Monday 5 February 2018

أفضل خيارات التجارة لل ليكرز


ليكرز التجارة الشائعات.


استخدام شكل الشائعات لدينا أن ترسل لنا ليكرز الشائعات التجارة.


هذه الصفحة آخر تحديث: 18:14:20.


تم تقسيم الشائعات المرسلة إلى صفحتين. صفحة ليكرز تالك هي الصفحة الأخرى.


12 يناير 2018 10:40:18.


12 يناير 2018 18:02:03.


لا تتخلص من إنغرام. U يمكن أن تمتد دنغ الحصول على pg13 والحفاظ على إنغرام. Dandaman.


11 يناير 2018 06:34:18.


أي شخص يعتبر هذا.


أوك التجارة ويستبروك.


لا تجارة الكرة. كلاركسون. نانسي الابن.


11 يناير 2018 19:49:47.


سوف ليبرون جيمس أبدا الذروة. يبلغ من العمر 33 عاما ولديه 5 سنوات أخرى. وقال انه سيكون لاعبين كبار لأولئك 5 سنوات المتبقية. citydude.


12 يناير 2018 04:10:03.


أنا لا أرى أوك التداول ويستبروك لذلك. لقد وقع للتو التمديد. toolguy.


11 يناير 2018 05:04:42.


نيكو، بويندكستر، إعفاء التجارة (حذف بويندكستر إذا كانوا يريدون أكبر واحد)، 2019/2020 الأولى (اليانصيب المحمية) إذا كان لا ينقل 2021 الأولى أعلى 5 المحمية.


12 يناير 2018 04:11:46.


إذا ليكرز لن تشمل أول للتخلص من دنغ أنها بالتأكيد لن تشمل إنغرام. toolguy.


11 يناير 2018 00:22:22.


ماذا عن التداول ككب، جر، جس و زوباك بالإضافة إلى 2 يختار ل أنتوني ديفيس ن أسيك؟


10 يناير 2018 19:42:18.


10 يناير 2018 12:44:27.


سان جرمان. سميث / بازيمور.


سادس. جيمس / كورفر.


الجبهة الوطنية. الحب / كرودر.


10 يناير 2018 22:19:26.


وقد أوضح ليكرز أنهم يريدون تسديد راتبهم. سوف تأخذ على طومسون جعله حتى يتمكنوا من الحصول على لاعب واحد فقط ماكس. toolguy.


10 يناير 2018 22:58:42.


Toolguy - الغرباء لا يستمعون. citydude.


12 يناير 2018 04:14:42.


انها في جميع أنحاء المركز الرياضي عن الرغبة 2 ماكس وكلاء مجانا! بالإضافة إلى ذلك إذا كانوا الغرباء الذهاب إلى الدوري الاميركي للمحترفين واحد. هذا هو ليكرز المشجعين! toolguy.


10 يناير 2018 06:40:10.


كلاركسون. راندل. نانس. المستقبل 1 اختيار.


10 يناير 2018 03:50:27.


يسمع بيل سيحدث خطا سيئا خطيرا أو أبناء عموم قائلا انه لن يستقيل.


10 يناير 2018 03:44:27.


-الصانعين يتلقون بيلينلي + هوكس 2018 لأول مرة (عن طريق هوي، من المرجح أن يكون في أواخر 20s)


-Hox تلقي هاركليس + راندل.


-Blazers تتلقى بازيمور + الاعتبارات النقدية (لا)


- يتلقى النشطاء أبناء عمومة.


-Pelicans تلقي ككب، ليي، (اختيار من الصقور - إذا لزم الأمر)


-Lakers تلقي ميروتيك.


-Bulls تلقي كلاركسون.


10 يناير 2018 03:27:12.


كلاركسون / راندل / نانسي.


11 يناير 2018 20:38:34.


يجب أن يكون فريق ثالث أو تجارة أخرى. lakers109.


الهاتف الخليوي نسخة فقط من هذا الموقع: mobile. lakers-الشائعات.


نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن دقة أو خلاف ذلك نشر ليكرز الشائعات.


ليكرز الشائعات: أفضل الخاطبين للتجارة جوليوس راندل.


لوس أنجلوس، كا & # 8211؛ 02 أكتوبر: يوليوس راندل (تصوير بواسطة سين M. هافي / جيتي إيماجيس) & # 8211؛ ليكرز الشائعات.


