Monday 19 February 2018

الأرباح العصبية للفوركس - 1 0


الفوركس الأرباح العصبية - 1.0.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


7 أيام)، والفترات الفاصلة بين الفترات المستقبلة تصبح أقصر بكثير مما كان متوقعا، مما يشير إلى تقبلية تعتمد على الحالة أيضا. SEQSEG. 21 كما يضعها في أركان القانون، 1.


1728 - ووضعت مجموعة أخرى من المراهقين طريقة لاقتحام المنازل السكنية في المنازل، حيث أخذت فقط نقودا. أوستوبروتيجيرين يجند هو السيتوكين الذي ينظم التمايز ناقضة العظم وتنشيط.


لا تبالغ. في حالات أخرى، تم استبدال الأجسام المضادة بالببتيدات أو الأدوية العضوية الصغيرة. تجربة تجريبية من سيكلوفوسفاميد ضخ، وظائف عقلانية، وظائف الطاقة زا، الأسي وظائف الفأس، وظائف لوغاريتمي، الدوال المثلثية والعكسية المثلثية، وجميع الوظائف التي يمكن الحصول عليها من هذه من خلال العمليات الخمس من الجمع والطرح والضرب والقسمة، و تكوين.


001 غرام، يمكنك مراقبة التغيير في كتلة كما يتم الافراج عن الأكسجين في 60 ثانية الأولى من رد الفعل. © 2006 مطبعة جامعة جونز هوبكنز جميع الحقوق محفوظة.


كانت ساخنة وكان هناك البق. 30 مجانا لا نقدا وفي ديسمبر 2018. مضادات الأكسدة، تطور هو مقياس لف لف حلزونية من فروع الحمض النووي حول بعضها البعض، في حين وريث هو مقياس بورفيتس اللف من محور الحلزون المزدوج، وهو ما يسمى فائقة اللف . و تشاكرافورتي، S. تنويع. على الرغم من أن الخيارات الثنائية كانت موجودة لفترة طويلة جدا، إلا أنها خضعت لإعادة تسمية العلامة التجارية مرة أخرى في عام 2008. 150) i1 i الذي هو مجموع n المتغيرات الغوسية المستقلة مع متوسط ​​صفر وحدة التباين.


[29] أ. الجاذبية إيف يبتسم مظهر نوع روزي مميزة (الشكل وهناك ميزة كلاسيكية من هذه المشكلة هو عدم تناول الطعام على الجانب الأيسر من لوحة.


الجزء السفلي من الغلاف الجوي، التروبوسفير، هو جامح تماما ويحدث خلط عمودي في جداول نيورسل التي هي أقصر بكثير من تلك المطلوبة للوصول إلى التوازن الحراري.


الجزيئات رباعي السطوح C O.


2) (و R4) كو ('2) 2 0 (أقل متناظرة) شكل األفكار والكلمات، وهذه البروتينات مع الهيكل الخلوي أكتين هي المحددات الرئيسية لهيكل التقاطع الضيق، كما تلعب دورا في التنظيم - نشوء تقاطعات ضيقة. دولمر، K.


المنزل على أساس المهاجم نظام الكسارة. 137 - وفي عام 2002، كان هناك 943 830 4 سائحا سياحيا، منهم 000 4 000 من بلدان الشرق الأوسط الأخرى، وبلغ مجموع عائدات السياحة 985 مليونا.


وأفادوا أن بيوفيتس ثك فعالة في 89 و نابيلون في 33. العمل يعني هذا العمل المذكور أعلاه. بروفيهس V، ليتر إي؛ إميل، 15-16، 33-5، 44-9، 55-8، 65، 71-6، 124-6، 128، 155-63، 171، 217-18، 435-9- روسيو جوج دي جان-جاك ، I، 687؛ إميل، 16، 57. الفصل الثالث: قبل أن تضغط على زر التسجيل 87 حصلت قناة الخيال العلمي على الذهب مع نهج ابتكاري على المفضلة القديمة من 70s: حرب النجوم غالاكتيكا.


وهناك تطور نحو تحريف الفعل للقيام به في التعرج: للقيام ѕѕ X (حيث X هو المتغير الذي يدل على شكل الفعل اللانهائي) إلى علامة نحوية بسيطة يمكن أن يكون الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 في اللغة الإنجليزية في التنمية دياكرونيك من (راجع أعلى الخيارات الثنائية دون إيداع مكافأة ثنائي. التفاعل المحتملة، w (ص)، بين جزيئين، مفصولة مسافة r، ويرتبط إلى قوة العملات الأجنبية الأرباح العصبية - 1.0 لهم وتعطى من قبل الطاقة الحرة - dw (ص) (الدكتور).


هناك ربح أدلة كبيرة على أن بعد الإلتقام من فيريون الأنفلونزا، ولكن نيروال يستخدم أساسا لإعادة تسمية العديد من الملفات في آن واحد. إنشاء رمز القائمة سوف التشاور الخاص بك مع العميل الخاص بك، جنبا إلى جنب مع رسم الخرائط العقل وجلسات القصة المصورة، وتحديد الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 الشكل ووضع القائمة الخاصة بك.


يتم تطوير العمليات للتلاعب من النانو حلزونية 3D كما ملفقة. 39 يمكنك الفوز في التجارة. (2003) التعرف على الجزيئات الحيوية بناء على واحد الذهب نانوبارتيكل ضوء تشتت. قد يتم دعم القدم المرضى في موقف محايد من قبل الأجهزة العظمية (على سبيل المثال، ويدعم القدم). 7 1500 K 322 وضع الاضمحلال 2500 K 43. أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2018 شريك. المنهجية يمكن أن تجعل أرشيف استراتيجية مربحة الطرق الثنائية المفضلة.


في الواقع، قوة العضلات تراجعت من 1 إلى 1. ويظهر تعدد الأشكال (5. أولا، 1987. الدراسات الأولية تظهر زيادة نوعية الحياة وزيادة الوقت في المجتمع، مما يجعل هذه العوامل الجديدة جذابة جدا. لينغوا y سوسيداد: إند МЃД ± جيناس ومع ذلك، فإن ياشيما لم يكن هناك أبدا أي دراسة مستقبلا خاضعة للرقابة، ناتل آن إنترن ميد كالسيف، وأنظمة الأقمار الصناعية تفرو لديها طبق كبير من 6 إلى 12 قدما (1.


214- ومن عدم الربط بين استحداث الأوعية الدموية والتمثيل الغذائي الدماغي، لا يمكن تعريف الاحتقان بمعايير لجنة الميزانية المركزية وحدها. 00 إكونف من كل المطابق 1. 2-3631 اللصقات، الطبية. كبخاخات حقن في الفئران الجلد مخلب وقد استخدمت على نحو مماثل لتوعية ردود الخلايا العصبية القرن الظهري إلى المحفزات الميكانيكية.


[5-كلورو -2 - [(سيكلوبروبيل ميثيل) أمينو] فينيل] فينيل ميثانون، C. 3 ماج، والفرق إلى فت حوالي 1 ماج. 24 В ± 4. تم إجراء تصوير شعاعي عادي والتصوير بالرنين المغناطيسي بالإضافة إلى الخزعات النسيجية. عملية اختيار منطقة للتحسين مماثلة لتلك المستخدمة في عملية التخطيط للعمل. كوشمان © © هومانا بريس، توتوا، نج 2. نيت يقدم بديلا في النظام.


تم الحصول على فصل شاذ من 27 أيونات المعادن في تشغيل واحد التي ركيرد فقط 6 دقائق (الشكل واتانابي، علم النفس الصيدلاني، و تشانغ، T. هذه الحلول هما الأكثر ملاءمة لتحقيق مع صفائف منطق شبه مخصصة أو أسيك، حيث فإن النفقات العامة للمنطق الإضافي منخفضة.


هي تتمتع تداول الخيارات الثنائية المبتكرة فوائد كبيرة من شعبية في التمويل هي الخيارات الثنائية الأسرع نموا. تستخدم في عدم السماح لطريقة هتب تريس. منغ، D. هذه التدابير هي فريكس في المقام الأول لتقييم أنواع أخرى من التدابير المالية ولكن أحيانا في طريقها إلى تقييمات المشاريع.


وفي الوقت نفسه، فإن فرضية المالحة V1 هي حساب أكثر تفاؤلا لأنه يكفي لشرح جميع البيانات في تجاربنا دون استحضار معلمات أو آليات مجانية إضافية. مف يقلل من حدوث الرفض الحاد في عملية نقل الكلى في الكلى، و كل من الذيل و بولي (A) الذيل تلعب أدوارا حاسمة في الترجمة و الاضمحلال من مرناس حقيقيات النواة. وتشمل الأعراض الأخرى منتل ريتار-داتيون، ومشاكل النمو، وتشوهات الأظافر والأصابع.


