Sunday 11 February 2018

إدارة الفوركس


إدارة المخاطر (تعلم الفوركس على الانترنت)


أهمية إدارة المخاطر في تجارة الفوركس.


الفوركس هو أداة المضاربة مثيرة ودينامية، لكنه يأتي مع مخاطر مماثلة للأسواق الأخرى، وتستحق نفس الاحتياطات التي ينبغي تطبيقها في أي سوق المضاربة. ويمكن تخفيف المخاطر باستخدام الأدوات المناسبة وإدارة الأموال والممارسات التجارية السليمة. كن على بينة من المخاطر وضمان أنك على استعداد لاتخاذ تلك المخاطر، قبل أن تتصرف.


لا تأخذ هذه التحذيرات على محمل الجد. ويشمل التعليم معرفة متى يتصرف، وربما الأهم من ذلك، عندما لا يتصرف. صحيح أيضا أن ميزة في حالة واحدة يمكن أن يكون غير مؤات في آخر. إن التصرف بجرأة واغتنام الفرصة قد يكون خاطئا إذا كان هناك حاجة إلى الحذر والحرارة. قبل أن تتصرف، اسأل نفسك إذا كنت بصراحة اتخاذ الخطوة الصحيحة. القاعدة القديمة للاستثمار في سوق الأسهم تنطبق بالتساوي في تداول العملات الأجنبية: لا تستثمر أي مبلغ إلا إذا كنت على استعداد تام لانقاص هذا المبلغ.


جميع التجار تفقد أحيانا بسبب الرافعة المالية.


الاعتراف بأن جميع التجار يجدون أنفسهم أنفسهم على الجانب الخطأ من التجارة. قد يتعامل التجار المختلفون مع الوضع بطرق مختلفة، ولكن عليهم جميعا الحفاظ على الانضباط والسعي للتغلب على العاطفة في صفقاتهم. بعد كل شيء، لا أحد يريد الخروج من الصفقة في حيرة، ومعظم التجار يفضلون عاطفيا للبقاء في تجارة خاسرة، على أمل أن السوق سوف يستدير ويثبت أنها كانت على حق، بعد كل شيء. ومع ذلك، يجب على المتداول السعي إلى فصل أنفسهم عن الملكية العاطفية من صفقاتهم - سواء الفوز والخسارة واتخاذ قرارات موضوعية على أساس تقييم واقعي وصادق للوضع الحالي.


إدارة الأموال هو المفتاح.


استثمار الأموال بحكمة يعني أن يكون على بينة من ما تقومون به مع أي وحدة نقدية معينة. في حين أنك قد تكون قادرة على تحمل فقدان المال في سوق الفوركس، التداول الحكيم يعني عدم وضع كل ذلك في خطر في آن واحد. في نهاية المطاف الجميع يفقد بعض المال. لا تستخدم سوى نسبة صغيرة من الأموال المتاحة مع كل صفقة. في حين أن هذا يحد من مقدار الربح، فإنه يحد أيضا من الجانب السلبي في حالة وجود خسارة.


اعتماد والحفاظ على نمط التداول المحايد.


الإثارة من التداول في الوقت الحقيقي والتشويق لرؤية ارتفاع الاستثمار، أو السقوط، يمكن أن تؤثر أي شخص. هذا هو السبب في العثور على نمط التداول المناسب، والبقاء معها، أمر بالغ الأهمية لإدارة المخاطر. البقاء منفصلة أو موضوعية حول الاستثمار مع الحفاظ على العواطف في الاختيار يسمح للتفكير واضحة المطلوبة لاتخاذ القرارات التجارية المناسبة. الحفاظ على نظرة محايدة كما يحدث التداول يسمح الصورة الكبيرة لتكون واضحة، ويضمن أن يتم الوفاء نمط التداول المخطط دون أن يكون متحيزا من خلال تغييرات مؤقتة.


استخدام أوامر وقف والحد.


وقف أوامر الحد يمكن أن تكون أدوات إدارة المخاطر الهامة. تأكد من معرفة كيفية عملها، وكيف يمكن أن يصلح لك أساليب التداول واستراتيجية إدارة المخاطر.


وعادة ما تستخدم أوامر وقف للحد من الخسائر في التجارة أو تأمين الأرباح في حالة أن سعر زوج العملات يتحرك ضد موقف التاجر. طريقة واحدة يمكن أن تستخدم أمر وقف هو وضع سعر وقف قليلا أقل من سعر الدخول على شراء أو تجارة طويلة أو أعلى بقليل من سعر الدخول على بيع أو تجارة قصيرة. إذا تغير سعر العملة بشكل غير مؤات، فإن سعر التوقف سيكون "ضرب" وسوف منصة التداول تغلق تلقائيا التجارة. وستغلق الصفقة في حيرة، ولكن ليس بقدر كبير من الخسارة التي قد تحدث إذا ظلت التجارة مفتوحة، واستمرت العملة في التحرك ضد التجارة.


استراتيجية وقف الخسارة شعبية هي استخدام توقف زائدة. في جميع أنحاء تجارة مربحة، وتحرك التجارة سعر وقف لتأمين الأرباح. في حالة شراء أو تداول عملة طويلة، فإن المتداول سينتقل إلى أعلى مستوى مع ارتفاع سعر زوج العملات. وبهذه الطريقة، عندما ينعكس اتجاه سوق العملة، فإن سعر وقف الخسارة سيكون "ضرب"، وسيتم تنفيذ الصفقة تلقائيا، في ربح. بعض منصات التداول حتى أتمتة حركة توقف زائدة.


على الرغم من أن توقف هي أداة هامة في إدارة المخاطر، شيء من أن يكون على بينة من أن استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر، وخاصة إذا تم تعيين سعر وقف قريبة جدا. إذا تم تعيين سعر وقف قريبة جدا من سعر الدخول، تراجع صغير في السعر يمكن أن يؤدي إلى وقف التجارة، على الرغم من أن التجارة قد ثبت الصحيح بعد بضع دقائق.


الحد من استخدام الرافعة المالية.


كما لوحظ، الرافعة المالية يمكن أن تكون أداة مفيدة، ولكن معرفة متى لاستخدامها. تذكر أن استخدام النفوذ من أي مبلغ يعني اقتراض المال. الرافعة المالية 100: 1 يعني إيداع 1000.00 $ يمكن استخدامها لمدة تصل إلى 100،000،00 $ من التداول. في هذه الحالة، التغيير غير المواتي من 1٪ فقط من قيمة العملة يكفي لاستنفاد تماما حساب الهامش الخاص بك. ولإعادة ذكر ذلك ربما أكثر قوة، مع الرافعة المالية 100: 1، يمكن أن يؤدي تغيير 1٪ إلى خسارة 100٪. الدرس الذي يجب تذكره هو أن الرافعة المالية تسمح بالمكاسب الهائلة والخسائر المدمرة المحتملة. كن حذرا مع النفوذ الخاص بك.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


1. ما هو الفوركس.


