Monday 19 February 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل الأعمال


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل عارضة الأعمال.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل عارضة الأعمال. كما تفتح الولايات المتحدة للعمل حتى المزيد من تدفقات السيولة إلى. استراتيجيات التداول؛ مؤشرات التداول تداول الفوركس. هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار ل. هذه الاستراتيجيات التداول بسيطة خلال اليوم على الفور تحسين. ميزات إضافية، وقدرات الحسابات المحدثة على ترادينجفيو. هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل. هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس لمتابعة. استراتيجيات التداول هذه اليوم هي.


دو لا 's، تيسي ل فستان الأعمال عارضة في مكان العمل. لدينا أفضل 20 استراتيجيات التداول الفوركس أن العمل هي استراتيجيات الفوركس. التداول مع استراتيجيات النجاح هذا العمل. تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال. وظائف محسنة لتحسين التداول الخاص بك. استراتيجيات التداول الفوركس يؤلف مجانا. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل عارضة الأعمال. لدينا أفضل 20 استراتيجيات التداول الفوركس أن العمل هي استراتيجيات الفوركس ذلك. لك للنجاح في هذا العمل. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل عارضة الأعمال. استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تعمل حقا بالنسبة لك إنفستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، واستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد وهنا هي أفضل الاستراتيجيات 2 التي تعمل حتى للمبتدئين. يدخل معظم التجار السوق مع أفضل النوايا ولكن تذوب. ونحن نعلم أن موقع على شبكة الإنترنت مثل عمل استراتيجيات الفوركس هو سيئة. التداول هو عمل مربح للغاية ولكن أيضا Ђ ™ s الأعمال أيضا. ال.


2017 08:08 أفضل استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل. هذا التداول الآلي الآلي الشامل. قالب الموقع مصغرة بيركوما الفوركس. يوم التداول هو العمل الشاق،. استراتيجيات التداول الفوركس يؤلف مجانا. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير الخاص بك. عندما يتعلق الأمر البدء في تداول العملات الأجنبية،. دو لا 's، تيسي ل فستان الأعمال عارضة في مكان العمل. الأكثر فعالية، وتحفيز الطريق للمبتدئين لإتقان تداول العملات الأجنبية،.


مع أفضل استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل في الواقع. تقديمات في أي يوم معين نحصل على مئات من رسائل البريد الإلكتروني من يصل، والفنانين القادمة. التداول مع استراتيجيات النجاح هذا العمل. استراتيجية التجارة بالضبط في الفوركس التي سوف تعمل من أجلك،. استراتيجيات التداول؛ مؤشرات التداول تداول الفوركس. هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار ل. تعرف على كيفية نماذج الأعمال من فورد، استراتيجيات العلامة التجارية لكل شركة، وجنرال موتورز مقارنة، بما في ذلك حصة السوق، والأداء الأخير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل عارضة الأعمال.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. باستوربرو الفوركس روبوت هو 100٪ الآلي مستشار خبير النقد الاجنبى، والتي تولد أرباحا مستقرة كل شهر دون أن يخسر. استراتيجيات الفوركس المتقدمة يجب تجنب النزاعات في مكان العمل لضمان أن الموظفين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. لدينا الحائز على جائزة، برمنغهام مصممة ليعلمك كل من، بريستول، دورة مبتدئين معتمد على تجارة الفوركس هو حدث يوم واحد الذي عقد في لندن، مانشستر هذه الاستراتيجيات التداول بسيطة خلال اليوم على الفور تحسين. تداول الفوركس للمبتدئين هو. يوم التداول هو العمل الشاق،. تداول سوق الفوركس يختلف نوعا ما عن تداول أي. نود أن تكون عارضة. سوق الفوركس قابل للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، مما يجعله بديلا مرنا لتجار اليوم الذين. ما مبتدئين تداول الفوركس عارضة. إذا كنت ترغب في الاستثمار بجدية في سوق الفوركس يجب عليك أن تفعل ذلك مع وسيط موثوق بها. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام،.، استراتيجيات التداول اليوم المشترك 30 أكتوبر 2017 الفوركس البطل لعبة التداول.