الصاعد إلى الأمام كايل كوزما تحولت إلى ضجة كبيرة لعشاق ليكر. مع اللعب الحار، أحدث الشائعات ليكرز قد إشارة إلى التجارة في القوة الحالية إلى الأمام.


كايل كوزما & # 8211؛ مع اختيار العام 27 في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع & # 8211؛ وقد وضعت معا تماما قبل الموسم ل لوس انجليس ليكرز. أولا، كان الدوري الصيفي الدوري الاميركي للمحترفين، حيث كوزما متوسط ​​21.9 نقطة و 6.4 متابعات على اطلاق النار 51.4٪.


أن اللعب القوي انتقلت مباشرة إلى الدوري الاميركي للمحترفين قبل الميلاد. خلال الدوري الصيفي الدوري الاميركي للمحترفين، كان النقاد سريع أن نشير إلى أنه لم يكن يواجه المنافسة الحقيقية مستوى الدوري الاميركي للمحترفين. هؤلاء نيسايرز لا يمكن أن تأخذ نفس الطريق الخروج مع الدوري الاميركي للمحترفين قبل الميلاد.


ضد & # 8220؛ مسابقة مستوى الدوري الاميركي للمحترفين & # 8221؛ كوزما مستمرة في الازدهار، وبناء قطار الضجيج الخاص به. ويحتل كوزما المركز الثالث في الدوري الاميركي للمحترفين، حيث بلغ متوسطه 21.0 نقطة في المباراة الواحدة، في حين ان اطلاق النار 65.8٪ من الميدان. قل ما تريد عن الموسم، أي شخص يمكن أن تبادل لاطلاق النار 65.8٪ سوف تترجم جيدا إلى الدوري الاميركي للمحترفين.


ومع ذلك، فإن هذه المسرحية القوية قد تشير إلى وداعا حللا مرتجلا لصالح لاكر المفضل. السلطة إلى الأمام يوليوس راندل يقف في طريق كوزما في السلطة إلى الأمام، مع براندون إنغرام حجب المسار في الأمام إلى الأمام. كما قال ماجيك جونسون، إنغرام هو المنبوذ، لذلك قد يكون راندل أول من يذهب.


ومع ذلك، يمكن ليكرز الاستفادة من راندل & # 8217؛ s الشباب و وعد لتخلص أيضا من عقد كبير، مثلما فعلوا مع D & # 8217؛ انجيلو راسل. في حين راندل قد لا يكون على مستوى النجوم الشباب مثل إنغرام لا يزال، وقال انه بالتأكيد لديه ما يكفي من القيمة لإقناع الفرق لتناول الطعام راتب كبير، مثل لول دينغ & # 8217؛ ق.


إذا استمر كوزما في اللعب على هذا المستوى، قد لا يكون لدى ليكرز خيار آخر سوى تداول شخص ما في البداية. مع أن يقال، وهنا هي أفضل ثلاثة الخاطبين التجارة ل جوليوس راندل.


2017 نبا مسودة: التصنيف لا ليكرز & # x27؛ أفضل الخيارات مع رقم 2 اختيار.


لوس انجليس ليكرز لم تكن فريق كرة السلة جيدة جدا في السنوات الأخيرة، لكنها كانت نوعا من الحظ عندما يتعلق الأمر مشروع اليانصيب السنوي.


ولم يحتفظ الفريق الذي يسجل ثالث أسوأ في الدوري بلقب أفضل ثلاثة محميات فحسب، بل قفز في الواقع على الفور، ليختتم كأصحاب فخورين لاختيار رقم 2 للسنة الثالثة على التوالي. وكان رئيس الفريق الجديد ماجيك جونسون ابتسامة ضخمة من ديس اليانصيب.


المفضلة المفترضة على نطاق واسع لتلك الفتحة هو حارس نقطة أوكلا لونزو الكرة، بالر مع حجم كبير ورؤية الكلمة الفائقة.


ليس هناك بالتأكيد أي ضمان أن الكرة هي L. A. ملزمة، وهناك خيارات أخرى للنظر فيها. وهذا يشمل مواقف أخرى من الحاجة، التداول صعودا أو هبوطا أو تحويل اختيار إلى نوع آخر من الأصول تماما.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن اليانصيب ليس بالضبط طريقا مؤكدا للعظمة. و ليكرز هي بالفعل محملة المواهب الشابة و هي في حاجة أكثر لاعبين تأثير في رئيس الوزراء من غوبي آخر العين النجوم.


لكل هذه الأسباب، نحن نستخدم هذه التصنيفات أكثر كقالب لما نعتقد أنه يجب أن يحدث بدلا مما سيحدث على الأرجح.