2. لماذا تداول الفوركس.


3. أساسيات تداول الفوركس.


4. الشروع في تجارة الفوركس.


5. الرسوم البيانية ونقلت.


6. ميكانيكا تجارة الفوركس.


7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.


8. التحليل الأساسي والتقني.


9. فتح حساب الفوركس.


إدارة المخاطر.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


إدارة مخاطر الفوركس.


إدارة مخاطر الفوركس هي واحدة من المواضيع الأكثر مناقشة في التداول. فمن ناحية، يريد التجار تقليص حجم الخسارة المحتملة، ولكن من ناحية أخرى، يريد هؤلاء التجار أيضا الاستفادة من الاستفادة القصوى من صفقة واحدة. ليس سرا أن من أجل الحصول على أعلى العوائد تحتاج إلى اتخاذ مخاطر أكبر. وهنا تنشأ مسألة الإدارة السليمة للمخاطر.


ما هو خطر الفوركس.


سوق الفوركس هو واحد من أكبر الأسواق المالية على كوكب الأرض، مع المعاملات اليومية التي يبلغ مجموعها أكثر من 1.4 تريليون دولار أمريكي. وبالتالي فإن البنوك والمؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد لديهم القدرة على تحقيق أرباح وخسائر ضخمة.


مخاطر تجارة الفوركس هي ببساطة الخسارة المحتملة أو الربح الذي يحدث نتيجة للتغير في أسعار الصرف. لتقليل احتمالية وقوع خسائر مالية، يحتاج كل مستثمر إلى اتخاذ بعض إجراءات إدارة مخاطر الفوركس، واالستراتيجيات واالحتياطات.


كيف ستساعدك هذه المقالة؟


وهناك الكثير من الناس اليوم يشاركون في أنشطة التداول في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإن معظمهم ليسوا في وضع يمكنهم من تحقيق الأرباح التي يتوقعونها. يفقد بعض التجار جميع أموالهم، في حين أن بعضهم يفشل في الحصول على النتائج التي يتوقعونها. في الواقع، فقط حصة صغيرة من التجار من أي وقت مضى قادرة على تلبية أو حتى تجاوز توقعاتهم. سوق الفوركس يتغير باستمرار وهذا يجلب مخاطر كبيرة أن جميع التجار لديهم للعمل مع. ولذلك، فإن موضوع السيطرة على مخاطر تداول العملات الأجنبية هو موضوع شعبي متزايد بين التجار الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية وكيفية إدارة مخاطر الفوركس عند التداول. هذا يمكن أن تساعدك على تجنب الخسارة والانخراط تماما في أنشطة التداول الخاصة بك دون قلق.


الأخطاء الشائعة في إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


واحدة من القواعد الأساسية الأساسية لإدارة المخاطر في سوق الفوركس هو أنه يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت تستطيع أن تخسره. ومع ذلك، فإن هذا الخطأ شائع للغاية، وخاصة بين التجار الفوركس بدأت للتو. سوق الفوركس لا يمكن التنبؤ به بشكل كبير، لذلك التجار الذين هم على استعداد لوضع في أكثر مما يمكن أن تحمل فعلا تجعل أنفسهم عرضة جدا لمخاطر الفوركس. أي شيء يمكن أن يؤثر على سوق الفوركس - أصغر قطعة من الأخبار يمكن أن تؤثر على سعر عملة معينة بطريقة سلبية أو إيجابية. بدلا من الذهاب في كل شيء، فمن الأفضل لمتابعة مسار أكثر اعتدالا والتجارة المبالغ المحافظة من رأس المال.


استراتيجيات الإدارة العاطفية والمخاطر.


يحتاج تجار الفوركس إلى القدرة على التحكم في عواطفهم. إذا لم تتمكن من التحكم في عواطفك، فلن تحصل على الأرباح التي تريدها من التداول. يمكن لمشاعر السوق في كثير من الأحيان فخ التجار في مواقف السوق المتقلبة. هذا هو واحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا.


أولئك الذين لديهم طبيعة عنيد لا تميل إلى أداء جيدا في سوق الفوركس. لديهم ميل إلى الانتظار وقتا طويلا للخروج من الموقف. عندما يدرك المتداول خطأه، فإنه يحتاج إلى ترك السوق بأقل خسارة ممكنة. فالانتظار لفترة طويلة سيؤدي إلى فقدان رأس المال الكبير. وبمجرد الخروج، يحتاج التجار إلى التحلي بالصبر وإعادة الدخول إلى السوق عندما تقدم فرصة حقيقية نفسها.


كيفية الحصول على أفضل في إدارة مخاطر الفوركس؟


لحسن الحظ، تتوفر عدة طرق لمساعدة تجار الفوركس على البقاء بعيدا عن هذه الأخطاء وتجنب الخسارة. يجب أن يكون لديك خطة تداول جيدة الاختبار والتي تتضمن جميع التفاصيل حول إدارة المخاطر في الفوركس. يجب أن تكون خطة التداول عملية - ويجب أن تكون قادرا على اتباع خطواتها بسهولة. ويوصي الخبراء بأنه من الأفضل التركيز على الصفقات الأكثر احتمالا. صناعة تداول العملات الأجنبية تحتوي على مستوى عال من المخاطر، لذلك ليس بالضرورة أفضل الانضباط لجميع المستثمرين. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على إيلاء المزيد من الاهتمام للأخطاء والانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك في سوق الصرف الأجنبي. وغالبا ما يعتبر الوقت والجهد الذي تقضيه في إنشاء خطة التداول استثمارا كبيرا سيساعد على تحقيق مستقبل مربح.


مفاهيم أساسية.


من أجل الحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية، ستحتاج إلى تذكر بعض النقاط الأساسية المدرجة أدناه:


تقييم التغيرات النقدية وغالبا ما يؤثر على الشركات والأشخاص الذين يعملون مع التبادلات العالمية. وتتأثر الخصوم والأصول وتدفقات الأموال من خلال التغيرات في أسعار الصرف.


من خلال التداول مع كميات صغيرة من رأس المال ومراقبة تحركات السوق، سوف تكون قادرا على رؤية هذه المفاهيم تأخذ عقد طوال الجلسات اليومية.