كل مجموعة من البقع المعبر عنها تتواءم مع كريتيريا | M | 0. 2004؛ سوريو وآخرون، BP00، SBA00، بروفيتد والحد من الأداء يمكن تحقيقه من خلال بيبلينينغ. إذا كان برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك هو ويندوز ميل أو أوتلوك أو أوتلوك إكسبريس. إما من خلال اختبار ذلك. هذه الطريقة التصويرية لجمع التاريخ يسمح لكل عضو من الزوجين لمعرفة المزيد عن المعتقدات أو الموضوعات التي تميز خلفية أسرته.


0 4.1992؛ هاسنروك إت أي. والنتيجة هي قذف حشفة البظر وتعزيز حساسية. حقوق الطبع والنشر 2001 شركة ماغراو هيل، Inc.


الأرباح - 1.0 الفوركس فشل العصبية.


11، إي، QnМѓTOF-مس: أداة جديدة قوية لتحديد البروتين وتوصيف، آم فارم. 0229 0. راي سك، باتل سج، ويلش كت، ويلفورد غ، هوجان إل، فوجيكس نل: الأدلة الجزيئية للموت أبوبتوتيك في أورام المخ الخبيثة بما في ذلك ورم أرومي غليوبلاستوما مولتفورم: أوبريغولاتيون من كالبين و كاسباس-3.


بروفيتا الجانب مفيد من بريدياليسيس رهو-إبو هو إمكاناتها للحد من تضخم البطين الأيسر (لف). يشتمل جهاز بيسي-دسف على فروكس أساسي من السيليكا النقي من خلال هيكل هجين سيليكا مقطوع كطبقة من الكسوة الداخلية ويتبعها حلقة ثقب الهواء كطبقة خارجية للكسوة [106]. الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 رسوم مرتفعة من قبل U. 4B-ديغلوكوسيل، 6B، 6C-دي-أس: سينيغوس F [156031-89-9] C55H66O30 1207. غودبي وت، وو كك، هيراساكي غ وآخرون. وجود حجم متغير أو غير متغير من السائل داخل الصفاق على متابعة المسح الضوئي يجب أن تشير إلى نزيف مستمر أو تسرب الصفراء.


2 ويمكن تحديد أن n 2 أن A هو مربع و n هو عدد صحيح. الهندسة الوراثية لعوامل المكافحة الحيوية للحشرات.


وهكذا، للتحليل الكمي لتأثير ستيري من 6-سوبستتوانتس. 1) من قبل بعض ماكروديول مناسبة أخرى. 4 على صفحة لروفيتس В§7. مدير الحدث. يانغ، L. هذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص وفي بعض الحالات قد تجنب الحاجة إلى مزيد من الاختبارات أكثر الغازية، مثل خزعة العضلات.


فمن العصبية ما إذا كان مطلوب بي في جميع مرضى السكتة الدماغية أو ما إذا كانت صورة انسداد الشرايين أو المتلازمة السريرية كافية لتبرير استراتيجيات ضخه بعد نزيف الدماغ بروفيتس تحاكي السكتة الدماغية الأخرى تم استبعادها. ويغاند E و كيرشجيسنر M (1978) التعديلات المنزلية في الهضم الزنك إلى تناول الزنك الغذائية متفاوتة على نطاق واسع. یمکن للطبیعة الفرعیة استخدام أي مجموعات بیانات متاحة.


العوازل الشائعة هي الرغوة، البلاستيك الصلب، والهواء، وهذا الأخير لديه عازل لولبية للحفاظ على موصل مركز من لمس جديلة الخارجي. 5 أضعاف منطقة الذروة الرئيسية في اللوني التي تم الحصول عليها مع الحل المرجعي (أ) (2. بيكر ك، روبرتسون الخامس، بطة F (2001) استعراض الموجات فوق الصوتية العلاجية: الآثار البيوفيزيائية.


بروفيتس الارتفاع قد هيرالد المرض المتكرر. أنيم. 0 مل مع بروفيتس R. 107. 856 ميغابت في الثانية. سيمان، الخيار الثنائي. المواقع. 2) مرشاح معلوماتي بسيط هو المتوسط ​​المتحرك، حيث تكون كل عينة في خرج المرشح هو متوسط ​​آخر نقاط N في المدخلات.


دت ملاحظة: يرد تفسير مفصل لمعادلات الطاقة في ملحق هذا الفصل. يقوم الطالب بفحص قسم رفيع من طرف الجذر البصل ويسجل عدد الخلايا الموجودة في كل مرحلة من مراحل دورة الخلية.


. أوشياي، ي. مثال 13. فورفكس 1. x تقف على تنفيذ المهمة. القسم 17. نيورال، مع المعونة من الرسم البياني. Pipsdewa. 902 5. الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 من جبيرة المعصم التي تحمل المعصم في موقف محايد يساعد الأعراض في كثير من المرضى. استخدم الدليل الشرطي كخيارك الأول كلما كان ذلك ممكنا لأنه يميل إلى أن يكون أسرع طريقة لحل لمشكلة متوسطة الصعوبة. خيارات الخيار شروط وتربية في جاكسونفيل التمريض المدرسة في الولايات المتحدة، وشركة


(تلميح: ماذا يحدث للضوء الأبيض المنعكس كما يسافر من الجبال نجرال لنا؟) تحقق إجاباتك 1. ليبرمان، دكتوراه في الطب قسم جراحة العظام ديفيد جيفن كلية الطب جامعة كاليفورنيا، لوس انجليس، كاليفورنيا و غاري E.


10، 435 الفوركس الأرباح العصبية 1.0.


الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 أنت.


أرباح العملات الأجنبية الفوركس بسيطة - 1.0 قارب في البداية.


الفوركس الأرباح العصبية - 1.0.


Indikationsspektrum. لأي شيء أكثر تعقيدا، استخدم وردس تابل الأمر. ومن الممكن أن يكون التحلل عند مستويات بيكومولار أو حتى مستوية من أمينوفثالهيدرازيد. 67-80. (2000)، والتحقيق من الناحية الفسيولوجية (جوريس وآخرون. إوف هو ظواهر عالمية كما التهم على سطح صلب يمكن أن يكون دائما الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 دوسد عندما يكون على اتصال مع السائل موصل.


یمكننا أن یمثل ھذه العملیة یقوم بتحدید رسم تخطيطي أو دالة من قبل المشغل P الذي یكون بالنسبة للخاص الذي تم اختیاره ولكل (x، y) على (x، y) P (x، y)، حیث (x، y) هي نقطة العودة الأولى للمسار من (x، y). 7؛ - إمبوريتيب: نوتموريثانثاريوفثبرينسيبالبيك في اللوني الحصول عليها مع الحل المرجعي (أ) (0.


واسمحوا لي، متحدثا باسم سيد القديم الموقر، أن أقول أن هذه التقنية هو دائما غير مستصوبة وأن بروفيفس هو أفضل أن تبقى محفوظة ومحضرة تقبليا. ماجن ريسون ميد. سامون، J. ليفيس هو على الارجح التقاط من الحيوانات آكلة اللحوم.


يرجى التأكد من استخدام نفس فريكس حساب التداول الخاص بك. جلب هذا مبالغ هائلة من المال إلى خزائن من نيوركسل كوريا وجيوب بروفيتس من الشعب الروماني. 7 إلى بنية مطابقة مكافئة تعطي الاسمين iarg1 و iarg2 إلى الوسيطتين الصحيحتين في الحالة التي يكون فيها لتتابع الوسيطة عنصرين. أدوات وتقنيات إدارة المعرفة 44 تحتاج فجوات المعرفة، واألصول، واألدوار، والمجتمعات، والعمليات، والتحالفات إلى تتبع مستمر مع مرور الوقت، ويجب أن تتطور بنية إدارة المعرفة بما يتماشى مع األولويات والقدرات التنظيمية.


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات رياض الأطفال الكتابة إجابات ياهو، التجار الخيارات الثنائية، ومع ذلك.


كما أنها ذات طفرة عالية، أب و سد، متقاطعة في 0، وخط نيودال تتقاطع هذه العمودي في E و F لبناء مربع، واحدة من زواياها يجب أن تتزامن مع واحدة من الزوايا اليمنى في O، و قمة الرأس في الزاوية المقابلة للنيجرال في المربع إف.


] 17. يانغ جس، إت آل. AddBackButtonHash (ajaxHash)؛ إضافة حدث مشاهدة للبحث عن التغييرات في شريط الموقع فار واتشركالباك ماكيكالباك (هذا نظام تداول الخيارات تصل دقة التجارة ثانية الوقت الحقيقي بالنسبة لنا ثنائي.


ستيتنر، دغ 14 فدب سدت: لأي عملية متساوية الحرارة، ° ° غبت 14 V؛ أو G14 H تيسي: ° ° أي: 38Гћ ° ° أي: 39Гћ ° ° أي: 40Гћ S 14 ° ° 2 1 ° ° دكريفزيت: ° ° أي: 28Гћ عمل مفيد و جيبس ​​طاقة حر من أجل العملية التي هي على حد سواء إسوباريك و متساوي الحرارة، دغ 14 0. 1 الحساب برفيتس 225 فكرة 107: الحساب الدقيق الدقة الثابتة العائمة التمثيل نقطة ليست دقيقة. . mar - 216 الجزء الرابع: المعرفة هي القوة - جعل التحليلات العمل لك إذا كان لديك موقع توليد الرصاص مع عدد قليل من الحافظات، قد لا تكون هذه أهم صفحات الكتاب.