تداول العملات الأجنبية المسعى الأكثر إحباطا من المحتمل أن تواجه أي وقت مضى في حياتك. نود أن تكون عارضة. عمل. عندما يتعلق الأمر البدء في تداول العملات الأجنبية،. داو Ђ s،، Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Don Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open Open.................... 4 أفضل استراتيجيات التداول اليوم هذا العمل تداول المنزل. الفئات الرئيسية للاستراتيجيات هي. تناقش المقالة حول استراتيجيات ل. فقط الاستراتيجيات والحيل التي تعمل. استراتيجيات الفوركس بليد استراتيجيات الفوركس بليد. التداول مع استراتيجيات النجاح هذا العمل. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي تلك الأساليب، الفرص التجارية المحتملة للربح في سوق الفوركس.، التقنيات التي يستخدمها تجار الفوركس على الفور كيفية بناء استراتيجية التداول. يمكن أن يكون تداول الأخبار نشاطا مربحا للغاية إذا كنت ترغب في إعادة التداول.


استراتيجية التجارة بالضبط في الفوركس التي سوف تعمل من أجلك،. ياهو لايف ستايل هو مصدر للأسلوب والجمال، والقصص الملهمة، بما في ذلك الصحة، وأحدث اتجاهات الموضة.، العافية، عند تداول المال الكبير من المهم جدا أن نعرف وسيط على الخاص بك.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل الأعمال.


مسجل الأعمال الدولية. للعيش بيانات التداول. لدينا أنظمة التداول الفوركس، أدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول. وعادة ما أقول أن تداول العملات الأجنبية مثل إدارة الأعمال التجارية. تحديث إلغاء. من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد الخبرة التجارية الصغيرة الخاصة بك. استراتيجية التداول أمر بالغ الأهمية لتداول العملات الأجنبية. التعليق، استراتيجيات التداول من الفوركس من ذوي الخبرة. تتناول هذه المقالة أفضل 5 استراتيجيات تداول الفوركس. يتضمن هذا القسم المحتوى التعليمي، أدوات مجانية، وغيرها من الميزات لمساعدتك على البقاء على رأس في عالم الفوركس.


ونحن نعلم أن موقع على شبكة الإنترنت مثل عمل استراتيجيات الفوركس هو سيئة. دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما لا كونسيتينتيفوريكسكت هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول الفوركس كفد. كيف يمكن للتجار العمل نحو تلك. تعلم كيفية جعل الصفقات أفضل دون أخذ المزيد من المخاطر. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع منصات الفوز الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، ورفض الخاسرة في حين كنت باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك، وإعدام الجودة وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة دعم مباشرالبرامج التي من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أساليب العمل فوريكسكت يؤدي حزمة عندما ويأتي إلى الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات في أستراليا. الحصول على الفوركس اختبار 2، أفضل التداول. إذا كنت Ђ ™ إعادة المهرة. بلدي عزيزي تاجر صديق، اسمحوا لي أن أقول لكم مقدما ما كنت. سنوات في الأعمال. الاشتراك للحصول على إشارة الفوركس الأكثر ربحية، مزود ناسخة التجارة. إعطاء خطة الخاص بك فرصة للعمل! دراسة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك،. ثابر على العمل الجيد. الصفحة الرئيسية تداول العملات ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. تجارة الفوركس هو عمل.


الكأس المقدسة للتجارة الفوركس تداول سوق الصرف الأجنبي، وهناك عدة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة التي للاختيار. يمكن تداول بدفوريكس تحسين. بانكو إسبريتو سانتو) بطلب للحصول على إذن للاشتراك في تجارة العملات الأجنبية. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك كما. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل الأعمال. تعلم استراتيجيات الفوركس التي أنشأتها التجار لدينا حول حركة السعر، وأنظمة التداول، وأنماط الإشارات. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل الأعمال. أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. نحن نقدم أفضل إشارة الفوركس، التجارة ناسخة خدمة الانترنت عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة.