وفيما يلي سلسلة من النصائح البسيطة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية والتي سوف تساعد في الحد من الخسائر التجارية المحتملة.


وقف الخسائر.


التداول دون وقف الخسارة يشبه قيادة السيارة مع عدم وجود الفرامل بأقصى سرعة - انها لن تنتهي بشكل جيد. وبالمثل، بمجرد تعيين وقف الخسارة الخاصة بك، يجب أن لا تجلب عليه. ليس هناك نقطة وجود شبكة الأمان في مكان إذا كنت لن تستخدم بشكل صحيح.


لا تربط كل استثماراتك في مكان واحد.


وهذا ينطبق على جميع أنواع الاستثمار وفوركس ليست استثناء. يجب على الفوركس حساب جزء من محفظتك، ولكن ليس كل ذلك. طريقة أخرى يمكنك توسيعها هي تبادل أكثر من زوج من المال.


هذا الاتجاه هو رفيقك.


ربما تكون قد اتخذت قرارا بأن تكون متداول موقع لديه خطط للاحتفاظ بهذا المنصب لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، بغض النظر عن الموقف الذي كنت قد قررت، يجب أن لا تقاتل اتجاهات السوق الحالية أو الحركات. هناك دائما الذهاب لاعبين أقوى في السوق وأفضل طريقة يمكنك مواكبة لهم هو من خلال استيعاب هذه التغييرات وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك لتعكس هذا.


الحفاظ على تعليم نفسك.


أفضل طريقة لتعلم نظام إدارة المخاطر في الفوركس وتصبح تاجر الفوركس فعالة هي من خلال معرفة كيفية عمل السوق. ولكن كما ذكر، السوق يتغير باستمرار حتى إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة اللعبة لديك أن تكون على استعداد لتعلم دائما أشياء جديدة وتحديث نفسك على التغييرات في السوق.


استخدام برامج المساعدة.


للتقدم في الفوركس قد ترغب في استخدام بعض برامج التداول التي يمكن أن تساعدك على تسوية على الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن هذه النظم ليست مثالية، لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة استشارية وشيء يعود مرة أخرى بدلا من استخدامها كأساس لقرارات التداول.


الحد من استخدام الرافعة المالية.


قد يكون من المغري للغاية استخدام النفوذ لتحقيق أرباح كبيرة. ومع ذلك، هذا يمكن أن يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لانقاص كميات هائلة من رأس المال أيضا. لذلك لا تأخذ الروافع العملاقة. كل ما يتطلبه الأمر هو تغيير سريع واحد في السوق، ويمكنك بسهولة مسح حساب التداول بأكمله.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية ليس من الصعب أن نفهم. الجزء الصعب هو وجود ما يكفي من الانضباط الذاتي للالتزام بهذه القواعد إدارة المخاطر عندما يتحرك السوق ضد موقف.


إدارة المخاطر للمتداولين المتكررين.


إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان، واحدة من الطرق الرئيسية لقياس وإدارة التعرض للمخاطر الخاص بك هو من خلال النظر في ارتباط الصفقات فكس الخاص بك. قبل أن نبدأ شرح كيفية القيام بذلك، دعونا أولا شرح ما هو الارتباط.


في الأسهم هناك مؤشر مشترك يسمى بيتا، مما يدل على كيفية الأسهم من المتوقع أن تؤدي اعتمادا على التغيرات في هذه الصناعة. بشكل عام، عند تداول الأسهم وتطلع للحد من المخاطر، سوف يحاول المتداول الجمع بين الأسهم التي من شأنها أن تؤدي إلى بيتا المركب الذي يساوي الصفر - حيث أن بعض الأسهم لديها بيتا إيجابية والبعض الآخر سلبي.


لا يوجد بيتا في تداول الفوركس، ولكن هناك ارتباط. ويظهر لنا الارتباط العلاقة بين التغيرات في زوج العملات الواحد في التغيرات في زوج العملات الأخرى. عموما، إذا كنت تتداول عن كثب العملات المترابطة (مثل ور / أوسد و أود / جبي)، قد تتوقع منهم أن يكون لها اتجاه مشترك. وبعبارة أخرى، كلما انخفض زوج العملات ور / أوسد، يمكن أن تتوقع أيضا أن نرى اتجاها تنازليا في أود / جبي.


فكيف يمكن أن يساعد هذا على قياس التعرض لمخاطر الفوركس؟ ونحن نعلم جميعا أن الخطر مدفوع أساسا بالهامش. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أساسا الأزواج التي ليس لها ارتباطات إيجابية أو سلبية قوية، كما أنك ببساطة سوف تضيع الهامش الخاص على الأزواج التي تؤدي إلى نفسه، أو الاتجاه المعاكس الكامل. وكقاعدة عامة، يختلف ارتباط العملة أيضا على أطر زمنية مختلفة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبحث عن ارتباط دقيق على الإطار الزمني الذي تستخدمه في الواقع.


يمكنك إدارة مخاطر الفوركس بشكل أفضل بكثير عند إيلاء اهتمام وثيق لروابط العملات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بسكالب الفوركس. كلما كنت الانخراط استراتيجية سلخ فروة الرأس، لديك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك على مدى فترة قصيرة من الزمن. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا عن طريق محاصرة هوامشك في الأصول المترابطة.


إدارة المخاطر الخاصة بك أمر حيوي إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس. هذا هو السبب في أنك يجب أن تلتزم المبادئ المذكورة أعلاه لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أسئلة الامتحان في إدارة العملات الأجنبية.


هنا هو مجموعة من الأسئلة الامتحان قليلة على إدارة النقد الاجنبى.


Q.1. ما هي إدارة الفوركس؟


الجواب. تتضمن إدارة الفوركس مجموعة كاملة من العمليات المالية المتعلقة بالأنشطة الدولية لمنظمات الأعمال أو الشركات. ويمكن أن تشمل هذه الأنشطة: التوسع في البلدان الأجنبية، والاستثمار في بلد آخر، والحصول على مدخلات من بلد آخر أو بيع منتج المنظمة أو خدمتها في بلد آخر.


النقد الأجنبي هو أموال بلد أجنبي & # 8211؛ أي الأرصدة المصرفية بالعملات الأجنبية أو الأوراق النقدية والشيكات والمسودات وما إلى ذلك. وفي كل مرة يتم فيها تبديل عملة بلد ما بعملة بلد آخر، يلزم أن يكون هناك طرفان متورطان، أي المشتري والبائع.


