Thursday 1 February 2018

الخيارات الثنائية بيتكوين الودائع


ما هو الخيار ساتوشي؟
ساتوشي الخيار هو ثنائي منصة التداول الخيار مدعوم من بيتكوين. إذا كنت ترى الخيارات الثنائية كنوع جديد مثير من الاستثمار، أو بالأحرى شكل المهرة من القمار في سوق الأسهم - بدلا من في كازينو - الخيار ساتوشي هو أول منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم الذي يقبل العملة بيتكوين. ببساطة تحديد الاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تتحرك (أعلى أو أسفل). عندما يتم شراء خيار ثنائي على خيار ساتوشي، يتم إنشاء عقد بين المشتري (أنت) وشبح الراحل ساتوشي ناكاموتو. وهذا يمنح المشتري (أنت) الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المخصصة (على سبيل المثال 60 ثانية إيرانية). ببساطة، إذا اخترت كوريكلي، وجعل لكم العودة. إذا اخترت بشكل غير صحيح، تخسر.
شروط أخرى للخيارات الثنائية.
ثنائيات الخيارات يشار إليها في بعض الأحيان مع شروط مختلفة اعتمادا على أي جزء من العالم كنت من. وتشمل المصطلحات الشائعة الأخرى "خيارات الكل أو لا شيء"، و "الخيارات الرقمية" (المشتركة في العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة)، أو "خيارات العائد الثابت (فروز)" (الشائعة في أسواق الأسهم الأمريكية).
كيف تلعب الخيار ساتوشي.
جعل التداول على منصة الخيار ساتوشي لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا. بعد أن يكون لديك رأي حول سعر الأصل (على سبيل المثال ور / أوسد)، ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي سيتحمل فيه سعر الأصل المدة المحددة: صعودا أو هبوطا.
على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لل ور / أوسد هو 1.2935 وكنت تعتقد أن هذا سوف يرتفع على مدى مدة الخيار، سوف تلتقط. لوضع فعلا التجارة الخاصة بك، ببساطة إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب الذي يعكس قرارك. هذه المعاملات تتم على الفور تقريبا، وبمجرد أن يتلقى بيتكوين الاستثمار الخاص بك من قبل خوادم ساتوشي الخيار، وسوف تبدأ مدة الخيار على الفور. بعد انتهاء مدة الخيار، سيكون قرارك صحيحا أو غير صحيح. عند اتخاذ القرار الصحيح، سوف تتلقى عائد على الاستثمار الخاص بك على الفور تقريبا. ويشار إلى معدل العائد على هذا الموقع. باختصار؛ إرسال بيتسوانز إلى عنوان 'حتى'، أو عنوان 'أسفل' انتظر المدة التي اخترتها تلقي الربح / العودة على الفور تقريبا.
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني إجراء تداول؟
إرسال المبلغ بيتكوين كنت ترغب في الاستثمار إلى عنوان بيتكوين المناسب المقدمة على الموقع ساتوشي الخيار.
ما هو الخيار الثنائي؟
الخيار الثنائي هو أداة مالية تسمح لك بالتنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيرتفع أو يندرج ضمن فترة زمنية معينة. الخيارات الثنائية هي جديدة وتوفر للتاجر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة، بسرعة كبيرة. تداول الخيارات الثنائية سريعة وسهلة، وأفضل للجميع - مربحة!
متى تبدأ التجارة؟
سوف تبدأ التجارة الخاصة بك في أقرب وقت يتم استلام بيتسوانز الخاص بك من قبل خادم الخيار ساتوشي (مطلوب التأكيدات الصفر عادة). عادة، وهذا هو تقريبا تقريبا بعد إرسالها لهم. خادم ساتوشي الخيار يراقب باستمرار عناوين بيتكوين ل المعاملات الواردة وتتبع لهم وفقا لذلك.
متى تنتهي الصفقة؟
سوف تنتهي تجارتك بدقة عند نقطة انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد خيار 60 ثانية، ستنتهي الصفقة الخاصة بك 60 ثانية بعد أن تم الاعتراف بك بيتسوانز ومعالجتها من قبل خادم الخيار ساتوشي.
ما يعتبر التوقع الصحيح / الفوز؟
والتنبؤ الصحيح هو عندما تتنبأ بشكل صحيح بالطريقة التي سينتقل بها سعر الأصل. ويجب أن تتحرك في اتجاه محدد. جميع النتائج المحتملة الأخرى، بما في ذلك عندما لا يتغير السعر، يعتبر خسارة.
متى أتلقى عائدتي (العائد)؟
عند إجراء التنبؤ الصحيح، سوف تتلقى عوائدك على الفور تقريبا. والعقبة الوحيدة هي سرعة شبكة الند للند بيتكوين.
لماذا يتم "التداول مغلق"؟
خلال فترات عدم نشاط السوق (مثل عطلة نهاية الأسبوع)، لا نسمح بأي صفقات جديدة. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في حالة توقف تغذية بيانات السوق. أي بيتكوينس أرسلت عند إغلاق التداول سيتم ردها على الفور (ناقص رسوم المنجم 0.0005BTC).
حساب المحفظة المخصص.
انقر لإنشاء محفظة الخيار ساتوشي الخاص بك.
ترقية تجربة التداول الخاصة بك مجانا.
استخدام الخيار ساتوشي لا يتطلب حسابا وبتوسيع، لا يلزم أي تفاصيل شخصية. مع خيار ساتوشي فمن الممكن للتجارة مجهول عن طريق إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو مناسب، فإنه يتطلب من المستخدم التبديل مرارا وتكرارا إلى متصفح ويب أو تطبيق مختلف من أجل وضع التجارة. وعلاوة على ذلك، يشعر بعض أعضاء المجتمع بيتكوين أن هذا بلا داع "ينفخ بلوكشين". لمعالجة هذه المخاوف، ساتوشي الخيار أيضا تقديم مجانا، أيضا مجهول، حسابات لجميع التجار. فوائد عديدة.

بيتكوين الخيارات الثنائية.