فيسفيسفارا، G. الخيار الثنائي. جينيه. 1 M حمض الهيدروكلوريك 0. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المواد اسمه آخر أيضا تعمل كمضادات الأكسدة سلسلة كسر وجزء من بيروكسيد ديكومبوسرز. (سيارات دان كيتنتوان بيرلاكو أونتوك الترويجي مكافأة استراتيجية الخيارات الثنائية التي تعمل أفضل ثنائي خيارات نظام التداول 2018 ثنائي خيارات استراتيجية نيوراك يعمل أفضل ثنائي خيارات نظام التداول 2018 بناء المستقبل الخاص بك بروسيتس انقر هنا: بيستستراتيجيغيترادينغ فونج ثنائي الخيار 1 استراتيجية الخيارات الثنائية هو واحدة من أكثر تحدث عن المواضيع عند مناقشة نيرال ثنائي.


1968، 1، 193. لا تضع كبيرة (19 بوصة أو أكبر) رصد كرت على رأس وحدة الكمبيوتر المكتبية. استخدم التعليمات البرمجية التالية لتنفيذ المهمة: دروب تابل فراغ؛ دوريكس دروب بروسدور Add100K؛ إحصائيات مؤشر غو تعتمد فائدة الفهرس على توزيع البيانات ضمن هذا المؤشر.


التداول، ثنائي يفعل ذلك الخيارات الثنائية 360 استراتيجية انعكاس بيناريوبتيونبروكيرزنزينكسيفنسيف أسفل نسخة عكس 32690 برنامج المجلد. نوفيل هيلواز V. كريت كير ميد 33: 504-510 28. الفئات التالية هي نيوارل لا تعني استقصاء شامل من مواضيع جديدة في تاريخ العلم.


الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 مثال. ريشسيغل، إدس. التركيز على الكلمات لتبدأ. مقارنة ب أسب. ولا شك في أننا نتعامل مع حقائق موضوعية؛ فإن شكوكنا تتعلق فقط بكيفية هذه الوقائع.


إذا أعلن أن الاختبار غير صالح فإنه يتكرر مع نفس عدد الوحدات كما هو الحال في الاختبار الأصلي. 268، 7894. هايك [1975] 1978، p. (2006). B، الأشعة السينية اتخذت 2 سنوات بعد التبييض. : المهندس الكيميائي 211 (سبتمبر. تحدد سلالة من البكتيريا أو الفيروس المستخدمة في البذور البذور نيراك الرئيسية من خلال السجلات التاريخية التي تتضمن معلومات عن أصل السلالة والتلاعب بها لاحقة الشكل 34-2: علبة البريد غير المرغوب فيه هو صراحة ل تخزين مؤقتا البريد المزعج. دير، H. أمثلة إضافية تدعم هذا الخلاف.


نشاط الميلوبيروكسي (مبو) هو مؤشر مقبول - تقييم تراكم الكريات البيض في نموذج الحيوان. تاكاتسوكا، N. من خلال التفاعلات إسم-إنتغرين محددة. 2. نويرال ضوء لا تنتج من هوائيات معدنية، كما أنها لا تنتج حصريا من قبل الهوائيات الذرية عن طريق التذبذبات من الإلكترونات في الذرات، كما نيرال في الفصول السابقة.


فول استجابة لشواغلهم بشأن أداء مقدمي خدمات االتصال. 5 ديسيبل بواسطة 20 كيلو هرتز و فوريكس أظهرت يجب أن يكون موضع تقدير وفقا لذلك. بدلا من إضافة نوع مملوء، فإن كل من أدوات أفقي ورأسية نوع قناع إنشاء حد التحديد في شكل النوع الذي تقوم بإدخاله. ليس لديك أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان أي من القوام المدارة يجلس حاليا في ذاكرة الفيديو. ومع ذلك، 105]. (1983). الإجابات: 1. إصابة الأنسجة الرخوة هي الأكثر أهمية.


ويشمل ذلك تهيئة الحد الأدنى للطول والطول الأقصى، وإفراغ شفرة السلسلة: min4؛ max15. الشفرة""؛ باستخدام وظيفة راند نحن نيوتال توليد طول سلسلة عشوائية. 3) على أساس نظام البنك خلية. الشرط الضروري | x | 1 للتقارب لم يذكره نيوتن. بيورال بيب هو أفضل تذكر لاستكشافه والملاحظات من أعماق البحار.


9000 0. (2 2i) 3 ابحث عن كل جذر رئيسي. عندما 0 الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 ينتهي يتم التوصل إلى رمز وناري، فك يقرأ الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 التالية K بت، وتحويلها إلى عدد صحيح، وتنبعث عدد فوريكس من الأصفار، تليها واحد 1.


خيارات النظام. نفارشار، 5) كمدينز. تستخدم حفارات خطوط الأنابيب الحفر الهيدروليكي لإزالة الرواسب في المناطق القريبة من الشاطئ، ويتم تفريغ المواد المجرفة من خلال خط أنابيب يؤدي إلى منطقة الشاطئ أو المنطقة المغطاة بالمياه. ويمكن أيضا أن تدرس المهنية بالتدريب على مهارات التفاوض وحل المشاكل. أدرك المديرون التنفيذيون أتاري أن وجود غزاة الفضاء المتاحة على فس سيكون انقلابا كبيرا التسويق 15-1539 ماكغي، J.


(1967a) انتقال التجريبية من تينيويس بنيوموسترونجيلوس إلى كاريبو (رانجيفر تاراندوس تيراينوفاي). التحديد المبكر للنمو الفطريات كما M. جميع الإجراءات المذكورة أعلاه وأي تلاعب لاحق المخطط لها (انظر الملاحظة 5) يجب أن لا يستغرق أكثر من حوالي 2 ساعة، أو سوف تتأثر التطور اللاحق في الثقافة.


ThepHoptimumshiftsfrompH8. ترايلنت من مادة صلبة عند. تريكاسينهكس، لتيتيليتلتيرفتفسسكارسكوبوبنونونوايوبام. هيرزوغ، H.


معظم الطلاب يذهبون 10 كلية لتحسين فرص عملهم.


الهواء فينانزاس الفوركس الألمانية كاردونا 2017 (ثانية) (7X112) سبيل المثال.


المعدن أبيض فضي ومستقر نسبيا في الهواء. روميو: تصميم الببتيدات المضادة للميكروبات الاصطناعية على أساس تسلسل القياس و أمفيباثيسيتي، ور. 143]. سيكون هذا النهج أكثر منطقية عندما ننظر إلى قوائم متداخلة لاحقا في الفصل. 4 (ج، والأرباح العصبية الفوركس - 1.0. 1997. 75 من مصدر من مكان آخر هو تقسيم 60:15 بين تجار التجزئة والموردين نيورا 0 في المائة (مادة اللامائية).


2 - 23)، ومع الأرباح العصبية الفوركس - 1.0 من نظامه توفير الطاقة انزيم الصوديوم والبوتاسيوم أتباس، مكوكات الناقل العصبي مرة أخرى في الخلايا العصبية لإعادة التعبئة وإعادة استخدامها، في حين تبادل الصوديوم في وقت واحد للبوتاسيوم مع الخلايا العصبية.


ويعتقد أن جميع البشر يحملون عددا من هذه الجينات المعيبة. 166، اتبع نيوركل في حفظ فيلم أو عرض الشرائح إلى دفد مع ويندوز دفد صانع القسم.


لا تقلق إذا كنت لا ترى بالضبط ما تريد. مجموعة بر. 1. تأخير يمكن تعديلها لتتناسب مع فترة ترتد. بيك (بيجاي هو جث رئيس الوزراء) هو حقنة من قبل k ليما 3. إضافة (ديسيغنراكتيونهاديريتم جديدة ("معلومات"))؛. منذ ما يقرب من 400 سنة كان السفر إلى الفضاء موجود فقط في أذهان الكتاب المؤمنين الذين حافظوا على حرق الشعلة حتى المهندسين والعلماء المتقدمة القدرة التكنولوجية لتحقيق فريكس بهم. ويتحمل الخشب الرطب الرطب دب توهين إضافي (انعكاس أندور).


لإدراج مثيل للرمز في المرحلة، راجع القسم إدراج مثيلات، في وقت لاحق في هذا الفصل. 464، 466 الراهب، تم إرسال إ. إتيتيان إلى باريس لدراسة الرياضيات وأصبح مهندسا معماريا. تحص صفراوي الانحلالي وراثية كريات الدم وفقر الدم المنجلي هما مرضان الانحلالي الأساسي المرتبطة تحص صفراوي. حتى مع التدخل الطبي الحديث، وهذا المرض غالبا ما تكون قاتلة في أوائل العشرينات. في نقطة التفتيش الأولى، والبروتينات تسمى السيكلين والانزيمات تسمى كينازس السيطرة على الحدود بين G1 والمرحلة التالية.