والمعاملة التي تتم بين المشتري والبائع فيما يتعلق بمبادلة عملة واحدة بعملة أخرى تعرف بمعاملات الصرف الأجنبي. وتحدث معاملة الصرف الأجنبي هذه فيما يتعلق بالمبلغ الثابت لعملة واحدة، والتي سيتم تبادلها باليد بسعر محدد متفق عليه فيما يتعلق بالعملة الأخرى. وستنفذ هذه الاتفاقات في وقت محدد متفق عليه.


والمكان المادي أو الأماكن المؤسسية التي يتم فيها تبادل عملة بلد ما بعملة أخرى، بسعر الصرف المتفق عليه، يعرف باسم سوق الصرف الأجنبي.


عموما، لا ينظر إلى المكان المادي في حالة سوق الصرف الأجنبي، فمن السوق الظاهري. وتعمل من خلال دعم وسائل الإعلام الإلكترونية، وما إلى ذلك هذا السوق يشبه تقريبا إلى السوق دون وصفة طبية.


ويمكن أن يعزى نشوء السوق إلى الحاجة إلى العملات الأجنبية الناشئة عن:


(أ) التجارة الدولية،


(ب) الاستثمار الأجنبي و.


(ج) الإقراض والاقتراض من الخارج.


Q.2. ما هي وظائف العملة؟


الجواب. للحصول على فهم أفضل للأسباب التي تحكم تطوير العملات المعدنية والأوراق النقدية، فإنه من المستحسن أن نفهم الوظائف الأساسية الثلاث للعملة في شكل أموال.


أنا. متوسط ​​الصرف:


ويستخدم المال كوسيلة للتبادل للعمل بسهولة على سعر صرف السلع والخدمات.


ثانيا. قياس القيمة:


وتستخدم الأموال لتقييم وتقييم القيمة العادلة والمقارنة لمختلف السلع والخدمات.


ثالثا. مخزن القيمة:


المال عموما، لا يفسد على مدى فترة من الزمن. وبالتالي فإنه يمكن تخزينها بشكل موثوق دون خوف من التلف ويمكن استخدامها في وقت لاحق. وللمرء أيضا قدر من القدرة على التنبؤ فيما يتعلق بقوتها الشرائية.


Q.3. كيف يتم التعرف على تعرضات صرف العملات الأجنبية؟


الجواب. مدير الفوركس عادة ما يأتي عبر العملات الأجنبية التعرض، على أساس المعاملات التجارية على مدى الفترة الزمنية مع بقية العالم. ويحدث ذلك أيضا للفرد بصفته المسافر والسياح والطلبة وما إلى ذلك. ويأتي هذا الخطر إلى حيز الوجود، بسبب تقدير أو انخفاض قيمة العملة المحلية مقابل العملة الأجنبية المتداولة.


على سبيل المثال، عندما جاء سائح إسباني في الهند، للاستمتاع الألعاب الثروة المشتركة (كوج)، والعملة الهندية أصبحت أقوى، وقال انه هبط مع ارتفاع التكاليف من حيث عمله، أي اليورو. عندما تشتري شركة هندية السلع الأجنبية من سلوفينيا، فإنه يواجه خطر إذا أصبحت الروبية الهندية أضعف مقابل اليورو.


وبالمثل، فإن مصدرا هنديا يبيع السلع والسلع إلى مشتر في أرمينيا، وإذا أصبحت الروبية الهندية أقوى ضد الدرامات الأرمينية، فإنه يستفيد من ذلك. ويتعرض مديرو الخزينة ومديري الصناديق الهندية لمخاطر الصرف األجنبي بسبب إنشاء أصول أجنبية. وفي حالة ضعف العملة الهندية فإنها تتعرض لسقوط في قيمة الأصول الأجنبية.


ويتضح من تصور تصفية الأصول الموجودة في بلد أجنبي، ومن ثم إعادة الأموال إلى الهند في الهند، إذا أصبحت العملة الهندية أقوى، فإن الشركة الهندية سيكون لها أثر إيجابي من حيث زيادة الفوائد.


Q.4. إعطاء مثال لشرح أسعار الصرف؟


الجواب. لنفترض أنك تحصل على أبل l - اتصال 16 غيغابايت لجمهورية صربسكا. 18،000 / - في الهند، وبنفس البند مقابل 400 دولار أمريكي، ثم يمكننا أن نقول أن 1 أوس $ = روبية. 45 / -؟ نعم نستطيع. عندما نقارن سعر المنتج في مكانين مختلفين، وهذا أيضا في نفس الوقت، يمكننا الحصول على فكرة عن معدل عملة واحدة من حيث العملة الأخرى. شرح أكثر من ذلك، يمكننا أن نقول،


400 دولار أمريكي = روبية. 18،000 / - (معدل نفس المنتج في مكانين مختلفين في نفس الوقت)


وهكذا، يمكننا أن نقول أن 1 أوس $ = روبية. 45 / - (روبية 18000 = 400 دولار)


وهذا ما يعرف باسم سعر الصرف الأجنبي. والمعدل الذي يتم فيه تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى هو سعر الصرف بين العملات المعنية.


ويعرف سعر صرف العملة من الاقتباس في سوق الصرف الأجنبي. ويقوم الوسطاء المصرفيون والماليون بتداول وتخزين وتشكيل سوق الصرف الأجنبي.


كما هو الحال في أي سلعة أو سوق الأسهم، أو معدل أبل ل - لمسة 16 غيغابايت (كما هو مأخوذ في المثال أعلاه)، يتم تحديد معدلات في سوق الصرف الأجنبي من خلال التفاعل بين قوى الطلب على وتوريد السلع التعامل معها بمعنى العملة الأجنبية.


وبما أن الطلب والعرض يتأثران بعدد من العوامل، الأساسية والعابرة، فإن المعدلات تستمر في التغير بشكل متكرر وعنيف جدا، وبالتالي يصبح من المهم بالنسبة لمدير الفوركس أن يكون لديه مراقبة مستمرة على الأسعار واتخاذ القرارات وفقا لذلك.


Q.5. ما هو سوق الفوركس إكسهانج؟


الجواب. وسوق الصرف الأجنبي هو السوق المادية أو الأسواق الإلكترونية السلكية حيث يلتقي المشتري والبائعون بالعملة الأجنبية، ويوافقون على تبادل العملة بعملة أخرى. لكل من المشتري والبائع أهمية العملة هي في طبيعة السلع.