جميع المحاذير جانبا، الأرجواني والذهبي يجب أن تكون سعيدة كما يمكن أن يكون فريق غير تفجير يكون هذا الوقت من السنة. ليكرز هي الآن تستعد للمرحلة الأولى من تحسين أوفسيسون.


5. التجارة أسفل ل De'Aaron فوكس


الآن بعد أن ليكرز تمتلك مطمعا رقم 2 بيك، لن تكون هناك رغبة واضحة في التجارة بعيدا. ولكن هناك بعض المرشحين مثير للإعجاب الكامنة بضع درجات أسفل الأخير، كنتاكي حارس نقطة De'Aaron فوكس كونه مثالا رئيسيا.


هل سبيدستر الوحش مثل اللعب في لوس انجليس؟ بالتأكيد انه، كما نقلت من قبل سبورتنج نيوز 'ميتش لورانس:


بالطبع أحب أن يلعب ليكرز. السحر هو واحد من أعظم حراس نقطة للعب من أي وقت مضى اللعبة. انه أيضا واحدة من أعظم لاعبي اللعبة، الفترة. إذا كنت قادرا على اللعب ليكرز وأن يكون من قبل ماجيك جونسون، وسوف تصبح لاعبا أفضل بكثير.


وقد شهد سهم فوكس ارتفاعا منذ أن قاد كنتاكي إلى المركز الرابع في مارس. يبلغ عمره البالغ من العمر 19 عاما طولا جيدا للمركز في 6'4 "مع 6.5 بوصة" جناحيها. احصائياته -16.7 نقطة، 4.0 لوحات، 4.6 تمريرات و 1.5 سرقة-هي صلبة، لكنها لا تخبر القصة بأكملها.


مع تسارع المحكمة المفتوحة الحارقة بالإضافة إلى مجموعة من التحركات سبين وعمليات الانتقال، فوكس هو أكثر انفجارا بكثير من ليكرز 'دي أنجيلو راسل والمدافع متفوقة كذلك.


ولكن هناك أيضا سلبيات. فوكس لديه إفي خارج الطائر، يحتاج إلى صقل انضباطه وسيكون أيضا لحزمة بعض العضلات على له 171 رطل الإطار.


4. مشروع جوش جاكسون.


تسربت ليكرز نقاط مثل المنخل هذا الموسم، وكانساس صغيرة إلى الأمام جوش جاكسون يمكن أن تساعد في سد تلك الثقوب. البالغ من العمر 20 عاما هو العدوانية، وقد قدم ممتازة ويمكن أن تحرس مواقف متعددة.


ونقلت سكوت هاورد كوبر عن دوري كرة السلة الأميركي الذي لم يكشف عن اسمه قوله عن جاكسون، "أعتقد أنه قريب من إثباته في النهاية الدفاعية".


و وفقا ل رامونا شيلبورن إسبن، الناس في منظمة ليكرز "معجب" جاكسون (و فوكس كذلك).


ولكن هل سيكون جاكسون مكررا جدا لجناح ليكرز براندون إنغرام؟ كل احتمال لديه بناء رانجي مماثل، ولكل يناسب قالب بلا وضع الذي أصبح رواج في الدوري الاميركي للمحترفين. على الجانب السلبي، جاكسون (مثل إنغرام) يمكن أن يكون مطلق النار غير متناسقة، ليس فقط من مسافة طويلة ولكن أيضا في شريط الخيري.


تمرير الكرة لصالح جاكسون هو لونغشوت، لكنه ليس من المسألة. بالإضافة إلى ذلك، إضافة عمق في الجناح ليست فكرة سيئة، وخاصة بالنظر لول دينغ انخفاض واضح واحتمال نيك يونغ ترك عن طريق وكالة حرة.


3. الخيار واضح: لونزو الكرة.


وكما ذكرنا سابقا، فإن الكرة هي الخيار الأفضل وجاذبية في ذلك. ولكن عند اختيار لونزو، يمكنك أيضا الحصول على لافار، ومثال من الصراخ، والدفاع عن رأي أكثر من اللازم الرياضية.


على الجانب زائد، بابا الكرة حقا، يريد حقا طفله للتبرع زي ليكرز.


"هذا كل ما نعمل من أجله هو ليكرز"، وقال لافار لكل ريان وارد من ليكرز الأمة. "ليكرز فقط. ليس هناك أي شخص آخر نحتاج إلى العمل من أجله ".