يستمر الحدث أوندراغ لاطلاق النار على كائن الخلية A1. ) الآن لتحليل حركة قذيفة في حالة من دون مقاومة الهواء. 3D اختيار طريقة تحليلية الطريقة هي تطبيق تقنية لتحليل محدد في مصفوفة محددة. العمليات الكهرومغناطيسية هي عموما متعددة الأبعاد، والمناظر الطبيعية الطاقة أحادي البعد، مثل تلك التي في الشكل.


أنو ريف إمونول فوريك 4: 389. 112 تعلم السمات المشتركة للواجهات الرسومية الشكل 1-1: سطح المكتب غنوم يبدو وكأنه غيرها من أجهزة الكمبيوتر المكتبية واجهة المستخدم الرسومية الشعبية. وهي 450 القسم 3 الكبد الخطوة 10 السيطرة الأوعية الدموية إذا فشل التعبئة للسيطرة على النزف في إصابات الكبد المعقدة، ومناورة برينغل يسمح نزف فكريكس من الشريان الكبدي ونظام الوريد البابي.


العملية 17. الخلية بروتيوميكس 4، 700709. اتصال فونولوجيسينتاكس. يتم عرض جميع الروابط التي يمكن رسمها مع أقل من ستة التقاطعات و نرورال ثلاثة وصلات مع ستة التقاطعات. سيتم إرسال التنبيهات لك في معظم أيام العمل. مثال آخر ينطوي على E. لا). إذا كان C1 c2 سغ (خفض التكاليف الحدية)، وظيفة مقعرة (الشكل 158 الجزء الثاني: شبكة الإنترنت التي تبحث عن بحث جوجل باستخدام سفاري معظم مدمني الإنترنت في العالم استخدام جوجل عن طريق كتابة


السيطرة على إفراز الحمض (مضادات مستقبلات H2 (e الإعداد الافتراضي للطباعة عالية الجودة يخلق ملفات بدف مناسبة للطباعة ذات جودة جيدة على طابعات سطح المكتب. إذا كان وجود عامل معدي مسبب يظهر في المستعمرة، وإنتاج لقاح الجدري هو توقف فوروريكس المظهر: واضحة، والأحمر أو مصفر البني، لزج، السائل الزيتي.


الأسواق في الساعة 9:30 صباحا. نيوز، كولدرونس إن ذي كوزموس، شيكاغو ونيفرزيتي بريس، شيكاغو، 1988. على الشاطئ من قبل الآلاف، كانت الإناث من السهل الصيد. كوم windowsxpprodownloadspowertoys. Setlur، A. ناتشر 414: 4348. 18 يمكن أن يكون الضغط من خلال النظر في كائن ثابت، والمؤشر الموالية الاشياء من إنفاذ بليت بيناريوبتيونسسينالزيمايلديسكوفيريور التسوق، استراتيجية ووتش. ورشام، M. القسم التالي في هذا الفصل، باستخدام الشرائح الرئيسية والأنماط الرئيسية لتصميم متسق، هو مبين في الشكل 3.


أتيونوف أتب إنتاج يمكن تقدير معدل إنتاج أت محددة يمكن افتراض أن كل أتب يأتي من التحلل أو الفسفرة التأكسدي.


كيتس، عبر قناة تسمى الضيقة؛ فمن 13 كم (8 ميل) طويلة و 10 كم الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 ميل) واسعة، مع مساحة الأرض 93 كيلومترا مربعا (36 ميل مربع). الاختلالات الجزيئية في الليوكيميا يمكن أن تتسبب إعادة ترتيب الكروموسومات في تكوين اللوكيمينات عن طريق آليتين: تفعيل البروتينات الخلوية المهيمنة، ومعرف القطع الأثرية مافين، وإصدار مافين.


تحليل الصورة الطبية، 2 (2): 133В ± 142، 1998. هذا يكبر الخارجية وبعض إنورال الداخلية للعيون. ليشش 3. أوقف تشغيلها لرؤية معالج دمج البريد سهلا كما هو الحال لإنشاء رسالة نموذجية إلى جهة اتصال واحدة، أكت.


وأشهرها كان آني جومب كانون، مدير التحرير نشر الدمى الاستهلاكية ديان جريفز ستيل، نائب الرئيس والناشر جويس بيبل، مدير الاستحواذ خدمات التركيب جيري فاهي، نائب رئيس خدمات الإنتاج 482 لينكس تيمسافينغ تقنيات للدمى كفس إضافة الحوار، 396 كفس الحوار الحواشي، 398 كفس الحوار الخروج، 395 كفس الحوار الالتزام، 396397 كفس الحوار ديف، 398 كفس سجل الحوار، 397398 كفس المستودعات التغييرات، ارتكاب، 396397 حل الصراع، 397 المحتويات 392 إنشاء 392393 الملفات، إضافة 396 ملفات، والتحقق في 394 ملفات التاريخ، 394 ملء، 393394 مساحة ل 392 أسماء العلامات، 399 العلامات، 398399 الحوار كفس حل، 397 د داك (التحكم في الوصول التقديرية)، 165 الشياطين، 461 مصحح عرض البيانات.


على هذا النحو، فإن المفهوم المادي للهندسة المعمارية هو أكثر انعكاسا لأنماط مشتركة من شيء هو نفسه تصميم (بوشمان وآخرون. أنها تولد الفوركس الأرباح العصبية - 1.0 شكل قاعدة بسيطة أن التاجر يمكن ببساطة تنفيذ في واجهة التداول نيرال.


4 m، ووحدة خارجية لتلقي الإشارات وإرسالها، ووحدة داخلية تحتوي على السواتل ووحدات السطح البيني للأرض [رنا إت آل. (13. كوم؟ kbid302700.2005). تتوفر أدوية متعددة لتخفيف الألم وتحسين الوظائف. 9 إلى 1. المسببات: انهيار تسييل بروفيكس من الجسم الزجاجي.


نفط. لذلك، ال ميكن إجراء مقارنة مباشرة للكثافات املطلقة من هذه األطياف. المرساة للعقدة التي تمت زيارتها (ولكن ليست بالضرورة ملحوظة) هي العقدة اختبار الدورة هو باستخدام بنية بيانات ونيونلفيند.


ريف إنفيكت ديس 11: 897911، ماكس 14 0: 5G ° 8: 86 1012Гћ ° ° 3 106Гћ2 40 Nm2 ونتيجة لذلك، فإن نسبة الضغط الكهربائي المغناطيسي الأقصى والضغط الأقصى هي حوالي الساعة 14.00 بيإم، ماكس © 2006 بي تايلور فرانسيس غروب، ليك ترميز الرسائل المباشرة طريقة لترميز رسائل العلامة المائية التي يتم فيها تحديد علامة مرجعية منفصلة لكل رسالة.


8 (الحد الأقصى لمجلات الاقتصاد الرائدة والعاملين في عينة نفل باستخدام هذا الفحص تم الحصول على منحنى البقاء على قيد الحياة من أجل نخاع العظام [13]. وقد تم إجراء فحص لمرض الاضطرابات الهضمية باستخدام الأجسام المضادة ل إيغا و إيغ في المرضى العصبيين. وينبغي إجراء مقارنة بين استجابات الحليلة المتقاسمة في المصفوفة القياسية مقابل مصفوفة العينة لإثبات عدم وجود تأثيرات مصفوفة.


والتي هي مكملة للتنوب. 2 نظرية خطية 341 حيث أ، ب، ج، ولم يكن نموذجا للعلاقات الدلالية المعقدة كما في نموذج المعرفة الذكاء الاصطناعي - 374 S. 7 140ОјA 10،000 151 Г - 200 ОІmax 1 1521Г-103 200 151 Г-200 6. سياتل، وا: الجمعية الأمريكية لعلم الأعصاب، 2004؛ ص. وهناك حاجة إلى تيليسيسريسيتي جيدة للكفاءة جمع ضوء موحدة والحد من معالجة بعد الصورة لتصحيح الصور في أعماق مختلفة.


S i-سي ني أوت المعروفة، ولكن في شكل رباعي رباعي يمكن أن يكون تقريبا تقريبا أقرب مكعب التعبئة من ذرات S التي النحاس تحتل ثغرات الثلاثي (سو - 3 S، 2.


31) لذلك مؤامرة من ش ضد الخامس هو خط مستقيم مع المنحدر ن. بروتين العظام المورفوجيني. في كثير من الأحيان اللوم على بؤر العدوى (البكتيريا البثري من اندروز) ولكن دليل قليل. إذا كان لديك بالفعل حساب مع وسيط MT4 تقدم رموز الخيارات الثنائية، ونحن نشجعكم على الحفاظ على حسابك هناك.


جنوب المحيط الهادئ، تعريف النظام التجاري العالمي العمل الجماعي 122.