ويستند الطلب والعرض من العملة ومعدل توازنها إلى الحاجة إلى سلعة كمنتج طبيعي. وبالتالي، فمن المعروف أيضا باسم السوق دون وصفة طبية (أوتك). ونظرا لمناطق زمنية مختلفة في العالم، يعتبر سوق الصرف الأجنبي عاملا يعمل طوال ال 24 ساعة وجميع أيام السنة.


عندما الفرد مثل المسافرين الترفيه والسياح والطلاب وأصحاب المشاريع الصغيرة وتشارك في تبادل العملة الأجنبية إلى العملة المنزلية أو العكس بالعكس، ثم يعرف هذا السوق النقد الأجنبي كسوق التجزئة للعملات الأجنبية. لهذا الغرض، يتم التحويل من خلال أوراق العملة، الشيكات السياحية، والمال البلاستيكية، الخ.


كلما الشركات المتوسطة الحجم، والشركات العملاقة تشارك في سوق الصرف الأجنبي بالإضافة إلى المصرفيين فيما بينهم، ثم السوق هو المعروف باسم سوق الصرف الأجنبي بالجملة.


Q.6. الفرق بين ميزان التجارة وميزان المدفوعات:


الجواب. الفرق # ميزان التجارة:


ميزان التجارة هو مفهوم ضيق. وهو جزء من ميزان التجارة.


2. طبيعة العناصر:


ميزان التجارة يتعامل فقط مع السلع المرئية والمادية.


ميزان التجارة ليس كبيرا مثل ميزان المدفوعات للتحليل الاقتصادي.


ميزان التجارة هو فقط السجل الجزئي للتجارة الخارجية للبلاد.


ويمكن استرداد ميزان التجارة غير المواتي من الرصيد المواتي للدفع.


الفرق # ميزان المدفوعات:


ميزان المدفوعات هو مفهوم واسع. ويشمل الميزان التجاري.


2. طبيعة العناصر:


ميزان المدفوعات يتعامل مع السلع المرئية وغير المرئية على حد سواء.


ميزان المدفوعات هو أكثر أهمية وكل بلد يأخذ في الاعتبار عند صياغة سياستها الاقتصادية.


ميزان المدفوعات هو السجل الكامل للتجارة الدولية للبلاد.


ولا يمكن استرداد ميزان المدفوعات غير المواتي من الميزان التجاري المواتي.


Q.7. ما هو الأساس الاقتصادي للتجارة الدولية؟


الجواب. وأدت الاختلالات بين الحاجة إلى الموارد وتوافرها في منطقة محلية وجغرافية معينة إلى ولادة التجارة والخدمات الدولية. وقد حفزت أزمة الموارد مواطني العالم على استخدام الموارد بطريقة تسمح بزيادة الكفاءة والفعالية، مما يدعم بدوره تعزيز إنتاجية الموارد.


في وقت لاحق، فإن المواطن الذي أنتج أكثر من اللازم من قبله أو بلده أو المملكة، وتبادلها مع الطرف الآخر من العالم. ويحدث هذا بسبب توافر الموارد الشحيحة في شكل الأرض والعمل ورأس المال والموارد الطبيعية وتطوير التكنولوجيا والقدرة على استخدام التكنولوجيا على نحو أفضل.


على سبيل المثال، تتخصص سويسرا في إنتاج ساعات المعصم، وذلك بسبب توافر العمالة الفعالة والماهرة. ومن ناحية أخرى، فإن الهند لديها أحوال جوية مواتية لإنتاج القمح والأرز، وبالتالي فهي متخصصة في إنتاج القمح والأرز.


وتعاني التجارة الدولية من بعض الحواجز الطبيعية والاصطناعية التي لا توجد في حالة التجارة الداخلية. ويفصل كل بلد عن الحدود السياسية، والنظم الاقتصادية، والعملة والنظام المصرفي.


ولا يمكن للسلع الرأسمالية والعمل أن تتحرك بحرية بين البلدان، بسبب بعض القيود الحكومية. وتختلف البلدان أيضا من حيث لغاتها، وإنشاءها الاجتماعي والثقافي، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من كل هذه العوامل ضد التجارة الدولية، فإنها تتزايد باطراد من حيث الحجم والأهمية.


Q.8. ما هي بنود التعامل في ميزان المدفوعات؟


الجواب. يتم عرض تعامالت البنود المختلفة في بيان ميزان المدفوعات من خالل الشكل 2.3 أدناه:


وسوف نناقش اآلن مختلف المصطلحات المذكورة في الشكل 2.3.


وتعرف جميع أنواع السلع المادية القابلة للاستيراد والتصدير بأنها عناصر مرئية. هذه هي العناصر المرئية لأن هذه يمكن أن ينظر إليها ولمسها في المنفذ.


جميع الخدمات التي يتم تصديرها واستيرادها، مثل الخدمات المصرفية، والتأمين، والسفر، والنقل، ودخل الاستثمار، والتبرع، والاتصالات تشكل عناصر غير مرئية.


البنود التي تتكون من مقبوضات رأس المال والدفعات الرأسمالية تعرف بالتحويلات الرأسمالية.


Q.9. ماذا يعني سعر صرف العملات الأجنبية؟


الجواب. وتعني تجارة الصرف الأجنبي سعر صرف عملة واحدة للعملة الأخرى. وتشمل جميع المدفوعات الأجنبية تحويل عملة محلية أو محلية إلى بعض العملات الأجنبية الأخرى. ويشير سعر الصرف إلى الرصيد الخارجي للمال ويعكس أيضا القوة الشرائية لعملة البلد من حيث عملة بلد آخر.


الجواب. ويتعلق مصطلح ميزان التجارة بالفرق بين الصادرات والواردات من السلع المادية المرئية. وبما أن الاقتصاد العالمي يتحول نحو المجلس الليبري (التحرير والخصخصة والعولمة)، فإن كل بلد من بلدان العالم يشارك في التجارة الدولية في شكل تصدير واستيراد للسلع والسلع والخدمات.


مع استمرار التجارة الدولية ميزة وعملية، والحاجة يحدث لحساب المبلغ المستحق والذمم المدينة من حيث العملات الأجنبية. ويظهر أثر حركة العملات الأجنبية من خلال حساب ميزان التجارة.


Q.11. ما هي الطرق التي اعتمدتها البلدان في أسعار الصرف؟


الجواب. ويطلق على النظام الحالي "تعويم مدار" تقوم بموجبه العملات الرئيسية بالتعويم ولكنها تخضع لأنظمة مراقبة الصرف للحفاظ على تحركات الأسعار ضمن الحدود.


وفيما يلي الأساليب المختلفة التي اعتمدتها البلدان في الوقت الحاضر بأسعار الصرف:


ا. أما العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه الاسترليني فهي عائمة، أي أن أسعار صرفها تتحدد حسب ظروف السوق.


