Monday 26 February 2018

أفضل مكان لشراء الفوركس في الهند


أرخص الطرق لشراء الفوركس باهظة الثمن.
آخر الأخبار & راكو؛
هل تخطط للسفر في الخارج هذا موسم العطلات؟ مرة واحدة كنت قد قررت الوجهة، حجز التذاكر وحصل على تأشيرة، والمهمة التالية في متناول اليد هو ترتيب العملة من وجهتك. ويشتري العديد من المسافرين أوراق النقد الأجنبي أو بطاقات النقد الأجنبي من مصارفهم، بل وحتى في المطارات. وهناك أيضا أولئك الذين انتقد بطاقات الخصم والائتمان الدولية، بدلا من تحويل العملة في الهند.
ومع ذلك، مع ظهور سوق الفوركس على الانترنت المكان، والآن لديك خيار لشرائه في أفضل سعر متاح دون زيارة العديد من الصرافين أو البنوك. النعناع إلقاء نظرة على الخيارات المعروضة وما إذا كنت يجب أن تختار لهم.
هناك أكثر من 10 بوابات على الانترنت التي تقدم خدمات الفوركس أو الفوركس ذات الصلة للأفراد، وفقا ل تراكسن، وهي شركة تحليلات البيانات. بوكميفوريكس، بوفوريكسونلين، فسكارت و إكسترافليموني هي بعض الشركات في هذا الفضاء. هذه هي الأسواق عبر الإنترنت لشراء وبيع العملات الأجنبية. يمكنك أيضا إجراء تحويلات مالية دولية. أنها تسمح لك لشراء أوراق العملة، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، الشيكات المسافر، مسودات طلب العملات الأجنبية وجعل التحويلات الإلكترونية أيضا.
تقدم معظم الشركات جميع العملات الرئيسية التي يمكن شراؤها في الهند وفقا للوائح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ق. ومع ذلك، يختلف عدد العملات المعروضة. على سبيل المثال، تقدم فسكارت 27 عملة، في حين يقدم دورستيبوريكس 23. يمكنك استخدام هذه المواقع لشراء العملة للسفر الشخصي، والسفر في الأعمال التجارية والتعليم والهجرة والعمالة والطبية، وصيانة الأقارب المقربين الذين يقيمون في الخارج. وعادة ما يكون لهذه الشركات شراكة مع شركات الصرافة والبنوك. أنها تعمل مثل تجميع، وجمع البيانات من الصرافين والبنوك في موقعك، لتقديم أرخص الأسعار. & لدكو؛ في الجزء الخلفي نحن التعادل مع جميع الصرافين الرئيسية. عندما نأخذ الصرافين على متن الطائرة، ونحن التحقق من تراخيصهم. حالما يضع العميل أمر، في الجزء الخلفي من محاولة المبادلات المال. الشخص الذي يقتبس أرخص الأسعار، ويحصل على أسعارها المعروضة. هذا يعمل للعميل لأنها تحصل على أفضل صفقة المتاحة في بلدتها، & رديقو؛ وقال عبد الهادي شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "فسكارت"، وهو مجمع فوريكس على الإنترنت أطلق في يناير 2018.
هذه الشركات خدمة المواقع المختارة. على سبيل المثال، يقدم بوكمييفوركس خدمات في أكثر من 5000 موقع، في حين إكسترافلموني هو متاح في أكثر من 4،000 منافذ البيع. وتكتسب مجمعات الفوركس عبر الإنترنت إيرادات من رسوم الإدراج والعمولات من صرافات البنوك والبنوك. & لدكو؛ يتم فرض رسوم على الصرافين رسوم الإدراج. ثم هناك عمولة لكل معاملة. يمكن أن تكون نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت، & رديقو؛ .