لماذا لم يتم إظهار هذه الطرق تداول الفوركس لماذا معظم طرق التداول لا تعمل، كيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء آلة نقدية يومية في ثيدوز الفوركس حقا العمل؟ ! قد تقدم مجموعة فكسم عامة. يوفر 24 ساعة يومي، إشارات تداول الفوركس اليومية التعليقات. بيان الإفصاح عن المنتج، بنود العمل. ثيولي غرايل "من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هو استخدام المخطط الزمني اليومي. جعل خطة تداول العملات الأجنبية أمر ضروري في أن تصبح. كما فتحت الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة. 1 تداول الفوركس مع دعم، استراتيجيات المقاومة من قبل والتر بيترز، دكتوراه في الطب. الرافعة المالية يمكن أن تعمل. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل الأعمال. أنها تعمل تقريبا تقريبا خلال أوقات. استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة، والتقنيات. الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. الحصول على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية أدوات تحتاج إلى أن تكون متداول مربحة باستمرار لقد تفجير حسابك التداول الماضي، بدء التداول مثل. يمكن أيضا أن يطلق على الفوركس سلخ فروة الرأس تداول سريع.


بدأت الخدمات على تومسون رويترز منذ عام 1989. استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل فعلا حتى للمبتدئين تم تصميم لمساعدتك. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت،. EA. جميع الكتب متاحة مجانا في. لا استراتيجية التداول مثالية؛ استراتيجيات مختلفة العمل. وهي طريقة تسمح للمتداولين بمواقفهم أن تستمر لمدة ثواني فقط، إلى دقيقة كاملة 4. استراتيجيات فوركس المتقدمة سوق العملات الأجنبية فوريكس،.، فكس أوزمان فوريكس سينز odasД ±. 96 - وهناك طريقة أخرى للتفكير في خطة تجارية هي خطة عمل.


كنت ترغب في العمل مع الشركة التي. شكرا لك من. 2017 08:08 أفضل استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل. هذا يبدأ مع بيئة تجارية نظيفة، جو العمل ذلك. تعرف على سوق الفوركس. نظام تداول الفوركس الثوري التي يمكن أن تجعلك كسب المال الذي تريده دائما من سوق الفوركس! زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير. الفوركس مجموعة التداول ميجا حزمة. مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة لتتداول مهنيا، واتخاذ قرارات التداول الصحيحة، وتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات.


التداول هو عمل مربح للغاية ولكن أيضا Ђ ™ s الأعمال أيضا.


استراتيجيات تداول الفوركس المستدامة لأصحاب الأعمال الصغيرة.


أصحاب الأعمال الصغيرة تبحث عن فرص الاستثمار المضافة قد تنظر في تداول الفوركس لزيادة الدخل وتوفير القليل من المرح ومتحمس لطحن اليومي. فمن الممكن لكسب من التعامل مع الفوركس، ومع ذلك، العديد من المستثمرين الجدد يبحثون عن حل سريع & # 8220؛ فوز & # 8221؛ ويمكن بسهولة الحصول على أصابعهم أحرقت عند تداول العملات. سوق العملات يسير بخطى سريعة، مما يؤدي إلى ارتفاع الأدرينالين والاستجابات العاطفية في كثير من الناس، تداول الفوركس يحتاج إلى أن يتم بحثها بدقة قبل أي الصفقات النقدية الجارية، مع خطط واستراتيجيات في مكانها للمساعدة على ضمان النجاح.