ب. وترتبط بعض العملات بحقوق السحب الخاصة؛ فإن قيمها تتحرك مع التغير في قيمة حقوق السحب الخاصة، على سبيل المثال، الكيات البورمية.


ج. ترتبط بعض العملات بعملة رئيسية، على سبيل المثال، الروبية السريلانكية مربوطة بالجنيه الإسترليني.


د. وبالنسبة لبعض العملات، تستند الأسعار إلى سلة من العملات، مثل الصين وماليزيا والمملكة العربية السعودية.


ه. وبالنسبة لبعض العملات، تخضع الأسعار لترتيبات التدخل المتبادل.


F. وتعمم عملة بلد آخر باعتبارها المناقصة القانونية الوحيدة أو البلد ينتمي إلى اتحاد نقدي أو نقدي يتقاسم فيه نفس المناقصة القانونية أعضاء النقابة. مثال، الإكوادور وبنما باستخدام الدولار الأمريكي والدول الأعضاء في اليورو، مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وما إلى ذلك، وتقاسم العملة المشتركة، أي اليورو.


ز. بعض العملات، يجمع بين قوى السوق والتدخل الحكومي في وضع التبادل. على سبيل المثال، الهند وروسيا وسنغافورة.


ح. فبعض البلدان لا تملك عملتها الوطنية الخاصة، على سبيل المثال، تستخدم 14 بلدا من بلدان وسط وغرب أفريقيا معا فرنك الاتحاد المالي الأفريقي، وهو سعر ثابت باليورو عن طريق الفرنك الفرنسي.


Q.12. ما هي أسعار العرض والعرض؟


الجواب. كما يشار إلى أسعار البيع والشراء بالعملات الأجنبية على أنها أسعار العرض والعرض. في سعر صرف الدولار المشار إليه أعلاه في لندن، أي 1.6290 دولار / 98، يعرض البنك الاقتباس (بيع) دولار عند 1.6290 دولار للرطل بينما تقدم عطاءات لهم (شراء) عند 1.6298 $.


وبناء على ذلك، فإن سعر العطاءات للدولار هو 1.6298 دولار بينما يبلغ السعر المعروض 1.6290 دولار. ويكون سعر عرض السعر لعملة واحدة هو سعر العرض المقدم (أي البيع) للآخر تلقائيا. في المثال أعلاه، فإن سعر العطاء للدولار، أي 1.6298 دولار، هو أيضا السعر المعروض للجنيه.


في طريقة الاقتباس المباشر، معدل نقلت وفقا للممارسة السائدة في الاقتصاد الهندي:


1 أوس $ = Rs.42.50 / 42.60.


وهنا، فإن سعر الشراء (الشراء) بالدولار الأمريكي من قبل المتداول (أي الوكلاء المعتمدين أو المصرفيين) هو 42،50 روبية؛ في حين أن سعر العرض (البيع) بالنسبة للدولار الأمريكي هو 46.60 روبية.


مصطلح & # 8220؛ عروض الأسعار والعروض & # 8221؛ هو أيضا سائد في سوق المال. على سبيل المثال، إذا اقتبس البنك سعر فائدة قدره 5-1 / 2 / 5/8 للودائع بالدولار لمدة ستة أشهر، فإنه يشير إلى أن البنك على استعداد لقبول إيداع لمدة ستة أشهر بالدولار عند 5-1 / 2 في المائة في حين أنها على استعداد لوضع الودائع (السماح للقرض) من نفس المدة في 5-5 / 8 في المائة سنويا.


في مصطلحات السوق، فإنه يتم تقديم العطاءات للودائع في 5-1 / 2 (سعر العطاء) في حين تقدم الودائع في 5-5 / 8 (السعر المعروض). إن الفائدة على القروض التي يتم جمعها في األسواق الخارجية ترتبط بشكل عام بسعر الفائدة بين البنوك في لندن) ليبور (.


Q.13. كيف يتم استرداد الفائدة على الفواتير التي تم شراؤها؟


الجواب. عندما يشتري البنك فاتورة من العميل، فإنه يدفع على الفور روبية هندية للعملاء. ويحق للبنك المطالبة بالفوائد من العميل من تاريخ شراء الفاتورة إلى أن يتم إقرار فاتورة التاريخ وإيداعها في حساب البنك لدى المصرف المراسلة في الخارج.


على قيمة الروبية من فاتورة شراؤها، في تاريخ الشراء نفسه، يجب على البنك جمع بشكل منفصل، عن طريق الخصم لحساب العميل، والفائدة على الفاتورة حتى تاريخ استحقاقها المتوقع (وتسمى & # 8216؛ تاريخ الاستحقاق الإفتراضي & # 8217؛).


يشمل تاريخ الاستحقاق الافتراضى:


أنا. فترة العبور العادية؛ و.


ثانيا. استخدام مشروع القانون.


فترة العبور العادية هي متوسط ​​الفترة عادة ما تكون من تاريخ التفاوض أو شراء الفاتورة حتى استلام متحصلات الفاتورة في حساب البنك المركزي.


وتحدد شركة فيداي فترة موحدة تبلغ 25 يوما كمدة عبور عادية لجميع فواتير العملات الأجنبية، بصرف النظر عن الوجهة المقصودة. (تم وصف فترات عبور طبيعية مختلفة في وقت سابق بالنسبة للبلدان في قارات مختلفة.) واستثناءا من القاعدة العامة، فإن مدة العبور العادية هي 5 أيام بالنسبة للفواتير التي يتم سحبها بموجب خطابات اعتماد تنص على مطالبة السداد عن طريق الاتصالات.


في حالة فواتير استخدام الصادرات حيث يتم احتساب تواريخ الاستحقاق من تاريخ الشحن أو تاريخ الصرف، وما إلى ذلك، لا يتم تطبيق فترة العبور العادية حيث أن تاريخ الاستحقاق الفعلي معروف. سيتم تحديد سعر الفائدة الذي سيتم تحصيله من قبل البنك المعني وفقا لتوجيهات البنك الاحتياطي من وقت لآخر في هذا الصدد. كما يتم تقريب الفائدة إلى أقرب روبية.