واحدة من أسهل الطرق للاستفادة من جنون بيتكوين هو من خلال تداول الخيارات الثنائية. هنا & # 8217؛ s ما تحتاج إلى معرفته. هناك طريقتان مختلفتان لاستخدام بيتسوانز الخاص بك لتداول الخيارات الثنائية. الأول هو كطريقة دفع في وسيط الخيارات الثنائية القياسية - يمكنك إيداع بيتسوانز الخاص بك في الموقع والتجارة باستخدام الأصول المختلفة. هذا هو مماثل للعب في كازينو بيتكوين - بيتسوانز الخاص بك هي العملة وكنت التجارة / اللعب في نفس الطريقة التي يستخدمها شخص أوسد أو ور كتأمين. الطريقة الثانية هي تداول بيتكوين كأصل. العديد من الوسطاء يقدمون هذا الخيار كأحد أصولهم العديدة، في حين أن آخرين يتعاملون فقط في تجارة بيتكوين. وكلا النوعين من وسيط غالبا ما يشار إليها باسم وسيط الخيارات الثنائية بيتكوين.
أعلى بيتكوين مواقع الخيارات الثنائية:
ما هي الخيارات الثنائية.
تسمى أيضا الخيارات الرقمية، والخيار الثنائي هو أساسا الرهان على ما إذا كان أصل معين سوف تزيد أو تنقص في السعر. ويكون ذلك دائما لفترة زمنية محددة، على سبيل المثال. الساعة التالية. وبخلاف العملات الأجنبية، فإنه لا يهم كم تتغير الأسعار، وإنما هو الاتجاه الذي يتم احتسابه فقط. وتشمل الأصول المتاحة الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. من أجل التجارة كل ما عليك القيام به هو:
التداول على بيتكوين في وسيط الخيارات الثنائية بسيط.
في نهاية الساعة إذا كان سعر أبل أعلى، يمكنك الفوز! بسيط. عادة ما تتراوح العوائد من 75٪ إلى 95٪، مما يعني أنك تحصل على أموالك بالإضافة إلى نسبة العائد عند الفوز. وعادة ما تعود الصفقات المفقودة إلى دفعات اسمية مثل 10٪ أو 15٪.
بيتكوين الخيارات الثنائية: قبول المدفوعات بيتكوين والسماح الرهانات على بيتكوين.
ليس كل وسيط يحمل علامة & # 8220؛ بيتكوين ثنائي خيارات وسيط & # 8221؛ يقبل بيتكوين كطريقة دفع. بعض من هذه الخيارات الثنائية بيتكوين وسطاء تسمح لك فقط لوضع رهان على أسعار بيتكوين، لذلك إذا كنت ترغب في تمويل حسابك باستخدام كريبتوكيرنسي، تحقق أولا. هناك نوعان رئيسيان من بيتكوين الخيارات الثنائية المنصات اليوم:
خيارات منصات التي تسمح التداول أو السماح للناس لوضع رهان على سعر بيتكوين. بيتكوين منصات فقط، أو تلك التي تقبل بيتكوين كطريقة الدفع.
يفضل معظم المنصات التقليدية للتداول لأن لديهم عموما أكثر تقدما الأدوات والدعم، فضلا عن الأصول الأخرى. ومع ذلك، فإن بيتكوين القادمة والوسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل المدفوعات بيتكوين أو تستند تماما على منصات بيتكوين، هي خيار كبير. هنا & # 8217؛ s ملخص المعلومات الهامة لكلا النوعين من وسيط.
المزيد من بيتكوين العظمى مواقع الخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية شرعية؟
هناك مئات وربما حتى الآلاف من بلوق ومواقع الويب المخصصة لهذا السؤال. والحقيقة هي أن الخيارات الثنائية هي أداة مالية قانونية. ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك التي تقدم أنواع مختلفة من عقود الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن هناك مجموعة واسعة من المواقع التي تقدم أنواع مختلفة من الخدمات تحت شعار الخيارات الثنائية. وبما أن تحويلات الأموال عبر الإنترنت أصبحت متاحة بسهولة لأي شخص، ويمكن أن يتم ذلك بسهولة، يجب على المستهلكين بذل العناية الواجبة قبل تحويل الأموال إلى المحتالين الذين يشكلون وسطاء شرعيين.
وبالنظر إلى أن معظم المستهلكين لا إجراء البحوث المناسبة قبل أن تفتح وتمويل حساب مع وسيط الخيارات الثنائية، وكثير قد سقط ضحية لسماسرة احتيال هناك. يجب أن يكون كل شخص يشارك في تداول الخيارات الثنائية على بينة من حقيقة أن الكيانات المالية في الغالبية العظمى من الحالات، يجب أن تنظم من قبل منظم مالي من أجل توفير الخدمات المالية. التجار الذين يبحثون عن الاستثمار عبر الخيارات الثنائية، يجب التأكد من أنها إيداع أموالهم مع وسيط منظم وجدير بالثقة.
بيتكوين وسطاء الخيارات الثنائية في الجداول أعلاه.
سوف القراء تكون قادرة على رؤية على الجداول أعلاه، أي من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين هي المنظمة. وهؤلاء الوسطاء غير الخاضعون للتنظيم، إما يمرون حاليا بشهادات تنظيمية، أو يبيعون خدماتهم دون أي رقابة تنظيمية. هؤلاء الوسطاء الذين يواصلون تقديم الخيارات الثنائية دون أن يكونوا منظمين يمكن أن يكونوا وسطاء مشروعة، ولكن التجار المحتملين يجب أن يفهموا البنية التي تمكن من خلالها تداول الخيارات الثنائية. قد يكون بعضها أقرب إلى المقامرة.
الجواب على السؤال عما إذا كانت الخيارات الثنائية مشروعة أم لا، هو واضح بذلك. وهي أداة مالية مشروعة يستخدمها العديد من المستثمرين لتحقيق الربح. ومع ذلك العديد من السماسرة تقدم أنواع مختلفة من الخدمات تحت اسم الخيارات الثنائية. بعض الوسطاء هناك حتى استخدام الخيارات الثنائية كمخطط لاحتيال الناس صادقين من أموالهم. لتجنب التعرض للخداع، يجب أن نفهم أي نوع من وسيط كنت تبحث عن والتأكد من أن سمعتها راسخة. لذلك، بيتكوين الخيارات الثنائية السماسرة قد أو قد لا تكون مشروعة. يجب عليك إلقاء نظرة على جميع المعلومات المتاحة على كل وسيط. تأكد من البحث جيدا وخاصة قبل نقل دفع بيتكوين.

بيتبلوتوس ريفيو & # 8211؛ احتيال تحذير !!
احتيال تحذير: بيتبلوتوس إما غير كفء تماما أو مجرد احتيال الناس. حصلنا على حوالي 3.300 دولار أمريكي معهم ولكن عندما يتعلق الأمر بالحصول على تعويضات، فجأة قالوا لنا إن & # 8220؛ كان هناك خطأ & # 8221؛ وحصلنا على 240 دولارا فقط & # 8211؛ 13x أقل مما هو موضح أصلا على موقعه على الانترنت. وهذا يعني أنهم أ) مجرد خدع لنا أو ب) غير كفء بحيث أنهم لم يلاحظوا الفرق 13x في إحصاءاتهم. أيا كان الإصدار هو الصحيح، فإننا ننصح بوضوح أن لا تستثمر مركز في بيتبلوتوس.
في الوقت الذي سمح معظم وسطاء الخيارات الثنائية التجار للمضاربة بين التشفير العملة والخيار الثنائي عرضت بالعملة المحلية، وكان بيتبلوتوس أول وسيط الخيارات الثنائية من أي وقت مضى للسماح الودائع صندوق في بيتكوين. ونتيجة لذلك، لم يعد على العملاء مواجهة مشاحنات استخدام العملة المحلية لفتح حساب تداول؛ بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تجعل ودائعها مباشرة في بيتكوين. وضعت هذه الميزة وسيط الخيارات الثنائية على الخريطة، مما يجعلها واحدة من الأكثر تفضيلا في هذه الصناعة في الوقت الحالي.
حول بيتبلوتوس.
تأسست في أوائل عام 2018، بيتبلوتوس هو وسيط الخيارات الثنائية التي بنيت سمعة راسخة بين العملاء في غضون فترة قصيرة من الزمن من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأصول بيتكوين، ودعم العملاء الممتازة، والتاريخ الجيد. هذا وسيط على الانترنت منظم وموثوق بها من قبل المستثمرين، ويحدث ليكون خيارا آمنا ليس فقط للتجار ذوي الخبرة، ولكن أيضا للهواة.
كما يضمن بيتبلوتوس عدم الكشف عن هويته كاملة، فإنه يبقى واحدا من المواقع الأكثر استخداما على نطاق واسع وتستخدم بين التجار. تقدم ما يصل إلى 200 خيارات الأصول من أكثر من 30 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم، وهذا وسيط الخيارات الثنائية هو واحد يمكنك مقارنة مع قادة الصناعة مثل 1Broker، والذي يسمح أيضا نسخ التجار الآخرين.
التسجيل في بيتبلوتوس.
كما هو الحال مع أي منصة تداول الخيارات الثنائية الأخرى، تحتاج إلى التسجيل أولا مع الوسيط من أجل بدء التداول. عندما يتعلق الأمر بالتسجيل مع بيتبلوتوس، لديك خياران: يمكنك الاختيار بين الحساب العادي وحساب مجهول. عند اختيار الأول، سوف يطلب منك إدخال تفاصيل مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد وكلمة المرور والعملة المفضلة. بالنسبة للحساب المجهول، سيتعين عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور فقط، وإذا كنت ترغب في الحصول على بعض الامتيازات الإضافية، فأدخل رقم هاتفك أيضا. يمكنك أيضا الاختيار بين عدم الكشف عن هويته الكاملة والجزئية، على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
في حالة الحساب المجهول، يقتصر اختيارك للعملة على بيتكوين. ومع ذلك، عن طريق اختيار الحساب العادي، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العملات، بما في ذلك الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني، زلوتي البولندية، بيتكوين، وأكثر من ذلك.
تفاصيل حول منصة التداول.
منصة التداول التي تقدمها بيتبلوتوس تماما على شبكة الإنترنت، الملكية للشركة، ويتميز بجميع الميزات التجارية القياسية التي تتوقعها من وسيط تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وسيط يوفر لك العديد من الخيارات الأخرى مثل الفوركس، سلم، أزواج، لمسة واحدة، على المدى القصير، وطويلة الأجل.
كما ذكر سابقا، لديك حق الوصول إلى حوالي 200 الأصول للتداول، والتي عادة ما تشمل بعض من أهم الأصول من سوق الأوراق المالية والعملات. التداول على بيتبلوتوس سهل للغاية، حيث أنك لا تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة مختلفة لنفسه. لبدء التداول، كل ما عليك القيام به هو اختيار الأصول التي ترغب في التجارة، اكتب مبلغ الاستثمار الخاص بك، ووقت انتهاء الصلاحية. مرة واحدة يتم إدخال كافة التفاصيل، فإن منصة عرض دفع تعويضات المحتملة التي يمكن أن نتوقع لجعل إذا التداول الخاص بك هو ناجح.
منصة التداول وضعت بطريقة بسيطة وبديهية، وبالتالي فهي سهلة الاستخدام للغاية. في الواقع، حتى التاجر الذي هو جديد تماما على تداول الخيارات الثنائية سوف تجد أنه من السهل للتنقل حول والتعلم من المنصة.
إذا كنت مسافر متكرر، بيتبلوتوس يوفر لك خيار التداول على الذهاب باستخدام بيتبلوتوس الحرة التطبيق الحرة، وهي متاحة على كل من المتجر وجوجل اللعب.
الودائع والسحب.
وتشمل طرق الدفع المختلفة التي يدعمها بيتبلوتوس محفظة بيتكوين، نيتيلر، سكريل، والتحويلات السلكية. إذا اخترت إيداع بواسطة بيتكوين المحفظة أو حوالة مصرفية، يجب أن يكون الحد الأدنى الخاص بك 0.5 بتك. ومع ذلك، ليس هناك حد لكمية بيتسوانز يمكنك إيداع في حساب بيتبلوتوس الخاص بك.
بيتبلوتوس يوفر خيارا للتجار لتصبح المستثمرين كبار الشخصيات، وفي هذه الحالة يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع الخاص بك 1 بتك. أيضا، بالنسبة للتحويلات البرقية بعملتك المفضلة، فإن المنصة تتقاضى عمولة بقيمة 50 يورو. عندما يتعلق الأمر بالسحب، يتم تعيين الحد الأدنى لمبلغ السحب عند 0.1 بتك.
مراجعة بيتبلوتوس: المكافآت.
معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي تأتي عبر تقديم مكافأة ترحيب للتجار، و بيبلوتوس ليست استثناء. من أجل الحصول على مكافأة ترحيب من وسيط، تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 1 بتك. عند إيداع هذا الحد الأدنى من المبلغ، سوف يكون لك الحق في 50٪ مكافأة، وهو ما يعني 0.5 بتك مجانا. لإيداع 3 بتك، وسيعطيك وسيط 75٪ مكافأة (2.25 بتك)، و 5 بتك، هل يمكن أن نتوقع مكافأة 100٪. بالإضافة إلى ذلك، يذكر بيتبلوتوس أيضا أنه يمكنك الحصول على عروض خاصة أخرى على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك.
بيتبلوتوس التعليم ودعم العملاء.
بيتبلوتوس لديها مركز تعليم مخصص لمساعدة التجار، سواء جديدة وخبرة. هناك أقسام منفصلة للأسئلة الشائعة، والمقالات، والمسارد، حيث سوف تكون قادرة على العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها لديك الشكوك الخاصة بك توضيح.
إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من المساعدة، وممثلي خدمة العملاء وسيط متاحة 24/7 عبر الدردشة الحية، ويمكنك أيضا الاتصال بهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، وأيضا على سكايب.
استنتاج حول بيتبلوتوس.
بعد قراءة استعراضنا، يجب أن تكون الآن على علم بأن بيتبلوتوس هو بالتأكيد ليست عملية احتيال. باعتبارها واحدة من وسيط الخيارات الثنائية الرائدة وموثوق بها تعمل في هذه الصناعة اليوم، وميزات بسيطة ومبتكرة، والتفاعلية تجعلنا نفكر في ذلك كمنصة التداول الثنائية للجيل القادم. بعض الميزات التي تقدمها الوسيط الذي وقفت تماما بالنسبة لنا هي:
مؤشر الأصول الضخمة. مجموعة شاملة من الميزات. منصة بديهية. مكافآت معقولة. دعم العملاء كبيرة.
وعلاوة على ذلك، فإن حقيقة أن الوسيط يمنحك خيار البقاء مجهول يجعله أكثر مهنية، في حين تساعدك على جعل بعض المال دون الحصول على رصدت أو تسيطر عليها الحكومات أو البنوك. وعموما، بيتبلوتوس هو منصة التداول الثنائية مناسبة لعشاق التداول بيتكوين الحقيقية.

بيتكوين الخيارات الثنائية.
وقد مهد دخول بيتكوين في عالم المدفوعات الرقمية وسيلة لغيرها من التشفير العملات لتظهر كذلك. وعما إذا كنت ترى ذلك أم لا، ومستقبل بيتكوين هو مشرق مثل الشمس. قريبا، سوف تصبح بيتكوين سلعة وشكل قياسي من المال يمكن للناس استخدامها على نطاق واسع لدفع أي من مشترياتهم.
بيتكوينرز تأخذ الرعاية الجيدة من بيتسوانز لأنها تعتقد أن أسعار بيتكوين سوف ارتفعت بسرعة. لهذا السبب، العديد من أصحاب بيتكوين الآن اختيار استخدام الخيارات الثنائية لتحسين استثمارات بيتكوين قدر الإمكان.
سوف بيتكوين دون شك تصبح العملة السائدة في المستقبل القريب. تداول الخيارات الثنائية اليوم سوف تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من بيتسوانز الثمينة غدا. إذا كنت لم تكن مألوفة مع الخيارات الثنائية، وقراءة على طول لمعرفة أساسيات، والعيوب والأهم من فوائدها.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث يمكن أن تتحول الاستثمارات إلى مبالغ ثابتة في إطار زمني معين أو أنها يمكن أن تتحول إلى شيء على الإطلاق. تسمح الخيارات الثنائية للتجار بالتنبؤ بتقلبات الأصول سواء كانت الأسعار سترتفع أو تنخفض في فترة معينة من الزمن. إذا كان التنبؤ بالخيارات الثنائية هو تصحيح، ثم التجار سوف حصاد الربح. وإلا، إذا كان التنبؤ بالخيار الثنائي غير صحيح، فسيتحمل المستثمر خسارة استثمارية. شكل آخر من نفس الشيء بيتكوين التنبؤ الأسواق & # 8211؛ والتي لا تقتصر على الأسهم أو العملات & # 8211؛ يمكنك التنبؤ كل شيء تقريبا.
الخيارات الثنائية يعني أساسا أنه يمكنك إما شراء خيار عندما تكون الأسعار حتى أو عندما تكون الأسعار لأسفل لوقت معين. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على كل أو لا شيء الرهانات.
ويتاح للمستثمرين فرصة زيادة استثماراتهم إلى أقصى حد إذا ما وضعوا الخيارات المناسبة. إذا كانت توقعاتهم غير صحيحة ثم أنها & # 8217؛ سوف تفقد كل ما يراهنون على. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية كما يطلق عليها اسم كل شيء أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية وخيارات العودة الثابتة.
كيف يعمل التداول في الخيارات الثنائية؟
التداول في الخيارات الثنائية بسيط جدا إذا كنت تفهم بالفعل كيف تعمل الأشياء. يجب عليك أولا تحديد مادة عرض ترغب في الاستثمار فيها ومن ثم إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر هذا الأصل سيزيد أو ينخفض ​​في وقت ما.