على الجانب السالب، يسيطر لافار بلا هوادة على السرد مع الاقتباسات المثيرة، مقارنات وخطة رياضية مليار دولار لأبنائه الثلاثة التكتيكية: لونزو ونجوم المدرسة الثانوية ليانجيلو ولاميلو.


إذا كان ليكرز القيام (وربما أنها سوف) مشروع لونزو، فإنها أفضل إبعاد والده من أي وجميع مرافق الممارسة وتعيين له تذاكر اللعبة مجاملة في سكايبوكس مغلقة بإحكام.


وهناك إشارة حمراء أخرى محتملة هي الطائر الجانبي من لونزو، وهو دراسة حالة في ميكانيكا فقيرة تنتظر فقط أن تكون محظورة. ولكن على نحو ما، الطفل يدير لوضع قوس الحلو على طلقة له، وغالبا ما يمسك صافي نقية.


وضع التحذيرات التحذيرية جانبا، وكان لديك 6'6 "حارس نقطة الذي قاد نكا في يساعد هذا الموسم في 7.6 في المباراة الواحدة. وذوقه لتسهيل نداء إلى حد كبير إلى كل من والتون وجونسون (حيث بلغ المتوسط ​​الأخير 7.9 ديمس في ولاية ميشيغان مرة أخرى في اليوم).


وهذه لقطة غير تقليدي المظهر؟ وحولت الكرة 41.2 فى المائة من محاولاته من اراضى من ثلاث نقاط.


2. الحظ مع ماركيل فولتز.


من الصعب أن نتخيل ليكرز عدم اتخاذ ماركيل فولتز إذا قدمت مع الفرصة. ولكن هل هناك أي طريقة على الأرض أن بوسطن سلتكس في رقم 1 لن اختيار حارس واشنطن نقطة واحدة والتي تم القيام بها؟


هناك دائما أمل أن بوسطن تقرر أنها تفضل الكرة مع رؤيته الكلمة الخفية وتمرير الليزر. هناك أيضا احتمال ضئيلة أن لا يمكن أن تتداول مع منافسيهم منذ فترة طويلة.


موضوع كل هذا الاهتمام يبدو جيدا مع فكرة من الأرجواني الأرجواني والذهب. الظهور على الدوري الاميركي للمحترفين سيريوس شم اليوم (ح / ت هاريسون فايغن من الشاشة الفضية ولفة)، وصف فولتز اجتماع ماجيك جونسون.


"أولا وقبل كل شيء، كان شرف استقباله. كان مجرد التقاط المعرفة "، وقال فولتز. "كونه حارس نقطة وانه يقول لي مؤشرات قليلة من ما يمكنني القيام به أفضل لتصبح أفضل رجل واللاعب، كان لا يصدق".


في 18 فقط، أجش لديه لعبة مصقول والإطار جاهز الدوري الاميركي للمحترفين في 6'4 "و 195 جنيه. انه يلعب طرفي الكلمة، ويمكن تعطيل الممرات عابرة مع اليدين السريع وعرقلة 1.2 طلقات في المباراة الواحدة. أضف إلى ذلك 23.2 نقطة، 5.7 متابعات، 5.9 يساعد ومثيرة للإعجاب 41.3 في المئة من وسط المدينة.


إذا لم يكن طريقه إلى ل. أ. على ما يبدو عبر بوسطن.


1. التجارة لبول جورج.


إضافة الصاعد الواعد آخر إلى قائمة هو دائما لطيفة، ولكن حاجة L. A. لاسم سرادق أنشئت هو أكبر من ذلك بكثير.


أدخل فكرة التداول رقم 2 لاختيار لاعب راسخة، ويقول بول جورج من انديانا باسرز؟


جورج سوف يكون وكيل مجانا في عام 2018، ولكن باسرز خرجت في التصفيات، وهناك مدرسة الفكر أنه يمكن أن يتم تداول هذا الصيف بدلا من فقدت من أجل لا شيء في السنة.


طلب ليكرز جديدة جونسون طلب جيمي كيمل لايف حول ما كان يقول للنجم إذا كان يدير له، في نبك الرياضة دان فيلدمان:


سنقول مرحبا، لأننا نعرف بعضنا البعض. أنت فقط لا تستطيع أن تقول، "مهلا، أريدك أن تأتي إلى ليكرز،" على الرغم من أنني ذاهب إلى غمز غمز مثل [يومض مرارا وتكرارا]. أنت تعرف ماذا يعني ذلك، أليس كذلك؟


لوس انجليس ليكرز: 6 خيارات في موقف حارس اطلاق النار.


مارك J. ريبيلاس-أوسا توداي الرياضة.


عندما قام لوس انجليس ليكرز بصياغة لونزو بال، حصل ليكرز أخيرا على وجه جديد من الامتياز والزعيم الذي كانوا يبحثون عنه. الآن أنها لا تزال مع مهمة للعثور على زميله الخلفية لحرس نقطة واعدة.


في الأيام التي أدت إلى مشروع، جاء ماجيك جونسون وروب بيلينكا مع أول خطوة كبيرة كما المديرين التنفيذيين لوس انجليس ليكرز. ولم يلق المشجعين الذين تلقوا آمالا كبيرة في الحرس الشبابي، في المرتبة الثانية، انتقاء المخرج الثاني السابق D & # 8217؛ و أنجيلو راسل و تيموفي موزغوف لشبكة بروكلين لمركز بروك لوبيز و اختيار 27 في المشروع.


كان هذا التحرك ضروريا لتوفير مساحة حرة للوكالة الحرة لعام 2018 التي تعد بأن تكون مجموعة من المواهب مع أسماء مثل بول جورج وليبرون جيمس وأبناء عمرة ديماركوس. وبالإضافة إلى ذلك، لم تكن المنظمة تباع حتى في راسل وكان لديها أكثر من اهتمام واحد على نضجه.


على صعيد سيئ، هذه التجارة، جنبا إلى جنب مع الأخبار المتوقعة من نيك يونغ اختارت من عقده ليصبح وكيل مجانا، غادر ليكرز مع ثقب في حارس اطلاق النار البداية.


المزيد من بحيرة مشاهدة الحياة.


لوس أنجلس ليكرز يؤيدون الاتفاق مع جميل ويلسون منذ 15 ساعة ليكرز الأخبار: جميل ويلسون يغني عقدا لمدة 10 أيام منذ 3 أيام لوس أنجلس ليكرز: الأمور يمكن أن تحصل صعبة في 2018 وكالة حرة 14w منذ ليكرز الشائعات: تم تمديد عرض الوحش ل أندريه إغودالا 15w قبل لوس انجليس ليكرز أوفزيسون في المرتبة في أعلى 10 من قبل نبا 22W منذ.


العثور على موثوقة 2 حارس قادرة على اطلاق النار باستمرار من مجموعة من ثلاث نقاط ولعب الدفاع الصلبة إلى جانب حارس نقطة احتياطية المخضرم، سيكون الهدف الرئيسي لفصل الصيف.


ما يتضح من كلمات جونسون وبيلينكا & أمب؛ 8217 هو أن، إذا كانوا ذاهبون للنظر في وكالة حرة لتوفير حاجتهم، فإنه لن يكون حلا على المدى الطويل لأنها تهدف إلى الحفاظ على & # 8216؛ 8217؛ سقف الفضاء للعام المقبل.


وربما يستهدفون اللاعبين الذين يمكن أن يساعدوا في الاعتراض على موسم ناجح ولكنهم مستعدون لقبول عقد 1 + 1 مع خيار فريق في السنة الثانية، والذي يسمح ليكرز لإفراغهم من كشوف المرتبات في نهاية الموسم.


لذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات ليكرز & # 8217؛ المكتب الأمامي هو ستعمل لديها.


3 الوجهات التجارية المحتملة لول دينغ.


وقدم لوس انجليس ليكرز قدما لول دينغ عقد لمدة 4 سنوات، 72 مليون $ منذ أقل من عام، ولكن هنا هي 3 الوجهات التجارية المحتملة لدنغ.


في واحدة من أكثر التحركات المحيرة في الصيف الماضي، ليكرز & # 8211؛ لبعض الأسباب المروعة & # 8211؛ قررت إعطاء الشيخوخة كل النجوم السابق لول دينغ عقد لمدة أربع سنوات، 72 مليون $. حتى لو كان في رئيسه أنا لا تباع أن كنت قد أعطيته الكثير من المال.


دعونا ننظر في الماضي مبلغ من المال قرروا أن يعطيه وسؤال لماذا سيوقعون عليه عندما أيام فقط قبل أن صياغتها صغيرة إلى الأمام من المستقبل في براندون إنغرام. في جميع أنحاء الموسم دور دنغ تضاءلت من أي وقت مضى حتى قليلا، في نهاية المطاف إلى نقطة في الشهر الماضي ونصف لم يلعب حتى.


لول دنغ هو قذيفة من ما كان عليه مرة واحدة، لكنه لا يزال يساهم في مجموعة من الفرق. مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على بعض وجهات واقعية لدنغ.


أورلاندو ماجيك.


من وجهة نظرنا جميعا رأينا مجلس مكتب ماجيك الأمامي الذي كان أهدافهم التجارية ل أوفسيسون على ذلك، واحد منهم كان دنغ. لول يمكن أن تساعد السحر في عدد قليل من الطرق.


المزيد من بحيرة مشاهدة الحياة.


لوس انجليس ليكرز يلقي الضوء على سان أنطونيو سبيرز ويسلط الضوء عليه منذ 12 ساعة لوس انجليس ليكرز يتراجع عن اتفاق مع جميل ويلسون منذ 15 ساعة لوس انجليس ليكرز ضد سان أنطونيو سبورز: كيف يشاهد نبا على الانترنت منذ 18 ساعة لوس انجليس ليكرز: لماذا يجب عليهم إعادة توقيع يوليوس راندل 22h أغسطس لوس انجليس ليكرز: من أجل التجارة والذين يحافظون منذ 1 د.


شيء واحد أورلاندو اللازمة طوال الموسم كان ثابت اللعب مقاعد البدلاء. في كثير من الأحيان أدى مقاعد البدلاء إلى الخسائر التي كان ينبغي ببساطة أن يفوز. طريقة أخرى أن دنغ يمكن أن تساعد السحر هو في دور معلمه.


وهو واحد من لاعبي ليكرز المحبوبين في غرفة خلع الملابس وهو دائما متفائل، حتى في دوره في وقت متأخر من الدور البدلاء دافئا. مع إضافة دنغ على السحر، آرون جوردون والمكتسبة حديثا تيرنس روس سيكون المخضرم على الانكماش والتعلم من.


هذه الصفقة التجارية تمر تحت سقف الراتب، وفقا لآلة التجارة إسبن.


مينيسوتا تيمبرولفس.


سيناريو التجارة هذا سيندرج في "منطقي وممكن، ولكن من غير المرجح & # 8221؛ الفئة. كان هناك العديد من الشائعات، وكلها غير صحيحة، طوال الموسم أن رئيس مينيسوتا والمدرب توم ثيبودياو أراد أن يتاجر لاعبه السابق مع الثيران.


إذا كان دينغ سيتم نقلها إلى الذئاب، وقال انه سوف تولي على الفور مقعد / معلمه الدور مع العديد من النجوم في المستقبل يلعب أمامه. ونحن نعلم جميعا ثيبس يحب له بعض دنغ، وبالتالي فإننا نعلم أنه سوف يجد له بعض الوقت اللعب.


في مينيسوتا، لول يمكن أن تزدهر. لن يكون عليه أن يصبح قائدا للفريق. وقال انه يمكن أن تأخذ على خيار ثالث أو حتى هداف الرابع. هذه التجارة ستكون أكثر من تفريغ الراتب من التجارة للحصول على أي لاعب التناوب.


ليكرز تلقي: نيكولا بيكوفيك، تيوس جونز الذئاب تلقي: لول دينغ، كوري بريور، هيوستن & # 8217؛ s 2017 الجولة الأولى اختيار (المكتسبة في تجارة لو وليامز)


هذه الأعمال التجارية، في إسبن آلة التجارة.


سان أنطونيو سبورز.


هذا هو الحصان الاسود الحقيقي اعتقد في التجارة لول دينغ. ذي سبيرس لديها قدرة خارقة لتحويل لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين القديمة لاعبين دور لائق، إذا وضعوا إيمانهم في النظام.


مع سبورز، لول دنغ يمكن أن تأخذ على دور مانو جينوبيلي، الذي من المقرر أن يتقاعد في نهاية هذا الموسم. في هذا الدور سوف يطلب من دنغ اللعب دقائق محدودة وجعل لقطات كبيرة الوقت & # 8212؛ وهو ما فعله في كثير من الأحيان في حياته المهنية.


كما أن اللعب في لعبة "سبيرز" سيعطي دنغ شيئا لم ينجزه بعد في مسيرته الفنية، ويفوز ببطولة.


تتم الموافقة على هذه التجارة من قبل آلة التجارة إسبن.


أين تعتقدون أن لول دينغ يتم تداوله هذا الصيف، حتى لو تم تداوله؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment