Friday 2 February 2018

الفوركس التاجر نز


تداول العملات الأجنبية.


* حيث السوق 24 ساعة غير متوفر، فإنه قد يؤدي إلى التخلص من المتفجرات يوسع نطاق أوسع. وبالمثل، بعد تقلبات السوق واسعة 10٪ الهامش المنصوص عليها.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم الذي يسمح للمشاركين لشراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتقدر أحجام المعاملات اليومية لسوق الفوركس بما يصل إلى 4 تريليون دولار أمريكي.


من يتداول الفوركس؟


البنوك والشركات التجارية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط والمستثمرين التجزئة التجارة والاستثمار في الفوركس.


لماذا الاستثمار في الفوركس؟


يمكن تداول العملات الأجنبية التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. فمن سوق سهلة جدا لأحد للوصول إلى التداول في الفوركس كنت عموما تحتاج فقط سوى هامش للبدء. ومع ذلك، فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ معرفة المزيد في الفوركس مقدمة جرب حساب تجريبي مجاني حساب تداول الفوركس الآن لاختباره بنفسك. تجريبي تجريبي حساب فوركس جاهز لبدء تداول الفوركس؟ افتح حساب تداول فوريكس اليوم! افتح حساب حقيقي.


(MT4) بدبرو (MT4) بدبروبلوس (MT4) الشراكات سكايب تشات خريطة الموقع من نحن التنظيم قانوني سياسة الخصوصية غرفة الصحافة اتصل بنا المنتجات الفوركس العقود مقابل الفروقات الحسابات الإسلامية MetaTrade4 متعدد المحطة (MT4) مام فيكس أبي العمليات فتح حساب إيداع خيارات السحب الدعم الفني.


تحذير المخاطر & أمب؛ تنصل.


التداول في العقود الآجلة، الفوركس و أوفر كاونتر (أوتك) المنتجات المعروضة على عقد من أجل الاختلافات (كفدس) من قبل المحيط الهادئ المالية ديري فاتس المحدودة، شركة # 973842 هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. فمن المهم المستثمرين النظر بعناية هدفهم، والوضع المالي ومستوى الخبرة. من المستحسن أن يطلب المستثمرون المشورة المستقلة قبل التداول. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. بيان الإفصاح عن المنتج وشروط بد العامة & أمب؛ الظروف.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس نيوزيلندا.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدلا وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


اعمال.


آخر تحديث 05:00، مارش 19 2017.


تجار الفوركس & # 039؛ وترتبط ثروات لتقلبات سوق العملات الأجنبية 5 تريليون دولار في اليوم.


قبل ثلاث سنوات، حضرت ندوة رائعة. وكان المتكلم أفضل بائع لقد رأيت من أي وقت مضى. كان لديه جمهور متفرج، في تصوير السيارات الرياضية والقصور التي تنتظرهم.


حتى أنني كنت مقتنعا بأنني كنت ذاهبا لرمي في كل شيء الصحافة وأصبحت تجارة النقد الأجنبي سكليونير.


وبمجرد انتهاء الندوة، قام حوالي اثني عشر شخصا بتسليم بطاقات الائتمان الخاصة بهم لدورة تدريبية على الفوركس لمدة 5995 دولار لمدة يومين (سعر خاص "مخفض من 12،000 دولار).


سألت بعض الأسئلة الصعبة من المتكلم، ودعا لي أن تأخذ بالطبع مجانا. قررت قبول عرضه، والقيام بالتدريب، ووضع النقود الخاصة بي على الخط، وتوثيق العملية برمتها في سلسلة من المقالات.


انتهت هذه السلسلة حتى تسقط حفرة أرنب غريب جدا، وأنا لم ينته. كنت أتمنى لو كان، لأنه قد أنقذ الكثير من الناس من إضاعة الوقت والمال.


وتتلقى هيئة األسواق المالية المزيد من الشكاوى حول مخططات الصرف األجنبي من أي نوع آخر من مقدمي الخدمات المالية. لسوء الحظ، وغالبا ما ترتبط أيديها. معظم الشركات مشغلي في الخارج، مما يعني أن أفضل ما يمكن القيام به هو إصدار تحذيرات وحث الجمهور على استخدام الحس السليم.