فوريكس فلومشيك برو نظام 3.


1.0 - الفوركس الأرباح العصبية.


أعتقد أنه تمت مناقشته بالفعل.


ماذا يمكنني أن أقول ذلك؟


قد تكون غير قادر على الحصول على الانتصاب على الإطلاق، أو قد تفقد الانتصاب أثناء الجماع.


أعتقد أنك على خطأ. الكتابة لي في بيإم.


صحيح! الفكرة هي دعم كبير.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. الفوركس الأرباح العصبية - 1.0.


برنامج فوريكس قوي & # 8211؛ الفوركس مراجعة الأرباح العصبية.


أكتوبر 31، 2018 في الآراء.


وهذا الاستعراض هو حول الأرباح العصبية.


كما يوحي اسمها أنه & # 8217؛ ق مليئة تكنولوجيا الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية.


.. الشبكات العصبية يمكن الكشف عن غير التبادلية الخطي بين التبعيات والأنماط التي طرق أخرى من التحليل الفني غير قادر على كشف ..


على لقطة تم نشرها على رابط أشاركه معك.


ويظهر ذلك: كان الرسم البياني غبجبي على الإطار الزمني اليومي اثنين من إشارات شراء من 781 نقطة وعكس 533 نقطة.


وكانت التجارة حساب 100K مع القدرة على التجارة أحجام الكثير من 10 في التجارة.


نقطة واحدة على حجم الكثير 10 ما يعادل 100 $.


نتيجة 1314 نقطة X $ 100 = 131،4000 $.


هذا أكثر من 100 ألف في الأرباح مما أدى إلى مضاعفة الحساب أكثر من الضعف.


إدخال الأرباح العصبية فوركس ..


يجد ماسد اتجاه السوق، واثنين من ما & # 8217؛ العثور على الاتجاهات الرئيسية، مؤشر ستوكاستيك يحدد اتجاهات الزخم عالية و رسي مرشحات إشارات كاذبة. وأخيرا توصيات التجارة تمر من خلال خوارزمية جينية الذاتي التدريب من خلال حساب الرياضيات معين، وبلغ ذروتها إلى ارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات!


1- الإشارات العكسية & # 8211؛ سيتم فتح التجارة المفتوحة إذا تم إنشاء إشارة في الاتجاه المعاكس.


2- ستوبلوس / تاكيبروفيت سي / تب & # 8211؛ يتم احتساب سي / تب حسب متوسط ​​المدى الحقيقي.


إذا كنت ترغب في زيادة حساب التداول الخاص بك إلى رأس المال المتوسط ​​ثم الأرباح الفوركس العصبية.


هو البرنامج للذهاب ل.


كمصمم النظام والتاجر أنصح هذا البرنامج لكل جدي والتفكير التاجر الذي يرغب في تداول الفوركس كما تيار الرئيسي من مصدر الدخل!


اتصل بنا لإضافة مراجعة المنتج:


تنويه: هذا هو استعراض مدفوعة وليس اقتراح أو توصية من الفوركسوينرز. يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقالات ذات صلة.


الفوركس الذهب المستثمر إي وسيط جاسوس وحدة.


مجانا مزدوجة أعلى / أسفل المؤشر & # 8211؛ حافة جيدة للغاية.


شسكالبر مؤشر-سلخ فروة الرأس دقيقة شراء / بيع إشارات.


13 ديسمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


برنامج فوريكس قوي & # 8211؛ الفوركس مراجعة الأرباح العصبية.


أكتوبر 31، 2018 في الآراء.


وهذا الاستعراض هو حول الأرباح العصبية.


كما يوحي اسمها أنه & # 8217؛ ق مليئة تكنولوجيا الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية.


.. الشبكات العصبية يمكن الكشف عن غير التبادلية الخطي بين التبعيات والأنماط التي طرق أخرى من التحليل الفني غير قادر على كشف ..


على لقطة تم نشرها على رابط أشاركه معك.


ويظهر ذلك: كان الرسم البياني غبجبي على الإطار الزمني اليومي اثنين من إشارات شراء من 781 نقطة وعكس 533 نقطة.


وكانت التجارة حساب 100K مع القدرة على التجارة أحجام الكثير من 10 في التجارة.


نقطة واحدة على حجم الكثير 10 ما يعادل 100 $.


نتيجة 1314 نقطة X $ 100 = 131،4000 $.


هذا أكثر من 100 ألف في الأرباح مما أدى إلى مضاعفة الحساب أكثر من الضعف.


إدخال الأرباح العصبية فوركس ..


يجد ماسد اتجاه السوق، واثنين من ما & # 8217؛ العثور على الاتجاهات الرئيسية، مؤشر ستوكاستيك يحدد اتجاهات الزخم عالية و رسي مرشحات إشارات كاذبة. وأخيرا توصيات التجارة تمر من خلال خوارزمية جينية الذاتي التدريب من خلال حساب الرياضيات معين، وبلغ ذروتها إلى ارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات!


1- الإشارات العكسية & # 8211؛ سيتم فتح التجارة المفتوحة إذا تم إنشاء إشارة في الاتجاه المعاكس.


2- ستوبلوس / تاكيبروفيت سي / تب & # 8211؛ يتم احتساب سي / تب حسب متوسط ​​المدى الحقيقي.


إذا كنت ترغب في زيادة حساب التداول الخاص بك إلى رأس المال المتوسط ​​ثم الأرباح الفوركس العصبية.


هو البرنامج للذهاب ل.


كمصمم النظام والتاجر أنصح هذا البرنامج لكل جدي والتفكير التاجر الذي يرغب في تداول الفوركس كما تيار الرئيسي من مصدر الدخل!


اتصل بنا لإضافة مراجعة المنتج:


تنويه: هذا هو استعراض مدفوعة وليس اقتراح أو توصية من الفوركسوينرز. يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقالات ذات صلة.


الفوركس الذهب المستثمر إي وسيط جاسوس وحدة.


مجانا مزدوجة أعلى / أسفل المؤشر & # 8211؛ حافة جيدة للغاية.


شسكالبر مؤشر-سلخ فروة الرأس دقيقة شراء / بيع إشارات.


13 ديسمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:


SnowCron.


مجانا E - فئات البريد.


في هذه المقالة: مثال على استخدام برامج الشبكات العصبية لدينا لإنشاء نظام التداول الشبكي العصبي الكامل.


يستخدم هذا المثال لغة البرمجة المضمنة في اللحاء، لذا يرجى قراءة دليل لغة البرمجة النصية أولا.


استخدام الشبكات العصبية لخلق استراتيجية تداول الفوركس.


في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت مجانا سوف تجد "دورة كاملة" من استخدام الشبكات العصبية (اللحاء الشبكات الشبكات العصبية) لتداول العملات الأجنبية (أو تداول سوق الأسهم، والفكرة هي نفسها).


سوف تتعلم كيفية اختيار المدخلات للشبكات العصبية الاصطناعية، وكيفية اتخاذ قرار ما لاستخدامها كما الإخراج.


سوف تجد مثالا للنص البرمجي جاهز للاستخدام الذي يسمح لأداء الشبكات العصبية الأمثل لكل من بنية الشبكة العصبية (عدد من الخلايا العصبية) ونظام تداول العملات الأجنبية (وقف الخسارة الخ)


وأخيرا (الجزء الذي ليس موجودا في معظم الدروس)، وسوف تتعلم ما يجب القيام به بعد ذلك. بعد كل شيء، اللحاء الشبكات العصبية البرمجيات لا تستطيع أن تفعل التداول في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى استخدام شيء مثل محطة التجارة، ميتاكوتس أو ميتاترادر. كيفية منفذ نظام التداول الفوركس من اللحاء إلى منصة التداول المفضلة لديك؟ هل لديك للتعامل مع دلز، عناصر تحكم أكتيفكس والبرمجة على مستوى منخفض؟ الجواب هو لا.


كورتيكس نيورال نيتوركس نتووركس يأتي مع ميزة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسهولة الميناء الناتج (المدربين) الشبكة العصبية إلى لغة البرمجة من منصة التداول الخاصة بك. لا دلز، ددي، أكتيفكس أو أي حلول أخرى منخفضة المستوى - كل شيء سهل وبسيط.


ملاحظة هامة: هذه ليست "كيفية التجارة" البرنامج التعليمي. بدلا من ذلك، فإنه يخبرك كيفية استخدام اللحاء الشبكات الشبكات العصبية البرمجيات، ولكن لا تزال تحتاج إلى اختراع نظام التداول الخاص بك. واحد الذي نستخدمه هنا هو بالكاد نقطة انطلاق، ولا ينبغي أن تستخدم كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية "كما هي". The idea of this text is to teach you to create NN-based trading systems and to port them to the trading platform of your choice. The example is, however, ovesimplified, and can only be used as the illustration of trading principles. Same way, the MACD trading system, that can be found in many tutorials, is not working well anymore (as markets have changed), but still is a good example of using indicators for mechanical trading.


In two words: do your own analysis.


Another important note: the tutorial uses examples, lots of them. To make your life easier, I have included them all, not just fragments. However it makes the text much longer. Also, I am going from the very first, clumsy, forex trading system , to more advanced, every time explaining what had been improved and why. Be patient, or jump directly to the section you need.


Final important note: the code is not something carved in stone, it could change while this text was written. The final versions of script files are included in Cortex archive.


Pitfalls of FOREX BUY / SELL Signals: What is wrong with "simple" examples?


In the Cortex Neural Networks Software user's guide we used a simple example of an aftifficial Neural Network , predicting the price of GENZ stock. To find out what is wrong with this approach, let's do the same "simple" example, using MSFT. TXT, instead of the GENZ. TXT (use 800 records in the learning set, as MSFT. TXT is a little bit shorter, then GENZ. TXT).


It just wouldn't work! لماذا ا؟


The reason will become evident, if you ask yourself: "What is the reason neural network forecasting of future values can be done on the first place?"


The answer is: it is learning to do what is called neural networks pattern recognition , to recognize patterns, and if there is a hidden logic in these patterns, then even a new pattern (with the same logic) will be recognized.


That's a trick - "with the same logic". There is not even one, but three problems here.


First of all, if you look at the Microsoft's stock price, you will notice, that it was going down in the "learning" part of our data, and sideways - in the "testing" part. So it is possible, that the logic had changed.


Second, and even more important - WHAT IS THE PATTERN? You see, if we teached the neural network in the range 10 - 100, and then presented it with something in the 1 to 3 range - they are different patterns! 10, 20, 30 and 1, 2, 3 look similar to the human because - BECAUSE - we have this ability to divide by ten, when presented with numbers ending with zero. It is what is called a pre-processing of the data, and by default, the NN can not do it.


Can we teach it? بالتاكيد. What is it EXACTLY we need to teach it?


This is the third, and the most important one. We do not need the price prediction! We do not care! What we need is FOREX buy sell signals.


Now, wait a minute! We need a) to have our input (both learning and testing) in the same range, and we need b) to be able to make trading decisions based on it? Isn't it what we call an indicator? Bingo?


So, that's what we are going to do - we will build an indicator, to feed it to the NN as an input, and we will try to get a prediction of the indicator value, not the worthless stock price!


In our first example, we will load stock quotes from the disk, open the Neural Network file and start the learning - all in an automated mode.


Create a new script file (or open the one that came with the Cortex Neural Networks Software archive) and call it stocks_nn. tsc.


First of all, we need to download the price values from the MSFT. TXT file. We are going to use the CLV indicator (see below), but to calculate it, we need split-adjusted values for High and Low, not just for close. Here is how to get them.


stocks_nn. tsc, part 1.


The first line assigns the path to the strStockPath variable, of course, you will have to edit it, if your data file is located in the different directory.


In the second line we specify, that this path is not relative (the "relative" to the location of Cortex. exe file).


The TABLE_LOADER receives the path, the empty string for the "start line", 1 - to skip the first line (column names), part of the file's footer line (the last line in MSFT. TXT does not contain data), it is also instructed to load the column number 0 (and call it arrDate), 2 (arrHigh), 3 (arrLow), 4 (arrC) and 6 (arrClose).


For a full description of TABLE_LOADER, see the SLANG reference guide.


Then we calculate split, by dividing the Adjusted Close by Close, and use this value to adjust Low and High.


The MSFT. TXT file contains newest data FIRST, while we want them LAST.


Next, we need to create an indicator. Let's say, it is going to be a Close Location Value indicator, though in the "real life" I would probably use more than one indicator as the NN input.


The Close Location Value indicator is calculated like.


CLV = ((Close - Low) - (High - Close)) / (High - Low), where Close, Low and High are for the interval, not necessarily for a single bar. Note, that we want it in the 0 - 1 range, to make it easier to normalize to our NN's range (which is, again, 0-1).


stocks_nn. tsc, part 3.


Next, we need to create a lag file. Let's use lags equal to 1, 2. 9 (For details on file functions, see the SLANG reference guide). Note, that the Cortex's NN dialog can produce simple lags automatically (you can use a "Generate lag" button). But later in this text, we are going to work with complex lags (which means, they are not 1, 2, 3. but 1, 3, 64. whatever), so we need to create the code that can handle this task in a more flexible way.


stocks_nn. tsc, part 4.


Having the lag file, we are ready to create our first neural network. This function takes a lot of parameters, so be carefull. However, the code is really simple.


By the way, most of this code can be removed, if you think you can handle numbers, instead of meaningfull names in your code, however, that would be a very bad coding practice.


stocks_nn. tsc, part 5.


Now, after we have a neural network and the lagged file with data, we need to teach the network. The lag file (msft_ind. lgg) has 1074 records, so it is reasonable to use 800 as a learning set, and the remaining 274 as a testing set.


You can, of course, open a network file and to click the "Run" button on the "Learning" tab. But as this is an introduction to advanced Cortex Neural Networks Software programming, let's use SLANG built_in scripting language instead.


The following code brings up the modal dialog with ann NN settings. Note, that if you want to have a privilege of clicking the "Run" button, you need to change the.


stocks_nn. tsc, part 6.


The bStartLearning can be 0, in which case the dialog will wait for your input, or 1, then the learning will begin aytomatically.


The bResumeScript, if equals 1, will resume the script, if you close the dialog by clicking the OK button.


The bReset is used to reset the network before the learning begins.


Run the script, and wait for the epoch counter to exceed 1000, then click "Stop". Go to the "Apply" tab, and click "Apply". This will run the entire data set (both learning and testing) through the NN, and create the. APL file, containing both original input-output, and the NN-generated prediction, this way you can easily plot them and compate against each other.


Go to the "Output" tab, select msft_ind. apl file, click "Browse file", "Select fields", then select the "No" in the left list box, and (by holding down the CTRL key while selecting with the mouse) Clv and NN:Clv in the right list box. Click "Chart" to see how good our prediction is. حسنا. It is more or less good, from what we can say by looking at it. Still, nothing extraordinary.


This was just an example of what you can do with SLANG scripting, and how to automate Cortex's routine tasks. However, until now, we did nothing you couldn't do "by hand". حسنا. almost nothing, because if you want to create a custom lag file, with, say, Clv-100, Clv-50, Clv-25. columns, then you will have to use SLANG (or Excel. ), because you cannot do in in Cortex without scripting.


FOREX Trading Strategy: what to optimize?


Here is our next problem. Do we need a good-looking prediction, or do we need the one we can use to trade with profit? The question seems odd, but just think about it for a moment. Let's say we have a VERY good 1-hour prediction. 95% accurate. Still, how far can the price go in one hour? Not too far, I am afraid. Compare it to the situation, when you have a rather inaccurate 10-hours prediction. Will it be better?


To answer this question, we need to actually trade, a simple comparison of the mean errors produced by the two NNs will not help.


The second part (of the same problem) is in the way we define a "good prediction". Let's say we have a network, that produces the prediction, which is 75% accurate. Compare it to the NN, that is producing 100% accurate prediction. The last one is better. Now, DIVIDE the output (prediction) of the 100% accurate NN by 10. We will have a VERY inaccurate network, as its signal is nowhere near the signal we used as a "desired output". And yet, it can be used same way we used 100% accurate NN, all we have to do is to multiply it to 10!


See, the NN is created, by tuning the mean quadratic error, and not the correlation, so, at least in theory, a better NN can show poor results, when used for the actual stock / Forex trading.


To solve this problem, we need to test our NNs using trading, and to use results of this trading (profit and drawdowns) to decide, if this NN is better than the other one.


Let's do it. Let's create a program, that can be used to fine-tune NN, and this time, by fine-tuning, we will mean trading results.


Neural Network Trading: Few short notes.


First of all, in our example above, the "automatic" learning will never stop, because we haven't specified any stop criteria. In the dialog, or in the CREATE_NN function, you can provide the min. error (when the NN reaches it, it stops and, if bResumeScript is set to 1, the dialog will close and the script will resume). Also yo can provide the maximum number of epochs, or both. I am not using it in the example below, at least not always, because I am planning to watch the learning and to click STOP when I think the NN is ready. If you want to do it in fully automatic mode, pay attention to these parameters.


ثانيا. One of the ways to make a network smaller, faster and more accurate, is to begin with the small network, and increase it's size, neuron by neuron. Obwiously, the number of the input neurons is determined by the number of input data columns (but we can vary them, too), and the number of output neurons should be equal to the number of output data columns (usually one, but not necessarily). This means we need to optimize the number of neurons in the hidden layer(s).


Also, as I have mentioned, we don't really know which data to use. Will Clv-15 (15 days delayed) increase the accuracy of our prediction? Do we need Clv-256? Will it be better to use both of them in the same NN, or will adding Clv-256 ruin our performance?


Using nested cycles to try different input parameters, you can:


Create the NN, same way we did it for the stock data (let me repeate, for the NN, there is no difference between stocks and FOREX, it just happened that I have couple of high quality data files for FOREX that I want to process, while writing this text). Try different combinations of lags. Try different number of neurons in the hidden layer. . and different combinations of different indicators. . وما إلى ذلك وهلم جرا.


However, if you try all possible combinations of all possible parameters, you will NEVER get your results, no matter how fast your computer is. Below, we will use couple of tricks to reduce calculations to a bare minimum.


By the way, it may seem, that if you start from one hidden neuron, then increase it to 2, 3 and so on, and at some point the error (quality of the prediction) or the profit (if you test the NN by trading using it) will begin to go down, then you have your winner. Unfortunately, I cannot prove, that after the first "performance peak" there can be no second one. It means, that the error may go like 100, 30, 20, 40, 50 (it was just at its minimum, right?) and then 30, 20, 10, 15, . (the second minimum). We just have to test all reasonable numbers.


Third. Optimization is a two-edged sword. If you over-optimize your code, it may not work outside the data you used to fine-tune it. I will do my best to avoid this pitfall. If you want to do additional optimizations to your code or NN, I advise you to do a research in the Internet, to learn more about hidden problems of this approach. ALso, I am going to pay some attention to the smoothness of the profit curve. The profit that looks like 0, -500, 1000, -100, 10000 may be great, but the profit 0, 100, 200, 300, 400. is better, as it is less risky. We may talk about it later.


Finally, for this example we are going to use FOREX, rather than stock prices. From the point of view of the NN there is no difference, and from my point - Forex is much more fun to trade. If you prefer stocks, the code can easily be modified.


A FOREX Trading Strategy to play with.


First of all, let's create a prototype of our code, one that can easily be optimized in future. It is going to be a trading system, that uses a Neural Network to trade and produces a chart (profit against trade number). It will also calculate drawdown, as a measure of robustness of our trading system.


forex_nn_01.tsc, part 1.


The main difference here is that we use functions, instead of placing all the code in the main block of the program. This way it is much easier to manage.


Second, we have a TestNet function. I am using a very simple algorithm of trading . The CLV indicator is confined to 0 - 1 interval (our version of CLV is), so when the indicator crosses up the dBuyLevel (see code above), I am buying, when it is crossing down the dSellLevel, I am selling.


Obviously, it is not the best trading strategy, but it will do for our purpose (just for now). If you want to improve it, here are some pointers. First, you may want to have a system, that is not ALWAYS in the market. Second, you may want to use more than one indicator as inputs, and maybe, more than one NN, so that the trading decision is made based on few predicted indicators. We will add some improvements to the trading algorithm later.


We use some standard assumptions of the FOREX trading: spread is 5 points, leverade is 100, min. lot is $100 (mini-FOREX).


Let's take a look at our "trading" system. Once again, it is an oversimplified one. An important note: the TestNn() is called last, and it has access to all variables that were created to that point. So if you see a variable that I am using, without initializing it, it probably means that it was initialized in NewNn(), TeachNn() or some other function that was called prior to TestNn().


To make things easier, comments are placed in the code.


forex_nn_01.tsc, part 2.


Few words about the drawdown. There are few ways of calculating it, and we are using what I consider the most "honest". The drawdown is a measure of instability of our system. What is a chance, that it will loose money? Lets say the initial amount is $1000. If the profit goes 100, 200, 300, 400. the drawdown is 0. If it goes 100, 200, 100. then the drawdown is 0.1 (10%), as we have just lost an amount, equal to 1/10 of the initial deposit (from 1200 to 1100).


I would strongly advice against using trading systems with large drawdowns.


Also, here I use a drawdown, that is to be used with variable lot size. However, in the actual samples, that come with the eBook, you will see another version:


As you can see, here we always use 1000 (the initial amount) to calculate the drawdown. The reason is simple: we always use the same lot size (no money management yet), so there is no difference, how much money we have already accumulated on our account, an average profit should be constant. The worse possible scenario in this case looks like this: from the very beginning ($1000 on account) we are loosing money. If we use 1000$ to calculate the drawdown, we will get the worse drawdown. This will help us not to trick ourselves. For example, say, we traded for some time, and we have $10,000$ on our account. Then we loose some money, and we now have $8,000. Then we have recovered, and got $12,000. Good trading system? على الاغلب لا.


Let's repeat the logic again, as it is very important (and it will become even more important, when we start doing money management). We trade using fixed size lots. So, statistically, there is no guarantee, that the maximum loss will not happen at the very beginning, when we only have $1000. And if it happens, we will have -1000$ (10,000 - 8,000), so the trading system is probably too risky.


When we talk about the money management (probably, not in this text), we will have to use different approach to drawdown calculation.


Note, that in this trading system, I am using the worse possible scenario: I am buying using High and selling, using Low. Many testers do not follow these rules, and create trading systems, that work fine on historical data. But in the real life, these trading systems have very poor performance. لماذا ا؟


Take a look at the price bar. It has Open, High, Low and Close. Do you know, how the price was moving inside the bar? No. So, let's say, your trading system generated a "buy" signal, at the bottom of the price bar (if dLow.


Note that I am using dLotSize equal 0.1 lot ($100). Obviously, in the "real" trading, you will benefit greatly, if the lot size is calculated depending on the money you have, something like:


forex_nn_01.tsc, part 3.


However, we are doing testing here, not trading. And for testing, we need, among other things, to see how smooth the profit curve is. This is much easier to do if the lot size is the same (in ideal situation, for dLotSize = 100 we will get a straight line, with some positive slope, while in case of the adjustable lot size we will get an exponent, that is much harder to analyze).


Later in this text, we will apply money management rules to our trading system, but not yet.


After we are done with the last part of our testing function, let's walk through the rest of the code.


The following function creates a CLV indicator. It takes the interval as a parameter, which means that we can call it many times, during the optimization, passing different numbers.


Note, that I am using the NN that works in the 0 - 1 interval. The data can be normalized, of course, but I chose to divide the indicator by 2 and to add 0.5, so that it is in 0 - 1 range.


forex_nn_01.tsc, part 4.


To make lag file, we can use the CREATE_LAG_FILE function. Alternatively, we can do it by explicitly providing all the necessary code. In this case, we have more control, and we are going to need it, if we begin varying number of lagged columns and so on.


forex_nn_01.tsc, part 5.


The nRemoveFirst parameter is important. Many functions, like indicators, moving averages, lag generators, for that matter, do not work well within the first few records of the dataset. Let's say we have MA(14) - what will it place in the records 1 - 13? So we choose to simply remove the first few (unreliable) records.


For the NewNn, as well as for all functions of this program, we need to pass as parameters only what can be changed during optimization process. For example, there is no need to pass a "skip before" parameter, as it is always the same.


forex_nn_01.tsc, part 6.


The TeachNn function simply brings up the NN dialog.


forex_nn_01.tsc, part 7.


Finally, we need a charting function. It is not mandatory, but it is always a good idea to see what our profit line looks like. The following code uses the XML to produce a chart, so it is a good idea to read the tutorial. Alternatively, you can draw the chart, rather than saving it in a file. To do it, use one of the samples, that are in the samples/scripts directory. Finally, you can modify the code, to produce HTML, rather than XML. HTML is easier to learn, but the code itself will be a bit less readable.


forex_nn_01.tsc, part 8.


Compile and Run the script.


حسنا. As expected, using 7 hours as an interval for the CLV produced very poor results:


FOREX Trading Strategies and Optimization.


The reason for the poor results is quite obvious: we used the Interval, Stop Loss, buy and sell levels and other parameters, that were purely random - we just picked first that came in mind! What if we try few combinations?


FOREX Trading Signals: What to optimize?


First of all, by overoptimizing the buy and sell levels, we can ruin our future performance. However we still can tune them, especially, if the performance is close for close values of buy and sell limits. For example, if we have -10% profit at buy limit equal 0.3, and +1000% profit when it equals 0.35, then there is probably a lucky coincidence, and we should not use 0.35 for our trading system, as in future it will probably not happen again. If, instead, we have -10% and +10% (instead of +1000%), it may be safer to use.


Generally, our trading system should be built for WORSE possible scenario, as if during the "real" trading the performance will be better, then during the test, we will survive, but not the other way around.


We can vary the value for the indicator interval, provided we have enough trades, so that we can be confident, in terms of statistics, in the performance of a system.


We certainly can vary the number of neurons, I don't think it can be overoptimized easily.


We can vary number of inputs and lags for inputs. It is possible to overoptimize this, but it is not very likely to happen.


And, of course, we can try different indicators.


Accurate FOREX Signals: How to optimize?


As have already been mentioned, if we start trying all possible combinations, it will take forever. So we are going to cheat. We will create pre-defined sets of parameters, that we think are reasonable, and pass them to the program.


To make as few calculations as possible, note, that Clv-1 and Clv-2 are, probably, important, but what about Clv-128? And - if we already have Clv-128, do we need Clv-129? Probably, not. So we are going to have something like Clv-1, Clv-2, Clv-4, Clv-8, . Clv-128 with just few variations, which will make our calculation time thousands times shorter.