إذا كنت تخطط لشراء الفوركس من البوابة، تحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل قبل الشراء. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى بوكميفوريكس، سيكون لديك لإدخال تفاصيل مثل: مدينتك. العملة التي تحتاج إليها & مداش؛ نقول، الدولار أو الجنيه. المنتج الذي تبحث عنه & مداش؛ البطاقة أو ملاحظات العملة أو الشيكات؛ والمبلغ. وعادة ما تكون بطاقات الفوركس أرخص من أوراق العملة. يمكنك أيضا طلب معدل أفضل وتعيين تنبيه لذلك. بمجرد حجز النظام، يتم التحقق من التفاصيل الخاصة بك. ستحتاج إلى تقديم مستندات تعرف عميلك (كيك) للتحقق من معاملتك. وثائق لهذا الغرض تشمل: جواز السفر، وتأكيد تذاكر الطيران وتأشيرة صالحة عند الحاجة.
معظم المواقع تقدم تسليم عتبة جدا. هذه التكلفة إضافية وتختلف حسب المدينة. على سبيل المثال، بوكميفوركس يتهم Rs100 لتسليم الباب في معظم المدن، إذا كان طلبك بين Rs25،000 و Rs74،999. إذا كان النظام الإجمالي هو أكثر من Rs75،000، لا يوجد تهمة تسليم الباب. لديك أيضا خيار لاختيار الفوركس الخاص بك من أقرب التبادل الذي تختاره. بالنسبة للمدفوعات، يمكنك إما دفعها عبر الإنترنت أو مباشرة عندما تتلقى عملة الفوركس أو البطاقة. وتعمل هذه المواقع كميسرين. وبالتالي، فإن الصفقة غير متواجد حاليا أو مباشرة من خلال الصراف أو البنك من حيث ستحصل على المال. إذا كنت تريد الدفع عبر الإنترنت، يمكنك إجراء تحويل أموال إلى الحساب المقدم في صفحة معالجة الدفع. إذا كان المبلغ أقل من Rs50،000، يمكنك الدفع نقدا، أو من خلال صافي المصرفية، أو بطاقات الائتمان والخصم. للحصول على مبالغ أعلى، يمكنك اختيار تحويل الأموال الإلكترونية الوطنية (نفت)، والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتجس) أو الدفع عن طريق الشيك أو مشروع الطلب. معظم البوابات على الانترنت تقدم العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك، بالإضافة إلى 15٪ ضريبة الخدمة.
أين يجب أن تشتري؟
تكلفة شراء بطاقة السفر أو العملة الأجنبية تميل إلى أن تكون أقل من السوق عبر الإنترنت من شراء من البنك مباشرة. & لدكو؛ تقليديا، صرافون والمطارات والبنوك الحفاظ على الهامش. في حالة المطارات، هو 16-18٪، وصراف العملات الحفاظ على هامش 3-3.5٪ والبنوك تقدم الفوركس بنسبة 2-2.5٪ هامش فوق سعر الفائدة بين البنوك. وفي حالة التجميعات، تبلغ الهوامش حوالي 0.5٪ فوق سعر الفائدة بين البنوك، & رديقو؛ وقال أنانث ريدي، مؤسس ومدير عام، بويفوريكسونلين.
كنقطة انطلاق، قم ببحثك على الأقل على مجاميع الفوركس الرئيسية على الإنترنت. بعد ذلك، قارن الأسعار مع المصرف الذي تتعامل معه لنفس المنتجات. تذكر أن أسعار العملات تتحرك على أساس العرض والطلب في السوق، وبالتالي، تختلف عبر المدن. بعض المواقع تسمح لك لتعيين تنبيه لأسعار أفضل جدا. إذا كنت تسأل عن تسليم عتبة، عامل في تلك التكلفة أيضا في حين مقارنة الأسعار. تسليم الباب ليست متاحة لجميع المدن. تذكر أن التبادل من منافذ الصرف الأجنبي في المطارات هو خيار مكلف جدا. & لدكو؛ هناك تكلفة للعقارات تعلق على المطار، مما يجعل سعر الصرف أكثر تكلفة، & رديقو؛ حسبما ذكر ت. غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت لت، التي تدير بيفوريكس، وهي بوابة فوركس على الإنترنت. تذكر أن تحقق ما إذا كان الصراف هو تاجر معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي. اسأل دائما عن فاتورة. في حال طلب منك أي من الصرافين الحصول على أموال أو رسوم إضافية، احذر من عدم وجود مثل هذه الرسوم ويمكنك إبلاغ المجمع عن أي أموال إضافية مطلوبة.