يتم احتساب الفائدة بالصيغة التالية:


بالنسبة للفوترة على افتراض سعر فائدة بنسبة 10٪، فإن الفائدة المستردة عند شراء الفاتورة ستكون كما يلي:


Q.14. ما هو إكسهانج إيرنر & # 8217؛ حساب العملات الأجنبية (إيفك)؟


الجواب. ويحق للمصدر أو المستفيد من تحويلات الصرف الأجنبي أن يحتفظ بنسبة تصل إلى 50 في المائة من قيمة الفاتورة أو التحويلات في حساب العملة الأجنبية (تصل إلى 100 في المائة للمهنيين والوحدات الموجهة للتصدير ومصدري الحيازات) إلى يمكن استخدامه من قبله لإجراء الدفع في النقد الأجنبي لأي أغراض المعتمدة.


ويقيد المبلغ المحتفظ به حتى في حساب العملة الأجنبية للسوق (إيفك) للمصدر لدى البنك. وفي حالة الاحتفاظ بجزء من قيمة الفاتورة أو تحويلها بالعملات الأجنبية، يطبق سعر الصرف وتحول القيمة إلى روبية فقط بالنسبة إلى المبلغ المتبقي. ولن يقيد لحساب إيفك المبلغ المحتفظ به إلا عند إنجاز مشروع القانون.


في 8 سبتمبر، يقوم مصدر بإصدار فاتورة طلب بقيمة 1،00،000 دولار أمريكي تم سحبها من نيويورك.


وفيما يلي الأسعار الحاكمة للدولار الأمريكي في السوق ما بين البنوك:


بقعة الدولار الأمريكي 1 = 49.3000 / 3500 روبية.


فترة العبور هو 25 يوما. يتطلب بنك جولي هامش صرف بنسبة 0.10٪. الفائدة على تمويل الصادرات هي 10٪ p. a. ويختار العميل الاحتفاظ بنسبة 15٪ من العائدات بالدولار الأمريكي في حساب إيفك.


يجب عليك حساب:


ا. المعدل الذي سيتم بموجبه شراء الفاتورة من قبل البنك.


ب. مبلغ الروبية المستحقة للعميل. و.


ج. الفائدة التي سيتم استردادها منه.


وبما أن العملة الأجنبية في حالة قسط، فإن فترة العبور ستجري تقريبها إلى أقل من الشهر (أي لا شيء)، وستستند النسبة إلى العميل إلى الأسعار الفورية.


تقريب إلى أقرب مضاعف من 0.0025، فإن المعدل المعروض للعميل سيكون 49.2500 روبية لكل دولار.


وسيدفع حساب العميل بالروبية بما يعادل 85 ألف دولار أمريكي، أي 85 في المائة من قيمة الفاتورة. وبمعدل 49،2500 روبية لكل دولار، فإن قيمة الروبية الممنوحة ستبلغ 4،86،250 روبية.


الفائدة المحملة على 4،1،86،250 في 10٪ لمدة 25 يوما: 28،283 روبية.


Q.15. كيفية إدارة مخاطر سعر الصرف الأجنبي؟


الجواب. وبسبب التغيرات غير المتوقعة في سعر الصرف، تواجه الشركة التي تتعامل مع الشركات الأجنبية مخاطر أسعار الصرف الأجنبي. بالإضافة إلى ذلك، تواجه الشركة أيضا المخاطر على حساب التشغيل من خلال الشركات التابعة الأجنبية والفروع. وتؤدي مخاطر أسعار الصرف األجنبي إلى مخاطر التدفقات النقدية.


ومع تحرير الاقتصاد وخصخصته وعولمته في العالم بأسره، برزت الحاجة إلى أسعار صرف عائمة. وبالتالي، يتعين على الشركات وضع استراتيجيات لحماية أرباحها من العواقب السلبية لتقلبات أسعار الصرف بالإضافة إلى إدارة التدفق النقدي.


يمكن إزالة مخاطر صرف العملات الأجنبية من خلال اتباع نهج مثل التحوط. إن تغطية التعرض لمخاطر أسعار الصرف من خالل أدوات التحوط تفرض بعض التكاليف على الشركة. لذلك، يتعين على الشركة تحقيق توازن بين مخاطر صرف العملات الأجنبية والتكاليف المترتبة على تغطية نفسه.


ودرجة مركزية معاملات الصرف الأجنبي، ونظم المحاسبة، والمسؤولية عن وضع واستكمال الاستراتيجيات، وأنواع التعرضات التي يتعين إدارتها، ونظام صياغة أهداف الشركات، وتصميم نظام المتابعة لتقييم إدارة مخاطر الصرف، وما إلى ذلك، توفير الإطار الأساسي والمبادئ التوجيهية للإدارة التشغيلية للشركة.


Q.16. ما هي مآزق تقييم المخاطر؟


الجواب. ويعاني تقييم المخاطر من عدد المزالق مثل:


ا. وعادة ما يعتبر تقييم المخاطر نشاطا للخبراء. ومن ثم، فإن الخبراء يملكون وجهة نظر وتصورات تجعل تقييم المخاطر يختلف.


ب. في بعض الأحيان مديري الأعمال، الذين يعملون كمقيم، قد نقلل من عدم اليقين.


ج. وعندما يعمل مديرو الأعمال كمقيمين، فإنهم غير مدربين تدريبا مناسبا لفهم وتطبيق تقنيات التقييم.


د. ويعتمد مقيمو المخاطر إلى حد كبير على الاتجاهات أو الأحداث السابقة كمؤشر للأحداث المستقبلية؛ و.


ه. مدراء الأعمال لا یدمجون طرق إدارة المخاطر بشکل کامل في عملیة التخطیط والإدارة الشاملة والوظیفیة.


Q.17. ما المقصود بمخاطر صرف العملات الأجنبية؟


الجواب. وتعرف مخاطر صرف العمالت األجنبية بأنها الفرق بين القيمة الحقيقية للموجودات والمطلوبات أو سمة الدخل التشغيلي إلى التغيرات غير المتوقعة في أسعار الصرف. التعرض لمخاطر العملة التي تواجهها الشركة بسبب التعرض للمعامالت، التعرض للترجمة والتعرض االقتصادي.


يتطلب برنامج إدارة التعرض الشامل لمديري الأعمال فهم الآثار المترتبة على تحركات العملة على المركز المالي للشركة بما في ذلك موقف التدفقات النقدية. ولهذا الغرض، يتعين على الإدارة اتخاذ تدابير في الوقت المناسب وتخطيط جيد للسياسات لحماية أصول الشركة، والحفاظ على السيولة.


وبوجه عام، تتمثل أهداف الإدارة في التقليل إلى أدنى حد من خسائر الصرف نتيجة لتحركات العملات وأيضا لتقليل تكاليف الحماية إلى أدنى حد ممكن. ويمكن استخدام التدابير الداخلية مثل المعاوضة، والمطابقة، والقيادة والساق، وما إلى ذلك، للحد من خسائر الصرف يحدث بسبب الأنشطة التشغيلية للشركة.