مرة واحدة كنت قد قررت كيفية مهاجمة الأصول، ثم قم بإجراء صفقة مع الوسيط الذي تعمل معه. بعد تحديد المبلغ الذي تريد المخاطرة، وسيتيح لك الوسيط بعد ذلك الربح المتوقع (عادة نسبة تتراوح بين 60-90٪) إذا كانت التوقعات الخاصة بك صحيحة، وإلا سوف تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك تداول الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من تداول العملات العادية التشفير & # 8211؛ ولكن لديها أيضا الجانب السلبي أن هناك مجرد خيار للفوز أو تفقد كامل & # 8220؛ محفظة & # 8221 ؛.
أفضل شيء عن الخيارات الثنائية هو أن كل شيء وضعت في البداية من قبل حتى الالتزام بالتداول. لذلك أنت تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ الحصول على نفسك في قبل أن تستثمر أي مبلغ إلى خيار.
الشيء أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية هو أن هناك أوقات انتهاء التي من شأنها أن تعمل في نهاية المطاف أفضل بالنسبة لك. اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك التجارة لفترة قصيرة من الزمن أو أكثر. سوف تختلف آجال الخيارات أيضا حسب المدة التي تحدد فيها وقت انتهاء الصلاحية - يمكنك تعيينها إلى 60 ثانية أو 5 دقائق أو لساعات أيهما يلائم التزامات اختيارك. مرة واحدة يتم تأمين تجارة الخيارات الثنائية في، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لخياراتك لتنضج.
لماذا تستخدم بيتكوين للخيارات الثنائية؟
بيتكوينرز يمكن الاستفادة من الخيارات الثنائية لتسهيل التداول بيتسوانز وتحويل استثماراتها إلى الربح. التداول بيتسوانز باستخدام الخيارات الثنائية يمكن أن يكون د واحد من خلال منصة على الانترنت مما يجعل المعاملات أسهل بكثير وأكثر ملاءمة. بيتكوينرز يمكن تداول أي مبلغ مجهول كلما وأينما يريدون. أن & # 8217؛ ق أفضل شيء عن كل بيتكوين الخيارات الثنائية المنصات - أنها تسهيل الأنشطة التجارية المجهولة.
هناك أنواع مختلفة من الاستثمارات يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية.
دعوة ووضع خيارات.
النوع الأكثر شيوعا هو الخيار الاتصال ووضع. & # 8220؛ & # 8221 دعوة. الاستثمارات عندما تتوقع أن سعر الأصل سوف يرتفع في إطار زمني معين. & # 8220؛ وضع & # 8221؛ فإن الاستثمارات من ناحية أخرى هي أصول يتوقع أن تنخفض في الأسعار في وقت معين. بيتكوينرز يمكن أن تختار إما وضع استدعاء أو وضع خيار الاستثمار من خلال منصة خيار ثنائي أو وسطاء التي تستوعب صفقات بيتكوين.
خيارات بلمسة واحدة.
خيارات بلمسة واحدة من ناحية أخرى هي خيارات عالية الغلة. عند التداول باستخدام طريقة بلمسة واحدة، يجب أن تكون على يقين من أن سعر الأصل الذي استثمرت فيه سيؤدي إلى لمس السعر المتوقع أو حتى تجاوزه في حين أن التجارة لا تزال حية. وإلا، سيتم فقدان المبلغ المستثمر. والميزة الرئيسية لاستخدام طريقة التداول هذه هي أن أوقات انتهاء الصلاحية عادة ما تصل إلى أسبوع حتى لا يكون هناك وقت كاف للوصول للأسعار سيناريو اللمس.
تداول المدى.
تداول المدى، يسمى أحيانا خيار الحدود، هو طريقة تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تتميز بعوائد عالية في جميع ظروف السوق. يعمل تداول النطاق من خلال المراهنة على المال مع نطاق سعر معين أو حدود. يقوم المستثمر إما بتحديد ما إذا كان السعر سيصل إلى & # 8216؛ في & # 8217؛ أو & # 8216؛ خارج & # 8217؛ من حدود الأسعار. سوف یقوم المستثمرون بربح أو خسارة الاستثمار عند الاستحقاق بناء علی ما إذا کان السعر قد لمست أو لم یلمس أحد الحدود المحددة.
10 خيارات دقيقة.
نوع آخر شائع من الخيارات الثنائية التجارة هو خيارات 10 دقيقة. عادة ما يحدد وسطاء الخيارات الثنائية حدودهم الزمنية الافتراضية إلى 10 دقائق. مع خيارات التداول هذه يجب أن يكون كل شيء محسوبا للغاية - وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية تحركات الأسعار اليومية من أجل الحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.
60 الخيارات الثانية.
60 الخيارات الثانية هي أيضا شعبية ولكنها تقدم عوائد الاستثمار أقل منذ يتم الصفقات في حالة يسير بخطى سريعة.
خيار طويل الأجل.
الخيارات الثنائية طويلة الأجل أكثر تفضيلا لأنها توفر مخاطر أقل. سيكون لدى التجار أيضا المزيد من الوقت لتحليل حركة الأسعار مع التزامات الخيار الثنائي الأطول.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
بيتكوينرز يمكن تداول بيتسوانز باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية لتسهيل أنشطة التداول. منذ بيتكوين ينمو الآن في شعبية، العديد من الوسطاء قد أضافت بالفعل التشفير العملة إلى أصولها.
قبل البدء في التداول ل بيتسوانز على الرغم من أنك تحتاج إلى معرفة أولا أنواع مختلفة من السماسرة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع جميع أنواع الاشياء التقنية حول الخيارات الثنائية و بيتسوانز كذلك. الجمع بين الخيارات الثنائية و بيتسوانز معا سوف تعطيك الصداع ولكن مع وسيط الخيار ثنائي الحق، يجب أن تكون الأمور أسهل بكثير لفهم ومتابعة. لاحظ أن ليس كل الخيارات الثنائية وسطاء التجارة ل بيتسوانز لذلك فمن المهم تحديد أي منها تقبل العملة التشفير والتي لا & # 8217؛ ر.