لذلك، في المرة القادمة قبل شراء العملة الأجنبية، يتسوق للحصول على أرخص الأسعار.

10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.
1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.
من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟
2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.
تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!
3. أفضل الممارسات 30/70.
الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.
4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.
تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.
5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.
6. تجنب الشيكات المسافرين.
الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.
7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.
يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.
8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.
احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.
9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.
تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.
10. صرف العملة الأجنبية بقايا.
يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد المتبقي في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

نصائح رائعة لشراء الفوركس أثناء السفر.
آخر تحديث: 3 نيسان (أبريل) 2017.
لذلك، هي معبأة في حقيبة عطلة، يتم حجز غرف الفندق والجولات ترتيبها مسبقا وعد أن تكون الاشياء من أسطورة. لم يتم تحويل النقود التي تحملها، ولكن بعد ذلك لماذا تزعجك، فسوف يتم تصنيف ذلك في المطار نفسه، أليس كذلك؟
من خلال اختيار لمعرفة قضايا النقد الاجنبى الخاصة بك في اللحظة الأخيرة، كنت مجرد انخفض تماما جزء من تلك الميزانية السفر الثمينة على معدلات تحويل العملات المفرطة. للتأكد من أنه لا يحدث، لقد حصلنا على بعض النصائح الرائعة لشراء العملات الأجنبية أثناء السفر.
حقيقة ممتعة: كل عام، عن روبية. تم إهدار 205 كرور شراء فوريكس في اللحظة الأخيرة. نعم، تحتاج إلى أن تكون على بينة.
الأماكن يمكنك شراء من.
من بين القنوات القانونية، يمكنك شراء من المقرضين المال والبنوك ووكالات السفر وأخيرا، المطارات. كل منهم يأتي مع إيجابيات وسلبيات الخاصة بهم، والتي سوف نناقش في لحظة. ولكن يجب أن تعرف أن المقرضين المال ومنافذ تحويل العملات هي من بين أرخص من حيث معدلات التحويل / الإقراض والرسوم والمطارات هي بسهولة أغلى. على سبيل المثال، عادة ما يكون للمقرضين الماليين هامش من روبية. 0.20 لكل دولار أمريكي في حين أن المطارات سوف تتخطى روبية. 3 بنفس المبلغ.
هناك سبب يجعل معظم الناس يفضلون القنوات القانونية والمرخص لها عبر التجار غير المصرح لهم والتي تسمى إيصالا. الفواتير المزيفة هي مشكلة حقيقية، وإذا كنت و رسكو؛ اشتعلت تبادل تلك في بلد أجنبي وندش]؛ دون استلام وندش]؛ هل يمكن أن تهبط في ورطة خطيرة. لذلك تجاهل إغراء تلك الرسوم الإقراض مخفضة واختيار التجار المعتمدين الذين يمكن أن توفر لك مع إيصال رسمي.
بطاقات الائتمان والخصم.
على الرغم من أن المصرف الذي تتعامل معه سيخبرك بأن بطاقات الائتمان والخصم تعمل بسلاسة في الخارج، فلا تأخذها بكلماتها. ومن المعروف أن معظم البنوك تفرض رسوم صرف تصل إلى 3 في المائة في كل مرة تستخدم فيها بطاقة ائتمان في الخارج.
بطاقات الخصم لا أفضل أجرة من حيث أسعار الصرف: كل بنك سوف تفرض رسوم حوالي روبية. 60 في كل مرة كنت استخدامه لشراء، وحول روبية. 200 عندما تقوم [رسقوو]؛ سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
المدفوعة مسبقا والمسافرين و [رسقوو]؛ بطاقات عادة ما يكون رهان آمن جدا ل عندما كنت [رسقوو؛؛ السفر إلى الخارج. وبوابات السفر سمعتها الطيبة تقدم لهم رسوم تطبيق مخفضة، وتحصل على الكثير من غرفة الساق لتحميلها مع قدر من النقد كما يحلو لك وببساطة استخدامها مثل أي بطاقة الخصم / الائتمان الأخرى. إذا فقدت ذلك، يمكنك ببساطة الإبلاغ عن سرقة والحصول عليه منعت & نداش؛ مرة أخرى & نداش؛ مثل بطاقة الائتمان العادية.
ويضاف إلى ذلك الفوائد التي تقدمها بوابة السفر، مثل الخصومات على فواتير السفر والفنادق والمطاعم. وكلما كنت تستخدم على الرحلات الجوية، والمزيد من أميال الجوية التي تتراكم. إذا كنت تثبت أنه عميل عادي، فإن البوابة عادة ما تحصل على بعض المكافآت الرائعة جدا، مثل إقامة مجانية في منتجع فخم. نقطة يجري، والانتباه عند البنك المفضل لديك أو بوابة السفر تقدم بطاقة مسبقة الدفع جديدة وندش]؛ خاصة إذا كنت تتكرر.
الشيكات السياحية.
بينما المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات هي الطريقة المفضلة لتخزين النقدية لبعض، والمزالق الخاصة بهم هي الآن واضحة. على الرغم من أنها يسهل حملها وتخزينها، فإنها لا تعمل دائما. بعض الأماكن لا تقبل الشيكات السياحية وتريد العملات المحلية، وأسعار الصرف عليها لا، ونحن نقول، الأكثر قدرة على المنافسة في سوق السفر الديناميكي في الوقت الحاضر. ومع ذلك، عند الشك، اختر الاختيار الذي أجراه المسافر.
من السهل الحصول على مشوش في عالم الحسابية في بعض الأحيان من التخطيط لخيارات الفوركس الخاص بك. ولكن ننظر إليها على هذا النحو: إذا كنت لشراء 2000 $ (مبلغ متواضع نسبيا، إذا كنت & رسكو؛ السفر لفترة من الوقت) من المطار اليوم، أنت حامل لتفقد عن روبية. 9000 في المعاملة. حتى يكون مسافر ذكي وجعل ترتيبات الفوركس الخاص بك قبل ذلك بكثير.
عاشق التاريخ. دبور، هيتر. عالم الفاتح في الانتظار.
اترك تعليقا.
تعطينا الاحتياجات الخاصة بك لقضاء العطلات للتخصيص.
اتصل بنا على الرقم 1800 102 2507 (الرقم المجاني)
المزيد بلوغس فور سوربريس مي!
ماكيميتريب مدونة | 12 يناير 2018.
جيفانتيكا K سينغ | 5 يناير 2018.
جيفانتيكا K سينغ | 27 ديسمبر 2017.
ديبا N | 27 ديسمبر 2017.
فيديهي جايت | ديسمبر 22، 2017.
أروما ساه أنانت | 19 ديسمبر 2017.
ريتيكا جين | 26 ديسمبر 2017.
نيشثا باتناغار | 19 ديسمبر 2017.
عروض المنتج ماكيميتريب حول الموقع برامج الشركاء مزيد من الروابط تابعونا على.

أفضل مكان لشراء الفوركس في الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2018، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

أسعار صرف العملات الأجنبية في جورجاون.
أسعار صرف العملات الأجنبية في سوق الفوركس ليست ثابتة أبدا. أنها تميل إلى تغيير كل لحظة. ومع ذلك، فسكارت تقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في جورجاون لعملائها الكرام.
فسكارت هو سوق سوق الفوركس على الانترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتعامل أساسا مع المسافرين الذين يرغبون في شراء أو بيع منتجات الصرف الأجنبي باستخدام خدمات الجودة لدينا. وبصرف النظر عن أسعار الصرف، وسيكون العملاء أيضا سعداء لمعرفة أننا نقدم خدمات الفوركس مع صفر تكلفة العضوية.
ماذا تعني أسعار الصرف؟
في فسكارت أسعار الصرف تشير ببساطة إلى قيمة وحدة واحدة من العملات الأجنبية من حيث الروبية الهندية. يمكن أن تكون القيمة إما للشراء أو للبيع. تتوفر كلتا الخدمتين لمستخدمي فسكارت. ويمكن الاطلاع على أسعار الصرف هذه من خلال بطاقة معدل التي يمكن الوصول إليها في فسكارت.