وهنا المشكلة الأساسية مع تداول العملات. دعونا نقول لديك حدس أن الدولار آخذ في الارتفاع، لذلك كنت تبيع دولار نيوزيلندي لشراء الدولار الأمريكي. الشخص على الجانب الآخر من تلك الصفقة لديه وجهة نظر متساوية ومعاكسة. فوزك هو خسارة شخص آخر، والعكس بالعكس. لا توجد قيمة يجري إنشاؤها، وكنت لا تملك أي أصول إنتاجية، مما يجعلها تكهنات نقية.


هذا يبدو الكثير مثل لعبة مجموع صفر، حيث لا أحد يستطيع أن يفوز إلا إذا كان على حساب شخص آخر. انها في الواقع أسوأ من ذلك. عليك أن تدفع الوساطة على المعاملات الخاصة بك، ودفع ثمن البرمجيات التجارية الملكية الهوى، ودفع من خلال الأنف لدورات تدريبية البقعة والتدريب.


والطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكسب بها هي أن تكون على الدوام أكثر من 50 في المائة من الوقت. قد تعتقد أنك أذكى من معدل المعاقبة، ولكن خصومك هم جورج سوروس، فلاديمير بوتين، والمصارف التجارية العملاقة. كنت تلعب ضد الذكاء الجماعي للسوق بأكمله في آن واحد، وكنت سمكة صغيرة جدا.


إذا كنت غير مقتنع من الرياضيات بسيطة، مضغ على هذا. إذا كان أي شخص يمتلك أساليب سرية وخوارزميات لصنع ميغابوكس في بضع دقائق، لماذا على الأرض سوف يذهبون حول تعليمهم للجميع ونثرية؟


من السهل أن ننظر إلى هذه المشاكل الواضحة، لأننا نريد أن يكون الخيال صحيحا. لم أكن أفهم كيف يمكن للناس الحصول على امتص في هذا النوع من المخططات حتى رأيت كيف هينوتيسينغ كانوا.


الباعة هم خبراء مقنعون. وهم يستخدمون الثروات الإباحية للحصول على العصائر المتدفقة، مع الحكايات ملهمة حول كيفية تحول حياتهم وخرج بعيدا عن تسعة إلى خمسة. ثم طبقة على علم النفس البوب ​​حول كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، إذا اخترت فقط الابتعاد عن الخوف و نحو الحب. واحدة من التمارين في الدورة حضرت كان كتابة حرفيا أسفل جميع الاشياء باردة سنشتري مرة واحدة كنا غنيا.


بالنسبة لأولئك الذين يشعرون باليأس أو المحاصرين في حياتهم يوما بعد يوم، وتداول العملات الأجنبية وغيرها من مخططات سريعة الغنية الغنية هي مغرية بشكل لا يصدق. أنا أفهم سحر (لقد كنت هناك مرة واحدة أو مرتين قبل). تقاعد الشباب أو تصبح مليونيرا هو ممكن تماما. ولكن عليك أن تفعل ذلك من خلال التقصير والعمل الشاق، بدلا من إضاعة الوقت الثمين والمال على ثعبان النفط والفضة الرصاص.


تداول العملات الأجنبية.


تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


أدوات إدارة المخاطر.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول عقود كفد تداول العقود


†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.


منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


تجارة الفوركس.


تداول أكثر من 160 زوجا من العملات العالمية عبر الإنترنت مع هاليفاكس.


تجارة الفوركس مع هاليفاكس.


تداول الفوركس مع حافة حقيقية، فتح حساب مع هاليفاكس والاستفادة من:


ينتشر تنافسية على أكثر من 160 أزواج العملات، 24 ساعة في اليوم.


تنفيذ بدقة عبر مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.


أنواع الطلبات المتقدمة، بما في ذلك الطلبات الطارئة.


الحصول على مزيد من الشفافية والدقة مع تسعير نقطة كسور.


حر أدوات تداول العملات الأجنبية والدورات التعليمية.


يمكنك أتمتة تداول الفوركس مع أوتو تريد من هاليفاكس أو تصميم مستشار الخبراء الخاص بك مع ميتاترادر ​​4.