وتستخدم التدابير الخارجية مثل العقود الآجلة والمستقبلية والخيارات والمقايضات وما إلى ذلك، للحفاظ على قيمة الأصول والخصوم وإدارتها. بالإضافة إلى ما سبق، فإن الشركة تستخدم أيضا تدابير الحماية. تدابير الحماية من نوعين مثل عامة ومحددة.


الجواب. إن المشتقات هي األدوات المالية التي تسمح للشركة بإدارة المخاطر بكفاءة وفعالية من خالل تقسيم المخاطر إلى عناصر أو متغيرات مختلفة.


وبعد تفكيك المخاطر في العناصر الصغيرة، تكون الشركة في وضع يمكنها من التحوط أو قبول جزء واحد أو قليل من المخاطر. وتكتسب المشتقات المالية أهمية متزايدة في مجال التمويل الإلكتروني لإدارة المخاطر الناشئة بسبب المعاملات التشغيلية والمالية للشركة.


وعندما يتم فصل المخاطر اإلجمالية إلى عناصر مختلفة، يطلق عليها عموما مخاطر أسعار، ومخاطر تغير أسعار صرف العمالت األجنبية، ومخاطر أسعار الفائدة، وما إلى ذلك. وتسمح المشتقات المالية بإعادة توزيع المخاطر أو نقلها إلى اآلخرين الذين يستطيعون اإلدارة واالستعداد لأخذها. توفر المشتقات المالية مستوى أعلى من السيولة والقدرة على التكيف السريع مع تغيرات السوق، وتدعم الشركة كما يجري تداولها في بورصة منظمة.


الاسترداد المالي هو العقد المالي. يتم اشتقاق قيمة المشتقات من أصل آخر أو مؤشر لقيم الموجودات التي تحتفظ بها الشركة. وقد تكون الأصول الأساسية هي النقد الأجنبي أو السندات أو الأسهم أو السلع، وما إلى ذلك.


المشتقات هي عقد مالي تم تطويره لحماية الشركة من المخاطر المالية الناشئة بسبب المعاملات التجارية، وبعبارة أخرى، فهي أداة تحوط. ويمكن أيضا أن تستخدم للمضاربة على حركة السلع أو العملات الأجنبية، وأسعار الأمن، وأسعار الفائدة أو مستويات المؤشرات المالية. عموما، مدير المالية هو دائما بعيدا عن التصورات المضاربة.


التعليقات مغلقة.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


إستراتيجيات إدارة مخاطر الفوركس.


الحد من المخاطر للحد من الإجهاد.


يتم تعيين الفوركس ليكون مسعى محفوف بالمخاطر نوعا ما. أنا دائما تشجيع التجار الجدد للذهاب السهل على المخاطر لأنها تبدأ. النظام مزعج إلى حد ما لتشجيع السلوك المحفوف بالمخاطر، لذلك عليك أن تضع مع خطة لحماية نفسك.


اهم الاشياء اولا.


الشيء الأول الذي يمكنك القيام به لإدارة مخاطر الفوركس الخاص بك هو عدم تداول الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. في بعض الأحيان، يتخطى الأشخاص هذا التفكير & # 34؛ الذي لن يحدث لي & # 34؛ ولكنه سيؤثر في أداء التداول.


إذا كنت تتاجر بالمال، فلا يمكن أن تخسر، وتفقد بشكل ملحوظ، أو حتى تواجه خطر فقدانها بشكل كبير، سوف يتم اختراق صنع القرار الخاص بك وسوف تحدث الأخطاء.


الشيء الثاني.


والشيء المهم الثاني هو أن تحتاج إلى عدم السماح عينيك تكون كبيرة جدا على معدتك. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك، فهذا يعني البدء صغير. اجعل أحجام التداول مناسبة لرصيد حسابك. وسطاء الولايات المتحدة تقدم التجار القدرة على جعل الصفقات في 50: 1، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى التفكير في أن كبيرة. التجارة ما كنت بأمان قادرة على التجارة. وهذا يعني أنه لا يجب فتح 100000 دولار مع حساب بقيمة 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ليست هناك حاجة لجعل النسب المئوية ضخمة كل يوم على أموالك. من الأهمية بمكان جعل النسب المئوية مستمرة بدلا من النسب الكبيرة.


الشيء الثالث.


استخدام وقف الخسائر بشكل صحيح.


وقف الخسارة هو نوع من النظام الذي يفعل بالضبط ما يقول، فإنه يمنعك من فقدان أي أموال إضافية من حسابك. الصفقات لا تذهب دائما بالطريقة التي تتوقعها، تحتاج إلى المظلة لخفض الخسائر الخاصة بك. الخدعة هي لوقف محطة الخاص بك في بقعة أن تعرف التجارة سوف تصل إذا كنت مخطئا تماما مع فكرة التداول الخاصة بك.


التوسع في استخدام إيقاف الخسائر.


وقف الخسائر يجب اعتبارها مخرج الطوارئ. يجب تعيينها لتنفيذ عندما التجارة الخاصة بك قد ذهبت فظيعة، فظيعة، خطأ. لقد رأيت العديد من التجار يضعون توقفهم بسعر قد يكونون فيه خطأ، أو أسوأ من ذلك، قد يكون خطأ. إذا قمت بتعيين وقفة قريبة جدا من السعر الخاص بك، فإنه سوف تحصل على ضرب، فإنه قانون ميرفي.


ضع كل شيء معا.


إن التداول بالمال الذي يمكنك تحمله في السيناريو الأسوأ، والتداول بحجم معقول، والتحكم في المخاطر التي تتسبب فيها سوف يمنعك من حدوث كارثة تجارية كبرى. هذه الخطوات لن تمنعك من فقدان المال، وسوف تعطيك فقط فرصة أنك سوف البقاء على قيد الحياة. هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يتخذون نهجا غربيا للتداول، وفي بعض الأحيان يعمل لفترة قصيرة، ولكن عندما يكون أكثر من ذلك، فإنه قد انتهى حقا. انهم يميلون الى الابتعاد عن حسابات فارغة.


التداول مع الحفاظ على خطر منخفض سوف تبقى لكم في اللعبة ووضع المال في جيبك في نفس الوقت. تداول العملات الأجنبية هو شيء شرعي، ولكن عليك أن تكون حذرا من اقامة. يمكنك كسب المال، إذا كنت لا تحصل على حمل بعيدا مع المخاطرة.

No comments:

Post a Comment