هناك نوعان أساسا من بيتكوين ثنائي خيارات السماسرة: (النوع 1) تلك التي تستخدم بيتكوين كوسيلة الوحيدة للتبادل، و (النوع 2) تلك التي تستخدم بيتكوين كما الأصول الأساسية. نوع 1 بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار هم تلك السماسرة التي تتداول خصيصا ل بيتسوانز. إذا كان لديك بيتسوانز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد التجارة باستخدام وسيط النوع 1 وذلك للحفاظ على خصوصيتك.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية؟
مثل أي نوع آخر من التداول أو المقامرة، الخيارات الثنائية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. المخاطر هي جزء كبير من التداول في الخيارات الثنائية. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، فإنك لن تستمتع بالتداول في الخيارات الثنائية.
المخاطر التي ستواجهها عند التداول بالخيارات الثنائية هي كما يلي: مخاطر السوق، الأرباح الثابتة، احتمال كبير للخسارة، غير سائلة وغير منظمة (حسنا، معظم الوسطاء). وبما أن السوق قد يكون في اتجاه مختلف دون أي تحذير، فإن التنبؤات بالخيارات الثنائية قد لا تذهب بالضبط كما هو مخطط لها أو كما تم تحليلها. وحتى لو كان السوق تحديد بالضبط للحركة التي توقعتها، المكاسب هي أرباح ثابتة - وهذا يعني، يمكنك الحصول على مبلغ ثابت حتى لو كان وسيط يجعل أكثر من الاستثمار الخاص.
أكبر خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم متفرق مع هذا النظام التجاري. إذا كنت تشارك مع وسيط تشغيل الممارسات عديمي الضمير، ثم كنت على الفور تكبد خسارة استثمارية.
للحد من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لديها بالفعل سمعة توفير معدل الحماية، وسوف تساعد على الحد من الخسائر الخاصة بك. تأكد من أنك حقا مثل وسيط & # 8217؛ ق منصة والخدمات / الميزات قبل العمل معه أو لها. بهذه الطريقة، سيكون لديك الثقة في تداول الخيارات الثنائية مع العلم أنه يمكنك التحكم في المخاطر التي تأتي معها.
هل الخيارات الثنائية تستثمر أم تقامر؟
عند التداول مع وسيط الخيارات الثنائية، يتم تداول المستثمرين في الواقع ضد هذا الوسيط. بمعنى أنه عندما يحقق المستثمرون ربحا، يفقد الوسطاء الخيارات الثنائية المال. وهكذا، تداول الخيارات الثنائية على حد سواء استثمار وطريقة لعب القمار مثل لعبة البوكر بيتكوين أو بيتكوين الرياضة الرهان هو أيضا.
الخيارات الثنائية هي استثمار بمعنى أنك يمكن أن تكون مربحة إذا اخترت الخيارات الصحيحة. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على القمار لأنك إما الفوز كبيرة أو تفقد كل شيء.
لا يهم حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع - سواء كان ذلك & # 8217؛ ق الاستفادة من خلال الاستثمار أو القمار ليست هي مصدر قلق حقيقي هنا. ما هو القضية الحقيقية التي هي وسطاء التداول شرعي والتي هي الحيل.
إذا كانت المقامرة عبر الإنترنت محظورة أو مقيدة في بلدك، فهناك احتمال كبير بأن الخيارات الثنائية قد تكون غير قانونية أيضا & # 8211؛ ولكن متروك لكم لمعرفة ذلك في بلد معين. ولكن كما ثيريس أي وسيلة لتقييد المعاملات بيتكوين، يمكنك بالطبع استخدام خدمة فين للحصول على إب من بلد آخر والتجارة الخيارات الثنائية عبر اتصال فين. تأكد من أنك لا تستخدم عنوان إب الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة لأن هذه هي البلدان حيث معظم وسطاء خيار ثنائي أنفسهم لديهم قيود للمستخدمين. بالطبع، إذا كنت من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، وانت تعرف ذلك بالفعل.
هل يمكنني الوثوق بالوسيط؟
الخيارات الثنائية السماسرة ليست سهلة العثور - وسطاء خيار ثنائي موثوقة لهذه المسألة. هناك الكثير من ما يسمى وسطاء خيار ثنائي على شبكة الانترنت اليوم ولكن معظمهم في الواقع احتيال الفنانين. وهذا هو السبب في أنه من المهم للتدقيق في وسطاء الخيارات الثنائية قبل البدء في التداول معهم.
هناك إجراءات احترازية يمكن للمستثمرين القيام بها للتأكد من أنهم يتعاملون فقط مع وسيط خيارات ذات مصداقية. أولا وقبل كل شيء، لا تجارة من أي وقت مضى مع وسيط التي تعمل في بلد ليس لديه نظام تنظيمي قوي. تأكد من أن الوسيط الذي تعاملت معه يعمل ضمن الولايات القضائية لبلد يعترف بتداول الخيارات الثنائية.
قاعدة الإبهام هي إذا كان وسيط الخيارات الثنائية لديه الكثير من الشكاوى عنه، ثم انه على الارجح ليس وسيطا جيدا للتداول مع ذلك تجنب استخدام خدماته في جميع التكاليف. النظر في أي تعليقات سلبية كعلامة تحذير تشير إلى أن الوسيط قد يكون فنان احتيال أو مجرد وسيط الخيارات الثنائية غير كفء.
ما هي أفضل طريقة لتحديد مصداقية وسيط ثنائي من لإعطاء خدماته تشغيل اختبار - وهذا هو إذا كان الوسيط على استعداد لنقدم لكم اختبار تجريبي. انظر إلى أن وسيط & # 8217؛ ق منصة تناسب استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك. يتم تسجيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية مع الشركات ذات السمعة الطيبة، وأنها أكثر شفافية مع عملياتها.
يمكن للمستثمرين أيضا التحقق من المنتديات لرؤية أي مناقشات حول الحيل الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عبر المنتديات وغرف الدردشة من الناس التي لديها بيتكوين تجربة الخيارات الثنائية.
هل هناك حقا أفضل استراتيجية الخيار الثنائي؟
يمكن للمستثمرين الحصول على مخرجات استثمار أفضل باستخدام استراتيجية خيارات ثنائية محددة لتحسين فرصهم لتكون مربحة. لاحظ أن هناك حقا أي استراتيجية مثالية والنجاح سوف تعتمد دائما على الاستقرار الاقتصادي. هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية هي أساسا أدلة لمساعدة المستثمرين توقع كيف ستتحول استثماراتهم.