ما هو الفوركس؟


نظرة عامة على تداول الفوركس.


الفوركس، أو الفوركس، ينطوي التداول على فعل شراء عملة واحدة في الوقت نفسه بيع آخر. يظهر زوج العملات (أي الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) عدد وحدات عملة الاقتباس (العملة الثانية، الدولار الأمريكي) التي ستحصل عليها لوحدة واحدة من العملة الأساسية (العملة الأولى، نزد).


الفوركس هو دينامية وعالمية وسائلة، وعقد تاج أكبر سوق في العالم، مع دوران يومي تنبأ بما يزيد على 4 تريليون دولار.


أمثلة تداول العملات.


غبب / أوسد طويل (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي)


شراء 1 الكثير القياسي (£ 100،000) في 1.6384.


شراء 100،000 £ في وقت واحد بيع 163،846 $.


باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط إلى إيداع £ 2000 (£ 100،000 × 2٪ = 2،000 £) لفتح هذا المنصب.


بعد دخول التجارة، غبب / أوسد ثم يتجمع أكثر من 100 نقطة إلى 1.6494 عند هذه النقطة عليك أن تقرر لإغلاق التداول الخاص بك.


إجمالي الربح = £ 666.91.


1.6494 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر البيع) = 0.0110.


0.0110 x 100،000 = $ 1،100.


تحويل إلى غبب، 1،100 / 1،6384 = £ 666.91.


ينخفض ​​الجنيه في القيمة على مدى فترة تداولك. تغلق المركز عند 1.6358.


الخسارة الإجمالية = - 158.94 جنيه إسترليني.


1.6358 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر الشراء) = -0.0026.


-0.0026 x 100،000 = - 260 دولارا.


تحويل إلى غبب، 260 / 1.6358 = 158.94 £.


الذهاب قصير أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني)


بيع سعر قياسي واحد (100000 دولار) عند 104.05.


بيع 100،000 دولار أمريكي وفي وقت واحد شراء ¥ 10،405،300.


باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط لإيداع 2،000 $ (100،000 $ x 2٪ = $ 2000) لفتح هذا المنصب.


بعد دخول الصفقة، ينخفض ​​زوج العملات أوسد / جبي بعد ذلك بمقدار 80 نقطة إلى 103.253 عندها تقرر إغلاق الصفقة.


إجمالي الربح = 774.80 دولار أمريكي.


104.05 (سعر البيع) - 103.25 (سعر الشراء) = 0.80.


0.80 x 100،000units = ¥ 80،000.


تحويل إلى أوسد، ¥ 80،000 / 103.253 = 774.80 دولار أمريكي.


الين يزيد في قيمة على مدى حياتك التجارة. تغلق المركز عند 104.55.


غروس لوس = - US $ 478.24.


104.05 (سعر الشراء) - 104.55 (سعر البيع) = -0.5.


-0.50 x 100،000units = - ¥ 50،000.


كونفيرت تو أوسد، - ¥ 50،000 / 104.55 = - US $ 478.24.


تحميل لدينا كتيب أمثلة تداول العملات الأجنبية للحصول على أمثلة أكثر تفصيلا.


لماذا التجارة فكس؟


على مدى العقد الماضي ارتفع سوق الصرف الأجنبي في شعبية بين التجار خاصة لأنها توفر العديد من المزايا:


التجارة 24 ساعة في اليوم.


الفوركس لا ينام أبدا. البحث عن فرصة 24 ساعة في اليوم خمسة زائد أيام في الأسبوع.


عميق السيولة.


الانضمام إلى أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في دوران اليومي.


انخفاض تكاليف التداول.


لا رسوم البيانات، أي رسوم الصرف وعمولة منخفضة عادة.


الرافعة المالية تصل إلى 100: 1.


استخدام كفاءة رأس المال الخاص بك مع الرافعة المالية مرنة.


منصات الفوركس.


تداول الفوركس عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.


الرجاء تسجيل الدخول أدناه.


التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.


لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.


كنا نحب أن نسمع منك.


ابق على تواصل معنا.


مبنى إيغ،


مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،


أوكلاند، نيوزيلندا.


خدمة شاملة.


حول.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.


يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").


EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.

No comments:

Post a Comment