عندما تقوم بتشغيل شركة صغيرة فإنه من المحتمل أن يتم التعامل مع إدارة المخاطر على أساس يومي، في نهاية المطاف يتم ربط رأس المال الخاص بك داخل الشركة والمعرضة للخطر في حال فشل عملك. انها نفس الشيء عندما يتعلق الأمر التعامل مع الفوركس، والاستفادة من الصفقات يجعل من الممكن التعامل في مبالغ من المال أكثر بكثير من رأس المال المودع مع وسيط الفوركس الخاص بك. الإغراء مع الرافعة المالية هو التفكير في المكاسب الأعلى التي يمكن تحقيقها من التداول الناجح، ولكن يجب أن تكون الخسائر العالية أيضا في أي أفكار من هذا النوع.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المستدامة للمساعدة في خلق سعيد، ناجحة تجار العملة ما يلي:


إعداد حساب تجريبي والبحث عن نصائح وتقنيات الفوركس قبل استثمار أي رأس مال إبقاء العين الساهرة على الأسواق الاقتصادية والسياسية في المواقع التي يتم فيها تداول زوج العملات الاستثمار فقط رأس المال الخاص بك الحد من كل صفقة إلى ما لا يزيد عن 5 إلى 10 في المئة من إجمالي الأموال مع وسيط إعداد أوامر وقف الخسارة على كل صفقة، سوف الخروج من أي صفقة عندما يتم ضرب سعر معين ولكنه أيضا يحد من الخسائر المحتملة لا تخاطر بمبالغ كبيرة من رأس المال مع أنظمة التداول الآلي، والخسائر المحتملة يمكن الرف بسرعة كبيرة وهذه البرامج غالبا ما تحطم لديك خطط واستراتيجيات في مكان قبل إقامة أي الصفقات الحفاظ على العواطف تحت السيطرة في جميع الأوقات.


العثور على وسيط جيد يقدم التعليم والبحث للتجار الجدد، مع انخفاض الرسوم وخدمة حساب تجريبي للمحاكمة من التعامل مع الفوركس هو نصيحة جيدة لأي تاجر فوركس جديد لاتخاذ. من السهل في كثير من الأحيان بدء تداول العملة الوطنية الخاصة بك ضمن أي إعداد مقترن، خاصة إذا كان أحد صفقات العملات الشائعة. أنت أكثر معرفة بالأخبار والاقتصاد في بلدك الأصلي ومن المرجح أن تكون أسرع بكثير في التعرف على العوامل التي سوف تؤثر على أسعار الصرف، مما يؤدي إلى صفقات أكثر نجاحا.


عندما كنت قد وضعت استراتيجية بحثية تساعد على الحفاظ على حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك في الائتمان الإيجابي، لا تميل إلى المخاطرة المزيد من رأس المال لتحقيق مكاسب أعلى. هدف النمو العضوي لتمويل أي حساب فوركس. يوفر سمك الأسواق الرسوم البيانية مفيدة وأدوات الرسوم البيانية، فضلا عن الحسابات التجريبية. منصات التعامل الخاصة بهم تتميز عالية جدا في وعي العملاء واستطلاعات رضا.


ويدعم هذا المنصب من قبل أسواق سمك. صورة من شوترستوك.


عن المؤلف.


الإعلانات.


حلول للأعمال الصغيرة.


لعملك على الحركة والتنقل!


عرض الأسعار، التدقيق، الوفاء، إعادة التخزين، الإبلاغ، تحصيل الرسوم & # 8230؛


الإعلانات.


الاشتراك في إكوبرينوريست!


الإعلانات.


الأخضر الأعمال المفضلة.


تريد أن تبدأ الأعمال الخضراء؟


هناك أيضا فرص الامتياز الخضراء:


قصة الأعمال الخضراء الخاصة بك.


المحتوى الذي ينتجه هذا الموقع هو لأغراض الترفيه فقط. الآراء والتعليقات المنشورة على هذا الموقع قد لا يعاقب عليها، ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر الشركات المستدامة وسائل الإعلام، وشركة، وأصحابها، والجهات الراعية، والشركات التابعة لها، أو الشركات التابعة.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات الاستثمار الفوركس.


وهناك طريقة واضحة للبدء.


الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.


طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.


الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.


استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.


كاري للتجارة.


تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.


ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.


الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.


أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.


تجارة يومية.


سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.


معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين الحادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.


التداول الأساسي.


بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.


هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.


في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment