيبوكيرز وبما أنه لم يتم حلها طلب سحب إلى حسابي المصرفي.


في 14 آذار / مارس أزالوا أموالي من حساب التداول وقالوا لي أنهم أرسلوها إلى حسابي المصرفي، بعد 5 أيام لا يزال لا المال دعوتهم وأدركت أنها لم ترسل الأموال بعد.


أنا قلق لأنهم لا يقولون لي أي شيء، من الصعب الاتصال مع مدير حسابي. أنا قلق بشأن أموالي، إذا كان أي شخص لديه أي فكرة ما يجب القيام به في هذه الحالة الرجاء مساعدتي.


يقول نيمت ستيفان.


أخيرا يتم حل مشكلتي. 3 أسابيع في وقت لاحق من طلب أرسلوا أموالي بالطريقة الأولى المطلوبة، ل مونيبوكيرز.


رعاية لأموالك.


يقول راهب كينغسلي.


ما حقا تحفيز لي على بلارتفورم هو نظام ويبترادينغ التي لديهم هنا هذا الوسيط هو وسيط جيد جدا خدماتهم لا يمكن أبدا أن مقارنة أن أي.


أنا أحب الاستجابة السريعة من حيث خطأ لقاء أيضا.


طالما L التجارة في أكفكس أستطيع أن أقول لكم حقا أنهم وسيط جيد حتى العديد من أصدقائي تذكرني أن يكون متأن مع سيبروس منظم وسيط.


ولكن حتى الآن ليس لدي مشاكل خاصة مع بلدي إيداع وعملية الانسحاب، كل العمل على نحو سلس وسريع تماما كما جرت العادة.


أكفكس تقدم التداول منصة كاملة.


لديهم منصة ويبترادر ​​التي ليس لديها وسيط بكثير، لديهم أيضا منصة متعددة التاجر، ومنصة تاجر المحمول، لقد تم التعدي باستخدام جميع المنصات وجدت أن تاجر المحمول هو الأسرع فيما يتعلق على أمر التنفيذ.


وانتشار منخفض على العملات الرئيسية منخفضة تصل إلى 2 نقطة، واستجابة دعم العملاء بسرعة.


لديهم العديد من طرق الدفع لاختيار ولكن آمل يوما ما سوف تضيف باي بال كما طريقة الدفع.


أعتقد أن هذا وسيط واحد لديه شعبية كبيرة لأنه كلما بحث أفضل وسيط على جوجل، أحصل على اسمها هناك دائما. حسنا، أعتقد أن هذا الوسيط التجاري ليست سيئة، وتوفير الرافعة المالية 500: 1 الذي هو حقا واحدة كبيرة. فروق الأسعار هي أعلى نوعا ما من الوسطاء الآخرين، كما أن الحد الأدنى هو 50 دولارا وهو أمر جيد ولكن بعض التجار قد لا يكونوا قادرين على استخدام خدماتهم التي لديها عواصم منخفضة. عموما وسيط واعد على الرغم من أنني سوف تعطيه فقط 6 من أصل 10.


يقول هانسون ريمون.


أطلس الخدمات المالية الرأسمالية هي واحدة من أفضل وسيط لك عندما أردت لأول مرة لاستخدامها أنا في وقت لاحق التخلي عنها على الطريق ولكن يأتون إلى هنا الآن بسبب التحسن الكبير الذي عرض وسيط أعتقد أنني يمكن أن يعود الآن مرة أخرى لهم.


الرافعة المالية جيدة وجميع وسائل الإيداع والانسحاب كلها كونفينينت للأعضاء.


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


وسطاء الفوركس.


الوسطاء حسب اللوائح.


الوسطاء من منصة التداول.


وسيط.


مسابقة.


حول.


تجارة الفوركس هي أعمال عالية المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية و نفا الاستشارية للمستثمرين.

No comments:

Post a Comment