أسعار الصرف بمعنى أوسع تعني قيمة صرف أي عملتين من القيمة. وبعبارة أدق فإنه يشير إلى قيمة وحدة واحدة من عملة معينة عند تبادلها مع عملة أخرى.
لماذا يجب عليك استخدام فسكارت؟
فمن فير - من خلال عملية العطاءات الحية فريدة من نوعها ونحن نضمن أن عملائنا يحق لهم عرض أسعار السوق الحية لقيم الصرف. وبالتالي، فإننا نقدم المعاملات العادلة.
فمن FAST - خدماتنا تعمل على منصة سريعة على الانترنت. يوفر تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا نظام لا يزال أسرع لصفقات الفوركس.
فهو حر - يجب أن يكون عملاؤنا سعداء لمعرفة أنه لا توجد رسوم العضوية التي سيتم فرضها من نهايتنا.
وعلاوة على ذلك، التعامل على فسكارت هو أفضل من ذلك مع فريق دعم العملاء الخبراء. فريقنا يضمن المساعدة المناسبة كلما تواجه عملائنا أي نوع من الصعوبة.
لماذا تختار فسكارت لتحويل العملات الأجنبية في جورجاون؟
لا تقدم لك فسكارت أفضل معدلات التحويل فحسب، بل تتيح لك أيضا التمتع بالعديد من المزايا. الأهم من ذلك، المعاملات المالية الأجنبية هي في الأساس مجانا لأننا لا تهمة عملائنا أي شكل من أشكال التسجيل أو رسوم المعاملات.
نقوم بمعالجة المعاملات من خلال نظام شفاف جدا يمكن للمستخدمين لدينا أن يكون شاهدا منذ أسعار السوق في الوقت الحقيقي هي للعرض. وعلاوة على ذلك، تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا هو أداة إضافية أخرى التي تساعد المستخدمين على حجز صفقات الفوركس بسرعة البرق.
كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في جورجاون؟
لقد قمنا بتصميم البوابة لدينا بطريقة بحيث يتسنى للمستهلكين الكرام تجد أنه من السهل حقا للوصول إليه. على صفحتنا الرئيسية يحتاج العملاء إلى إدخال العملة، المبلغ، المدينة ك & لدكو؛ جورجاون & رديقو؛ ومكان الإقامة المحدد.
تعتبر أوراق العملة وبطاقات السفر خيارين يجب على المستخدمين اختيارهما. واستنادا إلى هذه المدخلات فإن الصرافين الشرعيين، المسجلين في بنك الاحتياطي الفدرالي، سوف يقدم أسعار العملات الأجنبية التي لا تقبل المنافسة. مقارنة وتحليل واتخاذ قرار بشأن صفقة مواتية.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في جورجاون؟
وباعتبارنا سوقا في سوق الفوركس على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نتخذ كل الخطوات اللازمة للحفاظ على سرية المعلومات والمعلومات الخاصة بك. يتم تأمين العملية برمتها ومشاركة ربي وافق وكلاء الفوركس يجعلها أكثر شرعية.
تبادل العملات الأجنبية لم يكن هذا بسيط وسريع وأرخص في وقت سابق. مما لا شك فيه، يجب أن يكون فسكارت اختيار المسافر الذي يخطط للسفر إلى البلدان الأجنبية.
في غورغاون، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرفق التحويل الإلكتروني؟
خدماتنا السلسة تغطي التحويلات المالية الدولية وإصدار بطاقات السفر محملة بالعملة الأجنبية. سكاننا والمسافرين يجدون الطريق أسهل للاستفادة من هذه آمنة، وبأسعار معقولة وسريعة تحويل الأموال الأجنبية / خدمات نقل.
كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في جورجاون؟
حتى إذا كنت تواجه الأموال الأجنبية غير المستخدمة بعد العودة إلى جورجاون، فسكارت هناك في خدمتكم لتبادل ذلك مع المال الهندي. وبعبارة أخرى، هو بيع النقد الأجنبي. لكل من شراء وبيع الفوركس، ويطلب من العملاء لتبادل التفاصيل متطلبات معنا حتى نتمكن من المضي قدما في النظام في أقرب وقت ممكن.
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

No comments:

Post a Comment