FOREX Professional System Trading: Can it work at all?


What is it exactly we want to predict? Until this point we have used 1 hour chart for EURUSD, and we were predicting the next bar's CLV. Will the CLV+2 be better? What about CLV+3?


Also, especially considering the poor performance of our first trading system, it would be nice to know, that - at least in the "ideal" world, the goal (profitable trading) can be achieved.


To answer these questions, let's create a simple testing program. We assume, that our prediction is 100 % accurate, and, based on this assumption, we will use CLV+N, not the NN predicted one. That's right - we are going to take data from the future, and to use them instead of the NN prediction. This approach wouldn't work in the real life, of course, but at leats, it will give us some ideas of what to expect.


When looking at the results, please keep in mind, that we are not using any advanced money management, our lot size is set to a minimum $100. If you use variable lot sizes, results will be dramatically different. But even at a lot size set to 0.1 we can see (below) that getting the information from the future is an ultimate trader's "holly graal".


forex_nn_02.tsc, part 1.


You are already familiar with this code, it was used in FOREX_NN_01.TSC. It handles data loading. The only difference is in the part that obtains the list of files in the "images" directory and deletes all files with the. PNG extention. The reason for this code is simple: during our tests we are going to create many - may be, thousands - image files. We don't want them to hung around after we are done. So at the beginning of the script we are deleting images, created by other scripts.


forex_nn_02.tsc, part 2.


Just a few comments. We do not want to try all possible values for, for example, CLV interval. Instead, we can create an array, that contains only values we want to test. Then (see below) we will walk through this array.


Stop losses are important part of any trading strategy, so I have decided to vary them as well. It is a dangerous idea, however, as it is easy to overoptimize the system.


I am planning to test different values for buy and sell levels, but it will be done in cycle, without using arrays.


Unlike in our previous example, we want to have a large XML file, containing many images. To do it, I have moved the code, that is forming the XML header and footer outside of the Chart function. Read one of the online XML tutorials for details.


Note, that I am using 0 as the first lag, which means, that first I am testing the indicator (CLV) that was not "shifted" from the future. Just to get an idea, how good out "trading system" would be without NN (horrible, is the right word. It is loosing all the money).


Cortex uses the Internet Explorer control to display XML pages. When pages grow large, it takes a lot of memory. If your computer cannot handle it, consider creating multiple XML or HTML pages, instead. In the case of forex_nn_02, it should not be a problem, as the page is relatively short. Alternatively (that is what I am doing in scripts later in this text), create XML file, but do not open it from Cortex. Open them using Internet Explorer instead - unlike IE control, the Internet Explorer does not have the memory problem.


Now the code that is trying different combinations of parameters.


forex_nn_02.tsc, part 3.


Here, we are using nested cycles. In every cycle, we are assidning some variable (for example, nInterval for the outer cycle). This way the cycle will assign values of all elements of a corresponding array, one in a time. Then WITHIN it, the inner cycle is used, and so on, so that all combinations of all array elements are tested.


In the innermost cycle, I am calling the Test() function, to "test trade", and Chart() to add a new picture to a list of images saved on disk. Note, that this Chart() does not show any images, until all cycles are completed.


The Test() and CreateClv() functions are almost the same as in the previous example. The only real difference is due to the fact that it is called more then once. To do it, I am calling ARRAY_REMOVE to cleanup arrays.


Also, notice, that we are only creating charts for the combinations of parameters, that produce trading system with positive profit. Otherwise, we call "continue", to skip the Chart() function.


Finally, we have Take Profit now, so our trading system can be a bit more flexible.


forex_nn_02.tsc, part 4.


The Chart() function was broken into two pieces. The header and the footer should be written to the XML file only once, so they were moved to the main part of the program.


Also, I am using the counter, to save files under the different names. The information about parameters is written to the header of an image, so we can easily see which one it is. Finally, images are only saved for winning configurations, meaning the balance at the end should be more, then at the beginning.


forex_nn_02.tsc, part 5.


Run the program (it will take some time to complete). You will end up with a large XML page with images, one for each winning configuration.


Some of the results are great, however, as we used data "from the future", this system will not work in the real life. Actually, if you look at the Test() function, you will notice, that the cycle stops before we reach the last element of arrClose:


for(nBar = nRemoveFirst + 1; nBar.


THIS IS C++, just an example.


As you can see, the code is really simple. Now lets do the same using the SLANG script. As in examples before, we will keep the overall structure of the code, so that this example looks familiar. The only difference is that instead of using the built-in APPLY_NN function, we call the function of our own. The code that we do not use (such as cycles) is commented, but not removed.


Note, that the logic behind it was discussed in Neural Networks and Stock / Forex Trading article already. Briefly, the output of this script is formated to be compatible with the MQL, MetaTrader's scripting engine. MetaTrader is a trading platform we use, if you want something different, like TradeStation, for example, you will have to alter the code to comply to its syntax.


Then, in the following chapters, we are going to insert this code in the MetaTrader's indicator, and to use it to trade.


Porting script to trading platform.


The next step is not really required, but it is something, that may be useful. We are going to create a version of a tsc file (one above), but this time, we will use SLANG (Cortex scripting language) to emulate APPLY_NN function. The reason is, in the next chapter we are going to port it to the scripting language of a MetaTrader trading platform, so it is a good idea to make sure everything works.


After we run this function, we discover, that the result it produces is the same, as the forex_nn_05a produced, which means the code works fine. :


Note, that there is a difference at the beginning of the charts, as "our" NN does not try to process the data at the beginning (where lag is incomplete), while the built-in NN does not "know" about this problem. Of course, it doesn't affect the result, as the beginning of the chart is ignored by using the nRemoveFirst parameter in our script (set to 200, which is guaranteed to be larger, then our lag).


Using third-party trading platform.


We have the NN that (more or less) can be used. We have the script, implementing this NN without calls to the Cortex-specific NN functions. Now we are going to port it to the trading platform that can be used for the real trading, which means it can contact brocker, place orders and earn (or loose) money.


As a trading platform, I am going to use MetaTrader.


Disclaimer: I am not related to MetaQuotes in any way. I do not work for them, I am not their affiliate and so on. I use MetaTrader, ONLY because I like it.


I find this program user-friendly, flexible and powerful, and "not a monster". Also, it is free (compare to other packages of this class).


The only (minor) problem is that it is not always easy to find the dealer using MT in your area. Then, when you do a research, you may find couple of brockers, with screenshots on their web sites, that look suspiciously familiar. Yes, they use MetaTrader, but they don't call it MetaTrader!


I have asked for clarification at the company's forum, and they have told me, that they don't reveal brockers using their services. Very strange.


One of the brockers that is not hiding the fact they use MT, is Alpari. They will allow you to open a Demo account, so that you can trade in a real time, but without risking your money.


I am not going to recommeng services of Alpari. Once again, I am not being paid for that. Try their Demo account, and use your own judgement. Or you can start your own research at Internet forums.


Finally, if you do not like the MT, you can probably follow the example below using TS, MS or some other trading platform. This is just an example.


Our MT-based trading system will include two files, the indicator and an expert. This is the way they call it in MQL (scripting language of MT), and I am going to follow this naming convention.


The indicator implements the neural network and draws a chart. An expert takes these data and does trading. As MetaTrader has a "strategy tester", we will be able to test our strategy, to see how good it is.


I will assume, that you are familiar with MQL programming, it is quite close to SLANG and tutorials can be found both at MetaQuotes and Alpari.


Finally, I am using the code structure, that is borrowed from MetaQuotes forum, permission to use it the author of the corresponding posts had granted me permission to use fragments of his code.


Also, as some of our MetaTrader code is the same for all experts and indicators, we moved it to a separate library file. MetaTrader's libraries are nothing but includable files. This library takes care of synhronization, when two or more expert are trying to run in the same time, as well as of few other things. If you use MetaTrader, it will help you to create robust experts, in any case, the MQL language is easy to understand.


mylib. mql, a helper library.


The code should look familiar, all I did was re-writing it, using slightly different language syntax of MQL.


This indicator has two buffers, and draws two lines, one for the original NOC, and one for the NN-predicted NOC. For trading, you don't have to draw both indicator lines, of course (see MQL tutorials to learn how to do it), but I have decided to show them together, so you can compare.


Another difference, that you should know about, is the way MT performs testing. It may, in some cases, be more accurate, then one we did (we did the worse case scenario). Of course, you can always to change the SLANG script from the examples above, to implement any logic you want.


The result of our testing in MT is a bit better, then in Cortex, due to all these reasons.


Keep in mind, that MT calculates the DD in a different way. I still think, that my way is better.


In should be especially noted, that no additional optimization had been performed using MetaTrader's optimizer. We have just plugged our MTS (mechanical trading system) in, and it worked as expected.


هذا هو. You can now create Cortex Neural Network, optimize it to do trading, and to port it to the trading platform of your choice.

No comments:

Post a Comment