تتضمن إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ في أفضل وقت ممكن. وهناك أيضا استراتيجية & # 8220؛ التوقيت المناسب & # 8221؛ لتوليد الربح بغض النظر عن مدى مهارة أو لا التاجر هو. ويمكن أيضا أن تساعد الاستراتيجية التي تركز أساسا على الإحصاءات الاقتصادية التجار على تحقيق عوائد استثمارية أفضل. كما يتم توفير بعض الأدوات من قبل الوسطاء لإعطاء المستثمرين توقعات مواقف أصولهم وأسعارها في إطار زمني معين.
أبسط طريقة لتحسين فرصك لتكون مربحة هو الاستماع إلى الأخبار المالية وتحقق من أرقام السوق نفسك. استخدام المهارات التقنية أناليتيس لتحديد الأصول أو الأسهم التي تحقق الربح ومن ثم استخدام هذه المعلومات لجعل الحق في الخيارات الثنائية الاستثمار.
أفضل استراتيجية للاستخدام هي مزيج من جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية. تذكر أن الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر وذلك باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة سوف توفر بالتأكيد المستثمرين مع نتائج التجارة أفضل.
كيف يمكنني التجارة مع مجهول بيتكوين؟
لضمان عدم وجود غسيل الأموال والاحتيال التي تجري، مسجلة ومرخصة الخيارات الثنائية وسطاء تحتاج إلى تأكيد هويات جميع عملائها. هذه عملية صناعية تسمى & # 8220؛ تعرف على عميلك & # 8221؛ (اعرف عميلك).
وبما أن معظم الوسطاء سيطلبون من المستثمرين / التجار تقديم شكل من أشكال الهوية، فإن أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصياتهم لن يكونوا قادرين على التجارة مع هؤلاء الوسطاء ما لم يعرقلوا هويتهم.
ما هي الجهات التي تسمح بالإيداع في بيتكوين؟
أفضل طريقة لتجنب التحقق من الهوية هي الاستفادة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل فقط بيتكوين كوسيلة للدفع / عملية إيداع. هناك العديد من الخيارات الثنائية بيتكوين فقط وسطاء هناك يمكن للمتداولين استخدامها لبدء نمو استثماراتهم.
بعض من بيتكوين جميع الخيارات الثنائية منصات التداول تشمل التجارة راش، أنيوبتيون، خيارات الوحش وثروة جاك وغيرها. استخدام هذه السماسرة للحفاظ على عدم الكشف عن هويتك أثناء التداول بيتسوانز. هنا قائمة بالوسطاء الذين يقبلون ودائع بيتكوين وسحوباتهم.
إذا لم يكن لديك أي بيتسوانز بعد، وهناك عدة طرق للحصول عليها. أسهل طريقة لشراء بيتكوينز مع كريديتكارد.
هل بيتكوين الخيارات الثنائية ضد القانون؟
حتى الآن، بيتكوين القمار لا يزال قانونيا في معظم البلدان. ولا تزال هناك قوانين محددة تنظم الأنشطة المرتبطة بمقامرة بيتكوين. الوسطاء الذين يستوعبون صفقات بيتكوين موجودون لأنهم يعملون ضمن ولاية قضائية حيث القمار بيتكوين / الاستثمار قانوني.
طالما أن مشغل الخيارات الثنائية بيتكوين لديه رخصة تشغيل شرعي بغض النظر عن مكان وجوده في، يمكن للمستثمرين التأكد من أن جميع الأنشطة التجارية هي 100٪ ينظم. بالنسبة لمشغلي منصات بيتكوين، معظمهم لديهم تراخيص صادرة في كوستاريكا وأوروبا الشرقية وفي مدينة بنما.
لمن هي الخيارات الثنائية مفيدة؟
الخيارات الثنائية ليست & # 8217؛ t للجميع. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، ثم الخيارات الثنائية هي بالتأكيد ليست لك. تعرف أن السعر الذي ستحصل عليه مع الخيارات الثنائية هو إما $ 0 أو مع دفع تعويضات بحد أقصى يصل إلى 90 في المئة.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في شيء من شأنها أن تعطيك العائد المرتفع على الاستثمارات في فترة قصيرة من الزمن، ثم النظر في تداول الخيارات الثنائية. لا تحتاج إلى التجارة كبيرة جدا، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل الرهانات الصغيرة للسماح للتجار للحصول على يشعر كيف تعمل منصات الخيارات الثنائية.
مع الخيارات الثنائية، يمكنك ضرب بيتسوانز الخاص بك طالما كنت عصا مع الاستراتيجية التي تعمل. تذكر، الخيارات الثنائية تنطوي على التنبؤ والتوقيت والتقلب والمخاطر وذلك ببساطة استخدام مشغلي الخيارات الثنائية المرخصة لتجنب الازعاج من التعرض للخداع أو خداع من قبل وسيط غير مرخص.

الخيارات الثنائية إيداع بيتكوين
أطلقت خدمة جديدة للخيارات المالية موقعا بيتا لتسعة خيارات ثنائية مختلفة، بما في ذلك الذهب والفضة والنفط الخام، بالإضافة إلى ستة أزواج العملات الأجنبية.
فالعملات المعروضة - اليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والجنيه البريطاني والين والفرنك السويسري - تقترن جميعها بالدولار الأمريكي.
تختلف عن عروض الخيارات الثنائية السابقة، والخدمة الجديدة - وهو ما يسمى أوبدون - عمليات المدفوعات والدفعات في بيتكوين فقط.
مع الخيارات الثنائية، يختار التاجر الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل الأساسي - إما ('خيار الاتصال') أو لأسفل ('خيار الخيار') - ويشتري عقد الخيار. يمنح هذا العقد للمشتري الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المحددة، وعندها يقوم التاجر بإعادة أو فقدان الاستثمار الأولي.
ويشار إلى الخيارات الثنائية في بعض الأحيان ب "خيارات الكل أو لا شيء" أو "الخيارات الرقمية" أو "خيارات العائد الثابت" (فروز) التي يتم تداولها في البورصة الأمريكية.
أكثر شعبية خارج الولايات المتحدة، وتقدم الخيارات الثنائية الأجنبية من قبل وسطاء الفردية، وليس من خلال تبادل، وعادة ما يكون لها دفع تعويضات ثابتة والمخاطر. السماسرة كسب إيراداتها من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات.
معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونا بطلب سكان الولايات المتحدة ما لم يتم تسجيل هذا الوسيط لدى هيئة تنظيمية أمريكية، مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات أو لجنة تداول السلع الآجلة.
الجيل الأول من الوسطاء.
الخيارات الثنائية من الجيل الأول لبيتكوين تقدم ببساطة زوج العملات بتك / أوسد كمركبة تجارية، في حين أن مشغلي الجيل الثاني يسمحون أيضا بالودائع والعوائد في بيتكوين. غطت سينديسك لأول مرة الجيل الأول من بيتكوين الخيارات الثنائية في يونيو 2018.
الآن، وسطاء خيار ثنائي أن التجارة بيتكوين كأداة الخيار تشمل أنيوبتيون، سيتوبتيون، تراديروش، و بلومبكس-أوبتيونس.
سريعة وبسيطة، وقوائم الأصول القابلة للتداول واسعة مع فترات 60 ثانية إلى أسبوع واحد. تتراوح العوائد بين 60٪ إلى 85٪، حسب نوع الأصل ونوع الخيار. وسيوفر كبار الوسطاء أيضا موارد الأخبار وأدوات التداول.
الجيل الثاني من الوسطاء.
الجيل الثاني من وسطاء تقديم كل من بيتكوين التمويل و بيتكوين التداول تشمل أوبدون، بتكوراكلي، و بيستوبتيونس.
أول خدمة تجارية من هذا القبيل تعمل على سلسلة كتلة بيتكوين، ساتوشي الخيار، لاول مرة في مارس 2018.
على غرار لعبة ساتوشيديس الرهان، ساتوشي الخيار يتطلب أي تسجيل حساب وأي تفاصيل شخصية. دفعات قريبة لحظية والخدمة يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم لأنه يعتمد على سلسلة كتلة بيتكوين كمنصة.
يتم تعيين الحد الأقصى لحجم التجارة لكل عنوان بيتكوين حاليا في 0.25 بتك. وبما أن السلع المتاحة يتم تداولها مع التسعير المتاح للجمهور، فإن نتائج الخيار الثنائي يمكن التحقق منها.
على عكس الوسطاء الآخرين الممولين من بيتكوين التي تعتمد على منصات الملكية، بيستوبتيونس تعمل على منصة التداول ترادولوجيك طرف ثالث، والذي يوفر الواجهة الأمامية للتخصيص الذي هو حل خفيفة الوزن وعالية الأداء لتداول منصة على شبكة الإنترنت أو المحمول.
العديد من منصات التداول خيار ثنائي موجودة و سبوتوبتيون، أكبر منافس ترادولوجيك، وقد تم تقديم بيتكوين الخيارات الثنائية منذ منتصف 2018. وتشمل منصة ليفيريت الجديدة أيضا دعم الخيارات الثنائية بيتكوين وعقود الفروقات، والتي يتم استخدامها من قبل Plus500 و توبوبتيون.
عقود الاختلاف أو العقود مقابل الفروقات تختلف عن الخيارات الثنائية لأنها تسمح باستخدام الرافعة المالية ويمكن إقفال العقد في أي وقت، في حين أن الخيارات الثنائية لها صلاحية محددة. مخاطر الطرف المقابل هي مصدر قلق لكل من الصكوك، وهو ما تسعى الخيارات الثنائية قصيرة جدا باستخدام سلسلة كتلة بيتكوين للتخفيف.
سوف أوبدون قريبا إضافة زوج التداول بتك / أوسد إلى قائمة الأصول الخيار الثنائي بعد التفاوض على شراكة الصرف. ويشير "أوبدون" إلى نفسه بوصفه مشروعا ينظمه المجتمع المحلي وهو مسجل في جزر فرجن البريطانية. كما هو الحال دائما، يرجى إجراء العناية الواجبة الخاصة بك على وسطاء خيار ثنائي والتجارة على مسؤوليتك الخاصة.
تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر، ولا ينبغي أن تنسب إلى سوينديسك.
الزعيم في بلوكشين الأخبار، سوينديسك هو منفذ وسائل الإعلام المستقلة التي تسعى جاهدة لأعلى المعايير الصحفية وتلتزم مجموعة صارمة من السياسات التحريرية. هل لديك أخبار عاجلة أو نصيحة قصة لإرسالها إلى الصحفيين؟ اتصل بنا على الأخبار @ كوندسك.
المقال السابق.
كريبتوكيرنسي دفع المعالج غوكوين يحصل على 1.5 مليون $ في.
المادة التالية.
أوكوين الرئيس التنفيذي على التوسع والحافة التنافسية الصينية.
قصص ذات الصلة.
وارن بافيت: كريبتوكيرنسيز سيأتي إلى "نهاية سيئة"
وقال المستثمر الملياردير وارن بافيت ان العمليات الخفية ستأتي الى "نهاية سيئة" في مقابلة جديدة اليوم الاربعاء.
التجوال العاصفة ألتكوين (والاستثمار للقادم)
قد يتم فصل الأسواق التشفير من الأساسيات، ولكن هذا لا أنها خالية من الأنماط والإيقاعات يمكنك أن تقرأ.
الولايات المتحدة تصدر تحذيرات أكثر من كريبتوكيرنسي الاستثمارات.
وقد أصدرت الولايات الأمريكية في ولاية ايداهو وألاسكا تحذيرات بشأن الاستثمارات التي تنطوي على كريبتوكيرنسيز.
المكاتب القطرية: التكنولوجيا هنا، ولكن أين المعايير؟
وقال رئيس بورصة جبل طارق إن المكاتب القطرية قد تكون هنا للبقاء، ولكن التنظيم الذاتي يمكن أن يحدث فارقا للصناعة الناشئة.

No comments:

Post a Comment